Saturday 17 March 2018

الخيارات الثنائية المصرفية


المعلومات المصرفية.


وتلتزم بيناريونلين لتقديم تجربة تجارية مجزية لعملائها. في الأقسام أدناه، تعرف على كيفية إيداع الأموال أو سحبها بسرعة من حسابك. يمكنك أيضا قراءة حول كيفية حماية المعلومات السرية الخاصة بك.


كيفية تمويل حسابك.


للتداول بالخيارات الثنائية على برنامجنا الأساسي، يلزمك تمويل حسابك. بيناريونلين يجعل من السهل على التجار لإيداع بواسطة الخصم / بطاقة الائتمان أو عن طريق التحويل المصرفي. تمويل حسابك هو عملية آمنة ومباشرة ونحن نقدم التوجيه في كل خطوة على الطريق.


كيفية سحب الأموال.


مثل إيداع، سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك هو بسيط وسريع. وطالما تم التحقق من حسابك ومتوافقا معه، يمكنك سحب الأموال في أي وقت. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار ويتم عادة معالجة طلبات السحب في غضون 3-5 أيام عمل.


عملية الامتثال.


لمنع الأشخاص الآخرين من الوصول إلى حساب التداول الخاص بك، يتبع بيناريونلين إجراءات الامتثال الصارمة أثناء التعامل مع المعاملات النقدية. قبل التداول على برنامجنا، نطلب من التجار تقديم نسخ واضحة من الوثائق بما في ذلك إثبات الهوية، وإثبات للعنوان وتأكيد الدفع.


الأمن & أمب؛ الإجمالية.


أمن حساب التداول الخاص بك هو واحد من اهتماماتنا الرئيسية. للحفاظ على المعلومات الشخصية والمعاملات المالية آمنة، ونحن نستثمر في موارد كبيرة بما في ذلك تقنيات التشفير وجدار الحماية. يتم التعامل مع المعاملات الخاصة بك على الانترنت مع موقعنا على حراسة مشددة من البداية الى النهاية.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء الاستخدام أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب أدوات التداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية التداول تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين الخيارات الثنائية ندوات عبر الإنترنت مجانا تجار الاليكترونى تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


هسك الخيارات الثنائية.


يمكن للمتداولين الذين يرغبون في استخدام هسك استخدام وسطاء الخيارات الثنائية القيام بذلك دون أي مشاكل. هسك استخدام الخيارات الثنائية هو نفسه كما هو الحال مع أي خدمة أخرى حيث يحتاج التجار لتحويل الأموال من واحد إلى آخر. هسك دعم الخيارات الثنائية ليست جزءا من أي خدمة خاصة، ولكن جزءا من الإجراءات القياسية لتحويل المال الحوض الصغير أو سلك مصرفي. وهذا يعني أن جميع العملاء من هذا البنك العالمي يمكن استخدام خدماتها لإيداع وسحب الأموال على حسابات تداول الخيارات الثنائية. قد يسأل العديد من التجار إذا كان هذا هو آمن. يضمن البنك جميع عمليات النقل آمنة كما يفعل معظم وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة لكثير من التجار، سوف يقدم هسك بالتأكيد خدمة متميزة تغطي أيضا التداول الثنائي.


تاريخ هسك.


تأسست هسك القابضة بي إل سي في عام 1991 كشركة قابضة جديدة لمجموعة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية. بدأ هسك الأصلي بالفعل في الصين اليوم قبل أكثر من 150 عاما مع افتتاح فروع الأولى في عام 1865. وهناك عدة أجزاء من البنك اليوم التي تغطي مجالات مختلفة من الأعمال المصرفية. من المرجح أن التجار الذين يبحثون عن إمكانيات نقل الخيارات الثنائية من هسك سيستخدمون الخدمات المصرفية للأفراد والتجاري، ولكن لدى البنك أيضا قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية يسمى "الخدمات المصرفية والأسواق العالمية" وكذلك الخدمات المصرفية التجارية. وبلغت القيمة السوقية لبنك هسك 184 مليار دولار أمريكي في 8 مايو 2018. وهذا يعني أن هذه واحدة من أكبر المجموعات المصرفية في العالم.


هسك للخدمات المصرفية.


عند استخدام هسك للخيارات الثنائية الخدمات المصرفية والتجار كام، كما ذكر استخدام سلك البنك التقليدية. لذلك، يستخدمون حسابات هسك الحالية معظم الحالات. وبالتالي يمكن استخدام الحسابات الجارية مع هسك كمصدر لإيداع الأموال مع أي وسيط الخيارات الثنائية. يجب أن نعلم جميع التجار الآن أن التحويلات البنكية المصرفية مع حسابات الخيارات الثنائية هسك قد تحمل رسوم مصرفية إضافية وبعض القيود عندما يتعلق الأمر المبلغ الذي يمكن نقلها. العديد من الوسطاء لا يسمحون بتحويلات أصغر من 500 دولار عند استخدام السلك المصرفي بسبب أن هذه التحويلات تتطلب رسوما مصرفية. أيضا، التحويلات البنكية البنكية أبطأ وقد يستغرق من 5 إلى 7 أيام في بعض الأحيان حتى اكتمال النقل. أما بالنسبة للخيارات الثنائية التي يسحبها الوسطاء، فقد يكون ذلك محبطا في بعض الأحيان.


هسك الخيارات الثنائية التجار الذين يستخدمون بطاقات الائتمان الصادرة أو بطاقات السحب الآلي، ومعظمهم من فيزا، سوف يكون أسهل وقت الإيداع والسحب. تستخدم بطاقات الائتمان البنية التحتية الإلكترونية الحديثة التي تمكن الودائع التي سيتم معالجتها في بضع دقائق فقط في معظم الحالات. عند الانسحاب، والسحب هي أيضا أسرع مع بطاقات الائتمان. ومع ذلك، سيتعين على عملاء الخيارات الثنائية من هسك التحقق من هويتهم بقطعة إضافية & # 8211؛ نسخة من بطاقة الائتمان حيث تظهر فقط الأرقام الأربعة الأخيرة لتحديد الهوية. بعد ذلك، نقل يمكن المضي قدما، كما ذكر، أسرع من مع سلك مصرفي وبأقل التكاليف. وفي معظم الحالات تكون هذه التحويلات مجانية.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


المصرفية أسئلة وأجوبة.


أسئلة حول الودائع والسحب.


فيما يلي إجابات على بعض الأسئلة الشائعة حول الودائع والسحب من حسابك في يبيناري. إذا كانت لديك أسئلة محددة حول عمليات السحب من حسابك، يرجى الرجوع إلى قسم الدفع. إذا كان لديك أسئلة محددة غير مدرجة في هذه الصفحة، يرجى البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الاتصال بنا عن طريق الدردشة الحية.


هل هناك مكان يمكنني من خلاله عرض أي عمليات سحب أو إيداعات معلقة؟


تعرض علامة التبويب الطلبات المعلقة قائمة كاملة بأي عمليات سحب أو إيداع معلقة في حسابك. ابحث عن علامة التبويب هذه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك، والانتقال إلى صفحة الحساب المصرفي ثم علامة التبويب الطلبات المعلقة.


أين يمكنني مشاهدة سجل المعاملات المصرفية؟


يبيني الاحتفاظ قائمة كاملة من كل ما تبذلونه من المعاملات المصرفية السابقة. يمكنك عرض سجل المعاملات من خلال النقر على علامة التبويب السجل الموجودة في الصفحة المصرفية.


هل يمكنني سحب المكافأة الخاصة بي؟


يمكنك سحب المكافأة الخاصة بك مرة واحدة كنت قد استوفت الشروط والأحكام المتعلقة المكافأة. لمزيد من المعلومات، اقرأ بنود وشروط المكافأة أو اتصل بأحد مدرائنا للحسابات من خلال الدردشة المباشرة.


كيف يتم تأمين المعاملات المصرفية الخاصة بي؟


الأمن المصرفي هو مهم بالنسبة لنا في يبيناري. تم تصميم موقعنا مع الأمن الخاص في الاعتبار. جميع المعاملات مضمونة مع مزيج من أنظمة الأمن لضمان أن حسابك والتفاصيل المصرفية آمنة. نحن نستخدم سل (كليك سل و ثوت) فوق معيار الصناعة لضمان حماية جميع المعلومات الحساسة الخاصة بك على يبيناري.


لقد قدمت بالفعل من قبل إثبات الهوية. هل أحتاج إلى إرسالها إليك مرة أخرى في كل مرة أقوم فيها بإجراء معاملة؟


بعد أن ترسل إلينا مستنداتك لن تضطر إلى إرسالها مرة أخرى لإجراء سحب أو إيداع باستخدام طريقة الدفع هذه. الوثائق المطلوبة لإثبات الهوية هي:


هوية رسمية رسمية مع صورة إثبات عنوان بطاقة الائتمان الأمامية والخلفية تظهر آخر أربعة أرقام (إذا تم استخدام بطاقة الائتمان لإيداع الأموال)


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم أكثر من بطاقة ائتمان واحدة لإيداع الأموال سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق المذكورة أعلاه لكل واحد.


يتم إخطار العملاء عن طريق البريد الإلكتروني من الوثائق المطلوبة.


كيف يمكنني إغلاق حسابي؟


إذا كنت ترغب في إغلاق حسابك، فاتصل بمدير حسابك، أو أرسل طلب بريد إلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


روابط سريعة.


تحذير المخاطر العامة: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بالخسائر المالية الجزئية أو الكاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. يبيناري تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة يبيناري هي معدلات دلالية أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في ولا يجوز أن تتوافق إما عروض السوق الحية أو أسعار مدرجة عند نقطة البيع في يبيناري، لجميع العملاء، في المرحلة السابقة لفتح موقف في منصة لدينا، ونحن نصح لقراءة بعناية الشروط والأحكام لدينا. مثل تسعير الخيارات الرقمية التي يتم عرضها في يبيناري من منصات على عرض السعر في مرحلة الشركة كانت على استعداد لبيع خيار. يرجى ملاحظة أن هناك احتمال أن لا تتطابق إما أسعار السوق الدولة الحية ومعدلات السوق عند نقطة البيع.


تقارير الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى للتجارة 25 $ الأصول:


الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.


مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.


مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.


مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.


الجوزاء 2 هو عملية احتيال، استعراض يعرض براندون لويس.


برنامج التداول الجوزاء 2 والروبوت أطلقت مؤخرا من قبل براندون لويس هو احتيال الخيارات الثنائية المالية التي تم تصميمها مع الخدع النقي والغرض صريح من سرقة المال الذي كسبت بشق الأنفس. تم الاتصال بنا مؤخرا من قبل اثنين من التجار اليوم الراغبين في الاستثمار عبر الإنترنت باستخدام هذا التطبيق شادي، وطلبوا منا لإجراء تحقيق سريع وتقييم هذا التاجر السيارات. ويبدو أن كمية البرامج الاحتيالية متنكرا في شكل أدوات تجارية مشروعة تنمو باطراد (فضلا عن عدد الشكاوى) والجوزاء 2 يمثل حالة كتاب النص على الاحتيال الاستثماري وطريقة عمل ماكرة و هيليب؛


الأرباح المؤمن عليها هي عملية احتيال.


كما تصبح صناعة الخيارات الثنائية أكثر منفرط وتضخم مع الحيل والوعود الكاذبة من الثروة والثروات، ومستوى الشكاوى لا تزال تنمو. لقد عثرت مؤخرا على عملية احتيال كبيرة حقا تدعى الأرباح المؤمن عليها، والناس الذين يقدمون العرض (أشبه القيام الملعب المبيعات) يتم دفع الجهات الفاعلة التي سوف تبيع لك الهواء المعبأة في زجاجات إذا كان الثمن على حق. التحرك على طول، وسهل جدا أن نرى أن الأرباح المؤمن عليه هو التقشف على مفهوم الثروات السريعة والثروة الفورية. هذه الأشياء لا توجد في الواقع، وإذا كنت تحصل على امتص في & هيليب؛


خيارات العنبر مراجعة الغش وسيط.


إذا كنت قد تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من شخص يدعي أن يقدم لك طريقة سهلة لكسب المال من خلال أمبيروبتيونس، كنت على وشك أن تكون خدع من قبل واحد من سليميست وسطاء الخيارات الثنائية. للحصول على فهم أفضل للخيارات الثنائية الحيل وما لتجنب قبل التسجيل في أي خدمة، أوصي ثنائي الغش تنبيهات منذ هؤلاء الرجال يبدو أن إتقان هذا الموضوع. ويشار إلى أمبيروبتيونس أيضا باسم & # 8220؛ إيداع فقط & # 8221؛ وسيط، وبمجرد أن تمويل حسابك لا توجد وسيلة سترى أي وقت مضى أموالك مرة أخرى، حتى لو كنت الفوز عادل و هيليب.


الألمانية ثنائي روبوت & # 8211؛ الغش أو آلة المال؟


إذا كنت قد تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني أو رسالة حول الروبوت ثنائي الألمانية الجديدة التي لا تحتاج إليها. وقد أطلقت مؤخرا حملة جديدة حول هذه الخدمة، وقرر زملائي أن يجربوها. تم تقديم البرنامج الجديد لنا كأداة التداول الآلي تماما التي تسمح لك لتحديد كميات الاستثمار والتجارة وفقا لخوارزمية. في شريط فيديو يصف إكس بانكر نوربرت كيف تعمل استراتيجية بولينجر باند ويجعل المال للمستثمرين والتجار. عندما حاولنا من البرنامج كان لدينا لإيداع الحد الأدنى من & هيليب؛


Banc54 مراجعة الغش.


بانك 54 هو شيء من كيان غير معروف. لقد تحدثت إلى بعض زملائي الذين تلقوا البريد الإلكتروني المزعج من شخص يقدم لهم وسيلة لكسب المال ثم حصلت على رابط يؤدي بهم إلى هذا وسيط الخيارات الثنائية. بعد إجراء بعض التحقيقات الأولية أصبح واضحا لي أن هؤلاء الرجال حول القذرة كما يمكنك الحصول عليها. البرنامج هو المارقة تماما مع أي تنظيم، وأنها تمثل زورا أنفسهم باعتبارها & # 8220؛ بيت الاستثمار بوتيك & # 8221؛. في الواقع على الأرجح حفنة من الرجال تعمل من بعض المرآب مع جدا & هيليب.


عروض الوساطة المالية عروض السحب السريع & # 8211؛ يتجنب استعراض وسيط الغش.


الوساطة رأس المال هو واحد من وسطاء ترادولوجيك السماسرة المتاحة على الانترنت اليوم لأي شخص مهتم في عادل بيئة تجارية صادقة. يقدم هذا الوسيط مكافآت جذابة تصل إلى 100٪ فضلا عن الصفقات الخالية من المخاطر وخيارات 60 دقيقة (تداول أكا توربو)، وهذا وسيط لديه كل ما يميز الفائز. لقطة: بسيطة وسهلة الفهم منصة على أساس البرامج الصلبة مع ما يصل الى 81٪ دفعات. المحللين المحترفين ومديري الحسابات مساعدتك في صياغة استراتيجية التداول. عمليات السحب النقدي السريعة وطرق الإيداع المتنوعة مثل نيتيلر. يقبل جميع التجار الأمريكيين على جميع الأصول. 60 ثانية وكذلك & هيليب؛


كيفية النقدية من وسيط الغش.


إذا كنت قد بحثت موضوع الخيارات الثنائية يجب أن تكون على بينة من حقيقة أنه نظرا لعدم وجود تنظيم، وهناك العديد من وسطاء احتيال هناك التي ستكون أكثر من سعداء لأخذ المال الخاص بك ولكن لن تسمح لك سحب المكاسب الخاصة بك حتى لو وتلبية الشروط والأحكام الخاصة بهم. هنا & # 8217؛ ق كيفية تجنب الوضع إذا كنت تستطيع، شريك مع وسيط منظم. هؤلاء الرجال قد استثمرت الكثير في الترخيص ولن خطر فقدانه بسبب شكاوى العملاء. لجميع النوايا والمقاصد سيسيك السماسرة هي جيدة بما فيه الكفاية، ومع ذلك & هيليب؛


بانك دي ثنائي وسيط مراجعة.


بانك دي بيناري هي واحدة من وسطاء رائدة في صناعة الخيارات الثنائية. مما يؤدي إلى حزمة مع موقف إيجابي والمهنية، وهذا وسيك منظم سيسيك يجعلك تشعر الحق في المنزل من الثانية قمت بالتسجيل حتى تبدأ تنفيذ التجارة الأولى الخاصة بك. وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية سيكون لديك لاختيار وسيط آخر مثل ريدوود خيارات لأنها لا تقبل التجار الولايات المتحدة. تسجيل الاشتراك كان عملية بسيطة جدا، وبعد أن ملأت التفاصيل بلدي أحيلت مباشرة إلى قسم أمين الصندوق من البرنامج. منصة: هو مدعوم من هواريب ببينياري؛


ينظم مقابل الوسطاء غير المنظمين: هل هناك فرق حقيقي؟


في الآونة الأخيرة كنا نشهد الفيضانات من السماسرة الجدد دخول المشهد الخيارات الثنائية. وقد اختار البعض منها حتى اختيار أسماء غريبة لأنفسهم مثل خيارات النحل أو كوكب الخيار، كل هذه هي في نهاية المطاف متجهة لتصبح منظمة أو انقرضت. وتختلف أسباب ذلك، إلا أنه أصبح من الصعب قبول معاملات بطاقات الائتمان، ولا سيما من الولايات المتحدة. وقد استوعبت بعض السماسرة التي ارتفعت إلى مستوى التحدي وقررت الحصول على ترخيص من سيسيك أو ميفيد تكاليف كبيرة تتعلق بالحصول على الترخيص الفعلي، بما يتفق مع القواعد التنظيمية، وأخيرا دفع في الواقع و هيليب؛


أفضل الطرق لسحب المال الخاص بك.


إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية وقد تم التفكير في أسرع وأكفأ طريقة لصرف أرباحك من حساب الوسيط الخاص بك، والجواب بسيط. إنه دائما ما يكون أسهل وأسرع لسحب الأموال باستخدام محفظة إلكترونية. الآن، والسؤال الحقيقي هو كيفية اختيار المحفظة الإلكترونية التي هي الأفضل بالنسبة لك. في المقام الأول هناك اثنين من التجار المهنية للغاية التي لديها خلفية مهنية للغاية وكانت حول لأطول وقت. هذين هما نيتيلر و مونيبوكيرز (أكا سكريل). وسطاء مثل أنيوبتيون أو أوبتيونسكليك قبول سكريل، ولكن نيتيلر و هيليب.


الخدمات المصرفية.


تلتزم Prime500 بأمان تام فيما يتعلق بعملية الإيداع والسحب. يمكن إجراء الودائع الخاصة بك من خلال مجموعة من وسائل الدفع آمنة وذات سمعة طيبة، وبعملات متنوعة. العملية بسيطة وآمنة وسريعة.


يمكن تلقي عمليات السحب الخاصة بك تماما كما كفاءة. يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك بالعملة التي تختارها، وبالطريقة المضمونة التي هي الأكثر ملاءمة لك. سيتم استلام أموالك في فترة زمنية قصيرة.


وفيما يلي طرق الاختيار، للودائع والسحب:


إيداع أو سحب الأموال الخاصة بك عن طريق بطاقة الائتمان هو وسيلة سريعة وآمنة للغاية التي أوصت بها Prime500. حاليا، نحن نؤيد بطاقات الخصم / الائتمان التالية:


فيزا، دلتا، ماستر كارد، داينرز، فيزا الكترون، مايسترو، مايسترو المملكة المتحدة (التبديل) وسولو.


على سبيل المثال "سيتم احتساب بطاقتك الائتمانية من قبل Prime500. رقم الدعم: +44 20 3519 2293.


* يرجى ملاحظة أن المايسترو على الانترنت يتطلب 3D آمنة للمصادقة، لذلك سيكون لديك لتسجيل مع البنك الخاص بك للحصول على رمز 3D قبل اتخاذ الودائع مايسترو.


هذه الطريقة إيداع يسمح لك بإرسال الأموال مباشرة من حسابك المصرفي إلى حساب الخيار الثنائي الخاص بك، مما يلغي الحاجة لخدمات الدفع. يمكنك أيضا الحصول على الأموال الخاصة بك بشكل آمن من خلال التحويلات البرقية. يرجى العلم بأنه قد تكون هناك رسوم مرتبطة بالتحويلات البرقية، ومن المفيد النظر في ذلك قبل استخدام طريقة الدفع هذه.


إيداع وسحب الأموال الخاصة بك عن طريق محافظ إلكترونية سريعة وسهلة. حاليا نحن نؤيد أكثر من 20 الأساليب الرقمية. يرجى مراجعة مدير الحساب للحصول على مزيد من التفاصيل.

No comments:

Post a Comment