Saturday 24 March 2018

أفضل الفوركس وسيط أستراليا 2017


أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي.


في كثير من الأحيان يطلق عليها اسم "الغرب المتوحش" لنصف الكرة الجنوبي، فإنه من الصعب أن نعرف أي وسيط للتداول مع في أستراليا. الامبراطورية فكس هنا لمساعدتك على أن تقرر بالضبط الذي لاختيار شريك تجاري موثوق به. مع البصيرة من قرائنا من جميع أنحاء أستراليا والبحوث المتعمقة من خبرائنا أنشأنا قائمة من أفضل، والسماسرة الأكثر موثوقية والمتطورة تكنولوجيا في أستراليا.


أستراليا 2017.


كيفية اختيار وسيط فوركس (كالتاجر الاسترالي)


وقد أظهر السكان الأستراليون في كثير من الأحيان الحيلة في التغلب على العديد من العقبات التي تعترض العيش في هذه المنطقة ذات الكثافة السكانية المنخفضة. على مدى السنوات العشر الماضية مع ازدهار الاقتصاد الصيني بمعدل غاضب، أدى هذا إلى ارتفاع الصادرات من أستراليا وتقدير الدولار الاسترالي. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الاستراليين الذين يسعون للحصول على مكاسب من الدولار الأسترالي قد اتخذوا تجارة الفوركس بالتجزئة. هذا الاهتمام المتزايد في تجارة الفوركس بالتجزئة يذهب لشرح لماذا تجارة تجارة الفوركس بالتجزئة في أستراليا ينمو بوتيرة هائلة في السنوات الأخيرة.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوركس، هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. على مدى هذه المادة سوف نستكشف المجالات الرئيسية التي كالتاجر الأسترالي يجب أن يكون على بينة من عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس الذي سيكون شريكا حقيقيا لك. وسوف ننظر في التنظيم الاسترالي للسماسرة، وأهمية العمل مع وسيط منظم محليا، وكيفية اختيار أفضل منصة التداول للتجارة مع، وغيرها من المجالات الرئيسية مثل اللجان، ينتشر والرافعة التي يقدمها الوسيط، بالإضافة إلى أهمية من دعم العملاء الجيد.


اللوائح العامة & أمب؛ أستراليا اللائحة.


بشكل عام في صناعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والسماسرة غير جدير بالثقة تميل إلى أن تكون غير منظمة. لجذب رعاية الخاص بك، فإنها غالبا ما تجعل المطالبات الفاحشة التي فشلت في تقديم المزيد من على الطريق. بسبب مخاطر عالية من الحصول على خدع من قبل وسيط غير المنظم، والبحث الخاص بك عن وسيط موثوق بها ويمكن الاعتماد عليها يجب أن تبدأ مع تلك السماسرة التي يتم تنظيمها.


سوق الفوركس هو سوق خارج السوق (أوتك). وهذا يعني أن السوق لا تخضع لأي هيئة تنظيمية مركزية. في الواقع قبل أن يصبح تداول الفوركس شائعا على مستوى التجزئة، اقتصر تداول الفوركس إلى حد كبير على المستوى المؤسسي، وهو إلى حد كبير تنظيم ذاتي. ولكن مع تزايد تداول الفوركس على مستوى التجزئة، بدأت الوكالات التنظيمية المالية في الاقتصادات الأكثر تقدما في جميع أنحاء العالم في التدخل، في محاولة لحماية مصالح صغار مستثمري التجزئة.


بعض المعايير التي وضعتها الهيئات التنظيمية المالية في جميع أنحاء العالم لسماسرة الفوركس العاملين في ولاياتها القضائية تتطلب من الوسيط أن يكون حسابات منفصلة لعملائها وصناديق التشغيل للشركة. هذا الشرط يساعد على ضمان أن الوسيط لا يسيء استخدام صناديق التداول التي عهد بها إليها العملاء. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداولين أن يطمئنوا إلى أن أموالهم سوف تكون في حساب التداول الخاص بهم كلما كانوا يريدون جعل التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، وجود حسابات منفصلة يساعد على حماية أموال العملاء من استخدامها لدفع ديون الوسيط، في حالة يصبح الوسيط معسرا. وبعبارة أخرى، لا يسمح لدائني الوسيط بالتعويض عن الأموال في هذه الحسابات المنفصلة كجزء من أصول الوسيط التي يمكن استخدامها لسداد ديون الوسيط. ومتثل متطلبات القطاع املعياري األخرى لسيطرة الفوركس املنظمة الحفاظ على نسبة كفاية رأس املال. والغرض من مطالبة الوسطاء بالحفاظ على نسبة كفاية رأس المال هو التأكد من أن الوسيط لديه في كل األوقات سيولة كافية للوفاء بالتزاماته التعاقدية.


هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)


وبالنسبة للتجار في أستراليا، فإن الهيئة التنظيمية التي ينبغي أن تأخذ علما بها هي الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). تأسس عام 1998 بموجب قانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لعام 2001، وقد تم تمكين أسيك بموجب قانون الشركات لعام 2001 وقانون عقود التأمين لعام 1984 وقانون حماية الائتمان الاستهلاكي الوطني لعام 2009 ليكون مسؤولا عن ما يلي في القطاع المالي في أستراليا:


حماية المستهلك حوكمة الشركات الترويج محو الأمية المالية تنظيم الخدمات المالية تنظيم صناعة التأمين تنظيم تداول الأوراق المالية والمشتقات المالية.


إذا كنت تاجر المبتدئين الذي هو غير مألوف مع صناعة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، وأفضل نقطة انطلاق بالنسبة لك هو التعامل فقط مع وسطاء أسيك المنظمة. وبغض النظر عن مدى جاذبية عرض وسيط الفوركس غير المنظم، فلا جدوى من تناول "عروضهم" إذا وجدت نفسك في نهاية اليوم غير قادر على استرداد أموالك. الذهاب للحصول على فوائد وسيط منظم أسيك التي يمكن أن توفر لك راحة البال.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


العامل التالي الذي يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا للشراكة هو أداء منصات التداول الخاصة بهم. منصة التداول هي مدخلك إلى سوق الفوركس وبدون منصة تداول موثوقة وفعالة، فلن تكون قادرة على التجارة في سوق الفوركس على نحو فعال.


ما هي الأنواع الرئيسية لمنصة التداول التي قدمها الوسيط. نحن هنا نشير إلى:


هل يتوجب عليك تنزيل برنامج عميل مثل برنامج ميتاترادر ​​4 قبل أن تتمكن من استخدام منصة التداول؟ وهذا يعني أنه يمكنك فقط استخدام تلك المنصة من الكمبيوتر الذي قمت بتنزيله في الأصل.


أم أنها منصة على شبكة الإنترنت التي تتطلب فقط لاستخدام متصفح ويب للاتصال منصة التداول؟ هذا يعني أنك يمكن أن التجارة حرفيا من أي مكان أن لديك اتصال بالإنترنت. سوف تقوم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.


منصات متحركة.


هذه عادة ما تكون نسخة تجريد أسفل من التحميل أو على شبكة الإنترنت تاجر بنيت خصيصا للهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. بالإضافة إلى ذلك بعض السماسرة تقدم منصة باعتبارها التطبيق التي يمكن تحميلها من خلال المتجر أو غوغل بلاي.


وبالإضافة إلى ذلك، والنظر في ما إذا كان منصة التداول هي الملكية أو منصة عامة تستخدم على نطاق واسع من قبل هذه الصناعة.


منصة الملكية.


منصة الملكية يمكن أن تكون مؤشرا على استعداد الوسيط للاستثمار لتحسين نوعية تجربة التداول لعملائها. هذا هو المنبر الذي تصمم وسيط ويبني لاستخدام تجارها. وغالبا ما تكون عالية للتخصيص للمستخدم ويمكن تلبية جميع مستويات التجار.


منصة عامة.


غالبا ما تسمى تسمية بيضاء هذا هو منصة التي تقدمها العديد من السماسرة وصفت لهم على سبيل المثال، مع شعارهم. النسخة الأكثر شعبية من هذا هو ميتاتريدر 4 التي تقدمها ميتاكوتس. سيريكس التاجر و كترادر ​​هي المنصات وصفت البيضاء الأكثر شعبية المقبل.


أشياء يجب البحث عنها في النظام الأساسي:


تحقق ما إذا كانت منصة التداول سهلة الاستخدام وتنفذ الصفقات على الفور يمكن أن توفر لك مع مجموعة واسعة من أدوات التداول لتعزيز تحليل السوق الخاص بك ننظر إلى نوعية الرسوم البيانية التجارية ومعرفة ما إذا كانت يمكن أن توفر لك نظرة متعمقة من تحركات الأسعار الأدوات الإضافية التي تزيد من قدرات التداول الخاصة بك مثل التقويم الاقتصادي، والعملة وآلة حاسبة نقطة، وتحديث تيار الأخبار، والتداول مباشرة من الرسوم البيانية.


إذا كنت في شك حول ما ورد أعلاه الرجوع إلى القائمة أدناه قبل تحديد منصة للتداول على:


الرسوم البيانية الشاملة تنفيذ سريع من الصفقات المحمول قادرة واجهة المستخدم ودية مجموعة واسعة من أدوات التداول.


العمولات، فروقات الأسعار & أمب؛ تأثير ايجابي.


مع كون تكاليف التداول واحدة من العوامل الرئيسية التي تحدد ربحية المتداول، فإن معظم غريزة الفوركس للمتداولين هي النظر في العمولات التي يتقاضونها الوسطاء فضلا عن الانتشار الذي يقدمونه. اعتمادا على نموذج عمل الوسيط، معظم الوسطاء لا يتقاضون أي عمولات. وبدلا من ذلك، فإن المصدر الرئيسي للدخل هو الفرق الذي يدفعه التجار في كل مرة يقومون فيها بتجارة. انتشار هو مجرد الفرق بين التسعير بيد وأسعار. بالنسبة لأزواج العملات المتداولة بشكل متكرر، يمكن أن يتراوح الهامش الذي يدفعه المتداول من صفر نقطة إلى 5 نقاط. بالإضافة إلى ذلك عند تقييم فروقات السعر التي يقدمها الوسيط، تحقق مما إذا كان السعر المعروض هو ثابت أو متغير. أما بالنسبة للتجار الذين يرغبون في التأكد من تكلفتهم التجارية، فمن الأفضل اختيار فروق أسعار ثابتة لأنها لا تتغير وفقا لتقلبات السوق بدلا من فروقات الأسعار المتغيرة.


اللجان.


على الرغم من أن معظم السماسرة لا تتقاضى أي عمولات، وهذا ليس هو الحال مع الوسطاء الذين يقدمون قدرة التداول إن. وتتيح شبكة االتصاالت اإللكترونية أو وسيط إن للتجار التعامل مباشرة مع مزودي السيولة وبالتالي السماح بعد ذلك باالستفادة من أسعار الفائدة بين البنوك التي يقدمها مزودو السيولة. للتعويض عن فقدان العائدات من خلال منح التجار إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار الفائدة بين البنوك، فإن إن وسيط تهمة عمولة صغيرة بدلا من ذلك. يمكن تثبيت هذه العمولة أو على أساس نسبة مئوية من حجم التداول.


وتعتبر نسبة الرافعة المالية المقدمة من قبل وسطاء الفوركس أيضا من الاعتبارات الهامة الأخرى التي يجب أخذها بعين الاعتبار. وبالنسبة للتجار الأستراليين، فإن الرافعة المالية التي يتمتعون بها أعلى بكثير مما يقدمه معظم الوسطاء في أوروبا لعملائهم. معظم سماسرة أوروبا بسبب القيود التنظيمية يسمح فقط لتقديم عملائها بحد أقصى 1: 100 نسبة الرافعة المالية. في حين أنه يسمح للوسطاء المنظمين الأستراليين بعرض حد أقصى قدره 1: 500 نسبة الرافعة المالية.


أنواع الحسابات.


تعتمد أنواع حسابات التداول التي يقدمها وسطاء الفوركس على السوق المستهدف الذي يستهدفه الوسيط. للوسطاء المبتدئين ودية، ونوع من حسابات التداول المقدمة عادة ما يكون الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا وكذلك القدرة على التجارة في كميات صغيرة أو الكثير. بالنسبة للوسطاء المتميزين، فإن متطلبات فتح الحساب عادة ما تكون أعلى، وغالبا ما تتجاوز القدرة المالية لمتاجر التجزئة الصغيرة. ومع ذلك، فإن الخدمات المقدمة من قبل هذه السماسرة الممتازة عادة ما تكون شخصية واستثنائية. وبالإضافة إلى ذلك عند النظر في أنواع حسابات التداول التي يتم توفيرها من قبل وسيط، ودائما جعله نقطة لدراسة سياسات الانسحاب والتأكد من أنك مريحة ومقبولة مع الشروط المقدمة. قد يقدم بعض الوسطاء سحوبات مجانية في حين أن آخرين قد يتقاضى عملائهم رسوم عالية في كل مرة زبائنهم يجعل طلب الانسحاب. وأخيرا، تحقق من المدة التي يستغرقها الوسيط عادة لمعالجة طلب السحب. معظم الوسطاء الذين ينظمون عادة يستغرقون 3 أيام عمل لمعالجة طلب السحب، بينما يقوم البعض بعملية سحب في نفس اليوم.


خدمة الزبائن.


وتجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو سوق 24 ساعة مع استمرار أنشطة التداول في جميع أنحاء يوم التداول بأكمله. وبسبب هذا، تريد التأكد من أن الوسيط الخاص بك هو قادر على دعم لكم على مدار 24 ساعة وليس فقط خلال ساعات العمل. علاوة على ذلك، تحقق مما إذا كان الوسيط يوفر طرقا متعددة للتواصل مع فريق الدعم. والمزيد من الأساليب التي جعلت وسيط المتاحة، وأكثر سهولة وسيط هو عندما يكون لديك في الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة. ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بخدمة دعم العملاء التي يقدمها الوسيط ما إذا كان الوسيط يوفر دعما متعدد اللغات وأرقام هاتف دعم محلية.


خدمات إضافية.


في صناعة تنافسية مثل صناعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يحاول معظم وسطاء الفوركس تقديم خدمات إضافية لمساعدتهم على التمييز بين خدماتهم من الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة. قد تشمل بعض الميزات أو المزايا المضافة التي يقدمها هؤلاء الوسطاء ما يلي:


مجانا تنبيهات التداول مجانا فس الفائدة على رصيد حساب التداول برنامج الولاء والحسومات على تكلفة التداول تحليل السوق تعليق السوق استشارة من واحد إلى واحد مع خبير في المنزل روبوت أو خدمات التداول إشارة الاشتراك المكافآت الاجتماعية دعم التداول مسابقة التداول.


استنتاج.


بسبب انتشار وسطاء الفوركس على شبكة الانترنت خلال العقد الماضي أو نحو ذلك، العديد من التجار المبتدئين يجدون صعوبة في التفريق بين أنواع مختلفة من الوسطاء في هذه الصناعة. ولمساعدة قرائنا على الاختيار الصحيح، أجرينا مراجعات متعمقة لمختلف الوسطاء في الصناعة استنادا إلى المبادئ التوجيهية التي ذكرناها في هذا الدليل. هدفنا هو توفير لكم مع قائمة مختصرة من الوسطاء التي تلبي معيار التشغيل العالي، فضلا عن كونها قادرة على تلبية جميع متطلبات التداول التجار.


احذر دائما من السماسرة الذين يقدمون ادعاءات فاحشة مثل "تداول المخاطر الحرة" أو "الأرباح المضمونة" حيث أن المخاطر ستكون دائما موجودة عند تداول الأسواق المالية. تذكر، لا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح الخاصة بك. كمتداول أسترالي، أفضل وسطاء الفوركس للتداول مع أستراليا هم أولئك الوسطاء الذين أخذوا زمام المبادرة ليتم تنظيمها من قبل أسيك. وهذا يدل على أن الوسيط على استعداد لاستثمار الوقت والجهد للحصول على ثقة عملائها وكذلك لحماية المصالح القانونية لعملائها. وبعبارة أخرى، فهي لا تطير من قبل مشغلي الليل التي سوف تختفي مع أموالك. وأخيرا، من خلال التداول مع أسيك وسطاء الفوركس المنظمة، سيكون لديك صعوبات أقل في إحالة أي شكاوى قد تكون لديكم حول الوسيط الخاص بك إلى أسيك.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أي اسم قد ترغب في تعيين للمهمة، ولكن يجب أن لا يكون إلحاحا عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر لعملية تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ المدى الأمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع سهلة وسحوبات تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى أخبار الفوركس الجودة والتعليق، وتنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


توبراتدفوريكسروكرز & # 8211؛ الدليل النهائي للتجارة الفوركس على الانترنت.


وسطاء الفوركس أمر حيوي لكل من تجار التجزئة والمؤسسية نجاح الفوركس وأنه من المهم جدا أيضا للتجارة باستخدام منصة التداول موثوق بها. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية على التجار المحترفين أو عدد قليل من الناس المختارين خصيصا في السوق. وأعلى تصنيف وسطاء الفوركس قادرون على تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والمبتدئين والهواة المدرجة. جميع وسطاء الفوركس، سواء كانت جيدة أو سيئة، أحرار لاستخدامها من قبل أي تاجر، بغض النظر عن خبرتهم أو ميزانيتهم ​​أو نوع الاستثمار.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


سر لإيجاد أفضل والأكثر أمانا وسطاء الفوركس هو أن تعرف أين ننظر وكيفية تصفية جيدة منها. نختار شركات التداول الفوركس الأكثر موثوقية وكفاءة باستخدام عملية تصفية مفصلة. انها لا علاقة لها بالحظ أو لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في هذه الصناعة من السهل العثور عليها. كنت قد تعثرت بالفعل عبر لهم خلال روتين الإنترنت اليومية، ولكن هناك فرصة جيدة كنت قد مرت عليهم من دون نظرة ثانية! ومع ذلك، مع التوجيه المهني لدينا، ونحن نضمن أنك لن تجعل أي أخطاء أو تفوت على فرصة للاستثمار مع أفضل وسطاء الفوركس. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على العثور على الأنظمة الأكثر جديرة بالثقة للتجارة مع، من خلال اتباع المبادئ التوجيهية والاستماع إلى توصياتنا.


من نحن وما علينا القيام به مع أفضل مواقع الفوركس.


نحن نفهم مدى أهمية أن يكون لديك وسيط تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها. ونحن ندرك أيضا أنك لا تريد بعض الناس عشوائية أقول لك حيث التجارة وفي أي المواقع سيكون من الأفضل للتسجيل للحصول على حساب التداول المهنية. ومع ذلك، كن واثقا في قدرتك على أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب والحصول على جميع المعلومات اللازمة. بعد كل شيء، وهذا هو شرط أساسي للتجار الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس الأعلى.


يتكون فريقنا من الناس مثلك، ونحن يحدث أن يكون أكثر قليلا من الخبرة في هذه الصناعة. معظم فريقنا في الواقع الحالي، والتجار السابقين، ولها الحدس الضروري ومهارات كافية لتحديد وسطاء الفوركس آمنة. جنبا إلى جنب مع المعرفة الصحيحة للمساعدة في معدل لهم.


عندما نقيم أي وسيط تداول الفوركس، ونحن نعتبر أشياء كثيرة بما في ذلك سمعتها. فضلا عن ردود فعل العملاء الحقيقية من المنتديات المفتوحة والمواقع التي تشكل بمثابة منصة حقيقية للمناقشات التداول. هذا هو واحد من مزايا كبيرة من الاستعراضات لدينا، لأننا نقدم لك وجهة نظرنا المهنية جنبا إلى جنب مع آراء العملاء الآخرين. سيتم تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاج إليها وتكون قادرا على استخدامها عند النظر في ما إذا كان سيتم إعطاء كل وسيط محاولة واختبار خدمات التداول الخاصة بهم.


الفوركس وسطاء الفوركس التعليقات.


إرشادات التقييم أفضل الوسطاء.


من أفضل وسطاء الفوركس فكس وسيط البحث.


قائمة الاتجاهات تجارة التعليم.


المراجع الأفكار النهائية.


لدينا المشورة أعلى عروض التداول.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أهمية مراجعات وسيط الفوركس وكيف نراجع شركات تداول الفوركس.


تم تصميم مراجعات وسطاء الفوركس لتقديم نظرة ثاقبة على أداء وموثوقية وجديرة بالثقة من وسيط. وتتطلب فهما كبيرا لكيفية عمل الأسواق. عادة، يمكن للمتداول العادي فقط تحديد كفاءة الوسيط من خلال فتح حساب وتداول الأسواق لفترة زمنية معقولة. هذه الاستراتيجية قد لا تنطوي فقط على إنفاق قدر كبير من الوقت والمال، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض معنويات المتداول إذا كان الوسيط لا ترقى إلى مستوى التوقعات.


في أعلى تصنيف وسطاء الفوركس، ونحن نعتقد في نظام التداول وسيط الفوركس عادلة وغير منحازة. لا نعرض فقط المزايا المختلفة للوسيط، ولكن أيضا التركيز على مراجعة الجوانب السلبية لوسيط تداول الفوركس. نحن نستخدم قائمة مراجعة الفوركس الرائدة في صناعةنا لإخضاع جميع وسطاء الفوركس لمجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية لتقييم الجودة. هذا يسمح لنا لتقديم تمثيل عادل وموثوق بها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.


يتم تجميع جميع مراجعات وسطاء تداول الفوركس من قبل التجار المحترفين وخبراء السوق، الذين شاركوا في الأسواق المالية لأكثر من عقد من الزمان. لدينا خبرة جماعية في التداول، جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لكيفية عمل الوسطاء في السوق، يسمح فريقنا لنقدم لكم أفضل المعلومات المتعلقة باختيار أفضل وسيط الفوركس في السوق.


أفضل وسطاء الفوركس & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس الأعلى تقييما.


ما إذا كان الهدف الرئيسي الخاص بك هو العثور على وسيط الفوركس آمن أو تريد تجميع قائمة من جميع كبار وسطاء التداول تقييما، تحتاج إلى تحقيق هناك طريقة الكثير من الوسطاء في السوق.


هذا يمكن أن يثبت أن مربكة جدا للمبتدئين. تطوير المهارات المناسبة وبناء تجربتك سوف تساعدك على التعرف على وسطاء جيدة حقا، وتخلص من تلك غير شريفة. وهو ما يعني أنه بمجرد أن تقرأ مراجعة وسيط، عليك أن تكون واثقا من أنك يمكن أن تقلل من المخاطر على رأس المال التجاري الخاص بك وتجنب اختيار وسيط الاحتيال.


إن طريقة تطوير هذه المهارات ليست صعبة للغاية. كل ما عليك القيام به هو اتباع إرشاداتنا بعناية، وعليك أن تكون على استعداد للتسجيل مع أفضل وسطاء الفوركس في العالم. وهنا مجموعة من بعض من أهم الميزات والاعتبارات يجب أن تبحث عنه في أفضل وسطاء الفوركس:


التنظيم - حماية الاستثمارات الخاصة بك مع مساعدة من المنظمات التنظيمية الرائدة.


فقط اختيار وسيط منظم لأنه سيكون هناك العديد من التدابير الإلزامية التي يجب اتباعها لضمان سلامة وأمن العملاء. وهذه التدابير لا يحددها الوسيط، وإنما تضعها الوكالات المتخصصة المسؤولة عن تنظيم هذه الشركات. ويتم إنشاء هذه الوكالات من قبل حكومة بلد معين أو من قبل سلطات الدولة الأخرى، ويمكن أن تعمل إما كسلطات مستقلة أو كهيئة مرتبطة بالحكومة. على سبيل المثال، يتم تنظيم وسطاء الفوركس الموجودين في قبرص من قبل سيسيك، في حين أن شركات الفوركس الموجودة في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا، تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). بالإضافة إلى ذلك، فإن دولا مثل الولايات المتحدة لديها أيضا منظمات محددة لتداول العملات الأجنبية مثل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، التي تملي القواعد والمبادئ التوجيهية للاستثمار في الأسواق. وتهتم هذه الوكالات بجميع جوانب الترخيص الخاصة بالوسيط، وهو شرط أساسي للسماسرة أن يتم إدراجهم رسميا في سوقهم الرئيسية. إذا كان وسيط أو أي شركة مالية تعمل دون ترخيص، فإنها قد تكون وسيط احتيال، أو قد لا تكون موثوقة مثل الكيانات المرخصة الأخرى في السوق. تأكد من أن الوسيط لديه ترخيص صالح وتنظيم مناسب من منظمة تنظيمية موثوق بها.


سمعة - ضمان الاتساق على المدى الطويل عن طريق اختيار وسيط الفوركس السمعة.


وسيط فوركس جيد يجب أن يكون لها سمعة إيجابية في السوق. تعتمد سمعة وسيط على العديد من العوامل، ولكن في الغالب على صورة الشركة وتاريخها مع العملاء الحاليين. وعادة ما يكون السمسار مملوكا ومدعوما من قبل مزود مالي مستقل، وإذا لم تكن الشركة الأم معروفة بشكل خاص بموثوقيتها، فسترى في نهاية المطاف الكثير من الآراء السلبية حول خدمات التداول. ومع ذلك، صورة الشركة على الانترنت ليست هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى النظر فيه. هناك المئات من المواقع على الانترنت استعراض حيث يمكن التلاعب في الرسوم البيانية التصنيف والتلاعب بها وفقا لأهواء الكاتب والأوهام. ومع ذلك، قد يتم تقديم العديد من هذه التقييمات من قبل التجار الحقيقيين، الذين هم العملاء الحاليين أو السابقين لمنصات التداول محددة. أو من قبل المراجعين المجهولين الذين يرغبون في مناقشة إيجابيات وسلبيات خدمة معينة في المنتديات المفتوحة. قد تحتوي منتديات المراجعة أيضا على التقييمات والمناقشات التي يقوم بها الخبراء (والتي قد تشمل المراجعين مدفوعة الأجر)، الذين لديهم الصفات والخبرات اللازمة للتعليق على الأداء الرسمي لمختلف مواقع التداول.


وقد تلقت شم شمال العديد من الجوائز والجوائز لجودة خدماتها المالية ومنصات التداول المبتكرة. جائزة 3 جائزة 4 وسيط مرخص ومنتظم يركز على العميل شروط التداول المرنة شم ريفيو.


أنواع حسابات تداول الفوركس - حساب تداول لجميع فئات رأس المال التجاري.


سوق الفوركس يلبي احتياجات المجتمع العالمي من التجار، مع الوصول إلى كميات متفاوتة من رأس المال التجاري. ليس كل التجار وهبت مع كمية كبيرة من رأس المال المتداول. وهو أحد الأسباب التي تجعل وسطاء الفوركس يقدمون الآن أنواعا مختلفة من حساب التداول لتتناسب مع مستويات الاستثمار المختلفة من قبل العملاء. بعض الوسطاء يقدمون حسابا تجاريا لا يقل عن 1 $ وديعة أولية. معظم وسطاء الفوركس السائد، من ناحية أخرى، ولاية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال التي تتراوح بين 100 $ و 500 $. قد يزيد وسطاء الفوركس إن / ستب من الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، مما يتطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 1000 دولار، ولكن هناك وسطاء يقدمون حسابات دما مقابل 100 دولار أمريكي أو أقل. ويمكن أيضا تصنيف الحسابات وفقا للكميات القابلة للتداول، والتي قد تشمل الحسابات الصغيرة والحسابات القياسية. حسابات مايكرو تعطي الحرية لبدء التداول من 0.01 لوت مع الرافعة المالية العالية. عادة ما تتضمن الحسابات القياسية عقود تداول تبدأ من 0.1 لوت ورافعة مالية أقل بكثير من حسابات ميكرو.


منصات التداول الفوركس - اختيار واجهة الأكثر موثوقية لتداول سوق الفوركس.


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار النظام الأساسي.


هل هو مجانا؟ هو برنامج الإنترنت (جافا أو هتمل)، ويندوز أو ماك مقرها؟ ما هي أنواع الطلبات المتاحة؟ ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ هل واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام؟ هل هناك إمكانية للوصول إلى البيانات التاريخية؟ هل يوفر ميزات إضافية؟


منصة التداول الصلبة أمر لا بد منه لأي وسيط أن يكون يستحق وقتك. إذا كان وسيط يستخدم غير موثوق بها ومعقدة البرمجيات التجارية، وهناك فرصة جيدة سيتم تجاهلها من قبل معظم التجار، وخاصة المبتدئين. وبطبيعة الحال، فإن الأولوية الرئيسية للتاجر من ذوي الخبرة والمهنية هي للتحقق من موثوقية برنامج التداول قبل فتح فعلا حساب التداول الحية. وعادة ما تكون منصة وسيط مدعوم من قبل بعض من منتجات البرمجيات الأكثر ابتكارا والرائدة مثل ميتاترادر، كترادر، ترادينغستاتيون، جفوريكس، وغيرها من الحلول التجارية الرائدة طرف ثالث. ومع ذلك، فإن هذا ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته. اليوم، معظم التجار يفضلون الاختيار من بين مجموعة من منصات التداول المختلفة. بما في ذلك تلك التي لا تقدم فقط دعما شاملا لتداول سطح المكتب، ولكن أيضا توفر خيار منصة التداول المحمول ممتازة وبديهية للوصول المحمول غير المختصر إلى حسابات التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، وهذا ممكن عندما يكون الوسيط لديه إما النسخة المحمولة الرسمية، أو يوفر تطبيقات مصممة خصيصا للأقراص ومنصات متحركة. التداول المحمول هو مفيد للتجار لأنه يوفر لهم فرصة للتجارة على الذهاب. وهذا يعني أنها لن تفوت فرصة للتداول والاستفادة من أحدث تحركات السوق. هناك الكثير من التجار الذين يفضلون التداول عبر الهاتف المحمول على تجربة سطح المكتب التقليدية بسبب أنماط حياتهم المحمومة والجداول الزمنية المزدحمة. وهذا يتطلب الحاجة للسماسرة مع سمعة طيبة لتقديم تطبيقات الجوال ممتازة جنبا إلى جنب مع منصات سطح المكتب التقليدية.


ميزات التداول - اكتشف أفضل ميزات حساب التداول للاستثمارات الخاصة بك.


من الضروري للمتداولين الحصول على مجموعة ممتازة من ميزات التداول، وعادة ما يتم تقديمها من قبل أفضل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تشارك فيه خيارات تداول مختلفة. على سبيل المثال، سوف يبحث المبتدئون عن وسيط يوفر مركزا تعليميا سهل الاستخدام، وأبحاث السوق، وإشارات التداول الآلية. يفضل التجار الأكثر خبرة والمتقدمين موقعا حيث تعرض قنوات البث المباشر آخر الأخبار وتحليلات السوق التفصيلية. من المؤكد أن التجار من ذوي الخبرة أن يكون راضيا إذا كان الوسيط لا يفرض أي قيود التداول والاستراتيجيات مثل التحوط و سلخ فروة الرأس مسموح بها. وتشمل ميزات التداول أيضا خصائص الحساب مثل فروق مفيدة، والرافعة المالية الممكنة، وبروتوكولات حساب إن / ستب. ومن المهم أيضا وجود نسبة دفع مرتفعة وتوافر جميع الأصول التجارية مثل الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. فضلا عن المواد التعليمية وغيرها من الميزات الحسابية الحديثة التي تعزز أمن التداول.


الأدوات المالية - تداول أكبر سوق مع مجموعة واسعة من أزواج العملات.


سوق الفوركس يسمح للمتداول بالاستثمار في أي زوج من العملات تقريبا في العالم. هناك أكثر من 150 عملة متداولة على نطاق واسع في العالم، ويمكن ربط كل عملة مقابل عملة أخرى، والتي يتم طرحها بعد ذلك بحرية في السوق. ويضمن شراء وبيع أزواج العملات وجود تقلب كاف في السوق، وهو ما يستفيد منه التجار والمستثمرون على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أزواج العملات، ويوفر تداول العملات الأجنبية أيضا الوصول إلى السلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والتي هي جزء من محفظة المنتج السمسار الشاملة. في حين أن معظم وسطاء تداول الفوركس يحاولون دمج أكبر عدد ممكن من الأدوات في حساباتهم التجارية، بعض شركات الفوركس قد تحد من عدد الأدوات المتاحة إلى أدنى حد ممكن. من أجل تقديم حساب تداول أقل تعقيدا. في حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء مجموعة شاملة من الأصول المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمؤشرات، ليصبح إجمالي عدد أكثر من 10،000 الصكوك من خلال حساب تداول واحد. لذلك، دوما النظر في استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك و الشهية للمخاطر، قبل اختيار شركة الوساطة الفوركس والاستثمار في الأصول المالية المختلفة.


هيكم تداول أكثر من 100 أداة ينتشر من 1.5 نقطة ابدأ التداول مع 100 دولار فوركس.


بروتوكولات التداول - تقليل تضارب المصالح.


وتعرف بروتوكولات التداول بأنها طريقة الاتصال بين المتداول والأسواق. في المقام الأول، هناك نوعان مختلفان من الوسطاء، وسيط صانع السوق وسوق الوصول المباشر (دما). يستخدم وسطاء سوق التداول مكاتب التداول الداخلية ومنصات التداول لتوصيل الطلبات داخليا. مما يقلل بشكل كبير من السيولة في السوق، ولكن في نفس الوقت يزيد من تضارب المصالح بين العميل ووسيطه. بروتوكولات الوصول المباشر إلى الأسواق، والمعروفة باسم بروتوكولات إن أو ستب، توفر وصولا مباشرا إلى مجموعة السيولة العالمية، والتي توفر ظروف تداول كبيرة لا تنطوي على أي تضارب في المصالح. أفضل وسطاء الفوركس في السوق عادة ما يقدمون كلا النوعين من الحسابات لتجارهم، ولكن بعض الوسطاء قد تلتزم إما نموذج صانع السوق أو بروتوكول دما لتبسيط خدمات العملات الأجنبية.


تكاليف التداول - حافظ على تداولك اقتصادي وفعال من حيث التكلفة.


ويتعرض التجار إلى تكاليف ورسوم تجارية مختلفة وتساهم هذه الشركات في إجمالي إيرادات الوسيط وأرباحه السنوية. والأنواع الرئيسية للرسوم المتكبدة في تداول العملات الأجنبية هي الفروقات والعمولات، التي تعتبر أكثر أشكال الرسوم مباشرة على التجار مقابل الخدمات المقدمة. أعلى تصنيف وسطاء الفوركس هي تلك التي تقدم أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة. يمكن أن يتراوح متوسط ​​الهوامش بين 1 نقطة إلى 5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية، في حين أن وسطاء الفوركس قد يقدمون فروق أسعار أولية تبدأ من 0 نقطة. غالبا ما يتقاضى وسطاء الفوركس إن / ستب فوركس رسوما إضافية للتداول تعرف باسم العمولة (نظرا لانخفاض الفارق من التداول المباشر للوصول إلى الأسواق)، والذي يمكن أن يتراوح بين 2 و 20 دولارا لكل صفقة يتم تداولها. قد تشمل تكاليف التداول الأخرى رسوم المقايضات، والودائع / السحوبات، وتكاليف إدارة الحساب، وتكاليف الاشتراك للمنتجات والخدمات ذات الصلة.


أنواع أوامر سوق الفوركس.


الفوركس هو جزء مهم من السوق المالية العالمية. يتم التعامل مع الطلبات في الكثير الإضافية وفقا لظروف السوق. يتم إرسال الطلبات من خلال الوسطاء وفقا لظروف التداول المختلفة، ولكن هناك أنواع مختلفة من أوامر سوق الفوركس المتاحة للمتداولين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. نظام السوق الأكثر شعبية هو أمر لشراء أو بيع زوج من العملات على أفضل سعر السوق، ويتم على الفور وفقا للسيولة في السوق. أنواع أخرى من أوامر الفوركس ما يلي:


أمر دخول الحد & # 8211؛ يتم تعبئة الطلبات أعلى أو أقل من سعر معين أمر وقف الخسارة & # 8211؛ إغلاق المراكز بسعر محدد سلفا جيد حتى إلغاء الطلب & # 8211؛ أمر معلق لفتح موقف بسعر الإضراب حتى يتم إلغاؤه من قبل التاجر الأول يلغي الطلب الآخر & # 8211؛ ترتيب حيث يلغي أحد المراكز أمر معلق آخر.


وفقا لقواعد كفتك، هناك أنواع أخرى من الأوامر مثل فيفو (أولا أولا خارج)، وأوامر المعلقة الأخرى. وكلها تعتمد على الوضع التنظيمي للوسيط وخدمات الفوركس الخاصة بالوسيط.


طرق الدفع - جعل آمنة وآمنة وسريعة المعاملات فكس.


تقديم خيار في مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، جنبا إلى جنب مع سهولة كبيرة، والراحة، وأمن المدفوعات، وغالبا ما ينظر إليها على أنها ذات نوعية جيدة للوسيط. كفاءة وموثوقية طرق الدفع وسيط تؤثر على كل من الاستثمارات والأرباح الخاصة بك. لبدء عمليات التداول الخاصة بك مع وسيط، سوف تحتاج أولا إلى إيداع أولي. سيكون لكل وسيط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الخاصة بهم. وإذا كنت مبتدئا، وأنت تسير لنقدر وسيط الذي يوفر بشكل لا يصدق منخفضة مبلغ مبلغ الودائع. معظم الوسطاء عادة ما يكون لديهم أي مشاكل مع الودائع، ولكن جعل الانسحاب هي لعبة الكرة مختلفة تماما.


الانسحاب هو عملية إخراج أموالك (بما في ذلك الودائع والأرباح والمكافآت) من حساب التداول الخاص بك. ضع في اعتبارك أن وسطاء مختلفين لديهم متطلبات خاصة بهم لإجراء الانسحاب. عادة ما تكون هناك قيود على مبلغ الدفع مع كل من الحد الأقصى والمستويات الدنيا، فضلا عن التردد الذي قد المطالبة الأرباح الخاصة بك. وفي بعض الحالات، يحد الوسطاء من السحب خلال فترة زمنية معينة، أي لمدة أسبوع أو شهر. في بعض الأحيان، وهناك أيضا الرسوم المفروضة على الودائع والسحب. ومع ذلك، فإن كبار الوسطاء الملتزمين برفاهية عملائهم لا يتقاضون عادة أي رسوم أو عمولات للمدفوعات.


أما بالنسبة لأنواع المدفوعات أنفسهم، والمزيد من التنوع المعروضة على منصة، كان ذلك أفضل. وبالتالي، التاجر هو الحرية في اختيار طريقة الدفع التي تناسب له أو لها. المدفوعات عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، وكذلك عن طريق التحويل المصرفي المصرفي شائعة ويمكن العثور عليها كخيار الدفع الافتراضي مع أي وسيط. ولكن معظم التجار يفضلون اليوم استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية مثل باي بال، نيتيلر، ويب ماني، سكريل، بيتسوانز، وما إلى ذلك وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة يدركون فوائد تقديم معالجات الدفع عبر الإنترنت، خاصة أن الغالبية العظمى من التجار اختيار البريد الإلكتروني، محافظ وأنظمة الدفع عبر الإنترنت لتسديد مدفوعاتهم.


مكافآت الفوركس - زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع مخاطر لا تذكر.


توافر نظام المكافأة هي واحدة من السمسار الرئيسية ميزات التجار عادة ما تعتبر عاملا هاما عند البت فيما إذا كان وسيط جيدة أو سيئة لاستثماراتهم. على الرغم من أننا لا نعتقد أن مكافأة الفوركس يجب أن تكون الميزة الوحيدة التي تبحث عنها عند اختيار شركة وساطة فوركس، ونحن نقدر أن الأمر مهم لبعض التجار. نذكر هذا لأن هناك العديد من الوسطاء الجدد في هذه الصناعة التي لديها سمعة سيئة لخداع عملاء جدد. ويتم ذلك من خلال تقديم مكافآت عملاقة من أجل جذب المزيد من الاشتراكات. ثم يتم فرض شروط تجارية / حساب صارمة لمنع العملاء من إجراء الانسحاب. نفس الشيء يحدث عندما يبدأ الوسيط فقدان سمعته ويحاول أن يستمر في جمهوره الحالي. قد يقدم الوسطاء أيضا مكافآت جذابة وكذلك اللجوء إلى دفع المراجعين لإزالة ردود الفعل السلبية التي هي سائدة في المنتديات على الانترنت. تقدم شركات تداول العملات الأجنبية عادة بعض الترقيات الحصرية دون الإشارة إلى جميع سلبيات قبول مثل هذه الأنواع من العلاوات. لا تقع في هذا الفخ. المكافآت كبيرة، وخاصة تلك مثل مكافأة لا إيداع أو إحالة برنامج صديق. ولكن يجب ألا تكون هذه العروض هي المعيار الوحيد عند تكوين رأي الوسيط، دون مراعاة بقية ميزات وشروط التداول التي أوضحناها أعلاه.


مقارنة إيجابيات وسلبيات وسطاء تداول الفوركس ومنصات التداول الخاصة بهم.


معظم اليوم & # 8217؛ s فوركس وسيط التعليقات لديها أقسام مصممة خصيصا أن قائمة إيجابيات وسلبيات مختلفة من السماسرة. تتم مقارنة العديد من الميزات وظروف التداول جنبا إلى جنب. تقدم جداول المقارنة هذه تقييما موجزا لمختلف منصات التداول والسماسرة تحت التدقيق، وذلك من خلال إظهار النقاط القوية والضعيفة. إذا كانت الايجابيات أكثر جوهرية من سلبيات، يمكنك التأكد من أن الوسيط هو موثوق بها في تقديم منتجات تداول الفوركس عالية الجودة. دائما جعل من أولوية إيلاء اهتمام وثيق لقسم المقارنة من أي استعراض وسيط الفوركس. وسوف تساعدك على إجراء تقييم سريع للميزات وسيط وتعطيك فكرة عادلة عن ما قد تضطر إلى التعامل معها على أساس يومي.


دعم العملاء - اختيار أفضل وسيط الفوركس للدعم المهني.


خدمة دعم العملاء الجيدة هي آخر شيء نود أن نقترح على القراء، كما يمكن أن تكون بمثابة مؤشر موثوق من أفضل وسطاء الفوركس ممكن. يجب أن يكون فريق دعم العملاء بمثابة اتصال مباشر مع الوسيط. وينبغي أن يتكون هذا الفريق من أفضل ممثلي دعم العملاء والمتخصصين في إدارة الحسابات المهنية. وينبغي أن تكون قادرة على التواصل الفعال مع العملاء خلال ساعات السوق العادية، أو حتى خلال ساعات خارج السوق مثل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وتقع على عاتق وسيط للرد على الاستفسارات الخاصة بك عندما كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول وسيط أو ميزة معينة التي تقدمها. ومن المفترض أيضا أن تستجيب لك على وجه السرعة إذا كان لديك أي مشاكل مع الجوانب المالية لخدماتها أو موقعها على الانترنت. وذلك لأن ذلك قد يتطلب حل سريع بسبب الطبيعة السريعة للأسواق.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس توفر 24/7 خدمات دعم العملاء حتى تتمكن من الاعتماد دائما على فريق الدعم، بغض النظر عن الوقت من اليوم هو عليه. على الرغم من أن خدمة العملاء 24X7 هو جانب مهم من وسيط، واللغة، ومتوسط ​​الاتصالات أيضا مسألة إلى حد كبير. من خلال اللغة، نشير إلى قائمة اللغات الرسمية التي يستخدمها الوسيط للتفاعل مع العملاء، وكفاءة خدمات دعم العملاء الفردية التي يتم توفيرها. وبطبيعة الحال، فإن معظم السماسرة يقدمون اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية لدعم العملاء، ولكن النداء العالمي لتداول العملات الأجنبية يعني أن هناك فرصة أن غالبية التجار قد لا تكون بارعة في اللغة الإنجليزية. لذلك، يجب على وسيط لائق أخذ هذا العامل في الاعتبار واعتماد لغات متعددة في قناة خدمات دعم العملاء. وينبغي تلبية احتياجات الجميع بغض النظر عن جنسيتهم ولغتهم.


أفضل خيار للحصول على دعم العملاء الفوركس.


الهاتف: + 1-212-941-9609 البريد الإلكتروني: العملاء @ أفاتريد الدردشة الحية: نعم / لا


وأخيرا، وليس آخرا، هناك شيء آخر يهم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على خدمات دعم العملاء الجيدة من أفضل وسطاء الفوركس - الطريقة الرئيسية للاتصال بين وسيط وعملائه، المعروف أيضا باسم قنوات دعم العملاء. وهذه مقاربات مختلفة لقنوات تفاعل العملاء. يتم تطويرها من قبل شركة لتمكين العملاء للوصول إلى شخص ما من فريق الدعم ويمكن اختيارها وفقا لتفضيلات التاجر الفردية. وتشمل وسائل الاتصال الأكثر شيوعا المكالمات الهاتفية (ويفضل 100٪ مجانا)، والبريد الإلكتروني، ونماذج الاتصال على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. قد تتضمن رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال عبر الإنترنت استجابة متأخرة وتميل إلى أن تستغرق وقتا أطول عندما يتعلق الأمر بحل المشكلة. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بحالة الطوارئ، سيكون من الجميل لموقع تداول الفوركس لتوفير الراحة من خيار الدردشة الحية للأسئلة والأجوبة الفورية. وكثير تفعل.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيفية العثور على أعلى تصنيف وسطاء الفوركس على الانترنت.


من الصعب التوصل إلى قائمة دقيقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. هناك مجموعة واسعة من الشركات من جميع أنحاء العالم. وانها قريبة من المستحيل لتلبية جميع التفضيلات التاجر معين، ومتطلبات، أو مطالب. في جوهرها، عليك أن تنظر بعناية أولوياتك الخاصة. من هناك سوف تكون قادرة على وضع قائمة من متطلبات التداول التفضيلية الخاصة بك. والتي بدورها سوف تساعدك في سعيكم للعثور على وسيط الفوركس موثوق بها. ومع ذلك، عندما تكون واثقا من المتطلبات الأساسية الخاصة بك، يمكنك اعتماد ما يلي عند البحث عن منصة تداول ذات سمعة طيبة، وتسجيل حساب الفوركس الحية، وتداول الأسواق.


نصيحة مؤهلة من جميع أنحاء.


خذ بعض النصائح من الأصدقاء الجيدين، أو العائلة، أو أشخاص آخرين مفيدين في دائرة اجتماعية أو مهنية. أولئك الذين لديهم بالفعل شكل من أشكال الخبرة في أسواق الفوركس، إما من خلال التداول أو غيرها من الأنشطة هي الأفضل للاقتراب. يجب أن يكون التجار الفوركس محنك سنوات عديدة من الخبرة التجارية في السوق. وهذا سيعرضهم لبعض من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما الذين يقدمون أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إن طلب المساعدة من الناس من حولك هو الخيار الأمثل، حيث أنه سيساعدك على الحصول على معلومات موثوقة وحقيقية عن شركة تداول العملات الأجنبية. فضلا عن بعض النصائح المفيدة لكيفية المضي قدما مع وسيط. التعامل مع الناس الحقيقي والاستعراضات يمكن أن تساعدك أيضا على تعلم أفضل الميزات من وسيط وكيفية الحصول على أفضل ظروف التداول للاستثمارات الخاصة بك. المشورة المهنية من التجار من ذوي الخبرة يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لمهنة التداول الخاصة بك، لذلك لا نقلل من مساعدتهم أو المساعدة. البحث عن مشورة الخبراء يهم الكثير للمبتدئين التداول، كما أن هناك العديد من المخاطر والثغرات في هذه الصناعة مع القدرة على خلق بيئة معادية لتجار الهواة الذين هم جديدة في هذا المجال.


مراجعات الخبراء من المهنيين ذوي الخبرة والثقة.


قراءة من خلال التركيز وسيط الفوركس الاستعراضات التي هي قادرة على تقديم نظرة واضحة على الصفات الجوهرية للوسيط الفوركس. العديد من المواقع توفر أنواع مختلفة من الاستعراضات وفقا لحملاتها التابعة أو الترويجية بشكل عام، ولكن هنا في توبراتدفوريكسروكرز، ونحن نقدم أعلى مستوى من الفوركس استعراض وسيط مضمونة لشريك لكم مع شركات التداول فكس الرائدة وموثوق بها، وتنظيمها. ونحن لن نوصي وسيط احتيال وتلتزم في جهودنا لاكتشاف العديد من كبار وسطاء الفوركس تصنيفا في السوق. A استعراض وسيط الفوركس ليس فقط يوفر معلومات موجزة في تفاصيل منصة التداول محددة، ولكن أيضا يوفر بعض البيانات الحيوية في فهم أي وسيط هي آمنة للاستخدام وتلك التي لتجنبها.


استعراض وسيط ممتازة في توفير لكم مع الحقائق الأولية يجب أن تكون على بينة من قبل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا في هذه الصناعة وقد حان لسماع وسيط الذي يقدم وعد حساب تداول مربحة للغاية، قد يكون أول رد فعل الخاص بك لزيارة الموقع الرسمي للوسيط، تسجيل وفتح حساب التداول المباشر كما فى اسرع وقت ممكن. ومع ذلك، في تسرعك للاستفادة من هذا العرض الفريد، قد تفشل في تحقيق أنك غير قادر على الاشتراك في خدمات الوسيط. قد يرجع ذلك إلى أن الوسيط يقيد التجار من بلدك، بسبب المشاكل التنظيمية أو عدم وجود طرق إيداع يمكنك استخدامها لإجراء الدفع. سوف استعراض وسيط الفوركس شامل توفر لك كل هذه المعلومات مقدما حتى أنك لن تفقد أي وقت ثمين في التعامل مع أي شركات الوساطة المالية فكس التي لا تناسب متطلبات التداول الأساسية الخاصة بك.


بحث شامل من خلال مصادر الانترنت وغير متصل.


إجراء البحوث الخاصة بك لاستكمال المعلومات التي تم العثور عليها من خلال استعراض وسيط الفوركس والمشورة من المشاركين في السوق الآخرين. بغض النظر عن العديد من الاستعراضات على الانترنت ومقتطفات من المشورة، وتقع على عاتقكم كالتاجر لأداء البحوث الخاصة بك. وبطبيعة الحال، سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن سيكون الوقت قد قضى جيدا. سوف تتطلب البحوث المخطط لها جيدا لتقييم الجوانب المختلفة من وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تأتي عبر الإنترنت. وهذا يشمل التحقق من ميزاتها، والموثوقية، والحماية التنظيمية، وكفاءة ميزات التداول من خلال تحليل وسيط شامل. بمجرد أن تبدأ في تطوير فكرة عادلة عن محفظة خدمات الشركة، عليك أن تعرف ما يمكن توقعه من تلك السمة وسيط خاص المتأصل.


وظيفة البحث عن وسيط الفوركس ومعرفة جميع المعلومات ذات الصلة ليست معقدة كما يمكن للمرء أن يفترض. يمكنك زيارة العديد من منتديات التداول عبر الإنترنت التي لديها مناقشات حصرية حول شركات الفوركس المختلفة، ويمكنك الانضمام إلى المناقشة. يمكنك أيضا معرفة ما يتحدث عنه كبار التجار بشأن الخدمات الشاملة التي يقدمها وسيط فكس معين. تقديم قائمة من وسطاء الأكثر مناقشة وبدء التحقيق فيها واحدا تلو الآخر. انتقل إلى صفحات التقييم التي تحتوي على آراء الخبراء واستعراضات من التجار الحاليين. لأنهم قد أخذوا عينات من منصات التداول من خلال حسابات التداول الحية في ظل ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، عليك في نهاية المطاف مع حفنة من وسطاء الفوركس مطابقة معظم أو كل من تفضيلات التداول الخاصة بك. قم بإختيار شركات الفوركس المفضلة لديك من خلال زيارة مواقعهم الرسمية والتواصل مع فرق ممثل العملاء. تحقق من المعلومات التي تم جمعها أثناء إجراء البحث والتعرف على فتح حساب تداول مباشر.


اختبار وسطاء مختلفة من خلال الحسابات التجارية الحية أو التجريبي.


يمكنك تجربة موثوقية وكفاءة وسيط عن طريق التسجيل للحصول على حساب تداول رسمي واستثمار المال الخاص بك. الحفاظ على الاستثمارات الأولية الخاصة بك إلى الحد الأدنى عن طريق إيداع كميات صغيرة في حسابات وسيط الفردية وعن طريق إجراء عدد قليل من الصفقات مع كل حساب لتحليل الراحة والموثوقية العامة لبيئات التداول الخاصة بهم.


بالطبع، تداول الأسواق مع المال الحقيقي للعثور على وسطاء الفوركس الأكثر ثقة، قد يبدو مخاطرة جدا ومكلفة على المدى الطويل. إذا كنت تفضل عدم إنفاق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس بحثا عن شركة تداول فوريكس يمكن الاعتماد عليها، فلا تقلق. قد تكون البدائل المجانية الأخرى مناسبة لك. إن غالبية وسطاء الفوركس الذين تجدهم من بحث غوغل أو من خلال طرق أخرى، عادة ما تقدم ميزة رائعة ومريحة، تعرف بالحساب التجريبي. حساب الفوركس التجريبي هو بيئة تجارية ممتازة خالية من المخاطر التي توفر لك فرصة لجعل الصفقات الحرة. من خلال القيام بذلك يمكنك الحصول على اختبار خدمات وسيط التداول منصات دون الاستثمار أو المخاطرة بأموال الخاصة بك. حساب تجريبي يتطلب تسجيل رسمي مع وسيط. وقد يطلب منك تقديم عدة قطع من المعلومات مثل المعلومات الشخصية وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان الفعلي وأرقام الهواتف والبيانات الشخصية الأخرى. However, FX demo trading accounts don’t usually require a deposit or any other investment.


You can use a demo account to make trades under live market conditions, but you cannot lose or win money due to the simulated nature of such types of trading account. Demo accounts are considered as mere simulations, and only intended for practice. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. The best way to put your ideas and new found knowledge to the test is by trading with zero risk which is afforded by a demo account. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. In some cases, brokers might limit the demo period to 1 week, while other brokers may offer unlimited demo accounts. Therefore, you should consider your options carefully to ensure you are able to learn the dynamics of the markets well before your demo trial period runs out. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


Important Economic Meetings and Events.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


أنواع وسطاء الفوركس حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


Forex bonuses and contests.


Online Trading Assets.


Secure Your Trading Capital with the Best Forex Broker.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل وسطاء الفوركس.


Top Forex Brokers Reviewed & Rated.


The table above represents our top 5 rated forex brokers for overall performance. We review and rate each forex broker through a manual process and also allow our users to submit their own reviews. We only list regulated forex brokers on our website.


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.


Your Forex Journey Starts Here.


Start your forex trading career on the right foot. Avoid confusion and don't dive in! Forex trading is very challenging and definitely not a get rich quick scheme.


It's also extremely rewarding and you will experience a great sense of satisfaction when you are able to profit from the forex market.


We recommend new traders at the very least read our forex trading survival guide which sums up in a nutshell what you are in for.


We've spent our time to put together a list of the best forex brokers for many different categories which mean you can find the best forex broker for your particular needs.


Unbiased reviews you can trust.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟ لا مزيد من البحث. We aim to help you make the right decision by providing you with up to date information on our database of forex brokers. Our reviews are written by forex traders just like you and every claim is verified. After all, the Internet can be a place with a lot of false information. Our rules are simple and make it fair for both traders and the forex brokers.


Every forex broker on this website must be regulated / hold a license Every complaint by a user must be verified (must provide a user ID) Forex brokers have the right to respond Any deliberate attempt to manipulate or deceive users will result in immediate blacklisting.


A lot of forex broker comparison websites tend to recommend the ones that are paying them the most money. We earn advertising and affiliate revenue, but that doesn't stop us from delivering unbiased opinions on our website.


Our philosophy is simple: Do right by the customers and you will naturally reach the top.


We don't plaster our website with banners from dozens of companies. Our top 5 list is determined by ratings, not money.


Latest Forex Newsmore.


Finding The Best Forex Broker.


Although every trader has different ideas on what defines a top forex broker, we are certain that the majority would agree that the safety of their funds is the most important. There have been too many cases where traders have either lost their money or found it extremely difficult to withdraw their own funds. A lot of these issues occur with forex brokers who are unregulated. This means, they are not licensed by a reputable financial regulator. We strongly advise against opening an account with any unregulated forex broker, no matter how good they may sound or sell themselves to be. A lot of them offer very enticing sign up bonuses which they can afford to do because they never intend on letting you withdraw your money!


The top forex brokers in the world are often regulated in multiple countries, most commonly Australia and The United Kingdom. Cyprus is another popular country for regulation.


If we were only allowed to provide 1 piece of advise on choosing a forex broker, we would say go with a broker who is regulated in either the UK, Australia or both would be ideal. These are reputable countries where English is the primary language and thus it would be easy to communicate with them.


Compare Forex Brokers.


When it comes to comparing forex brokers, there are quite a lot of factors that you could compare. We'll list the most common comparison points below:


Regulatory information Spreads Support methods and languages Banking methods Sign up and ongoing bonuses Trading platforms Types of accounts.


With the major comparisons above and many more, it quickly becomes a difficult task to really put brokers side by side and make a decision. Our rankings system should help you narrow down your selections. We have a rankinkg list for different categories, as well as our own scoring system whereby we start each broker at 100 points and subtract points based on features that they don't have that we would expect a top forex broker to have. Access our forex broker rankings for more information.


الاسترالي وسطاء الفوركس مقارنة الجدول.


وسطاء الفوركس الاستراليين هي مباراة مثالية عند تداول الفوركس على الانترنت في أستراليا على النحو التالي:


عملاء & # 8217؛ يتم االحتفاظ بالودائع في حساب مصرفي منفصل يجب على موظفي الوساطة األستراليين تلبية معايير التدريب يتم مراجعة الحسابات بشكل دوري من قبل مدققين خارجيين.


استخدام التداول الفوركس جدول المقارنة أستراليا أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس.


تأسست في أستراليا؟ تنظیم رسوم الانتشار - أود / أوسد ودائع الرافعة المالیة لدى بنك الرافعة المالیة؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ موقع المكتب الرئيسي للوسيط الأجهزة المتوافقة تخفض مكتب التعامل؟ طرق الدفع تعليق مكافأة ترويجية؟


أستراليا من 0.1 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-بيبرستون" تيتل = "بيبرستون ريفيو"] كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة) زيارة الموقع.


أستراليا من 0.0 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أف-إيك" تيتل = "إيك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 0.1 نقطة 400: 1 لم يتم الإعلان عنها [دساتينغ شو = "أف-إكسيترادر" تيتل = "أكسيترادر ​​ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 1.5 نقطة 300: 1 [دساتينغ شو = "أف-غو" تيتل = "مراجعة أسواق غوغل"] 10٪ رصيد التداول على أول إيداع زيارة الموقع.


أستراليا من 0.8 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-ثينكفوريكس" تيتل = "ثينك فوريكس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


موقع المقارنة سمز الرائدة.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة الفوركس مستويات تجربة تاجر لسماسرة الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، وهذا منصة التداول الفوركس يستخدم عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحركون في الطرف الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات الرئيسية الفوركس، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانعي سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على مستوى العالم.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي ونمط تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة الفوركس مستويات تجربة تاجر لسماسرة الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، وهذا منصة التداول الفوركس يستخدم عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحركون في الطرف الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات الرئيسية الفوركس، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانعي سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على مستوى العالم.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي ونمط تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


Pasar Forex Trading Australia.


الفوركس تجارة المعلم.


Trading Forex di Australia adalah bisnis yang serius dan telah melihat pertumbuhan yang cepat sejak tahun 2007. Diawasi oleh ASIC (Australian Securities and Investment Commission), ini adalah aplikasi yang sangat baik-pasar yang diatur dengan perlindungan dana nasabah prioritas. Sebagai teknologi telah canggih, ritel, trading Forex telah menjadi semakin populer dengan sibuk mencari investor untuk bertransaksi di mana saja.


Ada Australia banyak broker yang menawarkan trading Forex jasa dalam negeri, dengan kantor pusat di Melbourne dan Sidney. Selain ini terdapat berbagai broker internasional yang menawarkan jasa mereka untuk penduduk Australia. Dengan begitu banyak izin dan diatur broker untuk memilih dari ini adalah berita baik untuk anda, pedagang.


Banyak broker berarti pilihan yang lebih besar namun hal ini penting untuk berhati-hati ketika memilih salah satu yang anda ingin perdagangan dengan. Kami menawarkan komprehensif penilaian dan rekomendasi dari Australia broker bahwa lengan anda dengan semua fakta yang anda butuhkan untuk membuat informasi keputusan ini. Ketika datang ke perdagangan Forex, broker dapat berarti perbedaan antara yang baik dan tidak begitu baik.


Apa yang anda perlu tahu tentang trading Forex di Australia? Di sini anda akan menemukan:


Bagaimana Australia broker yang berlisensi dan diatur dalam AU perbatasan Pajak dan biaya yang berlaku untuk trading Forex dalam Australia Proses yang kita gunakan untuk menilai dan merekomendasikan broker untuk anda gunakan.


Broker Rekomendasi Teratas.


Broker Lokal Manfaat.


Bonus Dan Penawaran.


Di pasar yang ramai, broker harus mengatur diri mereka terpisah dari kompetisi dan mencoba untuk mendapatkan keunggulan. Dalam rangka untuk melakukan hal ini, sering mereka menawarkan bonus dan insentif untuk mendorong anda untuk membuka rekening. Ini cenderung berkisar dari kecil tidak ada bonus deposit, untuk deposit yang lebih besar bonus yang sering persentase dari jumlah yang anda deposit.


Berbagai Pasangan mata Uang.


Ini bisa menjadi deal breaker bagi banyak orang. Jelas, beberapa dari anda akan perdagangan dalam yang lebih umum pasangan mata uang atau "utama" orang-orang seperti mereka dikenal. Kemudian ada "kecil" pasangan "eksotik", yang banyak seperti untuk perdagangan yang lebih besar menyebar. Sementara beberapa broker menawarkan banyak aset yang berbeda untuk perdagangan, yang lain hanya menawarkan beberapa pasangan.


Bagi mereka yang ingin mendapatkan akrab dengan platform sebelum trading dengan uang real, akun demo sangat ideal. Simulasi versi live platform, platform demo menawarkan kesempatan untuk trading dengan dana virtual. Sementara itu tidak live trading arena, itu tidak memungkinkan anda untuk mendapatkan untuk mengatasi dengan berbagai tombol dan fungsi sebelum anda mengambil risiko uang anda sendiri.


Pembayaran Yang Baik.


Pembayaran ini sering prioritas utama bagi banyak dari anda ketika memilih broker di Australia. Hal ini dapat berkisar dramatis antara broker dan di beberapa kasus, mungkin terlihat terlalu bagus untuk menjadi kenyataan. Hati-hati meskipun, jika terlihat terlalu bagus untuk menjadi kenyataan, maka itu juga bisa menjadi. Pembayaran yang baik untuk harapkan adalah sekitar 80-85% mark, beberapa broker menawarkan pembayaran yang lebih tinggi dan lebih rendah.


Hukum Dan Peraturan.


Australia pasar Forex adalah sangat diatur untuk melindungi uang investor. Sementara itu telah diatur untuk beberapa waktu, ada amandemen undang-undang pada bulan Maret yang menawarkan perlindungan yang lebih besar. Padahal sebelumnya, broker diizinkan untuk menggunakan dana klien dengan dana mereka kegiatan usaha, peraturan baru ini berarti bahwa sekarang dana klien harus dilindungi.


Dalam rangka untuk melakukan hal ini, broker harus memisahkan uang investor di akun yang berbeda dan tidak diizinkan untuk menyentuh uang ini. Tentu saja, hal ini telah menyebabkan beberapa ketidaknyamanan untuk beberapa broker yang mengandalkan dana ini sering membiayai menjalankan bisnis mereka.


Pasar Forex di Australia diawasi dan diatur oleh ASICS (Australian Securities and Investment Commission). Semua broker yang beroperasi di negara itu dan menawarkan jasa mereka kepada penduduk Australia harus memiliki lisensi ASIC. Ketika memilih broker, itu lebih penting untuk mencari lisensi dan regulasi dan lisensi ASIC adalah pertanda baik bahwa broker beroperasi dalam kepentingan terbaik klien mereka, terutama dengan perubahan terbaru untuk melindungi dana anda.


أحدث الصفقات الرابحة.


Membayar Pajak Dan Biaya.


Pendapatan yang diperoleh dari perdagangan Forex adalah subjek pajak penghasilan menurut undang-undang pajak dari Australia. Jika anda mendapatkan penghasilan yang cukup untuk mencapai pajak ambang batas maka anda perlu untuk menyatakan penghasilan anda. Jika trading memberikan penghasilan kedua maka anda perlu memastikan bahwa anda membayar pajak di tingkat yang tepat. Jika anda mencapai tingkat yang lebih tinggi dari penghasilan anda mungkin harus membayar lebih banyak pajak pada semua atau beberapa dari anda keuntungan. Ingat bahwa itu adalah secara keseluruhan keuntungan ketika kerugian dikurangi bahwa anda membayar pajak.


Ketika datang ke perdagangan Forex biaya maka ada beberapa yang anda butuhkan untuk menjadi sadar. Pertama, ada komisi untuk perdagangan yang sukses. Ini adalah dipotong dari pembayaran anda sehingga anda tidak pernah benar-benar kehilangan uang ini. Ada beberapa kecil lainnya biaya yang harus dibuat sadar.


Beberapa broker akan mengenakan biaya yang ditetapkan setiap kali anda membuat penarikan. Selain itu kartu kredit, kartu debit atau pembayaran lainnya penyedia dapat membuat biaya transaksi. Kemudian ada konversi mata uang yang anda butuhkan untuk menjadi sadar. Semua biaya ini kecil tapi mereka bisa segera tambahkan. Kami menyarankan berikut untuk menjaga mereka untuk minimum:


Membuat lebih sedikit, lebih besar penarikan untuk menghindari terlalu banyak tetap biaya penarikan Penggunaan yang paling efektif-biaya dan metode pembayaran anda untuk membuat deposito anda Periksa biaya yang dikenakan broker untuk transaksi Menyelidiki biaya konversi mata uang sehingga anda mengetahui berapa banyak uang yang anda akan melihat kembali ke anda.


Ketika menimbang broker yang anda pilih, penting untuk mengambil semua biaya ke rekening. Bonus yang baik mungkin tidak akan banyak bonus ketika anda melihat biaya yang mereka tetapkan. Menimbang-nimbang pro dan kontra sebelum anda membuka rekening.


Bagaimana kami Merekomendasikan Broker.


Kami berkomitmen untuk memastikan bahwa anda trading di pasar Forex adalah salah satu yang baik. Dalam rangka untuk melakukan itu kita meninjau pasar sehingga kami membawa anda hanya yang terbaik ketika datang ke Australia broker. Apakah mereka adalah broker lokal dan berbasis operasional di Australia, atau perusahaan internasional dengan lisensi untuk perdagangan di sana, kami mengambil melihat secara menyeluruh pada semua dari mereka.


Ketika kita review broker, kita melihat setiap aspek dari pengalaman trading. Dari pembayaran dan bonus selamat datang, untuk demo akun dan platform trading mobile, kami menyelidiki masing-masing secara menyeluruh.


Tim kami terdiri dari trader Forex berpengalaman dan ahli keuangan yang tahu apa yang diharapkan dari pengalaman trading mereka. Mereka review masing-masing broker, trading sendiri untuk mendapatkan tangan pada pengalaman dari masing-masing platform. Mereka kemudian menempatkan semua informasi ini menjadi komprehensif review sehingga anda memiliki semua fakta-fakta untuk membuat keputusan. Ini menghemat waktu yang sangat berharga trawl melalui internet melihat banyak yang tersedia untuk perdagangan dengan.


Ini bisa menjadi proses melelahkan, terutama ketika anda tidak sepenuhnya yakin apa yang anda cari. Itulah mengapa setelah daftar terpilih broker dari para ahli kami, memungkinkan anda untuk mendapatkan dengan memilih satu yang paling sesuai dengan kebutuhan anda. Semua yang perlu anda lakukan kemudian adalah membuat seleksi akhir dan memulai perjalanan trading anda.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


Trading Forex di Australia legal dan aman?


Jika di mana saja yang aman untuk perdagangan maka itu adalah Australia. Australian Securities and Investments Commission memastikan bahwa mereka menjaga pengawasan atas pasar, meneliti dan mengatur setiap broker yang ingin menawarkan trading Forex mereka ke Australia warga. Itu adalah hal yang sah untuk perdagangan dan, jika anda memilih suatu broker berlisensi ASIC, maka uang anda akan aman. Berhati-hati untuk periksa bahwa perizinan asli meskipun jika anda memiliki keraguan.


Apakah saya harus membayar pajak pada keuntungan trading?


Di Australia, Forex keuntungan yang dikenakan pajak seperti pendapatan lainnya. Jumlah pajak yang anda bayar akan tergantung pada tingkat keuntungan yang anda buat. Jika itu adalah satu-satunya pendapatan atau hobi, maka anda mungkin tidak memiliki banyak untuk menyatakan. Jika kedua atau penuh-waktu pendapatan maka anda mungkin memenuhi ambang batas tingkat yang lebih tinggi dari pajak. Jika anda tidak yakin maka itu adalah penting untuk mendapatkan nasihat profesional dan membantu dengan pengembalian pajak anda.


Saya bisa menguji broker sebelum trading dengan uang sungguhan?


Banyak broker Forex yang menawarkan akun demo untuk para trader baru. Ini berarti bahwa anda dapat menguji platform sebelum anda mengambil risiko trading dengan anda sendiri dana. Sementara beberapa broker mungkin memerlukan deposit untuk membuka rekening, yang lain akan memberikan anda akses penuh ke akun demo dengan hanya alamat email anda. Setelah anda memiliki akun demo, anda akan diberikan dana virtual dan jumlah waktu yang terbatas untuk perdagangan mereka.


Adalah mudah untuk membuat deposito dan penarikan?


Membuat deposito lebih sederhana. Anda memilih metode pembayaran anda; kartu kredit, kartu debit atau dompet elektronik dan kemudian melakukan deposit. Yang dana yang segera tersedia (kecuali dalam kasus wire transfer) dan anda dapat memulai perdagangan langsung. Ketika anda siap untuk melakukan penarikan, dana akan dikembalikan ke sumbernya dari mana mereka disimpan. Hal ini dapat memakan waktu sekitar tiga hari kerja untuk dana di akun anda.


Saya bisa berdagang menggunakan ponsel atau perangkat tablet?


Asalkan Forex broker menawarkan platform trading mobile, anda dapat perdagangan dari perangkat mobile. Anda mencari salah satu aplikasi atau mobile friendly website. Sebuah aplikasi harus tersedia dari App Store atau Google Play dan tersedia untuk kedua ponsel dan tablet. Situs responsif ponsel akan mengenali perangkat yang anda dan memberikan hak ponsel pengalaman trading yang memungkinkan anda untuk perdagangan bergerak.


Broker Rekomendasi Teratas.


الصفحات ذات الصلة.


Populer Broker UA Trader Robot Tanpa Deposit Bonus Terbaik Akun Demo Layanan Sinyal Aplikasi Seluler Tipe Peron Ulasan Broker AvaTrade BDSwiss Forex FxPro FXTM IQ Option IronFX OctaFX XM World Afrika Afrika Selatan Asia India Indonesia Malaysia Turkey Eropa Sweden Britania Raya Amerika Utara Kanada Amerika Oceania Australia.


Populer Broker UA Trader Robot Tanpa Deposit Markets Ulasan FxPro FXTM XM More Peta Situs Tentang.


كوبيرايت © 2017 - فوريكسترادينغكسيرت.


Peringatan Resiko: Produk finansial yang ditawarkan oleh perusahaan yang terdaftar dalam situs ini memiliki resiko tinggi dan dapat menyebabkan anda kehilangan semua dana. Jangan pernah investasi uang dalam jumlah besar.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


TopRatedForexBrokers – The Ultimate Guide to Trading Forex Online.


Forex brokers are vital for both retail and institutional Forex traders success and it’s also very important to trade using a reliable trading platform. Forex trading is not restricted to professional traders or a few specially chosen people in the market. And top rated FX brokers are able to cater to a wide variety of needs, beginners and amateurs included. All Forex brokers, both good and bad, are free to be used by any trader, regardless of their experience, budget, or type of investment.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


Top 4 Forex Brokers.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


The secret to finding the best and most secure Forex brokers is to know where to look and how to filter out the good ones. We choose the most reliable and efficient Forex trading companies using a detailed filtering process. It has nothing to do with luck or because the top rated Forex brokers in the industry are easy to find. You may have already stumbled across them during your daily internet routines, but there’s a good chance you’ll have passed them by without a second glance! However, with our professional guidance, we guarantee you’ll no longer make any mistakes or miss out on an opportunity to invest with the best Forex brokers. From now on you’ll be able to find the most trustworthy systems to trade with, by following our guidelines and listening to our recommendations.


Who We Are and What We Have to Do with the Best Forex Sites.


We understand how important it is for you to have a reliable Forex trading broker. We also realize you don’t want some random people telling you where to trade and at which sites it would be best to register for a professional trading account. However, be confident in your ability to be in the right place at the right time and to get all the necessary information. After all, this is a prerequisite for traders who are looking for the top Forex brokers.


Our team is made up of people just like you, we happen to have a little more experience in the industry. Most of our team are actually current, and ex-traders, and they have the necessary intuition and sufficient skills to identify secure Forex brokers. Along with the right knowledge to help rate them.


When we rate any Forex trading broker, we consider many things including their reputation. As well as real customer feedback from open forums and websites that serve as a genuine platform for trading discussions. This is one of the great advantages of our reviews, because we give you our professional opinion alongside other customers’ opinions. You’ll be provided with all the information you need and be able to use it when considering whether to give each broker a try and test their trading services.


Forex Brokers Forex Reviews.


Assessment Guidelines Top Brokers.


of Best FX Brokers FX Broker Search.


Directions List Trading Education.


References Final Thoughts.


Our Advice Top Trading Offers.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


The significance of Forex broker reviews and how we review Forex trading companies.


Forex brokers reviews are designed to offer an insight into the performance, reliability, and trustworthiness of a broker. And require a significant understanding of how the markets work. Normally, an average trader can only determine the efficiency of a broker by opening an account and trading the markets for a fair amount of time. Such a strategy may not only involve spending a significant amount of time and money, but can also lead to a drop in trader morale if the broker doesn’t live up to expectations.


At Top Rated Forex Brokers, we believe in a fair and unbiased Forex broker rating system. Not only do we showcase the different advantages of a broker, but also concentrate on reviewing the negative aspects of a Forex trading broker. We use our industry-leading Forex review checklist to subject all Forex brokers to a stringent set of quality assessment guidelines. This allows us to provide a fair and reliable representation of the services rendered by a company.


All of our Forex trading brokers reviews are compiled by professional traders and market experts, who have been involved in the financial markets for more than a decade. Our collective experience in trading, along with an in-depth understanding of how brokers operate in the market, allows our team to offer you the best information related to choosing the best Forex broker in the market.


The Best Forex Brokers – What to Look for in a Top Rated Forex Broker.


Whether your main goal is to find a secure Forex broker or you want to compile a list of all the top rated trading brokers, you need to realize there are way too many brokers in the market.


This can prove to be very confusing for beginners. Developing the right skills and building your experience will help you to recognize the really good brokers and sift out the dishonest ones. Which means that once you’ve read a broker review, you’ll be confident you can mitigate the risk to your trading capital and avoid choosing a fraudulent broker.


The way to develop such skills is not too difficult. All you need to do is follow our guidelines carefully, and you’ll be ready to register with the best Forex brokers in the world. Here’s a collection of some of the top features and considerations you should be looking for in the best Forex brokers:


Regulation – Protect Your Investments with the Help of Leading Regulatory Organizations.


Only choose a regulated broker because there will be several mandatory measures that must be followed to ensure the safety and security of clients. These measures are not set out by the broker, but are laid down by specialist agencies in charge of regulating such companies. These agencies are created by the Government of a particular country or by other specific state authorities, and may act as either independent authorities or as a Government linked agency. For example, Forex brokers located in Cyprus are regulated by CySEC, while FX companies located in other countries such as the UK, the US, and Australia, are regulated by the Financial Conduct Authority (FCA), the National Futures Association (NFA), and the Australian Securities and Investment Commission (ASIC). Additionally, countries such as the US also have specific FX trading regulatory organizations such as the Commodities and Futures Trading Commission (CFTC), which dictates the rules and guidelines for investing in the markets. These agencies take care of all the licensing aspects of a broker, which is an essential requirement for brokers to be officially listed in their primary market. If a broker or any financial company operates without a license, they may well be a scam broker, or might not be as reliable as the other licensed entities in the market. Make sure your broker has a valid license and suitable regulation from a reliable regulatory organization.


Reputation – Ensure Long-Term Consistency by Choosing a Reputable FX Broker.


A good Forex broker should have a positive reputation in the market. The reputation of a broker depends on many factors, but mostly on the company’s image and its history with existing customers. A broker is typically owned and backed by an independent financial provider, and if the parent company is not especially known for its reliability, you’ll eventually see a lot of negative opinions expressed about its trading services. However, a company’s online image is not the only thing you need to consider. There are hundreds of online review websites where the rating charts can be tampered with and manipulated according to the writer’s whims and fantasies. However, many of these ratings may be submitted by real traders, who are existing or past customers of specific trading platforms. Or by anonymous reviewers who wish to discuss the pros and cons of a particular service in open forums. Review forums may also contain ratings and discussions performed by experts (that may include paid reviewers), who have the necessary qualities and experience to comment on the official performance of the various trading websites.


xm XM has received numerous accolades and awards for the quality of its financial services and its innovative trading platforms. award3 award4 Licensed and Regulated Broker Focused on the Client Flexible Trading Conditions XM Review.


Types of Forex Trading Accounts – a Trading Account for All Categories of Trading Capital.


The Forex market caters to the needs of a global community of traders, with access to varying amounts of trading capital. Not all traders are endowed with a large amount of trading capital. Which is one of the reasons why Forex brokers now offer different types of trading account to suit the varying levels of investment by clients. Some brokers offer a trading account for as little as $1 initial deposit. Most mainstream Forex brokers, on the other hand, mandate a minimum capital requirement that ranges between $100 and $500. ECN/STP Forex brokers may increase the minimum capital requirements further, requiring traders to invest at least $1000, but there are brokers that offer DMA accounts for $100 or less. The accounts can also be classified according to the tradable lots, which may include Micro accounts and Standard accounts. Micro accounts give the freedom to start trading from 0.01 lots with high leverage. Standard accounts typically involve trading contracts that start from 0.1 lots and considerably lower leverage than Micro accounts.


Forex Trading Platforms – Choose the Most Reliable Interface for Trading the FX Market.


Factors to Consider When Choosing a Platform.


Is it free of charge? Is the software Internet (Java or HTML), Windows or Mac based? What types of orders are available? ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ Is the GUI user-friendly? Is there an access to the historical data? Does it provide additional features?


A solid trading platform is a must for any broker to be worth your time. If the broker uses unreliable and complex trading software, there’s a good chance it will be ignored by most traders, especially beginners. Of course, the main priority for an experienced and professional trader is to check the reliability of the trading software before actually opening a live trading account. Usually, a broker’s platform would be powered by some of the most innovative and leading software products like MetaTrader, cTrader, TradingStation, JForex, and other leading third-party trading solutions. However, this is not the only factor to bear in mind. Today, most traders prefer to choose from an array of different trading platforms. Including those that not only offer comprehensive support for desktop trading, but also offer the option of an excellent and intuitive mobile trading platform for unabridged mobile access to their trading accounts. In most cases, this is possible when the broker has either an official mobile version, or provides specially tailored apps for tablets and mobile platforms. Mobile trading is beneficial to traders because it provides them with the chance to trade on the go. This means they’ll never miss an opportunity to trade and take advantage of the latest market movements. There are plenty of traders that prefer mobile trading over the traditional desktop experience due to their hectic lifestyles and busy schedules. This necessitates the need for brokers with a good reputation to offer excellent mobile apps along with the traditional desktop platforms.


Trading Features – Discover the Best Trading Account Features for Your Investments.


It’s imperative for traders to receive an excellent set of trading features, and these are usually offered by the best Forex brokers in the industry. This is where different trading options can be involved. For instance, beginners will look for a broker that offers a user-friendly learning center, market research, and automatic trading signals. More experienced and advanced traders prefer a site where live streaming channels show the latest news and detailed market analytics. Experienced traders are sure to be satisfied if the broker doesn’t impose any trading restrictions and strategies such as hedging and scalping are allowed. Trading features also include account characteristics such as beneficial spreads, feasible leverage, and ECN/STP account protocols. A high payout ratio and availability of all trading assets such as stocks, foreign currency pairs, indices and commodities are also important. As well as educational material and other modern account features that enhance the security of trading.


Financial Instruments – Trade the Largest Market with a Broad Range of Currency Pairs.


The Forex market allows a trader to invest in virtually any currency pair in the world. There are more than 150 widely traded currencies in the world, and each currency can be pegged against another currency, which is then floated freely in the market. The buying and selling of currency pairs ensures there is sufficient volatility in the market, which is taken advantage of by short-term traders and investors. Along with the wide range of currency pairs, Forex trading also provides access to commodities, CFDs, and metals, which are all part of a broker’s overall product portfolio. While most Forex trading brokers try to incorporate as many instruments as they can into their trading accounts, some FX companies may limit the number of available instruments to a minimum. In order to offer a less complicated trading account. In other cases, brokers may offer a comprehensive range of financial assets, including stocks, bonds, and indices, to take the total count to more than 10,000 instruments through a single trading account. Therefore, always consider your investment strategies and risk-appetite, before choosing a Forex brokerage firm and investing in the different financial assets.


hycm Trade more than 100 instruments Spreads from 1.5 pips Start trading with $100 Forex.


Trading Protocols – Reduce Your Conflict of Interest.


Trading protocols are defined as the mode of connection between a trader and the markets. Primarily, there are two different types of brokers, the market maker broker and the Direct Market Access (DMA) broker. Market maker brokers use internal dealing desks and trading platforms to connect orders internally. Which drastically reduces the liquidity in the market, but at the same time increases the conflict of interest between a client and their broker. Direct market access protocols, otherwise known as ECN or STP protocols, offer direct access to the global liquidity pool, which offers great trading conditions that don’t involve any conflict of interest. The best Forex brokers in the market usually offer both types of accounts to their traders, but some brokers may stick to either the market maker model or the DMA protocol to streamline their FX services.


Trading Costs – Keep Your Trading Economical and Cost-Effective.


Traders are subjected to different trading costs and fees and these contribute to the overall revenue of a broker and its annual profits. The main types of fee incurred in Forex trading are the spreads and commissions, which are considered to be the most direct form of charging traders for the services rendered. The top rated Forex brokers are those that offer the lowest spreads and commissions in the industry. Average spreads can fluctuate between 1 pips to 5 pips on the major currency pairs, while ECN Forex brokers may offer raw spreads starting from 0 pips. ECN/STP Forex brokers often charge additional trading fees known as commission (due to the lowered spread from direct market access trading), which can hover between $2 and $20 per lot traded. Other trading costs may include fees for SWAPs, deposits/withdrawals, account management costs, and subscription costs for allied products and services.


Types of Forex Market Orders.


Forex is an important part of the global financial market. Orders are transacted in incremental lots as per the market conditions. Orders are transmitted through brokers according to different trading conditions, but there are different types of Forex market orders available to traders as per their trading requirements. The most popular market order is an order to buy or sell a currency pair at the best market price, and is carried out instantly according to the liquidity in the market. Other types of Forex orders include:


Limit entry order – Orders are filled above or below a certain price Stop loss order – Closing positions at predetermined price Good till cancelled order – Pending order to open a position at strike price until cancelled by trader One cancels the other order – Order where one position cancels the other pending order.


As per the CFTC rules, there are other types of orders such as the FIFO (First In First Out), and other pending orders. All of which depend on the regulatory status of the broker and the broker’s specific Forex services.


Payment Methods – Make Safe, Secure and Fast FX Transactions.


Offering a choice in the variety of payment methods, along with great ease, convenience, and security of payments, is often seen as a good quality for a broker. The efficiency and reliability of a broker’s payment methods will affect both your investments and your profits. To commence your trading operations with a broker, you will first need to make an initial deposit. Every broker will have their own minimum deposit requirement. And if you’re a beginner, you’re going to appreciate a broker that offers an incredibly low deposit amount option. Most brokers usually have no issues with deposits, but making a withdrawal is an entirely different ball game.


Withdrawal is the process of taking out your money (including deposits, profits, and bonuses) from your trading account. Bear in mind that different brokers have their own requirements for making a withdrawal. Usually, there are restrictions as to the amount of the payment with both maximum and minimum levels, as well as the frequency at which you may claim your profits. In some cases, brokers limit withdrawals within a certain period of time i. e. for a week or a month. Sometimes, there are also fees charged on deposits and withdrawals. However, top rated brokers committed to the welfare of their clients don’t usually charge any fees or commissions for payments.


As for the types of payments themselves, the more variety offered on a platform, the better. Thus, the trader is at liberty to choose a payment method that best suits him or her. Payments via debit or credit card, as well as via bank wire transfer are common and can be found as a default payment option with any broker. But most traders today prefer to use electronic payment systems like PayPal, Neteller, WebMoney, Skrill, Bitcoins, etc. The leading Forex brokers in the industry realize the benefits of offering online payment processors, especially since a vast majority of traders opt for e-wallets and online payment systems for making their payments.


Forex Bonuses – Increase Your Account Equity with Negligible Risk.


The availability of a bonus system is one of the main broker features traders usually consider an important factor when deciding whether a broker is good or bad for their investments. Although we do not believe that a Forex bonus should be the sole feature you look for when selecting a Forex brokerage firm, we appreciate that it matters for some traders. We mention this because there are many new brokers in the industry that have a bad reputation for scamming new clients. And it is done by offering giant bonuses in order to attract more sign-ups. Stringent trading/account conditions are then imposed to prevent clients from making a withdrawal. The same thing happens when the broker begins losing its reputation and tries to hold on to its current audience. Brokers may also provide attractive bonuses as well as resorting to paying reviewers to remove the negative feedback that is prevalent in online forums. Forex trading companies usually provide some exclusive promotions without mentioning all the cons of accepting such types of bonuses. Don’t fall into this trap. Bonuses are great, especially the ones such as the no-deposit bonus or the refer a friend program. But these offers should not be your sole criteria when forming an opinion of a broker, without taking into account the rest of the trading features and conditions that we have outlined above.


Comparing Pros and Cons of Forex Trading Brokers and Their Trading Platforms.


Most of today’s Forex broker reviews have specially tailored sections that list the different pros and cons of brokers. Numerous features and trading conditions are compared side-by-side. These comparison tables offer a brief evaluation of the different trading platforms and brokers under scrutiny, by showing both the strong and weak points. If the pros are more substantial than the cons, you can be sure the broker is reliable in offering high-quality Forex trading products. Always make it a priority to pay close attention to the comparison section of any Forex broker review. It will help you to make a quick evaluation of a broker’s features and give you a fair idea of what you may have to deal with on a day to day basis.


Customer Support – Choose the Best FX Broker for Professional Support.


Good customer support service is the last thing we would suggest to our readers, as it can serve as a reliable indicator of the best possible Forex brokers. The customer support team should act as your direct connection to the broker. Such a team should be composed of the best customer support representatives and professional account management specialists. They should be able to effectively communicate with customers during regular market hours, or even during off-market hours such as the weekends and holidays. It’s the responsibility of a broker to reply to your queries when you need additional information about the broker or a certain feature they provide. They are also supposed to respond to you promptly if you have any issues with the financial aspects of their services or their website. This is because it might require a quick resolution due to the fast-paced nature of the markets.


Top rated Forex brokers provide 24/7 customer support services so you can always rely on their support team, no matter what time of day it is. Although 24X7 customer service is an important aspect of a broker, the language, and medium of communication also matter to a great extent. By language, we refer to the list of official languages used by the broker for customer interaction, and the efficiency of the individual customer support services that are provided. Of course, most brokers offer English as the default language for customer support, but the global appeal of Forex trading means there is a chance that a majority of traders might not be proficient in English. Therefore, a decent broker must take such a factor into consideration and adopt multiple languages into its customer support services channel. Everyone’s needs should be met regardless of their nationality and language.


Your Best Choice for Forex Customer Support.


Phone: +1-212-941-9609 Email: customer@avatrade Live Chat: Yes / No.


Last, but not least, there is something else that matters when it comes to maintaining good customer support services from the best Forex brokers – the primary method of communication between a broker and its clients, also known as customer support channels. These are different approaches to customer interaction channels. They are developed by a company to enable clients to reach someone from the support team and can be chosen according to individual trader preferences. The most common communication methods include phone calls (preferably 100% free), e-mails, and online web contact forms. E-mails and online contact forms may involve a delayed response and tend to take longer when it comes to resolving an issue. Of course, when it comes to an emergency situation, it would be nice for the Forex trading site to offer the convenience of a live chat option for instant questions and answers. And many do.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


How to Find Top Rated Forex Brokers Online.


It’s difficult to come up with a precise list of the best Forex brokers in the market. There is an extensive collection of companies from all over the world. And it’s close to impossible to satisfy all of a trader’s particular preferences, requirements, or demands. In essence, you have to carefully consider your own priorities. From there you will be able to devise a list of your preferential trading requirements. Which in turn will help you in your quest to find a reliable Forex broker. However, when you are confident about your primary requirements, you can adopt the following when searching for a reputable trading platform, registering a live Forex account, and trading the markets.


Qualified advice from all around.


Take some advice from good friends, family, or other helpful people in your social or professional circle. Those who already have some form of experience in the Forex markets, either through trading or other activities are the best to approach. Seasoned Forex traders should have many years of trading experience in the market. This will have exposed them to some of the top rated Forex brokers offering the best services in the industry. Seeking help from people around you is an optimum choice, as it will help you to get reliable and genuine information about a Forex trading company. As well as some useful tips for to how to proceed with a broker. Dealing with real people and reviews can also help you learn the best features of a broker and how to get the best trading conditions for your investments. Professional advice from experienced traders can be incredibly helpful for your trading career, so never underestimate their help or assistance. Seeking expert advice does matter a lot to a trading beginner, as there are numerous risks and loopholes in the industry with the potential to create a hostile environment for amateur traders who are new in the field.


Expert reviews from experienced and trusted professionals.


Read through focused Forex broker reviews that are capable of offering a clear insight into the intrinsic qualities of a Forex broker. Many websites provide different types of reviews according to their overall affiliate or promotional campaigns, but here at TopRatedForexBrokers, we provide top-class Forex broker reviews guaranteed to partner you up with leading, reliable, and regulated FX trading companies. We will never recommend a scam broker and are committed in our efforts to discover the numerous top rated Forex brokers in the market. A Forex broker review not only provides brief information into the details of a specific trading platform, but also provides some vital data into understanding which broker is safe to use and which ones to avoid.


استعراض وسيط ممتازة في توفير لكم مع الحقائق الأولية يجب أن تكون على بينة من قبل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر. For example, if you are a beginner in the industry and have come to hear of a broker that offers the promise of a highly profitable trading account, your first reaction may be to visit the broker’s official website, register and open a live trading account as soon as possible. However, in your haste to take advantage of such a unique offer, you may fail to realize you’re unable to sign up for the broker’s services. It could be because the broker restricts traders from your country, because of regulatory issues or the lack of deposit methods you can use to make a payment. A thorough Forex broker review will provide you with all such information in advance so you won’t lose any precious time in dealing with any FX brokerage firms that don’t suit your primary trading requirements.


Comprehensive research through online and offline sources.


Do your own research to complement the information found through Forex broker reviews and advice from other market participants. Regardless of the numerous online reviews and snippets of advice, the onus falls upon you as a trader to perform your own research. Of course, it will take time, but it will be time well-spent. Well-planned research will require you to evaluate the different aspects of the leading FX brokers you may come across online. And that includes checking out their features, reliability, regulatory protection, and efficiency of trading features through comprehensive broker analysis. Once you begin to develop a fair idea of a company’s services portfolio, you’ll know what to expect from that particular broker’s inherent characteristic.


The job of researching a Forex broker and finding out all the relevant information is not as complex as one might assume. You can visit several online trader forums that have exclusive discussions about the different Forex companies, and you can join in with the discussion. You can also see what the big traders are talking about regarding the overall services rendered by a particular FX broker. Make a list of the most-discussed brokers and start investigating them one by one. Visit rating pages that contain expert opinions and reviews from existing traders. Because they will have sampled the trading platforms through live trading accounts under real market conditions. Eventually, you’ll end up with a handful of Forex brokers matching most or all of your trading preferences. Shortlist your preferred FX companies by visiting their official websites and getting in touch with the customer representative teams. Verify the information you’ve gleaned while doing your research and find out about opening a live trading account.


Test the different brokers through live or demo trading accounts.


You can experience the reliability and efficiency of a broker by registering for an official trading account and investing your own money. Keep your initial investments to a minimum by depositing small amounts into individual broker accounts and by making a few trades with each account to analyze the overall convenience and reliability of their trading environments.


Of course, trading the markets with real money to find the most trusted Forex brokers, may sound too risky and expensive in the long run. If you’d rather not spend your hard-earned money looking for a reliable Forex trading company, don’t worry. Other free alternatives might work for you. The majority of FX brokers you find from your Google search or via other methods, usually offer a great and convenient feature, known as a demo account. A Forex demo account is an excellent, risk-free trading environment that provides you with the chance to make free trades. By doing so you get to test the broker’s services and trading platforms without investing or risking your own funds. A demo account requires an official registration with a broker. And you may be required to submit several pieces of information such as personal info, email address, physical address, phone numbers, and other personal data. However, FX demo trading accounts don’t usually require a deposit or any other investment.


You can use a demo account to make trades under live market conditions, but you cannot lose or win money due to the simulated nature of such types of trading account. Demo accounts are considered as mere simulations, and only intended for practice. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. The best way to put your ideas and new found knowledge to the test is by trading with zero risk which is afforded by a demo account. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. In some cases, brokers might limit the demo period to 1 week, while other brokers may offer unlimited demo accounts. Therefore, you should consider your options carefully to ensure you are able to learn the dynamics of the markets well before your demo trial period runs out. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


Important Economic Meetings and Events.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


أنواع وسطاء الفوركس حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


Forex bonuses and contests.


Online Trading Assets.


Secure Your Trading Capital with the Best Forex Broker.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أي اسم قد ترغب في تعيين للمهمة، ولكن يجب أن لا يكون إلحاحا عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر لعملية تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ المدى الأمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع سهلة وسحوبات تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى أخبار الفوركس الجودة والتعليق، وتنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


أفضل وسطاء الفوركس.


Top Forex Brokers Reviewed & Rated.


The table above represents our top 5 rated forex brokers for overall performance. We review and rate each forex broker through a manual process and also allow our users to submit their own reviews. We only list regulated forex brokers on our website.


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.


Your Forex Journey Starts Here.


Start your forex trading career on the right foot. Avoid confusion and don't dive in! Forex trading is very challenging and definitely not a get rich quick scheme.


It's also extremely rewarding and you will experience a great sense of satisfaction when you are able to profit from the forex market.


We recommend new traders at the very least read our forex trading survival guide which sums up in a nutshell what you are in for.


We've spent our time to put together a list of the best forex brokers for many different categories which mean you can find the best forex broker for your particular needs.


Unbiased reviews you can trust.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟ لا مزيد من البحث. We aim to help you make the right decision by providing you with up to date information on our database of forex brokers. Our reviews are written by forex traders just like you and every claim is verified. After all, the Internet can be a place with a lot of false information. Our rules are simple and make it fair for both traders and the forex brokers.


Every forex broker on this website must be regulated / hold a license Every complaint by a user must be verified (must provide a user ID) Forex brokers have the right to respond Any deliberate attempt to manipulate or deceive users will result in immediate blacklisting.


A lot of forex broker comparison websites tend to recommend the ones that are paying them the most money. We earn advertising and affiliate revenue, but that doesn't stop us from delivering unbiased opinions on our website.


Our philosophy is simple: Do right by the customers and you will naturally reach the top.


We don't plaster our website with banners from dozens of companies. Our top 5 list is determined by ratings, not money.


Latest Forex Newsmore.


Finding The Best Forex Broker.


Although every trader has different ideas on what defines a top forex broker, we are certain that the majority would agree that the safety of their funds is the most important. There have been too many cases where traders have either lost their money or found it extremely difficult to withdraw their own funds. A lot of these issues occur with forex brokers who are unregulated. This means, they are not licensed by a reputable financial regulator. We strongly advise against opening an account with any unregulated forex broker, no matter how good they may sound or sell themselves to be. A lot of them offer very enticing sign up bonuses which they can afford to do because they never intend on letting you withdraw your money!


The top forex brokers in the world are often regulated in multiple countries, most commonly Australia and The United Kingdom. Cyprus is another popular country for regulation.


If we were only allowed to provide 1 piece of advise on choosing a forex broker, we would say go with a broker who is regulated in either the UK, Australia or both would be ideal. These are reputable countries where English is the primary language and thus it would be easy to communicate with them.


Compare Forex Brokers.


When it comes to comparing forex brokers, there are quite a lot of factors that you could compare. We'll list the most common comparison points below:


Regulatory information Spreads Support methods and languages Banking methods Sign up and ongoing bonuses Trading platforms Types of accounts.


With the major comparisons above and many more, it quickly becomes a difficult task to really put brokers side by side and make a decision. Our rankings system should help you narrow down your selections. We have a rankinkg list for different categories, as well as our own scoring system whereby we start each broker at 100 points and subtract points based on features that they don't have that we would expect a top forex broker to have. Access our forex broker rankings for more information.


الاسترالي وسطاء الفوركس مقارنة الجدول.


وسطاء الفوركس الاستراليين هي مباراة مثالية عند تداول الفوركس على الانترنت في أستراليا على النحو التالي:


عملاء & # 8217؛ يتم االحتفاظ بالودائع في حساب مصرفي منفصل يجب على موظفي الوساطة األستراليين تلبية معايير التدريب يتم مراجعة الحسابات بشكل دوري من قبل مدققين خارجيين.


استخدام التداول الفوركس جدول المقارنة أستراليا أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس.


تأسست في أستراليا؟ تنظیم رسوم الانتشار - أود / أوسد ودائع الرافعة المالیة لدى بنك الرافعة المالیة؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ موقع المكتب الرئيسي للوسيط الأجهزة المتوافقة تخفض مكتب التعامل؟ طرق الدفع تعليق مكافأة ترويجية؟


أستراليا من 0.1 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-بيبرستون" تيتل = "بيبرستون ريفيو"] كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة) زيارة الموقع.


أستراليا من 0.0 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أف-إيك" تيتل = "إيك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 0.1 نقطة 400: 1 لم يتم الإعلان عنها [دساتينغ شو = "أف-إكسيترادر" تيتل = "أكسيترادر ​​ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 1.5 نقطة 300: 1 [دساتينغ شو = "أف-غو" تيتل = "مراجعة أسواق غوغل"] 10٪ رصيد التداول على أول إيداع زيارة الموقع.


أستراليا من 0.8 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-ثينكفوريكس" تيتل = "ثينك فوريكس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


موقع المقارنة سمز الرائدة.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة الفوركس مستويات تجربة تاجر لسماسرة الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، وهذا منصة التداول الفوركس يستخدم عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحركون في الطرف الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات الرئيسية الفوركس، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانعي سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على مستوى العالم.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي ونمط تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة الفوركس مستويات تجربة تاجر لسماسرة الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، وهذا منصة التداول الفوركس يستخدم عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحركون في الطرف الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات الرئيسية الفوركس، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانعي سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على مستوى العالم.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي ونمط تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment