Thursday 18 January 2018

12 أسبوع التحول الفوركس


خطأ 523 راي إد: 3d22bed6933f8cb2 و الثور. 2017-12-24 10:06:00 أوتك.
الأصل غير قابل للوصول.
كلودفلاري.
ماذا حدث؟
لا يمكن الوصول إلى خادم الويب الأصلي.
ماذا افعل؟
إذا كنت زائرا لموقع الويب هذا:
يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.
إذا كنت مالك موقع الويب هذا:
تحقق من إعدادات نظام أسماء النطاقات. خطأ 523 يعني أن كلودفلار لا يمكن الوصول إلى خادم الويب المضيف الخاص بك. السبب الأكثر شيوعا هو أن إعدادات نظام أسماء النطاقات غير صحيحة. يرجى الاتصال بموفر الاستضافة الخاص بك لتأكيد عنوان إب الخاص بك ومن ثم التأكد من إدراج إب الصحيح لسجل A الخاص بك في صفحة إعدادات دنس كلودفلار الخاصة بك. معلومات إضافية حول تحري الخلل وإصلاحه هنا.
كلودفلار راي إد: 3d22bed6933f8cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

12 أسبوع التحول الفوركس. [جيت] دورة التحول 12 أسبوع كاملة $ 2، إذا كنت سئمت مع الشعور بالخلط والإحباط، طغت، وتحميلها الزائد عندما يتعلق الأمر التداول المرضى والتعب من فقدان المال على نظم لا قيمة لها واستراتيجيات واعدة لجعل لكم الملايين من دون حتى رفع اصبع تعبت من الوعود الفارغة.
90 دايس ترانسفورماتيون.
12 أسبوع التحول الفوركس. لقد تعلمت الكثير من برنامج التحول وتحولت حقا تداول بلدي في 12 أسبوعا فقط. أنا مندهش فقط في وحدة نمطية خطة التجارة التنمية. وحدة . وأخيرا، دورة الفوركس إتقانها أن فولفولز في الواقع على وعدها أن يعلمك كل ما تحتاجه للتجارة مثل برو. ليس قبل.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل في المنتدى إذا رغبت بالمشاركة، صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرة إذهب إلى الصفحة: النتائج 1 إلى 10 من يمكنك السيطرة على التداول الخاص بك وبناء نوع من الحياة أصدقائك والجيران سوف الحسد. لفترة محدودة جدا لديك الفرصة للعمل مباشرة مع كل من جيسون وعكيل تعلم نفس المهارات التي يستخدمونها للتجارة مربحة في السوق كل يوم.
مصممة خصيصا للتجار على أساس المنزل الذين يتطلعون إلى اكتساب المهارات المستخدمة من قبل صندوق التحوط المهني والتجار الملكية، برنامجنا يسلم التدريب الأكثر شمولا على التحليل الفني، وتطوير خطة التجارة، وإدارة الأموال، وعلم النفس التداول في أي مكان في العالم.
التحول 12 أسبوع هو لدينا برنامج التدريب المكثف لمدة 3 أشهر مصممة ليعلمك سلسلة من استراتيجيات التداول الملكية مع سجلات المسار ثبت. يتم تقديمه فقط للتسجيل المحدود مباشرة بعد الانتهاء من الحدث التدوير نقطة التحول. هذه هي نفس الاستراتيجيات التي يستخدمها أكيل وجيسون على أساس يومي. لذلك بالإضافة إلى استراتيجيات التداول القوية المذكورة أعلاه سوف تتلقى أيضا التدريب في: هذا النمط يمكن أيضا أن تستخدم كطريقة دخول لاستراتيجيات التداول الأخرى كذلك.
عندما يتم تشكيل هذا النمط السوق يخبر التاجر أن مستوى معين من المقاومة الهيكلية كبيرة بسبب حقيقة أن السعر رفض العمل لأنه يحاول كسر وإغلاق ما وراءه. بمجرد التأكد من الانتهاء من هذا النمط، يجب أن يتطلع المتداولون إلى الدخول على المدى القصير في فتح شريط نيكست بار التالي. عند تحديد هذا النمط أنا أولا أن ننظر إلى مؤشر القوة النسبية أن يكون ذروة الشراء ذروة مزدوجة أو ذروة البيع المزدوج القاع. إذا حدث هذا، ثم لدي شريط الزناد صالحة.
بعد عمل السعر يخلق سحب صغير ويذهب لإعادة اختبار شريط الزناد، وأنا أبحث عن الاختلاف بين العمل السعر ومؤشر القوة النسبية.
يتم تشكيل التباعد بين مؤشر القوة النسبية وحركة السعر عندما يعطي الاثنان إشارات متضاربة. على سبيل المثال، إذا كان عمل السعر ينتج باستمرار قمم أعلى وأدنى مستوياته على الرسم البياني، لذا يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية. ويحدث الاختلاف عندما يؤدي تحرك السعر إلى ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، إلا أن مؤشر القوة النسبية يطبع قمة مرتفعة يليه ارتفاع منخفض. في حالة نمط القمة المزدوجة، حيث أن حركة السعر تعطينا بار تحريك أولي مرتفع، يليه ارتفاع مستوى إعادة الاختبار، فإن مؤشر القوة النسبية يطبع قمة منخفضة تعطي لنا دليلا على أن الاتجاه قد يفقد زخمه.
كما هو الحال مع أي تقنية التداول، سوف توقف وأهداف لهذا النمط تكون في نهاية المطاف متروك لكم، وأود أن ننصح أنه خلال اختبار الظهر الخاص بك اختبار مجالات متعددة، ولكن هنا بعض القواعد الشائعة التي يمكنني استخدامها لهذا النمط. لأهداف الربح، وسوف رسم تصحيح فيبوناتشي من البداية إلى النهاية من الساق ونتطلع إلى اتخاذ الهدف 1 في مرة واحدة يتم الحصول على الهدف 1، وسوف لفة بلدي توقف إلى التعادل.
شكرا على حصة .. رجل، كان تحميل ضخمة من استغرق حوالي ساعة .. دعونا نرى ماذا يكون في ذلك .. عناوين الفيديو تبدو مثيرة للاهتمام على الرغم .. شكرا للطن لزميله حصة! ديكتاتور، توريست، فوبسي، green12 شكر لهذا المنصب. لا يوجد شيء أكثر عدوى من الضحك. الوقت الآن هو إخفاء هاك بواسطة فكوديرس.

كاملة 12 أسبوع تقنيات التحول & # 038؛ الاستراتيجيات.
9 يناير 2017 في الدورات.
ذي 12 كومبليت ترانسفورماتيون تيشنيكز & أمب؛ الاستراتيجيات.
تحليل البنية & أمب؛ مبدأ نش / نسل.
اتجاه استمرار التداول تجارة كتس.
التعرف على الأنماط المتقدمة.
القاع المزدوج / القاع المزدوج هو نمط بسيط يتم استخدامه من قبل التجار الذين يبحثون عن فرصة تداول الاتجاه العداد. ويمكن أيضا استخدام هذا النمط كطريقة دخول لاستراتيجيات التداول الأخرى كذلك. عندما يتشكل هذا النمط فإن السوق يخبر المتداول أن مستوى معين من الهيكل (المقاومة) كبير بسبب حقيقة أن حركة السعر مرفوضة لأنها تحاول كسر وإغلاقها. ولذلك، فإن أعلى / أسفل مزدوج ليس أكثر من محاولة فاشلة لكسر مستوى بنية سابق.
العودة إلى أساسيات كيفية تحرك السوق، عند تحديد نمط استمرار الاتجاه (الصاعد)، التاجر يبحث عن (1) بنية جديدة عالية، تليها (2) الارتداد / التراجع، يليه السوق خلق (3) أعلى ارتفاع / أعلى إغلاق، يعطينا مرة أخرى بنية جديدة أخرى عالية. في حالة قمة مزدوجة، يرفض السوق جعل هذا الإغلاق أعلى / أعلى أعلى، حيث لا يمكن كسر حركة السعر وإغلاق فوق أعلى مستويات الهيكل السابق. وبمجرد الانتهاء من الانتهاء من هذا النمط، يجب أن يتطلع التجار إلى الدخول قصيرة على فتح الشريط التالي (سوق نيكست بار).
على الرغم من أن أعلى مزدوجة / أسفل يمكن تداولها بنجاح كما ذكر أعلاه، لقد أضفت عدد قليل من المرشحات من أجل القضاء على بعض الإشارات الخاطئة والتأكد من أن أغتنم فقط أفضل الفرص التجارية. فهم أن هناك العديد من المرشحات المختلفة التي يمكنك استخدامها (وبمجرد أن تصبح أكثر دراية بالتاجر أوصي بشدة أن تستكشف تلك الخيارات)، ولكن المرشح الرئيسي أستخدمه هو مؤشر القوة النسبية (رسي) حيث أبحث عن ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع وكذلك التباعد.
عند تحديد هذا النمط، أنظر أولا إلى مؤشر القوة النسبية ليكون ذروة شراء (قمة مزدوجة) أو ذروة البيع (القاع المزدوج). إذا حدث هذا، ثم لدي شريط الزناد صالحة. بعد عمل السعر يخلق سحب صغير ويذهب لإعادة اختبار شريط الزناد، وأنا أبحث عن الاختلاف بين العمل السعر ومؤشر القوة النسبية.
يتم تشكيل التباعد بين مؤشر القوة النسبية وحركة السعر عندما يعطي الاثنان إشارات متضاربة. على سبيل المثال، إذا كان عمل السعر ينتج باستمرار قمم أعلى وأدنى مستوياته على الرسم البياني، لذا يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية. ويحدث الاختلاف عندما يؤدي تحرك السعر إلى ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، إلا أن مؤشر القوة النسبية يطبع قمة مرتفعة يليه ارتفاع منخفض.
في حالة نمط القمة المزدوجة، حيث أن حركة السعر تعطينا بارتفاع أولي (بار الزناد)، يليه ارتفاع مساو (إعادة الاختبار)، فإن مؤشر القوة النسبية يطبع قمة منخفضة تعطي لنا دليلا على أن الاتجاه قد يفقد زخمه.
كما هو الحال مع أي تقنية التداول، سوف توقف وأهداف لهذا النمط تكون في نهاية المطاف متروك لكم، وأود أن ننصح أنه خلال اختبار الظهر الخاص بك اختبار مجالات متعددة، ولكن هنا بعض القواعد الشائعة التي يمكنني استخدامها لهذا النمط. عند وضع وقف على أعلى / أسفل مزدوج، وسوف تأخذ أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي المؤشر) من شمعة الدخول (واحد أن أكملت نمط) ووضع وقف الخسارة بين 1-2 أتر الطريق من ارتفاع / منخفض من شريط الزناد. لأهداف الربح، وسوف رسم تصحيح فيبوناتشي من البداية إلى النهاية من الساق ونتطلع إلى اتخاذ الهدف 1 في تصحيح 38.2، والهدف 2 في تصحيح 61.8. مرة واحدة يتم الحصول على الهدف 1، وسوف لفة بلدي توقف إلى التعادل.
فوريكسوينرز-ذي 12 ويك Transof. Part1.part06.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
سعر تداول الفوركس 4noobs.
20 أكتوبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

التحول الكامل 12 أسبوع الجزء 2.
22 يناير 2017 في الدورات.
التحول الكامل 12 أسبوع الجزء 2.
في أي وقت من الوقت في السوق يتحرك في واحدة من ثلاث طرق. صعودا أو هبوطا أو جانبيا. عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا يقال أنه في الاتجاه. عندما تتحرك جانبية، ويقال أن السوق في التوطيد. هناك نوعان من الاتجاهات التي يمكن أن يكون السوق في، استمرار الاتجاه الصاعد، أو استمرار الاتجاه الهبوطي.
عندما يكون السوق في استمرار الاتجاه الصعودي (أو الاتجاه الصاعد) المشترين هي في السيطرة على حركة السعر. يتم تحديد ذلك من خلال حركة السعر بدءا من انخفاض الأولي (إيل) تليها حركة تصاعدية مما يخلق بنية هيكلية عالية (نش) كما أنه يكسر ويغلق أعلى مستويات هيكل السابقة عند النظر إلى اليسار. كما يتراجع السوق، فإن حركة السعر تفشل أيضا في كسر وإغلاق أسفل أدنى مستويات الهيكل الأخير، وخلق أعلى منخفض (هل). كما تكرر العملية نفسها نرى نمط من أعلى مستويات هيكلية جديدة ويتم إنشاء أعلى مستوياتها. عندما يظهر تحرك السعر هذا النمط من النمط، يجب على تجار استمرار الاتجاه البحث عن فرص شراء في السوق.
نمط استمرار الاتجاه الهبوطي (أو اتجاه هبوطي) هو العكس تماما. في هذا النمط البائعين الآن في السيطرة على السوق، وتتطلع إلى دفع حركة السعر أقل. يتم تحديد هذه العملية من خلال حركة السعر بدءا من ارتفاع الأولي (إه) تليها خطوة هبوطية مما يخلق بنية جديدة منخفضة (نسل) كما أنه يكسر ويغلق تحت أدنى بنية سابقة عند النظر إلى اليسار.
مع تراجع السوق، فشل السعر أيضا في كسر وإغلاق فوق أعلى مستوياتها الأخيرة، وخلق ارتفاع منخفض (ل). كما تكرر العملية نفسها نرى نمط نسل & # 8217؛ s إنشاء، تليها التصحيحات التي تشكل ل & # 8217؛ ق. عندما تظهر حركة السعر هذا النوع من النمط، يجب على تجار استمرار الاتجاه البحث عن فرص البيع في السوق.
تحميل مجاني: تحميل جميع الملفات ثم استخراج كل ذلك معا.
الجزء الكامل 12 أسبوع التحول 2.part1.
الجزء الكامل 12 أسبوع التحول 2.part3.
الجزء الكامل 12 أسبوع التحول 2.part4.
الجزء الكامل 12 أسبوع التحول 2.part6.
الجزء الكامل 12 أسبوع التحول 2.part7.
الجزء الكامل 12 أسبوع التحول 2.part8.
الجزء الكامل 12 أسبوع التحول 2.part9.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
سعر تداول الفوركس 4noobs.
20 أكتوبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

12 أسبوعا في تحويل الفوركس
في نهاية المطاف التاجر التحول هو على عكس أي بالطبع قدمنا ​​من أي وقت مضى لأنه يعتمد على الخبرة الجماعية من أفضل العقول التي تراديمبويرد لهذا العرض. في هذا البرنامج لديك فرصة فريدة للعمل مع ليس فقط، ولكن فريق كامل من التجار المحترفين الذين يشتركون في شغف التدريس، ومكرسة لمساعدتك على أن تصبح تاجر مستقل، مربحة باستمرار.
ماذا يقول طلاب التحويل الآخرون.
المقدمة من تراديمبويرد.
حان الوقت لإيقاف مادنيس.
قيمة التجربة & أمب؛ منظور تاريخى.
رئيس محلل العملات.
رئيس محلل العملات.
نجاح باهر، يا رفاق تأخذ التعليم التداول إلى مستوى جديد كليا!
هذا هو إلى حد بعيد أفضل ندوات عبر الإنترنت لقد حضر أي وقت مضى!
تماما واحدة من أفضل الأسابيع من الوقت الذي يقضيه التعلم!
إخلاء المسؤولية | شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية | سياسة الاسترجاع.
إخلاء المسؤولية | شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية | سياسة الاسترجاع.
كامل تجربة التدريب إيمرسيون.
تم تصميم التحول في نهاية المطاف التاجر لتوفير التجار مع تجربة التعلم التي لا مثيل لها في هذه الصناعة. عند التسجيل في أوت عليك أن تكون من بين أول مجموعة من التجار للاستفادة من علامتنا التجارية الجديدة،
مركز التدريب على الانترنت للدولة من بين الفن.
هذه العلامة التجارية الجديدة تجربة التعلم يتضمن كل الموارد المتاحة لك عند النقر على زر. سيكون لديك الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية أوت والجلسات التدريبية الحية، وغرف التداول الحية، وبرنامج نقابة البث واروم، أوت شبكة دردشة المجموعة، والرسوم البيانية الحية، تقويم الأحداث، تقويم الأخبار الاقتصادية، وأكثر من ذلك بكثير!
يمكننا أن نعرض لكم بطريقة أفضل.
جيسون، منذ بدء التدريب معكم و عقيل تداول بلدي نمت قفزات وحدود. لقد أضفت قواعد وأنب بضعة أشياء لنظام التجارة بلدي وجعلت مثل هذا الاختلاف. أنا مرة أخرى اختبار واختبار الأمام، والمحسوبة المتوقعة، وكمية كل شيء. كان جيدا يستحق الوقت الذي يقضيه لأن ثقتي ونقاط الدخول قد تحسنت، لذلك المهمة أنجزت.
أشعر أنني مدين لك يا رفاق الإتاوات أنا أفعل ذلك بشكل جيد! يا رفاق قد غيرت حياتي وتداول بلدي وأردت أن أقول شكرا لكم شكرا، شكرا جزيلا لكم. وهذا يعني العالم لي أشعر إمبويرد (حسنا، أنا إمبويرد!).
مع الكثير من التقدير والامتنان.
مرحبا أكيل، أود أن أشكركم على الوقت والجهد الذي كرستموه للتدريس. لقد تعلمت الكثير من برنامج التحول وتحولت حقا تداول بلدي في 12 أسبوعا فقط. أنا مندهش فقط كم كنت تعلمت وكيف تمكنت من القيام بذلك دون تعقيد المخططات بلدي وفوضى كل التحليل الذي قمت به.
و أوت التدريب المناهج.
يتكون التحول في نهاية المطاف التاجر من 13 وحدات التدريب الذاتي التي تحتوي على أكثر من 55 دروس التدريب الأساسية منفصلة. بالإضافة إلى أشرطة الفيديو التدريب مفصلة، ​​وتشمل العديد من الدروس دعم وثائق قوات الدفاع الشعبي لتسهيل التعلم والمساعدة في تعزيز المفاهيم الهامة.
الوحدة 1: الحصول على مجموعة (وسطاء وأدوات التجارة)
الوحدة 2: قراءة الرسم البياني للسعر.
الوحدة 4: استمرار الاتجاه الاتجاه.
الوحدة 5: التداول المعاكس.
الوحدة 6: فهم & أمب؛ استخدام نسب فيبوناتشي.
الوحدة 7: استراتيجية فيبوناتشي انعكاس.
الوحدة 8: علم النفس التداول والتجارة إدارة الدولة.
الوحدة 9: النقاط الفنية المشتركة (كتس) التداول.
الوحدة 10: التعرف على الأنماط المتقدمة.
الوحدة 11: إدارة الأموال.
الوحدة 12: تطوير خطة التجارة.
الوحدة 13: تتبع الأداء & أمب؛ تحليل البيانات.
دعونا نواجه ذلك & هيليب؛ التداول يمكن أن يكون الأعمال وحيدا. إذا كنت محظوظا، فيمكنك معرفة شخص أو شخصين آخرين في هذا النشاط التجاري، ولكن من المحتمل أنك ستعيد وحدك.
يجب أن تكون غرفة التداول الحية أكثر من مجرد مكان حيث يمكنك أن ترى في الوقت الحقيقي تحليل السوق والشاهد المكالمات التجارية الحية. عند القيام به بشكل صحيح، غرفة التداول الحية يجب أن توضح نموذجا للنجاح.
في التداول، نموذج النجاح هو أكثر من مجرد نظام مربح أو استراتيجية. وهو يشمل كل جانب من جوانب حياة المتداول، من الروتين اليومي الذي يهيئ المرحلة لأداء الذروة، والانضباط الصخور الصلبة والقدرة على التحمل الذهني للمثابرة عندما تصبح الأوقات صعبة.
أكيل ستوكس وجيسون غرايستون هما فنيان رئيسيان في سوق العملات. في غرفة التداول الحية سترى مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المختلفة من الاتجاه المعاكس للاتجاه الاتجاه، وكذلك التداول نمط متقدم. يسمح لك التسجيل الخاص بك باختيار واحد من القاعتين للوصول إلى الأشهر الثلاثة المقبلة.
غرفة نيويورك لايف مع عقيل مفتوح الثلاثاء-الجمعة من 8 صباحا إلى 11 صباحا شرق الولايات المتحدة.
غرفة المعيشة في المملكة المتحدة مع غرايستون مفتوح الثلاثاء-الجمعة من 8 صباحا إلى 11 صباحا بالتوقيت المحلي في المملكة المتحدة.
كل يوم أكيل وغرايستون سوف تظهر لك كيفية توظيف كل من الاتجاه واستراتيجيات الاتجاه المعاكس تتعلم في الدورة ولكن في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. سجلهم يتحدث عن نفسه.
3 أشهر غرفة التداول المباشر.
في برنامج نقابة تحصل على الانضمام إلى:
بث مباشر يوميا مع تشارلز حيث يشارك تحليله ويشرح الصفقات انه يشارك له في لهذا اليوم.
برنامج النقابة هو مثل وجود مجموعة تجارية دولية شخصية خاصة بك.
3 أشهر سينديكات بروغرام.
كل يوم اثنين في تمام الساعة 9 صباحا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية الشرقية سوف يعقد عقد Q & أمبير؛ جلسة حية محفوظة بدقة للطلاب التحول.
توفر هذه الجلسات للمتداولين فرصة فريدة للعمل مع أكيل والحصول على ردود الفعل على المهارات التي تتعلمها في البرنامج.
إذا كان هناك موضوع معين كنت تكافح مع أو شيء كنت ترغب في معرفة المزيد عن، ببساطة الاتصال عقيل وانه سوف يعمل في Q & أمبير؛ A جلسة القادمة.
لا شك سوف تذهب دون رد ويتم تسجيل جميع الجلسات وإتاحتها للتحميل.
ونحن نعلم من دراستنا للتحليل الفني أن مناطق الدعم والمقاومة هي الأماكن الرئيسية للبحث عن ارتفاع احتمال الاحتمالات مجموعة التجارة.
في تراديمبويرد قمنا بتطوير مؤشر الدعم والمقاومة الملكية لإعطاء التجار هيكل ميزة تنافسية في السوق من خلال السماح لهم لرؤية مستويات الدعم والمقاومة من أطر زمنية مختلفة على نفس الرسم البياني.
مع دروس تتراوح بين مبادئ السوق الأساسية، إلى الدراسات المتقدمة للتحليل الفني، في نهاية المطاف التاجر التحول فريقنا من التجار المهنية سوف توجه لكم من خلال عملية التعلم السليمة خطوة بخطوة. نحن سوف تساعدك على القضاء على تلك الثغرات المكلفة في تفهمك، وسوف تطوير مجموعة من المهارات مدى الحياة التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق هدفك من أن تصبح تاجر مستقل، مربحة باستمرار.
عندما يفتقد التجار قطعة حاسمة من اللغز، فإنها عادة لا تجد حتى فوات الأوان. هذا هو نبدأ مع الأساسيات وبناء من هناك، وضمان عدم وجود ثغرات في تفهمك.
وضع إطار عمل.
ليس فقط سوف تتعلم مجموعة متنوعة من استراتيجيات اختبار الزمن التي يمكنك استخدامها على الفور، عليك أيضا أن تكون مجهزة مع المعرفة والأدوات اللازمة لتعديل الاستراتيجيات القائمة أو إنشاء الخاصة جدا.
الذاتية في التداول يؤدي إلى الفشل. سوف تتعلم كيفية القضاء على هذا الخطر من خلال وضع خطة التداول القائم على القواعد التي بنيت حول بناء الجملة إف / ثين. أبدا مرة أخرى سوف كنت ثانيا تخمين ما يجب القيام به أو متى نفعل ذلك.
كسر العادات السيئة.
سنوات من "تجربة" سيئة قد يقف في طريقك. من أجل النمو تحتاج إلى مسح لائحة نظيفة. ونحن سوف تساعدك على تحديد والقضاء على العادات السيئة التي تعيق التنمية الخاصة بك.
90٪ من التداول هو نفسية، لذلك، ونحن نكرس الكثير من الوقت مساعدتك على التحضير للتحديات العقلية للتجارة. دروس التدريب التي تضم تكييف نيوروسوسياتيف والبرمجة العصبية تعطيك اليد اليمنى في المعركة العقلية الخاصة بك مع السوق.
التداول كعمل تجاري.
نحن نقترب التعليم التجاري مثل امتياز الأعمال التجارية. لدينا نموذج ثبت للنجاح ومن خلال التحول التاجر في نهاية المطاف يمكنك الحصول على المعرفة والأدوات اللازمة لعلاج التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية وتكرار هذا النجاح.
وأخيرا، دورة الفوركس إتقانها أن فولفولز في الواقع على وعدها أن يعلمك كل ما تحتاجه للتجارة مثل برو.
أبدا قبل هذا النوع من تجارة المواهب تم تجميعها في.
مكان واحد مع هدف تعليمك مهارة التداول في وقت قياسي. من فهم هيكل السوق لعلم النفس التداول، وإدارة الأموال، والتعرف على نمط متقدم، هذه الدورة هي مجموع حزمة.
توضيح الوقت اختبار المبادئ بطريقة من السهل أن نفهم، تقييم، وتكرار.
توضيح الوقت اختبار المبادئ بطريقة من السهل أن نفهم، تقييم، وتكرار.
توضيح الوقت اختبار المبادئ بطريقة من السهل أن نفهم، تقييم، وتكرار.
إذا كنت سئمت مع الشعور الخلط، بالإحباط، طغت، وتحميلها الزائد عندما يتعلق الأمر التداول & هيليب؛
المرضى والتعب من فقدان المال على نظم لا قيمة لها واستراتيجيات واعدة لجعل.
أنت الملايين دون حتى رفع الاصبع & هيليب.
تعبت من وعود فارغة من ما يسمى & لدكو؛ غوروس & رديقو؛ أن أعدكم القمر ولكن لم يعلمك أي شيء قابل للتنفيذ & هيليب؛
أنا & [رسقوو]؛ م هنا أن أقول لكم: هناك أمل.
يمكنك السيطرة على التداول الخاص بك وبناء نوع من الحياة أصدقائك والجيران سوف الحسد.
لفترة محدودة جدا لديك الفرصة للعمل مع فريق من التجار المحترفين وتعلم نفس المهارات التي يستخدمونها لتداول الأسواق كل يوم.
دعونا تظهر لك كيفية التغلب على مخاوفك، وفاز الشياطين التداول الخاص بك، و & هيليب.
& لدكو؛ خذ الإجهاد من التداول & رديقو؛
أنت على وشك الانضمام إلى أحد برامج التدريب التاجر الأكثر نجاحا التي تم إنشاؤها على الإطلاق.
مصممة خصيصا للتجار على أساس المنزل الذين يتطلعون إلى اكتساب المهارات المستخدمة من قبل صندوق التحوط المهني والتجار الملكية، برنامجنا يسلم التدريب الأكثر شمولا على التحليل الفني، وتطوير خطة التجارة، وإدارة الأموال، وعلم النفس التداول في أي مكان في العالم.
إذا كان هدفك هو أن تصبح والمستقل، تاجر مربحة باستمرار لك ببساطة.
لم يتم العثور على برنامج تدريب أفضل في أي مكان.
دورة التحول في نهاية المطاف التاجر هو واحد وقف برنامج التدريب والتدريب غامرة.
خلال هذه الفئة سوف تتعلم:
تعلم التحدث & لدكو؛ لغة السوق & رديقو؛ من خلال فهم مفصل لماذا وكيف تتحرك الأسواق.
توضيح الوقت اختبار المبادئ بطريقة من السهل أن نفهم، تقييم، وتكرار.

No comments:

Post a Comment