Monday 15 January 2018

الفوركس روي سنويا


العائد على الاستثمار حاسبة.


هذا العائد على الاستثمار آلة حاسبة (العائد على الاستثمار) بحساب معدل العائد السنوي باستخدام التواريخ المحددة. المعروف أيضا باسم رور (معدل العائد)، هذه الآلات الحاسبة المالية تسمح لك لمقارنة نتائج الاستثمارات المختلفة. المزيد أدناه. ورقوو]؛


تحتاج إلى حساب معدل العائد على التدفق النقدي؟


هل لديك 3 دقائق لمستقبلك؟


توفير النفقات المستقبلية؟


تحتاج إلى حساب الفائدة المدفوعة أو المكتسبة؟


ذات صلة: إذا كان لديك العديد من الاستثمارات أو السحوبات في تواريخ مختلفة ثم استخدام هذا نبف و إر آلة حاسبة. حساب العائد الداخلي هو حساب العائد السنوي على عائد الاستثمار عندما تكون هناك تدفقات نقدية متعددة.


كما فائدة جانبية من هذه الدقة تاريخ الحاسبة، يمكنك أيضا استخدامه للقيام الحسابات الحساب التاريخ. وهذا يعني أنه سيعثر على التاريخ & كوت؛ X & كوت؛ أيام من تاريخ البدء أو إعطاء اثنين من التواريخ، فإنه سيتم حساب عدد الأيام بينهما.


تلميح التقويم: عند استخدام التقويم، انقر على الشهر في الجزء العلوي لقائمة الأشهر، ثم، إذا لزم الأمر، انقر على السنة في الجزء العلوي لسرد سنوات. انقر لاختيار سنة، واختيار شهر واختيار يوم واحد. وبطبيعة الحال يمكنك التمرير خلال الأشهر والأيام أيضا. أو يمكنك النقر على & كوت؛ اليوم & كوت؛ لتحديد بسرعة التاريخ الحالي.


إذا كنت تفضل عدم استخدام التقويم، انقر نقرا واحدا على تاريخ أو استخدم المفتاح [تاب] (أو [شيفت] [تاب]) لتحديد تاريخ. ثم، كما ذكر، اكتب 8 أرقام فقط - لا حاجة لكتابة الفواصل جزء التاريخ. أيضا، لأنه يتم تحديد التاريخ، لا تحتاج لمسح التاريخ السابق قبل الكتابة. إذا كان تنسيق التاريخ المحدد يساوي مم / د / يي، ثم ل 15 مارس 2018، اكتب 03152018.


ما هو عائد الاستثمار؟


العائد على الاستثمار أو العائد على الاستثمار يحسب النسبة المكتسبة أو المفقودة على الاستثمار.


أدخل & كوت؛ المبلغ المستثمرة & كوت؛ وتاريخ إجراء الاستثمار (& كوت؛ تاريخ البدء & كوت؛). أدخل الإجمالي & كوت؛ المبلغ المرسل & كوت؛ وتاريخ الانتهاء.


يمكنك تغيير التواريخ عن طريق تغيير عدد الأيام. أدخل عددا سالبا من الأيام لضبط & كوت؛ تاريخ البدء & كوت ؛. أو عند تغيير تاريخ & كوت؛ عدد الأيام & كوت؛ سوف تتجدد.


وتشمل النتائج النسبة املكتسبة أو اخلسارة من االستثمار، وكذلك األرباح أو اخلسائر السنوية التي يعبر عنها أيضا كنسبة مئوية. ويمكن استخدام العائد السنوي لمقارنة استثمار واحد باستثمار آخر.


على سبيل المثال: إذا قمت بشراء 25،000 $ قيمتها من الأسهم المفضلة لديك في 2 يناير 2017 وبيعها ل 33،000 $ في 7 يونيو 2018، سيكون لديك مكاسب من 8،000 $ وهو 32٪. ويبلغ الربح السنوي 21.5٪.


الآن، دعنا نقول أنك أجريت استثمارا ثانيا في 2 يناير، 2018. هذه المرة مقابل 10،000 دولار وبيعتها مقابل 11،000 دولار في 1 مارس 2018. الكسب هو فقط 1000 $ أو 10٪. ومع ذلك، فإن الربح السنوي هو 82.1٪. تجاهل المخاطر (التي يمكن أن تكون خطيرة جدا)، واحد يعتبر عموما أن الاستثمار الأخير ليكون أفضل من السابق.


الكلمة الأخيرة حول روي / رور الآلات الحاسبة المالية و [مدش]؛ لأن اثنين من الآلات الحاسبة مختلفة قد تستخدم معادلات مختلفة، لا تقارن النتائج من آلة حاسبة عائد الاستثمار واحد للاستثمار واحد مع نتائج من آلة حاسبة أخرى للاستثمار مختلفة. استخدام نفس آلة حاسبة لمقارنة اثنين من الاستثمارات المختلفة.


هل لديك 20 ثانية؟


104 أفكار حول & لدكو؛ روي-كالكولاتور & رديقو؛


تعليق الملاحة.


لدي سؤال (أعتقد أنني أفعل هذا الحق، ولكن تحتاج إلى تأكيد) & # 8230؛.


أنا بحاجة إلى معرفة كم من المال سوف يكسب الاستثمار السنوي على مدى فترة 6 سنوات. ويمثل كل استثمار سنوي زيادة بنسبة 10٪. بدأت مع 86،900. ويبلغ سعر الفائدة 11.5٪ ويزداد يوميا كل شهر. أريد أن أحاول حساب ما كان ينبغي أن يكون قد اكتسب الفائدة في نهاية كل عام. يتم طرح الفائدة فقط إلى السنة التالية & # 8230؛


86،900.00 سنة البدء 6 يناير 2018.


95،590.00 سنة البدء 5 يناير 2018.


105،149.00 ابتداء من العام 4 يناير 2017.


115،663.90 سنة البدء 3 يناير 2018.


127،230.29 سنة البدء 2 يناير 2018.


139،953.32 سنة البدء 1 يناير 2017.


670،486.51 = هذا هو إجمالي الاستثمار منذ عام 2018.


يمكنك أن تفعل ما تريد على هذا الموقع، ولكن ليس مع آلة حاسبة العائد على الاستثمار. يرجى استخدام حاسبة المالية في نهاية المطاف.


واحد على تلك الصفحة، انتقل لأسفل الصفحة وننظر في الدروس. يجب على الجميع قراءة البرنامج التعليمي رقم 1 للحصول على لمحة عامة عن من يعمل آلة حاسبة. ثم البرنامج التعليمي # 2 يتعامل مع التدفقات النقدية الاستثمار. أعتقد أن هذين يجب أن تبدأ. إذا بعد النظر في لهم لديك أسئلة إضافية، لا تتردد في طرحها على تلك الصفحة على شبكة الإنترنت.


هيا أريد أن أعرف روي لمشروع.


لقد أرتد هذا.


تاريخ الانتهاء (سنة & لوت؛ 2100) ؟:


هذه هي النتيجة أعود.


النسبة المئوية للربح أو الخسارة:


العائد السنوي (روي):


ماذا العائد السنوي (روي):


وهي طريقة للتعبير عن معدل العائد بحيث يمكن مقارنة الاستثمارات المختلفة لفترة مختلفة. وما هو معدل العائد إذا كان الاستثمار قد استثمر لمدة سنة واحدة.


مع هذا المثال، يوم واحد قصيرة من السنة، فإنه يساوي العائد الإجمالي، على الأرجح لأن العائد على الاستثمار هو التعبير عن 4 أرقام فقط. ولعله إذا تم تمديده ليشمل 8 أو 10 أرقام، سيكون هناك فرق بين الربح أو الخسارة في النسبة المئوية والعائد السنوي.


هل هذا يجيب علي سؤالك؟


آسف لست جيدة جدا في هذا.


المبلغ المستثمر 1034.


لذلك يقول العائد على الاستثمار هو 7،636.9439٪ ل إجمالي السنوات: 1.


كيف أعبر عن ذلك.


هل سيكون من المنطقي أن أقول إن العائد من الاستثمار هو 7،636.94٪ للسنة الأولى.


ولماذا مثل هذا العدد الكبير ؟؟


العدد مرتفع لأن النمو هائل.


دعنا نتأكد من فهم ما تعنيه هذه الآلة الحاسبة. من الأرقام الواردة في الرسالة السابقة تقول أن مبلغا 1034 تم استثماره مرة واحدة في 13 نوفمبر 2018. بالإضافة إلى ذلك، هذا يعني أنه لم تكن هناك مبالغ أخرى استثمرت (أو سحبت). في نهاية ما يقرب من عام (1 يوم قصيرة) في 12 نوفمبر 2018، كانت قيمة الاستثمار 80،000.


إذا كان هذا ليس ما تقصده، فإن العائد لن يكون أكثر من 7،000٪.


إذا كنت تعني شيئا آخر، يرجى ذكر ما هو عليه، ونحن سوف نرى ما آلة حاسبة يجب أن تستخدم لحساب العائد على الاستثمار.


نعم، هذا ما ستقوله.


أداة عظيمة، فقط ما أحتاج للاستثمار الأسهم الشخصية. شكر!


كيف العديد من النقاط في الشهر هو نتيجة كبيرة؟


أود الحصول على بعض المؤشرات من العديد من النقاط في الشهر ولدت هو نتيجة كبيرة؟ أنا لا تشعر بالقلق مع حجم الكثير ولكن ترغب في الحصول على فكرة تقريبية عن أي كمية من النقاط في الشهر سيكون متوسط، كبيرة ومعلقة. وسأغدو ممتنا لأي توجيه. شكر.


أعتقد أن أي ربح في الفوركس هو جيد. 100 نقطة في الشهر جيدة جدا و 300 نقطة المعلقة. معظم الناس كسب المال لفترة قصيرة وإعطاء جميع الظهر. لذلك أعتقد 1200 نقطة في السنة جيدة جدا و 3600 نقطة المعلقة. تفعل ذلك لمدة 5 سنوات وأنت تعرف لديك نظام التداول ممتازة.


أود الحصول على بعض المؤشرات من العديد من النقاط في الشهر ولدت هو نتيجة كبيرة؟ أنا لا تشعر بالقلق مع حجم الكثير ولكن ترغب في الحصول على فكرة تقريبية عن أي كمية من النقاط في الشهر سيكون متوسط، كبيرة ومعلقة. وسأغدو ممتنا لأي توجيه. شكرا جيمس.


إذا كنت يمكن أن تساعدك قليلا ثم هذا ليس السؤال الصحيح الذي طلبته.


كمية النقاط واحد يجعل لا أهمية.


هو مبلغ من نقطة واحدة يجعل ينحرف من المخاطر التي أخذها وهذا أمر مهم. أو يعرف أكثر باسم نسبة المكافأة / المخاطر.


سأحاول أن أشرح نفسي مع 2 أمثلة إكستريم. إكستريمز لديها ميل إلى صورته بشكل أفضل.


لنفترض أن شخص ما يجعل متوسط ​​1000 نقطة في الشهر شهريا (مرة أخرى هو مثال إكستريم) ولكن لديه على أساس منتظم بين سحب 500 نقطة. وهذا يعني أن مكافأته هي 2 × الخطر الذي يتعرض له.


وهذا يعني انه سوف تحتاج الى وضع قيمته لكل نقطة في مثل هذه الطريقة أنه إذا يفقد 500pips أنه لا يحرق حسابه.


رجل آخر يجعل يوميا فقط 5 نقطة وليس لديها أي خسائر (مرة أخرى أيضا هنا مستحيلا ولكن فقط كمثال إكستريم).


وهذا يعني أنه يجعل فقط +/- 100 نقطة في الشهر ولكن ليس لديه أي سحب. ولكن هذا يعني أيضا أنه ليس لديه أي خطر ما من أي وقت مضى.


وهذا يعني انه يمكن رفع قيمة له لكل نقطة إلى أقصى حد ممكن. كل يوم يمكن أن التجارة مع كل ما يملك في حياته.


الرجال الذين يجعلون 100 بيبس فقط في الشهر هو الذهاب الى جعل الكثير من المال ثم الرجل الذي يجعل 1000pips شهريا لأنه يحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أنه يمكن أن يكون أيضا سحب مؤقت من 500pips.


للإجابة على سؤالك أو محاولة مساعدتك هو أنك دائما بحاجة إلى النظر في ما هو خطر (سحب) من نظام براتيكولار فيما يتعلق الأرباح (مكافأة) يجعل. ويفشل معظم الهواة على هذا. انهم ينظرون فقط إلى الأرباح نظام يجعل ووضع نفوذها والقيمة / نقطة في مثل هذه الطريقة التي من شأنها أن تجعلها غنية في أي وقت من الأوقات. ولكن اللحظة التي يواجهون فيها فترة سيئة أو سحب خطير أسفل أنها تحرق نصف أو تجميع حساباتهم.


إذا وجدت نفسك نظام مع نسبة مكافأة / رسيك بين 2 و 5 على مدى فترة أطول من التداول (عادة يتم حساب نسبة R / R على فترة 3 سنوات) ثم وجدت نفسك نظاما جيدا.


وهذا يعني إذا كنت التجارة من حساب 10.000 $ وإذا كان لديك نظام يحتوي على R / R من 5 التي سوف تحتاج إلى وضع النفوذ والقيمة لكل نقطة في مثل هذه الطريقة أنه إذا كنت فضفاضة أو لديك السحب التي كنت لا 't لوس أكثر من 25٪ من حسابك. وهذا يعني أن النتيجة النهائية الخاصة بك في نهاية السنة ستكون 5 × كما بيغ مثل المخاطر التي أخذتها. وهذا يعني ربح 25 × 5 = 125٪. هذا هو جيد بشكل جيد.


سوف تجد بعض الناس الذين يقولون أو إظهار هذا النوع من النتائج على مدى فترة شهر واحد. ولكن اطلب منهم أن يظهروا هذه النتائج على مدى عام كامل وأنهم سوف يملكون تماما في القيام بذلك. لأنها طريقة الإفراط في الاستدانة والحظة التي تواجه فترة سيئة حسابهم يتم حرق.


الأنظمة أو الأشخاص الذين يدعون أنهم سيكون لديهم R / R نسبة أكثر من 1 سنة فترة من 10 غير موجودة وأنا لا يمكن إلا أن سوجيست للبقاء بعيدا عنهم. فهي نظرية فقط واستنادا إلى الإفراط في تحسين اختبار الظهر.


التحيات الودية. إيغور.


فمن وفقا للحجم الحساب.


إذا كان حسابك كبيرة، ثم 100 نقطة جيدة جدا.


والشيء الآخر هو المهارة.


هناك بعض الناس مهارة جعل حوالي 1000 نقطة شهريا.


شكرا إيغور لمثل هذه الاستجابة التفصيلية وسريعة، وأنا أقدر كلماتك الحكمة والتوجيه الذي من الواضح يأتي من الخبرة.


وأنا أتفق تماما مع إيغور.


عدد النقاط في الشهر غير ذي صلة، والأهم هو نسبة مكافأة المخاطر والعائد والمخاطر في النسبة المئوية من حسابك.


وأعتقد أن إحدى الخطوات الأولى التي يحتاج الناس إلى إتقانها لتكون مربحة هي أن نفهم أن النقاط لا تعول، أنه يمكنك أن تكون إيجابية في نقاط والسلبية في رصيدك، لفهم تأثير الرافعة المالية.


بالفعل عندما يكون ذلك واضحا لك سيكون لديك بعض الميزة على "تشاسرس نقطة".


بيرسونالي أنا لا أعرف كم عدد النقاط التي أقوم بها شهريا ولا كم عدد النقاط التي أقوم بها في أي صفقة واحدة، ولكني أعرف كم أحصل على٪ من حسابي.


بالنسبة لي متوسط ​​شهري & غ؛ = 5٪ (مجمع يجعل 80٪ سنويا على الأقل) مع الحد الأقصى المطلق د (بما في ذلك أوامر مفتوحة) حوالي 25-30٪ هو نتيجة جيدة جدا.


أنا أتفق معك جلبي. أستهدف 100٪ من عائد الاستثمار / السنة. (يجب أن يكون لطيفا)


لا أستطيع أن يقف هذا بكثير د ولكن. أبدأ بالذعر حوالي 5٪ عند 10٪ أوقف التداول.


أنا فقط قرأت هذا الموضوع الآخر هنا على تسد، انظر هنا حول ما التجار الآخرين التفكير حول د.


أنا أتفق معك جلبي. أستهدف 100٪ من عائد الاستثمار / السنة. (يجب أن يكون لطيفا)


لا أستطيع أن يقف هذا بكثير د ولكن. أبدأ بالذعر حوالي 5٪ عند 10٪ أوقف التداول.


أنا فقط قرأت هذا الموضوع الآخر هنا على تسد، انظر هنا حول ما التجار الآخرين التفكير حول د.


أنت تقول أنك توافق تماما مع جلبي ولكن ما قمت بنشر هو في الواقع مختلفة تماما.


يتحدث جبلي عن طريقة واقعية للتداول. وهذا يعني أنه يذهب للحصول على ربح 80٪ فيما يتعلق بمخاطر 25-30٪. وهذا توقع جيد جدا ولكنه لا يزال واقعيا بنسبة 80/25 = 3.2 R / R أو 80/30 = 2.6 R / R (حتى أكثر واقعية)


أنت تقول أن لديك هدف الربح 100٪ مع خطر من 5-10٪ فقط.


أن إميدياتلي يصبح توقع مستحيل من 10-20 R / R نسبة.


كل مكافأة / نسبة المخاطر أكثر من 5 لم يعد واقعيا.


إذا كنت تذهب للربح 100٪ وهذا أمر جيد ولكن تحتاج إلى دعم ثم ماكسد من 25٪ -30٪.


إذا كنت تريد فقط أن تذهب ل ماكسد من 5-10٪ يمكنك أن تتوقع فقط أن تجعل بين 25-50٪ الربح أكثر من 1 سنة.


ولكن من المستحيل أن يكون أفضل من كلا العالمين.


ما زلت بحاجة لرؤية النظام الأول الذي يمكن أن تنتج نسبة R / R من 10 على مدى سنة كاملة من التداول. مما يعني أنه يمكن أن يحقق ربح 100٪ وكان لديه ماكسد فقط من 5-10٪ على مبلغ الرصيد الأولي.


وهذا يعني أنه إذا بدأ واحد من 10.000 $، وقال انه ينتهي بعد تداول 1 سنة مع 20.000 $ وكان أكبر تراجع كان خلال ذلك العام فقط بين 500 و 1000 $. آسف ولكن هذا ليس من السهل جدا، حتى لا أقول مستحيلا. إذا كان شخص ما يمكن أن تفعل ذلك 10 عاما على التوالي انه سيكون أكثر ثراء ثم وارين بوفيه.


إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك 3 سنوات على التوالي، وارن بوفيه سوف تستأجر لك إميدياتلي كالتاجر العلوي (ودفع لك وفقا لذلك)


المهم هو أن أتحدث عن نظام ميكانيكي 100٪ حيث بقيت القواعد طوال العام نفسه.


التحيات الودية. إيغور.


لقد رأيت عدد قليل جدا - الأنظمة التي تنتج أكثر من 100٪ سنويا مع أقل من 10٪ السحب.


ولكن سيكون أكثر من اللازم أن نتوقع منهم لتحقيق هذا كل عام لمدة 10 عاما.


إلا إذا كان بالطبع يتغير دائما (والتكيف) وأنه قد لا يكون أي شيء مثل النظام الذي تبدأ به.


هو وارين بوفيه لا تزال تبحث عن نظام مثل هذا؟


(الثابتة والمتنقلة حذار نتائج الماضي ليست ضمانا للأداء في المستقبل).


كثير منا يأتون إلى الفوركس التفكير في أن تكون غنية بسرعة وسهولة. ليست سريعة وغير سهلة. التعلم والتعلم والتعلم. العمل والعمل والعمل ومعظمنا نجد أن النقد الأجنبي هو عمل شاق جدا ومعظمهم لا مجزية بأي شكل من الأشكال، وهذا هو السبب في العديد من الإقلاع عن التدخين فقط.


بالنسبة لأولئك الذين يبقون في محاولة، سوى نسبة صغيرة سوف تجد وسيلة مربحة للعيش. عندما يحدث ذلك (إذا حدث ذلك)، سوف تكتشف أن تكون هناك كنت قد استثمرت كمية هومونغوس من الوقت والعمل والجهد (أكثر بكثير من أي وظيفة عادية) والحلم أن يكون الدخل للسماح لك أن تكون الخاصة بك مدرب والحصول على مزيد من الوقت مع عائلتك، وكان ذلك فقط: حلم (على الأقل في النقد الاجنبى).


أنا الحصول على نتائج جيدة جدا ومستمرة الآن. ولكن لقد جرفت كثيرا لذلك. ليس مجزيا. إذا أخذت الجانب الشخصي من هذه الوظيفة أيضا، فإن د هو عالية للغاية.


أنا أتفق معك جلبي. أستهدف 100٪ من عائد الاستثمار / السنة. (يجب أن يكون لطيفا)


لا أستطيع أن يقف هذا بكثير د ولكن. أبدأ بالذعر حوالي 5٪ عند 10٪ أوقف التداول.


أنا فقط قرأت هذا الموضوع الآخر هنا على تسد، انظر هنا حول ما التجار الآخرين التفكير حول د.


كنت أيضا فوجئت قليلا من الأرقام الخاصة بك من 5 و 10٪ من د لعودة 100٪.


ولكن ربما كان شيئا مختلفا كنت تعني. هل تقصد في شهر واحد؟ بحيث لا يمكن أن يكون د أكثر من 10٪ في الشهر ولكن يمكن أن يكون أكثر على مدى عدة أشهر؟


لأنه إذا توقف التداول عند 10٪ د، ماذا تفعل بعد ذلك؟ هل تبحث عن استراتيجية أخرى؟


فوركس.


73 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 6 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 36426 على & # 32؛ أب-229 & # 32؛ في 2018-01-03 00: 20: 27.494549 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.


فوركس.


73 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] بوكسا تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ -2 очков -1 очков 0 очков & # 32؛ 2 года назад * (3 дочерних комментария)


[-] بوكسا تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ -1 очков 0 очков 1 очко & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 40565 على & # 32؛ أب-238 & # 32؛ في 2018-01-03 00: 20: 27.294534 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.


ما هو العائد الحقيقي على الاستثمار؟


انها حقا يضحك عندما أرى الفوركس الترقيات التي ألم هذه الصورة من القليل من المال تكون قادرة على إنتاج 1000٪ أو حتى 10،000٪ عائدات. أعطي لكم مثالا مأخوذ من منتدى الفوركس عبر الإنترنت:


وبطبيعة الحال تم إلغاء عضوية زميل من قبل أصحاب المنتدى على الانترنت الذين لا يريدون بعض المخادع تلوين صورتهم.


وعادة ما تكون المنتجات المستخدمة للإعلان عن هذه العائدات العالية المذهلة على الاستثمار من المستشارين الخبراء. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الروبوتات الفوركس فتح المواقف باستخدام استراتيجيات ومستويات نسبة الخطر غير معروف للتجار الذين يشترون هذه المنتجات، والباعة تقديم هذه المنتجات قادرة على إخفاء المخاطر الحقيقية أن هذه المنتجات تخضع حساب التداول ل، وأنه لم يمض وقت طويل قبل أن تصبح هذه الحسابات في مهب كما تشهد هذه الشهادة هنا:


وهذا يقودنا إلى السؤال التالي: ما هو العائد الواقعي على الاستثمار؟ لقد فعلت الكثير من البحوث في هذا المجال ولقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن العائد على الاستثمار في الفوركس أو أي سوق مالية أخرى لهذه المسألة ليست عادة بعيدة المنال من ما يحصل في أي وسيلة أخرى غير متصل الاستثمار. وبطبيعة الحال، سيكون هناك اختلافات فردية في الأرقام، ولكن النتائج سوف تميل إلى التجمع داخل نطاق.


التجار المحترفين الذين يعملون في صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية يعرفون ذلك. في الواقع، في الأوقات الوحيدة عندما تكون هناك عوائد ضخمة حقا عندما تكون هناك صفقات مناقضة تتعارض مع اتجاه السوق العام، مثل تلك التي وضعها جون بولسون ومايكل بيري عندما يراهنون على سوق الإسكان سوبريم مع عوائد ضخمة. ولكن حتى مايكل بيري سوف اقول لكم بسهولة أن صندوق التحوط له أن تحمل فترة رهيبة من الانسحاب الذي تساهل المستثمرين المشاركين به بسهولة قراراته وتكتيكاته، قبل أن تتحول الأمور. ولكن الحقيقة هي أن مثل هذه الفرص لعوائد ضخمة نادرة وتأتي مرة واحدة فقط في حين.


ما هي العوائد الواقعية على الاستثمار؟ دع & # 8217؛ s انظر إلى بعض الأمثلة & # 8230؛


لذا، من الناحية الواقعية، ما هي عائدات الاستثمار التي ينبغي للمتداولين متابعتها في الفوركس؟ وللحصول على إجابة صحيحة على هذا السؤال، دعونا نراجع عوائد الاستثمار من بعض صناديق التحوط النشطة في سوق الفوركس.


& # 8211؛ إدارة صندوق سوروس، صندوق التحوط الذي يملكه جورج سوروس، حققت عائدات بنسبة 22٪ في عام 2018.


& # 8211؛ تاجر غولدمان ساكس السابق حقق ديفيد تيبر عائدات سنوية بنسبة 42٪ من أكبر صندوق تحوط له.


& # 8211؛ ارتفع سوق الأسهم S & أمب؛ P500 بنسبة 32٪ في 2018، مدفوعا ببرنامج البنك الاحتياطي الفيدرالي مستدق.


& # 8211؛ حققت شركة "ساك كابيتال" (ستيفين كوهين) نسبة 19٪ فقط في 2018، ولكن بقيمة تقارب 2.3 مليار دولار أمريكي، تفوق عائده المنخفض نسبيا على معظم تجار صناديق التحوط الأخرى في السوق.


& # 8211؛ وحصل صندوق جون بولسون للاسترداد على 63٪ العام الماضي، على الرغم من أن بعض مقتنياته من الذهب أخذت ضربة بسبب انخفاض أسعار الذهب.


& # 8211؛ حقق صندوق كارل إيكان الاستثماري أرباحا بنسبة 31٪ في عام 2018.


& # 8211؛ جيمس سيمونز صنع 19٪ من حيازاته في القلعة.


& # 8211؛ وعاد صندوق تحویلات غلینفيو كابیتال لاري روبنز بنسبة 43٪ في عام 2018.


من النتائج التي نراها هنا، يمكننا أن نرى أن عائدات الاستثمار من تجار صناديق التحوط، الذين يمثلون عادة التجار المؤسسي في النقد الاجنبى، تتراوح بين 15٪ إلى 50٪ سنويا، مع تجمع الأغلبية حول 25٪ إلى 35٪ علامة إذا ونحن نتبع نمط التوزيع غاوس.


إذا كانت هذه هي أنواع العائدات على الاستثمار التي تقوم بها صناديق التحوط، فلماذا يحصل التجار الفرديون على هذه العناوين التي لا تصدق والتي تعد التجار عائدات تصل إلى 10،000٪ على كميات صغيرة من المال؟ بالتأكيد هذا غير ممكن.


العوامل المؤثرة على عائدات الاستثمار.


تتأثر عوائد الاستثمار بما يلي:


ب) المخاطرة المفترضة لكل تجارة.


وعادة ما يتقاضى تجار صناديق التحوط مبالغ كبيرة من المال. جورج سوروس لديه أكثر من 29 مليار دولار في صندوق التحوط له، وعوائده على الاستثمار لعام 2018 حصل عليه 280 مليون دولار. وكلما كان حساب تاجر الفوركس أكبر، كلما كان هذا المتداول قادرا على خفض مخاطره إلى أدنى حد ممكن بحيث يكون قادرا على تحقيق عوائد جيدة في السوق.


التداول هو كل شيء عن تحمل المخاطر. وكانت المشكلة دائما: كم خطر آمن أن نفترض؟ ومن المسلم به عموما أن يكون هناك خطر من التعرض 2-3٪ لجميع التعرض التجاري في السوق كمعيار الذي يعزز عوائد آمنة. كلما كان الخطر أقل، كلما تأكدت العودة.


فما هو العائد الواقعي على الاستثمار في الفوركس؟ وينبغي أن يهدف التجار بشكل واقعي إلى تحقيق عائدات تتراوح بين 25٪ و 35٪ سنويا. وهذا يفترض أنها تستخدم نفس األهداف االستثمارية طويلة األجل التي يعتمدها متداولو صناديق التحوط.


وأنا شخصيا أدعو إلى وضع استراتيجيتين لتحقيق ذلك:


أ) إذا كنت تستهدف سحب المال من حسابك كل شهر، يمكنك الحصول على أكثر عدوانية باستخدام عدد قليل من الصفقات (ليس أكثر من 6 أو 7 الصفقات) على الرسم البياني اليومي، والتقاط الصفقات التي لديها نسبة المخاطر والمكافأة من 1 : 3 الحد الأدنى. تهدف إلى بدء التداول مع ما لا يقل عن 10،000 دولار.


ب) إذا كنت ستزداد على المدى الطويل، فيجب عليك أن تهدف بشكل مثالي إلى زيادة أرباحك ورأس المال بمعدل عائد قدره 15٪ شهريا، وتنخفض إلى 10٪ في العامين الثاني و 7.5٪ في العام الثالث. يجب ألا يقل رأس المال المدفوع لهذا المشروع عن 10000 دولار أمريكي.


إذا لم يكن لديك ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي، فيجب أن يكون هدفك هو العمل في وضع عدم الاتصال لرفع هذا المبلغ. حجز الحسابات الصغيرة الخاصة بك للتدريب وإعادة التدريب نفسك على حساب حقيقي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment