Friday 5 January 2018

إبس نظام تداول العملات الأجنبية


الرائدة فكس خدمة مطابقة التجارة.


تومسون رويترز مطابقة.


غير منحازة، مجهول ورائدة في العالم التجارة الإلكترونية فكس مطابقة عبر واجهة التداول فكس، مما يسمح لك لتنفيذ الصفقات بسرعة وبدقة.


طلب تفاصيل عن طومسون رويترز مطابقة.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


متاح من خلال تداول العملات الأجنبية، تومسون رويترز مطابقة هو كتاب النظام المركزي الحد مجهول (كلوب) مع الحائز على جائزة قدرات مطابقة التجارة في الفوركس الفوركس، إلى الأمام، ومقايضات وغير قابلة للتسليم إلى الأمام (ندفس).


مع أكثر من 80 أزواج العملات و 1100 مشترك، ماتشينغ هو السوق الرئيسي ورائدة في هذه الصناعة في تجارة المهنية للكومنولث وعملات الأسواق الناشئة بما في ذلك الجنيه الإسترليني، أود، نزد، كاد، نوك، دك، سنه و مسن.


المحتوى والميزات.


تداول السوق مجهول في الفوركس الفوركس، إلى الأمام، ومقايضة و ندفس.


حل سطح المكتب تسليم المفتاح.


الوصول المباشر في تجارة الفوركس، طومسون رويترز مبتكرة سطح المكتب فكس جديدة.


التاجر تصميم معين.


التاجر تصميم لوحة المفاتيح ولوحة المفاتيح لسهولة التنفيذ.


تجميع المونتاج يجمع السيولة مطابقة مجهول مع الكشف عن السيولة البنك تيار.


عمليات ما بعد التجارة الآلي من خلال تومسون رويترز الإخطار التجاري والتعامل صفقة تبسيط سير العمل والحد من الأخطاء.


الأسواق والصناعات.


وتعد تومسون رويترز الشركة الرائدة في توفير منصات التداول والتحليل لأسواق الصرف الأجنبي.


تومسون رويترز مطابقة.


قوية مزيج مطابقة التجارة.


طلب تفاصيل عن طومسون رويترز مطابقة.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.


التزامات التجار مع دلتا تعديل الخيارات والعقود الآجلة مجتمعة.


الفوركس الاتجاه مؤشر متر تحميل مجاني.


إبس نظام تداول العملات الأجنبية.


وقد تحركت العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية لمعالجة مخاوف العملاء على التداول عالية التردد من خلال الإفراج عن مجموعة جديدة من قواعد التداول. وتشمل القواعد النهائية الخطط إيبس توسيع فروق الأسعار على مجموعة مختارة من أزواج الأساسية على منصة لها مع كامل نقطة و إبس التسعير للعودة على هذه أزواج العملات الرئيسية بدلا من التسعير العشري، اقتباس منقحة وأهداف نسبة ضرب ضرب والمبادئ التوجيهية الاقتباس الجديدة ل ساعات التداول الآسيوية لتثبيط فرص المراجحة. ارتفاع نظام هفت إلى سوق الفوركس الآلي بشكل متزايد، والتجارة إبس، على وجه الخصوص، لتصبح بؤرة النشاط هفت، جعلت من الصعب على قطاع التداول اليدوي للتنافس على نحو فعال. ومن المقرر أيضا أن تنزل بي إن بي باريبا وسيتي وكريدي سويس ودويتشه بنك وجولدمان ساكس وجيتكو ومنصات يو. إف إكس الجديدة إلى السوق، الأمر الذي أدى أيضا إلى قيام البنك المركزي الأوروبي بإصدار قواعد جديدة. واحدة من الداخلين الجدد الرئيسيين، يطلق عليها اسم النظام، ومن المقرر أن تنافس إبس عندما تطلق في وقت لاحق من هذا العام. أما أسواق األسهم فهي مفرطة في التنظيم في حين أن الدخل الثابت وأسواق النقد األجنبي غير خاضعة للتنظيم. أطلقت الأسواق وسائل الإعلام إبس لتوفير محتوى متطور ومتعمق تغطي جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث. المحتوى المساهم بيانات صحفية. تريد آخر الأخبار في الأسواق التجارية - مجانا؟ الاشتراك لتلقي مقالات حصرية حول المواضيع بما في ذلك: أخبار وسائل الإعلام السوق. الوجه المتغير للتذبذب. الدخل الثابت E-ترادينغ البلوز. نماذج تداول الدخل الثابت: الاشتراك في النشرة الإخبارية والحصول على المواد الحصرية أسواق الأوراق المالية النظام. ويهدف منظم الاتحاد الأوروبي إلى إصدار ورقة مناقشة تحدد نهجا استراتيجيا. قد يكون التداول تحولا من الأماكن المضاءة وانخفاض في الحجم من خارج الاتحاد الأوروبي. وينبغي أن توفر منصة تسوية األوراق المالية المزيد من المعلومات عن احتياجات الضمانات والسيولة. تنفيذ نظام كتلة تتكيف مع ميفيد إي. التوجیھات تاغس تکنولوجیا التبادل أنظمة الأسھم المشتقات أوروبا التداول شراء الجانب. اشترك لتلقي المقالات الحصرية.


4 أفكار على & لدكو؛ إبس فكس نظام التداول & رديقو؛


لاحظ كيف أنها هي التي عززت الشريط الجنس لها مع هذا المقال تذكير الناس أنه هناك.


ألف لن يكون ببساطة عدد لي: فمن مئات على مئات من اليد مطوية الرافعات جنبا إلى جنب مع سنوات من الجهد.


ومن الأمثلة المبكرة على ذلك سلسلة من إعلانات كوكا كولا تسمى سلسلة "جو جو غرين"، التي تضم النجوم الرياضية الأمريكية والبرازيلية والأرجنتينية والتايلندية، حيث يمنح كل منها شابا لكرة القدم في الامتنان لفحم الكوك.


ريجان الجمهوري 43،899،248 489 جيمي كارتر الديموقراطية 35،481،435 49 جون B.


مؤسسة مالية يمكنك الوثوق بها.


الجمع بين الخبرة المنتج والمدخلات التكنولوجية من بنك ماكواري والخبرة المحلية من ايفربرايت صن هونغ كاي، ونحن تساعدك على الاتصال إلى العالم فكس بشكل فعال ومنصف.


التجارة مع أحدث التقنيات.


نحن نقود تداول العملات الأجنبية إلى حقبة جديدة من خلال تقديم نظام التداول في السوق المباشر (دما) إلى المستثمرين الهامش من العملات الأجنبية.


ور / أوسد منخفضة تصل إلى 1.1 نقطة *


* في ظل ظروف السوق العادية.


البصيرة والمعرفة الدولية "


الخبرة المحلية والخبرة.


سون هونغ كاي الفوركس المحدودة (& لدكو؛ شكفكس & رديقو؛)، وهو عضو في ايفربرايت صن هونغ كاي (“EBSHK”)، كانت واحدة من أول المؤسسات المالية المرخصة فكس التي وافقت عليها لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ.


وقد شكلت شكفس تحالفا استراتيجيا مع ماكواري فكس إنفستمينتس بتي ليميتد، وهي شركة تابعة لبنك ماكواري، المزود العالمي للخدمات المصرفية والمالية والاستشارية والاستثمار وإدارة الأموال.


تقدم شكفكس للمستثمرين من الفوركس إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق مع فروق أسعار السوق الرائدة. كما يوفر شك فوركس بديلا للتحويلات المالية الدولية التقليدية مع منصة ثورية على الانترنت †"المدفوعات العالمية.


افتح حسابا.


تحميل تجريبي مجاني.


دليل المستخدم.


تداول الفوركس.


الكيان الخاضع للتنظيم والموثوقية يتوفر التداول عبر الهاتف المتحرك الوصول إلى الأسواق المباشرة التسعير الضيق المستدام الأموال الآمنة لا إعادة تسعير حتى في الأسواق المتقلبة على مدار 24 ساعة فكس الخط الساخن.


تحويل الأموال.


التحويلات المالية الدولية لا رسوم أو رسوم العمولة أسعار الصرف الرائدة في السوق 15 عملات بما في ذلك سنه.


(رمب في الخارج) على مدار 24 ساعة على الانترنت الوصول متعدد اللغات دعم خدمة العملاء.


تنصل.


تجارة الفوركس.


تحويل الأموال.


إيفربرايت سون هانغ كاي ("إبشك") و سون هانغ كاي فوريكس ليميتد ("ش. م.ك فوريكس") ترغب في تنبيه الجمهور بأنهم تلقوا مؤخرا استفسارات لمكافحة الغش فيما يتعلق بتوفير خدمات التداول والاستثمار المتعلقة دوكز نسخة محدودة و / أو "دوقات صورة من الصين، رقم 1 деењ <е ... ¬з € μдёЂжњџ". يرجى أن يتم تنبيهك أن دوقات نسخ ليست و لم تكن أبدا شريك تجاري من إبشك أو شك الفوركس.


إذا كان لديك أي استفسارات عن المزيد من المعلومات التي قد تساعدنا، يرجى الاتصال بخط المساعدة لمكافحة الاحتيال إبشك على +852 3920 2980.


إيكاب يعزز إبس رئيس الوساطة خدمة لتداول العملات الأجنبية البنوك مع نيتلينك، بدعم من تريانا.


لندن - (بزنيس واير): إيكاب & # 8217؛ أطلقت الشركة منصة التداول الإلكتروني للعمالت والمعادن والمعادن العالمية، وهي شركة إيبس، التي أطلقت خدمة تحويل التذاكر الآلي للبنوك الرئيسية للوساطة لمساعدتها على إدارة أكثر كفاءة مع تزايد أعداد تذاكر التعامل بالعملات الأجنبية.


وقد عملت إيكاب مع شركة فكس ما بعد التجارة المتخصصة تريانا، مزود شبكة الانسجام للسماسرة فكس، لإنشاء نظام المعاوضة يسمى نيتلينك، والتي تمكن البنوك رئيس الوزراء لصافي العملاء و # 8217؛ تداول العملات الأجنبية من قبل زوج العملات في نقاط محددة مسبقا على مدار اليوم.


تتزايد أحجام التداول اليومي في العملات الأجنبية، في حين أن السوق استوعب أيضا مئات من المشاركين الجدد من كل من الأسواق الناشئة والمتقدمة من خلال العلاقات الوساطة الرئيسية. وتتعامل الأطراف المقابلة التي تستخدم منصة إبس مع متوسط ​​حجم التداول اليومي الذي يتجاوز 145 مليار دولار أمريكي (حساب واحد)، مقارنة مع 100 مليار دولار أمريكي قبل ثلاث سنوات.


وبالإضافة إلى ارتفاع حجم التداول، فإن المزيد من منظمات العملات الأجنبية تتداول أحجام التذاكر الصغيرة، ولكن بأعداد أكبر، من خلال التداول الحسابي، مما يضغط على المكاتب الخلفية لمصارف الفوركس التي تقدم الوساطة الرئيسية.


نيتلينك يحل هذه المسألة لأنها تتلقى صفقات من منصة التداول إبس أو أي منصة إلكترونية أخرى ويحدد ما إذا كان أو لا كل صفقة مؤهلة على أساس المعايير المحددة من قبل العملاء.


ثم تتم معالجة معظم صفقات الفوركس ويتم خصمها من قبل نيتلينك، ومن ثم يتم تأكيدها إلكترونيا لبنك الوساطة الرئيسي & # 8217؛ ثانية مكتب التذاكر إما كتذاكر صفقة أو ببساطة كما سجلات الدفع.


خلال الطيار الأخير، حققت نيتلينك انخفاضا بنسبة 95٪ في حجم التذاكر، وفعالية المعاوضة العشرات من كبار تجار العملاء في تذاكر واحدة.


وقال بيل موران، رئيس المنتج، إبس: & # 8220؛ وقد أدى نمو التجارة الإلكترونية والبرنامج أو التداول الخوارزمي إلى ارتفاع كبير في حجم المعاملات وهذا ما يسبب بعض القلق للمكاتب المتوسطة والظهرية للوسطاء الرئيسيين.


& # 8220؛ القضية الرئيسية هذا يخلق هو حجم الهائل من التذاكر. من خلال تبسيط العملية من خلال المعاوضة يمكننا توفير البنوك مع أكثر كفاءة وفعالة من حيث التكلفة منصة تداول العملات الأجنبية.


وقال جيل ماندلزيس، الرئيس التنفيذي لشركة ترايانا: & # 8220؛ وتساعد نيت لينك البنوك الرائدة في تداول العملات الأجنبية على صقل تداولات العملاء بكفاءة وفعالية، وبالتالي إدامة نمو السيولة. وهذا بدوره يحرر السمسار الخلفي قدرة المكتب الخلفي لخدمة أعمال العملاء إضافية ويساهم في خفض التكاليف من خلال المعالجة المباشرة المباشرة.


& # 8220؛ ويعد هذا معيارا رئيسيا لسوق العملات الأجنبية، مما يتيح للبنوك الرئيسية لعمالت الفوركس أن تتقاسم معاملات العملاء بكفاءة وفعالية، وبالتالي تديم نمو السيولة. & # 8221؛


ملاحظات للمحررين:


حول إيكاب و إبس.


أطلقت في سبتمبر 1993 من قبل مجموعة من العالم & # 8217؛ وأكبر البنوك في سوق صرف العملات الأجنبية، إبس هي المزود البارز لتداول العملات الأجنبية وحلول بيانات السوق للمجتمع المهنية الفور الصرف الأجنبي.


يتم إجراء ما يقرب من 145 مليار دولار في العملات الأجنبية الفورية، 700،000 أوقية الذهب و 7،000،000 أوقية الفضة المعاملات عبر نظام إبس بقعة التعامل في أكثر من 40 بلدا كل يوم.


وتشمل محفظة حلول إبس ما يلي:


إبس & # 174؛ & # 8482؛ بقعة (الفوركس الفوركس بقعة الفوركس) إبس & # 174؛ & # 8482؛ سبوت منظمة العفو الدولية (واجهة برنامج التطبيق (أبي) بين نظام التداول العملاء & # 8217؛ s والسوق بقعة إبس) إبس & # 174؛ & # 8482؛ رئيس (الوصول للمصارف التجارية بين البنوك والمهنية إلى أفضل الأسعار إبس بقعة من بنك رئيس الوزراء إبس) إبس & # 174؛ & # 8482؛ المعادن (الوساطة الإلكترونية لسوق المعادن الثمينة) إبس & # 174؛ & # 8482؛ بيانات السوق إبس & # 174؛ & # 8482؛ لايف (أسعار البث المباشر تسليمها مع الحد الأدنى من الكمون مباشرة من إبس إلى منصة توزيع البيانات في السوق العميل) إبس & # 174؛ & # 8482؛ شريط (توزيع نظام طرف ثالث من إبس بقعة الأسعار) إبس & # 174؛ & # 8482؛ أسعار (عرض سطح المكتب من إبس بقعة الأسعار، المتاحة حصرا من خلال خدمة بلومبرغ المهنية & # 174؛) إبس & # 174؛ & # 8482؛ بيانات الألغام (البيانات التاريخية الفريدة والمعتمدة من عام 1997 فصاعدا)


تم الحصول على إبس من قبل إيكاب، العالم & # 8217؛ أكبر وسيط إنتيردالير، في يونيو 2006. الاستحواذ مجتمعة إبس & # 8217؛ نقاط القوة في النقد الأجنبي الفوري مع إيكاب & # 8217؛ s الأعمال الإلكترونية السمسرة خلق عمل واحد متعدد المنتجات العالمية مع مزيد من إمكانات النمو واقتصادات كبيرة الحجم. وسوف توفر هذه المنصة للعملاء تنفيذ التجارة الإلكترونية أكثر كفاءة، وانخفاض تكاليف التكامل وإعطاء الوصول إلى سيولة واسعة عبر مجموعة واسعة من المنتجات.


إيكاب هو أكبر وسيط إنتردلر في العالم مع متوسط ​​حجم المعاملات اليومي ما يزيد على 1.5 تريليون $، وأكثر من 50٪ منها الإلكترونية. تنشط المجموعة في أسواق الجملة في أسعار الفائدة والائتمان والطاقة والعملات الأجنبية ومشتقات الأسهم والأسواق الناشئة. تمت إضافة إيكاب بلك إلى مؤشر فتس 100 في 30 يونيو 2006.


إبس بروكيرتيك ليتم تغيير اسمها نيكس الأسواق.


لندن، نيويورك، سنغافورة - نيكس غروب بلك (& لدكو؛ نيكس & رديقو؛) (NXG. L)، وهي شركة التكنولوجيا المالية في وسط الأسواق العالمية، تعلن اليوم أن أعمالها إبس بروكيرتيك الذي يوفر تكنولوجيا التداول الإلكترونية والخدمات إلى (فكس) وأسواق الدخل الثابت، سيتم تغيير اسمها نيكس الأسواق. ويجري تغيير اسم الشركة لتصبح أكثر اتساقا مع التنفيذ الوطني. العلامة التجارية الجديدة فعالة على الفور.


وأنشئت أربعة خطوط أعمال عندما أطلق التنفيذ الوطني في 30 كانون الأول / ديسمبر 2018: الأسواق الوطنية، وتحسين التنفيذ الوطني، والفرص الوطنية، وتبادل الخبرات الوطنية. إبس بروكيرتيك سابقا جلس كعلامة تجارية فرعية ضمن خط الأعمال نيكس الأسواق. ونتيجة لإعادة تسمية، سوف نيكس لم يعد استخدام إبس بروكيرتيك وسوف تعرف الأعمال بأكملها باسم نيكس الأسواق. وستحتفظ الشركة بأسماء خدماتها الحالية لمنصاتها المالية ذات الدخل الثابت ومنصات الدخل الثابت؛ إبس و بروكيرتيك.


الرئيس التنفيذي لشركة نيكس ماركيتس، سيث جونسون، وفريق إدارته:


تيم كارتليدج، الرئيس العالمي ل فكس ورئيس المنتج، نيكس الأسواق.


جيم يوريو، الرئيس العالمي للمبيعات & أمب؛ رئيس فكس الأمريكتين، نيكس الأسواق.


داريل هوكر، رئيس العالمية للمعادن و سبوت & أمب؛ رئيس فكس إما، نيكس الأسواق.


جيف وارد، الرئيس العالمي ل ندفس و فورواردز & أمب؛ رئيس فكس آسيا، نيكس الأسواق.


دان كليفس، الرئيس العالمي للدخل الثابت، نيكس الأسواق.


جون إدواردز، الرئيس الأوروبي للدخل الثابت، أسواق نيكس.


ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بفريق الإدارة هنا:

No comments:

Post a Comment