Monday 5 March 2018

24option التداول ثنائي


مراجعة 24Option.


هناك الكثير من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة لك على الانترنت ولكن ليس هناك الكثير التي تأتي كما أوصى بشدة كموقع 24Option.


بعد أن كانت واحدة من أول المواقع التي تأتي على الانترنت تقدم لعملائها واحدة من أكبر ومجموعة متنوعة من الخيارات التجارية أنها كسبت بسرعة سمعة قوية، وعلى هذا النحو نحن أكثر من سعداء لعرض لهم لكم باعتبارها واحدة من أعلى تقييم المواقع الثنائية الخيار.


24Option تداول الخيارات الثنائية.


أنها لن تكون صادقة، طريقة الكثير من أنواع مختلفة من أنواع الخيارات الثنائية والصفقات التي سوف تكون قادرة على جعل في 24Option، ولكن أدناه هو أكثر من عرض بعض أنواعها أكثر شعبية من الصفقات التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت أو والعلامة التجارية منصات التداول الجديدة.


الخيارات الثنائية المنخفضة العالية - كل من يتداول الخيارات الثنائية، في وقت واحد أو آخر يعطي السوق منخفضة الخيارات الثنائية عالية محاولة، عند وضع هذه الأنواع من الصفقات كل ما عليك القيام به هو التنبؤ بما إذا كان أي الأصول الأساسية تسير في الارتفاع أو الانخفاض في القيمة في أي وقت معين، وإذا كان صحيحا ثم كنت قد وضعت وجعلت تجارة الفوز. الخيارات الثنائية بلمسة واحدة - نوع بلمسة واحدة من خيارات الخيارات الثنائية هي على الأرجح النوع الأكثر إثارة من التجارة التي يمكن أن تقوم بها، لأنه عندما تختار أي نوع من الأصول الأساسية سوف تأمل، خلال الفترة الزمنية المشار إليها في التجارة، أن فإن سعر هذا الأصل الأساسي يصل إلى السعر المشار إليه، حالما يلمسه، حتى لو انخفض في القيمة بعد ذلك ثم كنت قد حققت تجارة الفوز. الحدود الثنائية الخيارات - هذا النوع من الحدود الخيار الثنائي هو مجرد التنبؤ بأن السعر على أي الأصول المدرجة المدرجة سوف تقع ضمن مجموعتين مجموعة مختلفة، طالما أنه ينتهي مع هذين السعرين المدرجة ثم كنت قد حققت تجارة الفوز . الإغلاق المبكر الخيارات الثنائية - سوف تكون في كثير من الأحيان قادرة على تأمين أرباح الفوز مضمونة عند وضع نوع إغلاق المبكر للتجارة الثنائية الخيار، كما سوف غالبا ما تعطى فرصة لإغلاق تلك التجارة في وقت سابق من المتوقع لقفل في هذا الربح. ولكن عند اتخاذ هذا الخيار تحصل على مجرد نسبة من دفع تعويضات الخاص بك!


تداول الخيارات الثنائية و / أو العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. العقود مقابل الفروقات مستحقة، وبالتالي قد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر.


24Option خيارات الإيداع والسحب.


شيء واحد أن 24Option العروض هو أنه عند سحب الأموال من حسابك سوف تدفع في غضون فترة زمنية قصيرة بعد التحقق من الحساب الكامل. بالإضافة إلى تمكين الجميع من العثور على خيار الإيداع التي هي سهلة الاستخدام على أساس المكان الذي يعيشون فيه أنها تقبل حاليا جميع خيارات الإيداع التالية.


بطاقات الائتمان - لن يكون لديك أي مشاكل في الحصول على بطاقة الائتمان الخاصة بك لتكون مقبولة في 24Option الموقع تتم معالجة هذه الأنواع من الودائع في الوقت الحقيقي، وسوف تظهر في حسابك على الفور. سكريل - طريقة واحدة لإرسال الأموال إلى موقع 24Option هو عن طريق سكريل، وهذا هو على الانترنت خدمة المحفظة على شبكة الإنترنت التي يمكن أيضا رفع دعوى قضائية للحصول على المال من موقع 24Option إذا كنت طلب الانسحاب، والرسوم منخفضة جدا أيضا ! حوالة مصرفية - يمكنك إرسال بنك إلى أكثر من 24 موقع أوبتيون إذا كنت ترغب في ذلك، ويمكن الاطلاع على تفاصيلها المصرفية كلها على واجهة المصرفية الخاصة بهم. ويسترن يونيون - طريقة أخرى يمكنك إرسال الأموال إلى موقع 24Option هو عن طريق ويسترن يونيون هناك الآلاف من وكلاء في كل بلد من العالم حتى العثور على وكيل ويسترن يونيون لن يكون من الصعب جدا. ولكن مثل الكثير من خيار غرام المال المذكورة أعلاه أنت ذاهب لتجد أن هناك بعض الرسوم الضخمة تعلق على استخدام ويسترن يونيون لذلك دائما أن نضع ذلك في الاعتبار.


24Option تداول العملات الأجنبية.


"سوف تجد أيضا عددا كبيرا من صفقات الفوركس ممكنة عند استخدام الموقع 24Option، لديهم جميع العملات في العالم يقترن قبالة وعلى هذا النحو إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية معينة سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة اليوم ثم تأكد من وضع أموالك حيث فمك هو الحصول على وضع تجارة الفوركس في موقع 24Option!


تداول الخيارات الثنائية و / أو العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. العقود مقابل الفروقات مستحقة، وبالتالي قد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d423eb2d2755954 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


اختبار الغش 24option.


إذا كنت شخصا جديدا تماما لمفهوم تداول الخيارات الثنائية بأكملها، واحدة من الأسئلة الأولى التي من المرجح أن تسأل نفسك هو واحد حول سلامة مثل هذه المعاملات. نحن هنا لتظهر لك أنه لا يوجد شيء يدعو للقلق، طالما كنت اختيار وسيط شرعي. 24option هو بالتأكيد واحدة من تلك، وسوف تكون قادرة على قراءة في بقية هذه المقالة ما اكتشفنا عندما اختبرنا نظامهم الأمني. في الوقت الراهن، دعونا نقول فقط أنها كانت موجودة منذ عام 2018 مما يعني أن لديهم الكثير من الخبرة. أنها لن تكون في أعلى جدا من هذه الصناعة إذا كانت أساليبها لا 100٪ موثوق بها، ونحن نأمل أن يثبت في هذا الاختبار احتيال 24option. عصا معنا لمزيد من المعلومات.


اختبار الغش 24option | سلامة.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن نعرف أن 24option هو وسيط منظم سيسيك، مما يعني أنه كان مرخصا من قبل الاتحاد الأوروبي لإجراء الأعمال التجارية في كل دولة عضو فيها. للحصول على هذا الإذن، كان لا بد من تلبية بعض المعايير الصارمة جدا، ولكن القصة لا تنتهي هناك لأن الاتحاد الأوروبي يراقب باستمرار هذا النوع من التداول، وبالتالي فإن وسطاء دائما أن يكون على أصابع قدميه، وهذا يعني 24option الشائعات احتيال لا أساس لها.


أما بالنسبة للتكنولوجيا، يستخدم 24option حماية سل مع ثاوتي و كليكسل، وهو أعلى من معايير السلامة في هذه الصناعة، كما ورد في لدينا 24option مراجعة 2018. وهذا يعني أن جميع البيانات الشخصية الخاصة بك يتم ترميز إلكترونيا وحمايتها بشكل جيد للغاية، بحيث لا أحد إلى جانب نفسك لديه حق الوصول إلى حسابك.


شيء آخر جدير بالذكر عندما يتعلق الأمر بالسلامة هو حقيقة أنه سيكون لديك للتحقق من هويتك قبل سحب أي أموال من حسابك. هذا هو علامة على وسيط المشروع، لأن جميع السماسرة الحقيقية تتطلب منك أن تذهب من خلال هذه العملية. كما هو موضح في مراجعة السحب 24option، سيكون لديك لإرسال نسخة من شكل ما من هويتك مع صورة على ذلك، وهو ما يؤكد عنوانك (مثل فاتورة المرافق) ونسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك (مع فقط آخر أربعة أرقام مرئية) إذا قررت سحب المال باستخدام تلك الطريقة بالذات. هذه الأساليب الأمنية تترك أي مكان ل 24option الشائعات كاذبة، ولكن البقاء معنا لفترة أطول قليلا لمزيد من المعلومات.


اختبار الغش 24option | الإيداع والانسحاب.


عندما تقرر إيداع الأموال، لا ننسى أن هذا الوسيط لديه سياسة خاصة التي تقول أن جميع عمليات السحب سيتم معالجتها إلى المصدر الأصلي للأموال. التجار لديهم حقا الكثير من الاحتمالات للقيام بذلك وهذه الوفرة من الاختيار هو شيء 24option أصبحت مشهورة جدا ل. لديك التحويلات المصرفية المصرفية القياسية، وبعض أشكال المدفوعات الإلكترونية وعدد مذهل من خيارات بطاقة الائتمان. من فيزا وماستر كارد والمايسترو الدولية لمثل هذه العلامات التجارية مثل دانكورت، كارتا سي و كارت بلو، والجميع سوف تكون قادرة على العثور على الخيار الذي يناسبهم، مما يجعل هذا الوسيط آمنة تماما في منطقتنا 24option اختبار احتيال.


وللسحب بعض الرسوم المرتبطة بها، ولكنها تختلف من طريقة إلى طريقة. يمكن أن تكون مجانية تماما، اعتمادا على نوع الحساب لديك وبعض الطرق حتى لا يكون الحد الأدنى للمبلغ المطلوب. يجب أن نذكر هنا أنه يمكنك اختيار واحد من أربعة خيارات مختلفة كعملتك - أوسد، ور، غبب و جبي - ولكن كن حذرا لأنه لا يمكنك تغيير اختيارك بمجرد فتح حسابك.


لقد اختبرنا جميع الوسائل المتاحة بدقة ولم نواجه أي مشاكل، مهما كانت. وكانت مبالغنا المستثمرة مرئية في حساباتنا في أقرب وقت ممكن (يستغرق بعض الوقت لهذا إذا قمت بالإيداع عن طريق التحويل المصرفي) وتم تسليمها الانسحاب لنا بالضبط كما وعدت، وهذا يعني أن 24option الشائعات احتيال كاذبة تماما فيما يتعلق بالإيداع والانسحاب.


اختبار الغش 24option | منصة التداول.


ليس من غير المعروف أن وسيط وهمية يحاول التلاعب في منصة التداول من أجل تزويد التجار بمعلومات وهمية أو أن انتهاء التداول في وقت متأخر حتى أن المتداول يمكن أن ينتهي بها الأمر من المال. لحسن الحظ، وهذا هو الحال ليس على الاطلاق في هذا الاختبار احتيال 24option، لأن منصة التداول الخاصة بهم يستخدم فقط أحدث والأكثر موثوقية التكنولوجيا التي تمكنك من الحصول على المعلومات حالما يحدث شيء. أسعار دقيقة، لقد فحص عدة مرات، وكل شيء يعمل تماما كما من المفترض أن، لذلك لدينا صفر على الإطلاق 24option الشكاوى حول هذا الموضوع. هناك أكثر من 100 الأصول المتاحة لتختار من (السلع والعملات والأسهم والمؤشرات) والكثير منهم معروفة جدا (فودافون، وأبل، وجوجل ...) حتى تتمكن من التحقق من كل شيء عنها ونرى لنفسك أن والأسعار صحيحة، ويمكنك أيضا الحصول على التحقق 24option الإشارات التي تساعدك على تقدير تقلبات السوق في المستقبل. فقط وسيط شرعي تماما أن تفعل ذلك.


24option منصة التداول.


اختبار الغش 24option | الدعم.


جميع الناس من فريق الدعم الذين تحدثوا لنا تبدو فعالة جدا في ما يفعلونه. تم الإجابة على أسئلتنا على الفور وبطريقة دراية جدا. لقد وجدنا أن الكثير من التجار الآخرين لديهم بعض الخبرات الجيدة جدا مع هذا الفريق، وكذلك، لأن كل من مشاكلهم تم حلها بسرعة جدا. بعض الناس المهرة جدا تشغيل ندوات في مركز التعليم 24option ويمكنك أن تتعلم حقا الكثير إذا قمت بالتسجيل في واحدة من تلك. عموما، المركز يحتوي على الكثير من المواد، مصممة بشكل جيد للغاية وندوات فقط بمثابة الجليد على الكعكة لأنها تسمح لك لتنفيذ ما كنت قد تعلمت سابقا. في أي حال، فإن الأشخاص الذين يعملون كأعضاء في 24option الموظفين سيكون هناك بالنسبة لك عندما كنت في حاجة إليها مع مشورة جيدة والمساعدة الفورية، وهذا يعني أن 24option الشائعات احتيال حول دعم العملاء كاذبة تماما.


مركز التعليم 24option.


اختبار الغش 24option | استنتاج.


لإبرام اختبار احتيال 24option لدينا، وهذا هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في العالم، ومن المؤكد أنها لن تجعل من ذلك بكثير إذا كانوا أي شيء آخر ولكن وسيط موثوق بها ومشروعة. خمس سنوات هو الكثير من الوقت الذي تم استخدامه في أفضل طريقة ممكنة من قبل هذه الشركة لبناء نظام دعم لا مثيل لها من قبل أي وسيط آخر. تم الاعتراف بهم من قبل الاتحاد الأوروبي من خلال شهادة سيسيك، حتى تتمكن من التأكد من جديتهم والتزامهم.


24option تنفذ أحدث والأكثر أمانا التكنولوجيا لإجراء الأعمال التجارية مع عملائها. وهم يبذلون قصارى جهدهم لتزويد هؤلاء الناس بأفضل تجربة تداول ممكنة، وباعتبارهم سمعة لديهم وحقيقة أنهم أحد القادة العالميين في هذا العمل، يقومون بعمل جيد جدا. كما رأينا في هذا الاختبار احتيال 24option، هذا الوسيط لديه أيضا فريق دعم كبير لمساعدة عملائها في أي وقت لذلك نجاح الشركة يجب أن تأتي كما لا مفاجأة. إذا كان لديك أي شكوك حول مدى سلامة هذا النوع من التداول هو حقا، وهذا الوسيط هو الذي سوف يضع عقلك في سهولة.


اختبار الغش 24option | معاينة موقع الويب.


أريد أن أبدأ التداول.


فقط انقر على الزر البرتقالي في الجزء السفلي من المقال الذي يقول & # 8220؛ فتح حساب تداول مجاني الآن & # 8221؛ وأنت ستتخذ على الفور إلى شاشة إنشاء الحساب. بعد ذلك، مجرد جعل وديعة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون كل مجموعة. 🙂


هل لديك أي أسئلة ملموسة؟


هيا موقع ويب رائع جدا !! رجل .. جميل .. رائع .. وسوف المرجعية موقعك على شبكة الإنترنت واتخاذ الأعلاف بالإضافة إلى ذلك ... أنا راض للبحث عن الكثير من المعلومات المفيدة هنا في هذا المنصب، ونحن نريد العمل على استراتيجيات إضافية في هذا الصدد، وشكرا لكم على المشاركة .


أنا أحب العمل مع 24 خيارات! هذا الوسيط لديها جدا إنتيرتينتيغ تقدم لمنصات الخيارات الثنائية والعديد من المكافآت، تاهت مساعدتي على عدم فقدان الكثير والحصول على المزيد من الأرباح! أستطيع أن المشورة هذا الوسيط للجميع، يجب أن تحاول وش لا تجعل خطأ!


24option (لا الخيارات الثنائية) مراجعة.


24option (لا توجد خيارات ثنائية)


اعتبارا من 14 ديسمبر 2017، 24option لم يعد يقدم الخيارات الثنائية، تعمل فقط كوسيط فوركس / كفد. ولم يعد الاستعراض المقدم أدناه قابلا للتطبيق ولا يعرض إلا لأغراض الأرشيف فقط.


24option هي واحدة من أفضل الخيارات الثنائية وسماسرة كفد على شبكة الإنترنت. سوف تجد لهم في كثير من الأحيان موصى به للغاية على مواقع طرف ثالث. قررنا أن نلقي نظرة على خدمات 24option ونرى لأنفسنا ما لديهم لهذا العرض. وينظم 24option من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص عن طريق شركة مالكها، روديلر المحدودة، التي يوجد مقرها في قبرص. 24option لا يقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية ويقدم موقعها على الانترنت في أكثر من اثني عشر لغة. وتوفر الشركة الكثير من الموارد التعليمية الكبيرة، فضلا عن حساب تجريبي، تجارة المحمول، وبعض الميزات المثيرة الأخرى. نحن بالتأكيد يمكن أن نفهم أين تأتي الصحافة الإيجابية من.


الإيداع مع 24option.


لا تحتاج إلى إيداع للانضمام 24option، ولكن لا تحتاج إلى إيداع للتداول لحقيقية أو باستخدام الحساب التجريبي الذي يتم تقديمه للتجار الجدد. لا يتم الإعلان عن حساب تجريبي على الموقع (وهو غريب، والنظر في ما عرض كبير هو)، ولكن إذا كنت تتحدث إلى ممثل خدمة العملاء، يمكنك طلب واحد ومناقشة شروط للحساب. ثم يمكنك محاولة بعض الصفقات الحرة والتعرف على منصة قبل التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. وهذا مفيد أيضا لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل أن يكلفك. في بعض الأحيان شيء يعمل بشكل جيد في باكتستينغ لا تترجم بسهولة إلى التداول في الوقت الحقيقي، والاختبار التجريبي هو أفضل وسيلة لمعرفة ذلك.


يمكنك اختيار التداول باستخدام اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الين الياباني، الفرنك السويسري، اليوان الصيني، أو الروبل الروسي. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 أو ما يعادلها، ويمكنك استخدام عدد من طرق الإيداع، بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني، أو مجموعة من أنظمة الدفع عبر الإنترنت المتاحة اعتمادا على بلد إقامتك. لا توجد رسوم على الودائع، ولكن هناك رسوم إذا قمت بسحب أكثر من مرة في الشهر، والتي تعتمد على نوع حسابك. الحد الأدنى للانسحاب هو $ 10، وهو مرن جدا بالمقارنة مع العديد من السماسرة الأخرى التي بحثناها. مباراة المكافآت وتتوفر أيضا عند إيداع. فإنها تتراوح عادة من 30-100٪، على الرغم من أن في بعض الأيام قد تجد صفقات خاصة. هذه المكافآت تأخذ شكل الرافعة المالية. تحتاج إلى تسليم مبلغ مكافأة 50 مرة قبل أن تتمكن من المطالبة المكافأة نقدا.


التداول مع 24option.


يمكن أن تتراوح العائدات على الصفقات ما يصل إلى 88٪، وليس هناك مكافأة من خارج المال (تأمين الخسارة). المنصة هي تكفينانسيال، والذي يستخدم من قبل عدد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، لذلك قد تكون مألوفة لك من تجربة التداول الأخرى. 24option يقدم التداول المحمول، وهي ميزة ممتازة أن لا الكثير من الخيارات الثنائية السماسرة الأخرى تقدم في هذه المرحلة. وهذا يعني يمكنك التجارة في أي مكان وفي أي وقت كنت متصلا بالإنترنت. واجهة المحمول تبدو مصقول جدا، تماما مثل واجهة الموقع الرئيسي.


شيء واحد نحب حقا عن 24option هو أنه يمكنك التجارة أقل من 24 $ أو بقدر 200،000 $. الحد الأدنى من المبلغ يمكن أن يكون أقل قليلا، ولكنها ليست عالية، والحد الأقصى للمبلغ التجاري هو أعلى بكثير من معظم! وهذا يعني إذا كان لديك حساب أكبر وقد تم البحث عن وسيط، والتي سوف تسمح لك لوضع الصفقات أكبر وكسب المزيد من المال، يمكنك التجارة في 24option. وإذا كان لديك حساب أصغر، لا يزال بإمكانك التجارة بمرونة هنا دون الحاجة إلى القلق بشأن "زيادة" الوسيط الخاص بك عندما يحصل حسابك أكبر من ذلك بكثير.


هناك 36 أدوات التداول المتاحة بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. يمكنك أن تفعل الصفقات عالية / منخفضة القياسية، أو يمكنك القيام به لمسة واحدة أو الحدود الصفقات. 60 أصبحت الصفقات الثانية متاحة أيضا في الآونة الأخيرة. انه لشيء رائع أنه يمكنك القيام به عدة أنواع من الصفقات منذ 24option يقدم مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. ستلاحظ أيضا أن الإغلاق المبكر متاح إذا كنت ترغب في الخروج من التجارة في وقت مبكر وتوفير المال عندما يتحول ضدك. ضع في اعتبارك أن المستثمرين قد يفقدون رأس مالهم كله من خلال تداول الخيارات الثنائية و الفوركس / العقود مقابل الفروقات.


بالإضافة إلى الخيارات الثنائية التقليدية، 24option الآن تقدم خدمات التداول في العقود مقابل الفروقات (الفوركس والأسواق الأخرى) عن طريق منصة ميتاتريدر 4. بالمقارنة مع الخيارات الثنائية، يوفر تداول العقود مقابل الفروقات فرصة للاحتفاظ بالمركز مفتوح لفترة غير محددة من الزمن، وكذلك استخدام أهداف الربح والخسارة المخصصة بالإضافة إلى أحجام المراكز المرنة.


أحداث غير متوقعة.


هناك الكثير من الموارد التعليمية وأدوات التداول المتاحة في 24option، مما يهيئ لنا أن نفكر جيدا منهم. عندما تنظرون تحت التعليم، سوف تجد مجانا إكورس، والكتاب الإلكتروني التداول، والكتاب الإلكتروني التفاعلي، وأشرطة الفيديو التجارية، ومؤشرات السوق الرئيسية (دليل للتقارير الأساسية الرئيسية وغيرها من محركات السوق). هذه الأدوات التدريبية يمكن أن تساعد في التعرف لكم مع التحليل الأساسي وأكثر من ذلك؛ وهذا هو أفضل بكثير من معيار كيف والصفحات معجم (لديهم تلك أيضا) أن العديد من السماسرة تقدم. هو شيء واحد لمعرفة كيفية النقر فوق الماوس. بل هو آخر لمعرفة كيفية التجارة. 24option تشجع التعليم، وهو ما يعني أنها مهتمة في العملاء على المدى الطويل. موارد 24option لن يعلمك من أي وقت مضى أن كنت بحاجة إلى تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح وربحي، ولكنها بداية رائعة على التعليم الخاص بك.


خدمة الزبائن.


ويمكن الوصول إلى خدمة العملاء عبر الهاتف (أرقام لمختلف البلدان المتاحة)، والبريد الإلكتروني، والفاكس، أو الدردشة الحية. كنا مفاجأة سارة أن شخصا ما كان في الواقع المتاحة للحديث معنا عبر الدردشة الحية، على الرغم من أنها لم تتمكن من الإجابة على أسئلتنا وأمرنا لإرسال بريد إلكتروني بدلا من ذلك. في حين أن هذا كان فظيعا قليلا، فإنه لا يزال العالمين أفضل مما وجدنا على مواقع الخيارات الثنائية الأخرى. نحن نستخدم لمكاتب المساعدة غير مدفوعة ورسائل البريد الإلكتروني التي يتم تجاهلها لمدة أسابيع. لذلك نحن نأخذ هذا كعلامة على أن خدمة العملاء على 24option متفوقة على معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. وينبغي أن نشير إلى أن مكتب المساعدة لم يكن يضم موظفين لكل لغة، ولكن على الأقل أبلغنا الموقع الإلكتروني عن المكاتب التي كانت مزودة بالموظفين والتي لم تكن مكاتبها جاهزة.


استنتاج.


عموما، نحن أعجب جدا مع 24option. موقعها على الانترنت مصقول ومنظمة تنظيما جيدا، أنها توفر التداول المحمول وحساب تجريبي، أنها توفر عددا من الموارد التعليمية، وأنها في الواقع الموظفين مكتب المساعدة. وعلاوة على ذلك، 24option هو في الواقع وسيط منظم، وليس هناك الكثير من تلك. لديهم سمعة قوية، وإذا كنت تبحث عنها، وسوف تجد الكثير من تقييمات العملاء الإيجابية والمراجعات على مواقع طرف ثالث.


4 تعليقات المتداولين.


لا يمكن أن يبدو للحصول على ما أحتاجه. ترغب في الحصول على بعض مزيد من المعلومات.


ما هي المعلومات الأخرى التي ترغب في الحصول عليها؟


فقط بضعة تعليقات حول 24 الخيار. أنا & # 8217؛ كان لديه حساب معهم الآن لمدة 2 سنوات تقريبا. أستطيع أن أقول أن الحد الأدنى للإيداع 250 $ هو أسطورة. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك، وأنا دائما الحصول على رسالة قائلا إيداع فشل لأن الحد الأدنى هو 500 $. أحد الأشياء الأخرى التي واجهتها مع موقع أوبتيون 24 هو هذا: أود أن أقول أنه على الأقل 25٪ من محاولات التجارة بلدي باستخدام الخيار 60 ثانية، وأنا الحصول على توقف بسبب & # 8220؛ والثمن هو تغيير & # 8217؛ 8221 ؛. عند ظهور هذه الرسالة، لا يمكنني إجراء أي شيء حتى أضغط على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ لمسح الرسالة، ثم لا بد لي من إعادة إدخال بلدي التجارة في جميع أنحاء مرة أخرى. وهذا أمر محبط حقا عندما يكون توقيت هذه الصفقات حرجا للغاية. لم أجد هذا على أي موقع تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي يمكنني استخدامها.


شكرا لتقاسم تجربتك!


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


بيتكوين التداول.


الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية / كفد ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى فقدان الخاص بك المستثمر / أكبر أن رأس المال المستثمر، على التوالي.


رأس المال المستثمر معرض لخطر تداول الخيارات الثنائية.


فعالة. فعال. حدسي.


جائزة متعددة منصة الفوز!


التجارة الخيارات الثنائية باستخدام منصة قسط لدينا معبأة مع أدوات مصممة معكم، والتاجر في الاعتبار. مع برنامجنا يمكنك التداول على أكبر قائمة الأصول في هذه الصناعة. بما في ذلك أزواج العملات (الفوركس)، والأسهم، والمؤشرات والسلع. منصة تقدم التنفيذ الفوري مع النتائج في الوقت الحقيقي وبيئة صديقة للمستخدم مصممة لجميع مستويات التجار.


هذا الأسبوع من الأصول الشعبية.


منصة MT4 هي واحدة من الرسم البياني الأكثر شعبية وتحليل البرمجيات المستخدمة من قبل التجار من جميع المستويات. و MT4 يأتي مع كل من أدوات الرسم الأكثر شعبية ويقدم فوري تنفيذ النظام والنتائج في الوقت الحقيقي.


التكنولوجيا الحائزة على جوائز.


يمكنك أن تثق في اتصال آمن، والموثوقية، وسرعة لدينا متعددة الحائز على جائزة منصة & # 8217؛ ق التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك، يتم دمج منصة لدينا مع مجموعة من الأدوات المتقدمة التي تهدف إلى توجيه التجار في الرسم البياني، والتجارة، والتحليل الفني.


24option المتصدرين.


أعلى الصفقات لهذا الشهر.


أغسطس المنافسة النتائج.


كل ثانية مهمة.


من أجل تداول الخيارات الثنائية في عالم اليوم سريع الخطى تحتاج الوصول الفوري إلى الأسواق. تحميل التطبيق التداول ثنائي 24option اليوم ولا تفوت فرصة التداول.


التجارة في أي وقت، في أي مكان!


زيارة مركز التعليم لدينا.


تحقق من مركز V. O.D.


أساسيات.


وتشرح هذه الندوات عبر الإنترنت عالم التداول.


وسيطة.


تعلم أحدث النصائح والتقنيات التي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هذا المستوى التالي من التداول.


جرب مجموعة من الاستراتيجيات للمساعدة في إتقان التداول الخاص بك.


كتابك الإلكتروني التفاعلي.


تعلم من الداخل والخارجية من التداول ثنائي مع شركائنا في الكتاب الاليكتروني التفاعلي.


تحميل الكتاب الاليكترونى مجانا اليوم.


تعلم كيفية التداول.


التداول في الخيارات الثنائية، الفوركس / العقود مقابل الفروقات تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك بسبب تقلبات السوق الكامنة. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.


التقدم بطلب للحصول على حساب مع 24option.


في بضع خطوات قصيرة يمكنك التداول مع 24option & # 8217؛ s جوائز الفوز منصة.


لدي حساب بالفعل.


الانضمام إلى وسيط الحائز على جائزة.


روابط سريعة.


معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (24option / الدولية) من قبل ريتشفيلد كابيتال المحدودة شركة تنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية مع رقم الترخيص إفسك / 60/440 / تيسي / 17 (انقر هنا).


خدمات ووندربريدج محدودة، كولوناكيو 39 أجيوس أثاناسيوس، 4103 ليماسول، قبرص، هي شركة تابعة ل ريتشفيلد كابيتال المحدودة، لا 5 كورك شارع، P. O. صندوق 1708، مدينة بليز، بليز.


تحذير المخاطر: الخيارات الثنائية وعقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة، ينطوي تداولها على مخاطر كبيرة. تداول الخيارات الثنائية قد يؤدي إلى فقدان الاستثمار الخاص بك بينما تداول العقود مقابل الفروقات، والتي هي المنتجات الهامشية، قد يؤدي إلى فقدان الودائع بأكملها. تذكر أن النفوذ في العقود مقابل الفروقات يمكن أن يعمل على حد سواء لصالحك والعيب. لا يمتلك متداولو الخيارات الثنائية وعقود الفروقات، أو لديهم أي حقوق في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و / أو العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. ولا يشكل الأداء السابق مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. والتوقعات المستقبلية لا تشكل مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والقدرة على تحمل المخاطر. يجب عدم إيداع أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالمنتج المتوخى وطلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. ريشفيلد كابيتال ليميتد لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الآراء فيما يتعلق بحيازة أو الاحتفاظ أو التخلص من أي منتج مالي. ريتشفيلد كابيتال المحدودة ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والمستندات القانونية قبل استخدام خدماتنا.


القيود الإقليمية: 24option العلامة التجارية لا تقدم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد هنا.


تسجيل الدخول إلى حسابك.


سجل الآن وبدء التداول في أي وقت وفي أي مكان.


ليس لديك حساب؟ سجل.


مثل جميع الفرص الاستثمارية، تداول الخيارات الثنائية ينطوي على خطر الخسارة ولكن مع الحصول على الدعم، ومركز التعليم وأدوات إدارة المخاطر، يمكنك زيادة احتمالات نجاحك وفتح التجارة مع 24 $ فقط!

No comments:

Post a Comment