Thursday 15 March 2018

20 جالون طويل القامة تخزين الخيارات


إشارات دقيقة الخيارات الثنائية على الانترنت.
كبسل أسعار الصرف.
20 جالون طويل القامة تخزين الخيارات.
خزانات الأسماك حوض السمك إمدادات رخيصة خزانات الدبابات الأسماك مباشرة. جالون بدون أحواض نانو مكعب حوض السمك و 20 جالون فراغ خزان: منتدى المزروعة خزان. تخزين ل 60 غالون اقتراحات 90 غالون خزان الأسماك. تخزين الأفكار ل 5. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للاشتراك في هذا غالون وتلقي الإخطارات وظائف جديدة عن طريق البريد الإلكتروني. تخطي إلى المحتوى صيانة خزان الأسماك اتصل بنا سياسة الخصوصية شروط الخيارات. القائمة صيانة خزان الأسماك. القائمة الرئيسية اتصل بنا سياسة الخصوصية شروط الخدمة. حوض السمك المزروع طويل القامة يتميز بحفظ الأسماك العملي. جوجل الفيسبوك بينتيريست نعرفكم.
12 السمك في حوض السمك 20 جالون. نعم يمكن أن تعمل!
3 أفكار على & لدكو؛ 20 جالون طويل القامة تخزين الخيارات & رديقو؛
بعد جلوسه لبضع دقائق فقط في بدلة وربطة عنق، أصبح ترامب الصبر و العصبي.
حتى إذا كان لديك مهمة عاجلة المستحقة، الاتصال لدينا ممثل الدردشة الحية أو ملء النموذج على الانترنت للحصول على مساعدة مخصصة العرف الآن.
ويضمن المجلس أن السياسات العيادة تمكن الحزب الوطني من العمل على كامل نطاق الممارسة وتعزيز نموذج الرعاية المهنية بين المهنيين.

20 جالون طويل القامة خيارات التخزين
تخزين 5 و 10 و 20 جالونا من المياه العذبة.
"أكبر حوض السمك، وأسهل الحفاظ عليه سيكون". وربما كان هذا هو أهم قاعدة واحدة في هواية، وبالنسبة لشخص إنشاء أول حوض السمك، بل هو حقيقة أساسية للغاية من الحياة. حجم الحوض له تأثير مباشر على العديد من العمليات الفيزيائية والكيميائية الرئيسية، بما في ذلك استقرار الرقم الهيدروجيني، والاستقرار الحراري، وتخفيف النفايات الأيضية مثل الأمونيا. وكلما كان الصهريج أصغر، كلما كان أقل استقرارا وأكثر سمية من المرجح أن تكون البيئة.
لجميع الأغراض العملية، والحد الأدنى "آمنة" حجم الحوض هو 20 غالون الولايات المتحدة (75 لترا). مثل هذا الدبابة ستكون كبيرة بما فيه الكفاية لاستيعاب مجموعة معقولة من الأسماك حوض السمك الصغيرة دون أن تكون كبيرة بشكل خاص أو مكلفة. يجب على أكواريستس أكثر طموحا المهتمين بالأنواع الكبيرة أو الإقليمية مثل السيشليد النظر في أنظمة أكبر على الرغم من أن الدبابات تصل إلى 55 جالون أمريكي (210 لترا) في الحجم مما يوفر توازنا جيدا بين الحجم والنفقات.
لماذا تبقي حوض السمك الصغير على الإطلاق؟
تشغيل حوض السمك الصغيرة لن توفر لك أي أموال سواء. لأن الحوض الصغير هو أكثر عرضة للمشاكل، عليك على الأرجح (من المؤكد تقريبا) للتعامل مع أشياء مثل فينرو والفطريات و وايتسبوت على أساس منتظم. حتى بعد إنفاق المال على الأدوية، وإذا كانت الظروف سيئة أساسا أو غير مستقرة، وفرص الأسماك يموتون هي أعلى بكثير مما كانت عليه في حوض السمك أكبر. سوف تحتاج الأسماك الميتة إلى استبدال، والتي تكلف المال. أسوأ السيناريوهات، كل ما تبذلونه من الأسماك يموت وجميع النباتات الخاصة بك تعفن، لذلك كنت التخلي والتخلي عن صيد الأسماك تماما. ولكن على ما يبدو غير مكلفة خزان الأسماك الخاص بك قد يكون، انها مجموع النفايات من المال إذا لم يتم استخدامه.
