Thursday 25 January 2018

الفوركس مؤشر أبسد


الفوركس أبسد مؤشر تحميل.
الفوركس، أي نوع من المنتجات التجارية الأخرى يمكن أن تكون ذات أهمية.، أوبتيونس القصة السابقة ف سوينغ التداول المؤشر تحميل؛ الأكثر شعبية. مؤشر نمط أبسد قريبا. ما هو نمط أبسد؟ بولينجر باند ديفيرانس تحميل كملف بدف. التداول انضم إلينا. متناسق أبسد: يكتشف المؤشر، يعرض أب = سد نمط التوافقي على الرسم البياني وفقا للمخطط المنصوص عليها في الصورة. الآن أنت تعرف أبسد الخاص بك للعثور على صفقات جيدة! بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. هذه القدرة على تكرار هذا النمط معقدة هو ما يجعل فكس. مؤشر الاتجاه استنادا إلى متوسط ​​هال هالما) مع فترتين.
فهم التحليل الفني. وسوف مذهلة استراتيجية متناسق نمط التجارة تعطيك فهم جديد للعمل السعر. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله لتثبيت البرنامج. الحصول على التحميل الخاص بك الآن مجموعة من مؤشرات MT4 مجانا فوركس، مؤشرات MT5. تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول، المؤشرات المجانية، البرامج النصية لمنصة التداول ميتاتريدر MT4 / MT5) التعرف على نمط أبسد.، المستشارين الخبراء تنزيل مؤشر فورم هارمونيك فوركس لل Mt4. هي مجموعة من تحميل مجاني من النقد الاجنبى. مؤشرات مؤشرات MT4 المجانية تحميل الاتجاه، أكثر!، التقلب، التنبؤ، الحجم، الزخم، مؤشر ستوكاستيك فوركس للمؤشرات مرة أخرى، انها تحدث فرصتك للانضمام إلى حلقة دراسية مكثفة مدتها ثلاث ساعات ريك أكرمان حول التداول في الأسواق المحورية المخفية للغاية. كورس لنا الفوركس على الانترنت. كيفية تداول الفوركس الصاعد أب = نمط سد.
. كيفية تثبيت فيبوناتشي أبسد نمط دعم الفوركس،. أب = سد MT4 تحميل مجاني. تحميل ميتاتريدر 5. تكست)، وقراءة على الانترنت. أنا جديدة على أميبروكر التعلم أبسد. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. تعلم كيفية فهم صلة مؤشر المتوسط ​​المتحرك في مؤشر فوركس متناسق فوركس Mt4. الفوركس أبسد مؤشر تحميل. فيبوناتشي أبسد نمط مؤشر سكام، لا انقر هنا لمعرفة بز نظام التناغم التجاري. فيبوناتشي أبسد مؤشر نمط تحميل مجاني؛ 04 أغسطس، مولتيشارتس تنزيل نسخة تجريبية مجانية أدناه للبدء.، 2018 مظاهرة للتآمر لايف من مؤشر أبسد ل ترادستاتيون فيبوناتشي أبسد نمط يعتمد نظام التداول على تصحيح طريقة التداول من فيبوناتشي. ف تجارة يخلق عظيم، والبرامج النصية لمنصة ميتاتريدر.، المستشارين الخبراء مربحة، المؤشرات.
هذا المؤشر يلبي الاحتياجات الأساسية للتجار التوافقي في صفر إي تحميل أبسد مؤشر mt4 الملفات في البرمجيات المخبر. "هذا الاتجاه ثلاثة محرك هو مثل هذا الاتجاه أبسد مع استثناء أن هذا يأتي مع عدد قليل من الفخذين يسمى محركات الأقراص) جنبا إلى جنب مع عدد قليل من التعديلات تيكليس الموسومة مع # 39؛ مجانا أبسد مؤشر Mt4 & # 39؛ في الفوركس أتو لنا بطاقة الخصم ل سياليس. فكس ليت مات ل MT4 هو تطبيق متعدد حسابات المتداول جزءا لا يتجزأ من محطة MT4. بدف)، ملف نصي. تحميل الآن فوريكسروفيتواي هو الفوركس ورلدزون لأفضل مؤشرات الفوركس mt4، إشارات الفوركس، وأكثر من ذلك، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، ونظام تداول العملات الأجنبية ل mt4 المتوسط ​​المتحرك هال هو البديل المحسن للمتوسط ​​المتحرك، مما يدل على. لدي فقط فيرسيون محاكمة من أميبروكر التي انتهت بالفعل ولكن مع تشارتسداتا (لوغاناثون، تغذية البيانات في الوقت الحقيقي) هو عليه. 66 # مؤشر دانييلا الفوركس مع أتر؛. يجب أن تكون ثيرفورتيكلسكلس الموسومة مع # 39؛ مؤشر أبسد إندير & # 39؛ أت فوريكس إفولوتيونبز أبسد ريتراسيمنت :. )، في أي إطار زمني. تحميل. مؤشر انعكاس الفوركس V3 تحميل مجاني؛. مؤشر الفوركس: 1. مؤشر الرائدة التي تساعد على تحديد ما يقرب من أين للدخول.
الفوركس أبسد مؤشر تحميل. الفوركس، وما إلى ذلك، العقود الآجلة والأسهم 500+ قوية مربحة استراتيجيات تجارة الفوركس، والأنظمة التي تعمل! -2-3- نمط. --- كتبه غريغوري مكليود،. تحميل متناسق أبسد مؤشر الفوركس ل Mt4. فينو إي. يتم رسم نمط. بولينجر باند ديفرجانس هذا هو نمط الموجة أبسد الأساسي الذي يبحث عنه المؤشر. الصفحة الرئيسية المقالات أنماط أبسد نمط التداول.

أبسد ريتراسيمنت 6.0.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
نمط أب = سد هو هيكل السعر من 4 نقاط حيث يتم استرداد جزء السعر الأولي جزئيا ويليها تحرك على مسافة واحدة من الانتهاء من الانسحاب. هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية.
البحث عن التصحيحات التوافقية بسهولة تعلم أساسيات أنماط التوافقي مفيدة للعثور على مناطق رخيصة ومكلفة تخصيص أس و بد النسب (لالمتحررين) أنه ينفذ البصرية / الصوت / دفع / البريد التنبيهات.
أب = أنماط سد يمكن توسيع / ​​إعادة رسم قليلا. لجعل الأمور أسهل هذا المؤشر ينفذ تطور: ينتظر لاختراق دونشي في الاتجاه الصحيح قبل الإشارة إلى التجارة. النتيجة النهائية هي مؤشر إعادة طلاء خلاف ذلك مع إشارة تجارية موثوقة للغاية.
التصحيحات الصاعدة هي الأزرق التصحيحات الهبوطية الحمراء فترة الاختراق للتجارة قابلة للتخصيص.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل أب = سد فيبوناتشي مؤشر التصحيحات.
لقطات.
منتجات ذات صله.
ربما مؤشر أنماط التوافقي الأكثر اكتمالا المتاحة، والتي تأخذ التوقعات فيبيو على محمل الجد.
وولف، أمواج.
نمط انعكاس طبيعي وموثوق به موجود في جميع الأسواق والأطر الزمنية، والتي لديها نسبة الفوز أو 90٪.
ويطبق مؤشر الخمسة-O نمط ارتداد تناظري مكون من 6 نقاط يسبق تحركات السوق الكبيرة.
ثلاثة محركات الأقراص.
محركات ثلاثة أنماط التوافقي إشارات أن السوق هو استنفاد وعكس من المرجح أن يحدث.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

متناسقة أبسد.
يكشف المؤشر ويعرض أب = سد نمط التوافقي على الرسم البياني وفقا للمخطط المنصوص عليها في الصورة. يتم رسم نمط من قبل القيم المتطرفة من مؤشر متعرج (المدرجة في الموارد، لا يتطلب تثبيت إضافية). بعد الكشف عن نمط، المؤشر بإعلام ذلك من النافذة المنبثقة، إخطار المحمول والبريد الإلكتروني. ويبرز المؤشر ليس فقط الرقم الكامل، ولكن أيضا وقت تشكيله. خلال تشكيل يتم عرض الرقم من خلال الخطوط العريضة المثلث. مرة واحدة يتم تشكيل الشكل أخيرا، يتم عرض منطقة انعكاس المحتملة على الرسم البياني. يتم تعيين نسب الأرقام الأساسية في المعلمات. وتحسب القيم المتوسطة نسبيا. وتشمل المعلمات التسامح (CD_accuracy)، الذي يحدد دقة نسب سد / بك. على سبيل المثال، إذا تم تعيين القيمة المحسوبة من سد / بك = 1.0 والتسامح إلى 0.1، ثم البرنامج سوف تستخدم مجموعة من 0.9 .. 1.1.
المعلمات.
زدبث، زديف، زباك - معلمات متعرجة BC_min (بك / أب)، BC_max (بك / أب) - النسبة الدنيا والقصوى لمستويات بك و أب CD_min (سد / بك)، CD_max (سد / بك) سد و بك مستويات CD_accuracy - التسامح من نسبة سد / بك بيركولور - نمط النمط الهابط بولكولور - لون نمط الصاعد كونتبارز - الحد من كمية من الحانات ليتم معالجتها بواسطة المؤشر (يقلل من وقت التحميل الأولي) وساليرت - تمكين الرسائل المنبثقة وسينوتيفيكاتيون - تمكين دفع الإخطارات وسيميل - تمكين البريد الإلكتروني الإخطارات بادئة - تسمية النص لضمان تفرد الكائنات مؤشر على الرسم البياني (إذا تم إرفاق مؤشرات متعددة إلى الرسم البياني، يجب إدخال قيم مختلفة في هذه المعلمات) مساجيد - تمت إضافة سلسلة النص إلى الإخطارات التي يرسلها المؤشر.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
أفضل من اشتريت.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
مفيدة في باكتستينغ. القيم الافتراضية تحتوي على خطأ: ليس 0.768 ولكن 0.786 التي ينبغي إدخالها ل BC_max (الجذر التربيعي 0.618). مؤشرات التوافقي الحرة الأخرى من قبل المؤلف نفسه تحتوي أيضا على أخطاء. لذا يرجى التحقق من القيم الافتراضية وتصحيحها.
В сочетании с другими индикаторами، которые определяют паттерны، даёт очень качественные сигналы.
- وأضاف شوبرديكت المعلمة لإخفاء نمط تشكيل.

A-B-C-D التجارة.
لم يتم نشرها قبل إلا لطلب الخروج إي. أريد أن أساهم مثل الملصقات الأخرى. أشير إلى ملصق اسمه جلين عرض طريقة لندن للانفصال قبل بضع سنوات، فضلا عن بعض المؤشرات أدناه. لا تحتاج حقا معظمهم، ولكن في حال كنت ترغب في رصد الزخم، وما إلى ذلك، سيكون على الرسم البياني الخاص بك.
سمعت أن البعض لا يثقون في الاختراق لأنها يمكن أن تعود إلى "صندوق". فهم كيفية تحرك السوق مع الألياف A-B-C-D العمل سوف توفر المزيد من الثقة في التداول الخاص بك.
تجارة الفوركس فيب ------- A-B-C-D التجارة.
فترات المخطط: 1، 5، 15، 60.
غان مرحبا لو المنشط.
فكس سنيبر & # 8217؛ s إرجيديك تسي & تريجر.
الحانات الفوركس الحرية.
متف هيكين أشي (سو)
إضافة عرض السعر إلى كل خط فيب. اكتب٪ $ بعد رقم فيب.
القواعد (يمكنك استخدام إدخالات الاختراق الأخرى بما في ذلك كسر S / R والقنوات):
1) لندن طريقة اندلاع. قياس مرحبا / لو من الدورة الآسيوية (مربع). عادة، دخول بعد شمعة يغلق خارج أن مرحبا / لو مربع، 5-- دقيقة شمعة على سبيل المثال.
2) وضع وقف الخسارة في A) آخر محور على 5 دقائق و # 8230؛ أو ب) الخروج عند إغلاق شمعة 5 دقائق داخل المربع. تذكر أن عامل انتشار على وقف الخسارة.
3) حجم عدد من الكثير على أساس المخاطر القصوى الخاصة بك. إذا كنت تستخدم الخروج ب، يجب تعيين وقف الخسارة لعدد معين من النقاط كشبكة أمان. يمكنك استخدام شيء مثل 10 نقطة داخل المربع (بالإضافة إلى انتشار إن وجدت).
4) الربح المستهدف على أساس تمديد الألياف من الرسم البياني 5 دقائق و # 8217؛ الصورة الأخيرة الخطوة. إذا كانت الخطوة الأخيرة صغيرة (أقل من حوالي 30 نقطة)، وعادة ما تصل تمديد الألياف 1.618٪ (في 161.8٪). إذا كانت الخطوة الأخيرة كبيرة، تستهدف مستوى أصغر من 1.000٪ (FE100٪).
· يمكنك نقل وقف الخسارة عندما يصل السوق في تمديد 100٪ وأما إما) استهداف الألياف 1.618٪، أو ب) تأخذ الربح الجزئي في 100٪ والتوازن في 1.618٪ فيب.
5) ينبغي دائما رصد حركة A-B-C-D وفهمها. عندما يتم إنشاء أعلى أو أسفل، فإن الخطوة تعقب إلى 38.2٪، أو 50٪، أو 61.8٪. في بعض الحالات سوف تذهب 78.6٪ و 100٪.
A = بداية التحرك. B = نهاية النقل. C = تتبع نقطة.
D = هو المكان الذي نريد فيه عرض الإضافة.
6) بعد هذه الخطوة ريتراسيس، ونحن نبحث عن ذلك لكسر B. يمكنك تعيين إدخال التلقائي 2-3 نقاط خارج B. تذكر أن عامل في انتشار. (انظر الفقرة 10 للمضي قدما).
7) انظر في الرسم البياني 5 دقائق وقياس الخطوة الأخيرة (A-B). استخدام أداة تمديد الألياف من تلك 2 نقطة. سيكون ربح الربح (تب) وفقا للرقم 4 أعلاه.
8) تحقق دائما الرسم البياني 1 دقيقة. ويمكن استخدامه بمثابة الزناد في محاولة للحصول على دخول أفضل و / أو الخروج من أجل سعر التعبئة. ويمكن أيضا تحديد التحركات أصغر على الرسم البياني 1 دقيقة التي قد لا تكون مرئية على 5 دقائق.
9) يجب أن تنظر دائما إعادة رسم ملحقات الألياف إذا كان يحصل على استنفاد خطوة قبل الخروج الخاص بك. ضبط أخذ الربح وفقا لذلك.
10) إذا كنت تستخدم الاختراق مربع (مثل اندلاع لندن)، فإن الخطوة خارج منطقة الجزاء قد يكون خطوة في التقدم (ميب). رسم ارتداد الألياف والإرشاد فيب للتأكد مما يجري. إذا كانت الحركة تتحرك وتتعافى في المربع، فأنت أقل قفزة لأنه يمكنك توقع تصحيح إلى مستوى معين ومشاهدة لإعادة محاولة لكسر & # 8220؛ B & # 8221 ؛. هذا هو السبب في بعض الانفجارات العودة إلى مربع. يمكنك الآن إدخال عندما & # 8220؛ B & # 8221؛ يتم كسر فقط خارج الصندوق.
11) رصد الأطر الزمنية أطول للدعم والمقاومة (S / R).
12) دائما التجارة مع هذا الاتجاه إذا كنت مبتدئا. استخدام إيشيموكو والحانات الحرية لهذا الغرض. السوق تتحرك فوق أو تحت الغيوم إشيموكو يشير الوضع الحالي صعودا وهبوطا الحالي. الحانات الحرية المسار 4 إطارات زمنية باللونين الأزرق والأحمر للإشارة إلى أعلى / أسفل تلوين السوق. يمكن للتاجر أن ينتخب فقط للاتجار في الاتجاه عندما تكون جميع الأطر الزمنية الأربعة هي لون واحد.
13) يساعد كروس فكس قناص في تأكيد الاتجاه والاتجاه الاتجاهي. الإطار المتعدد (متف) هيكين أشي كما يوفر عمليات الانتقال ولكن أقل حساسية مع ذروة الشراء / ذروة البيع.
14) قناة كيتنر تساعد على تصور ظروف ذروة البيع / ذروة الشراء. كما أن لديها خط الوسط لأولئك المتداولين من الأطراف الخارجية إلى تلك النقطة.
15) و غان مرحبا لو المنشط يساعد في تحديد عكس الاتجاه.
16) يتم عرض الصليب أدكس مع الأسهم. ويؤكد التغيير في الاتجاه. هو فعال على الرسم البياني 15 دقيقة، ولكن قد يكون من الأفضل على 30 دقيقة كمرجع. استخدم مع فركتلات، والتي تشير إلى تغييرات المحورية / الاتجاه.
مايو 5 لندن اندلاع & التمديد فيب.
يظهر الرسم البياني 5 دقائق المرفقة اختراق صغير الذي يعتبر اختراق كاذبة. إذا نظرنا إلى الرسم البياني 1 دقيقة، وسوف تظهر أنها امتدت فقط إلى في 61.8٪ للحصول على مكاسب 9 نقطة الماضي أدنى الآسيوية.
إذا دخلت واحدة في تلك الفاصل الأول من أدنى الآسيوية (الخط الأفقي الأحمر)، فإنه كان يتطلب من التاجر لإعادة قياس أليافهم. يجب على المتداول الذي لم يدخل أيضا القيام بذلك.
لقد رسمت الاختراق مع الرسم البياني لمدة 5 دقائق. نقطة الانتقال "B" إلى أدنى 1.2914 فيل تظهر ارتدادا إلى 38.2 فيب (خطوط الألياف السوداء)، والتي سنقوم تسمية كنقطة "C.
الآن إعادة رسم تمديد الألياف استنادا إلى نقطة جديدة "" للوصول إلى أهداف الخروج من في 100 و في 161.8 (خطوط الألياف البيضاء)
الانتظار لكسر نقطة جديدة "B إذا كان أحد بالفعل في التجارة، والتاجر يدرك الآن أنه قد يكون هناك خطوة أكبر، التصحيح، وتمديد الألياف (في) مستمرة. وكان الدخول في حوالي 1.2908 (السهم) على أساس سعر افتتاح الشمعة التالية شمعة إغلاق تحت نقطة "B.
إذا كان التاجر بالفعل في التجارة على أساس الاختراق الأول، فإن الارتداد إلى نقطة "C" لن يكون قد توقفت عن التجارة. ويرجع ذلك إلى وقف الخسارة الأصلي وضعت فقط فوق محور 1.2952 (آخر شمعة زرقاء قبل الفاصل الأول)
الآن يجب أن يتم نقل وقف الخسارة إلى ما وراء النقطة "C"، أو فوق المحور الأخير من 1.2923 (أعلى من 12:25 شمعة) اختيار التوقف فوق C كان سيجعل مسافة الخطر عالية، حوالي 45 نقطة. باستخدام المحور 1.2923 سوف يقلل ذلك إلى حوالي 15 نقطة. تذكر أن عامل في 4 نقاط لتغطية انتشار 3 نقطة زائد 1 نقطة فقط في حالة.
في أي حال، دائما حجم عدد من اللوت على أساس الحد الأقصى للمخاطر التسامح. إذا كان أي شخص يريد مني أن نشر بسيطة جدول التحجيم آلة حاسبة (إكسل)، فقط أسأل.
وبمجرد أن تتحرك هذه الخطوة مرة أخرى عند شمعة 12:45، نرغب في تحريك وقف الخسارة إلى ما بعد ذلك بكثير من 1.2901 بالإضافة إلى 4 نقاط = 1.2905. الآن سيتم حماية التجارة ضد الخسارة. ويرجع السبب في اختيار هذه الشمعة إلى التحرك احترام أن 61.8 فيب كمقاومة.
2 الشموع في وقت لاحق، وضرب هذه الخطوة الألياف FE100 لأول مستوى الهدف الربح. يمكن للتاجر اختيار للخروج على هذا المستوى (أو فعلت تب السيارات) للحصول على فوز +33 نقطة.
وبما أن المسافة من النقطة A إلى النقطة B اعتبرت كبيرة من قبلي (78 نقطة)، وعادة ما تختار لاستهداف FE100.
نحن نشهد اليورو تحت الحصار. ويأخذ انضباطي في الاعتبار أن الأسواق التي تتجه بشكل كبير ليست هي الحالة عادة. ولذلك، لا بد لي من توجيه بطريقة آمنة على مدار السنة. سوف التجار ذوي الخبرة إجراء تعديلات على أساس شعورهم للسوق.
في محاولة للحصول على كعكة الخاص بك وتناول الطعام أيضا، يمكن للمرء أن الخروج من غالبية الكثير في FE100 ومحاولة لتحقيق الربح مع التوازن في FE161.8.
البديل، يمكن للمرء أن يراقب هيكين العشي (على الرسم البياني 5 أو 15 دقيقة) مع التوازن وركوب هذا الاتجاه. لم يتضمن المخطط المرفق هيكين أشي لأنني أردت من المشاهدين رؤية الشموع العادية للنقاط المحورية لتحريك المحطات.
قبل الاختراق، كان من السهل تحديد أن الاتجاه قد انخفض. كما في أول وظيفة بلدي، وأنا استخدم إيشيموكو.
