Saturday 6 January 2018

البولنجر العصابات 10 فترة


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلبات متزايدة في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.


المسار الوظيفي تاجر الفوركس.


الخيارات الثنائية إشارات طويلة الأجل.


البولنجر العصابات 10 فترة.


عادة ما تظهر ثلاثة خطوط. ومتوسط ​​متحرك ثم نطاقا أدنى وأعلى. هذا يخلق ظهور السعر يتحرك داخل المغلف، ويغلف المغلف خلال أوقات التقلب والعقود خلال الأسواق رديئة.


لدى نطاقات بولينجر استخدامات متعددة، بما في ذلك التنبؤ بالتذبذب، والانتكاسات، واستمرارية الاتجاه وأهداف الربح. خط الوسط هو 20 المتوسط ​​المتحرك الفترة، والعصابات الخارجية هي دائما اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. مع زيادة التقلبات، وهذا يجعل الانحراف المعياري أكبر وبالتالي توسيع نطاقات. عندما يكون السوق هادئا، العقد العصابات منذ الانحراف المعياري يحصل أصغر. النطاقات الفعلية للمؤشر تتجاوز نطاق هذه المقالة، ومع ذلك فمن المهم أن نفهم أن بولينجر باند توسيع والتعاقد مع تقلب أو عدم وجوده، على التوالي.


ويوصي جون باندز ب 20 فترة للمتوسط ​​المتحرك، وانحرافين معياريين عن النطاقات الخارجية. يمكن للتجار تغيير هذه البولينجر لتتناسب مع استراتيجياتهم الخاصة أو السوق، ولكن بولينجر لاحظت أن استخدام أقل من 10 فترات ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد. أدلى بولينجر عدة ملاحظات حول بولينجر باندز. من هذه الملاحظات أجد اثنين منهم الأكثر إثارة للاهتمام. أدناه أنا مناقشة هذه بولينجر وكذلك طرق التداول الشخصية لكيفية الاستفادة من الملاحظات في العالم الحقيقي.


حركة السعر الحادة تميل إلى أن تأتي بعد تشديد العصابات بشكل كبير. عندما بولينجر باند تشديد، فإنه بولينجر يعني يتم ضغط السعر مثل الربيع. عند التداول، علامة عالية ومنخفضة من النطاق السعري. هذا من المرجح أن يكون مشابها لمستويات بولينجر باندز. إذا كان السعر ينهار على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، فإن خيار الخيارات الثنائية يجب أن ينتهي بشكل مثالي خلال ال 15 دقيقة القادمة، أو 3 إلى 4 أعمدة بعد الاختراق من 45 إلى 60 دقيقة حيث أن هذا يسمح بالانسحاب ثم تحرك آخر في اتجاه الاختراق .


إذا كان التداول على الرسم البياني لكل ساعة، فإن الخيار الثنائي يجب أن ينتهي خلال الساعة التالية، أو الفترة التالية إلى ثلاث ساعات بولينجر. الحركة التي تنشأ من فرقة واحدة تميل إلى الذهاب على طول الطريق إلى الفرقة الأخرى. هذه الطريقة مفيدة لأغراض التداول. على سبيل المثال، إذا كان السعر مستبعد من العصابات انخفاض الفرقة حتى لو اختراقها ثم يبدأ في التحرك مرة أخرى نحو الفرقة العليا، نفترض أن السعر سوف تتحرك بالقرب من الفرقة العليا.


إذا كان السعر مستبعد من العصابات العليا ثم يبدأ بولينجر تتحرك مرة أخرى نحو الفرقة السفلية، افترض أن السعر سوف تتحرك بالقرب من الفرقة السفلى. قد يتوقف السعر فقط عن الفرق، أو اختراقه.


ما يهم هو أن سعر يحصل على مقربة من الفرقة، ثم يبدأ في التحرك مرة أخرى نحو الفرقة الأخرى. إذا تداول خيار ثنائي أو لا شيء، فإن الشراء يضع عندما يبدأ السعر في الانخفاض بعيدا عن النطاق الزمني. شراء المكالمات عندما تبدأ الفترة في الارتفاع خارج النطاق السفلي.


تقدير المدة التي سيستغرقها السعر للوصول إلى خط المتوسط ​​المتحرك المتوسط، ثم استخدم هذا التقدير على أنه انتهاء صلاحيته. وبما أن الاتجاه هو أن يتحرك السعر من النطاق الخارجي للفرقة الخارجية إلى النطاق الخارجي الآخر، فمن الأرجح أن يتحرك السعر على الأقل إلى خط المتوسط ​​المتحرك بعد الارتداد خارج النطاق الخارجي. أفضل استخدام هذه الطريقة عندما يتحرك السعر في اتجاه جانبي شامل.


عندما يتطور اتجاه قوي، ل بولينجر الاتجاه الهبوطي، فمن الممكن جدا أن يكون متعددة خسارة فترة على التوالي عند شراء المكالمات كما السعر مستبعد قبالة الفرقة السفلى. لذلك، تجنب التداول ضد هذا الاتجاه.


بولينجر باندز هي أداة مفيدة، على الرغم من إضافة لمسة شخصية وغالبا ما تكون هناك حاجة لجعل الملاحظات العامة مفيدة في التداول الفعلي. لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن إذا كنت تستخدم اتجاهات الأسعار وكذلك مراقبة البولنجر باندز، ونأمل أن تجد نفسك في كثير من الأحيان العصابات. عند التداول بولينجر، توقيت أمر بالغ الأهمية. لذلك، يستغرق بعض الوقت لممارسة أساليب توقيت مناقشتها حتى تنتهي الخيارات الخاصة بك في نطاقات الوقت المناسب الاستراتيجية المستخدمة.


أفضل وسطاء الفوركس أفضل الخيارات الثنائية وسطاء ستوكباير فترة الاستراتيجية. ميتاترادر ​​مع زيادة التذبذب، وهذا يجعل الانحراف المعياري أكبر وبالتالي توسيع نطاق. فرق بولينجر بولينجر النهائية هي أداة مفيدة، على الرغم من إضافة لمسة شخصية وغالبا ما تكون هناك حاجة لجعل الملاحظات العامة مفيدة في التداول الفعلي. أعلى وسيط الخيارات الثنائية. فهم كيف تتحرك الأسواق عادة كيف يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


كيفية استخدام سار مكافئ للبحث وتصفية الصفقات بلايتيش سبوتوبتيون ترادولوجيك باستخدام مؤشر تسي للبحث وتصفية الصفقات.


مواقع نحن مثل بيناريوبتيونس. سيتم إغلاق هذا المنبثقة في:


4 الأفكار على & لدكو؛ البولنجر العصابات 10 فترة & رديقو؛


جنوب مقاطعة كيني هو إيغل باس، وهي بلدة حدودية هي المعبر الوحيد للخيول ذاهب للذبح في المكسيك لمئات الأميال.


لجعل قالب دقيقة الخاص بك تبدو أجمل وأكثر احترافا، والنظر في تغيير الألوان، أو اختيار موضوع أدلى بالفعل.


علوم الحاسوب، جامعة كورنيل، التقرير الفني تر 79-370 ،.


كان بلدي غولوم بشكل ملحوظ مثل صوت واحد التي أنشأتها اندي سيركيسس. (الربت النفس على الظهر).


بولينجر باندز وكيفية التداول معهم.


بولينجر باندز هو مؤشر فني أنشأه جون بولينجر، والذي يظهر مباشرة على الرسم البياني للسعر (تسمى & # 8220؛ تراكب & # 8221؛). عادة ما تظهر ثلاثة خطوط. ومتوسط ​​متحرك ثم نطاقا أدنى وأعلى. هذا يخلق ظهور السعر يتحرك داخل المغلف، ويغلف المغلف خلال أوقات التقلب والعقود خلال الأسواق رديئة. لدى نطاقات بولينجر استخدامات متعددة، بما في ذلك التنبؤ بالتذبذب، والانتكاسات، واستمرارية الاتجاه وأهداف الربح.


كيف يتم إنشاء فرق بولينجر.


ويبين الشكل 1 البولنجر باند تطبيقها على الرسم البياني 15 دولار أوسد / كاد. خط الوسط هو 20 المتوسط ​​المتحرك الفترة، والعصابات الخارجية هي دائما اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


الشكل 1. الدولار الأمريكي / الدولار الكندي 15 دقيقة الفوركس بقعة مع البولنجر باند (خطوط صفراء)


مع زيادة التقلبات، وهذا يجعل الانحراف المعياري أكبر وبالتالي توسيع نطاقات. عندما يكون السوق هادئا، العقد العصابات منذ الانحراف المعياري يحصل أصغر. الحسابات الفعلية للمؤشر تتجاوز نطاق هذه المادة، ومع ذلك فمن المهم أن نفهم أن بولينجر باند توسيع والتعاقد مع تقلب أو عدم وجوده، على التوالي. هذه هي الميزة التي تجعل بولينجر باندز أكثر فائدة من غيرها & # 8220؛ المغلف & # 8221؛ نوع التداول.


ويوصي جون بولنجر ب 20 فترة للمتوسط ​​المتحرك، وانحرافين معياريين عن النطاقات الخارجية. يمكن للمتداولين تغيير هذه الإعدادات لتتناسب مع استراتيجياتهم الخاصة أو السوق، ولكن بولينجر لاحظ أن استخدام أقل من 10 فترات ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد.


ترجمة بولينجر باندز.


تطبيق بولينجر باندز على الرسم البياني الخاص بك، وأنت سوف تلاحظ أن معظم الوقت يبقى السعر بين الفرقة العليا والسفلى. سيحدث حوالي 95٪ من بيانات الأسعار داخل النطاقات. وبما أن حركة السعر هذه تحدث داخل النطاقات، عندما يمس السعر أو يتحرك خارج نطاق، فإنه من المحتمل أن يكون حدثا جدير بالملاحظة، وقد يوفر بعض التبصر في ما سيفعل السعر المقبل.


وقدم السيد بولينجر عدة ملاحظات عن بولينجر باندز. من هذه الملاحظات أجد اثنين منهم الأكثر إثارة للاهتمام. أدناه نناقش هذه الملاحظات اثنين فضلا عن أساليب التداول الشخصية لكيفية استخدام الملاحظات في العالم الحقيقي.


1. حركة السعر حادة يميل إلى أن يأتي بعد تشديد العصابات بشكل كبير. عندما تشديد العصابات فهذا يعني أن السعر يتم احتواؤها على نطاق صغير جدا، وهذا الشرط لا يمكن أن يستمر إلى الأبد. عندما تشديد البولنجر العصابات، هو يعني يتم ضغط السعر مثل الربيع. في حين أن هذا الشرط قد تستمر لبعض الوقت، عندما ينهار السعر في نهاية المطاف، انها عادة ما تكون خطوة عدوانية.


عند التداول، علامة عالية ومنخفضة من النطاق السعري. هذا من المرجح أن يكون مشابها لمستويات بولينجر باندز. عندما يتحرك السعر فوق قمة النطاق ويخترق الكرة العليا بولينجر باند، تذهب طويلة / شراء المكالمات. عندما ينخفض ​​السعر إلى أقل من أدنى النطاق ويخترق البولينجر باند السفلي، يذهب قصيرة / شراء يضع.


الشكل 1. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني مع البولنجر باندز.


إذا كانت خيارات التداول، فقم بإجراء التداول لمضاعفة الإطار الزمني للرسم البياني الذي تريد متابعته. إذا كان السعر يكسر على الرسم البياني 15 دقيقة، يجب أن تنتهي التجارة الخيار الثنائي من الناحية المثالية في غضون 15 دقيقة القادمة، أو 3 إلى 4 أشرطة بعد الاختراق (45 إلى 60 دقيقة) وهذا يسمح للانسحاب ثم خطوة أخرى في اتجاه الاختراق. إذا كان التداول على الرسم البياني لكل ساعة، فإن الخيار الثنائي يجب أن ينتهي خلال الساعة التالية، أو ثلاث إلى أربع ساعات.


2. الحركة التي تنشأ من فرقة واحدة تميل إلى الذهاب على طول الطريق إلى الفرقة الأخرى. هذه الطريقة مفيدة لأغراض التداول. على سبيل المثال، إذا كان السعر مستبعد من النطاق السفلي (حتى لو اختراقه) ثم يبدأ في التحرك نحو النطاق العلوي، افترض أن السعر سينتقل بالقرب من النطاق العلوي. إذا كان السعر مستبعد من العصابات العليا ثم يبدأ في التحرك مرة أخرى نحو النطاق السفلي، افترض أن السعر سينتقل بالقرب من النطاق السفلي.


وبما أن السعر يبقى عموما ضمن النطاق، فإنك ستشاهد لعكس بالقرب من فرقة، وليس بالضرورة بالضبط في ذلك. قد يتوقف السعر على مسافة قصيرة من النطاق، أو يخترقه. ما يهم هو أن سعر يحصل على مقربة من الفرقة، ثم يبدأ في التحرك مرة أخرى نحو الفرقة الأخرى.


إذا تداول خيار ثنائي أو لا شيء، فإن الشراء يضع عندما يبدأ السعر في الانخفاض بعيدا عن النطاق العلوي. شراء المكالمات عندما يبدأ السعر في الارتفاع خارج النطاق السفلي. قم بتقدير المدة التي سيستغرقها السعر للوصول إلى خط الوسط (المتوسط ​​المتحرك)، ثم استخدم هذا التقدير على أنه انتهاء صلاحيته. على سبيل المثال، إذا كنت تشاهد مخططا مدته 15 دقيقة، وعادة ما يستغرق الأمر 12 شريطا (180 دقيقة) للانتقال من النطاق العلوي إلى النطاق السفلي، ثم اختيار انتهاء صلاحية الخيار لنصف تقريبا، أو 90 دقيقة.


وبما أن الاتجاه هو أن يتحرك السعر من نطاق خارجي واحد إلى النطاق الخارجي الآخر، فمن الأرجح أن يتحرك السعر على الأقل إلى خط المتوسط ​​المتحرك بعد ارتداده عن نطاق خارجي. هذا هو السبب بلدي السعر / الوقت المستهدف هو خط الوسط، وليس الفرقة الخارجية الأخرى.


أفضل استخدام هذه الطريقة عندما يتحرك السعر في اتجاه جانبي شامل. عندما يتطور اتجاه قوي، على سبيل المثال اتجاه هبوطي، فمن الممكن جدا أن يكون العديد من الصفقات خاسرة على التوالي عند شراء المكالمات كما السعر مستبعد من الفرقة السفلى. لذلك، تجنب التداول ضد هذا الاتجاه.


الكلمة الأخيرة.


بولينجر باندز هي أداة مفيدة، على الرغم من إضافة لمسة شخصية وغالبا ما تكون هناك حاجة لجعل الملاحظات العامة مفيدة في التداول الفعلي. لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن إذا كنت تستخدم اتجاهات الأسعار، فضلا عن مراقبة البولنجر باندز، ونأمل أن تجد نفسك أكثر في كثير من الأحيان في المال. عندما خيارات التداول، توقيت أمر بالغ الأهمية. يمكنك الحصول على إشارات دخول ممتازة، ولكن إذا كان توقيت خاطئ أنه & # 8217؛ s للجميع لا. لذلك، يستغرق بعض الوقت لممارسة أساليب توقيت مناقشتها حتى تنتهي الخيارات الخاصة بك في وقت مناسب للاستراتيجية المستخدمة.


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية 6: استراتيجية البولنجر العصابات.


مشاركة D D منذ 210 يوما.


هذه الاستراتيجية الفرقة البولينجر هو استراتيجية التداول المستمر الذي يستخدم أيضا المتوسط ​​المتحرك 20 فترة من العصابات لاتجاه الاتجاه. فرق البولنجر هي مقياس جيد لتقلب الأداة التي يتم تداولها، ويمكننا أن نستخدمها لتشكيل أساس نظام التداول البديل لفوركس أو أي سوق أخرى.


مؤشر بولينجر باندز.


تتكون أشرطة البولنجر من ثلاثة خطوط: أعلى الفرقة، الفرقة الوسطى، وانخفاض الفرقة.


وباستخدام إعداد البولينجر القياسي لهذه الاستراتيجية، فإن الخطوط هي:


السطر العلوي هو انحرافان معياريان من الخط الأوسط إلى الاتجاه الصعودي الخط الأوسط هو متوسط ​​متحرك لمدة 20 خط منخفض هو انحرافان معياريان على الجانب الهبوطي من المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باندز الإعدادات القياسية.


قبل البدء في تغيير إعدادات الفرقة بولينجر تبحث عن أفضل الإعدادات ...... سأقول لكم أنه لا يوجد "أفضل" الإعداد وأي شخص يحاول أن يبيع لك الإعداد المثالي (أو إعداد البنك السري) هو غير شريفة.


النظرية هي أن إعدادات النطاقين العلوي والسفلي (الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك) تحتوي على إجراء السعر. أي حركة السعر التي تلامس أو تتجاوز النطاق العلوي أو السفلي تظهر السوق التي زادت من التقلبات. هذا غالبا ما يمكن اقامة بعض فرص تجارية كبيرة.


فرق البولنجر هي مؤشر تقني مماثل لقناة كيلتنر لأنها كلا العصابات وقياس من التقلب. الفرق الرئيسي واحد هو قناة كيلتنر يستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي للحساب. على عكس أشرطة البولنجر، قنوات كيلتنر بعد حركة سعرية كبيرة لم يكن لها تأثير "البالون" أن البولينجر لديه.


قواعد التداول في استراتيجية بولينجر باند.


دعونا نفهم "الأجزاء المتحركة" من هذه الاستراتيجية قبل الانتقال إلى قواعد الدخول. يمكنك استخدام استراتيجية بولينجر باند على أي إطار زمني ولكن مثل معظم إشارات التداول، والإطار الزمني أعلى إعداد التجارة في كثير من الأحيان أكثر موثوقية.


إذا كان السعر يتحرك دون خط الوسط 20 فترة ثم السوق في اتجاه هبوطي. إذا كان السعر يتحرك فوق 20 فترة، والنظر في السوق في اتجاه صاعد. استخدم زاوية الخط الأوسط إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باند شراء إشارة.


نحن بحاجة لرؤية السعر يتحرك فوق خط الوسط من بولينجر باند. بمجرد أن نرى السعر يتحرك في هذا الاتجاه، نود أن نرى السعر تخترق الفرقة العليا والبدء في التراجع.


كنت تريد أن ترى تراجع السعر في منطقة الخط الأوسط لبدء إشارة شراء. ثم سوف تبحث عن الإعداد عمل السعر الذي يظهر السعر لديه احتمال السفر مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي. يمكنك أيضا استخدام كسر خط الاتجاه المتعارض للدخول.


بولينجر الفرقة بيع إشارة.


للبيع، نريد أن نرى السعر زيارة الجزء السفلي من الفرقة وإما لمس أو اختراق العصابات. من هناك، يسحب السعر مرة أخرى إلى المنطقة المحيطة بمتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. يمكنك أيضا استخدام كسر خط الاتجاه المتعارض للدخول.


استراتيجية بولينجر باند للتداول سوينغ.


مثل إشارة الشراء، ونحن نريد أن نرى حركة السعر تظهر نية من العودة إلى الوراء أقل.


حيث تأخذ الأرباح مع البولنجر باندز.


فرق البولنجر لديها في الواقع مؤشر بنيت لجني الأرباح: العصابات الخارجية.


سعر واحد قد لمست خط الوسط لإشارة شراء أو بيع، ابحث عن السعر للسفر إلى الفرقة العليا أو السفلى لاتخاذ الأرباح التداول الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام قياس فيبوناتشي لجني الأرباح وإدارة التجارة.


استراتيجية بولينجر باند مع الألياف والعمل السعر.


هذه هي استراتيجية البولينجر الفرقة أكثر تقدما وأنا باستخدام مزيج من التحليل الفني لتداول هذا الرسم البياني.


قوة كما سعر انفجرت فوق أعلى بولينجر الفرقة والسعر يبدأ تصحيح معقدة السعر يعطي رفضا صلبا من مستويات منخفضة ومسيرات كسر خط الاتجاه أدخل التجارة كسر سعر خط الاتجاه استخدام سحب فيبوناتشي من الأعلى إلى الأقل إلى سعر المشروع في الاتجاه الصعودي إدارة التجارة في بعض مستويات فيبوناتشي.


أما بالنسبة للتجارة الثانية في هذه الاستراتيجية، فإن الأمور أكثر وضوحا:


السعر يمس الفرقة العليا السعر يسحب مرة أخرى ويمكنك استنتاج تصحيح معقد من الظل عالية حول خط الوسط الخط الأوسط لا يزال زوايا تصل. السعر اللمسات أقل الفرقة وشمعة شمعة هو دخول فيبوناتشي سحب والأهداف الصاعدة بعد كسر المقاومة هو 1.27، 1.618 و 2.0.


هذه التجارة الأخيرة مثيرة للاهتمام ودرس حول حركة الأسعار يجب أن لا تتجاهل أبدا:


عندما ترى مثل هذه الشمعة الهبوطية (أو الصعودية) مثل هذا، كنت لا ترغب في التجارة ضد ذلك. فإنه يظهر، في هذه الحالة، ضعف شديد ننظر إلى موقف في اتجاه الشمعدان المتطرفة (في هذه الحالة الهابطة) حول خط الوسط أو العلوي (أو الفرقة السفلى)


هذا يسلط الضوء على أنه في حين أن المؤشرات الفنية مثل الفرقة بولينجر يمكن أن تساعدك في التداول، والعمل السعر دائما حكم.


هذه استراتيجية بولينجر باند يستحق اختبار.


البولنجر العصابات يمكن إطار السعر وتظهر لك عندما يكون هناك خطوة متطرفة الجدير بالذكر. قد يتطلب نظام التداول الخاص بك حركة السعر لمس أو تجاوز نطاقات العلوي أو السفلي قبل اتخاذ التجارة.


يمكنك استخدام هذه كمرجع نظام أو استراتيجية التداول البديل سوينغ. متوسط ​​انعكاس الجانب هو استراتيجية بولينجر أكثر تقدما ويظهر في المثال التجاري الثاني في الرسم البياني الأخير.


يمكن لبولينجر العصابات تبقي لكم موضوعي في التداول الخاص بك عن طريق تقديم لك ليس فقط مكانا للنظر في التجارة، ولكن مجالات للنظر في أخذ الأرباح كما هو موضح أعلاه.


مهما كانت الطريقة التي تختارها لاستخدام فرق البولنجر كجزء من استراتيجية التداول البديل، تأكد من اختباره وتسجيل خطة التجارة حتى تتمكن من البقاء على المسار الصحيح.


البولنجر باند وضغط السعر.


استخدام آخر من البولنجر العصابات هو لقياس ضغط السعر وكسر من التوحيد. ويستخدم هذا بالتزامن مع قناة كيلتنر ويسمى الضغط. بولينجر باند ضغط يمكن أيضا أن يكون نظام التداول ولكن مثل كل طريقة التداول، واختبار فكرتك قبل وضع المال على الخط.


من فضلك لا تنسى أن تغرد وتبادل هذه المشاركة عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كنت تتمتع هذا.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


بولينجر باندز ® هي من بين مؤشرات التداول الأكثر موثوقية وقوية يمكن للتجار الاختيار من بينها. ويمكن استخدامها لقراءة السوق وقوة الاتجاه، إلى إدخالات الوقت خلال الأسواق مجموعة وإيجاد قمم السوق المحتملة. كما أن المؤشر ليس مؤشرا متخلفا لأنه يتكيف دائما مع إجراءات السعر في الوقت الفعلي.


في هذه المقالة، نعرض لكم كيفية استخدام بولينجر باندز ® لتحسين الرسم البياني مهارات القراءة الخاصة بك وتحديد إدخالات التجارة احتمال كبير.


في منطقتنا بالطبع تداول الفوركس للمحترفين، وسوف تتعلم كيفية استخدام بولينجر باندز لإيجاد وإدخالات الوقت خطوة بخطوة.


وأوضح بولينجر باندز ® 101.


كما يوحي الاسم، بولينجر باندز ® هي قنوات السعر (العصابات) التي ترسم فوق وتحت السعر.


ويستند البولنجر باندز الخارجي ® على تقلب الأسعار، مما يعني أنها تتسع عندما يتقلب الأسعار والاتجاهات بقوة، والعقد باند خلال التوحيد جانبية واتجاهات الزخم منخفضة.


افتراضيا، يتم تعيين بولينجر باندز ® إلى 2.0 الانحرافات القياسية. ومع ذلك، نقترح تعيينها إلى 2.5 الانحرافات القياسية لجعلها أوسع والتقاط المزيد من العمل السعر. مع الانحرافات المعيارية 2.5، 99٪ من كل حركة السعر يقع بين الحزامين، مما يعني أن انتهاك العصابات الخارجية يصبح إشارة أكثر وضوحا بكثير كما سنرى.


مركز بولينجر باندز ® هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، إضافة مثالية إلى العصابات الخارجية القائمة على التقلب.


اتجاه التداول مع البولنجر باندز ®


بولينجر باندز ® لا تتخلف لأنها دائما تتغير تلقائيا مع السعر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم هذا المؤشر لأحد أجهزة الإعداد بلدي. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية العثور على أفضل الصفقات كل أسبوع، نلقي نظرة على دورة التداول قسط لدينا.


يمكننا استخدام البولنجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاهات والحصول على الكثير من المعلومات الهامة بهذه الطريقة. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل عندما يتعلق الأمر باستخدام بولينجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاه:


خلال الاتجاهات القوية، يبقى السعر على مقربة من النطاق الخارجي إذا كان السعر يسحب بعيدا عن الفرقة الخارجية مع استمرار الاتجاه، فإنه يظهر يتلاشى الزخم يتكرر يدفع إلى العصابات الخارجية التي لا تصل في الواقع الفرقة تظهر نقص السلطة.


توضح الصورة أدناه مقدار المعلومات التي يمكن للمتداول سحبها من استخدام بولينجر باندز ® وحدها. اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال النقاط 1 إلى 5:


1) السعر في اتجاه هبوطي قوي والسعر يبقى على مقربة من العصابات الخارجية في كل وقت. هذه إشارة هبوطية جدا.


2) فشل السعر للوصول إلى الفرقة الخارجية ثم طلقات حتى بقوة جدا.


3) 3 ارتفاعات عالية مع ارتفاعات منخفضة. وصل أول سوينغ عالية إلى الفرقة الخارجية في حين فشل اثنين التالية.


4) اتجاه هبوطي قوي حيث بقي السعر بالقرب من النطاق الخارجي. حاولت سحب بعيدا، ولكن الدببة كانت دائما في السيطرة عليها.


5) السعر يوطد جانبيا، وليس الوصول إلى الفرقة الخارجية بعد الآن ورفض-بينبار إنهاء الاتجاه الهبوطي.


كما ترون، بولينجر باندز ® وحدها يمكن أن توفر الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه والتوازن بين الثيران والدببة.


العثور على قمم وقيعان مع بولينجر باندز ®


ونحن نوصي بشدة الجمع بين بولينجر باندز ® مع مؤشر القوة النسبية - انها المباراة المثالية. هناك نوعان من قمم التي تحتاج إلى معرفته حول:


1) بعد حركة الاتجاه، فشل السعر للوصول إلى النطاق الخارجي مع الاتجاه الصاعد يصبح أضعف. وعادة ما تكون هذه الإشارة مصحوبة بتباين رسي.


2) خلال التوحيد، ارتفاع الأسعار في العصابات الخارجية التي تحصل على رفض فورا.


توضح لقطة الشاشة أدناه كلا السيناريوهين. الأول هو الأعلى بعد الاختلاف. يمكنك أن ترى كيف أصبح الاتجاه أضعف ثم فشل في نهاية المطاف للوصول إلى الفرقة الخارجية قبل عكس. لقد ميزت ثاني ارتفاع مع السهم الذي كان إشارة استمرار الاتجاه كما فشل السعر لكسر أعلى خلال الترند الهابط. وأظهر الارتفاع القوي الذي أعقبه الرفض السريع أن الثيران يفتقرون إلى السلطة.


يمكنك أن ترى أن بولينجر باندز ® هو مؤشر تداول متعدد الأوجه التي يمكن أن توفر لك الكثير من المعلومات حول الاتجاه، وشراء / أرصدة البائع وحول التحولات الاتجاه المحتملة. جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية، بولينجر باندز ® تجعل أساسا كبيرا لاستراتيجية التداول.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول مربحا مع نهج التداول خطوة بخطوة ونظام التداول قوية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


انظر بولينجر باندز ® في العمل.


المرجع: بولينجيرباندز.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.

No comments:

Post a Comment