Friday 16 March 2018

استعراض وسيط الفوركس أكفكس


أكفكس (أطلس كابيتال الفوركس) مراجعة زيارة الموقع.
تعليقات وهمية من موظفي أكفكس على 2018-01-27، 2018-11-05، 2017-05-27، و 2018-11-16. ويشعر اتحاد المحامين بخيبة أمل كبيرة من أن هذه الحوادث غير الأخلاقية لا تزال تحدث. إذا كان هذا هو كيف صادق وسيط هو مع الاستعراضات، كيف صادقة سوف الوسيط يكون مع المال المتداول.
هناك محكمة التجار فبا الحكم مذنب ضد أكفكس. ويوصي بنك الاحتياطي الفيدرالي الحذر للتعامل مع هذه الشركة حتى يمكن حل هذه المسألة.
المعروف سابقا باسم أتلاسيفوريكس.
أطلس كابيتال فكس هو وسيط الفوركس عبر الإنترنت. تقدم أكفكس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ويبترادر ​​أعلى المنصات. تقدم أكفكس أكثر من 20 من أزواج العملات الأكثر تداولا والذهب والفضة والنفط والمؤشرات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أكفكس (أطلس كابيتال الفوركس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
رقم حسابي في هذا الوسيط هو 16753 هذا الوسيط لم تدفع أموالي بعد 6 أشهر والآن هم موقع و mt4 هي أيضا،
أرسلت الكثير من الشكوى إلى سيسيك وأنا ملأت نموذج شكوى في موقع سيسيك، لكنها لم تفعل أي شيء بالنسبة لي، وأنا لا أعرف كيف يمكنني الحصول على أموالي الآن،
أنا أبحث في هذه المسألة بالتفصيل وسوف نقدر حساباتك. أعدك أن نؤكد عدم الكشف عن هويته كاملة في جميع الأوقات.
شيء واحد هو عدم الرد على طلبات تتعلق بالوضع (كما أنها أوقفت وظيفة الدردشة على الانترنت من أجل عدم الحصول على الكثير من الانزعاج) وشيء آخر هي الأعذار الغريبة التي ترسلها (في حال كانت الإجابة في الواقع - الذي لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان).
وبما أن متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه الصفقة هو أكثر من ساعتين، فإن الأمر سيستغرق أقل من 10 ثوان للتحقق من حسابي وإطلاق الدفعة. وبدلا من ذلك فإنهم يتأخرون بشكل مصطنع في دفع تعويضات أو ربما حتى النظر في عدم الدفع على الإطلاق (لا إيداعي الأولي ولا الكسب الذي تداولته).
في حال أنها سوف تحصل على أي وقت مضى رخصة التداول الخاصة بهم، وينبغي تجنب هذه الشركة إلى الأبد!
وفقا لنقطة 6.2. قرار سيسيك 7 أبريل 2018 يجب أن يعود، لكنها لا تفعل ذلك. طلبت تحويل أكفكس إلى حسابي المصرفي 927.01 $ (الربح والإيداع)، ولكن لا أنور.
أنا عميل من يوليو 2018. يبدو وسيط عادي. و الأن.
حذار اتخاذ صفقة مع أكفكس.
مرحبا عميل. كيف يمكنني مساعدتك؟
مرحبا هل انت هنا؟
عزيزي أندريس غاينيس،
• المبلغ: 4771.79 دولار أمريكي.
• معرف الحساب: 98532.
يمكن أن يكون أيضا عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، سيدي؟
طلبك في قائمة الانتظار السير.
ونحن نعتذر عن أي إزعاج هذا التأخير سبب لك.
مرحبا عميل. كيف يمكنني مساعدتك؟
عندما أحاول التجارة ميتا التاجر 4 يقول يتم تعطيل التجارة.
98532 هو حسابي.
نود أن نحيطكم علما بأنه نظرا لقضايا تتعلق بالتداول المسيء الذي قام به عدد من عملائنا، تم تعليق رخصة أكفكس اعتبارا من 7 أبريل 2018 من أجل أن تكون قادرة على تحديد الوضع والرد على سيسيك في هذا الشأن.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة أكفكس أكفكس.