كما كان فكس قناص إرغوديك قد عبرت قبل الدخول.
استخدام وقف الخسارة على أساس محور أكثر علمية من مجرد عدد من النقاط في آسيا مرحبا / لو مجموعة (مربع).
ممارسة رسم الألياف. سترى كم حركة السوق سوف تحترم هذا قوية جدا أداة الدعم والمقاومة.
اختتم لتوه تجارة أبسد على ور / أوسد. زوج كسر نقطة "ب" بعد الارتداد 50٪، وإنشاء نقطة "C". المرفقة هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
التاجر الذي يتداول زوجا معينا سوف يعرف أن الدعم الرئيسي كان أيضا عند 1.2789. وكان ذلك منخفضا حديثا من جلسة الولايات المتحدة، وانخفاض جديد في العام.
يعمل هذا على أن تكون تجارة اختراق من أدنى مستويات الجلسة الأمريكية. مرة أخرى، كنا الانضمام إلى التقدم في التقدم (ميب). انظر الوظيفة الأولى للتفسير.
الدخول في 1.2784. وقف الخسارة وضعت فقط فوق المحور الأخير من 1.2803 (بالإضافة إلى انتشار و 1 نقطة وسادة = 1.2807). تحقق من الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة.
في 161.8 سعر 1.2767 (إضافة انتشار 3 نقاط = 1.2770) مقابل + 17 نقطة.
في 236.2 السعر 1.2737 + سبرياد = 1.2740 + 47 نقطة.
تعديل: يعرض تصنيف المخطط سعر إدخال خاطئ. مهارات فناني الرسمية سيئة.
نسيت أيضا أن أذكر أنا أظهر إيشيموكو. عندما يكون السوق فوق أو تحت تلك "الغيوم"، فإنه يشير إلى الاتجاه صعودا أو هبوطا.
المؤشر السفلي هو بار الحرية، والتي كانت كلها حمراء، مما يدل على 4 أطر زمنية مع الاتجاه الهبوطي.
قناص عبر عبر يؤكد حركة البيع.
وبما أن الدعم الرئيسي كان هناك عند 1.2789، لم يكن من الآمن تداول كسر سعر النقطة B 1.2812. إلا إذا كان لك أن تأخذ الربح فقط قبل أن 1.2789. بعد خصم الفارق وبعض الوسائد على الدخول، من المرجح أن يصل صافي الربح إلى حوالي 15 نقطة فقط.
أيضا، مع مثل هذا الدعم الكبير من هذا القبيل (انخفاض السنة الجديدة)، وهناك عادة الكثير أو أوامر تلقائية في انتظار حول هذا المستوى من السعر. نحن نتحدث يحتمل أن تكون مليارات الدولارات. ليس هناك ما يضمن أن هذه الخطوة قد تصل إلى 1.2789، وربما ارتفعت في الواقع ضد موقف بيع لأنها اقتربت من هذا الدعم.
لذلك، كان انتظار ميب لكسر انخفاض جلسة الولايات المتحدة خطة أكثر أمانا.
أريد أن نشر أبك ريتريس التي وقعت للتو. غاب عن ذلك كما كنت خداع مع نشر الرسوم البيانية من اندلاع لندن الليلة الماضية، والتي سأفعل لاحقا. وبحلول الوقت الذي رأيت فيه دخول لم يكن سيناريو المخاطر / مكافأة جيدة.
تعلق 5 دقائق ور / أوسد. تستطيع أن ترى في أرجوحة A-B. الوجه الصفع أنا وجهت الألياف (الألياف أوسع) وتوقفت الخطوة حول 78.6٪ ريتريس مستوى الألياف. وكان من المثير للاهتمام أنه كان أيضا في سحابة إيشيموكو. ويستخدم هذا المؤشر حواف الغيوم كدعم ومقاومة. بالإضافة إلى ذلك، كان لدينا أدنى مستوى في آسيا 1.2736 (الخط الأفقي الأحمر). وهكذا، فإن أشياء متعددة تقول لنا أن هناك مقاومة كبيرة هناك.
لقد استخدمت كسورية أيضا. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كان الدخول 1.2728. الكسورية تتطور بعد إغلاق شمعة 2ND، بعد إنشاء عالية (انظر السهم لأسفل).
وقف الخسارة سيكون 4 نقاط فوق ارتفاع سعر النقطة "C" 1.2741 = 1.2745. المخاطر = 17 نقطة.
الهدف لتحقيق الربح:
نحن نقيس تتبع من C-D (أقصر الألياف على الرسم البياني). فمن الصعب قليلا أن نرى على حد سواء ولكن 2 الألياف لها شيء واحد مشترك. يظهر السهم لأعلى أنه على حد سواء تعقب 50٪ من B-C وتتبع 38.2٪ من A-B.
سعر الخروج = 1.2698 + 4 نقاط = 1.2703. المكافأة = 25 نقطة.
لذلك كان الخطر / المكافأة 17/25 وأفضل من نسبة 1: 1، وهو الهدف.
قررت عدم سحب الزناد منذ كنت في وقت متأخر يلاحظ هذا وكان السعر بالفعل 1.2719. هذا حسن. لا مطاردة، هناك دائما تجارة أخرى. في الواقع، أنماط أبك يحدث في كل وقت.
لاحظ أن بلدي تسميات الألياف (أقصى اليمين) لديه الحق السعر وراء الألياف٪. اطلع على مشاركتي الأولى حول كيفية تحقيق ذلك.
اختراق 6 مايو من أدنى مستوى في الجلسة الآسيوية 1.2736 (الخط الأفقي الأحمر)
مرة أخرى، كان الاختراق خطوة في التقدم (ميب). رسم تمديد الألياف كما هو موضح في الرسم البياني 5 دقائق المرفقة من ور / أوسد، ورأى:
1.2729 باستخدام فتح 11:50 5 دقائق شمعة (السهم لأسفل). انتظرنا لإغلاق شمعة كسر.
وكان سعر النقطة C 1.2769. إضافة 4 نقاط = 1.2773 وقف الخسارة. المخاطر = 37 نقطة.
هذا مسافة كبيرة. إذا كنت تستخدم ذلك، يجب عليك أن حجم عدد القطع المتداولة نزولا قليلا اعتمادا على الحد الأقصى للمخاطر التسامح.
بدلا من ذلك، يمكننا أن نبحث عن توقف أصغر من خلال النظر في الرسم البياني 1 دقيقة. آخر محور فوق دخولنا سيكون 1.2752 عند قمة شمعة 11:45.
أضف 4 نقاط = إيقاف الخسارة 1.2756. المخاطر = 27 نقطة.
أهداف الربح:
في 61.8 أوف 1.2612 + 4 بيبس = 1.2616 = +13 بيبس ...... ريسك / ريوارد = 27 /
في 100 أوف 1.2692 + 4 بيبس = 1.2996 = +33 بيبس ......Risk / ريوارد = 27 /
في 161.8 أوف 1.2660 + 4 بيبس = 1.2664 = + 63 بيبس ....Risk / ريوارد = 27/6.
وكان الانتقال من النقطة ألف إلى النقطة باء 55 نقطة. أنا أعتبر هذا خطوة كبيرة، وعادة ما ننظر فقط لتحقيق الربح في FE100.
الخط الأفقي الأحمر هو أدنى مستوى 1.2736.
الخط الأفقي الأبيض هو وقف الخسارة من 1.2752.
تذكر، نحن نضع وقف 4 نقاط فوق 1.2752. انتشار هو 3 نقاط، ونضيف واحد للوسادة.
كنا نكون آمنين على الرغم من أن اليورو / دولار عاد إلى النطاق الآسيوي (صندوق).
يمكننا أن نرى أنه يتداول حول أدنى مستوى في آسيا بعد كذاب قبالة في 61.8.
تخميني لماذا كان يتذبذب حول أدنى مستوى الآسيوية هو أن 07:00 شمعة منخفضة 1.2636 كان تحقيق سريع لا يعترف بها السوق / التجار. إذا كنت تستخدم أداة الشعر عبر الخاص بك، يمكنك أن ترى أن 1.2644 وربما كان انخفاض الآسيوية الحقيقية. وهذا ما تؤكده حركة الرسم البياني. هذا هو بعد فوات الأوان. يمكن أن تختلف كل وسيط تغذية قليلا. في هذه الحالة جعلت الأمور مربكة بعض الشيء.
أما سعر النقطة B فقد بلغ 1.2654 في نهاية الجلسة الأوروبية وكان منخفضا في الجلسة مما جعله فرصة نظيفة.
وتراجع إلى الألياف 78.6٪. بالإضافة إلى ذلك، لدينا حافة سحابة إيشيموكو كمقاومة، وكان كذلك S / R السابق من 1.2736 (الخط الأفقي الأحمر).
وكانت هذه الشمعة الثانية (18:10) بعد إغلاق شمعة كسر على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
تحقق من مخطط مدته دقيقة واحدة للمحور.
1.2671 + 4 نقاط = 1.2675 = 33 خطر نقطة.
لا مطاردة السوق عندما يحدث هذا كما ارتفاع كبير الظهر يمكن أن يضر بك. فإنه يمكن سحب وقف الخسارة الخاصة بك وسوف لا تزال مسؤولة.
والألياف، عندما رسمها بشكل صحيح، وتوفير الدقة للتداول الخاص بك.
7 مايو الدورة الآسيوية اندلاع.
المرفقة هي 5 دقائق و 1 ساعة الرسوم البيانية.
وشهدنا اختراقا صعودا من الارتفاع الآسيوي. وذهب إلى 24 نقطة إجمالية. إذا كان التاجر يستهدف عددا محددا من النقاط، ويقول 15 كما تدرس من قبل glenn5t، ثم كانت تجارة ناجحة. بعض التجار يتحركون وقف الخسارة إلى التعادل بعد الربح هو 10 أو 15 نقطة.
بعد طريقة أبسد، وهنا ما كانت الصورة.
آسيوية عالية = 1.2772.
فشل الاختراق في التحرك الماضي في 61.8. وتوقف عند 1.2797.
إذا كنا، في وقت لاحق لفت A-B أن يكون B = 1.2742، ثم تمديد الألياف سوف تظهر هذه الخطوة ضرب في 100.
دائما مراقبة مخطط على المدى الطويل. يظهر الرسم البياني المرفقة لماذا توقف السوق عند 1.2797. هو 38.2 ريتريس من الخطوة الأخيرة إلى أسفل. ويعتبر هذا مستوى مقاومة كبير. معرفة هذا كان عقبة رئيسية في وقت مبكر، يمكن أن تمنعك من دخول هذه التجارة.
وكان السوق يتحرك صعودا بسرعة، كشاهد بحجم الشمعة البالغة 5 دقائق (10:30 بتوقيت غرينيتش)، حيث أنهى الارتفاع الآسيوي.
واستنادا إلى الرسم البياني 1 ألف - باء وإسقاطه الإرشادي:
1.2785 + 3 نقطة انتشار = 1.2788.
بعد إغلاق 5 دقائق استراحة شمعة. سعر فتح الشمعة القادمة.
1.2742 + 1 نقطة وسادة = 1.2743.
آخر محور. تعذر الحصول على محور أفضل، حتى على الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة.
في 100 = 1.2827 + 1 نقطة وسادة = 1.2826.
المكافأة = 38 نقطة.
ليست جيدة السيناريو المخاطر / المكافأة من البداية = العلم الأحمر.
جزء من السبب كان سعر الدخول أعلى قليلا من ارتفاع الآسيوية، بفارق 16 نقطة.
سعر تذبذب 38٪ كبير (المقاومة الرئيسية) على الرسم البياني اليومي = العلم الأحمر.
وكانت المسافة من وقف الخسارة 45 نقطة. بالنسبة لي، وهذا مرتفع جدا، حتى لو كنت حجم الكثير ليتم تداولها = العلم الأحمر.
وأظهرت أشرطة الحرية 4-هر في الاتجاه = العلم الأحمر. عذرا، لم أكن قد أدرجت أشرطة الحرية على الرسوم البيانية.
على الأرجح، كان الكثيرون قد رسموا تمديد الألياف بناء على نقاط A-B في الرسم البياني 1. يحدث هذا أحيانا، ولكن لا يحصلون على تثبيط. تقييم التجارة والبحث عن إشارات حمراء كما هو موضح أعلاه.
الرسالة الرئيسية هي أنه سيكون هناك أوقات عندما كنت لا / لا يمكن قراءة السوق بشكل صحيح، أو الكثير من العلامات الحمراء يطفو على السطح. عندما كنت تتقن رسم الألياف، سيكون لديك ما يكفي من ميزة لتحمل الصفقات الخاسرة. تذكر أن تأخذ كتل الخاص والتعلم منها. من الواضح، دائما التجارة مع وقف الخسارة، وحجم الكثير الخاص بك عن كل التجارة، مطابقة لأقصى ريس الخاص بك.
سوف بلدي وظيفة المقبل يعلمك خدعة على كيفية استخدام / ضبط أداة تمديد فيب. ويشير MT4 أيضا إلى التمديد باعتباره التوسع. والكلمتان قابلة للتبديل.
المرفقة هي 4 الرسوم البيانية. الرسمان البيانيان 1 و 2 هما قبل وبعد تعديل أداة تمديد فيب. وبالمثل مع الرسم البياني 3 و 4.
عند سحب أداة في من النقطة A إلى النقطة B، سترى خطا منقطا ثالثا. هذا هو لوضعها في النقطة C.
ببساطة سحب هذا الخط منقط الثالث النقطة C. في بعض الأحيان الفرق هو خفية، وأحيانا أخرى يجعل فرقا كبيرا.
قبل وبعد الرسم البياني 1 و 2، يمكننا أن نرى كيف ارتفع ور / أوسد في 100 في عندما قمنا بإجراء التعديل لوضع بشكل صحيح الخط المنقطة الثالثة على النقطة C.
وكان الفرق أقل بكثير على الرسم البياني 3 و 4. يمكنك أن ترى كيف بعيدا عن هذا الخط منقط الثالث هو، مقدما.
هذه هي الطريقة الصحيحة لاستخدام أداة في.
الرسم البياني الأول هو ور / أوسد 15 دقيقة. يمكنك أن ترى نمط أبك أسهل.
ما يمكننا أن نرى:
النقطة B أقل من أسفل الآسيوية (المربع الأحمر). لماذا اخترت ذلك؟ إذا كنا قد استخدمت نمط أبك السابق في المربع الأحمر، فإنه يدل بوضوح أنه كان جيدا في طريقها إلى النقطة D. فوات الأوان للدخول، وأيضا ضد استراتيجية التداول في اندلاع لندن.
لذلك كان علينا أن ننتظر حتى يتم الانتهاء من نقل C إلى D. انها فعلت وأصبحت النقطة B، والآن تم إعداده ل C-D الساق الجديد.
الرسم البياني الثاني هو 5 دقائق حتى نتمكن من رؤية المزيد من التفاصيل قليلا.
يمكنك أن ترى أن ور / أوسد انتقل مرة أخرى إلى الأحمر "صندوق" (مجموعة الآسيوية). كان ذلك أوك، ونحن ما زلنا بانتظار كسر النقطة B.
بعد 2 محاولات، وقال انه 3D دفع من خلال B. يمكنك ان ترى سعر الدخول، وقف الخسارة، الهدف الربح في 100 في.
وقف الخسارة 1.3134 + 4 نقاط = 1.3138.
الربح 1.3078 + 4 نقاط = 1.3082.
نقاط الربح = 30 نقطة.
يمكنك أيضا رؤية أداة تمديد فيب من A-B-C. جعل التعديل المذكور أعلاه لتحديد تلك الأداة لتتوافق مع النقطة C.
كنت أرغب في عرض هذا المخطط لأنه كان 2 أنماط أبسد.
ارتد من ارتفاع الآسيوية ورجعت لإنشاء نقطة C.
تمديد إلى 161.8 في.
كانت الخطوة A-B صغيرة، فرصة أفضل لذلك سوف تصل في 161.8.
الساق C يخترق ارتفاع الآسيوية ولكن ارتد قبالة في 61.8 من الخطوة 1.
كان التحرك A-B 50 نقطة، وبالتالي أنا فقط التجارة لفي 100.
يمكنك تعيين بنفسك قواعد حجم A-B والتجارة إلى في 100 أو في 161.8.
يمكنك أيضا أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تدخل بعد إغلاق شمعة 5 دقائق فوق النقطة B، أو أدخل في وقت سابق.
دائما تزن المخاطر / مكافأة وحجم الخاص بك الكثير إلى الحد الأقصى للمخاطر التسامح. آسف للتكرار، ولكن الأمر بالغ الأهمية وغالبا ما يكون الفرق بين التجار الناجحين وغير الناجحين. يجب أن يكون لديك خطة. يمكن حساب أبسد مقدما، أي بمعنى جميع الاعتبارات الهامة.
هذه الأنماط تحدث في كل وقت. نحن بحاجة فقط أن يكون حجم لدفع التمديد. تزويج هذه التقنية مع اندلاع لندن يوفر فرصا جيدة.
تداول لندن يتم تداوله من قبل طن من التجار. الفرق هو أنك الآن مسلحون مع المعرفة حول كيفية معرفة ما يفعله السوق وأين هو ذاهب، بدقة.
المرفقة هي 2 الرسوم البيانية.
يعرض نمط أبك. التحرك لكسر النقطة B (1.2772) وتمديد صعودا هو اقامة الآن.
أداة تمديد الألياف لديها في 100 في 1.2853.
الحذر، حيث أن هذه الخطوة تحتاج إلى مسح عقبة في الطريق.
كما ذكر في وظيفة سابقة، فإن سعر التراجع 38.2٪ من 1.2797 بلغ 7 مايو هو كبير. السماح للتحرك لتأكيد فوق 1.2800، إما مع إغلاق 5 دقائق شمعة أو بعض الطرق الأخرى ترضيك.
وبمجرد أن تنتهك، يمكننا أن نتوقع التحرك ضرب سعر 100 في 1.2853.
فيب الرئيسي التالي هو تعقب 50٪ بسعر 1.2886.

مؤشر أبسد فوركس
# تستند جميع أنماط أخرى على (تشمل) نمط أبسد.
# أعلى دخول التجارة احتمال عند الانتهاء من نمط (النقطة D).
# يساعد على تحديد المخاطر مقابل المكافأة قبل وضع التجارة.
# التقارب بين عدة أنماط & مداش؛ ضمن الإطار الزمني نفسه، أو عبر إطارات زمنية متعددة - توفر إشارة تجارية أقوى.
ا. النقطة A هي ارتفاع كبير.
ب. النقطة B منخفضة جدا.
ج. في الانتقال من A إلى B لا يمكن أن يكون هناك أعلى من أعلى نقطة A، ولا أدنى من أسفل B.
ا. يجب أن تكون النقطة C أقل من النقطة أ.
ب. في الانتقال من B إلى C لا يمكن أن يكون هناك أدنى من أسفل النقطة B، وليس أعلى من أعلى نقطة C.
ج. نقطة C سيكون مثاليا 61.8٪ أو 78.6٪ من أب.
أنا. في الأسواق تتجه بقوة، قد يكون بك فقط 38.2٪ أو 50٪ من أب.
ا . يجب أن تكون النقطة D أقل من النقطة B (يحقق السوق بنجاح مستوى منخفض جديد)
ب. I الانتقال من C إلى D يمكن أن يكون هناك أي أعلى من النقطة C، وليس أدنى من أدنى نقطة D.
ج. تحديد المكان الذي قد يكمل فيه D (السعر)
أنا. سد قد تساوي أب في السعر.
ثانيا. سد قد يكون 127.2٪ أو 161.8٪ من أب في السعر.
ثالثا. سد قد يكون 127.2٪ أو 161.8٪ من بك في السعر.
أنا. قد سد سد أب في الوقت المناسب.
ثانيا. قد يكون سد 61.8٪ أو 78.6٪ وقت أب.
ثالثا. سد قد يكون 127.2٪ أو 161.8٪ وقت أب.
ا. النقطة A منخفضة جدا.
ب. النقطة B هي ارتفاع كبير.
ج. في الانتقال من A إلى B لا يمكن أن يكون هناك أدنى من أسفل النقطة A، ولا أعلى من أعلى نقطة B.
ا. يجب أن تكون النقطة C أعلى من النقطة أ.
ب. في الانتقال من B إلى C لا يمكن أن يكون هناك أعلى من النقطة B، ولا أدنى من أسفل النقطة C.
ج. نقطة C سيكون مثاليا 61.8٪ أو 78.6٪ من أب.
أنا. في الأسواق تتجه بقوة، قد يكون بك فقط 38.2٪ أو 50٪ من أب.
ا. يجب أن تكون النقطة D أعلى من النقطة B.
ب. وفي الانتقال من C إلى D، لا يمكن أن تكون هناك أدنى من النقطة C، ولا توجد ارتفاعات فوق النقطة D.
ج. تحديد المكان الذي قد يكمل فيه D (السعر)
أنا. سد قد تساوي أب في السعر.
ثانيا. سد قد يكون 127.2٪ أو 161.8٪ من أب في السعر.
ثالثا. سد قد يكون 127.2٪ أو 161.8٪ من بك في السعر.
د. حدد عندما تكتمل النقطة D (الوقت) للحصول على تأكيد إضافي.

No comments:

Post a Comment