لذلك أقول مرة أخرى، إذا كنت جديدا على هواية أو تريد بسيطة وسهلة للحفاظ على حوض السمك، ودائما اختيار خزان لا يقل عن 20 غالون في الحجم. على المدى الطويل، سيكون هذا الخيار الاقتصادي وكذلك أسهل.
انها ليست فكرة جيدة للحفاظ عليها في حاويات صغيرة الرغم من ذلك. خزانات صغيرة جدا (أو الأطباق) أقل من 5 غالونات في الحجم من الصعب الحرارة والتصفية. بيتاس ليست أسماك المياه الباردة. يجب أن تبقى في حوالي 26-28 درجة مئوية (79-82 درجة فهرنهايت) طوال اليوم. وضع وعاء بيتا غير مدفأ تحت المصباح الكهربائي لبضع ساعات ليس بديلا! وبالمثل، تحتاج إلى النظر في الترشيح. فلتر الهواء الاسفنج تعمل بشكل كبير في حوض السمك 5-10 غالون وسوف تقوم بعمل جيد لإزالة الأمونيا. البيتا تتعرض لمياه رديئة الجودة تصبح دائما مرضية ويموت قبل الأوان، وغالبا من مشاكل يمكن تجنبها تماما مثل فينروت.
الجمبري تميل إلى أن تكون هاردي جدا في بعض النواحي، كونها قابلة للتكيف مع مجموعة من درجات الحرارة وظروف كيمياء المياه. بعض الروبيان تأتي من المناطق المعتدلة شبه الاستوائية والحارة المعتدلة من العالم مثل اليابان وشرق الصين، وعلى هذا النحو يمكن أن تبقى في أكواريا غير مدفأة بشرط أن منزلك لا يحصل باردا جدا. الكريبس الكرز على سبيل المثال سيكون سعيدا جدا مع درجات الحرارة في فصل الشتاء منخفضة تصل إلى 15 درجة مئوية (59 درجة فهرنهايت). معظم الروبيان يفضلون محايد في الظروف القلوية، وبشكل عام يجب تجنب الاحتفاظ بها في الظروف حيث يسقط الرقم الهيدروجيني أقل من 6.5. كل ما يفعله الجمبري هو نوعية المياه جيدة، لذلك الترشيح ضروري. إلى جانب هذا من المهم أن نتذكر الروبيان، واللافقاريات في الواقع عموما، يقتلون من قبل الأدوية القائمة على النحاس مثل تلك المستخدمة لعلاج وايتسبوت (إيك).
تيتراس النيون، إينيسي باراشيرودون - مناسبة من الناحية المثالية للدبابات الصغيرة وذلك بفضل صغر حجمها والنقص النسبي في النشاط. في الغالب الجلوس حول النباتات تبحث لطيفة. مرن؛ أفضل الاحتفاظ بها في مجموعات كبيرة، من الناحية المثالية عشرة أو أكثر من العينات. نيونس لها سمعة مختلطة، مع العديد من أكواريستس يجدون من الصعب جدا للحفاظ على لأكثر من بضعة أشهر. هناك أمران يجب تذكرهما مع النيون. أولا، انهم من المناخات باردة نسبيا، لذلك لا تبقي لهم أي أكثر دفئا من 75 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية). ثانيا، انهم عرضة لشيء يسمى مرض النيون تيترا، وربما اثنين أو أكثر من الأمراض المختلفة تماما. مهما كانت الأسباب، وهذا المرض هو معد للغاية، لذلك تأخذ الرعاية أبدا لشراء النيون من دبابة حيث يمكنك أن ترى بالفعل مرضية، سيئة اللون، أو العينات الميتة. الكاردينال تيتراس، باراشيرودون أكسيلرودي - آخر أنواع كبيرة للدبابات أصغر. أكبر قليلا من النيون ومع أكثر قليلا الأحمر، ولكن خلاف ذلك مماثلة في المظهر والمتطلبات. لا تحتاج إلى الماء أكثر دفئا على الرغم من، من الناحية المثالية 78-80 درجة فهرنهايت (26-28 درجة مئوية). ضجيج هامشية حول كيمياء المياه أيضا، والقيام أفضل في لينة، ظروف حمضية قليلا. أقل عرضة للمرض الرغم من ذلك، وفي الدبابات الناضجة يمكن اعتبار معقول من السهل الحفاظ عليها. تيترا الوهج، هيميغراموس إريثروزونوس - المفضلة القديمة، هذه الأسماك الصغيرة والشفافة لديها الفرقة النحاس جميلة على طول الجسم. الحفاظ على مجموعات من ستة أو أكثر من العينات. تبدو كبيرة في الدبابات الظليلة المزروعة جيدا. أساسا هاردي وسهلة للحفاظ على. غولدن (أو بيكفورد's) بينسيلفيش، نانوستوموس بيكفوري - بينسيلفيش هي في الغالب حساسة وصعبة للحفاظ على، ولكن بنسيلفيش الذهبي هو قابل للتكيف بشكل مدهش و يفعل بشكل جيد جدا في خزانات المجتمع هادئة. يمزج جيدا مع تيتراس الصغيرة، كوريدوراس قزم وهلم جرا. احتفظ بمجموعات لا تقل عن ستة عينات. خلافا لمعظم بنسيلفيش أخرى، وهذا النوع جيدا في الأطعمة تقشر.
هل لديك خزانات 20 جالون طويلة أي مزايا؟ ليس كثيرا. قد تكون أسهل قليلا لتزيين مع النباتات الطويلة والصخور، وجود بصمة أصغر أنها تأخذ مساحة أقل على الطاولة أو الرف. عمق أكبر يعمل بشكل أفضل مع بعض الأسماك الصغيرة ولكن طويل القامة، وخاصة أنجلفيش المستأنسة. ولكن أبعد من ذلك، هذه الدبابات هي أدنى بكثير من الدبابات طويلة لحفظ الأسماك العامة وأفضل تجنبها من قبل الهواة أقل خبرة.
زيبرا و بيرل دانيوس، دانيو ريريو و دانيو ألبوليناتوس - على الرغم من كونها مجرد بضع بوصات (5 سم) في الطول، هذه دانيوس صغيرة نشطة جدا لتكون سعيدة في خزان 10 جالون. ولكن في حوض السمك الطويل 20 جالون هذه الأسماك رائعة، وتوفير الكثير من الألوان والنشاط. البقاء في المدارس من ستة أو أكثر: في مجموعات أصغر، يمكن أن تصبح هذه الأسماك متقلب. كما أنها عرضة للبلطجة الأسماك الصغيرة السطحية مثل البلوط الجبلية الغيمة البيضاء و غوبيز يتوهم، لذلك يتم الاحتفاظ أفضل مع زملائه تغذية المياه المتوسطة والسفلى. دانيوس هي الأسماك قابلة للتكيف وعموما تعيش لفترة طويلة إذا قدمت مع الرعاية الأساسية اللائقة. والشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنها أسماك هيلستريم التي لا تحب درجات الحرارة فوق 77 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية). دانيو الشموع، دانيو تشوبراي - مثل دانيو حمار وحشي في المتطلبات، هذه دانيوس الصغيرة تفعل جيدا في خزانات 20 غالون. وتتميز هذه الأسماك الأنيقة بشكل متزايد على نطاق واسع، مع علامات النحاس والأزرق على الأجنحة.
الأسماك المجتمعية المشتركة غير مناسبة لأحواض السمك الصغيرة.
موليز، بوسيليا سب - على الرغم من الأسماك الشعبية وملونة جدا، موليز حساسة للغاية لسوء نوعية المياه وعدم الاستقرار الرقم الهيدروجيني. أنها دائما أفضل ما في ظروف واسعة، وتصفيتها بشكل جيد، قليل الملوحة قليلا. الذكور أيضا تميل إلى أن تكون عدوانية جدا تجاه بعضها البعض، وكثيرا ما فكر الإناث أيضا. ويوصى بالحوض المائي على الأقل 30 غالون (115 لترا) في الحجم ل موليز. سوردتايل، زيفوفوروس هيليري - سوردتايلز هي أسماك مفرطة النشاط تتكيف مع الأنهار وتدفقات سريعة التدفق. انهم بحاجة الى الكثير من الفضاء السباحة. الذكور هي العدوانية سيئة السمعة، وفي أكواريكا صغيرة يمكن أن تصبح العدائيين. النظر في 30 غالون (115 لترا) الحد الأدنى لحجم آمن ل سوردتايلز. أوتوس، أوتوسينكلس سب - على الرغم من حجمها الصغير، فإن هذه السلور القزمة ذات الثعلب الصعبة من الصعب جدا الحفاظ عليها لأي طول من الزمن في أي شيء أقل من الظروف المثالية. على وجه التحديد، فإنها تحتاج لينة، المياه الحمضية قليلا التي ليست دافئة جدا. تهدف لدرجة الحموضة 6.5، 10 درجة د أو أقل، ودرجة حرارة لا تزيد عن 75 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية). كما أنها تحتاج إلى نوعية المياه الكمال، والقيام أفضل في الدبابات مع الترشيح قوية. ولأنها تتغذى بشكل كامل تقريبا على الطحالب، فلا ينبغي أبدا وضعها في صهاريج صغيرة أو صغرى تفتقر إلى الزغب الصحي المطلوب من الطحالب الخضراء في الصخور والنباتات: وهذا واقعيا، وهذا يعني الاحتفاظ بها في خزانات لا يقل عمرها عن ثلاثة أشهر ولا تقل عن 30 غالون (115 لترا) في الحجم. وأخيرا، هذه هي الأسماك المدرسية، وينبغي أن تبقى إلا في مجموعات من ستة عينات على الأقل. قد يكون أكواريستس الخبراء قادرين على الحفاظ على مدرسة من أوتوسينكلوس في الدبابات الصغيرة من خلال تقديم الأطعمة المناسبة ومراقبة ظروف المياه بعناية، ولكن أكواريستس السببية سوف نبذل قصارى لتجاهل هذه القرموط الصغيرة لصالح الأنواع الأكثر صعوبة مثل القطط بريستلينوس وكوريدوراس. الدولار الفضي، متينيس و ميليوس سب - يتم تداول دولار الفضة المختلفة، ولكن معظم الحصول على ما لا يقل عن 4 بوصات (10 سم) في الطول. فهي نشطة، والأسماك المدرسية التي تميل إلى أن تكون عصبية عندما تبقى في أعداد غير كافية. أفضل محفوظة للدبابات المجتمع 55 غالون (210 لترا) أو أكبر. ذهبية، كاراسيوس أوراتوس - ذهبية هي أساسا الأسماك بركة، وتحتاج إلى مساحة كبيرة كما يمكنك أن تعطي لهم. إذا كنت تريد الذهاب للحفاظ على الأسماك الذهبية في الداخل، لا تضيعوا وقتكم أو المال على أي شيء أقل من نظام 30 غالون (115 لتر) النظام: أي شيء أصغر من غير المرجح للحفاظ عليها في صحة جيدة. في ظل ظروف سيئة ذهبية عرضة لل فينروت، والالتهابات الفطرية وجميع أنواع العدوى الانتهازية الأخرى. غير قزم أستراليا رينبوفيش، ميلانوتينيا سب - الأسماك الرائعة في نواح كثيرة، وهذه الأسماك نشطة والحصول على كبيرة جدا، وعادة 4-6 بوصة (10-15 سم) لذلك تتطلب مساحة أكبر بكثير من خزان 20 غالون يمكن أن توفر. وتعمل الأنواع الأصغر حجما بشكل جيد في نظم 30 غالون؛ أكبر الأنواع تبدو أفضل في خزانات تصل إلى 55 غالون (210 لترا). القرش الفضي، بالانتيوشيلوس ميلانوبتيروس - كبيرة، والمدرسة مثل الأسماك شبيهة التي تحتاج الكثير من الفضاء السباحة. يجب أن تبقى في مجموعات من خمسة عينات على الأقل. الحجم الأقصى هو 14 بوصة (35 سم) على الرغم من عينات الحوض تميل إلى أن تكون أصغر قليلا، 8-10 بوصة (20-25 سم) كونها نموذجية. عصبي وثابت، لا تفعل جيدا عندما "ضيقة". النظر في خزان 55 غالون (210 لترا) في الحجم الحد الأدنى المطلق، وأكبر دبابة، كان ذلك أفضل. ثري-سبوت (زرقاء، ذهبية، أوبالينية) غورامي، تريتشوغاستر تريتشوبتيروس - على الرغم من أن هاردي وقابلة للتكيف، الذكور من هذا النوع هي العدوانية واضحة وكثيرا ما تصبح العدائيين في الدبابات الصغيرة. ويمكن للإناث أن تضيف إضافات مقبولة إلى خزانات صغيرة تصل إلى 20 غالونا (75 لترا)، ولكن ينبغي حجز الذكور لأنظمة 30 غالونا (115 لترا) في الحجم أو أكبر. سيكليدس، سيكليداي الأسرة - وبصرف النظر عن بعض الأنواع القزمة التي سبق ذكرها، تميل البلشونات إلى أن تكون عدوانية جدا وإقليميا لاستخدامها في الدبابات الصغيرة، حتى لو كان حجم الجسم يبدو قابلا للإدارة. عند التفريخ، يمكن أن تكون البلشونات عنيفة بشكل خطير! التقبيل غورامي، هيلوستوما تمينكيي - لا عدوانية بشكل خاص، ولكن كبيرة وحساسة للظروف البيئية السيئة. الحد الأقصى لحجم حوالي 12 بوصة (30 سم) على الرغم من عينات الحوض وعادة ما يكون فقط حوالي 8 بوصات (20 سم) في الطول. أسماك المجتمع جيدة إلى حد معقول في أنظمة تصل إلى 55 غالون (210 لترا). المهرج لوش، كروموبوتيا ماكراكانثوس - مهرج لوشس هي الأسماك الكبيرة، التي تميل إلى أن تكون عارية إلى حد ما كذلك. يجب أن تبقى في مجموعات، من الناحية المثالية في المدارس من خمس عينات على الأقل. أقصى حجم حوالي 12 بوصة (30 سم) على الرغم من أن معظم العينات فقط الحصول على حوالي نصف إلى ثلثي هذا الحجم. بغض النظر، حجمها الهائل يجعلها غير مناسبة للدبابات الصغيرة. كما أنها تحتاج إلى نوعية مياه جيدة وكثير من حركة المياه، لذلك كبيرة، وتصفية المياه بسخاء أمر ضروري. ليست مناسبة لأي شيء أقل من 55 غالون (210 لترا)، وواقعية 75 غالون (280 لترا) هو أفضل بكثير الرهان. بليك المشترك، بتيريغوبليتشيس سب - سمك السلور الافتراضي الطحالب الأكل. هاردي، سلمية، تباع على نطاق واسع وغير مكلفة للغاية. ولكن نهج هذه الأسماك بحذر! يحصل بشكل روتيني على طول 12 بوصة (30 سم) وربما أكثر بكثير. بسبب حجمه وطبيعة العاشبة هذه الأسماك يخلق الكثير من الفوضى. خزان كبير مرشح جيدا أمر ضروري. غير مناسبة لأي حوض السمك أصغر من 55 غالون (210 لترا). الطحالب الآكل أو مص لواتش، جيرينوشيلوس أيمونيري - آخر الأسماك المتداولة على نطاق واسع الطحالب. قد يبدو الأحداث جذابة، ولكن بسرعة تنمو إلى حد كبير الإقليمية، العدوانية البالغين حوالي 10-12 بوصة (25-30 سم) في الطول. غير مناسبة حقا للدبابات المجتمع على الإطلاق، وحتى في أنظمة الخام والنعثر لا ينبغي أن تبقى في أي شيء أقل من 55 غالون (210 لترا) في الحجم.

20 جالون طويل القامة خيارات التخزين
ما هي المعلمات المياه (درجة الحموضة & صلابة)؟
حصة حصة هذا المنصب على حصة في الفيسبوك.
الحياة قصيرة جدا، وكسر القواعد، يغفر بسرعة، قبلة ببطء، الحب حقا، اضحك لا يمكن السيطرة عليها ولا نأسف أبدا أي شيء الذي جعلك ابتسامة.
الحياة قد لا يكون الحزب الذي كنا نأمل، ولكن بينما نحن هنا، يجب أن الرقص.
حصة حصة هذا المنصب على حصة في الفيسبوك.
فقط عندما يكون لديك اختبار ذلك مرة أخرى، ونطلب منهم للحصول على رقم.
وأعتقد أن فانتوم أن تفعل أفضل في الماء الخاص بك ثم الارملة. وينبغي أن تبقى في مجموعات لا تقل عن 8، ويفضل 10 إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك. ثم زوج غوراميس قزم وبيتا غال الخاص بك.
حصة حصة هذا المنصب على حصة في الفيسبوك.
الحياة قصيرة جدا، وكسر القواعد، يغفر بسرعة، قبلة ببطء، الحب حقا، اضحك لا يمكن السيطرة عليها ولا نأسف أبدا أي شيء الذي جعلك ابتسامة.
الحياة قد لا يكون الحزب الذي كنا نأمل، ولكن بينما نحن هنا، يجب أن الرقص.
حصة حصة هذا المنصب على حصة في الفيسبوك.
سوف دانيو تفعل غرامة أيضا في المياه أصعب، إيمو أكثر بكثير أفضل خيار للدبابات الخاصة بك. ومع ذلك هناك مرة أخرى، فإنها يجب أن تبقى في مجموعات ليس الفردي.
حصة حصة هذا المنصب على حصة في الفيسبوك.
الحياة قصيرة جدا، وكسر القواعد، يغفر بسرعة، قبلة ببطء، الحب حقا، اضحك لا يمكن السيطرة عليها ولا نأسف أبدا أي شيء الذي جعلك ابتسامة.
الحياة قد لا يكون الحزب الذي كنا نأمل، ولكن بينما نحن هنا، يجب أن الرقص.
حصة حصة هذا المنصب على حصة في الفيسبوك.
حصة حصة هذا المنصب على حصة في الفيسبوك.
الحياة قصيرة جدا، وكسر القواعد، يغفر بسرعة، قبلة ببطء، الحب حقا، اضحك لا يمكن السيطرة عليها ولا نأسف أبدا أي شيء الذي جعلك ابتسامة.
الحياة قد لا يكون الحزب الذي كنا نأمل، ولكن بينما نحن هنا، يجب أن الرقص.

تخزين خيارات 20 جالون؟
تتجه الآن.
كوريس بعض القزم كوريس حتى 5.
هل يمكن أن ننظر إلى شيء مثل تألق غورامي كذلك.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.

ممسحة 2828 الفوركس.
خيارات الأسهم المقاول المستقل.
20 جالون خيارات التخزين.
ما هي بعض الأفكار تخزين جيدة ل 20 غالون عالية الحوض؟ انها حصلت على سخان واط وغالون مرشح لمدة 30 غالون. مرحبا تانر، مبروك على خزان جديد الخاص بك! تخزين الخزان هو واحد من الأجزاء الأكثر إثارة من حفظ الأسماك. هناك العشرات من الأسماك غالون اختيار من! جالون شراء أي تخزين، يرجى التأكد من خزان الخاص بك هو تدوير تماما ولديك كل الإمدادات اللازمة. يرجى قراءة هذه الروابط بدقة: فهو يوفر لك مساحة كافية لعدد قليل من أنواع الأسماك، فضلا عن السماح بوجود مساحة للخطأ. عند تخزين دبابة، في محاولة لطبقة الأسماك. بعض الأسماك تتطلب معلمات مختلفة عن غيرها. اسمحوا لنا أن نعرف، وبعد ذلك يمكننا أن نقدم لك أفكارا حول الأسماك محددة. أنا لست متأكدا جدا على ف والصلابة. أنا بحاجة إلى عدة اختبار ولكن بعض مكلفة وسمعت شرائط غير دقيقة. هل يمكنني الحصول على بعض الخيارات على كلا الخيارين؟ لقد قرأت أنه يمكنك وضع الأسماك الغذاء أنا أفعل الأسماك أقل دورة وفي غضون أسابيع يتم تدوير الدبابة. أنا حاليا في الأسبوع الثالث. أوصي بشدة مجموعة أدوات اختبار المياه العذبة أبي. حصلت على الألغام قبل 7 أشهر، وأنا ما زلت لم تستخدم حتى نصف زجاجات الحل، حتى مع اختبار 4 أحواض السمك أسبوعيا. شرائط الاختبار كريهة جدا بسهولة. يجري في غالون غرفة مضاءة الزاهية، أو التعرض لمجرد تلميح من الرطوبة يمكن أن يسبب نتائج غير دقيقة للغاية. يكلف نصف بقدر مجموعة أبي، ولكن هي جيدة فقط لمدة 50 الاستخدامات وينبغي استبدال كل شهر. البعض لا حتى اختبار الأمونيا، واحدة من أهم الأشياء لمراقبة في حوض السمك. لن تعرف ما إذا كان خزانك يتم تدويره أم لا من دون عدة اختبار. يمكنك وضع الغذاء الأسماك هناك، ولكن سوف لا تزال بحاجة إلى اختبار قبل إضافة الأسماك. جورب لإعطائك فكرة عامة عن ما يمكن تخزين في الخزان، وهنا خيارات الأسماك التي يمكن أن تتكيف مع مجموعة واسعة من المعلمات: قزم أو العسل غوراميس، مولي بالون الذكور، الكباش البوليفية منتصف - غالون مسكن الأسماك: كوريدوراس سمك السلور، كوهلي لوشيس اسمحوا لنا أن نعرف ما يهمك. أنا مريض جدا أنا لا تخطط لإضافة الأسماك قريبا فقط يريد أن أعرف ما يمكن أن تحصل في المستقبل. ومجموعة اختبار الأصوات كبيرة سوف تحصل على واحد عندما أستطيع. شكرا لرجال المشورة. وبالنسبة لخزان مستوى منتصف يمكنني إضافة تنورة سوداء تيتراس؟ تنورة سوداء تيتراس في مدرسة من 5 سوف تبدو جميلة في خزان الخاص بك. يمكن أن تتكيف مع مجموعة واسعة من مستويات درجة الحموضة خيارات تأقلم ببطء. وإليك كيفية القيام بالتنقيط أكليمات: حسنا أعتقد أنني قد قررت. هل يمكنني الحصول على اثنين من الكباش البوليفية و 5 تيتراس تنورة سوداء و 3 ألبينو كوري؟ سوف تيتراس العمل، على الرغم من الجورب غير متأكد إذا كنت أود أن تبقي كل من الكوريات والكباش في خزان طويل القامة. والسبب في ذلك أن الكباش هي منتصف - أسفل الأسماك مسكن، تماما مثل كوريز. أنها تحتل نفس المساحة، والكباش أكثر عدوانية لن نقدر كل تلك الأسماك في الفضاء. أنا غالون تفعل إما كوريز أو الكباش. ماذا عن سمك السلور أوتوسينكلوس، بدلا من كوريز؟ فقط للخيارات متأكد، أنت ذاهب لإضافة واحد ذكر واحد أنثى الكبش، صحيح؟ لا 2 أزواج 4 الكباش. إضافة خيارات مجموعة من ثلاثة أوتوس تعطيك الكمال تخزين المستوى. يجب أن تكون دبابة جميلة وحيوية. بعد التأكد من أن الخيارات الخاصة بك يتم تدويرها، فقط إضافة مجموعة واحدة من الأسماك في وقت واحد. تبدأ مع مدرسة تيترا، لأنها هي الأكثر هاردي. مشاهدتها عن كثب ورصد المعلمات لمدة 2 أسابيع أخرى للتأكد من كل شيء مستقر. ثم، إضافة زوج الكبش. بعد خيارات أخرى أسابيع يمكنك إيقاف تشغيله مع أوتوس. أوتوس تحتاج إلى خزان الناضجة التي لديها بعض الطحالب الطبيعية في ذلك من أجل البقاء على قيد الحياة. إذا كان الخزان لا يوجد لديه الطحالب، والانتظار للحصول على أوتوس. الخيارات سوف تأكل رقائق الاستوائية، وسوف تستفيد الكباش من بيليه سيكليد ذات جودة عالية. سوف جديدة سيكليد الطيف الحياة صيغة تساعد على اخراج ألوانها الطبيعية وتعزيز أجهزة المناعة. جنبا إلى جنب مع الطحالب، وإطعام الخضروات مقشر أوتوس مثل الكوسة والخيار. اسمحوا لنا أن نعرف تخزين لديك أي أسئلة إضافية. تأكد من نشر بلدان جزر المحيط الهادئ من خزان مرة واحدة انها اقامة! شكرا للجميع على كل المعلومات ونعم قصدت 1 زوج مع الذكور والإناث. مجموعة من ثلاثة أوتوس تعطيك نسبة تخزين مثالية. لدي ارتفاع فيند أبيض وأسود تيتراس. أنها تبدو مذهلة في بلدي خزان 20 جالون لدي خمسة من كل منهما. فهي سهلة لرعاية. يوصي بشدة لهم إذا كنت مبتدئا مثل نفسي. بعض مخازن الأسماك المحلية سوف اختبار المياه الخاصة بك مجانا. إذا عرضت، تأكد من أنها تستخدم الاختبارات السائلة وليس الشرائط. أيضا، نطلب منهم أن تظهر لك النتائج مقارنة مع الرسم البياني اللون. بهذه الطريقة يمكنك التحقق من الألوان التي يشاهدونها. أيضا، اطلب منهم كتابة النتائج. ليس فقط تخزين "كل شيء بخير مرحبا شانون، يرجى التحقق من تاريخ على المواضيع القديمة قبل الرد، وهذا واحد هو ما يقرب من 2 سنة الآن شكرا لك فريق الادارية أوو المفاجئة، آسف لذلك !! الرجاء انقر هنا إذا كنت لا يتم إعادة توجيهها في غضون ثوان قليلة M y a كواريوم C لوب تسجيل الدخول استعراض بحث اسأل على أسئلة عامة عن المياه العذبة هذا قد تهمك تخزين جيد لخزان 20 جالون؟ تخزين الأفكار لخزان 14 غالون تخزين الأفكار ل 20 جالون من الخزانات المزروعة، سأختار أحد أحواض الجالون التي تم وضعها في الجالون. أفكار حول تخزين حوض سمك 10 جالون كم عدد الأسماك التي يجب أن تكون في حوض سمك 20 جالون تخزين الأفكار لخزان 20 جالون خزان مع 20 تيتراس النيون. تحققت من مستوى تخزين A ماذا عن خياراتي كيفية الترقية من 10 غالون إلى خزان 20 جالون. التجميع أفكار غالون حوض السمك تخزين البريد الإلكتروني ليتم إخطار اختياري :. الحصول على مساعدة خبير مدفوعة لماذا تدفع عند المنتديات مجانية؟ من خلال النقر على "إرسال" فإنك توافق على S إيت شروط. هذا قد الفائدة أنت 3 غالون إلى 10 غالون تخزين الأفكار. جالون 10 و 20 جالون حوض السمك. تخزين الأفكار لزرع بيكو ونانو الدبابات 20 جالون أو أقل. ما هو غالون الإعداد تخزين جيدة لخزان عالية 20 غالون؟
10 جالون تخزين الخطة.
5 أفكار على & لدكو؛ 20 جالون تخزين الخيارات & رديقو؛
أي شكل من أشكال الكتابة التي تزعج إيقاع حركة النظام القائم في المجتمع هو تخريبية.
صور صغيرة (تصل إلى 8x10) ويتم الانتهاء من طريق للطي الشريط القماش الأسود حول حواف.
هذا الفيلم يزور رام داس في عام 2001 وهو يستعيد حياته منذ يعاني من السكتة الدماغية قبل خمس سنوات.
عندما نتحدث فقط عن الكلمة نفسها نحن نشير إلى حلم أو حدث متخيل.
في الواقع، من حوالي عام 1550، كان يشارك مع شاب ثالث حتى الآن.

No comments:

Post a Comment