Friday 23 March 2018

الفوركس ثنائي الخيار 4 مؤشر التنبيه البصري


توقع صادق للخيارات الثنائية.


مؤشر التنبؤ الصادق (إهب) يتوقع اتجاه الاتجاه في "وقت انتهاء" معين مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للتجار الذين يعملون مع الخيارات الثنائية. معالمه الرئيسية هي:


المعلومات الإحصائية "صادقة" المقدمة حول مستوى موثوقية التنبؤات الاتجاه. لا إعادة رسم، لم تتم إعادة الحساب. المؤشر مستقر ويحسب فقط على أشرطة مغلقة (وليس على القراد). يتم تقييم نتائج المراكز على أسعار الإقفال الفعلية. استنادا إلى مؤشر القوة النسبية الفني ضمن إستراتيجية تأكيد متعددة الأطر الزمنية.


يتم تحسين المؤشر للإطار الزمني H1 إعطاء أفضل النتائج مع وقت انتهاء الصلاحية من 1 إلى 3 أشرطة (أي، من 1 إلى 3 ساعات).


مدة الاختبار الخلفي بالأيام: مدة التاريخ (بالأيام) على الرسم البياني لأغراض تقييم دقة المؤشر (= النسبة المئوية للمواقع الناجحة)، ومستوى الموثوقية الإحصائية والتحليل البصري. عتبة المؤشر: الحد الأدنى لمؤشر توليد تنبيه. انتهاء الصلاحية في أشرطة: انتهاء المفترضة للخيارات الثنائية المقترحة من قبل المؤشر.


القيمة الافتراضية لمدة باكتستينغ هي 30 يوما، بحيث المواقف عديدة بما فيه الكفاية لجعل دقة ذات دلالة إحصائية. ومع ذلك، يجب على المستخدم أيضا محاولة للحد منه، وذلك للحصول على مؤشرات على إحصاءات أكثر حداثة الالتفات إلى تجنب عدد صغير جدا من المواقف التي يمكن أن تؤدي إلى ظروف "غير موثوقة" أو "غير مستقر" (انظر أدناه). وفي الحالة الأخيرة، لا يوفر المؤشر أي تنبيه. ويمكن أيضا أن تكون هذه الظروف السلبية بسبب دقة قريبة جدا من "عشوائي" قيمة 50٪.


للحصول على دقة عالية، يجب على المستخدم محاولة ضبط كل من عتبة المؤشر (بين 0 و 10) ووقت انتهاء الصلاحية في القضبان (عادة من 1 إلى 4).


محاولة الإصدار التجريبي قبل الشراء! اختباره على الأصول ومع المعلمات المدرجة في الجدول التالي (الإطار الزمني: H1، 30 يوما باكتستينغ).


على الرسم البياني (انظر لقطات) وضمن مدة باكتستينغ (محدد بواسطة خطين رأسيين)، لأسفل (الأحمر) وأعلى (الأخضر) الأسهم تشير إلى بوت المتوقع أو كال المواقف، على التوالي، التي كانت ناجحة في وقت انتهاء معين ( في حين أن الأسهم الصفراء تمثل التنبؤات الفاشلة (خارج المال). وبطبيعة الحال، لا يمكن التحقق من المواقف الأخيرة حتى يدخلون فترة الاختبار الخلفي، عندما انقضى وقت انتهاء صلاحيتها.


في الزاوية العلوية اليسرى، يتم الإبلاغ عن كل من الدقة المقدرة و p - القيمة وتحديثها باستمرار.


تحذير: نظرا لاستراتيجية الإطار الزمني المتعدد، يتم عرض التنبيهات مع تأخير معين بعد وقت إغلاق آخر شريط شكلت.


دائما الانتباه إلى كل من الانبعاثات وانتهاء أوقات الموقف في رسالة تنبيه!


بعض خلفية الإحصاءات.


الخيار الثنائي يمكن إما النجاح أو الفشل وبالتالي، من وجهة نظر إحصائية، فإنه يمكن اعتبار متغير عشوائي ثنائي الحدين. وهذا يسمح لنا بتحديد مستوى إحصائي من الموثوقية للمؤشر في التنبؤ بالعلامة الصحيحة لتغير سعر الأصول في وقت انتهاء الصلاحية المحدد. ويمكن قياس الموثوقية من خلال ما يسمى P-القيمة. هذا الرقم يساوي احتمال أن نفس الدقة يمكن تحقيقها فقط عن طريق الصدفة. وكلما كانت قيمة p، كلما كانت توقعات المؤشر أكثر موثوقية وأهمية.


بشكل عام، إذا كان p & غ؛ 0.1، يجب تجاهل التنبؤات تماما (لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل)؛ إذا 0.05 & لوت؛ p & لوت؛ 0.1، ويعتبر "سيئة الموثوقة" (يمكن قبوله ولكن مع مخاطر عالية نسبيا)، في حين فقط عندما & لوت؛ 0.05 ويقال التنبؤ أن تكون معتدلة موثوقة وعندما p & لوت؛ 0.01 هو موثوق بها.


وبصرف النظر عن الدقة المقدرة على فترة البيانات التاريخية المحددة من قبل المستخدم (باكتستينغ)، يوفر إهب أيضا p - قيمة كمقياس لمستوى الموثوقية من هذه الدقة.


وبهذه الطريقة، يكون المستخدم على وعي أفضل "بمستوى المخاطر"، وذلك لاتخاذ القرار الصحيح للاعتقاد المؤشر أم لا.


فعلنا تحقيق عميق مع هبي ..


قياس 28 أزواج مع تف 5،15،30 وإعدادات مختلفة ل هبي. الآن تقريبا 3 أشهر و 24/5.


استعراضي هو واحد جيد جدا. هبي تعطيك إشارات جيدة. تحتاج فقط إلى معرفة ما هو أفضل الإعداد ومدة الوقت.


Trader4charity ديه نظام تحليل الحقيقي الخاص، الذي يتتبع كل إشارة التداول ويحسب كل دقيقة إذا كان الفوز أو فضفاضة للخيارات الثنائية.


يرجى قراءة في التعليقات، وكيف يمكنك الحصول على أفضل الإعدادات.


القمامة الرحم القمامة العديد من العديد من إشارات فالي لا تشتري.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


& كوت؛ جعل بوت على $ سي، $ تف في $ تي مع إكس. أت $ إت، برايس = $ سب & كوت؛


ثم رسالة التنبيه لوضع موقف سيكون شيئا مثل:


& كوت؛ جعل بوت على اليورو مقابل الدولار الأميركي، M15 في 16:30 مع إكس. في 17:00، برايس = 1.10620 & كوت؛


- إضافة عرض العدد المطلوب والمتاح من الحانات عندما لا تكون كافية لأداء باكتستينغ.


هذا & كوت؛ محسن ذاتي & كوت؛ يجعل استخدام & كوت؛ مساعدة توقع صادق & كوت؛ (على الرغم من أن الإصدار 1.4 لا يزال يمكن استخدامها، على سبيل المثال لتعظيم الربح بدلا من الدقة).


- تحسين معدل التحسين الذاتي خلال هورس & # 39؛ تحديد عدد المرات التي يتم فيها إعادة تشغيل محسن ذاتي تلقائيا أثناء تنفيذ إهب (ملاحظة: إذا فشل آخر التحسين الذاتي ثم تم تخفيض هذه الفاصل الزمني).


- ماكسيموم تايم إكسيري إن سيلف-أوبتيميزاتيون & # 39؛ وهو ما يمثل الحد الأقصى لانتهاء مدة اختبار الذاتي سوف اختبار (الحد الأدنى للقيمة دائما 1 بار).


- الحد الأدنى من الدقة في التحسين الذاتي: سيتجاهل محسن الأداء الذاتي قيم المعلمات المحسنة التي تعطي دقة أقل من هذا الحد الأدنى.


إذا لم يجد المحسن الذاتي أي معلمات قيمة تفي بهذه الشروط، فإن النص الموجود على الرسم البياني يبلغ المستخدم عن ذلك وتترك المعلمات دون تغيير.


يجب تعيين أي فتحة على أنها & كوت؛ من، إلى & كوت؛ زوج من الفواصل المفصولة بفواصل (يجب التعبير عن كلاهما في تنسيق ه: مم) ويجب أن تكون جميع الفواصل أيضا مفصولة بفواصل.


على سبيل المثال، & كوت؛ 10: 00،15: 00،22: 30،24: 00 & كوت؛ يعني أن التنبيهات لن تظهر إلا من الساعة 00/10 صباحا إلى الساعة 00/15. ومن الساعة 10:30 مساء إلى منتصف الليل (تحذير: يتم استخدام وقت الخادم!)، بينما & كوت؛ 00: 00،24: 00 & كوت؛ يعني في أي وقت (الإعداد الافتراضي).


لاحظ أن إدارة الوقت يؤثر أيضا على إشارات باكتستينغ والإحصاءات المقابلة.


من المستحسن إجراء التحسين على المدى الطويل و باكتستينغ باستخدام & كوت؛ اختبار التنبؤ الصادق & كوت؛ إي، فر. 1.8.


الآن يتم إصلاح وضع التنبؤ الاتجاه من قبل المستخدم عن طريق تعيين المعلمة السابقة ولا يمكن تغيير أي أطول أثناء تنفيذ المؤشر.


هذا يحسن استقرار المؤشر وإعادة رسم لا يمكن أن يحدث أبدا.


وبالمثل، يمكن أن يتم التحسين على المدى الطويل والتدقيق مع & كوت؛ اختبار صادقة توقع & كوت؛ إي، فر. 1.7.


إذا تم إعطاء قيمة سالبة ثم يتم تعيين انتشار على قدم المساواة مع الفرق الطلب-الطلب في لحظة تحميل المؤشر.


يرجى ملاحظة أن هذا هو مجرد تقريب ما يحدث عادة في حساب حقيقي، حيث انتشار متغير في الوقت المناسب.


أيضا، يجب الأخذ في الاعتبار أن الانتشار هو معلمة هامة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على دقة المؤشر على حساب حقيقي، وخاصة على الأطر الزمنية القصيرة.


وفي هذا الصدد، يجب على المستخدم تجنب السماسرة التي ليست كافية.


واضحة و & كوت؛ شفافة & كوت؛ حول سياسة انتشارها!


وهذا يسمح للمستخدم للقيام باكتستينغ الكامل في أوقات أطول بكثير من تلك المشاركة في مؤشر باكتستينغ الداخلي.


ويمكن أن يتم ذلك أيضا مع الإصدار ديمو ضمن اختبار الاستراتيجية فقط عن طريق اختيار & كوت؛ المؤشر & كوت؛ بدلا من & كوت؛ مستشار خبير & كوت؛ في & كوت؛ إعداد & كوت؛ ، و & كوت؛ هونيستبريديكتور & كوت؛ كمؤشر لاختبار. ويمكن للمستخدم بعد ذلك تعيين المعلمات لاختبارها بالنقر على & كوت؛ خصائص المؤشر & كوت؛ زر، واختيار الفاصل الزمني لاختبار، والرمز، والإطار الزمني، وما إلى ذلك وبعد ذلك، وبعد بدء اختبار، فإن المؤشر طباعة على مجلة نتائج جميع المواقف نبهت بالإضافة إلى & كوت؛ المتطورة & كوت؛ صحة.


هذا هو المهم بالنسبة للمستخدم لتقييم الخير من المعلمات المحددة في يؤدي إلى دقة عالية بما فيه الكفاية، بطريقة مماثلة لما يتم عادة مع الخبراء الاستشاريين لتداول العملات الأجنبية.


اعتمادا على راحة المستخدم، يمكنه الآن تعيين ما سبق وصفه & كوت؛ إزاحة الوقت & كوت؛ كمبلغ ساعات لإضافة (أو طرح إذا كان سلبيا) إلى وقت الخادم لإعطاء الموقف ووقت انتهاء الصلاحية في التنبيهات.


- يتم عرض التنبيهات الآن فقط عندما تكون إحصاءات باكتستينغ على الأقل موثوق بها.


- يتم استبعاد الثغرات الزمنية في الرسم البياني (مثل عطلة نهاية الأسبوع) من الاختبار الخلفي.


- وأضاف & كوت؛ الاتجاه التنبؤ الوضع عكسها & كوت؛ الخيار: إذا تم تمكينه، يمكن أن يتغير وضع التنبؤ بالاتجاه (إما & كوت؛ اتجاه الاتجاه & كوت؛ أو & كوت؛ اتجاه الاتجاه & كوت؛) في أي وقت، حالما تنخفض دقة باكتستينغ إلى أقل من 50٪.


عندما يحدث هذا، إعادة تشغيل المؤشر ويتم إعادة حساب جميع المواقف.


إذا تم تعطيله، يتم تحديد وضع التنبؤ بالاتجاه منذ البداية ولا يمكن تغييره لفترة أطول.


يتم تمكين الخيار قسرا أثناء الاختبار.


يتم الإبلاغ عن الوضع المعتمد حاليا في التعليق، وكذلك في المجلة عندما يتغير.


- تصحيح الأخطاء الطفيفة.


- علة صغيرة تصحيحها في منطق البحث الاتجاه.


محلل حجم للخيارات الثنائية والفوركس.


هذا هو نسخة مبسطة من حجم أماليزر.


وبصرف النظر عن الفوركس، فإنه يمكن استخدامها للعمل مع الخيارات الثنائية:


يحسب احتمال نجاح التجارة استنادا إلى بيانات المدخلات؛ المدمج في اختبار يسمح لك لتحديد أفضل المعلمات. والإشارات السمعية والبصرية في الوقت المناسب لدخول السوق.


يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول مؤشر تحليل وحدة التخزين (فا) هنا. هذا الإصدار تنفذ واحدة من وظائفها - مضاهاة إطار زمني أعلى مع تعدد محددة سلفا (الفترة) مجهزة ميزات إضافية للخيارات الثنائية.


للاستخدام على الفوركس، تعيين ثنائي وضع وضع الخيار إلى كاذبة. يتم عرض الرسم البياني للمؤشر فقط. يتم تبسيط هذا الإصدار فا فوركس إلى أقصى حد ممكن، ويوفر ثلاثة أنواع فقط من الإشارات:


الرسم البياني الأحمر - بيع منطقة الأزرق الرسم البياني - شراء منطقة الرسم البياني الرمادية - حالة غير مؤكد.


هناك اثنين فقط من معلمات العمل: عمق التاريخ في أيام (كن حذرا على М1 و М5!) والفترة. يمكنك أيضا إدارة نظام الألوان.


إذا كان وضع الخيار الثنائي صحيحا، يتم تنشيط لوحة المعلومات ويتم عرض العلامات التي تشير إلى الصفقات المحتملة ونتائجها السابقة في الرسم البياني. الصليب البرتقالي يعني خسارة، في حين أن الأخضر واحد يقف على الربح.


لوحة المعلومات.


يقع زر إطلاق الاختبار في الزاوية اليمنى العليا. الوقت المشار إليه هو الوقت التقريبي. فإنه يظهر فقط ترتيب الأرقام اعتمادا على المعلمات اختبار المحدد. خلال هذا الوقت، ومحطة غير متوفرة، لذا كن حذرا!


يتم عرض نتائج الاختبار في الرسالة النصية تحت الزر. لا يؤدي تلقي النتائج إلى إعادة رسم المخطط. إذا كنت ترغب في استخدام المعلمات التي تم الحصول عليها للعمل، أدخلها يدويا في إطار إعدادات المؤشر.


لا يمكن اختبار جميع المعلمات (أي الفترة).


الزاوية اليمنى السفلى تحتوي على بيانات الحساب الحالية واحتمال كسب الربح استنادا إلى تلك البيانات.


اعدادات اخرى.


تنتهي - شروط تنفيذ النظام تقاس في أشرطة الرسم البياني الحالي. أول إشارة صالحة & أمب؛ آخر إشارة صالحة - إشارات شراء تأتي في سلسلة، والدخول مستحيل على أول واحد وحتى آخر واحد. هذا الإطار هو بالضبط ما تحدده هذه المعلمات. انتشار، نقاط - تحقق من تحقيق الربح عن طريق مقارنة افتتاح اثنين من أشرطة عند انتهاء مدة من بعضها البعض. تحدد هذه المعلمة فجوة إضافية بين الفتحات. المعلمة يمكن استخدامها على حد سواء لزيادة الموثوقية والعمل مع الخيارات الثنائية باستخدام انتشار. تقديم المشورة إذا فوز / لوس أكثر من. - إذا كان الاحتمال المقدرة للربح يتجاوز القيمة، وشراء / بيع نصائح تظهر. تبدأ أوامر الافتتاح في & أمب؛ تنتهي أوامر الافتتاح في - وقت التشغيل في حالة تأهب ووقت دخول السوق المستخدمة في العمليات الحسابية. قد يكون الإغلاق أصغر من الافتتاح. سلسلة بدون أشرطة فارغة - ما هي سلسلة إشارة؟ إذا كان صحيحا، ويعتبر وصول شريط إشارة فارغة بداية لسلسلة جديدة. إذا كانت كاذبة، فإن جميع القضبان أحادي الاتجاه تعتبر سلسلة واحدة. تنبيه الصوت - تمكين إشارة الصوت عند الانتهاء من الاختبار وعرض طرف دخول السوق. استخدم أسهم لوحة المفاتيح - إذا كان صحيحا، استخدم مفاتيح الأسهم لزيادة قيم المعلمات أو تقليلها. يتم استخدام كل من السهام لوحة المفاتيح الرئيسية والإضافية، وبالتالي تغطي أربعة المعايير الأساسية المحددة في الزاوية اليمنى السفلى. تمكين زر اختبار - إذا كان كاذبا، يتم تعطيل زر الاختبار. تجاهل إذا إشارات نبر أقل من. - إذا كان مجموع الأرباح والخسائر أقل من القيمة المحددة، يتم تجاهلها عند البحث عن حلول. هل تنتهي صلاحية الاختبار؟ - البحث عن شروط التنفيذ أفضل؟ المعلمتان التاليتان هما قيم البحث الأول والأخير. اختبار إشارة صالحة الأولى؟ - البحث عن بداية إشارات صالحة؟ اختبار آخر إشارة صالحة؟ - البحث عن نهاية إشارات صالحة؟ اختبار وقت العمل؟ - اختبار وقت العمل. يتم إجراء الاختبار في أيام بعد ساعة دون إمكانية تحديد نطاق.


وقد صمم المؤشر للأطر الزمنية التي لا تتجاوز H4.


Это моя вторая покупка индикатора. Первый раз купил просто для форекса - доволен прибылью. Эта покупка специально для бинарных опционов мне тоже пригодилась. Три сделки провел - все три в плюсе. И это еще только только знакомился с возможностями этого инструмента! Так что у этого изделия есть большой потенциал. Спасибо автору.


الخيارات الثنائية الحافة.


إي - باكتست استراتيجيات الخيارات الثنائية إي.


مثل هذا خلافا كونكيستادور 16 يوليو 2018.


هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى، ويسرني جدا أن أقدم لكم إي أن انتهيت للتو ديفيلوبينغ.


أنا دائما قراءة الاستراتيجيات، وما إلى ذلك، ولكن لم أشارك بعد، لذلك هذا هو الآن إسهام المتواضع.


أنا ديفيلوبر (درجة الماجستير في ديفيلوبيمنت) وأنا رئيس المشاريع في صناعة البرمجيات.


أنا مبتدئ حقيقي على الفوركس / الخيارات الثنائية، أنا مهتم في هذا السوق لمدة 1 سنة الآن.


وحتى الآن، أنا لم يفز بأي سنت بعد. لكن سأفعل.


هذا إي (الإصدار 1.0) تعطيك كل ما تحتاجه لاختبار استراتيجيات بسيطة في MT4 للخيارات الثنائية.


هود: أنها تظهر معلومات حول الاستراتيجية الخاصة بك سوف ديفيلوبب مع هذا إي.


الرسم البياني: فإنه رسم على الأسهم الرسم البياني، تحقق ووقف للتجارة.


كيفية ديفيلوبب كنت تملك الاستراتيجيات؟


هنا هو رمز حيث يمكنك إضافة المؤشرات الخاصة بك وإضافة التعليمات البرمجية الخاصة بك ل بوت أو خيار كال:


المثال المعطى هو مؤشر القوة النسبية (لا يعمل استراتيجية!)


رصيد الحساب: تعيين الاستثمار الذي تريد أن تبدأ مع العوائد: تعيين النسبة المئوية وسيط تعطيك على العملة (إكسيمبل: دفع تعويضات 80٪) الاستثمار: تعيين الاستثمار الذي تريد وضعه على كل موقف الخيار الثنائي (إكسيمبل: 5 €)


هذا هو كل شيء للإصدار 1.0.


قل لي إذا كنت ترغب في الإصدار 2.0 مع:


إدارة الأموال مارتينغال خطوات الرسوم البيانية التخصيصات اللون أي شيء آخر؟ ورحب الاقتراح!


من الواضح إذا كنت ترى أي الافتراضي أو البق، لا تتردد في الرد!


الملفات المرفقة.


Konkis_EA_BO_Tester_v1.0.mq4 14.29KB 546 التنزيلات.


مثل هذا خلافا كونكيستادور 16 يوليو 2018.


محفوظة للإصدار 2.0.


مثل هذا خلافا كونكيستادور 16 يوليو 2018.


محفوظة للإصدار 3.0.


مثل هذا خلافا ياويكس 16 يوليو 2018.


مثل هذا خلافا ندريههات 16 يوليو 2018.


ثاتس كبيرة وموثقة بشكل جيد.


أليس من الأفضل أن تكون مؤشرا وليس كخصخصة أمريكية؟


مثل هذا خلافا my_be 16 يوليو 2018.


انتصارات متتالية والخسائر المتتالية يمكن أن تضاف.


مثل هذا خلافا بيرنال 16 يوليو 2018.


لا يعمل بالنسبة لي ! هل يعمل على الرسم البياني الحالي أو فقط في اختبار استراتيجية؟


مثل هذا خلافا بيرنال 16 يوليو 2018.


آه حل المشكلة! لديك لوضعه في مجلد الخبراء.


مثل هذا خلافا كونكيستادور 16 يوليو 2018.


مرحبا شكرا! حسنا سوف نلقي نظرة على ذلك، لم أكن قراءة جميع المشاركات في المنتدى حتى الآن.


ثاتس كبيرة وموثقة بشكل جيد.


أليس من الأفضل أن تكون مؤشرا وليس كخصخصة أمريكية؟


لا أنا لا أعتقد ذلك.


يمكن لمناطق العد القيام بأشياء أكثر من المؤشرات، مثل مارتينغال، وإدارة الأموال، والحسابات، وما إلى ذلك.


وأعتقد أن الجميع یشاركون المؤشرات، ولكن لا أحد یشارك مناطق العد، وأتساءل لماذا؟


حلمي، وآمل أن تصبح حقيقة واقعة، هو تبادل معرفتي ومهاراتي في ديفيلوبيمنت للحصول على إي جيدة، استنادا إلى أي استراتيجية.


ومن شأن هذا التقييم أن يحقق ربحا صغيرا ولكنه متسق مع مرور الوقت، وسيشاركه مع هذا المجتمع، لتحسينه ومناقشته وجعله صخبا.


أعتقد أن إن إي مشفرة بشكل جيد، يمكن أن يكون أكثر كفاءة من النظر إلى الرسم البياني طوال اليوم للعثور على دخول.


حتى مع تنبيه الصوت، أو البريد الإلكتروني، فإن إي يكون دائما أسرع من البشر.


لذلك، نعم، إي في باكتست تظهر دائما "أفضل" النتائج الممكنة وهناك الكثير من الاختلافات بين باكتست والتجارة الحية (بينغ، زمن الاستجابة، انتشار الخ ..).


ولكن هذا مؤشر لأي الناس الذين يرغبون في اختبار استراتيجية جديدة وتحسينه.


و إي أنا ديفيلوبينغ يمكن استخدامها كأساس لاختبار استراتيجية مثل استراتيجية نيميسيس V3 أو رينبو أو ما سأختبر في وقت لاحق.


أنا فقط بحاجة إلى قواعد تعمل بشكل جيد، وأنا أريد أن تقاسمها معكم يا رفاق.


مثل هذا خلافا بيرنال 16 يوليو 2018.


هذا الاختبار لديه مشكلة مع = يوبين (نول، 0، 0)؛ أحاول: إذا فتح الشمعة الحالية يفتح فوق / أدناه البولنجر العصابات ولكن أحصل على خطأ حاسم في إي! في علامة التبويب "الخبراء".


مثل هذا خلافا كونكيستادور 16 يوليو 2018.


هذا الاختبار لديه مشكلة مع = يوبين (نول، 0، 0)؛ أحاول: إذا فتح الشمعة الحالية يفتح فوق / أدناه البولنجر العصابات ولكن أحصل على خطأ حاسم في إي! في علامة التبويب "الخبراء".


نعم فعلا ؟ يمكنك نسخ / لصق الخطأ ونسخ / لصق التعليمات البرمجية الخاصة بك إكسيمبل؟


مثل هذا خلافا بيرنال 16 يوليو 2018.


مثل هذا خلافا ياويكس 16 يوليو 2018.


مثل هذا خلافا بيرنال 16 يوليو 2018.


هناك استراتيجيات لها معدلات إيتم عالية والتي هي مربحة للغاية.


80٪ إيتم معدل ولكن عندما تشغيله على منصة حية إي لا يمكن أن تتكاثر نفس النتائج بسبب التأخير في تنفيذ التجارة والوسيط رفض الصفقات.


حول هذا التأخير جيدا، ونحن لا يمكن أن تفعل شيئا عن ذلك قبل شهر اقترحت على مشرف من mql5 لإضافة وظيفة إذا تأخر أجل 1 ثانية لإلغاء النظام، وهذا هو ما حصلت عليه من مشرف:


لا، لن تتم إضافة هذا الخيار.


لديك لتوضيح ذلك مع الوسيط الخاص بك.


ملاحظة: هذا هو ل إياس لا التداول اليدوي.


مثل هذا خلافا كونكيستادور 16 يوليو 2018.


هناك استراتيجيات لها معدلات إيتم عالية والتي هي مربحة للغاية.


كل ما يمكنني قوله هو كل ما تحتاجه هو:


(أي لاغي واحد مع أكثر من استراتيجية معقدة) فس جيدة لتشغيل MT4 مع إي الخاص بك طوال اليوم وسيط جيد (أنا باستخدام غمفس مع أبي ثنائي الخيار جيدة)


أنا تنشيط التداول التلقائي مع غمفس واستراتيجية نيميسيس V1 أمس، وكانت التجارة سريعة حقا، لذلك أنا لا تقلق بشأن ذلك.


مثل هذا خلافا ياويكس 16 يوليو 2018.


مثل هذا خلافا كونكيستادور 16 يوليو 2018.


حسنا وجدت الخطأ:


الخط 307، يرجى تغيير:


يمكنني تحديث إي في أول وظيفة لاختبار بيتا المقبل، ولكن لا أستطيع تحرير مشاركتي.


مثل هذا خلافا بيرنال 16 يوليو 2018.


ليك ذيس أونليكيس تيز 16 جول 2018.


هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى، ويسرني جدا أن أقدم لكم إي أن انتهيت للتو ديفيلوبينغ.


أنا دائما قراءة الاستراتيجيات، وما إلى ذلك، ولكن لم أشارك بعد، لذلك هذا هو الآن إسهام المتواضع.


أنا ديفيلوبر (درجة الماجستير في ديفيلوبيمنت) وأنا رئيس المشاريع في صناعة البرمجيات.


أنا مبتدئ حقيقي على الفوركس / الخيارات الثنائية، أنا مهتم في هذا السوق لمدة 1 سنة الآن.


وحتى الآن، أنا لم يفز بأي سنت بعد. لكن سأفعل.


هذا إي (الإصدار 1.0) تعطيك كل ما تحتاجه لاختبار استراتيجيات بسيطة في MT4 للخيارات الثنائية.


هود: أنها تظهر معلومات حول الاستراتيجية الخاصة بك سوف ديفيلوبب مع هذا إي.


الرسم البياني: فإنه رسم على الأسهم الرسم البياني، تحقق ووقف للتجارة.


كيفية ديفيلوبب كنت تملك الاستراتيجيات؟


هنا هو رمز حيث يمكنك إضافة المؤشرات الخاصة بك وإضافة التعليمات البرمجية الخاصة بك ل بوت أو خيار كال:


المثال المعطى هو مؤشر القوة النسبية (لا يعمل استراتيجية!)


رصيد الحساب: تعيين الاستثمار الذي تريد أن تبدأ مع العوائد: تعيين النسبة المئوية وسيط تعطيك على العملة (إكسيمبل: دفع تعويضات 80٪) الاستثمار: تعيين الاستثمار الذي تريد وضعه على كل موقف الخيار الثنائي (إكسيمبل: 5 €)


هذا هو كل شيء للإصدار 1.0.


قل لي إذا كنت ترغب في الإصدار 2.0 مع:


إدارة الأموال مارتينغال خطوات الرسوم البيانية التخصيصات اللون أي شيء آخر؟ ورحب الاقتراح!


من الواضح إذا كنت ترى أي الافتراضي أو البق، لا تتردد في الرد!


عمل جميل جدا! تشكرات!!


سؤال واحد، كيف يمكنني تغيير وقت انتهاء الصلاحية؟ لذلك على سبيل المثال 5 الشموع بدلا من 1؟


ليك ذيس أونليكيس تيز 16 جول 2018.


اقتراح آخر سيكون لطباعة النتائج في المجلة، بحيث يمكنك روند اختبار الطبقة أيضا في أي وضع البصرية ونرى النتائج بعد ذلك في المجلة، يجعلها أسرع بكثير لاختبار.


مجانا مؤشر الخيارات الثنائية ل MT4 & # 8211؛ ثنائي الافعى v 1.0.


هل تستخدم ميتاتريدر لتحليلك الفني لدعم تداول الخيارات الثنائية؟ إن لم يكن من يجب أن نفكر حقا في استخدام هذا البرنامج مجانا لصالحك. الرسم البياني المقدمة من قبل وسطاء ثنائي في كثير من الأحيان غير كافية بما فيه الكفاية لتحليل العمل السعري الجاد. إذا تم تقديم مخططات أكثر تفصيلا، فلا يزال بإمكانك عدم حفظ إعدادات التهيئة وإضافة إشارات مخصصة إلى عرض المخطط. هناك فوائد أخرى في استخدام برنامج ميتاترادر ​​المجاني لتداول الخيارات الثنائية.


على سبيل المثال، يمكنك عرض مخططات متعددة في نفس الوقت ويمكنك إنشاء النماذج وحفظها. يمكنك تكوين أساسا الشكل بأكمله ويشعر من الرسوم البيانية الخاصة بك. الشيء الأكثر أهمية، ومع ذلك، هو إمكانية تمديد البرنامج وإضافة مؤشرات مخصصة.


الخيارات الثنائية مؤشرات MT4.


هناك العديد من مؤشرات الخيارات الثنائية هناك، وبعضها مكلف كما 600 $ والبعض خال تماما. المؤشرات باهظة الثمن تميل إلى أن يكون شيء واحد مشترك، وعادة ما تولد شراء / بيع إشارات ونظام التداول كله بناء من حولهم. كما أنها تتميز بدعم العملاء لمدة لا تقل عن شهرين بعد الشراء، وأحيانا لمدة عام كامل. وهناك أيضا العديد من المؤشرات الحرة التي يمكن استخدامها كقائمة بذاتها أو بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتشكيل استراتيجية الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض الأمثلة على مؤشرات MT4 المخصصة.


ما هي الاستراتيجية الصحيحة؟


استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة هي في الأساس استراتيجية الفوز. واحد هو الأمثل للفوز بقدر وأكبر قدر ممكن مع أقل قدر من الخسائر. لمعرفة بعض استراتيجيات التداول زيارة قسم استراتيجيات مجانية لدينا. وهناك أيضا العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الجيدة التي تباع كمنتج أو خدمة، ولكن أيا كانت الاستراتيجية التي & # 8217؛ سوف نحاول أن نتعلم يجب أن تجعل من العمل بالنسبة لك. في النهاية، إلا أن الأمور. استراتيجيات يمكن أن تعمل بشكل جيد لبعض التجار وليس جيدة للآخرين حتى في نهاية المطاف يجب أن تكون الاستراتيجية الخاصة بك داخل منطقة الراحة الخاصة بك. تذكر أن استراتيجية جيدة يجب أن تشمل الاعتبارات المقدمة لعادات التداول الخاصة بك، على سبيل المثال. الوقت من اليوم كنت & # 8217؛ إعادة التداول، الأصول المتداولة، أوقات انتهاء الصلاحية، الرسم البياني مجموعة أوبس، ولكن أيضا إدارة الأموال السليمة والكثير من ضبط النفس.


إدخال الأفعى الثنائية.


مجانا ثنائي خيارات مؤشر MT4.


ما إذا كان هذا المؤشر سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية مع غيرها من المؤشرات الحرة أو ما إذا كان سيكون المؤشر الوحيد الخاص بك، سوف الافعى ثنائي تساعدك على التجارة الخيارات الثنائية. وهي فعالة في معظمها على أطر زمنية أعلى مثل H1، H4، D1. المؤشر يعمل على جميع الأطر الزمنية ولكن إذا كنت تنوي استخدامه على الرسم البياني 5 دقائق يجب عليك تأكيد الإشارات والاتجاه العام على إطار زمني أعلى مثل 15 دقيقة أو 30 دقيقة المخططات.


سوف مؤشر ثنائي الافعى MT4 تعطيك إشارات عكس ملحوظ مع أعلى / أسفل الأسهم. يتم إنتاج إشارات عكس عند الوصول إلى مستويات الأسعار القصوى. وتحسب مستويات الأسعار بتحليل بيانات الأسعار التاريخية وعمل السعر الحالي. وتحذرنا الإشارات من احتمال انعكاس الأسعار والفرص التجارية القادمة. نظرا لحقيقة أن مستويات الأسعار تتغير و مؤشر يعيد كما أنه يتكيف مع مستويات جديدة، يجب إيلاء اهتمام خاص إلى الشموع القادمة التي سوف تؤكد كل انعكاس. وبما أن هذا المؤشر مجاني للاستخدام فإننا لا نقدم أي دعم إضافي ولكن ننصح باستخدامه مع مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية وتشكيلات نمط شمعة مثل شريط دبوس.


الحصول على استعداد لإشارات الخيارات الثنائية مجانا.


بالإضافة إلى إشارات بصرية على الرسوم البيانية والصوت والتنبيهات المنبثقة، فإن مؤشر الأفعى الثنائية أيضا تعطيك الخيار لإرسال إشارات إلى رسائل البريد الإلكتروني والهواتف النقالة. عند التثبيت، يتم تكوين الأفعى الثنائية افتراضيا لتشغيل الصوت وتنبيهات منبثقة داخل ميتاتريدر وأنت لا تحتاج إلى القيام بأي شيء لتشغيلها.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب يمكنك أيضا تكوين التنبيهات البريد الإلكتروني ودفع الإخطارات إلى الهاتف الخاص بك في إعدادات مؤشر & # 8217؛ ق. ولكي يعمل هذا الإجراء، ستحتاج إلى إعداد حساب البريد الإلكتروني سمتب وإضافة رقم هاتفك في خيارات وإعدادات MT4.


ويمكن أيضا أن تستخدم في تداول العملات الأجنبية.


ويمكن استخدام هذا المؤشر على جميع أنواع التداول. منذ الأفعى الثنائية هو مؤشر التنبؤ الاتجاه يعمل بشكل فعال جدا على 1H، 4H، 1D المخططات التي يتم استخدامها في التداول خلال اليوم أو البديل التداول. وسوف تعمل أيضا بشكل جيد للتجار طويلة الأجل الذين ينظرون إلى الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية. سوف أفعى ثنائي تساعدك على التعرف على نقاط الدعم والمقاومة التي علامة عكس الأسعار. على الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية إشارات يمكن أن تشير إلى تحركات الأسعار كبيرة.


انظر مؤشر الأفعى الثنائية في العمل.


وفيما يلي شريط فيديو قصير يظهر مؤشر الأفعى الثنائية الثنائية mt4 على الرسم البياني 1 غبب / أوسد. كما سترى مؤشر أداء جيدا على الرسم البياني 1 دقيقة ولكن نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي باستخدامه على الأطر الزمنية القصيرة التي تميل إلى أن يكون الكثير من ضجيج السوق. باستخدام مؤشر الرسوم البيانية 1hour سوف تنتج نتائج أفضل. هذا الفيديو في الحركة السريعة التي تظهر في المجموع حوالي 30 دقيقة من وقت التداول.


ملامح V1.0 الافعى ثنائي.


وفيما يلي قائمة كاملة من الميزات من الأفعى الثنائية، مؤشر الخيارات الثنائية مجانا ل MetaTrader4:


يعمل على جميع الأطر الزمنية. شراء / بيع إشارات تميز الأسهم أوب / دون (للاستخدام التعليمي فقط!) يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو بالاقتران مع غيرها من المؤشرات للحصول على دعم إضافي يمكن تكوين إعدادات من قبل المستخدم (اللون والتنبيهات والبيانات) يتضمن تنبيه الصوت و # 8211؛ قد يكون مغلقا يشمل المنبثقة تنبيه & # 8211؛ قد يتم إيقاف تشغيله يشمل تنبيه البريد الإلكتروني & # 8211؛ قد يكون مغلقا يشمل الرسائل النصية & # 8211؛ قد يكون مغلقا انها & # 8217؛ ق مجانا! & # 8211؛ ببساطة الاشتراك أدناه وتحميل البرنامج مجانا.


مؤشر أفعى ثنائي ضد 1.00 هو للاستخدام التعليمي والترفيه فقط. يرجى ملاحظة أن التداول المالي هو محفوف بالمخاطر جدا وقد تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار. لذلك، دائما استخدام مساعدة مهنية من المستشار المالي الخاص بك قبل التداول على حساب حقيقي.


تركيب الأفعى الثنائية.


تثبيت الخاص بك مجانا mt4 مؤشر الخيارات الثنائية سهلا كما تركيب وتشغيل أي مؤشر MT4. اتبع الخطوات التالية للبدء:


إذا لم تكن قد قمت بالفعل بتثبيت MetaTrader4 اذهب إلى ملف & # 8211؛ فتح مجلد البيانات نسخ ولصق أو نقل المؤشر الذي تم تنزيله واستخراجه في مجلد MQL4 / المؤشرات إغلاق ميتاتريدر وحافظة البيانات أيضا فتح ميتاترادر ​​مرة أخرى اذهب إلى إدراج / مؤشرات / مخصص واختر بيناريفيبر v1.0 سيتم تحميل المؤشر الخاص بك على الشاشة.


استراتيجيات التداول الأفعى الثنائية & # 8211؛ كيفية استخدام هذا المؤشر.


على الرغم من أن الإشارات التي تنتجها أفعى ثنائي القيام بعمل جيد جدا في الإشارة إلى عندما تحرك السعر على وشك أن تتغير، في التداول، لا إشارات أو مؤشرات هي 100٪ دقيقة وكاملة السوق واقية. لأن هذا المؤشر يكرر حتى لا تكون جميع الإشارات دقيقة تماما، وسوف تجد أنه في بعض الأحيان سوف شراء / بيع الأسهم تتحرك مع السعر. وقد قلت ذلك، إذا كنت تستخدم هذا المؤشر بحكمة، بالإضافة إلى غيرها من المؤشرات الداعمة مثل البولنجر باند (كما هو موضح في الفيديو)، فإنه يمكن أن تنتج نتائج رائعة.


شيء واحد لإضافة التي قد تكون بمثابة توجيهات إضافية في استخدام مؤشر MT4 ثنائي الافعى هو أنك قد تجد أنه من الأفضل للدخول في التجارة بعد تم تأكيد شمعة المقبل. لذلك في الممارسة العملية إذا كان المؤشر يظهر السهم لأسفل على حركة السعر صعودا، من الناحية المثالية يجب عليك الانتظار حتى يستقر السهم والشمعة المقبلة يؤكد إشارة.


لا تتردد في العودة إلى هذه الصفحة وفي التعليقات العامة تبادل الاستراتيجيات والنتائج باستخدام الأفعى الثنائية. !


طريقه بديله.


إذا كنت تبحث عن نهج أكثر توجيها وتريد استخدام المعرفة وتوقيت تاجر المهنية ثم التفكير في استخدام نظام إشارات الخيارات الثنائية (بوتس) مع جلسات التداول اليومية الحية. هذا أمر جيد خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين. فمن المستحسن أن التجارة الأولى مع التجار من ذوي الخبرة، وتعلم منهم كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك، وهو أمر مهم خصوصا في تداول الخيارات الثنائية.


28 تعليقات.


مرحبا، أنا تحميله وتثبيتها على mt4 في قائمة المؤشرات. حصلت على تنبيه المنبثقة إشارة على mt4 وأنا تداولت وحصلت على الربح ولكن بعض المشكلة هي أنه بعد فترة طويلة من 15 الإطار الزمني لا أستطيع & # 8217؛ ر رؤية الأسهم على الرسم البياني Mt4 وأيضا أي إشارات المنبثقة تصل بعد تنبيه المنبثقة صحيح لا تنبثق إشارات المنبثقة تأتي. فإنه لا إعادة رسم الأسهم. من فضلك قل لي عندما يعيد الأسهم على الرسم البياني؟


إذا كان التنبيه المنبثق لا يعمل ببساطة على إعادة تشغيل منصة MT4 الخاصة بك. هذه الإشارات إعادة رسم، ولكن ليس في كل وقت. في كثير من الأحيان أنها لن إعادة رسم، فإنه يعتمد على السوق & # 8217؛ ق تقلب. رسم مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية على الرسوم البيانية الخاصة بك و كومبين لهم مع إشارات للتنبؤ عكس الاتجاه. يرجى الأخذ في الاعتبار أن هذه الإشارات تختلف عن إشارات الخيارات الثنائية الأخرى حيث أنها تظهر فقط عندما يصل سعر الإجراء إلى مستويات أسعار معينة. التداول على الرسوم البيانية 15min أو أعلى تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر والانتظار. سوف تأتي الإشارات في نهاية المطاف، ولكن لا تتوقع تلقي 50 إشارة في اليوم. توقع بعض الإشارات القوية خلال النهار. آمل أن يساعد هذا.


ما هو أفضل زوج؟ وهذا هو الإطار الزمني بخير هو 5 أو 15 دقيقة يمكن الربح مفيدة لا أكثر إعادة رسم؟


وقد تم اختباره في الغالب على اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و (أوسدجبي). وسيعمل هذا المؤشر على جميع الأطر الزمنية ولكنه أفضل استخدام له على أطر زمنية أعلى مثل H1 إلى D1. هذا الإصدار من مؤشر يعيد لأن السعر يمكن أن تتغير. كما يتم التوصل إلى مستوى السعر الجديد المؤشر سوف ضبط ومتابعة للاحتفال ارتفاع جديد أو منخفض.


آمل أن أكره إعادة رسم .. أحب نونرابينت & # 8230؛ أريد أن تجعل من السهل جدا لإظهار الأسهم على مؤشر مريح من معقدة & # 8230؛


لم أحصل على هذا تماما. يرجى أن يو تفصيل الفقرة أدناه الذي هو من وصف أور أعلاه.


(وهي فعالة في الغالب على إطارات زمنية أعلى مثل 15m و 30m وبالطبع 1H و H 4. يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية لذلك إذا كنت تنوي استخدامها على الرسم البياني 5 دقائق يجب عليك تأكيد الإشارات الخاصة بك على أعلى الإطار الزمني مثل 15 دقيقة حتى 30 دقيقة الرسوم البيانية.)


أساسا يمكنك تأكيد إشارة (الاتجاه) على إطار زمني أعلى. على سبيل المثال، إذا كنت على مخطط 5 دقائق وكان لديك إشارة تشير لأسفل وقمت حركة السعر بتغيير اتجاهها، يمكنك تأكيد ذلك على مخطط 15 دقيقة لمعرفة ما يظهره المؤشر هناك. إذا كان يشير أيضا إلى أسفل أو قد أشار إلى أسفل والاتجاه الهبوطي، سيكون هناك احتمال أكبر قليلا أن السعر على الرسم البياني 5 دقائق سوف تنخفض أيضا. آمل أن يساعد هذا.


المؤشر عبارة عن ملف فارغ ولا يتم تثبيته إلا إذا تم تثبيته بشكل غير صحيح. الملف يبدو وكأنه صفحة بيضاء فارغة، وعادة مؤشر لديه رقم 4 على ذلك. يمكنك أن تساعد.


الملف الذي تم تنزيله هو ملف مضغوط. تحتاج إلى فك ضغطه ثم سترى ملف. ex4.


مرحبا أنا مهتم في ثنائي أفعى البرمجيات يمكن استخدامه مع أي وسيط التي يتم تنظيمها؟


بالتأكيد، هذا لا يهم كثيرا كما يعمل البرنامج على MT4.


كنت أتساءل عما إذا كان الإصدار الجديد هو متاح؟ أنا & # 8217؛ تحميل واحد على هذه الصفحة الذي يظهر كما.


ثنائي الافعى v 1.0.


مرحبا. لا، لا إصدارات جديدة من هذا المؤشر.


I & # 8217؛ تظهر فقط الأسهم على مخططات MT4؟ لا خطوط 3 حول الشمعدانات؟


مرحبا مايكل. تلك هي بولينجر باندز. يمكنك إضافتها في MT4 الخاص بك لأنها واحدة من مؤشرات التقلبات الرئيسية.


اختبار المؤشر لمدة أسبوع، على الإطار الزمني 15min، فإنه يعيد، وسوف اختبار على أطر زمنية أعلى وتقديم تقرير مرة أخرى.


نعم، هذا المؤشر يعيد، كما هو مذكور في الوصف. يحتاج المرء إلى استخدام مؤشرات دعم أخرى غير إعادة القراءة وقراءة حركة الأسعار ومستويات الأسعار.


مرحبا، مؤشر لطيف، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتظار لا ريبينت واحد، وسوف تقتل ذلك.


أنا & # 8217؛ م 60 ثانية الخيارات الثنائية التاجر. وسوف تجاهل التكرارات وأخذ علما في المتوسط ​​كيف أنها فارس مع الصفقات بلدي.


كيف يمكنني تنزيل هذا المؤشر؟ شكرا !


تحتاج إلى تأكيد بريدك الإلكتروني. إذا لم تكن قد تلقت ذلك ثم الرجاء مراجعة مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. عند النقر على زر التأكيد سيتم نقلك إلى صفحة ويب مع وصلات التحميل. آمل أن يساعد هذا.


شكرا للمؤشر! موضع تقدير كبير، أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى المرحلة التالية. هل لديك المزيد من المؤشرات للخيارات الثنائية؟


مرحبا، ما هي أفضل إعدادات لب (تف 15/30 / 1H)


أريد تبديل التنبيه عبر البريد الإلكتروني، كيف أفعل ذلك؟


ماذا عن نسخة إي من هذا الذي يضع أمر شراء في عندما يظهر السهم شراء أو بيع؟


نحن لا نخطط لبناء إي الذي يتداول تلقائيا في هذا الوقت.


يمكنني استخدام المؤشر الخاص بك وأنا راض جدا - بفضل. بلدي MT4 بطيء ويقولون هذا يمكن فرزها باستخدام MT5. هل يتوفر هذا المؤشر ل MT5؟


لا، أنا & # 8217؛ m يخاف أي نسخة MT5 في هذه اللحظة. آسف.


غلوبال ترادينغ سيستمز.


فوريكس التنبؤ فوريكس روبوت الخيارات الثنائية روبوت الخيارات الثنائية إشارات الأسهم تداول روبوت الأسهم التنبؤ نادكس روبوت إيغ سوق تجارة روبوت ألغوريثميك ترادينغ سوفتوار.


استنادا إلى الشبكات العصبية الخوارزميات.


95٪ توقعات دقيقة، 90٪ يوميا فوز معدل، 250٪ الربح في الشهر!


الفوركس روبوت المستغل التقدمي.


الفوركس المتخلف الربح التقدم روبوت إي هو صحيح السوق متعددة السوق الروبوت: تتجه، غير تتجه، متقلبة وغير متقلبة. الصفقات جميع أزواج العملات الرئيسية. 50-100 الصفقات يوميا. الربح 250٪ شهريا. مع هذا معقدة الفوركس روبوت المستغل إي سوف كسب أرباح مستقرة و صلبة. سلامة جدا للحساب. للمبتدئين الفوركس أو المتداولين المتقدمين كذلك.


لايف إشارات التجارة القطعة.


إشارات التداول الحية القطعة الحرة. اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 دقيقة. في الوقت الحقيقي إشارات غير إعادة طلاء كما هو الحال لأغراض العرض التوضيحي فقط. تبحث عن 100٪ إشارات غير ديليد؟ اختر إشارات الخيارات الثنائية أو إشارات الخيارات الثنائية الاحتمالية المؤشر أو الخيارات الثنائية إشارات متعددة.


إشارات الخيارات الثنائية.


60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (ميتاتريدر مقرها). 90٪ يوميا معدل الفوز. 100+ إشارات في اليوم الواحد. 100٪ الربح لكل 1 ساعة! غير إعادة طلاء! سهلة الاستخدام، ويعمل مع أي وسيط، أي أصول. دقة التحقق مع حساب التداول الحقيقي. استنادا إلى خوارزميات الشبكات العصبية المتقدمة. وقد اختبرت مع أكثر من 200+ ثنائي وسطاء الخيار ويظهر أرباح عالية مستقرة.


فوركس إشارات المؤشر.


مؤشر الفوركس إشارات 3D - إشارات الفوركس الجيل الجديد! ويستند مؤشر الفوركس على الشبكات العصبية يحلل السوق في الأبعاد 3D ويولد إشارات التداول الفوركس موثوقة ودقيقة إحصائيا في الوقت الحقيقي. الإشارات هي بديهية وسهلة الاستخدام وحافظت على معدل الفوز المعلقة. 500 نقطة أفغ. الربح شهريا.


إيغ تجارة الروبوت.


إيغ تجارة روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع منصة التداول إيغ. يمكن تداول الربحية، الفوركس (سوق العملات الأجنبية والعملات)، كريبتوكيرنسي والأسهم (سوق الأسهم) والسلع والسندات والأسعار، صناديق الاستثمار المتداولة. يمكن أن تنمو حسابات التداول بسرعة مع انخفاض المخاطر.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


الخيارات الثنائية التاجر السيارات.


الخيارات الثنائية أوتو تريدر أرباح 300٪ شهريا! 100٪ ثنائي التاجر السيارات للوسطاء ميتارادر مقرها مثل كور ليكوديتي الأسواق، نوافس، غمفس، غراندكابيتال، وفوريكس وغيرها. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. المدمج في حماية الحساب ونظام إدارة المخاطر.


دوكاسكوبي روبوت.


دوكاسكوبي الخيارات الثنائية روبوت 50+ الصفقات في اليوم الواحد! 100٪ الآلي الخيارات الثنائية روبوت للوسيط دوكاسكوبي! الصفقات 60 ثانية و 15 دقيقة الخيارات الثنائية. وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة المخاطر. 75٪ -90٪ فوز معدل.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


ميتاتريدر - نادكس التجارة ناسخة.


ميتاتريدر نادكس تجارة نسخ نسخ ناسخ من MT4 مباشرة إلى منصة التداول نادكس وتنفيذ الصفقات. حظة. موثوق. يسمح لاختبار وأتمتة أي استراتيجية التداول، والتداول على كامل الطيار السيارات مباشرة من ميتاتريدر. يعمل لأي أصول.


نادكس تجارة روبوت.


نادكس ترادينغ روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع نادكس الخيارات الثنائية. 50+ الصفقات في اليوم الواحد! 100٪ الآلي! وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة الأموال. استنادا إلى الشبكات العصبية استراتيجية منخفضة المخاطر.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


مؤشرات الاحتمالات الثنائية الاحتمالية المؤشر.


مؤشرات الخيارات الثنائية الاحتمالية مؤشر ميتاتريدر يولد 90٪ دقيقة وموثوق بها، والفوز إشارات التداول. غير إعادة طلاء! المؤشر المتقدم يرشد المتداول أو المستثمر عند الشراء ومتى البيع إذا كان مربحا.


الخيارات الثنائية إشارات التجارة.


10 و 15 دقيقة الخيارات الثنائية إشارات التجارة مؤشر ميتاتريدر (MT4). 83٪ معدل الفوز اليومي! 30+ إشارات التداول يوميا! 100٪ غير ريبينتينغ! 100٪ موثوق! سوف مؤشرات الخيارات الثنائية (بو) مؤشر المشورة عندما تنشأ فرص تجارية عالية الجودة.


إق الخيار التجارة ناسخة.


الاسترخاء في حين إق الخيار التجارة ناسخة المساعد يتداول في الخاص بك بدلا من ذلك. إق أوبتيون التجارة نسخ ناسخة الصفقات من ميتاتريدر مباشرة إلى الذكاء الخاص بك منصة الخيار. أتمتة أي استراتيجية مربحة ويسمح للتداول على كامل الطيار السيارات. نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة. نسخ الصفقات من ميتاتريدر مباشرة إلى منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك وتنفذ الصفقات في حساب الوسيط الخاص بك. حظة. موثوق. أتمتة أي استراتيجية مربحة ويسمح للتداول على كامل الطيار السيارات مباشرة من ميتاتريدر.


مؤشر التنبؤ الفوركس.


الشبكات العصبية التنبؤ الفوركس مؤشر ميتاتريدر. يولد 90٪ إشارات التداول دقيقة. تصل إلى 250٪ الربح شهريا! يتنبأ عالية، منخفضة، سعر وثيق، اتجاه حركة السعر. 100٪ غير ريبينتينغ! يعمل مع أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.


الفوركس روبوت التداول اليومي.


هذا هو أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت التي يمكنك استخدامها ويمكن أن تنمو حتى أصغر من حسابات التداول إلى حسابات ضخمة في وقت سريع جدا دون الحاجة إلى رفع الاصبع! الفوركس يومي سكالبر إي يحلل سوق الفوركس بالنسبة لك للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج.


روبوت تجارة الفوركس.


250٪ ربح شهريا. أقصى سحب 3.5٪. 100٪ التداول الآلي. الروبوت الذكي تداول العملات الأجنبية (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية والخوارزمية الجينية. التعلم الذاتي والتحديث الذاتي الروبوت يفتح المواقف مع احتمال 90٪ من النجاح.


ميتاتريدر - وسطاء التفاعلية جسر.


ميتاتريدر - وسطاء تفاعلي ناسخة ناسخة جسر هو امتداد للبرمجة لمحطة التاجر (توز)، والذي يتيح لك التداول يدويا أو تلقائيا مباشرة من ميتاتريدر (MT4، MT5). أتمتة أي استراتيجية.


الفوركس روبوت المستغل.


ربح 300٪ شهريا. الحد الأقصى للسحب 10٪. 90٪ من الصفقات الناجحة. 100٪ التداول الآلي. الروبوت تداول الفوركس الذكي (الفوركس روبوت أو إي) ل ميتاتريدر على أساس الشبكات العصبية. الفوركس روبوت المستغل يظهر عدد كبير من الصفقات في اليوم الواحد، مع الحد الأدنى من الخسائر في صنع.


إشارات ناديكس.


مؤشر نادكس والمؤشرات التنبؤ مصممة خصيصا للتداول مربحة مع نادكس الخيارات الثنائية. 90٪ إشارات إيتم نادكس. 50+ إشارات في اليوم الواحد. تحقيق أرباح متسقة مع أفضل والأكثر موثوقية مؤشرات مؤشر ندكس.


بيتكوين مؤشر التنبؤ.


90٪ دقيقة مؤشر التنبؤ بيتكوين ل ميتاتريدر على أساس الخوارزميات الشبكات العصبية. يولد يتدفقون في الوقت الحقيقي التنبؤات وإشارات التداول. المؤشر هو عدم إعادة طلاء. يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، بالكشف عن نقاط الانعكاس.


إق الخيار الروبوت.


إق الخيار الروبوت يتداول الخيارات الثنائية 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي! 50-100 الصفقات يوميا. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. ذكي الذكاء الخيار روبوت يولد تلقائيا إشارات، حجم الإعداد الكثير، لديها نظام حماية الحساب.


إق الخيار روبوت متعددة.


إق الخيار روبوت متعددة الصفقات 9 الرسوم البيانية في نفس الوقت ويفوز. 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي! 50-100 الصفقات يوميا. لا مارتينغال. استراتيجية منخفضة المخاطر. ذكي الذكاء الخيار روبوت يولد تلقائيا إشارات، حجم الإعداد الكثير، لديها نظام حماية الحساب.


أوليم تريد روبوت.


أوليمب روبوت التجارة ببساطة أفضل آمنة وآمنة برنامج التداول الآلي، مرارا وتكرارا وسوف تساعد المستخدم تعظيم الربح على تداول الخيارات الثنائية. أوليمب روبوت روبوت تداول الخيارات الثنائية 100٪ الآلي. 75٪ -90٪ معدل الفوز اليومي!


الفوركس التجارة ناسخة.


نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة من خلال شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وبين محطات MT4 مختلفة تعمل على نفس الكمبيوتر. متوافق على أي منصة MT4 مع أي وسيط الفوركس. نسخ جميع أنواع أوامر السوق.


الخيارات الثنائية روبوت.


300٪ + الربح شهريا! 100+ الصفقات يوميا! 100٪ الآلي الخيارات الثنائية روبوت للوسطاء على شبكة الإنترنت! الصفقات 60 ثانية و 30 ثانية الخيارات الثنائية. وقد بنيت-- في حماية الودائع، نظام إدارة الأموال. ينفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب الوسيط المرتبط.


1500 دولار للاشتراك لمدة سنة واحدة.


إشارات الوقت ثنائي.


هل تبحث عن إشارات خيارات ثنائية مربحة و أوتوترادرس؟ هناك لا يصدق إشارات الخيار الثنائية التي تقودك إلى النجاح. إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (ميتاتريدر 5 على أساس). 90٪ يوميا معدل الفوز. 50+ إشارات في اليوم الواحد. غير إعادة طلاء! يعمل مع أي وسيط. استنادا إلى الشبكات العصبية.


إشارات الخيارات الثنائية على نينجاترادر.


60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية المؤشر (نينجاترادر ​​مقرها). 90٪ معدل الفوز اليومي، موثوقة، الفوز إشارات التداول. 70+ إشارات في اليوم الواحد. غير إعادة طلاء! سوبر دقيقة! سهلة الاستخدام، ويعمل مع أي وسيط، أي أصول. تزامن مع أي منصة الخيارات الثنائية. استنادا إلى الشبكات العصبية.


الذهب تجارة روبوت.


وقد تم تطوير الروبوت تجارة الذهب ل 1 G الذهب والفضة 1H. ربح 360٪ في الشهر. الحد الأقصى للسحب 10٪. 90٪ الصفقات الفوز. 100٪ التداول الآلي. استراتيجية طويلة الأجل. كل أمر محمي من قبل وقف الخسارة وجني الأرباح. إعدادات محسنة تماما.


على الانترنت الأسهم التنبؤ.


90٪ دقيقة. يولد في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. وقد ركبت تدفق تغذية البيانات الحية لجميع الأطر الزمنية. يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، الاتجاه، يولد إشارات التداول. لا حاجة لتثبيت. يتم تسليم إشارات جديدة ديناميكيا إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


التنبؤ الفوركس على الانترنت.


التجارة مثل صندوق التحوط مع إشارات الفوركس التنبؤية عالية الأرباح مربحة. استنادا إلى أزواج التداول في السوق محايدة، المراجحة الإحصائية، طويلة / قصيرة وانتشار التداول هي استراتيجية التداول الأكثر شعبية ومربحة بين صناديق التحوط. الربح شهريا 300-700 نقطة.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


التنبؤ الذهب على الانترنت.


95٪ دقيقة. توقعات الأسعار، اتجاه حركة السعر، الاتجاه، يولد إشارات شراء / بيع. غير إعادة طلاء! يولد في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. وقد ركبت تدفق تغذية البيانات الحية. واجهة على شبكة الإنترنت. لأجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


الخيارات الثنائية تجارة ناسخة جسر.


الخيارات الثنائية التجارة ناسخة جسر! نسخ الصفقات الفوز، وإشارات الخيارات الثنائية بين منصة الخيارات الثنائية. حظة! موثوق! 100٪ الآلي! يدعم ثابت حجم الكثير، ديناميكية الكثير الحجم، مارتينغال. نسخ الصفقات من استراتيجية مربحة من تاجر المهنية وكسب المال.


إشارات الخيارات الثنائية عبر الإنترنت.


75٪ -80٪ ​​يوميا معدل الفوز! 200+ إشارات في اليوم الواحد. في الوقت الحقيقي يتدفقون إشارات التداول. أي زوج من العملات، أي وقت انتهاء الصلاحية. استنادا إلى الشبكات العصبية. واجهة على شبكة الإنترنت. لا حاجة لتثبيت. يتم تسليم إشارات جديدة ديناميكيا إلى الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


$ 260 لمدة 1 شهر الاشتراك.


الفوركس روبوت متعددة العملات المستغل.


الفوركس متعدد العملات المستغل إي هو 100٪ الآلي الروبوت الآلي يمكن تحديد أفضل الصفقات الممكنة من 28 حرفا. استنادا إلى استراتيجية منخفضة المخاطر. يضمن يتم إدخال الصفقات في أفضل الأوقات الممكنة. ينفذ صفقات شراء بأسعار أقل وبيع الصفقات بسعر أعلى.


إشارات ترادينغفيو ناسخة.


نسخ إشارات التداول مربحة من أكبر شبكة اجتماعية للتجار. الانضمام إلى المجتمع العالمي من التجار، والعثور على الأفكار التي تريد ونسخ أفضل الأفكار والإشارات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك وتحقيق الربح مع شركائنا ترادينغفيو إشارات أداة ناسخة.


24option روبوت.


هل أنت مهتم في تداول الخيارات الثنائية (الأسهم، العملات، الذهب)؟ بل هو وسيلة بسيطة للمبتدئين من صنع المال الجيد على الجانب! 24option الخيارات الثنائية روبوت هذا هو كل ما تحتاجه للنجاح في تداول الخيارات الثنائية. لا حاجة إلى الخبرة.


بيتكوين الروبوت المستغل.


الآلي بيتكوين التداول روبوت يتداول بيتكوين التشفير العملة، ويعمل مع أي وسيط يدعم التداول بيتكوين عن طريق ميتاتريدر بلاتفروم. بيتكوين روبوت لا يتطلب رأس المال الأولي الكبير. يتم تداول بيتكوين على مدار الساعة، 24/7، 365 يوما في السنة.


مؤشر التنبؤ الخيارات الثنائية.


التنبؤ ثنائي الخيارات ومؤشر إشارة التداول لميتاتريدر. يولد 90٪ دقيقة وموثوق بها، والفوز إشارات التداول. غير إعادة طلاء! بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. يعمل مع أي وسيط وأي إطار زمني. يمكن إرسال إشعار إلى الأجهزة النقالة.


غوماركيتس أوتو تريدر روبوت.


و غوماركيتس السيارات روبوت التداول هو الروبوت مصممة لكسب لك على الخيارات الثنائية مع وسيط غوماركيتس. الروبوت يولد 100٪ -300٪ الربح شهريا. يجعل 50+ الصفقات في اليوم الواحد. يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط غوماركيتس المرتبطة.


الفوركس البصرية روبوت إي.


والغرض من مستشار الخبراء الفوركس روبوت البصرية هو تنفيذ الصفقات على أساس بعض الكائنات الرسم البياني: خطوط الاتجاه، خطوط أفقية أو قنوات متساوية البعد. الميزة الرئيسية لمستشار الفوركس فيسوال روبوت الخبراء هي قدرته على ضبط وضبط أوامر وفقا لمجموعة من الكائنات الرسومية وضعت على الرسم البياني الفوركس.


الخيارات الثنائية إشارات متعددة.


الخيارات الثنائية إشارات متعددة بفحص 14 عملات منفصلة ويولد إشارات التداول تصل إلى 90٪ دقيقة. متوسط ​​الربح اليومي 500 - 5000 دولار أمريكي. بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. يظهر أفضل العملات دقيقة، ويسمح للتداول الأصول متعددة في نفس الوقت ويسمح لزيادة الأرباح تصل إلى 14 مرة.


الفوركس روبوت المراجحة.


الفوركس روبوت المراجحة ✅ - استراتيجية مربحة منخفضة المخاطر محايدة السوق. لا مارتينغال ✅، لا شبكة ✅. الصفقات 2 عملات في نفس الوقت. استنادا إلى استراتيجية المراجحة الإحصائية وخوارزمية التحليل الكمي. يحلل بيانات السوق الحية في الوقت الحقيقي ويولد 90٪ إشارات دخول دقيقة.


بيناريمات الروبوت.


بيناريمات روبوت - 100٪ الخيارات الثنائية روبوت تجارة السيارات! يولد ربحا مستقرا للودائع الصغيرة والكبيرة! الحصول على أفضل برامج التداول السيارات هنا والحصول على استعداد للتجارة مثل الموالية إلى الأبد! مع بيناريمات الروبوتات تساعدك على التمتع بفرصة جعل عدة مئات من الدولارات الربح يوميا / الأسبوع.


3D-الفوركس روبوت.


3D-الفوركس روبوت ✅ هو تداول الفوركس التلقائي بالكامل مستشار الخبراء على أساس متطورة خوارزمية تحليل بيانات السوق في الأبعاد 3D في الوقت الحقيقي لتحديد نقاط دخول السوق الأكثر دقة. يتحكم إي في السوق عن طريق اختيار اللحظات مع أعلى احتمال للتداولات الإيجابية للتداول.


فوركس أكونت ريسكور.


خسارة استرداد المتداول روبوت (إي) 100٪ تلقائيا سوف إصلاح حساب الفوركس الخاص بك واسترداد المواقف الخاسرة، وسوف تساعدك على تقليل وحتى القضاء على الصفقات خسارتك وتساعدك على تحقيق المزيد من المكاسب. ببساطة وضع التجارة الخاصة بك، وسوف شركائنا في استرداد الخسائر تاجر التاجر تفعل بقية بالنسبة لك.


المدافع حساب الفوركس.


المحامي حساب يحمي حسابك من كل نوع من الخسائر ويساعد على نمو سلامة الودائع وبسرعة. أكونت ديفندر هو خبير خبير في ميتاترادر ​​يتيح لك إدارة الصفقات والتحكم في الربح والخسارة عبر أزواج العملات المتعددة باستخدام عدد من المعلمات والإعدادات.


سغ كترادر ​​روبوت.


سغ كترادر ​​روبوت هو برنامج التداول الآلي بالكامل المصممة خصيصا للتداول مربحة مع سغ كترادر ​​منصة التداول. يمكن تداول الربحية، الأسهم (البورصة)، السلع، السندات. كغ روبوت تراقب تلقائيا أسعار الأسهم ويضع أوامر عند استيفاء الشروط المحددة.

No comments:

Post a Comment