راتينغ: 3/5 ريفيوس.
تنفيذ أكفكس والانزلاق.
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.
يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا عن أكفكس من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.
كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.
معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.
متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية التداول كورينيكس.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.
انزلاق أسفكس مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.
متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.
متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
أكفكس الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.
انزلاق أسفكس مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.
الوسيط هو خارج العمل.
حسابات التداول.
1.6 نقطة على ور / أوسد.
ثابت 2.2 على ور / أوسد.
1.2 نقطة على ور / أوسد.
ثابت 1.8 على ور / أوسد.
من أجل تلبية احتياجات التجار من جميع التفضيلات ومستويات الخبرة، تقدم أكفكس لعملائها مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمبتدئين الاشتراك في الحسابات الكلاسيكية مع ما لا يزيد عن 50 $، في حين أن أنواع الحسابات فيب، إن و ستب تهدف إلى التجار أكثر خبرة مع عواصم أكبر للاستثمار.
ما هو أكثر من ذلك، حسابات خالية من المبادلة (الإسلامية) المتاحة، المخصصة للعملاء الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية. وستحمل عمولة قدرها 15 دولارا لكل وحدة تداول كرسوم معالجة من اليوم الثامن.
الشركة. أمن الأموال.
أكفس، أو أطلس كابيتال فكس، هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات، ويقدم مجموعة واسعة من أزواج العملات والمؤشرات والخيارات والأسهم والمعادن الثمينة للتجارة. وهي عضو في مجموعة أطلس، واحدة من أكبر التكتلات التجارية في جنوب شرق أوروبا مع أكثر من 20 عاما من العمليات.
أسفكس هو الاسم التجاري لشركة أطلس كابيتال للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة مقرها قبرص، والتي تم ترخيصها وتنظيمها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). لسوء الحظ، تم تعليق الترخيص في عام 2018، وسحب أخيرا في عام 2017.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع أكفكس، يجب على المتداولين استثمار 50 $، وهو الحد الأدنى الأدنى نسبيا المبلغ الأولي. أما الوسطاء الآخرون في قبرص، مثل فكستم و شم، فيطالبون بحد أدنى من الودائع الأولية بقيمة 5 دولارات فقط لحسابات سينت / ميني.
تتضمن محفظة الوسيط هذه فروق أسعار ثابتة وعائمة، متفاوتة حسب نوع الحساب. وبصفة عامة، فإن الهوامش المعروضة على الحساب الكلاسيكي مرتفعة نسبيا وتلك الموجودة على حساب كبار الشخصيات هي متوسط. الفرق في حساب إن برو، متوسط ​​1 نقطة على ور / أوسد منخفضة نسبيا، والحساب الخام ستب، الذي يقدم أشد فروق السعر (متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار)، ينطوي على عمولة من 14 $ لكل وحدة، وذلك أساسا فإن تكاليف التداول مرتفعة نسبيا، حيث تبلغ نحو 1.9 نقطة.
على سبيل المقارنة، يوفر شم فروق سعرية من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حسابه المعفى من العمولة، و إكسنيس تقدم أصحاب حسابات إن بمعدل متوسط ​​قدره 0.4 نقطة على ور / أوسد، وتكبد عمولة 2.5 دولار لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
أقصى رافعة مالية مع أكفكس مرتفعة نسبيا، لتصل إلى 1: 500. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها أكفكس أو حتى أعلى: شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888، وتقوم إكسنيس حاليا بتشغيل ترقية الرافعة المالية غير المحدودة. في ما يلي قائمة بالوسطاء الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500.
في حين أن من الصحيح أن مثل هذه النفوذ قد تضاعف أرباحك على وديعة صغيرة، ينبغي للمرء أن نضع في اعتبارنا أن هناك أيضا جانبا آخر له: كلما ارتفع الرافعة المالية، وارتفاع خطر الخسائر التي تزيد عن الاستثمارات الأولية.
ومن أجل الحد من المخاطر المرتبطة بحجم الرافعة المالية، طرحت أكفكس طريقة لإدارة المخاطر، تسمى الرافعة المالية الحيوية. فإنه يقوم تلقائيا بضبط حجم الرافعة المالية على حجم الصفقات المفتوحة. من خلال هذه الطريقة العميل يتمتع أقل المطلوب الهامش على أحجام أصغر الذي يتزايد حيوي كما يتم بناء حجم يصل. مع زيادة حجم كل أداة من العملاء، فإن الحد الأقصى من الرافعة المالية يقدم انخفاضات وفقا لذلك.
مثل معظم وسطاء الفوركس، تدعم أكفكس منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي منصة التداول المفضلة لدى معظم التجار ذوي الخبرة. ويأتي في إصدارات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت، ويوفر عددا من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس).
استراتيجيات التداول السيارات تسمح لك للتداول في أسواق الفوركس 24/5 دون أي تدخل المستخدم، ودون الجلوس أمام الشاشة كل يوم. يمكنك ببساطة توظيف مناطق العد للقيام التداول بالنسبة لك، واختبار بيانات التاريخ وتوليد تقارير الأداء. ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت في متناول يدي مع التعليمات البرمجية، يمكنك حتى تخصيص استراتيجيات التداول الخاصة بك، كما MQL4 MT4 هو C - لغة تقديم رمز لتحسين وتطوير واختبار عدد من مناطق العد شعبية. في هذا الصدد، وسيط يوفر أيضا استخدام فس (الخادم الخاص الظاهري) للعملاء الذين يستخدمون مناطق التجارة للتجارة، مما يسمح للروبوتات التجارية للعمل بشكل أكثر كفاءة بسبب اتصال إنترنت عالي الجودة ذات النطاق العريض، وتمكين التجار أيضا لجعل في الوقت المناسب تعديلات على المستشارين & [رسقوو]؛ عملية.
وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الوسيط منصة وحدة إدارة توزيع التخصيص (بم)، مما يمكن التجار من إدارة وتداول حسابات MT4 متعددة في وقت واحد من خلال حساب مباشر واحد.
ما هو أكثر من ذلك، شركاء أكفكس مع زولوتريد لتزويد عملائها مجموعة واسعة من مقدمي إشارة.
تقدم أكفكس لعملائها عددا من المكافآت المربحة. في وقت كتابة هذا التقرير يتم تشغيل ما يلي:
- 30٪ على إيداع مكافأة ترحيب للودائع التي لا تقل عن 500 دولار.
- 20٪ -40٪ مكافأة الإيداع للعملاء الحاليين مع ودائع تصل إلى حد أدنى 200 $، توج إلى 3000 $؛
- إحالة مكافأة صديق ($ 40 - 1000 $)، ومقدارها اعتمادا على الإيداع الأولي من العميل المشار إليها والكثير المتداولة.
الى جانب ذلك، أكفكس شراكة مع بايباكفس ميفسبوك ليقدم لعملائها الحسومات، أو العودة النقدية. سوف بايباكفس تقدم ما يصل إلى $ 15- $ 48.75 لكل جولة بدوره ل عملاء أكفكس، اعتمادا على الصكوك التجارية والشروط التي يختارونها.
طرق الدفع.
يمكن لعملاء أكفكس إجراء عمليات إيداع وسحب من حساباتهم من خلال مجموعة واسعة من طرق الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستركارد، مايسترو)، حوالة مصرفية مصرفية، وأنظمة المحفظة الإلكترونية، مثل نيتيلر، سكريل، كيوي، ويب ماني، الكمال المال، ديكسيباي، فساباي، نيتبانكس، بايسبوي، يونيون باي الصين، Przelewy24.
آخر بارد مع هذا الوسيط هو أكفكس المدفوعة مسبقا موندو وبطاقات فيزا، الحل الأمثل لتسهيل المدفوعات عبر الإنترنت وغير متصل بكل سهولة. هذه البطاقات تسمح السحب السريع بالإضافة إلى مزايا أخرى مختلفة مثل الموافقة السريعة مع عدم وجود شيكات الائتمان أو إجراءات كيك معقدة.
