Monday 5 March 2018

الرقمية مقابل الخيارات الثنائية


الخيار الرقمي.


ما هو "الخيار الرقمي"


والخیار الرقمي ھو خیار یتم تسویة عوائدھ بعد تجاوز المخزون الأساسي الحد الأدنی المحدد مسبقا أو سعر الإضراب. ويشار إليها أيضا باسم "ثنائي" أو "كل شيء أو لا شيء الخيار." يعتمد الخيار الرقمي فقط على اقتراح واحد، وهو ما إذا كان الأصل الأساسي ينتهي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية الأصل الأساسي في المال، يتم ممارسة الخيار تلقائيا.


كسر "الخيار الرقمي"


وتحدد قيمة العوائد في بداية العقد ولا تعتمد على حجم سعر التحركات الأساسية. لذلك، سواء كان المستثمر في المال بمقدار $ 1 أو 5 $، فإن المبلغ الذي يتلقاها سيكون هو نفسه. وبما أن الخيارات الرقمية بسيطة إلى حد ما لفهمها، فإن هذا النوع من الخيارات قد يكون أكثر جاذبية من الخيارات الأوروبية أو الأمريكية الفانيليا العادية.


ما هي الخيارات: خيارات العادية مقابل الثنائيات؟


ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من التداول يسمح للمستثمر بشراء عقد يمنحه الحق في شراء أو بيع أصل مثل هذه السلعة أو خيار الفوركس.


الخيارات التقليدية، التي يشار إليها أحيانا باسم خيارات الفانيليا، على حد سواء أوجه التشابه والاختلاف ملحوظا بالمقارنة مع الخيارات الثنائية، والتي تعرف أحيانا أيضا باسم الخيارات الرقمية، خيارات العودة الثابتة (فروز) أو كل أو لا شيء الخيارات.


ما أوجه الشبه التي لديهم؟


السماح باستخدام الخيارات التقليدية والخيارات الثنائية الأحدث. كل من الخيارات التقليدية والثنائيات هي أنواع مختلفة من المشتقات - سعرها المستمدة من قيمة الأصول. وهي أساسا عقدين يمنحان التاجر الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي & # 8211؛ التي يمكن أن تكون الأسهم والعملات والمؤشرات والسندات والسلع & # 8211؛ بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


يتم استخدام الأصل سواء في الخيارات التقليدية وتداول ثنائي موجود فقط كبديل، كمعيار للخيار نفسه لتحديد ما إذا كان العقد قد انتهت في المال أو خارج المال.


ما هو الفرق بينهم؟


كما هو الحال مع معظم الاستثمارات الجانب الأكثر أهمية لمقارنة بين الثنائيات والخيارات التقليدية هي دفع تعويضات.


مع تداول ثنائي يتم تحديد العوائد سلفا في بداية العقد، ويمكن أن يكون في أي مكان بين 50-90٪ إذا كان العقد ينتهي "في المال". في حالة خيار الفانيليا، تكون العوائد متغيرة وتعتمد العوائد على حجم حركة الأصول بمجرد اجتياز سعر الإضراب.


وفي الخيارات التقليدية، يدفع المستثمر كل عقد (أي بالنقاط). وهذا يعني أن المستثمر سوف يفقد أو يخسر مبلغا يعتمد على الفرق بين النقاط بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. هذا هو على عكس فروز حيث النتائج اثنين، وإعطاء طبيعته ثنائية الناري، يتم إصلاحها من البداية.


هناك فرق ملحوظ في وقت انتهاء الصلاحية بين الخيارات التقليدية والخيارات الثنائية، على الرغم من أن ذلك أقل من ذلك منذ انفجرت التجارة الثنائية على الانترنت في عام 2008. الخيارات التقليدية عموما توفر أوقات انتهاء الصلاحية الشهرية أو الفصلية، في حين أن فروز لها أوقات انتهاء الصلاحية في الساعة، يوميا، أسبوعيا وشهريا النقاط، مما يسمح لك لجعل التجارة مع فقط 5-15 دقيقة قبل انتهاء الوقت.


وتتيح أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة الأجل للمستثمرين تحقيق أرباح فورية على صفقاتهم، وبالتالي توفير المزيد من المرونة مع استثماراتهم مقارنة بخيارات الفانيليا.


بيع خيار الفانيلا يمكن تنفيذها في أي وقت حتى وقت انتهاء الصلاحية. هذا هو على عكس تنفيذ خيار العودة الثابتة التي يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية. هنا، يجب على المستثمر أن يلتزم بخياره حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك يجب عليه أن يأخذ المزيد من الرعاية عند شراء خياراته لأنه لا يمكن بيعها بمجرد شراؤها، على عكس الخيارات التقليدية حيث يمكن للمستثمر بيع خيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، وخلق المزيد من المرونة.


هذا هو المكان الذي يحصل فيه الضوء على الفرق بين هذين النوعين من الخيارات. مع كل شيء أو لا شيء الخيارات، والمستثمر لا يمكن أن تفقد أكثر من ما استثمره، ويمكن في بعض الأحيان حتى الحصول على استرداد ما يصل الى 15٪ من مبلغ الاستثمار له، حتى لو كان التنبؤ ينتهي من المال. المكافأة لمثل هذه المخاطر المحدودة إذا كان التنبؤ ينتهي في المال، هو أقل من ذلك الخيار التقليدي يمكن أن تقدم، والتي يمكن أن تكون من 0 - اللانهاية. ومع ذلك، يمكن الاستفادة من الخيارات التقليدية التي على الرغم من تضخيم المكافآت، يزيد كثيرا من المخاطر.


هذا هو الخطر مقابل عامل المكافأة الذي يرى العديد من التجار الجدد، مع خبرة محدودة أو معدومة في تداول الأسواق المالية. الخيارات الثنائية أو الرقمية تقدم فقط بسيطة نعم / لا القرارات الاستثمارية التي يمكن أن يتم عدة مرات في غضون يوم، ولا تتطلب مراقبة مستمرة من الأسواق على مدى عدد من الأيام والأسابيع لتقرير ما إذا كانوا يريدون ممارسة خيارهم إما شراء أو بيع الأصل. يمكن أن تكون المكافآت أعلى بكثير في الخيارات التقليدية ولكن يمكن أن تستغرق وقتا أطول بكثير مع زيادة خطر الربح أو الخسارة التي تعتمد على تأرجح في الحركة، والتي يقترن مع الصفقات الاستدانة، يمكن أن يعني فقدان أكثر بكثير مما كنت استثمرت.


أخبار السوق.


تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا.


والهدف المحدد هو إضافة أسعار الإضراب.


وهناك خيار ثنائي نموذجي يسمح لك للتجارة، فيما يتعلق بسعر السوق الحالي. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.1500، يمكنك شراء مكالمة فقط (أو وضع)، بسعر إضراب 1.1500. وبالتالي يعني الخيار الخاص بك سيكون في المال، وإذا كان سعر الصرف فوق (أو أقل) 1.1500، في وقت انتهاء الصلاحية.


مع الخيارات الرقمية يمكنك شراء المكالمات ويضع على مستويات الأسعار مختلفة من واحد يتم تداولها حاليا في السعر. وتسمى هذه أسعار الإضراب. وغني عن القول، ولكن هذا يوفر مرونة أكبر للتاجر.


هنا هو جنبا إلى جنب مقارنة بين نوعين من المنتجات، على النحو المنصوص عليه من قبل إق الخيار:


كما يمكنك أن ترى بوضوح، مع الخيار الرقمي، ونحن نبحث في سعر الإضراب، وهو بعيدا إلى حد ما عن السعر الحالي. الخيار الثنائي، من ناحية أخرى يسمح فقط التداول بالسعر الحالي. قد تلاحظ أيضا دفعات مختلفة إلى حد كبير، والتي هي طبيعية جدا، بالنظر إلى سعر الإضراب كنا نبحث في.


الاحتمالات الاستراتيجية.


من ناحية يمكنك وضع التنبؤ أكثر دقة بكثير، والتي سوف تزيد نسبة الربح الخاص بك (أو دفع تعويضات). الحد الأقصى للدفع مع الخيارات الرقمية في إق الخيار هو 900٪. الجانب الأكثر إثارة هو حقيقة يمكنك إنشاء استراتيجيات معقدة نوعا ما مع هذا النهج.


على سبيل المثال إذا كان السعر يتداول في نطاق ضيق، وتتوقع أن يتم كسره، يمكنك إجراء مكالمة أعلاه ووضع أسفل ذلك. على الرغم من توفر خيارات مماثلة، فإن العامل الرئيسي هو أنه مع الخيارات الرقمية، يمكنك تحديد مستويات أكثر دقة. إذا كنت تعتقد أن الجزء العلوي من النطاق يجب أن يكون بعيدا عن السعر، من أسفل، يمكنك بسهولة إعداده في مثل هذه الطريقة.


مثال على نطاق واسع. على الرغم من أن هذا النطاق واسع إلى حد ما، فإن دفع تعويضات، إذا تم كسرها سوف تغطي تكلفة كلا الخيارين.


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن مجموعة لن تكون مكسورة، يمكنك وضع وضعت فوق نقطة عالية ودعوة أسفل قاعها. مرة أخرى، يتم توفير أقصى قدر من المرونة من قبل حقيقة يمكنك بسهولة انشاء نطاقات واسعة، نطاقات ضيق وحتى تلك المتماثلة (الدعوة ووضع وضعت على مسافة مختلفة عن السعر الحالي).


بالطبع قائمة الاحتمالات لا تقتصر على هذه، كما كنت قد فكرت بالفعل من استراتيجيات مختلفة قليلة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.


تحذيرات فرنسا AM أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


101 من تداول العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.


فكسم، إيغ غروب دعم قيود هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على الرافعة المالية، والخيارات الثنائية، ولكن أيضا قلق صوت.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - قد أعربوا عن دعمهم العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل تحسين. اقرأ أكثر.


يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


تحذر فما النمساوية من وسيتوبتيون الخيارات الثنائية وسيط.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. اقرأ أكثر.


تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


خبراء العلاج الاوتيسم.


تيتش صعوبة الصعوبات.


تدريب للآباء والمحترفين.


التشاور مع الوكالات والهيئات.


نحن متخصصون في علاج صعوبة تعليم الأطفال والمراهقين. إذا كان طفلك يحتاج إلى تعلم أن يفعل شيئا هو أو هي لا تفعل، ونحن على أن ندعو. إذا كان طفلك يقوم بشيء ما لا ينبغي له القيام به، فنحن على اتصال به.


لقد عملنا بنجاح مع الآلاف من الأفراد المصابين بالتوحد، أد / هد، مشاكل السلوك من جميع الأنواع، وعجز المهارات أو التأخير من جميع الأنواع. نحن هؤلاء المهنيين الآخرين دعوة عندما يحتاجون إلى مساعدة.


لا احد يفعلها افضل! لقد ساعدنا بنجاح الآلاف من الأفراد الذين يعانون من مشاكل السلوك واللغة ومهارات الاتصال وتدرس المهارات والسلوكيات الهامة الأخرى. لا توجد مشكلة كبيرة جدا. لا توجد مشكلة صغيرة جدا.


وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن الأطفال في برنامج التوحد لدينا هي جعل ثلاثة أشهر من التقدم في الاختبارات الموحدة لكل شهر من العلاج. مشاكل السلوك عادة ما تستغرق أسابيع، وليس أشهر أو سنوات، إلى "إصلاح".


الخيار الرقمي مقابل النظام الثنائي 2018.


الشرق الأوسط - قريبا!


يسرنا أن نعلن أن برنامجنا لعلاج التوحد على أحدث طراز يأتي إلى الشرق الأوسط!


سيكون لدينا مراكز العلاج في كل من المدن التالية:


سيتي أوف أمان †"جوردان سيتي أوف كويت вЂ" مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية مدينة الخبر - المملكة العربية السعودية مدينة دبي - الإمارات العربية المتحدة مدينة أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة اقرأ المزيد.


العديد من الأسر السفر إلى جنوب فلوريدا لعلاج طفلهم. يأتي البعض لبضعة أسابيع.


يمكن للموظفين الخبراء لدينا السفر إلى موقعك. نحن نخدم حاليا جميع الإنجليزية و.


يمكن توفير العديد من الخدمات الرائعة من خلال الإنترنت و / أو بعض مزيج من.


الخيارات الثنائية VS. خيارات الفانيليا.


تاريخ تداول الخيارات.


بقي تداول المضاربة ضمن حافظة النخبة من المستثمرين المحترفين والمؤسسيين وتم إنجازه من خلال التعاملات دون وصفة طبية باستخدام الحد الأدنى من الرقابة التنظيمية. الحدث الأول الجدير بالذكر لتحويل صورة تداول الخيارات حدث في عام 1971 عندما صمم مجلس شيكاغو للتجارة أول منصة تداول الخيارات تحت الإشراف من خلال تشكيل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). وكان البنك المركزي الكويتي هو الهيئة الرائدة التي لا تزال تعمل هذه الأيام باعتبارها واحدة من أكبر بيئة تداول الخيارات في العالم.


الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، هي مماثلة للخيارات العادية بمعنى أن العائد على أساس سعر الأصول الأساسية عند انتهاء العقد، ومع ذلك، مع خيار ثنائي، يحتاج المتداول فقط أن تأخذ وجهة نظر على فإن الاتجاه المتوقع لسعر الأصول الأساسي ولا يحتاج إلى أن يأخذ بعين الاعتبار الحجم.


وتسمى الخيارات الثنائية أيضا "كل شيء أو لا شيء" الخيارات بسبب طبيعة دفع تعويضات: هو إما التجارة في المال والتاجر يفوز كل من ذلك، أو التجارة هو من المال وفاز لا شيء .


إن خيار الفانيليا هو أداة مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد سلفا، ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو خيار الاتصال أو وضع العادي الذي يحتوي على شروط موحدة ولا ميزات خاصة أو غير عادية.


في خيارات الفانيلا، يدفع المستثمر لكل عقد (أي نقطة). في وقت لاحق المستثمر سوف تستفيد أو تفقد مبلغا يعتمد على عدد من الفرق نقطة بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب.


وفيما يلي بعض الميزات والتعاريف من الخيارات الغريبة:


خيار الاتصال & # 8212؛ الخيار لشراء الأصول الأساسية.


بوت أوبتيون & # 8212؛ الخيار لبيع الأصول الأساسية.


إكسوتيك أوبتيون & # 8212؛ أي خيار مع بنية معقدة أو حساب العائد.


خيارات العقد & # 8212؛ الاتفاق بين الكاتب والمشتري.


تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8212؛ في اليوم الأخير يمكن عقد عقد الخيارات.


سترايك برايس & # 8212؛ السعر المحدد مسبقا يمكن شراء الأصول الأساسية / بيعها ل.


قيمة الوقت & # 8212؛ المبلغ الإضافي الذي يرغب التجار في دفعه مقابل خيار ما.


القيمة الجوهرية & # 8212؛ القيمة الحالية للخيار الأساسي الخاص بالخيار.


أمريكان أوبتيون & # 8212؛ الخيار الذي يمكن ممارسته في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


الخيار الأوروبي & # 8212؛ الخيار الذي يمكن ممارسته فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


تجارة الفانيليا خيارات.


هناك عدد كبير من السماسرة الذين يقدمون خيارات تداول الفانيليا.


يمكن تداول خيارات الفانيلا في 4 طرق تمت مناقشتها أدناه:


1. مكالمة طويلة.


إذا اعتقد المتداول أن سعر السهم سوف يزداد قد يشتري الحق في شراء السهم (خيار المكالمة) بدلا من مجرد شراء السهم نفسه. وقال انه ليس لديه أي التزام لشراء الأسهم، فقط الحق في القيام بذلك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. حتى إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية هو أعلى من سعر التمرين بأكثر من السعر المدفوع، فإن الخيارات تاجر التاجر. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر التمرين، وقال انه سوف تسمح عقد المكالمة تنتهي لا قيمة لها وسوف تفقد فقط مبلغ قسط أو المبلغ المدفوع.


2. وضع طويل:


وفي موقف طويل، يتوقع المستثمر أن ينخفض ​​السهم. مع انخفاض الأمن الأساسي، فإن بوت زيادة في القيمة. شراء يضع يعطي المستثمر الحق في بيع أسهم الأسهم بسعر محدد يسمى سعر الإضراب. A الخيار الخيار المستثمر يتطلع للاستفادة من تراجع السهم دون الحاجة إلى القلق بشأن متطلبات الهامش المعنية مع تقصير الأسهم التي هي زائد كبيرة للتجار الذين يرغبون في اللعب القصير.


3. دعوة قصيرة:


وهي استراتيجية الخيارات الهابطة التي تنطوي على بيع قصيرة أو كتابة خيارات المكالمة. عندما ينخفض ​​السهم دون سعر الإضراب لخيارات المكالمة قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي خيارات المكالمة بدون قيمة ويتم الحصول على القسط الكامل من البيع. عند بيع قصيرة، كنت تبيع الأمن دون امتلاك فعلا، على أمل أن تتمكن من شرائه في وقت لاحق عندما ينخفض ​​السعر وسداد القرض الخاص بك والخروج تماما.


4.Short وضع:


إذا كان المتداول الخيارات صعودي ويعتقد أن السوق سوف ترتفع، وقال انه يمكن بيع أو قصيرة يضع. البائعين لديهم التزامات رغم ذلك. البائع البائع لديه التزام لشراء 100 سهم (لكل خيار) من الأسهم الأساسية في سعر الإضراب وضعت. وبعبارة أخرى، يجب أن يكون البائع الخيار جاهزا للحصول على الأسهم & # 8220؛ وضع & # 8221؛ له أو لها. إن مخاطر البائع هي انخفاض سعر السهم، الذي يقتصر على انخفاض السهم إلى الصفر. الربح يساوي الائتمان المستلم من بيع الصفقة. وضع البائعين غالبا ما يفضلون خيارات مع أقل وقت اليسار حتى انتهاء لانهم يريدون وضع لتنتهي لا قيمة له. وهكذا وبهذه الطريقة، والبائع يحتفظ قسط كامل. يتم تغطية وضع قصيرة أو تعويضها عن طريق شراء وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء صلاحية لإغلاق الموقف.


لماذا تمتص خيارات الفانيليا:


1. معقدة جدا للتاجر المبتدئ.


2. مع مجموعة واسعة من الأسعار المتاحة، وبعضهم سيعاني من انخفاض السيولة للغاية مما يجعل التداول صعبة.


3. تتداول خيارات الفانيلا في معظم الأوقات (وإن لم تكن بالضرورة) تتطلب رأس مال أعلى من تداول الأصول الأخرى.


4. التحوط في خيارات يوفر لك التأمين على الأسهم الخاصة بك أو مواقف الخيار ويحمي قيمة الأصول لك.


لماذا فانيلا خيارات لا تمتص:


1. تقتصر المخاطر على علاوة الخيار (وليس عند كتابة خيارات لأمن غير مملوكة بالفعل).


2. خيارات تسمح لك لتوظيف نفوذ كبير. هذا هو ميزة ل دسيسيبليند التجار الذين يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية.


3. يوفر مجموعة واسعة من الاستراتيجيات في حين تداول الخيارات من خلال الاستفادة من تقلبات السوق والتدهور الوقت.


4. روافع وسيم جدا.


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيليا:


وفيما يلي بعض الاختلافات الرئيسية:


1.In وقد بين المال:


حركة السعر ليست ذات صلة، فقط الاتجاه (أعلاه أو أقل)


في حين أن خيارات الفانيليا تتطلب علاقة سعر الإضراب من الخيار والسعر الأساسي من أجل تنفيذ الخيار.


في عوائد الخيارات الثنائية ثابت، في خيارات الفانيليا دفع تعويضات دينامية، على أساس سعر الأصول الأساسي.


3.Expiration:


في الخيارات الثنائية هناك مجموعة متنوعة من شروط انتهاء الصلاحية: نهاية اليوم، والساعة وحتى أقصر انتهاء مثل 15 دقيقة الثنائيات المتاحة بينما في خيارات الفانيليا انتهاء الصلاحية مرة واحدة في الشهر.


4.Execution:


لا يمكن ممارسة الخيارات الثنائية قبل انتهاء الصلاحية، وعادة ما يمكن ممارسة خيارات الفانيلا في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


5. رايت لشراء:


لا تملك الحق في ممارسة الأسهم، بينما يمتلك مالك خيارات الفانيليا خياراته وتحويلها إلى أسهم في حالة انتهاء صلاحية الخيار & # 8216؛ في المال.


الخط السفلي.


عموما هناك اثنين من مدارس الفكر عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. تعتبر المجموعة الأولى الثنائيات أن تكون تحسنا على مستوى، بل تنطوي على خيارات الفانيليا؛ فإن المجموعة الثانية تعتبر الخيارات الثنائية أن تكون شكلا من أشكال المقامرة بدلا من شكل من أشكال الاستثمار أو التداول.


يجب أن يكون من المسلم به أن الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر، وارتفاع العائد الأدوات المالية، وبالتالي قد خطر والعوائد من تداول الخيارات الثنائية قد تشبه تلك المرتبطة الرهان. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن العديد من الأشكال الأخرى من المضاربة في الأسواق المالية مثل تداول الخيارات الفانيليا، تداول العقود الآجلة وأكثر، وبالتالي لا ينبغي اعتبار أي شيء آخر غير الاستثمار المالي.


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


ما نوع الأدوات المتاحة للتجار الخيار الثنائي؟


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment