Wednesday 7 March 2018

أسعار الصرف والعملات الأجنبية


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
حقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع اتخاذ دكسي. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار من أعلى المستويات التي شهدها في أعقاب اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، ابتداء من العام الجديد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الصرف وعملة الفوركس
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
استقر الدولار من أعلى المستويات التي شهدها في أعقاب صدور محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يوم أمس، والذي أظهر أن الأعضاء يفكرون في أثر التخفيض الضريبي، الذي كان يعتبر مجالا لرفع الاستهلاك والنفقات الرأسمالية. أوسد-جبي أعاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
وحقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع تراجع مؤشر دكسي من 91.81 إلى 92.24، قبل أن يعود إلى قرب 92.05. وأيدت نتيجة قوية للصناعة التحويلية في الولايات المتحدة الدولار الأمريكي، على الرغم من أنه يبدو أن هناك القليل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания среда، 3 января 2018 г. 22:00 أوتك @
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
среда، 3 января 2018 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а......................................................................................

أسعار الصرف وعملة الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

العملات.
الدولار ترتد قصير الأجل حيث يبقى اليورو فوق 1.20 دولار.
تراجع الدولار يوم الخميس بعد أن انتعش بشكل طفيف في اليوم السابق من أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر، مع بيانات الولايات المتحدة المتفائلة والدقائق من مجلس الاحتياطي الاتحادي غير قادر على رفع الضغط من العملة المتعثرة.
الجنيه الإسترليني يرتفع من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر بسبب عدم وجود محفزات جديدة 03 يناير 2018.
فاكتبوكس - بيتكوين قد يكون الملك، ولكن تموج الحصان الاسود في سباق التشفير 03 يناير 2018.
يمكن لبنك الصين المركزي أن يخبر الحكومات المحلية بتنظيم استخدامات عمال المناجم من بيتكوين - المصدر 03 يناير 2018.
حاسبة العملات.
أزواج العملات.
المزيد أخبار العملات.
رفع المضاربون مراكز بيتكوين قصيرة الصافية في 26 ديسمبر الأسبوع - كفتك.
اثار المضاربون صافي موقف قصير على عقود بيتكوين الآجلة المتداولة في كبو غلوبال ماركيتس الاسبوع الماضي وسط عملية بيع اثارتها تحذيرات الخبراء من فقاعة، وفقا لبيانات لجنة تداول العقود الآجلة للسلع صدر يوم الجمعة.
وتستعيد بيتكوين بعض الخسائر بعد أسوأ أسبوع لها منذ عام 2018.
ارتفع سعر بيتكوين بنسبة 15 في المئة يوم الثلاثاء، متجاوزا نصف الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي، وهي أسوأ خسائرها منذ عام 2018، حيث اشترى المستثمرون الذين فشلت عن التجمعات السابقة أكبر وأكبر عملة رقمية في العالم.
كوريا الجنوبية لفرض قيود جديدة على التداول كريبتوكيرنسي.
اعلنت حكومة كوريا الجنوبية يوم الخميس انها ستفرض اجراءات اضافية لتنظيم المضاربة فى تجارة كريبتوكيرنسي داخل البلاد.
الأسهم كريبتوكيرنسي عقد المكاسب على الرغم من تراجع بيتكوين.
الأسهم التي ارتفعت في الأسابيع الأخيرة بسبب هوس كريبتوكيرنسي تمكنت من التمسك معظم مكاسبها على الرغم من تراجع مؤخرا في سعر بيتكوين والشك من المشاركين في السوق.
انخفض بيتكوين 30 في المئة، وظائف أسوأ أسبوع منذ عام 2018.
انخفض بيتكوين بنسبة 30 في المئة إلى أقل من 12،000 $ يوم الجمعة كما ألقى المستثمرون كريبتوكيرنسي بعد ارتفاع حاد إلى ذروة قريبة من 20،000 $ دفعت تحذيرات من قبل خبراء فقاعة.
شركات يوان بعد منتصف ثابتة في أكثر من ثلاثة أشهر عالية، ضوء التداول.
ارتفع سعر صرف اليوان الصينى مقابل الدولار الامريكى فى التعاملات الخفيفة يوم الاثنين بعد ان حدد البنك المركزى منتصفه الرسمى على اقوى مستوى فى اكثر من ثلاثة اشهر.
كي كروس ريتس.
رويترز، قسم الأخبار والإعلام في طومسون رويترز، هي أكبر مزود الأخبار العالمية الوسائط المتعددة في العالم تصل إلى أكثر من مليار شخص كل يوم. توفر رويترز موثوقة الأعمال والمالية والوطنية، والأخبار الدولية للمهنيين عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية تومسون رويترز، والمنظمات الإعلامية في العالم، ومباشرة للمستهلكين في رويترز وعبر تلفزيون رويترز. تعرف على المزيد حول منتجات تومسون ريوترز:
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment