Thursday 22 March 2018

أفضل وسطاء الفوركس في أوروبا


أفضل وسيط فوركس أوروبا 2018.


في أوروبا تداول العملات الأجنبية يرى ربما أكثر شروط مريحة ومريحة للعمل التشغيلي. ليس لدى التجار أي قيود لا في فتح حسابات تداول العملات لا في التداول على هذا النحو.


لا يمكن التقليل من أهمية القارة الأوروبية في موضوع تداول العملات الأجنبية: يتم تداول العملات الأوروبية، بما في ذلك اليورو و ГђВЎHF، في ما يقرب من 50٪ من عمليات الفوركس اليومية. ولجميع صانعي الأسواق الرئيسيين مكاتبهم في أوروبا؛ ومزودي السيولة الرئيسيين، بما في ذلك البنوك الألمانية والسويسرية، وهناك أيضا.


تجار الفوركس الأوروبي لديهم مجموعة واسعة للغاية من العروض من مختلف الوسطاء للاختيار من بينها. وبقبول رؤية وسطاء الفوركس، يمكننا أن نرى عدة ملايين من العملاء المحتملين في قاعدة صغيرة نسبيا. وهكذا، يمكن وصف سوق الفوركس الأوروبي باعتبارها واحدة من أفضل من حيث التنمية والتنظيم.


يتم تسجيل معظم الوسطاء بشكل صحيح وتنظيمها مع السلطات المالية في البلد من موقعها. في واقع الأمر، ليس هناك التزام مباشر للقيام بذلك، وبمجرد الحصول على ترخيص وسيط في أي بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن الوسيط مؤهل لقبول العملاء في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


اختيار أفضل وسيط الفوركس في أوروبا، ينبغي للمرء أن تأخذ بالتأكيد إشعار من التاريخ التشغيلي وسيط و رسكو؛ ق و؛ الجوائز التي فاز بها الوسيط خلال سنوات التداول أيضا التحدث لصالح خيار التاجر. ومن وجهة النظر العملية، من المهم تقدير العديد من العوامل المتعلقة بالعمل التشغيلي للوسيط، مثل الحد الأدنى لمبلغ الإيداع، والرافعة المالية القصوى، والانتشار على العملات الرئيسية، وكمية العمولات، ونوعية دعم العملاء، والكثير أكثر من.


شارك رأيك في قادة سوق الفوركس الأوروبي والتصويت لأفضل شركة هنا!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط فوركس أوروبا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي من قبل ترادرساسيست.


يمكن للمتداولين الأوروبيين التمتع بتجربة تداول الفوركس على الانترنت مجانا، كما أنهم أحرار في فتح الحسابات والتجارة دون قيود. هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس عند التخلص من التجار الأوروبيين.


وتعتبر أوروبا مركزا للترخيص لهذه الشركات ويمكن تنظيمها في أي إقليم في الاتحاد الأوروبي تقريبا، أو أكثر شيوعا، وهو مزيج من عدد منها. وفي كلتا الحالتين، لا يتم تطبيق مسألة التنظيم هنا، كما هو الحال مع بعض الولايات القضائية الأخرى، لذلك فإنه لا يهم.


الأسباب الحقيقية للوسطاء الفوركس "تنظيم" أنفسهم في الاتحاد الأوروبي هو التفريق أنفسهم من الوسطاء الذين يعملون دون ترخيص، طمأنة التجار أن لديهم نوايا صادقة، لأنه يسمح للوسيط للاشتراك المزيد من خيارات الدفع لراحتك.


كما هو الحال دائما، ونحن نوصي بشدة جميع التجار اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية أنفسهم من وسطاء الاحتيال على الانترنت. أفضل طريقة للتأكد من أنك تقوم باختيار وسيط فوركس شرعي هو القيام ببحث قليل. ونحن نعلم وقتك هو أفضل إنفاق الاستثمار وتوليد الأرباح لذلك قمنا به العمل الشاق والبحث بالنسبة لك.


وفيما يلي قائمة من كل من اللجان التنظيمية والسلطات الموجودة في العديد من البلدان الأوروبية للرجوع اليها. وعلاوة على ذلك أسفل أدناه هذا هو لمحة موجزة عن كل من وسطاء الفوركس المميز لدينا. إذا كنت ترغب في قراءة استعراض أكثر تفصيلا من أي وسيط، ببساطة انقر على اسم الشركة الخاصة بها. نأمل تجار الاتحاد الأوروبي لدينا سوف تجد هذا الدليل لا تقدر بثمن.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي.


الولايات القضائية الأوروبية تنظم وسطاء الفوركس.


وفيما يلي قائمة بالولايات القضائية والهيئات التنظيمية التي تشرف على الأسواق المالية والمتعلقة بالعملات الأجنبية في كل إقليم.


قبرص - في قبرص تشرف لجنة بورصة قبرص (سيسيك) على تنظيم وسطاء الفوركس. إيرلندا - البنك المركزي الأيرلندي يرخص وينظم أي وسطاء الفوركس مقرها في ايرلندا. الدنمارك & # 8211؛ تنظم فكا الدنماركية سوق تداول العملات الأجنبية في الدنمارك. فرنسا - هناك نوعان من السلطات المكلفة بالإشراف على أي من الشركات ذات الصلة في فوركس في فرنسا، وهي بنك فرنسا (ددف) و كوميت دي إتابليسيمنتس دي كريديت إت ديس إنتربريسس D & # 8217؛ إنفستسيمنت. ألمانيا - مطلوب أي شركة مالية على الانترنت ومقرها في ألمانيا للحصول على ترخيص من بوندسانستالت الفراء فينانزدينستليستونغساوفسيشت، المعروف باسم "بافن". إسبانيا & # 8211؛ بلد أوروبي آخر هو الهيئة التنظيمية يشرف على جميع الشركات ذات الصلة فوركس. ويشار إلى اللجنة المكلفة بهذه المهمة ب "اللجنة الوطنية للمحيطات" (نمف). السويد - الجهة المنظمة للسويد في جميع الشركات المالية التي تعمل ضمن نطاق ولايتها هي الهيئة السويدية للرقابة المالية والمعروفة محليا باسم فينانزينسبكتيونن (في). المملكة المتحدة - المملكة المتحدة لديها سلطة الخدمات المالية (فسا)، ولكن تم تغيير ذلك إلى سلطة السلوك المالي (فكا) في الآونة الأخيرة. وتتولى هيئة مراقبة الأصول المالية الإشراف على المنتجات ذات الصلة بشركات الفوركس والشركات التي تقدم هذه المنتجات من داخل حدودها. إيطاليا - الهيئة التنظيمية التي تشرف على المنتجات ذات الصلة في الفوركس في إيطاليا هي اللجنة الوطنية للاقتصاد الوطني (كونسوب).


أوصى وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي للتجار الأوروبيين.


أفاتريد - يمكنك الاشتراك في أفاتريد مجانا. إيداع فقط 50،00 $ ويمكنك استكشاف سطح المكتب مثيرة أو منصات التداول المحمول. ومن الجدير بالذكر أن منصة أفا موبايل التاجر فريدة من نوعها بشكل لا يصدق سهلة الاستخدام ويسمح للتجار لجعل التداول الفوركس من أي جهاز محمول. شم & # 8211؛ هي وسيط رائع ينظم بشكل كامل في عدد من الولايات القضائية الأوروبية بما في ذلك سيسيك (قبرص)، ميفيد (على نطاق الاتحاد الأوروبي)، فكا (المملكة المتحدة)، بافين (ألمانيا)، نمف (إسبانيا)، عفم (هولندا)، في )، فين (فنلندا)، بساف (هنغاريا)، كونسوب (إيطاليا)، أكب (فرنسا) و كنف (بولندا). وهم يرحبون بالتجار من جميع المستويات من أوروبا. لمفكس & # 8211؛ واحدة من نقاط البيع الخاصة بهم هي أنها مفتوحة للتجار الولايات المتحدة، ولكن دون & # 8217؛ ر أن يصرف لكم من حقيقة أن لمفكس مثالية للتجار من داخل أوروبا أيضا. أنها توفر الدعم متعدد اللغات، وعدد من أنواع الحسابات التجارية ومنصة MT4 رائعة. التجار الذين يبحثون عن حسابات المدارة تتم تلبيتها بشكل جيد كما لمفكس تقديم حسابات بم. بدسويس فكس & # 8211؛ اللائحة سيسيك التي تضم ميفيد / ميفيد 2 يجعل بدسويس فكس الوجهة المثالية لجميع التجار الأوروبيين. نهجها لا معنى له لتقديم خدمة والتكامل مع منصة الصناعة MT4 القياسية يوفر تجربة تجارية سلسة. وأقسامها المتعلقة بالمقالات، والتقويم الاقتصادي المتكامل تضيف مزيدا من القيمة. كما أنها واحدة من وسطاءنا الخمس نجوم. نوصي بها للغاية. الأسواق - واحدة من وسطاء الفوركس أكبر حولها، واحد الذي يقدم أيضا تسجيل في غضون دقائق. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 100.00 $، وتوفر الكثير من الخيارات المصرفية. 24option & # 8211؛ أضاف هذا الوسيط الثنائي منذ فترة طويلة خدمات تداول العملات الأجنبية إلى كتالوج المنتجات في أوائل عام 2017. ومنذ ذلك الحين، فإنها تتحول بسرعة قوة هائلة في عالم تجارة الفوركس بالتجزئة. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 250 $، وأنها توفر رافعة مالية 200: 1. فريق الدعم الخاص بهم هو أيضا رائعة، مما يجعلها خيارا مثاليا لجميع المبتدئين إلى المستوى المتوسط ​​تجار الفوركس من جميع البلدان الأوروبية. إتورو & # 8211؛ إتورو هي فريدة من نوعها كما أنها بيئة تجارية مجتمعية أن الكثير من التجار الحديث الحارة على الفور ل. سوف المبتدئين أو الموالية التجار على حد سواء التمتع التداول هنا. إتورو مرخصة بالكامل وتنظم في عدد من أراضي الاتحاد الأوروبي، فإنها توفر رافعة مالية جذابة للغاية من 400: 1 ولها متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 50.00 $ فقط. جرب هذا الوسيط لا يصدق لنفسك. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ينتشر ضيق، الروافع مرنة، وانخفاض معدلات ومنصة ثابتة. أنها تتطلب مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ويمكن أن توفر حتى التجار مع حساب تجريبي مجاني إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير مؤكدة حول محاولة منهم. أواندا - هذا وسيط صانع السوق يجب أن نناشد التجار لأول مرة وذلك بفضل الحد الأدنى من متطلبات الإيداع فقط 1.00 $. لن تضطر أبدا إلى إيداع أكثر مما يمكنك تحمله بشكل مريح. فهي راسخة جدا والقيام بالطبع الكثير من منصات التداول على العرض، وكثير منها هي مناسبة لجميع التجار. تذكر فقط الحصول على البيانات الصحيحة يغذي في أي مكان آخر حتى تتمكن من مقارنة الأرقام، كما تفعل مع جميع وسطاء صانع السوق.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


مراجعة أفاتريد.


وكانت أفاتريد في طليعة في عالم الفوركس منذ أن أطلقت منصة التداول عبر الإنترنت في عام 2006. وكانت الشركة جهدا مشتركا من قبل التجارة الإلكترونية والأمن والموظفين الماليين الذين كانوا مصممون على توفير تجربة التداول عبر الإنترنت مثالية لتجار التجزئة. وقد نما الوسيط بسرعة منذ تشكيله في عام 2006 ولديه حاليا أكثر من عشرين ألف العملاء المسجلين. ويتجاوز هؤلاء التجار أكثر من مليوني صفقة كل شهر ويولدون حجم تداول إجمالي يتجاوز 60 مليار دولار شهريا.


يقع مقر شركة أفاتريد في دبلن، ولكنها عملية دولية بحق. لديهم مكاتب وفرق مبيعات تقع في باريس ودبلن وميلانو وطوكيو وسيدني ونيويورك. أنها توفر خدمات الدعم على مدار 24 ساعة متعددة اللغات، ومنصات متعددة ومجموعة واسعة من أدوات التداول بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات. تواصل أفاتريد التطور، وتحسين وتقدم لعملائها تجربة تداول رائعة.


معلومات تنظيمية.


لسوء الحظ، لا يسمح للتجار في الولايات المتحدة باستخدام منصات تداول العملات الأجنبية في أفاتريد. ورحب التجار من جميع الأراضي الأخرى.


تخضع أفاتريد لمتطلبات الامتثال الصارمة من عدد من الهيئات التنظيمية الدولية، كما تتوقع من وسيط يقبل التجار من مناطق متعددة.


أوروبا: أفا تريد يو لت مرخصة ومنظمة من قبل البنك المركزي الأيرلندي (سبي). كما أنها مرخصة ومتوافقة مع الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد). وهذه تغطي جميع العمليات في أوروبا. أستراليا: أفا كابيتال ماركيتس أستراليا بتي لت مرخصة في أستراليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يمكن لجميع التجار الاستراليين التداول في أفاتريد دون قضية. اليابان: افا تريد اليابان K. K. مرخصة ومنظمة في اليابان من قبل وكالة الخدمات المالية (فسا). إنترناشونال: شركة أفا تريد المحدودة مسجلة كشركة خدمات مالية في جزر فيرجن البريطانية، وهي منظمة تماما من قبل لجنة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية (بفي فسك). وهذا يتيح لهم قبول العملاء من الأسواق الدولية.


منصات التداول والميزات.


تقدم أفاتريد عدد من منصات التداول الفوركس على الانترنت مثل أفاترادر، ميتاتريدر 4، MT4 - الرهان انتشار، MT4 ينتشر العائمة، أفابتيونس، التداول الآلي، ماك للتجارة وتجارة الإنترنت. كما أنها توفر إصدارات المحمول عالية القدرة من أفاترادر ​​موبايل و ميتاترادر ​​4 لكلا يوس وأجهزة الروبوت. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على لمحة موجزة عن كل منها.


أفاترادر: أفاترادر ​​هي برنامج التداول الخاص ب أفاتريد والذي سيسمح لك بتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات بنقرة واحدة. تأتي منصة كاملة مع مجموعة متنوعة من أدوات قابلة للتخصيص ومؤشرات مناسبة للتحليل المعقدة والاختبار. كما يشمل التوافق إي والدعاوى التجارية الآلي. انها مناسبة لكلا المبتدئين والتجار الخبراء على حد سواء. ميتاترادر ​​4: لا تحتاج هذه المنصة إلى أي مقدمات. ميتاتريدر 4 أو MT4، هو الأكثر شعبية منصة التداول عبر الإنترنت في العالم. MT4 لديها مجموعة كاملة من الصكوك، بنقرة واحدة الإعدام، مجموعة كاملة من أوامر وقف والحدود ومجموعة واسعة من الرسوم البيانية والأدوات التحليلية. عالية للتخصيص لتتناسب مع الاحتياجات المعقدة، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية حتى أكثر المبتدئين للحصول على السيطرة مع، لا يزال MT4 لتناسب التجار من جميع المستويات. ميتاترادر ​​4: الرهان الفردي: منصة أفاتريد "ميتاتريدر 4 - الرهان ينتشر" يوفر ميزات قوية من MT4 مثل التداول الآلي مع العدسات، والإشارات والرسوم البيانية المتقدمة، مع مزايا الرهان المالية انتشار. وهي توفر مجموعة كاملة من الأسواق بما في ذلك الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، مع فروق أسعار تبدأ من 0.9 نقطة فقط. MT4 ينتشر العائمة: "العائمة انتشار" حسابات للفجوة بين العطاء وسؤال، ويتم تحديثها في الوقت الحقيقي وفقا لأفضل الأسعار المتاحة وينتشر المستمدة مباشرة من أدنى أسعار السوق بين البنوك. أفاتريد "العائمة ينتشر" منصة يتيح لك التجارة ينتشر على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات. يتم تقديمك أيضا مع خيارات التخطيط المتقدمة وأدوات تحليلية قوية من منصة MT4. أفاوبتيونس: منصة الفوركس هذه تجمع بين قوة ومرونة تداول الفوركس أوبتيونس جنبا إلى جنب مع تداول الفوركس الفوري، وهي أول من يوفر بسهولة عبر الفانيليا يدعو وتضع. منصة تسمح لك لتداول أكثر من 30 خيارات العملة الفانيليا جنبا إلى جنب مع الصفقات بقعة الخاص بك. هذه المنصة لا تصدق يسمح لك لخلق استراتيجيات التداول دقيقة التي تتطابق حقا أسلوب التداول الخاص بك. تجارة ماك: يتم تلبية احتياجات مستخدمي ماك عن طريق منصة "ماك ترادينغ" في أفاتريد القائمة على جافا. منصة على شبكة الإنترنت يعمل وراء معظم الجدران النارية ويتم مراقبتها باستمرار لضمان مرات التنفيذ السريع. يمكن للتداول أن يتوقع في الوقت الحقيقي يقتبس الحية والرسوم البيانية والأخبار، أكثر من ستين أزواج العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والسندات وأكثر من ذلك. هذه المنصة متاحة لجميع التجار. ببساطة التسجيل على موقع أفاتريد والبدء في التداول على الفور. التداول عبر الإنترنت: يمكن لجميع العملاء الاستفادة من منصة أفاتريد عبر الإنترنت. منصات التداول أفاترادر ​​و ميتاترادر ​​4 متاحة على مدار 24 ساعة يوميا، 5 أيام في الأسبوع. وهي متوافقة مع متصفحات متعددة مثل إنترنيت إكسبلورر و غوغل كروم و فيريفوكس و سفاري، وتسمح لك بتداول الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والسندات و إتف. في الواقع يتم تقديم أكثر من 200 المنتجات المالية، بما في ذلك ستين أزواج العملات وأكثر من مائة منتجات كفد.


خدمات الدعم.


أفاتريد لديها واحدة من أشمل فرق الدعم متعددة اللغات حولها. اللغات المعتمدة لخدمات العملاء هي العربية والصينية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية والروسية والإسبانية.


وهي متوفرة على ليفشات والهاتف 24hrs يوميا، 5 أيام في الأسبوع، (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع). يتوفر دعم البريد الإلكتروني في جميع الأوقات. ببساطة البريد الإلكتروني فريق الدعم الخاص بك، ويمكنك أن تتوقع الرد في غضون 24hrs.


المكافآت والعملاء الجدد الترقيات.


يمكنك المطالبة بمبلغ 125 إلى 10000 دولار أمريكي من أموال المكافآت في أفاتريد. هذا يعتمد كليا على مبلغ الإيداع الأولي. يتم إضافة أموال المكافأة إلى حسابك على الفور بعد التحقق من هويتك. يرجى التأكد من أن لديك وثائق الهوية ذات الصلة في متناول اليد عند تسجيل حسابك لضمان التسجيل السريع والجهد.


الخيارات المصرفية.


أفاتريد هو وسيط دولي يقبل عملات متعددة، وبالتالي فإن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع يختلف حسب الإقليم. يمكن أن يتداول العملاء بالدولار الأمريكي (أوسد) أدنى حد أدنى للإيداع قدره 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ورافعة مالية قصوى تبلغ 400: 1. يرجى الاتصال بفريق دعم أفاتريد ليفشات للحصول على مزيد من المعلومات عن نوع العملة / الحساب المفضل لديك.


تتفوق أفاتريد عندما يتعلق الأمر بتقديم لعملائها مع وسائل الإيداع. يمكن للمتداولين تمويل حسابهم بسرعة وسهولة باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. يمكنك أيضا استخدام مجموعة مثيرة للإعجاب من حلول الدفع عبر الإنترنت المتوافقة بما في ذلك ويب ماني، سكريل، نيتيلر وبالطبع بايبال شعبية كبيرة. يمكن للمتداولين الراغبين في الحصول على ودائع أكبر أن يفعلوا ذلك مع خيار استخدام التحويلات البنكية للبنك.


بمجرد التحقق من حسابك بالكامل، سوف تستفيد من مكافآت أفاتريد والسحب. عملية سحب أفاتريد ليست آلية. سيحتاج التجار إلى ملء نموذج سحب على الإنترنت ثم إرساله إلى خدمات العملاء عبر البريد الإلكتروني أو ميزة "تحميل المستندات" الموجودة في صفحة "حساباتي".


سيتم معالجة الطلب في غضون 48 ساعة وسوف تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني تفيد تفاصيل الانسحاب. وبعد ذلك ستضاف إلى مبلغ السحب خلال خمسة أيام. لا تدع هذه العملية سحب اليدوي وضع لكم قبالة. لا تستغرق عملية الانسحاب أكثر من خمسة إلى سبعة أيام على الأكثر، وهي معيار الصناعة لمعظم الوسطاء الذين ينقلون الأموال إلى التجار.


لماذا تداول الفوركس في أفاتريد؟


إلقاء نظرة على المعلومات التجارية واسعة النطاق على موقع أفاتريد. بمجرد أن تفهم حقا المرونة والخيارات المعروضة في هذا الوسيط الراسخ، نوصي بأن يكرس التجار بعض الوقت لاستكشاف الموارد والمعلومات المعروضة في أفاتريد. إلقاء نظرة على منطقة التعليم. أفاتريد تقدم دروس الفيديو واسعة النطاق، والكتب الإلكترونية، وندوات والعديد من المقالات المخصصة للمساعدة في جعل عملاء أفاتريد أفضل التجار أنها يمكن أن تكون. سوف التجار من جميع المستويات تجد كل ما تحتاجه لضمان مهنة تجارية ناجحة.


أفاتريد عرض تجريبي وحقيقية حسابات التداول المال. الحسابات التجريبية هي حرة لفتح والمعاينة. ونحن نشجع التجار التي تحتاج إلى أكثر إقناعا للتسجيل والتحقق من تجربة التداول لأنفسهم. بعد حصوله على تسع جوائز صناعية منذ عام 2009، يمكن الاعتماد على أفاتريد لتجاوز توقعاتك من وسيط الفوركس.


وقد قامت فرق المراجعة لدينا بالبحث على نطاق واسع هذا الوسيط. ليس لدينا أي تردد في التوصية أفاتريد لأنها قد اجتمعت وتجاوزت معاييرنا لكونها "وسيط تداول الفوركس المعتمدة". فهي توفر تجربة ممتازة للمستخدم، ومجموعة واسعة من الأصول والأدوات، والعديد من المنصات، وخيارات مصرفية واسعة كل مدعومة من قبل فريق دعم عالية ومتعددة اللغات.


لقطات.


طرق الإيداع:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


تداول الفوركس السوق مع أفضل وسطاء الفوركس في أوروبا.


أوروبا هي واحدة من القوى الاقتصادية الكبرى الرائدة، وهي موطن لعدد كبير من شركات التصنيع الرائدة والمراكز المالية العالمية. الاتحاد الأوروبي هو أكبر منظمة في العالم مع مجموعة من الشركات العملاقة الاقتصادية مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا والمجر والبرتغال و 22 دولة أخرى في شبه القارة الأوروبية. حتى وقت قريب، كانت المملكة المتحدة أيضا جزءا من الاتحاد الأوروبي، ولكن بسبب الاستفتاء و "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي"، و # 8217. قررت المملكة المتحدة قطع علاقاتها مع الاتحاد الأوروبي، مما أدى إلى قدر هائل من عدم الاستقرار الاقتصادي في المنطقة. ومع ذلك، فإن بلدان مثل المملكة المتحدة وسويسرا تحافظ على صلات وثيقة مع العديد من المنظمات الأوروبية والشركات الأعضاء فيها للعمل بشكل جماعي من خلال العديد من السياسات الاجتماعية والاقتصادية لتحسين وحماية سلامة الأسواق المالية الأوروبية.


تداول الفوركس هو كيان منظم للغاية في الاتحاد الأوروبي، ووسطاء الفوركس تتطلب مستويات عالية من التصاريح التنظيمية لتكون قادرة على تلبية احتياجات المستثمرين من أوروبا. الاتحاد الأوروبي هو موطن لأكبر مجموعة من المنظمات التنظيمية، والعديد من المشتقات المالية التي ترصد والإشراف على أنشطة جميع الشركات العاملة في القطاع المالي الأوروبي. في الواقع، يعتبر وسطاء الفوركس الأوروبيين من بين الشركات الأكثر موثوقية وسمعة طيبة في العالم كله، وتعتبر أن تكون على قدم المساواة مع الوسطاء التي تحكمها المنظمات التنظيمية من الولايات المتحدة وغيرها من الاقتصادات المتقدمة.


وتسهم الدورة الأوروبية بحوالي نصف جميع المعاملات المالية في أسواق العملات، تليها بشكل وثيق الجلسات الأمريكية والآسيوية. كما أن التداخل بين المنطقة الزمنية الأوروبية والأمريكية ييسر أيضا أكبر حجم في السوق المالية، وهو سبب آخر يجعل معظم الوسطاء الماليين يشكلون قاعدتهم في الاتحاد الأوروبي. وبصرف النظر عن إطار تنظيمي صارم، توفر أوروبا أيضا بيئة عمل ممتازة للمؤسسات المالية، التي توفر قدرا كبيرا من الحرية لتقديم منتجات مالية مختلفة وفقا لمتطلبات المستثمرين. وليس سرا أن أفضل وسطاء الفوركس في أوروبا يتم تصنيفهم باستمرار كأفضل وسطاء الفوركس في العالم، وذلك بسبب تفانيهم في سياسات حماية المستثمرين الممتازة وتوفير بيئة تجارية موثوقة.


شم ريفيو تأسست: 2009 دقيقة. إيداع: $ 5 $ 30 لا إيداع مكافأة ماستركارد بطاقة مايسترو فيزا إيدل سكريل نيتيلر بنك حوالة مصرفية سوفورت ويب ماني.


هوتفوريكس مراجعة تأسست: 2018 دقيقة. إيداع: 50 $ 100٪ إيداع مكافأة فيزا ماستركارد مايسترو سكريل إديال أمريكان إكسبريس نيتيلر ويب ماني بنك الأسلاك سوفورت.


أفاتريد ريفيو تأسست: 2006 دقيقة. إيداع: 100 $ تصل إلى 40٪ مكافأة أمريكان إكسبريس مايسترو ماستركارد فيزا بنك الأسلاك ويب ماني سكريل نيتيلر باي بال.


Plus500 ريفيو تأسست: 2008 دقيقة. إيداع: 100 دولار N / A مايسترو ماستركارد فيزا بنك الأسلاك باي بال سكريل.


هيسم مراجعة تأسست: 2006 دقيقة. إيداع: 100 $ تصل إلى $ 5000 بنك الأسلاك فيزا ماستركارد ماستركارد ويب نيتيلر.


شم ريفيو تأسست: 2009 دقيقة. إيداع: $ 5 $ 30 لا إيداع مكافأة ماستركارد بطاقة مايسترو فيزا إيدل سكريل نيتيلر بنك حوالة مصرفية سوفورت ويب ماني.


هوتفوريكس مراجعة تأسست: 2018 دقيقة. إيداع: 50 $ 100٪ إيداع مكافأة فيزا ماستركارد مايسترو سكريل إديال أمريكان إكسبريس نيتيلر ويب ماني بنك الأسلاك سوفورت.


24option مراجعة تأسست: 2009 دقيقة. إيداع: $ 250 N / A أمريكان إكسبريس مايسترو ماستركارد فيزا بنك الأسلاك ويب ماني سكريل نيتيلر باي بال.


أفاتريد ريفيو تأسست: 2006 دقيقة. إيداع: 100 $ تصل إلى 40٪ مكافأة أمريكان إكسبريس مايسترو ماستركارد فيزا بنك الأسلاك ويب ماني سكريل نيتيلر باي بال.


Plus500 ريفيو تأسست: 2008 دقيقة. إيداع: 100 دولار N / A مايسترو ماستركارد فيزا بنك الأسلاك باي بال سكريل.


هيسم مراجعة تأسست: 2006 دقيقة. إيداع: 100 $ تصل إلى $ 5000 بنك الأسلاك فيزا ماستركارد ماستركارد ويب نيتيلر.


مزايا التداول مع كبار وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي.


ويسهل الاتحاد الأوروبي بيئة التجارة الحرة للشركات المقيمة في أي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، دون أي قيود قانونية على تقاسم الخدمات عبر الحدود. يمكن لسماسرة الفوركس التي ينظمها المنظمون في الاتحاد الأوروبي أن تعمل في أي دولة أوروبية أخرى وفقا لاتفاقية المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا)، مما يمنع الحاجة إلى إنشاء فروع إضافية في أجزاء أخرى من الاتحاد الأوروبي. وتساعد سياسة التعاون الاقتصادي هذه بين أعضاء الاتحاد الأوروبي الشركات على توفير قدر كبير من التكاليف والاستفادة من سوق المستثمرين الأوروبي المربح من خلال مؤسسة واحدة للاتحاد الأوروبي. يجد المتداولون من أوروبا أيضا أنه من الأسهل الاستثمار في وسيط أوربي منظم دون القلق بشأن الآثار القانونية، حيث يطلب من جميع وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي الالتزام بجميع المبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة المفروضة على الشركات من قبل البنك المركزي الأوروبي ومشتقات ميفيد.


وسطاء الفوركس الأوروبية هي أيضا مفتوحة نسبيا في نهجها من خلال دمج المنتجات المالية الجديدة وفقا لاتجاهات السوق الحديثة. وبدلا من تقييد المستثمرين بخياراتهم الاستثمارية، فإن وسطاء الفوركس الأوروبيين يشجعون التجار على تجربة المنتجات المالية المختلفة لتوزيع استثماراتهم على المنتجات المالية الغريبة الأخرى. معظم الوسطاء الأوروبيين لا يفرضون أي شروط تجارية صارمة، والتي غالبا ما تكون سائدة في بلدان أخرى مثل الولايات المتحدة وأسواق رأس المال الأخرى.


أعلى وسطاء الفوركس يقدم الاتحاد الأوروبي أيضا شعورا بالأمن وراحة البال، وهما عنصران حيويان ضروريان لتداول العملات الأجنبية الناجح والخالي من الإجهاد. تداول الفوركس في حد ذاته هو مشروع محفوف بالمخاطر، لكنه أضاف مع عدم اليقين من سلامة رأس المال التجاري الخاص بك. والخوف من الموثوقية الشاملة للوسيط فكس يمكن أن تؤثر على علم النفس التداول الخاص بك إلى مستويات كبيرة. ومن الواضح أن الاتحاد الأوروبي والهيئات الرقابية يفهمون المخاطر في السوق، وقد وضعوا العديد من المبادئ التوجيهية التنظيمية التي تهدف إلى حماية مواطنيهم من أي نوع من الحيل المالية أو سوء معاملة المستهلك.


كما يوفر وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي مجموعة واسعة من خيارات الدفع لتسهيل المدفوعات سريعة وسهلة وآمنة من خلال قنوات الانترنت وغير متصل. معظم وسطاء الفوركس من أوروبا تسمح لعملائها لإيداع أو سحب أموال التداول الخاصة بهم باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، سكريل، باي بال، نيتيلر، ويسترن يونيون، ومجموعة واسعة من وسائل الدفع الأخرى على الانترنت وغير متصل. كما أن الموقع المركزي للاتحاد الأوروبي يمكن الوسطاء من العمل في معظم المناطق الزمنية، مما يتيح للشركات المرونة في تلبية احتياجات العملاء من جميع أنحاء العالم دون الإزعاج بها. وربما يكون ذلك أحد الأسباب التي تجعل غالبية وسطاء الاتحاد الأوروبي يقدمون قنوات دعم متعددة.


مرخص من قبل سيسيك، أسيك & # 038؛ فكا الحد الأدنى للإيداع $ 5 تقدم منصات MT4 مختلفة لا تقبل باي بال لا تقدم إفتس.


المبادئ التوجيهية الإشرافية التي تحكم وسطاء الفوركس المنظمة من قبل منظمي الاتحاد الأوروبي.


ويشرف البنك المركزي الأوروبي والمشتقات الأوروبية ميفيد على المبادئ التوجيهية التنظيمية والسياسات التشريعية الأخرى المتعلقة بالمسائل المالية والاقتصادية في الاتحاد الأوروبي. ولدى الاتحاد الأوروبي اتحاد نقدي راسخ احتفظ باليورو بوصفه العملة الأساسية ل 19 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي. ولذلك، فإن جميع العوامل الاقتصادية للبلد تشرف عليها مختلف السلطات الأوروبية من أجل سلامة أداء الاقتصاد الأوروبي.


ويخضع وسطاء الفوركس أيضا لجميع القوانين والمبادئ التوجيهية التي يفرضها البنك المركزي الأوروبي، والتي يتم مراقبتها والإشراف عليها من قبل السلطات التنظيمية المعنية المسؤولة عن تنظيم الشركات المالية في تلك المنطقة بالذات. وتشمل الهيئات التنظيمية الأوروبية الشعبية سيسيك من قبرص، و فكا من المملكة المتحدة، و بافن من ألمانيا، و كونسوب من إيطاليا، و أمف من فرنسا. على الرغم من أن فينما من سويسرا ليست رسميا جزءا من الاتحاد الأوروبي، فينما تعتبر منظمة تنظيمية رائدة مع المبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة للغاية التي لا تمنح تراخيص الوساطة فوركس، إلا إذا كانت مطابقة لمختلف السياسات التي يفرضها البرلمان السويسري.


وبغض النظر عن ذلك، يطلب من جميع وسطاء الفوركس في أوروبا اتباع مجموعة موحدة من القوانين والشروط التنظيمية للحصول على أفضل حماية ممكنة لجميع المستثمرين في المنطقة. على الرغم من أن وكالة الطاقة الأوروبية و ميفيد تسمح سماسرة للعمل في أي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، كل وسيط الفوركس يخضع للتدقيق والرقابة التنظيمية من جميع المنظمات التنظيمية المستقلة. ما يعنيه هذا أساسا هو أن وسيط يقع في قبرص قد يخضع لإجراءات قانونية في ألمانيا أو فرنسا أو أي دولة عضو أخرى في الاتحاد الأوروبي، عن أي انحراف عن المبادئ التوجيهية التنظيمية الأوروبية، أو لأي حالات من شكاوى المستهلكين التي قد تنتج عن نتيجة تقديم الخدمات للتجار من هذه المناطق. ولذلك، فإن لائحة الاتحاد الأوروبي توفر أفضل حماية للمتداولين، بغض النظر عن اختيارهم لوسيط الفوركس في الاتحاد الأوروبي.


كما يطلب من وسطاء الفوركس الذي ينظمه المنظمون في الاتحاد الأوروبي الحصول على أفضل قنوات دعم العملاء التي توفر حلا في الوقت المناسب لشكاوى المستهلكين بطريقة عادلة وشفافة. ويمكن للتجار أيضا أن يقتربوا من خدمة أمين المظالم المالي من أجل حل المشاكل، أو أن يقتربوا من سلطة أعلى مثل المحكمة إذا كانوا يشعرون بأن أي شركة خاضعة للتنظيم قد استغلتهم في تناقض مع المبادئ التوجيهية التنظيمية. كما أن بعض الهيئات الرقابية الأوروبية تلبي احتياجات العملاء مباشرة، ومن المعروف أنها تفرض عقوبات على الوسطاء إذا ثبت أنهم مذنبون بأي مخالفات.


هل يتبع وسطاء الفوركس في الاتحاد الأوروبي نفس الأنظمة كالوسطاء من الولايات المتحدة؟


ولدى الولایات المتحدة العدید من المنظمات التنظیمیة التي تم تصمیمھا لمراقبة ومراقبة الأسواق المالیة المختلفة، إلا أن منتجات تداول العملات الأجنبیة تخضع لاتفاقیة ال كفتك و نفا. وقد وضعت الولايات المتحدة بالفعل العديد من المبادئ التوجيهية متطلبات الهامش والقيود المفروضة على التجارة التي تمنع التجار من ممارسة الحرية الكاملة في حين تداول أزواج العملات المختلفة. وقد فرض كفتك رافعة مالية قصوى من 1:50، لا توجد قواعد التحوط، وغيرها من الشروط التجارية مثل الأولى في أولا خارج. ومن غير القانوني أيضا أن يستثمر التجار الأمريكيون رؤوس أموالهم التجارية مع وسطاء في الخارج، وأن يعاقب جميع المجرمين بأقصى حد من القانون.


من ناحية أخرى، ليس لدى وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي أي قيود تنظيمية من هذا القبيل، حيث أن جميع التجار الأوروبيين أحرار في التداول في الأسواق وفقا لتفضيلاتهم. ومن المعروف أن وسطاء الفوركس الأوروبيين يقدمون روافع عالية، والتحوط، وسبلينغ، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى المنتجات المالية الأخرى مثل تداول الخيارات الثنائية وانتشار الرهان. وفقا للمبادئ التوجيهية للاتحاد الأوروبي، والتجار أحرار في الاستثمار في أي وسيط من اختيارهم، ولكن للحماية بموجب إيا و ميفيد، يطلب من التجار اختيار وسيط الاتحاد الأوروبي لجميع احتياجاتهم التجارية. الاتحاد الأوروبي لديه إطار تنظيمي متساهل جدا بقدر ما يتعلق حرية التجار.


ومع ذلك، فإن الوكالات التنظيمية للاتحاد الأوروبي لديها العديد من المبادئ الحاكمة مثل ضمان أمن الأموال من خلال عمليات مراجعة مالية استباقية، وضمان أن يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات آمنة وفصل، والتأكد من عدم وجود أي تضارب في المصالح بين وسيط و عملائها. يجب أن تكون شركات تداول الفوركس الأوروبية مفتوحة دائما عن معاملاتها المالية، ويتعين عليها الاحتفاظ بقدر كاف من رأس المال للحفاظ على مركز عملائها في السوق. في حالة وجود أي قضايا إفلاس أو إعسار، فإن من مسؤولية الوسطاء تقديم التأمين للتجار من خلال أموال تعويض المستثمرين التي تم تصميمها كجزء من الهيكل التنظيمي الأوروبي. تقريبا جميع المنظمات التنظيمية الأوروبية لديها صناديق تعويض المستثمرين ممتازة التي توفر مستويات مختلفة من الحماية لرأس المال المتداول، بدءا من 20،000 $، والتي يمكن أن تذهب على طول الطريق تصل إلى 50،000 $.


وسطاء الفوركس الأوروبيين للتجار الدوليين.


قد لا يتمكن التجار الدوليون من التمتع بجميع الامتيازات التي يتمتع بها التجار الأوروبيون، ولكنهم يتوقعون قدرا كبيرا من الموثوقية والأمن أثناء التعامل مع وسطاء الفوركس الموجودين في أوروبا. المنظمين الأوروبيين لا يشعرون بالارتياح لفكرة الشركات الأعضاء التي ينظمونها الانغماس في أي الحيل المالية، بغض النظر عن أصول التاجر. على الرغم من أن التجار في الخارج قد لا تكون قادرة على الحصول على أي مساعدة مفصلة من الجهات التنظيمية الأوروبية، يمكن للعملاء الدوليين التأكد من أن جميع وسطاء الفوركس من الاتحاد الأوروبي سوف يتم تدقيقها وفقا لأفضل المعايير التنظيمية التي تمنع الوسطاء من الانغماس في أي ممارسات الاحتيال.


كما يلتزم وسطاء الاتحاد الأوروبي بالحفاظ على سمعة ممتازة في السوق، مما يضمن لهم معاملة جميع زبائنهم بأقصى درجات الاحترام. هؤلاء الوسطاء أيضا جعل من الأولوية لتجنب الانغماس في أي الترقيات أو مواد السوق التي قد تخلق قضايا مع عملائها. ونتيجة لهذا السبب، يفضل التجار من جميع أنحاء العالم استثمار أموالهم مع الوسطاء الأوروبيين، حتى لو لم يقدموا أي مكافآت أو مكافآت جذابة. ويختار معظم التجار المحترفين أيضا الوسطاء الأوروبيين لتلبية احتياجاتهم التجارية، وغالبا ما يطلون على أي فرص استثمارية جذابة كما وعد الوسطاء الآخرون من ولايات قضائية أقل شهرة.

No comments:

Post a Comment