Friday 5 January 2018

الأرباح والخسائر الفوركس المحاسبة


أرباح أو خسائر صرف العملات - ما هو الربح أو الخسارة في أسعار الصرف؟


تنتج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عن تغير في سعر الصرف المستخدم مثل عندما يتم إدخال فاتورة بسعر واحد ويتم دفعها على أساس آخر، فإن ذلك سيولد ربح أو خسارة صرف.


هل تبحث عن الفوترة متعددة العملات؟ ستجد أنه مع برنامج الفواتير ديبيتور. انها محاولة مجانا لمدة 7 أيام.


إذا اشترت شركتك بضائع من الخارج وتحمل رسوما على هذه السلع بعملة مختلفة عن عملتك الأساسية (عادة الجنيه الإسترليني، إذا كانت شركتك مسجلة في المملكة المتحدة)، وعندما تذهب إلى دفع هذه الفاتورة بنفس العملة، فإن السعر من الصرف ستكون دائما مختلفة من عندما قمت بحجز فاتورة المورد في نظام المحاسبة الخاص بك.


ويسمى هذا الفرق مكسب أو خسارة صرف، تبعا للطريقة التي تغير بها سعر الصرف - ما إذا كانت العملات المعنية قد زادت أو انخفضت في القيمة (ربح أو خسارة).


وبالمثل، إذا قمت برفع فاتورة المبيعات باليورو ثم عميلك يدفع لك باليورو نفس ينطبق.


المحاسبة عن فروق أسعار الصرف.


وفي معظم النظم المحاسبية، سيتضمن مخطط الحسابات حسابا أو رمزا اسميا لفروق أسعار الصرف.


عند إنشاء عميل أو مورد، يمكنك تحديد العملة التي تعمل فيها (يمكنك تغييره إذا كان يختلف عن العملة الأساسية الخاصة بك). عند معالجة الإيصال أو الدفع، يجب أن يكون هذا الإدخال بالعملة نفسها التي تتم بها المعاملة الأصلية من أجل حدوث وظيفتين هامتين:


أولا، أن الفاتورة سوف يكون مطابقا وإزالتها لاحقا "بند مفتوح". ثانيا، أن أي فرق الصرف الناجم عن ذلك سيتم نشرها في حساب سعر الصرف أو رمز الاسمي في الرسم البياني للحسابات الخاصة بك.


الأرباح غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة.


إن التعامل مع المكاسب أو الخسائر الناتجة عن فروقات صرف العملات مشابه للفواتير التي تم إنشاؤها بواسطة نشاطك التجاري، وكذلك النفقات التي تمت مواجهتها. وينبغي تسجيلها في ميزانيتك بشكل مناسب. عندما يتعلق الأمر إلى جانب النفقات، وهناك نوعان من الخسائر:


سيتم تسجيل الأرباح أو الخسائر غير المحققة كخسارة في سعر الصرف في قسم الأصول في سجلاتك. وسيسجل أيضا كخسارة صرف في قسم الخصوم.


وستدرج الخسارة المحققة كمصروف، وتحدد أنها تمثل خسارة تتعلق بتحويل العملات.


عملات متعددة في برنامج الفوترة.


وباستثناء قوالب فاتورة ورد و إكسيل، تتيح لك معظم برامج الفواتير اليوم تطبيق عملات مختلفة على فواتيرك. برنامج الفاتورة على الانترنت يجعل هذا سهلا كنقرة من الفأرة.


اعتمادا على نشاطك التجاري، قد يكون اختياريا هو اختيار إنشاء فاتورة بعملة عميلك، إذا كان مقرها بعملة مختلفة. ولكن هناك عدد من الأسباب للقيام بذلك. اطلع على مزيد من المعلومات حول ما يجب مراعاته باستخدام الفواتير متعددة العملات في مدونتنا.


سعر الصرف في ديبيتور.


ديبيتور الفواتير البرمجيات يسمح لك بتغيير العملة من الفاتورة الخاصة بك ببساطة عن طريق اختيار العملة المطلوبة من القائمة المنسدلة. يتم تعيين سعر الصرف للفاتورة تلقائيا بناء على معلومات صرف العملات الحالية ولكن يمكن تعديلها يدويا لمعدل أكثر موحدة.


المحاسبة عن مكاسب الصرف الأجنبي & أمب؛ خسائر.


تحويل العملات الأجنبية.


في كل مرة يكون للشركة معاملة بعملة أخرى، يجب على المحاسب تحويل العملة إلى عملة الشركة باستخدام سعر صرف العملات الأجنبية. يتم العثور على هذا المعدل على الانترنت في مصادر مثل X الأسعار وياهو! المالية.


تسجيل المعاملة الأولية.


عند المحاسبة عن تبادل العملات الأجنبية، يجب أن المحاسبة أولا تسجيل البيع الأولي. على سبيل المثال، شركة الولايات المتحدة تشتري 200 € قيمة من الحاجيات. في ذلك الوقت، 200 يورو يساوي 250 $. سيقوم المحاسب بالخصم & كوت؛ المشتريات & كوت؛ بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و & كوت؛ الحسابات الدائنة & كوت؛ بمقدار 250 دولارا.


تسجيل ربح عند إتمام المعاملة.


إذا تغير سعر صرف العملات الأجنبية بشكل إيجابي، سجل مكسبا. في المثال، إذا كان 200 يورو يساوي الآن 200 دولار أمريكي، ثم الخصم & كوت؛ الحسابات الدائنة & كوت؛ بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ثم ائتمان & كوت؛ كاش & كوت؛ بواقع 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و & كوت؛ أرباح العملات الأجنبية & كوت؛ بمقدار 50 دولارا.


تسجيل خسارة عند إكمال الصفقة.


إذا تغير سعر صرف العملات الأجنبية بشكل غير مؤات، سجل خسارة. في المثال، إذا كان 200 يورو يساوي الآن 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم الخصم & كوت؛ الحسابات الدائنة & كوت؛ بقيمة 250 دولارا أمريكيا، & كوت؛ خسارة صرف العملات الأجنبية & كوت؛ بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ثم ائتمان & كوت؛ كاش & كوت؛ بمبلغ 300 دولار.


الوقت لإعادة تقييم العملة.


يجب على المحاسب اإلبالغ عن المكاسب أو الخسائر في المعاملة في نهاية الفترة المحاسبية وعند انتهاء الشركة للمعاملة. على سبيل المثال، دخلت الشركة صفقة في 1 سبتمبر 2009 وتدفع لهذه الصفقة في 31 يناير 2009. يجب على الشركة إعادة تقييم الصفقة في كل من 1 يناير و 31 يناير.


تسجيل أرباح وخسائر العملة غير المحققة.


حتى قبل إجراء المعاملات الدولية أو تسديدها، أو سحب الأموال من حساب مصرفي أجنبي، هناك احتمال أن تؤثر التغيرات في سعر الصرف على قيمة المعاملات والحسابات. ويشار إلى هذه الإمكانية على أنها مكسب أو خسارة غير محققة.


f لديك حساب مصرفي في باريس وقيمة انخفاض العملة المحلية مقارنة بالفرنك الفرنسي، ترتفع قيمة حسابك المصرفي في باريس. لديك نفس عدد الفرنكات، ولكن تلك الفرنك تستحق قيمتها بعملتك المحلية أكثر مما كانت عليه. وبما أن تلك الفرنك لا تزال في حسابك المصرفي، ومع ذلك، فإنك لم تستفد، أو أدركت، قيمتها المتزايدة.


وبعض الشركات، وليس كلها، تحتاج إلى حساب الأرباح والخسائر غير المحققة؛ استشر المحاسب الخاص بك إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت بحاجة إلى تتبع هذه المعلومات لعملك.


لتتبع المكاسب والخسائر غير المحققة، سيتعين عليك طباعة تقرير ثم استخدام المعلومات من التقرير لإنشاء إدخال دفتر عام.


الإعداد الأولي.


من أجل جعل الإدخالات اللازمة لتتبع الأرباح والخسائر غير المحققة تحتاج إلى إنشاء حساب حساب خصيصا لهذا الغرض. يمكنك التحدث إلى المحاسب الخاص بك حول التسلسل الصحيح / تسمية التسمية بالنسبة لك - ولكن التعليمات العامة هي:


انتقل إلى القوائم & غ؛ الحسابات من شريط القوائم أعلى الشاشة.


تحديث أسعار صرف العملات.


من أجل حساب الأرباح والخسائر غير المحققة بدقة للشهر الحالي، يجب عليك أولا تحديث سعر صرف العملة لتعكس السعر الحالي. أكونتيدج ليس لديها القدرة على تحديث أسعار صرف العملات تلقائيا بحيث هذه هي عملية يدوية. إذا لم تقم بتنفيذ هذه الخطوة، فإن أرباحك وخسائرك غير المحققة سوف تكون خاطئة.


يمكنك تغيير سعر صرف العملة إلى المعدل السابق بعد تسجيل الأرباح والخسائر غير المحققة.


لتغيير سعر الصرف:


انتقل إلى القوائم & غ؛ العملات من شريط القوائم في الجزء العلوي من الشاشة.


المحاسبة عن المكاسب والخسائر غير المحققة.


إذا كنت قد تحدثت إلى المحاسب الخاص بك وأكدوا أنك بحاجة إلى حساب الأرباح / الخسائر غير المحققة بالعملة تحتاج أولا إلى العثور على مبالغ الأرباح / الخسائر غير المحققة. لنفعل ذلك:


انتقل إلى التقارير & غ؛ فهرس للتقارير من شريط القوائم أعلى الشاشة.


وبمجرد الانتهاء من هذه الأرقام يمكنك تسجيل دخول مجلة العامة لحساب هذه.


تسجيل دخول المجلة العامة:


انتقل إلى وحدة الحسابات ثم انقر فوق تسجيل دفتر اليومية.


تحديد الحسابات.


إذا كان الحساب هو حساب مادة عرض:


إذا أظهر تقرير الربح / الخسارة غير المحقق ربحا بالعملة) مبلغ إيجابي (لحساب تدقيق أو حساب أصول آخر، قم بإدراج حساب الربح / الخسارة غير المحقق في العملة، وأدخل مبلغ خصم متساو لحساب الصرف المرتبط بحساب األصل. إذا كانت العملة & نداش؛ يظهر تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة خسارة في العملة لحساب الأصول وخصم حساب الأرباح والخسائر غير المحققة من العملة ويدخل مبلغ ائتمان متساو لحساب الصرف المرتبط بحساب الأصول.


إذا كان الحساب هو حساب التزام أو حقوق ملكية:


إذا أظهر تقرير الربح / الخسارة غير المحققة مكسب العملة في حساب المطلوبات أو حقوق الملكية، قم بإدراج حساب الربح / الخسارة في العملة غير المحققة، وأدخل مبلغ الخصم المتساوي لحساب الصرف المرتبط بالالتزام أو حساب حقوق الملكية. إذا كان تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة يظهر خسارة عملة للالتزام أو حساب حقوق الملكية، قم بخصم حساب أرباح / خسائر العملة غير المحققة، وأدخل مبلغ ائتمان متساو لحساب الصرف المرتبط بالالتزام أو حساب حقوق الملكية.


إنشاء إدخال متكرر.


إذا رغبت في ذلك، يمكنك حفظ إدخال جينيرال جورنال كعملية متكررة. من خلال القيام بذلك، عليك توفير الوقت عند تسجيل المكاسب والخسائر غير المحققة في الأشهر المقبلة. اتبع الخطوات التالية لحفظ إدخال متكرر:


انتقل إلى وحدة الحسابات ثم انقر فوق تسجيل دفتر اليومية.


عكس دخول الشهر السابق.


عند تتبع الأرباح والخسائر غير المحققة، تقوم بإجراء إدخال للشهر الحالي، ثم عكس الإدخال الذي قمت به في الشهر السابق. من المهم أن تتذكر عكس مدخل الشهر السابق؛ إذا لم تقم بذلك، ستكون مبالغ الربح والخسارة للأشهر المقبلة غير دقيقة.]


انتقل إلى الإعداد & غ؛ تفضيلات من شريط القوائم في الجزء العلوي من الشاشة.


وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك تغيير تفضيلات الأمان (المعاملات لا يمكن تغييرها يجب عكسها) بحيث يمكنك حذف المعاملات مرة أخرى.


بالنسبة للمكاسب أو الخسائر المحققة من المبيعات والمشتريات، يتم إرسال الترحيل تلقائيا إلى حساب ربح / خسارة العملة. للحصول على مكاسب وخسائر العملة المحققة من التحويلات والودائع والسحب، تحتاج إلى إدخال دفتر اليومية إلى حساب كسب / خسارة العملة. يظهر حساب ربح / خسارة العملة (مرتبط) في الإعداد & غ؛ الحسابات المرتبطة & غ؛ الحسابات & أمب؛ نافذة الحسابات المصرفية.


كيف يتم حساب الأرباح والخسائر غير المحققة والمحققة؟


عند وجود معاملات مفتوحة في نهاية الفترة، يتم استخدام سعر الصرف أو الترجمة التحريرية لحساب التعرض الحالي للشركة.


في حالة وجود فارق سلبي (ائتماني) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الخسارة غير المحققة.


في حالة وجود تباين إيجابي (الخصم) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الربح غير المحقق. يتم عكس هذه الإدخالات في الفترة التالية، وتكرر العملية حتى يتم إغلاق المعاملات.


الحسابات الهامة الدائنة والحسابات المستحقة القبض عكس أرباح الأرباح أو الخسائر غير المحققة تلقائيا في المرة التالية التي تؤدي فيها عملية تؤثر على المعاملة. بالنسبة لإعادة تقييم المعاملات في دفتر الأستاذ العام، يجب إدخال إدخال إدخالات دفتر اليومية يدويا.


ملاحظة لا ينشر طلب دفتر الأستاذ العام أية إدخالات إلى حسابات الأرباح أو الخسائر المحققة. الحسابات الدائنة والحسابات المدينة هي التطبيقات الوحيدة التي تستخدم هذه الحسابات.


وبعد إقفال المعاملات، يحسب حساب الحسابات الدائنة أو حسابات القبض المكاسب أو الخسائر الفعلية وينشرها إلى حساب الأرباح أو الخسائر المحققة.


يوضح المثال التالي صرف العملة وإعادة التقييم.


بيير خدمة المطاعم فواتير شركة إل جي ل 1500 غبب.


العملة الأساسية لجي كوربوراتيون هي الدولار الأمريكي (أوسد).


تاريخ الفاتورة هو 15 آذار (مارس).


تاريخ استحقاق الفاتورة هو 15 نيسان (أبريل).


سعر الصرف في 15 مارس هو 0.1642.


يتم تبادل الفاتورة إلى 246.30 $ (1500 غبب * 0.1642) بالعملة الأساسية.


عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل المعاملة هي:


في 30 آذار (مارس)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.


سعر الصرف الآن هو 0.1662.


وستكون قيمة الفاتورة الأساسية للقيمة إذا دفعت اليوم 249.30 دولارا.


يتم تسجيل خسارة غير محققة من قبل شركة ال جي.


إن عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسائر غير المحققة هي:


إعادة التقييم (الفترة التالية)


في 30 نيسان (أبريل)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.


سعر الصرف الآن هو 0.1674.


يجب أن تسجل شركة إل جي أي عكوس لإلغاء الخسارة غير المحققة (3.00 $). ويجب أيضا تسجيل دخول للخسارة الجديدة غير المحققة (4.80 دولار).


ستكون عينة دخول دفتر اليومية:


في 1 مايو، يتم دفع الفاتورة.


سعر الصرف الآن هو 0.1677.


قيمة الفاتورة العملة الأساسية هي 251.55 $.


وتكون عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسارة المحققة هي:


فوركس الربح والخسارة المحاسبة.


الربح والخسارة، والحظ الجيد والسيئ، والانتعاش والاكتئاب تقع قريبة جدا تحت بعضها البعض في تداول الفوركس عبر الإنترنت. من الذي حقق ربحا قدره 1000 دولار أمس قد يفقد ضعفه مع صفقات اليوم.


وفي الممارسة العملية هو أن الغالبية العظمى من التجار يفقدون المال مع تداول العملات الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، نظرا لعدد من الصفقات، وربما حتى مع وسطاء الفوركس مختلفة، يمكن للمرء أن تفقد بسرعة لمحة عن نجاحه باعتباره تاجر الفوركس على الانترنت. لذلك ننصح جميع المتداولين بالحفاظ على بعض السجلات المحاسبية الأساسية على الأقل حول مكاسبهم وخسائرهم مع صفقات الفوركس.


نحن نقدم لك مع نسختين للمحاسبة باعتبارها تاجر الفوركس. في بين العديد من الاختلافات يمكن تصوره. والأمر متروك لك أن تقرر كيف كنت مفصلة تريد تتبع أرباحك فكس والخسائر التجارية في إحصائية. ولكن ننصحك باختيار على الأقل & # 8220؛ ميني & # 8221 ؛.


فوركس أكونتينغ فيرسيون & # 8220؛ ميني & # 8221؛


إذا لم يكن لديك نظرة عامة على كل ما تبذلونه من الأرباح أو الخسائر السابقة في تداول العملات الأجنبية، ثم الخيار & # 8220؛ ميني & # 8221؛ هو حل جيد وبسيط وعملي. لم يكن لديك لإدخال المعاملات الفردية يدويا، يمكنك فقط تتبع نجاحك على جدول إكسل على فترات منتظمة. نوصي بإجراء ذلك شهريا على الأقل. تكتب أرصدة الحسابات يدويا على التوالي في ورقة إكسيل. استخدم الأعمدة التالية:


الودائع: أدخل الودائع الشهرية من حسابك المصرفي (بطاقة الائتمان، مونيبوكيرز، باي بال الخ) لحساب الفوركس وسيط هنا.


الانسحاب: هنا يمكنك إدخال النقود الشهرية من الأرباح إلى حسابك المصرفي أو إلى مزود الحاسبة الإلكترونية الخاصة بك على الانترنت.


الوسيط: أدخل رصيد حسابك لكل وسيط. إذا كنت تتداول مع العديد من وسطاء الفوركس، ثم قمت بإنشاء عمود لكل وسيط.


جدول بيانات إكسيل لحساب تداول الفوركس بسيط في البديل & # 8220؛ ميني & # 8221؛ يمكن أن تبدو على النحو التالي:


ملاحظة: تحتاج فقط إلى تغيير الأرقام الزرقاء & # 8211؛ يتم احتساب الأرقام الأخرى تلقائيا. إذا كنت ترغب في تتبع الأرباح الشهرية والخسائر مع جدول البيانات إكسل أعلاه، ثم لديك فقط لإدخال أربعة أرقام في الشهر.


فوركس أكونتس فيرسيون & # 8220؛ ماكسي & # 8221؛


على النقيض من الإصدار الحد الأدنى من أعلاه، يمكنك تتبع كل من المعاملات الخاصة بك. يمكنك كتابة كل التفاصيل من كل تجارة واحدة تقوم بها، والتي تغطي على سبيل المثال:


التاريخ الفوركس وسيط زوج العملات شراء / بيع سعر الربح / الخسارة في المعاملة (بالنقاط وكذلك الأرقام المطلقة بالدولار) فترة القابضة & # 8230؛


لسوء الحظ، نحن لا نعرف أي برنامج محاسبة تداول العملات الأجنبية مجانا. حتى إذا كنت تستطيع البحث عن الأرباح والخسائر الخاصة بك في وسيط الفوركس الخاص بك، نقترح عليك تخزين بعض السجلات الأساسية على الأقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على لمحة عامة عن تاريخ التداول الخاص بك ونجاحك كمتداول الفوركس على المدى الطويل. خلاف ذلك، قد ننسى بسرعة عن الصفقات الماضية مع السماسرة التي لا تستخدم للتداول عبر الإنترنت بعد الآن.

No comments:

Post a Comment