Saturday 10 March 2018

أفضل تقنية تداول العملات الأجنبية


احصل على تقنيات تداول الفوركس المتقدمة.
تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. في بداية الفوركس، يبدو التداول كما هو بسيط. يبدو أن وظيفتك الوحيدة كالتاجر هي اختيار اتجاه زوج العملات الذي سيذهب وجمع أرباحك. أو، ربما كنت تفكر في محاولة للعثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. إلا إذا كانت بسيطة.
التحوط هو وسيلة للحد من المخاطر من خلال اتخاذ كلا الجانبين من التجارة في آن واحد.
إذا سمح الوسيط الخاص بك، وسيلة سهلة للتحوط هو مجرد لبدء موقف طويل وقصير على نفس الزوج. يستخدم المتداولون المتقدمون أحيانا زوجين مختلفين لإجراء تحوط واحد، ولكن يمكن أن يكون ذلك معقدا للغاية.
على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت أن تقصر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأنك تراه يجلس في أعلى نطاق سعري حديث. عليك أن تقرر بدء قصيرة الخاص بك. بعد إعداد الخاص بك قصيرة، عليك أن تبدأ التفكير في أن أوسد / تشف تبحث قليلا قوية، وكنت تعتقد أنه قد كسر صعودا وجعل الخاص بك قصيرة واحدة مكلفة.
للقيام بعمل موازنة متقدمة، عليك أن تبدأ النظر في أزواج دولار أمريكي أخرى. ستجد أن زوج العملات ور / أوسد يميل إلى التحرك عكسيا إلى أوسد / تشف. لإكمال التحوط الخاص بك، تذهب قصيرة على ور / أوسد. الدولار الأمريكي ينهي المقاومة ويتحرك بقوة مقابل الفرنك السويسري. تصبح تجارة اليورو القصيرة فائزا، وتجارة أوسد / تشف الخاصة بك خاسرة، ولكن خطرك محدود بسبب أنها تقريبا حتى خارج.
تداول الصفقة.
بوسيتيون يتم تداول التداول على أساس التعرض الإجمالي لزوج العملات. موقفك هو متوسط ​​سعر زوج العملات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول قصير على ور / أوسد عند 1.40. إذا كان الزوج يتجه في نهاية المطاف إلى الانخفاض ولكنه يحدث لتتبع، وكنت تأخذ قصيرة أخرى في القول 1.42، سيكون متوسط ​​موضعك 1.41.
وبمجرد أن ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى ما دون 1.41، ستعود إلى الربح الإجمالي.
خيارات الفوركس.
خيار الفوركس هو اتفاق لشراء زوج من العملات بسعر محدد سلفا في وقت محدد. على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل ور / أوسد عند 1.40، وكنت تشعر بأن هناك فرصة لانخفاض إلى 1.38 في التعاملات بين عشية وضحاها. لا ترغب في المخاطرة بتفاعل أعمق، عليك أن تقرر وقف عند 1.3750، وضع خسارة محتملة من 250 نقطة.
250 نقطة الصوت مؤلمة حقا، لذلك عليك أن تقرر استخدام خيار الفوركس لتخفيف الألم. يمكنك شراء خيار للساعات بين عشية وضحاها مع سعر الإضراب من 1.3750. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد ولم يلمس 1.3750 بين عشية وضحاها، فستفقد القسط الذي دفعته مقابل خيار عملتك.
إذا انخفض ور / أوسد ويلمس الخيار الخاص بك ووقف الخسارة الخاصة بك، سوف تحصل على الربح من الخيار الخاص بك، اعتمادا على كم من قسط دفعت، وكنت أدرك فقدان التجارة طويلة الخاص بك على ور / أوسد. إن أرباح الخيارات ستعوض عن بعض تلك الخسارة في تجارة العملات.
سلخ فروة الرأس هو جعل تجارة قصيرة الأجل جدا لبضع نقاط عادة باستخدام رافعة مالية عالية. وعادة ما يتم تنفيذ سلخ فروة الرأس بالاقتران مع بيان صحفي وشروط تقنية داعمة.
التجارة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات. يبدأ الكثير من التجار الفوركس مع سلخ فروة الرأس، لكنه لا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كم يمكنك أن تفقد إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تقومون به. وبوجه عام، فإن التوسع هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر لا تدفع بشكل جيد مقارنة بمخاطرها. إذا كنت تسير لجعل الصفقات سلخ فروة الرأس، فمن الأفضل أن تفعل ذلك جنبا إلى جنب مع موقف التداول العام الخاص بك، وليس كوسيلة أساسية للتداول.
تداول الفوركس المتقدم هو حول رؤية جميع الخيارات الخاصة بك عند إجراء التجارة. وبصرف النظر عن استخدام إدارة المخاطر باهظة والحذر الشديد، يمكن أن التداول المتداول يكون وسيلة بديلة لتحقيق الأرباح والخسائر السيطرة. تقنيات التداول المتقدمة هي مجرد استخدام سلوك الأسواق لصالحك. تعلم كيفية استخدام التقنيات المتقدمة بشكل صحيح هو ما سيعطيك الحافة التي ستجعلك تقف بعيدا عن المتداول العادي.

4 شرح طرق تداول الفوركس.
4 استراتيجيات التجار استخدام الربح في العملات الأجنبية.
هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية. جميعهم يستخدمون الاستفادة بشكل أساسي من استخدام رأس المال المقترض - لكسب المال، وهذا له كلا من الاتجاه الصعودي والهبوط.
الاستفادة يجعل من السهل لجعل الكثير من المال في حين تستثمر سوى كمية محدودة من رأس المال الخاص بك. كما أنه يجعل من السهل فقدان كل ما استثمرته. الطرق الشعبية لتداول العملات الأجنبية كلها تأتي مع فوائدها الخاصة والمزالق.
طريقة تداول يوم الفوركس.
التداول اليومي هو التداول قصير الأجل على أساس المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع الأحكام حول تأثير الأخبار العاجلة. فإنه يتطلب بعض كمية معقولة من المهارة، والتي عادة ما تأتي فقط مع الخبرة.
قد يكون من الحكمة فتح حساب تداول أو حساب تجريبي أولا إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس. يمكنك إلقاء نظرة على نتائجك والتعرف على الطريقة التي اتبعتها بعد أن قمت بممارستها لفترة ما. إذا كنت تحقق أرباحا، فربما تبدأ التداول بحساب فعلي. وحتى ذلك الحين، سترغب في أن تكون متحفظا نوعا ما حول مقدار الأموال التي تتعرض لها، على الأقل في البداية.
سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول الفوركس التي تعتمد على مكاسب صغيرة جدا من الصفقات الكبيرة جدا. يمكن أن يبدو الكثير مثل التداول اليوم لأنه حقا هو مجرد وسيلة معينة من التداول اليوم، أو أنها يمكن أن تقترب على المدى الطويل & # 34؛ الصورة الكبيرة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ طريقة. أجهزة الكمبيوتر تميل إلى أن تفعل أفضل في تتبع مختلف المكونات الرياضية من سلخ فروة الرأس من تاجر الفردية يمكن، ومعظم سلخ فروة الرأس يتم الآن باستخدام شكل من أشكال الأتمتة لهذا السبب.
بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ.
التداول في الصورة الكبيرة هو طريقة التداول عبر الأطر الزمنية الأطول. أنت تنظر إلى أزواج العملات على مدار أيام أو أسابيع وتتداول في الاتجاهات بدلا من التحركات الصغيرة في السوق. هناك العديد من الطرق المحددة المختلفة في هذا النهج العام.
تجارة الفوركس الآلي.
هناك عدة طرق مختلفة لإنجاز تداول الفوركس الآلي.
وكلها تعتمد على الإشارات التي يقدمها مزود إشارة أو أنها ببساطة تدير مستشار خبير & # 34؛ مثل ميتاتريدر التي تتداول بناء على تنبيهات وتوصيات التداول المضمنة في البرنامج.
بعض تجار الفوركس ذوي الخبرة بانتظام استخدام هذه البرامج والتوصية بها، في حين يعتقد آخرون أنها يمكن أن تفعل أفضل الاستجابة للظروف الفعلية أن برنامج الكمبيوتر يمكن تقريبية فقط. كما هو الحال مع طرق تداول الفوركس الأخرى، فإنه من الحكمة أن تبدأ التداول الآلي في حساب الممارسة واتخاذ الإجراءات المناسبة بناء على النتائج الخاصة بك.
بعض النصائح العملية.
مهما كنت تخطط للتجارة، والحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار، ومشاهدة المخاطر الخاصة بك، وتكون صادقة مع نفسك عندما كنت تواجه مشكلة. حتى التجار المحترفين لا يريدون أن يعترفوا عندما يكونون محاصرين في سلسلة خاسرة أو ما يسبب ذلك الخسارة. لا يضر هذا الأمر إلا عندما لا تواجه مشكلات. هذا قليلا من مبدأ العمل العام، ولكنه ينطبق بشدة على التداول.
ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.
لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.
1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.
قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.
2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.
من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.
3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.
قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.
4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.
العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.
5. حساب المتوقع الخاص بك.
التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.
نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:
إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز 2،400 $ / 6 = 400 $. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.
6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.
مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.
ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.
7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.
يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.
8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.
في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.
9. احتفظ بسجل مطبوع.
حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.
الخط السفلي.
الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.

بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم.
شارك هذا المنشور:
أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير من التداول اليوم بعد الآن كما أنه من الصعب بشكل لا يصدق للعثور على تقنيات التداول لحظية مربحة.
لشيء واحد، فإنه من الصعب جدا للتنافس ضد جميع الآلات الخوارزمية والبنوك وتجار عالية التردد.
بالنسبة لآخر، أنا أفضل للتجارة ميكانيكيا وأنه من المستحيل تقريبا التوصل إلى نظام التداول اللحظي مربحة. مرة واحدة يتم أخذ اللجان والانزلاق الرعاية، معظم أنظمة التداول اللحظي تفشل. وحتى إذا كنت تجد حافة، فإنه عادة ما فاز & # 8217؛ ر طويلا.
وبسبب هذا، وأعتقد أنه من الأفضل استخدام أنظمة التداول الميكانيكية على الأطر الزمنية أطول. وبالنسبة لأطر زمنية أقصر، أعتقد أن من الأفضل أن ينصح التجار باستخدام كل من النهج الميكانيكي والتقدير.
يمكنك استخدام نظام التداول مربحة أو التعادل كقاعدة، ثم استخدام تجربتك والحدس لاختيار أفضل الصفقات لاتخاذ. أدعو هذا النهج & # 8216؛ كفريق مع الروبوتات & # 8216؛.
لأنه، إذا كنت تستطيع الجمع بين العقل البشري مع الكمبيوتر، فإنه يعطي أفضل فرصة للنجاح. (وهذه هي الطريقة التي تمكن البشر من التغلب على بعض من أجهزة الكمبيوتر الأكثر تطورا لعب الشطرنج).
هذا هو جوهر كيف يمكنني التجارة وأنا أحافظ على عدد من أنظمة التداول على المدى القصير وطويلة الأجل التي يمكنني استخدامها لإدارة محفظتي. وقد تم اختبار هذه الاستراتيجيات على البيانات التاريخية والعمل خلال أنواع مختلفة من ظروف السوق. فضلا عن ذلك، أبقى وعاء منفصل من رأس المال المتاحة للاستفادة من الفرص على المدى القصير، لحظية عندما تنشأ.
ما لم أفعله بعد الآن هو مشاهدة الشاشة طوال اليوم. أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر التمتع مشاهدة الرسوم البيانية السعر تتحرك لساعات وتجد هذا هدر هائل للوقت. وخصوصا عندما يكون هناك الكثير من الأشياء الوفاء أكثر يمكن أن تفعله مع حياتك. هذا هو السبب في أنني استخدم هذه الأنظمة التجارية وأقضي أقل من ساعة كل يوم تحديث وتنظيم الصفقات الخاصة بي.
قراءة الرسم البياني هي مهارة.
ولكن دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، الرسم البياني القراءة هو مهارة محددة، وإذا كنت تريد أن تكون جيدة اليوم تاجر، ثم سوف تحتاج بالتأكيد لوضع في بعض الوقت الشاشة خطيرة. فإنه يأخذ الكثير من الممارسة لتصبح بارعون في قراءة المخططات وأعتقد أن أهم جانب من هذا هو يراقب كيف تتفاعل المخططات لبعض الأحداث. هذا هو ما كنت قد حققت أكبر قدر من النجاح مع خلال وقتي، وفي ذهني، وهذا هو المفتاح وراء التنبؤ التحركات السعر في المستقبل.
ولكن الآن اسمحوا & # 8217؛ s الحصول على بلدي أربعة تقنيات التداول اللحظي المفضلة. هذه هي تلك التي & # 8217؛ كان أكثر نجاحا مع في الماضي:
تقنيات التداول اليومي.
1 - المستويات المحورية.
قبل أن أعمل في شركة تجارية لم أسمع أبدا عن النقاط المحورية ولكن في هذه الأيام أعتقد أن معظم التجار يعرفون عنهم.
مستويات المحورية تذهب الحق إلى أيام من الطابق التجاري وقبل عشيرة الأوراق المالية لكنها لا تزال تستخدم اليوم من قبل الكثير من التجار خلال اليوم.
لأن الكثير من التجار اليوم و & # 8216؛ السكان المحليين & # 8217؛ ننظر إلى مستويات المحورية، أنها توفر مستويات ممتازة من الدعم والمقاومة في السوق. الجميع ينظر إليها مما يعني أنها أكثر عرضة لتوفير نقاط تحول كبيرة. لديهم حساب بسيط الذي يتم حسابه باستخدام أسعار أمس & # 8217؛ وهذا يعني أن المستويات تتكيف باستمرار مع السوق.
أنا & # 8217؛ عملت في اثنين من شركات التداول اليوم الآن وفي كلتا الشركتين، والتجار النظر في المحاور. حتى لو لم يتاجروا مباشرة من المحاور، كان جميع التجار فكرة عن مكان وجودهم وما يمكن أن يحدث عندما تقترب نقطة محورية.
كيفية استخدام المحاور لحظيا.
تذكر دائما أن المحور هو المستوى الأكثر أهمية. عندما يكون السوق فوق المحور فإنه إشارة صعودية وعندما يكون السوق دون المحور، فإنه هبوطي.
وبالتالي، فإن بعض التجار شراء فقط عندما يكون السوق فوق المحور، وأنها سوف تأخذ فقط الصفقات قصيرة عندما يكون السوق تحت المحور.
مستويات الدعم والمقاومة الأخرى هي عادة مستويات جيدة جدا لأخذ الأرباح وإدارة التجارة.
في بعض الأحيان، عندما يكون السوق في ذروة الشراء بشكل خاص أو ذروة البيع (ابحث عن مؤشر القوة النسبية العالي أو درجة الزخم) يمكن استخدام المستويات لاتخاذ صفقات عكس.
مستوى البيفوت مثال.
نلقي نظرة على هذا المثال الأخير في اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك أن ترى أن السوق يمس مستويات محور الرئيسية بانتظام. المحور، R1، R2، S1 و S2 بشكل خاص. التجار يعرفون أين هذه المستويات هي في كثير من الأحيان تأخذ أرباحها وجعل الصفقات الخاصة بهم في نفس المكان.
* الرسوم البيانية مجاملة من مؤشر إيغ.
استراتيجية واحدة؟ شراء عندما يدفع السوق من خلال محور مع قناعة ثم تأخذ نصف موقفكم من في R1، ومحاولة لبيع بقية في R2. يمكنك الحفاظ على التوقف الخاص بك أقل من S1، واستخدام المسافة بين S1 ودخولك لحساب حجم الموقف الخاص بك (على أساس مخاطر جذابة: نسبة المكافأة).
على سبيل المثال، إذا كان الفرق بين الإدخال و S1 هو 30 نقطة، يمكنك جعل هدف الربح 60 نقطة بعيدا، وتبحث عن خطر 2: 1: المكافأة. يمكنك استخدام مستويات لزيادة ضبط أفضل نقطة الخروج.
أيضا، إبقاء العين على الزخم وغيرها من المؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز. كما ترون من الرسم البياني التالي، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء والسوق على مستوى المقاومة (مثل أدناه) أن & # 8217؛ s سيكون الوقت المناسب للبيع. وبالمثل، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع والسوق على مستوى الدعم، وهذا سبب إضافي لشراء.
في مقال آخر، ألقي نظرة على النقاط المحورية في العمق واختبر هذه المستويات باستخدام البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان يمكن تطوير نظام تداول جيد. التحقق من ذلك عندما يكون لديك الوقت.
2 - تداول الأخبار.
وهناك طريقة فعالة أخرى للتداول اللحظي هي التجارة الإخبارية والتقارير الاقتصادية. عندما قطعة إيجابية من الأخبار يخرج كنت ترغب في شراء السوق وعندما قطعة سلبية من الأخبار يخرج كنت ترغب في بيع.
بالطبع التداول الإخباري هو & # 8217؛ t سهلا كما يبدو، وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ تاجر التجزئة والبنوك والتجار صندوق التحوط الحصول على جميع أسرع تغذية الأخبار ومصادر داخلية. فخوارزميات التداول عالية التردد (هفت)، على سبيل المثال، قادرة على تحليل التقارير الاقتصادية والتفاعل معها في جزء من الثانية، مما يجعل من المستحيل التنافس.
الحل ثم هو التمسك فقط إلى أكبر النشرات الإخبارية التي تحرك في الواقع الأسواق واستخدام الحدس الخاص بك لاتخاذ أفضل المخاطر: مواقف مكافأة.
في بعض الحالات قد ترغب في اتخاذ موقف قبل أن يخرج الخبر. وبهذه الطريقة قد تكون قادرة على إدارة التجارة الخاصة بك والحصول في قبل هذه الخطوة. مرة أخرى، انها ليست سهلة ولكن يمكن تحقيق أرباح كبيرة إذا كنت تحصل على الجانب الأيمن من التجارة، كما ثبت من قبل هؤلاء التجار الذين حصلوا على الوصول غير القانوني إلى الإحصاءات الاقتصادية وجعل الملايين.
كل شيء عن الاحتمالات.
وقد لا يكون من الممكن التنبؤ بنتائج التقارير الاقتصادية أو تقارير الإيرادات، ولكن من الممكن تحليل إجراءات الأسعار واتخاذ الرهانات المتأنية القائمة على المخاطر.
على سبيل المثال، إذا خرجت أخبار قوية، إيجابية، والسوق يكافح من أجل الصعود كما ينبغي، فهذا علامة مهمة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.
في هذه الحالة، يشير تحرك السعر إلى عدم وجود مشترين كافيين، على الرغم من أن السوق قد حصلت على أخبار جيدة. وهذا يعني المقاومة، وعندما يزول الخبر السار، أو عندما تأتي الأخبار السيئة، يمكن للسوق أن تقع بسهولة.
أن تكون قادرة على تفسير العمل السعر فيما يتعلق بالأحداث هو مفتاح على الاطلاق.
في الآونة الأخيرة، وجاءت الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أسوأ مما كان متوقعا ولكن السوق بالكاد ترتفع. لماذا ا؟ لأن هناك ببساطة كان & # 8217؛ ر ما يكفي من البائعين لاتخاذ السوق أقل. الأسواق تأخذ خط المقاومة الأقل، لذلك عندما تم استيعاب الأخبار السيئة تماما السوق انتهى صعودا أعلى.
أي الإصدارات الإخبارية لمشاهدة التداول خلال اليوم.
الكثير من النشرات الإخبارية ليس لها تأثير ولكن أفضل الإصدارات الإخبارية للتجار الآجلة مدرجة أدناه:
- الرواتب غير الزراعية (متوسط ​​حركة الدولار الأمريكي من 100-150 نقطة)
- إعلانات البنك المركزي (قرارات سعر الفائدة خاصة)
- الميزان التجاري الأمريكي (متوسط ​​70 نقطة)
المفتاح مع تداول الأخبار هو عدم اتباع معنويات السوق. تحتاج إلى العمل على ما يتوقعه السوق، وإذا لزم الأمر اتخاذ موقف ضد الحشد - إذا كانت الاحتمالات في صالحك. على سبيل المثال، إذا كان السوق في التسعير في فرصة 70٪ أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة وجعل لكم أن يكون مجرد فرصة 25٪، ثم الذهاب ضد السوق يقدم التجارة مع خطر كبير: مكافأة.
تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة ولكن عموما يتطلب التفكير السريع وقليلا من التحضير. مهما كان، هو دائما أفضل لتجربة بها لفترة من الوقت على محاكاة التداول.
إذا كنت مهتما في المزيد من الأخبار واستراتيجيات يحركها الحدث قد ترغب في التحقق من كوانتبيديا التي لديها قاعدة بيانات لأكثر من 200 استراتيجيات التداول الكمي للأسهم والعملات والعقود الآجلة. هناك استراتيجيات تقوم على الأحداث وكذلك الأساليب على المدى الطويل وهذا هو واحد من الموارد المفضلة لدي للعثور على أفكار التداول.
3 - سلخ فروة الرأس.
يتطلب سلخ فروة الرأس مهارة ولكنه واحد من أكثر تقنيات التداول اللحظي شيوعا. أسلوب سلخ فروة الرأس هو أن تأخذ الكثير من الصفقات مع أوقات عقد قصيرة، على أمل التقاط واحد أو اثنين نقطة هنا وهناك، وبناء عليها كما تذهب.
على نحو متزايد، يستخدم التجار الخوارزميات لحساب عدم كفاءة دقيقة في السوق وفروة الرأس بضع القراد هنا وهناك، وخاصة في أسواق الفوركس. وغني عن القول أن سلخ فروة الرأس يتطلب فروق ضيقة للغاية، والكثير من الممارسة والكثير من المهارة.
إذا كنت تشارك في سلخ فروة الرأس انها & # 8217؛ s أيضا فكرة جيدة للتسجيل مع شركة الخصم كما يمكنك الحصول على العودة بعض اللجان الخاصة بك بهذه الطريقة. لكنني بالتأكيد سوف أبقى بعيدا عن أي نظام التداول اللحظي الذي يدعي فروة الرأس الأسواق كما انها ربما لا تكون صحيحة.
أنا & # 8217؛ م ليست مروحة ضخمة من سلخ فروة الرأس كما انها & # 8217؛ ق عموما تقنية تتطلب الكثير من الوقت الشاشة والانضباط. ومن غير المألوف أن نرى السماسرة بناء شهر يستحق الأرباح ويمسح كل منهم على بضع لحظات من الضعف.
4- الأحداث غير المتوقعة.
في كثير من الأحيان، الصفقات على المدى القصير ليست أفضل من الوجه عملة وكنت قد حققت الكثير من النجاح إلى الكازينو والرهان على الأسود في طاولة الروليت.
ومع ذلك، مرة أخرى أن أشارك هو إذا رأيت فرصة تأتي وهذا أمر جيد جدا أن تفوت.
على سبيل المثال، ربما تم بيع السهم بشكل مفرط في عدد الأرباح السيئة، أو ربما كان هناك & # 8217؛ كنت كارثة طبيعية، أو حدث صدمة. هناك فرص في هذه الصفقات لكنهم لا يأتون في كثير من الأحيان.
وعادة ما تنطوي على قدر كبير من عدم اليقين والعاطفة. لذلك المفتاح هو عادة لاتخاذ موقف مناقضة (التجارة في الطريق الآخر إلى أي شخص آخر) ثم البقاء منضبطة ومحاولة عدم تزدهر.
فعلى سبيل المثال، فإن عمليات البيع الضخمة بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في يناير / كانون الثاني 2018 عندما رفع البنك الوطني السويسري ضوابط الصرف مقابل اليورو والفرنك ارتفع من حيث النسب التاريخية. وكان هذا الحدث غير متوقع الذي اشتعلت العديد من التجار الفوركس على حين غرة وأرسلت بعض شركات الفوركس إلى تصفية.
ولكن كما ترون من الرسم البياني، كان هناك أيضا رد فعل ضخم على نطاق واسع (بسبب البيع القسري) وأخذ الجانب الآخر من التجارة في اليوم التالي سيكون الوقت المثالي للشراء. وكما هو واضح، فإن األسواق غالبا ما تكون مفرطة في رد الفعل، وغالبا ما تدفع ثمنها.
وكمثال آخر، تذكر تحطم فلاش عام 2018 عندما انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 10٪ تقريبا في غضون دقائق. كان من شأن ذلك أن يأخذ العديد من المتداولين ولكن إذا كنت في حالة تأهب وعلى الهامش، قد تكون قادرا على القفز وتحقيق أرباح سريعة عندما ارتفع السوق من موقف يبدو ذروة البيع.
أخيرا، هنا & # 8217؛ s الرسم البياني للنيكي الياباني بعد الزلزال المأساوي والتسونامي في عام 2018:
في ذلك الوقت، كان هناك ذعر واسع النطاق، دمار، فوضى، وباع الجميع حيازاتهم اليابانية خوفا. إنه ليس من الجميل أن يستفيد من كارثة طبيعية، ولكن إذا كنت قد قلت في ذلك الوقت & # 8220؛ وأعتقد أن هذا هو مبالغ فيه قليلا، وأعتقد أن اليابان سوف تكون على ما يرام & # 8221؛ كنت قد جعلت المال شراء تراجع. وبطريقة ما، كنت قد ساعدت في دعم البلاد في ذلك الوقت من الحاجة.
إذا نظرنا إلى الوراء، فإن مؤشر نيكي انتهى إلى إعادة النظر في تلك المستويات المنخفضة ولكن في وقت وقوع الكارثة، كانت هناك أرباح سريعة متاحة للتداول اللحظي على التفاعل مع الأحداث.
موارد إضافية.
- قد ترغب أيضا قائمة من أفضل دورات التداول للمبتدئين.
يرجى النظر في تقاسم هذا إذا وجدت أنه من المفيد والاشتراك في قائمتي البريدية للحصول على التحديثات والخصومات.
شكرا للقراءة!
تنصل.
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
6 آراء.
12 يناير 2018.
14 سبتمبر 2017.
نقدر ملاحظاتك العظيمة. أوافق على نقاط بيفوت. هل تعتقد أن هذا ينطبق على جميع الأصول المتداولة في الولايات المتحدة أساسا بضعة أزواج العملات والمؤشرات، وربما السلع الأساسية؟
هي محل تقدير حقا الأفكار القيمة الخاصة بك.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

أفضل تقنية تداول العملات الأجنبية
تم نشر تقنية تداول الشموع الطويلة من قبل باري ثورنتون في عام 2018. ولا تزال واحدة من أفضل الدورات تداول الفوركس. في هذه الدورة، يتم تدريس تقنية التداول بسيطة جدا ولكنها قوية. والمشكلة هي أن التجار غالبا ما ننظر إلى هذه التقنيات ونعتقد أن "مثيرة للاهتمام" ومن ثم أبدا فعلا التجارة. خاصة إذا كان بسيطا. هذه التقنيات جيدة جدا أن نسميها "ببساطة أفضل تقنية دخول الفوركس"
أدناه في ملخص لأسلوب دخول ببساطة أفضل.
تحميل مؤشر رسي مع فترة من 4 و ذروة الشراء و مستويات ذروة البيع من 80 و 20. لإشارات دخول بيع تنتظر المؤشر للذهاب ذروة الشراء. ثم تأكد من أنه كان ذروة البيع مؤخرا بعد الإفراط في الشراء. تداول انتهاك خط الاتجاه كإشارة بيع. هل العكس مقابل شراء.
يبدو بسيطا جدا لإنتاج إدخالات تداول العملات الأجنبية جيدة - أليس كذلك؟
أدناه في ملخص لأسلوب دخول ببساطة أفضل.
تحميل مؤشر رسي مع فترة من 4 و ذروة الشراء و مستويات ذروة البيع من 80 و 20. لإشارات دخول بيع تنتظر المؤشر للذهاب ذروة الشراء. ثم تأكد من أنه كان ذروة البيع في الآونة الأخيرة قبل الذهاب ذروة الشراء. تداول انتهاك خط الاتجاه كإشارة بيع. هل العكس مقابل شراء.
يبدو بسيطا جدا لإنتاج إدخالات تداول العملات الأجنبية جيدة - أليس كذلك؟
و "ببساطة أفضل" (رسي تريندلاين الانتهاك) تقنية الفوركس في العمل.
هذه التقنية تعمل لأسباب عديدة. حقيقة أن مؤشر القوة النسبية يجب أن يذهب من ذروة الشراء إلى ذروة البيع يتأكد من أن السوق يتداول جانبيا وغير متقلبة في نفس الوقت. توقف المطلوبة من قبل هذه التقنية هي عموما صغيرة جدا بالمقارنة مع المكاسب المحتملة. فقط هذه الحقائق 2 تعطي هذه التقنية السبق على معظم أساليب تداول الفوركس.
زيرو معدل الفشل.
باري ثورنتون جعل باستمرار أكثر من 1 مليون دولار أمريكي توظيف التجار لتجارة هذه وغيرها من النظم القائمة في هذا المفهوم. ويمكن تداول هذا النظام على جميع الأطر الزمنية وجميع العملات، وسوف تكون دائما مربحة على المدى الطويل. هو في الأساس جانبية أو ببطء نظام خط الاتجاه التي لن تعطي إشارات عندما يتطور اتجاه قوي.
كل شخص الذي فعل ما لا يقل عن 30 الصفقات اليدوية باستخدام هذا النظام كان نتائج إيجابية لأنه بسيط جدا. لم يكن لدينا فشل واحد.
هناك عدد قليل من التحسينات على الإدخالات غير مبينة في التوضيح أعلاه ولكن أعلاه هو أكثر من هذه التقنية.
لذلك أنشأنا 2 رسي الاتجاه إي.
1. مؤشر القوة النسبية ترندلين ترادر ​​إي.
سوف أول إي تتعامل رسي خط الاتجاه انتهاكات لجهودكم على مجموعة الآلي وننسى أساس مستمر. حدد الإعداد العملة والإطار الزمني ومؤشر القوة النسبية التي تريد استخدامها وسوف إي تفعل بقية.
بوست لونش ردود الفعل على مؤشر القوة النسبية الباحث تريندلاين: "لقد اشتريت الباحث تريندلاين الخاص بك، وكنت قد تكون مهتمة في ذلك ما يجب أن أقول. وقد حصلت على قيمة مكتشف إي من قبل 20 مرات بالفعل، وأنا سعيدة جدا الخاص بك يعطي مكتشف ترندلين لي حجم كبير من الصفقات + جودة عالية من الإشارات. أفضل ميزة هي أنني يمكن أن تتحول الرسوم البيانية عن طريق نقرة مما يجعلها سريعة جدا ما تحتاجه في التداول على الإطار الزمني القصير. بالإضافة إلى بلدي الرسوم البيانية على رأس ذلك أشعر لدي نظام مثالي، وكملاحظة جانبية: لقد أخذت مئات الصفقات حتى اليوم "- سيمون من سويسرا.
2. مؤشر القوة النسبية ترندلين فيندر إي.
سيقوم فيندر إي بالبحث أكثر من 9 إطارات زمنية و 24 عبر العملة للعثور على انتهاكات خط الاتجاه رسي ومن ثم سوف يخطر لك عن طريق البريد الإلكتروني، والإخطارات أو التنبيهات الأخرى. هذا هو المثالي إذا كنت ترغب في التجارة يدويا ولكن لا تريد مشاهدة شاشات التداول طوال اليوم.
يرجى ملاحظة تحتاج MT4 الإصدار 1065 وما فوق لاستخدام هذا إي.
النتائج الأولية ل رسي تريندلاين ترادر.
وكما هو متوقع، تظهر النتائج الأولية أن مؤشر رسي تريندلين ترادر ​​إي يتمتع بإمكانات كبيرة. الاختبار هو من بداية هذا العام على غبوسد أدى إلى ما يقرب من 80٪ معدل النجاح 350٪ العائد على رأس المال.
التدريب والدعم.
يأتي مؤشر رسي تريندلين ترادر ​​إي مع مقاطع الفيديو التدريبية التالية والمعلومات:
نظرة عامة على مؤشر القوة النسبية التجارة الاتجاه تقنية نظرة عامة على قسم المدخلات من إي A دليل المستخدم يتم تضمين نصائح حول التحسين 4 مجموعة ملفات للبدء في إنشاء منتدى المستخدم.
يأتي مؤشر رسي تريندلين فيولاتيون فيندر إي مع ما يلي.
دورة أوديمي حول كيفية إنشاء البريد الإلكتروني والإشعارات والتنبيهات الأخرى نظرة عامة على قسم الإدخال من إي دليل المستخدم يتم تضمين منتدى المستخدم.
جميع مناطق العد لدينا تأتي مع الدعم التقني المستمر والترقيات المجانية التي تقدمها إيفاكتوري.
يجب ألا تضع توقعاتك لهذا التقييم البيئي على النتائج أعلاه. فهي استثنائية للغاية، المتداولة في خطر كبير ولها فرصة منخفضة جدا من تكرار أي وقت مضى.
رسي تريندلين ترادر ​​اختبار ما قبل الإطلاق.
اختبر أكثر من 40 اختبار هذه المناطق العد قبل إطلاقها. ودار الاختبار أساسا حول اختبار سهولة الاستخدام ودعم المعلومات المقدمة. كانت فترة الاختبار قصيرة جدا لتوليد نتائج الاختبار الحية ولكن تم تعيين الملفات المقدمة تم اختبارها. سوف مدخلات اختبار تجعل تجربتك من إي أفضل بكثير كما اقترح العديد من التحسينات الصغيرة.
النتائج على اليسار تظهر مثالا على النتائج واحدة من اختبار ذوي الخبرة جدا التي تحققت على مدى فترة 5 أشهر من خلال اقتراح اثنين من تغيير صغير إلى واحدة من إعدادات الاختبار لدينا. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذه النتائج استثنائية وفرص تحقيق أو تحسين لهم في المستقبل هي بعيدة مثل الفوز لوتو. ومع ذلك فإنه يظهر الإمكانات القصوى هذا إي قادر على عندما يتم تداولها في مخاطر عالية جدا (غير مستحسن).
أكثر اختبار ردود الفعل: -
جس من أوكلاند: "لقد اختبرت كل من التاجر والباحث، وأنا أحب مستويات الدعم والمقاومة التجارية، لذلك أنا أحب الباحث إي كما يجد إدخالات جيدة حقا، ويمكنني بعد ذلك صقل كل التجارة وأتخذ مع توقف والأهداف على أساس الدعم الحالي والمقاومة، وأنا لا أعتقد وقف واحد أو مستوى الهدف يمكن أن يكون صحيحا لجميع رسي تريندلين الصفقات ".
جي من الولايات المتحدة: "ليس لدي حقا الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم، ولأنني جيد جدا في التحسين أنا أفضل التداول الآلي للتاجر رسي تريندلاين، ويأخذ العاطفة من التداول - لقد رأيت بما يكفي لجعل مؤشر القوة النسبية تريندلين إي العمل "
خدمة واحد على واحد للحصول على أفضل النتائج من مستشار الخبراء الخاص بك.
بشكل عام، (ليس فقط لهذا إي)، ويستند مصطلح الفرز والنجاح على المدى الطويل للتجارة إي على قدرة المستخدم إي لفهم عمل إي و قدرة التاجر على دعم اختبار منطقة العد لإنتاج أفضل النتائج النسبية إلى المخاطر التي ينطوي عليها وحجم الحساب الواجب استخدامه. يتم تطوير هذه المهارة عن طريق اختبار 100 من التداول الخبراء المستشارين. إذا لم يكن لديك مهارات التحسين، والمهارات اللازمة لتحليل ما هو إي هو كل شيء، والمهارات لإدارة والحد من المخاطر نقترح عليك أن تنظر في استخدام الخدمة أدناه.
سوف نقوم بطلب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى مدى فترة 90 دقيقة ويعلمك كيفية تحسين وتحليل إي. ومن املأمول أن يطور هذا املهارة للعثور على أفضل اإلعدادات لتحقيق أفضل العوائد وأقل اخملاطر على أساس مستمر في منطقة العد. سوف تكون قادرة على تطبيق هذه المعرفة والخبرة إلى مناطق العد الأخرى.
يتم دعم هذه الخدمة واحد على واحد مع مزيد من الدورات 2 على الاستفادة المثلى من الخبراء الاستشاريين.
لاستخدام هذه الخدمة يرجى تحديده في خيارات الدفع أدناه.
تصبح سعيدة، ثقة وناجحة مستشار الخبراء الفوركس التاجر. إتقان أي مستشار خبير الفوركس.
بدائل الشراء.
خصم 50.
عند الشراء من موقع إيفاكتوري يرجى الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى بحيث يمكن تسجيل مشترياتك في منطقة التحميل الخاص بك لتفعيل.
كالمعتاد إذا كنت من الخبراء إي أو مؤشر مؤشر موجود 4 يمكنك شراء هذه المناطق مباشرة من موقع إي مصنع على خصم 50٪ my. eafactory / expert4x. الخدمة الفردية لا تخضع لخصم 50٪ ولا يتم عرضها على موقع إيفاكتوري.
جميع مناطق العد تأتي مع تراخيص 2، بحيث يمكنك استخدام مناطق العد على ما يصل إلى 2 أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التراخيص يمكن شراؤها من إيفاكتوري.
1. مؤشر القوة النسبية ترندلين ترادر ​​إي 180 $.
50٪ أوف: كما اننا نقبل بيتكوين. يمكنك استخدام بيتكوين لإجراء عملية الشراء. يرجى النقر على الرابط بيتكوين للقيام بذلك: بيتسوان.
2. مؤشر رسي تريندلين فيندر إي 100 دولار.
يرجى ملاحظة: تحتاج MT4 الإصدار 1065 لتشغيل هذا إي محددة.
50٪ أوف: كما اننا نقبل بيتكوين. يمكنك استخدام بيتكوين لإجراء عملية الشراء. يرجى النقر على الرابط بيتكوين للقيام بذلك: بيتسوان.
3. يمكن شراء كل من مؤشر رسي تريندلين ترادر ​​و فيندر إيس معا مقابل 230 دولار.
50٪ أوف: كما اننا نقبل بيتكوين. يمكنك استخدام بيتكوين لإجراء عملية الشراء. يرجى النقر على الرابط بيتكوين للقيام بذلك: بيتسوان.
إذا كان لديك أي أسئلة يرجى استخدام مرفق اتصل بنا في القائمة الرئيسية أعلاه. ثم سيتم نشر أسئلتك هنا.
بالنسبة إلى مؤشر رسي تريندلين ترادر، هل توفر مجموعة ملفات (إعدادات محددة مسبقا) أو إعدادات افتراضية قابلة للاستخدام؟
ونحن نفعل توريد مجموعة ملفات لأغراض التداول التجريبي والأغراض التعليمية. ونظرا إلى مآل قصيرة من مجموعة الملفات نحن لا ننصح باستخدام الإعداد الافتراضي وتعيين الملفات حتى معايرة تماما والأمثل لظروف فريدة من نوعها (انقر هنا & غ؛ مخاطر تعيين الملفات ). يجب أن يكون هناك بعض النقاش في المنتدى حول مجموعة الملفات والنتائج التجارية.
وبمرور الوقت نتوقع أن يناقش عدد كبير من الملفات المحددة وأن تتاح في المنتدى. والامر متروك لك أن تطلب من التجار الآخرين لإسهاماتهم.
لا توجد إعدادات افتراضية تنطبق على جميع العملات والأطر الزمنية ل رسي تريندلاين ترادر.
أرى واحدة من اختبار تحقيق نتائج لا تصدق. هل سيكون هذا الإعداد متاحا لأصحاب منطقة العد؟
والأمر متروك للمختبر لنشر هذه الإعدادات في المنتدى. كل ما عليك القيام به هو أسأل اختبار وأنا واثق من أن الإعداد سيتم تقاسمها.
يبدو وكأنني بحاجة إلى تحسين الإعدادات المقدمة قبل استخدام إي.
نعم، هذا أمر طبيعي لأي تاجر إي للقيام به. يجب معايرة جميع مناطق العد وتحسينها لتلبية الظروف الشخصية التجار.
ومن المعروف جيدا أنه عندما 2 التجار باستخدام نفس الإعدادات، يمكن للمرء أن يحقق ربحا كبيرا والآخر خسارة كبيرة أو حتى دعوة الهامش. وذلك لأن عوامل مثل.
نوع وسيط الحساب، وسيط الحد الأدنى لوط سياسات التحجيم، ما إذا كان وسيط يستخدم عمولة أو ينتشر حجم الحساب، والمنطقة الزمنية، تعديلات التوقيت الصيفي، ينتشر، متطلبات الهامش، أوقات التداول، مرات قطع الشموع، والوقت المحدد تم تنشيط إي، موثوقية الإنترنت وسيط موثوقية الاتصالات.
هذه هي بعض العوامل التي تقطع شوطا طويلا جدا لشرح الفرق الكبير بين النتائج التي شهدها تجار إي مختلفة.
هل توفر التدريب والمساعدة بالنسبة لي لتحسين إي لظروفي الشخصية؟
نعم نحن نقدم لكم مع دورة التحسين الأساسي. كما نقدم جلسة مدفوعة مدتها 90 دقيقة للمساعدة في هذا المجال. مثل بيع السيارات التي سوف تبيع لك سيارة هناك افتراض أن لديك رخصة القيادة وتجربة القيادة. من خلال شراء إي نحن نفترض أنك تعرف كيفية & # 8220؛ محرك الأقراص، إدارة وصيانة & # 8221؛ ذلك. لذلك نحن نفترض أنك تعرف كيفية تحسين وإدارة مناطق العد.
إذا كنت بحاجة إلى إدخال في هذه المنطقة، يمكنك إنشاء مناقشة في المنتدى.

No comments:

Post a Comment