أكفكس هو الفوركس القبرصي السمعة وسيط كفد السمعة تقدم لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسواق، وأنواع الحسابات، والترقيات، وخيارات الدفع. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل أكفكس.
سكاممممم وسيط و كاران شخص رخيصة جدا.
ماي أكفكس أسك / 85466.
أريد أن أشارك إكسيرينس التي كان لي مع أس فكس، قبل أودعت أود أن أطلب منهم الشروط والحالة وقالوا لي على التوالي جدا أن نقدم 30٪ مكافأة والتي سوف تساعدني إذا كانت الصفقات بلدي س السلبية حتى يمكن أن يكون الدعم من هذا ولكن أنا دراسة جيدة جدا في السوق بسز أنا في السوق من السنوات ال 10 الماضية، أنا أودعت 2000 $ بتز أعرف الاستثمار مهم جدا في سوق الفوركس، وأنا حققت أرباحا جيدة جدا من 1344 $، في الواقع زوجتي كانت مريضة وتحتاج الأموال جدا عاجل، عندما أضع الانسحاب تلقيت البريد الإلكتروني منها أن بلدي الانسحاب سيكون عملية مع في 24 ساعة كنت سعيدا بزز كان دعما جيدا من وسيط.
بعد فجأة أنا استجوب دعوة من السيد كاران مع موقف جدا أن أستطيع سحب أموالي بزز أنا كسر شروط وحالة المكافأة، عندما سألته أن شرح لي أي المصطلحات أنا كسر انه ابتسم وقال اننا لن تظهر لك أنيهتينغ ولا حتى الانسحاب الخاص بك إذا كنت تريد الانسحاب لديك لتداول 40 الكثير في حساب ستب أو أننا سوف تعطيك نصف أموالك.
أوضح له أنا بحاجة إلى الأموال في حالات الطوارئ لكنه عنصري معي بتز أنا من باكستان وانه لم يستمع احتياجاتي.
لأنني بحاجة إلى الأموال أبدأ في القيام بتجارة بتز أنا بحاجة إلى أموالي على وجه السرعة بسبب زوجتي كانت مريضة ولكن عندما قدمت 30 الكثير قلت له محاولة لفهم الوضع لكنه كان عنصري جدا معي. وقال إذا أريد أموالي، لا بد لي من استكمال 40 الكثير، بعد أن قلت له موافق، أرى الشموع وهمية في السوق بتز أرادوا لي أن تفقد الأموال.
هو الهندي، بتز أنا من باكستان انه يظهر حقا وجه غريب جدا، سلوكه كانوت الصحيح و فضفاضة الكثير من الأموال.
بعد ون اكتمال 40 لوتس تركت فقط 1800 $ من 3344 $، وهو خسارة كبيرة بالنسبة لي وأنا لم أحصل على أموالي عندما أحتاج ولدي كل البراهين ضدهم، وسوف ملف القضية أغينت لهم إلى سيسيك والفوركس جيش السلام كذلك.
هذا الوسيط العنصري، وأنا اعتذر لجميع الرجال من العالم لا التجارة معهم، بسبب علاقتي الشخصية معهم، وتصرف السلوك.
اسف على سوء لغتي الانجليزية.
خدمات رائعة.
لقد تم التداول مع أكفكس لمدة 4 أشهر والانطباع العام هو جيد جدا.
أكفكس يملأ أوامر بسرعة حتى خلال سوق التقلب عالية.
مرحبا. أنا تداول الفوركس منذ أغسطس - 2 أشهر على حساب تجريبي و 1 شهر على حساب مباشر. لقد كان لدي حسابات تجريبية مع العديد من وسطاء الفوركس حتى اختبرت أكفكس. تصويتي 3 * بسبب خبرة محدودة لدي ولكن التوقعات حتى الآن إيجابية وآمل أن ريفي في وقت لاحق مع شخصية أفضل. والآن الحقائق:
سلخ فروة الرأس مع أكفكس: أوامر السوق بلدي الحصول على تنفيذها في 1 ثانية فقط!
لدي حساب مع أكفكس لمدة 4 أشهر الآن وأنا & # 039؛ م راض عن هذا الوسيط.
أكفكس: أفضل منصة (MT4)، أفضل ينتشر، من السهل النقدية داخل وخارج.
إعطاء أكفكس محاولة وأنت لن تذهب إلى أي مكان آخر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مراجعة وسيط فوركس أكفكس
وتشمل أدوات تداول الشركة عقود الفروقات والأسهم والعقود الآجلة والعملات والسلع. هناك أكثر من 150 تداول الصكوك مع ينتشر من 0 نقطة.
تقدم أكفكس لعملائها مجموعة واسعة من حسابات التداول إما مع فروق ثابتة أو عائمة والمساعدة المالية المهنية. كما يقوم خبراء في أكفكس بتوجيه التجار في عملية صنع القرار لضمان نجاحهم. من بين الخدمات المالية للشركة هناك إدارة المال، وخدمات الوساطة، وتقديم المشورة للاستثمارات.
أدناه يمكنك العثور على أحدث التعليقات على وسيط وتعلم قصص حقيقية تصف التعاون مع الشركة. لا تتردد في مشاركة رأيك في الشركة مع التجار الآخرين.
رؤية جميع الوسطاء.
اترك تعليقا.
عروض خاصة.
40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.
مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.
الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.

مراجعة وسيط فوركس أكفكس
2 تقييمات من أكفكس ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
لم أكن قد اكتملت معلومات حول قواعد تداول أكفكس،
لذلك شعرت مشكلة وتحدث إليهم للحصول على القرار. أطلعني بطريقة شاملة جدا و سوء الفهم حصلت تطهيرها. أنا أبدأ العمل مرة أخرى مع أكفكس لأنه، تنفيذ سريع و لا بيكوت الفورية سحب دعم كبير ..
أكفكس هو جيد جدا وسيط موثوق به.
ماي أكفكس أسك # 85466.
أريد أن أشارك إكسيرينس التي كان لي مع أس فكس، قبل أودعت أود أن أطلب منهم الشروط والحالة وقالوا لي على التوالي جدا أن نقدم مكافأة 50٪ والتي سوف تساعدني إذا كانت الصفقات بلدي ص سلبية حتى أستطيع أن يكون الدعم من هذا ولكن أنا دراسة جيدة جدا في السوق بسز أنا في السوق من السنوات ال 10 الماضية، أنا أودعت 2000 $ بتز أعرف الاستثمار مهم جدا في سوق الفوركس، وأنا حققت أرباحا جيدة جدا من 1344 $، في الواقع زوجتي كانت مريضة وتحتاج الأموال جدا عاجل، عندما أضع الانسحاب تلقيت البريد الإلكتروني منها أن بلدي الانسحاب سيكون عملية مع في 24 ساعة كنت سعيدا بزز كان دعما جيدا من وسيط.
بعد فجأة أنا استجوب دعوة من السيد كاران مع موقف جدا أن أستطيع سحب أموالي بزز أنا كسر شروط وحالة المكافأة، عندما سألته أن شرح لي أي المصطلحات أنا كسر انه ابتسم وقال اننا لن تظهر لك أنيهتينغ ولا حتى الانسحاب الخاص بك إذا كنت تريد الانسحاب لديك لتداول 40 الكثير في حساب ستب أو أننا سوف تعطيك نصف أموالك.
أوضح له أنا بحاجة إلى الأموال في حالات الطوارئ لكنه عنصري معي بتز أنا من باكستان وانه لم يستمع احتياجاتي.
لأنني بحاجة إلى الأموال أبدأ في القيام بتجارة بتز أنا بحاجة إلى أموالي على وجه السرعة بسبب زوجتي كانت مريضة ولكن عندما قدمت 30 الكثير قلت له محاولة لفهم الوضع لكنه كان عنصري جدا معي. وقال إذا أريد أموالي، لا بد لي من استكمال 40 الكثير، بعد أن قلت له موافق، أرى الشموع وهمية في السوق بتز أرادوا لي أن تفقد الأموال.
هو الهندي، بتز أنا من باكستان انه يظهر حقا وجه غريب جدا، سلوكه كانوت الصحيح و فضفاضة الكثير من الأموال.
بعد ون اكتمال 40 لوتس تركت فقط 1800 $ من 3344 $، وهو خسارة كبيرة بالنسبة لي وأنا لم أحصل على أموالي عندما أحتاج ولدي كل البراهين ضدهم، وسوف ملف القضية أغينت لهم إلى سيسيك والفوركس جيش السلام كذلك.
هذا الوسيط العنصري، وأنا اعتذر لجميع الرجال من العالم لا التجارة معهم، بسبب علاقتي الشخصية معهم، وتصرف السلوك.

مراجعة أكفكس.
أسككس، تأسست في عام 2007، ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص. وهي عضو في مجموعة أطلس، وهي واحدة من أكبر التكتلات التجارية في جنوب شرق أوروبا تتألف من شركات في مجالات الخدمات المصرفية والمالية والتأمين والعقارات مع أكثر من 20 عاما من العمليات.
في يناير 2018، تم تشكيل أطلس كابيتال فكس (أكفكس)، وهو الاسم التجاري لخدمات أطلس كابيتال المالية (أكفس)، من أجل تزويد مستثمري التجزئة بإمكانية الوصول إلى أسواق العملات والسلع والطاقات والأسهم.
أكفكس تحت سيسيك و ميفيد التنظيم. تلقت أكفكس & كوت؛ الوسيط الأكثر ابتكارا & كوت؛ جائزة في حفل اختتام معرض الفوركس فكسكوف المرموقة الذي عقد في أيس كراك & أواكوت؛ مركز الكونغرس W في عام 2018. فكسكوفس هو أكبر معرض الفوركس الذي عقد في بولندا.
تقدم أكفكس مجموعة واسعة من حسابات التداول التي في عدة فئات مختلفة. هناك فروق ثابتة، فروق أسعار عائمة، حسابات ستب راو و إن برو لتتناسب مع أي نمط من التداول.
أنواع حساب أكفكس.
يستخدم الحسابان الأولان فروق أسعار ثابتة. الحساب الكلاسيكي يحتاج فقط 50 $ لبدء والحد الأدنى من انتشار هناك 2.0 نقطة. هناك حاجة إلى 10،000 $ لفتح حساب كبار الشخصيات وينتشر تبدأ عند 1.7 نقطة. يتم توفير الرافعة المالية 500 لكل من الحسابات وليس هناك عمولة اتهم على أي واحد منهم.
يمكن تعيين حسابات مجانية مبادلة تصل باستخدام أي من هذه الحسابات وهناك مكافأة ترحيب ومكافأة إعادة الإيداع لكل منهما.
كل من حساب كلاسيكي و فيب يمكن إعداده مع فروق عائمة و نفس المزايا والميزات متوفرة لكليهما. الحد الأدنى للفارق العائم للحساب الكلاسيكي هو 1.0 نقطة وحساب فيب هو 0.5 نقطة.
في فئة الخام ستب، وهناك ثلاثة حسابات تجارية مختلفة. الحساب الكلاسيكي لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع من $ 50 والحد الأدنى من انتشار 1.2 نقطة. حساب فيب يتطلب 10،000 $ لبدء والحد الأدنى من انتشار 1.0 نقطة. يمكن فتح حساب راو مع 10،000 $ وليس لديه الحد الأدنى من انتشار. ومع ذلك، هناك لجنة صغيرة قدرها 15 دولارا للحساب الخام في حين لا توجد عمولة لحسابين آخرين لمحطة المعالجة. التنفيذ لجميع الحسابات الثلاثة هو السوق وهناك مكافأة ترحيب لكل واحد منهم.
يتطلب حساب إن فيب فيب حد أدنى للإيداع قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يبدأ انتشار عند 1.7 نقطة، الرافعة المالية في 500 وهناك تنفيذ الفوري.
أسفكس ينتشر على المعادن.
أصحاب كل من أي من الحسابات المذكورة أعلاه تستفيد من مدير حساب شخصي، تقارير السوق والتحليل ومجموعة من الميزات الأخرى.
يمكن للمتداولين أيضا اختيار فتح حساب تجريبي وخالية من المخاطر التجارية لفترة من الوقت، وأولئك الذين يتبعون قوانين الشريعة حرة في فتح حساب إسلامي.
في أكفكس يمكن للتجار أكاديمية التعلم الاستفادة من قائمة طويلة من أشرطة الفيديو التي توفر معلومات مفيدة عن تداول العملات الأجنبية، فضلا عن المواضيع التي يمكن أن تستفيد من المبتدئين والمتداولين الفوركس المتقدمين.
أكفكس أشرطة الفيديو التعليمية.
يتم عرض تقارير الأخبار والتحليل على أساس يومي وعادة ما تكون مصحوبة الصور ذات الصلة وعرض الرسوم البيانية. يتم أخذ الأخبار من عدة مصادر بما في ذلك نبك و ماركيتواتش.
قسم أخبار أكفكس.
وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع قائمة بالإحاطات الإعلامية السابقة في السوق من جميع أنحاء العالم وكذلك عناوين الأخبار السابقة. كما يتم نشر التحليل الفني للأحداث الجارية على الموقع. وقد كتب الكتاب الاليكتروني أكفكس خصيصا للتاجر عديمي الخبرة ولكن متاح مجانا لجميع أصحاب الحسابات بغض النظر عن عدد سنوات من الخبرة التجارية لديهم. يتضمن الكتاب الاليكتروني عمليات الدخول والخروج من تداول العملات وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في أسواق الفوركس.
مسرد فوريكس الكامل يغطي جميع الشروط والمفاهيم التي يحتاجها المتداول عند التداول مع أكفكس أو مع أي وسيط فوركس آخر والتقويم الاقتصادي للأحداث من جميع أنحاء العالم هو ما يصل إلى التاريخ وسهلة القراءة.
مكافآت / الترقيات.
يتم منح مكافأة ترحيب 30٪ لجميع التجار فتح أي من حساب التداول العديدة. وهناك أيضا مكافأة الولاء 40٪ لكل وديعة، وتصل إلى 3000 $.
دعم العملاء.
يمكن للتجار الوصول إلى ممثل أكفكس عن طريق الهاتف إلى مكتب ليماسول أو عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة متاحة كذلك، وكنت مسرور لرؤية أنه عندما اخترت لإزالة خيار الدردشة، وانقر على & لسكو؛ وثيقة و [رسقوو]؛ ، تم نقل خيار الدردشة إلى أسفل الصفحة والخروج من الطريق. لا أستطيع أن تعتمد دائما على الدردشة للقيام بذلك مع وسطاء آخرين.
وهناك طريقة إضافية للوصول إلى دعم العملاء عبر نموذج عبر الإنترنت حيث يمكن للمتداولين إرسال أسئلة أو تعليقات إلى فريق أكفكس.
ودائع / السحوبات.
يمكن أن يتم تمويل حسابات أكفكس عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات البرقية وخطط الدفع عبر الإنترنت مثل نيتيلر، سكريل، فاستباي، ويب ماني.
يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام نفس الطرق ويتم تنفيذها على الفور تقريبا. لا توجد رسوم يفرضها الوسيط على أي إيداع أو سحب.
استنتاج.
ظلت أكفكس وفيا لهدفها المتمثل في تعزيز أفضل خدمة الفوركس. من خلال التزامها بالتميز، تقدم أكفكس مجموعة كبيرة من الميزات، وخدمة العملاء الموثوقة، وسياسة تنفيذ التجارة من الدرجة الأولى.
مزايا.
اختيار واسع من حسابات التداول التجريبي والحسابات الإسلامية اختيار العديد من المنصات.
سلبيات.
ليس العديد من العروض الترويجية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment