Sunday 7 January 2018

استعراض فبس فوركس وسيط


فبس الأسواق. استعراض الوسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


مراجعة لدينا من فبس الأسواق.


فبس هي شركة الوساطة الدولية التي تقدم لعملائها أعلى درجة الحلول المالية والاستثمارية. وكان تركيز الشركة دائما على سوق الفوركس، مع جودة الخدمة التي تمنح العملاء ميزة كبيرة عند بدء التداول. جنبا إلى جنب مع ظروف تجارية ممتازة، فبس تفتخر فريق متخصص من الخبراء الماليين التي تقدم المشورة والتحليل للتجار على أساس يومي.


فبس تقدم سينت، ستاندارد، ثابت انتشار، وحسابات غير محدود لمتداولين الفوركس. تم تصميم حساب سينت للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم حبال الفوركس دون اتخاذ الكثير من المخاطر. الحسابات القياسية والثابتة انتشار كبيرة لمجموعة متنوعة من المتداولين مستوى المهارات المتوسطة، في حين تم تصميم حسابك غير محدود مع التجار الخبراء في الاعتبار.


الحد الأدنى من انتشار لجميع الحسابات وأزواج العملات هو 1، في حين أن معظم الحسابات المركزية تسمح لنشر نموذجي بين 3-7. وتصل بعض أزواج العملات الثابتة إلى 15 و 16، في حين أن أعلى انتشار متاح (20) يتعلق بالذهب المتداول مع حساب غير محدود.


الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة في فبس هو 1: 1000. يمكن تعيين الرافعة المالية في أي مكان من 1: 1 إلى 1: 1000، مع مستويات هامش عند 20٪ إلى 50٪.


نظام المكافآت والتجارة:


هناك 60٪ الاشتراك مكافأة في فبس للتجار الذين فتح حسابات جديدة. تتم جميع أنشطة التداول على العميل ميتاترادر ​​4 والمحطات المتنقلة.


فبس هي جزء من شراكة تنظيمية غير هادفة للربح تعرف باسم "مركز التنظيم في الأدوات والتقنيات المالية غير المالية". وهي لا تخضع لأي سلطة دولية أخرى.


قارن فبس الأسواق.


+ 100٪ على كل إيداع.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


YouTradeFX.


الأسواق.


إنستافوركس.


من السهل الأسواق.


XTrade.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


مراجعة فبس.


فبس هو وسيط الفوركس والخدمات المالية والاستثمارية الدولية مقرها في بليز مع فروع في اندونيسيا وماليزيا ومصر وتايلاند والصين وكوريا وميانمار. وقد فاز فبس العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل خدمة العملاء وسيط آسيا 2018 وسيط الموصى بها للغاية التأمين من السنة في إندونيسيا. اليوم فبس يقدم تداول أكثر من 40 رموز التداول: 35 أزواج العملات، 4 المعادن و 2 كفد. تأسست فبس في عام 2009 وينظمها إفسك و سيسيك.


في وقت هذا الاستعراض فبس قدمت الوساطة خمسة حسابات تجارية مختلفة. حساب سينت يتطلب الحد الأدنى للإيداع $ 1 ويسمح لك لاكتساب الخبرة التجارية اللازمة على حساب حقيقي مع الحد الأدنى من المخاطر. يمكنك التداول باستخدام أي الروبوتات والاستراتيجيات دون أي قيود. الرافعة المالية هي 1: 1000 وهناك انتشار عائم.


حساب مايكرو لديه الحد الأدنى للإيداع فقط 5 $ ورافعة مالية من 1: 3000. يتم تثبيت الهوامش وتبدأ عند 3 نقاط. الحد الأدنى للودائع لحسابات ستاندارد، زيرو سبرياد و أونليميتد يزيد قليلا حتى 500 دولار. كما أطلقت فبس حساب إن الذي هو الأقرب إلى ظروف التداول في السوق الحقيقي. لديها العديد من الاحتمالات وحرية العمل للمتداولين المحترفين.


تبدأ الفروق العائمة من -1 نقطة و فروق سعر ثابتة من 0 نقطة. هناك حساب منفصل متاح أيضا مع فبس حيث 70٪ من أموالك يمكن تخزينها في حساب مصرفي شخصي حيث تتلقى الأموال ضمان السلامة. هذا يسمح لك لإيداع 30٪ فقط من مجموع الأموال الخاصة بك في حين تداول 100٪ منه في ظروف التداول غير محدودة.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك حساب تجريبي للتجار الذين بدأوا للتو في الفوركس. كل ما تحتاجه لبدء التداول هو اختيار واحد من حسابات التداول وتحديد رصيد الحساب الأولي. يمكنك ممارسة التداول الخاص بك في حساب تجريبي فبس مع الأموال الافتراضية دون خطر فقدان أي من أموالك. منذ لم يتم الإشارة إلى الإطار الزمني لاستخدام الحساب التجريبي، وأعتقد أن واحدة يمكن استخدامها لفترة غير محدودة من الوقت.


ويوافق مخطط مقارنة واضح وصف الحسابات.


مكافآت / الترقيات.


كانت هناك العديد من العلاوات المتاحة عند القيام بهذا الاستعراض. على سبيل المثال، كل إيداع في أي من حسابات التجار يمكن الحصول على ما يصل الى 100٪ مكافأة. كان هناك أيضا 123 $ مكافأة إيداع.


يتم تقديم مبلغ إضافي قدره 15 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة ك & كوت؛ كاشباك & كوت؛ والتي تشمل المدفوعات مضمونة اليومية وسحوبات سريعة ومريحة من دون قيود ويشمل كاشباك حتى لفقدان الصفقات.


ما يجعل هذا الترويج للاهتمام هو آلة حاسبة التي ترافق العرض. عن طريق إدخال متوسط ​​الحجم الكلي للمعاملات في الجدول، يمكن للمتداولين معرفة بالضبط ما سيكون الخصم.


كنا مهتمين أيضا في & لدكو؛ الكثير من التفاح & رديقو؛ الذي بدأ في 16 سبتمبر 2017 ولا يزال قيد التشغيل. في هذه المسابقة التجارية، يمكن للتجار الفوز بجائزة مثل اي فون زائد فقط لوضع التجارة. ولم تقدم معلومات إضافية عن كيفية عمل هذا العمل.


فبس لديها أيضا مسابقة للمستخدمين من حساب تجريبي الذي يمتد كل أسبوعين. والهدف هنا هو الانتهاء مع أعلى رصيد الذي 5 جوائز أعلى مجموعها 1000 $.


فبس يقدم مجموعة من المواد التعليمية بما في ذلك تحليل السوق العادية والعديد من الآلات الحاسبة التداول. هي مناسبة الأدلة النصية للتجار و [رسقوو]؛ مستويات مختلفة وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع، على الرغم من أن المواد هي بسيطة إلى حد ما في الطبيعة. يحتوي قسم الأسئلة الشائعة في الشركة أيضا على معلومات مفيدة يمكن أن تساعد تجار التداول بنجاح.


ودائع / السحوبات.


يمكن تمويل الحسابات بطرق متنوعة مثل أسلاك البنوك وبطاقات الائتمان و ويبوني و نيتيلر وعدد من أنظمة الدفع الأخرى عبر الإنترنت.


بالنسبة إلى & لدكو؛ سنت & رديقو؛ الحسابات، الحد الأدنى للإيداع هو 1 دولار أمريكي؛ ل & لدكو؛ مايكرو & رديقو؛ حسابات، 5 أوسد؛ بالنسبة إلى & لدكو؛ ستاندارد & رديقو؛ وندش]؛ 100 دولار امريكى؛ ل & لدكو؛ صفر انتشار & رديقو؛ و & كوت؛ غير محدود & كوت؛ الحسابات - 500 أوسد و 1000 أوسد ل & لدكو؛ إن & رديقو؛ الحسابات.


الحد الأدنى للسحب المصرفي هو 200 دولار أمريكي؛ لجميع أنظمة الدفع الأخرى هو 1 أوسد.


دعم العملاء.


فبس دعم الدردشة متاح 24/7. يمكن للعملاء أيضا الاتصال ممثل فبس عن طريق الهاتف لعدة أرقام دولية أو طلب مكالمة مرة أخرى من الموقع. يمكنك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى فريق دعم الشركة. الموقع متاح باللغة العربية والصينية والإنجليزية والإندونيسية والماليزية والكورية والتايلاندية والفيتنامية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية واليابانية والأردية، لاو، البنغالية، التركية، البورمية، الألمانية، الفرنسية، والإيطالية.


استنتاج.


فبس هي وسيط دولي يقدم تداول عقود الفروقات إلى معظم البلدان الآسيوية. اختيار حسابات التداول المختلفة، بما في ذلك حساب تجريبي، أمر جدير بالثناء واستخدام MT4، MT5، مولتترمينال و ويبترادينغلاتفورماتس يقدم شيئا للجميع.


مزايا.


اختيار حساب تجريبي لتنظيم عدة حسابات.


سلبيات.


ارتفاع فروق الأسعار على بعض الحسابات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فبس فوركس وسيط ريفيو.


العثور على وسيط الفوركس الحق يمكن أن يكون تحديا بدلا، كما أن هناك الكثير للاختيار من بينها. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار فمن المستحسن القيام ببعض البحوث قبل اختيار الأفضل لاحتياجاتك. نحن نكتب هذا الاستعراض فبس لتزويدك بمعلومات كافية لمقارنة مختلف الوسطاء، واتخاذ قرار مستنير.


مقدمة موجزة عن فبس وما هو على العرض.


دخلت فبس عالم الفوركس مرة أخرى في عام 2009، لذلك يمكن اعتبار جيد في عالم الفوركس. هذا الوسيط مملوك لشركة فبس ماركيتس كومباني، المعروفة جيدا في قطاع الخدمات المالية. هناك مكاتب في عدد من المدن الآسيوية الهامة، بما في ذلك ماليزيا والصين وكوالالمبور. ومع ذلك، ينبغي أن نذكر أن فبس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. فبس هو وسيط إن فوركس وفاز ببعض الجوائز المرموقة، بما في ذلك بعض الجوائز الصادرة عن جوائز وورد فينانس فورين إكسهانج.


في عام 2018، انضمت إلى شراكة غير هادفة للربح وذاتي التنظيم "مركز التنظيم" من قبل كرفين. وقد أعطاهم ذلك سمعة تحسد عليها لأنها تعني أنها تلتزم باللوائح التنظيمية للوكالات، فضلا عن الاستفادة من التدابير الأمنية المتزايدة فيما يتعلق بحماية البيانات الشخصية. وهناك أيضا وعد بالمعاملات المالية السريعة والسلسة.


فبس لديه موقع كبير، مع أكوام من المعلومات المفيدة. خدمة العملاء ممتازة، مع إمكانية الاتصال عبر البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية، والدردشة الحية. يتم دعم عدد من اللغات المختلفة، بما في ذلك الروسية والإسبانية والتركية والصينية، وبالطبع الإنجليزية.


بشكل عام، هو أوسد و ور التي هي العملات المختارة لفتح حساب، والحد الأدنى للإيداع هو $ 1. مما يجعلها خيارا جيدا للمبتدئين مع ميزانية صغيرة. وهناك أيضا حساب الإسلامي المتاحة. وهناك أيضا عدد من المكافآت الفوركس جذابة.


تقدم فبس مجموعة من الحسابات المختلفة.


حساب سينت & # 8211؛ هذا هو الكمال للمبتدئين لأنها تتيح التجار لاكتساب الخبرة الحقيقية، ولكن مع الحد الأدنى من المخاطر. الحد الأدنى للإيداع هو $ 1 فقط، والرافعة المالية هي 1: 1000. الحد الأدنى من حجم النظام هو 0.01، وتطفو العائمة تبدأ في 1 نقطة. كمبتدئ هو أيضا من المفيد أن تكون قادرة على استخدام أي الروبوتات والاستراتيجيات، دون قيود. ميكرو أكونت & # 8211؛ مع التجار حساب الجزئي يمكن التمتع بمزايا ينتشر ثابتة والتجارة ستب. وهناك أيضا الرافعة المالية 1: 2000 وينتشر ثابتة في 3 نقاط. الحساب القياسي & # 8211؛ وبمجرد أن يمر التجار مرحلة المبتدئين يمكنهم الانتقال إلى حساب قياسي. الذي هو أكثر ملاءمة للتجار مع أكثر من ذلك بقليل من الخبرة، وأولئك الذين هم على استعداد لاختبار استراتيجياتهم. ويركز هذا احلساب بشكل رئيسي على حتسني األرباح، واحلد من اخملاطر، مع إدخال فروقات أسعار مخفضة. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار، والرافعة المالية هي 1: 2000. زيرو سبرياد أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع لهذا الحساب هو 500 دولار، مما يجعله خيارا للمتداول الأكثر خطورة. وكما يوحي الاسم، يمكن تنفيذ الصفقات دون أي انتشار، مما يعني أن المتداول يمكن أن يكون أكثر دراية بظروف السوق، وكيف يؤثر على الصفقات. يجد العديد من التجار المحترفين هذا الحساب مفيدا جدا. وتتحمل العمولة 20 دولارا لكل وحدة. حساب غير محدود & # 8211؛ هذا يختلف قليلا عن الحسابات الأخرى، كما هو حساب إن. هو الخيار الذي يشبه معظم ظروف التداول في سوق الفوركس. الحد الأدنى للإيداع هو 500 $، وتبدأ الفاصلة العائمة عند 0.2 نقطة. لا توجد قيود على المراكز المفتوحة والأوامر المعلقة، لذلك التجار لديهم حرية التجارة كما يحلو لهم.


مرة واحدة كنت قد مولت حساب مع 10000 $، وتداولت 50 الكثير، أنت مدعو لتصبح عميل فيب في فبس، والتي لديها مزايا معينة. مثل الأولوية في معالجة طلبات السحب والودائع، مدير الحساب الخاص بك، هدايا كبار الشخصيات، وشهادة عميل فيب.


يجب أن نذكر أيضا أن فبس يقدم حساب تجريبي، والذي هو دائما وسيلة رائعة لبدء مهنة الفوركس. التداول في ظل ظروف السوق، ولكن فقط باستخدام الأموال الافتراضية. مع الكثير من الفرص لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، وكذلك اختبار استراتيجيات مختلفة.


الودائع والسحب مع فبس.


لقد ذكرنا بالفعل أنه يمكن إيداع الأموال إما بالدولار الأمريكي أو اليورو، ويتم دعم جميع طرق الدفع الأكثر شيوعا. وتشمل هذه بطاقات الخصم والائتمان، والتحويلات المصرفية المصرفية، نيتيلر، سكريل، و أوك الدفع. مبالغ السحب الدنيا هي أقل من 1 دولار، إلا إذا كان عن طريق التحويل الإلكتروني، وفي هذه الحالة الحد الأدنى للمبلغ هو 50 $. تقدم فبس أيضا فبس ماستركارد الخاصة بها، والتي سوف تكلف 20 $، إلا إذا قمت بإيداع 500 $ أو أكثر. ثم البطاقة ستكون حرة.


يتوفر دعم العملاء بعدد من اللغات المختلفة. خطوط الاتصال مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع من خلال البريد الإلكتروني، الهاتف، أو خيار الدردشة الحية.


فبس يمكن اعتبار وسيط السمعة، وحصل، في الواقع، على العديد من الجوائز. قراءة الاستعراضات على الموقع وسترى عملائها سعداء مع الخدمة التي يتلقونها. مع مثل هذا الحد الأدنى من الودائع منخفضة، فهي بالتأكيد واحدة لمحاولة.


غيرها من المدربين الفوركس ثقة.


غيرها من المدربين الفوركس ثقة.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


7 تعليقات على & لدكو؛ فبس فوركس وسيط ريفيو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


فبس (الخدمات المالية الوساطة) مراجعة زيارة الموقع.


وتشمل المواقع ذات الصلة لهذه الشركة F-B-S، هوتوبتيون و fbs. ae/.


فبراير 2018: يبدو أن الموقع محظور في الولايات المتحدة الأمريكية.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fbs. ae/ و fbs. id/.


فبس هي وسطاء الفوركس. فبس تقدم ميتاترادر ​​4 و مت موبايل فوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى المنصات. فبس يقدم أكثر من 80 أزواج الفوركس والذهب والفضة والمعادن الأخرى، والعقود مقابل الفروقات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فبس (خدمات الوساطة المالية) في منتدانا.


فبس (الخدمات المالية الوساطة) الملف الشخصي المقدمة من ريجينا فبس، 6 يونيو 2017.


فبس هو وسيط الفوركس موثوق بها من قبل الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم. وكانت الشركة في الأعمال التجارية منذ عام 2009 ومكاتبنا مفتوحة في 10 بلدا في جميع أنحاء العالم.


• إيداع الحد الأدنى من $ 1.


• انتشار بدءا من -1 نقطة.


• الرافعة المالية تصل إلى 1: 3000.


• 31 أزواج العملات، 2 المعادن، 2 كفد.


• الحد الأدنى من حجم الطلب من 0.01 لوت.


• يقتبس دقة 0.00001.


• التجارة مع أي مستشارين أو استراتيجيات.


• دعم العملاء في 15 لغة.


• الودائع والسحب عن طريق فيزا / ماستركارد، حوالة مصرفية، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، الكمال المال، أوكباي، فاساباي. البنوك الإندونيسية المحلية: بنك آسيا الوسطى، مانديري، بنك نيغارا اندونيسيا، بنك راكيات اندونيسيا، أوكبك نيسب؛ البنوك التايلندية: بنك كرونغتاى، بنك كرونسرى، بنك سيام التجارى، بنك كاسيكورن، بنك بانكوك؛ البنك الفيتنامي: فيتكومبانك.


• 123 $ مكافأة (لا حاجة للإيداع)


• 100٪ مكافأة على جميع الودائع.


• الخصم الذاتي تصل إلى 15 $ لكل 1 وحدة.


• ضمان فون لإيداع 5000 $ أو أكثر.


• مضمونة تي شيرت محظوظ لإيداع 200 $ أو أكثر.


• 15 $ عمولة على ور / أوسد.


• الراتب الشهري 500 $.


• 3 مستويات من المدفوعات (15٪ من شركاء المستوى الثاني و 5٪ من شركاء المستوى الثالث)


• مسابقة إيبارتنر مع الجوائز المرموقة.


• أفضل إن وسيط في آسيا (المصرفية العالمية ومراجعة المالية)


• أفضل وسيط في الشرق الأوسط (معرض المال السعودي والمؤتمر)


• أفضل تنفيذ (إافت)


• أفضل علامة تجارية الفوركس في آسيا (مجلة العلامات التجارية العالمية)


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وقد ساعدني فريق دعم فبس لي التحقيق. النتائج،


1. النظام 5 الكثير القيام به عن طريق الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. بينما أنا أبدا التجارة باستخدام الكمبيوتر المحمول / بيسي.


2. عنوان إب الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول الذي أمر 5 الكثير الكثير يختلف عن عنوان إب يمكنني استخدامها.


فقط جيمس كاريرين يعرف كلمة المرور الخاصة بي التداول وحرة في الوصول إلى والخروج من حساب التداول الخاص بي.


على الرغم من ذلك، من فضلك، يرجى اسمحوا لنا أن أذكر لكم، أنه من غير المعلق للغاية لتبادل كلمة المرور الخاصة بك التداول مع أي طرف ثالث، لأنها غير آمنة للغاية ويمكن أن يؤدي إلى مثل هذه الخسائر الضخمة. لسوء الحظ، في هذه الحالة، لا يمكننا تعويض الخسارة الخاصة بك.


نحن نوصي لتغيير كلمة المرور الخاصة بالتداول وعدم إعطائها لأي شخص آخر مرة أخرى.


وفيما يتعلق بعنوان إب، يحق للشركة تقديم عنوان إب للعميل نفسه إذا طلب ذلك، ولكن فقط عن طريق رسالة شخصية.


عنوان إب، تم فتح طلب مسبق من، وقد تم إرسالها لك إلى عنوان البريد الإلكتروني، يتم تسجيل حسابك مع.


موقفي هو بيع سعر نزدشف في 0.67457.


كان موقفي وقف القوة في.


0.67517 / 0.67886. انتشار كبير 369 نقطة.


بلدي موقف حجم 0.2 لوت. لقد تم فقدان $ 87.32 وسيط سيئة للغاية. وسيط خطير.


لقد نظرنا في مطالبتك حول طلب مسبق، واستشارة مع بيانات الخادم، والتحقق من ملفات السجل الخاصة به، وتأتي إلى الاستنتاج التالي.


من فضلك، يرجى ملاحظة أن 23.11.2017 كان وقت الافراج عن عدة قطع الأخبار الهامة بشأن الدولار النيوزيلندي والفرنك السويسري، كان له تأثير ملحوظ للغاية في السوق المالية، وخاصة على جميع أزواج العملات مع الدولار النيوزلندي والفرنك السويسري. يمكنك التحقق من المعلومات حول النشرات الإخبارية مع التقويم المنشورة وتحديثها بانتظام على الفوركس فاكتوري: فوريكسفاكتوري / calendar. php؟ داي = نوف 23.2017 (قطع الأخبار المذكورة أعلاه هي كما يلي: image. prntscr / إيماج / f9mO1vZcTQqUZ2L06F1R4g. png)


وقد تسببت القطع الإخبارية المذكورة في حدوث تقلب شديد في السوق، مما أدى إلى انتشار واسع النطاق وحركة أسعار مفاجئة. يمكنك إثبات هذه الحقيقة مع المخطط في ميتاتريدر 4 ل نزدشف: image. prntscr / إيماج / 1WsANx9-T7mpD-nvQupcWA. png.


3.3.7. يمكن توسيع نطاق التداول على حسابات التداول قبل و في الوقت المناسب و بعد بيان صحفي إقتصادي و سياسي و غيرها، خلال الفجوة، في وقت افتتاح السوق (يوم الاثنين) وكذلك في وقت سيولة السوق المنخفضة و عندما يكون وضع السوق مشروط بفوارق عالية.


مثال: لذلك: 14.2٪ / 3.9 / 27.5 - تم إغلاق الطلب من خلال التوقف (حيث 14.2٪ هو مستوى الهامش عند إغلاق النظام، 3.9 - الأموال المتبقية عند إغلاق النظام، 27.5 - الهامش)


ويرجى الإحاطة علما بأن الشركة يحق لها الإغلاق الإلزامي لمراكز العميل المفتوحة دون إخطار مسبق بذلك، إذا كان مستوى الهامش أقل من 20٪ من الهامش اللازم للحفاظ على المراكز المفتوحة.


هذا هو بالضبط كيفية تنفيذ الأوامر الخاصة بك.


هذه الحركة السعرية الحادة في الاتجاه غير المواتي تسببت أيضا في وصول رصيد حسابك إلى مستوى إيقاف التشغيل، ولهذا السبب أغلق النظام طلبك تلقائيا من أجل منع رصيد حسابك من أن يكون سلبيا.


نود أن نذكركم بأن تداول الأخبار هو واحد من أكثر الاستراتيجيات خطورة على الفوركس لأنه يتحمل مخاطر عالية من الخسائر. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المسألة في بیان تحذیر المخاطر الخاص بنا وفي صفحة 9.2. و 9.4. من اتفاقية العميل.


فريقنا يقدر تفهمكم النوع!


لقد درسنا بدقة مشكلتك، ونود أن نؤكد لكم، أن الأموال قد أرسلت بالفعل لك. كما قد نرى ذلك، لقد تلقيت بالفعل التأكيد من نظام الدفع الذي تم تحويل الأموال إلى بطاقتك. من فضلك، يرجى العلم أن البنك الخاص بك يمكن العثور على الأموال باستخدام رقم آرن في تأكيدات المقدمة.


كما نراه، طلبنا قسم المالية لدينا أن الكتابة إلى البنك الذي تتعامل معه وإرسال نسخة من البريد الإلكتروني إلى مدير نظام الدفع لدينا، وكذلك إرسال لقطة من المراسلات الخاصة بك مع البنك الذي تتعامل معه بالنسبة لنا. ولكن، للأسف، ما زلنا لم تحصل على المعلومات اللازمة. من فضلك، يرجى اسمحوا لنا أن أذكر لكم أننا ما زلنا ننتظر لذلك.


البريد الإلكتروني فبس: شامسولزامانم @ ياهو.


.. بلس تساعد على حل مشكلتي.


أولا وقبل كل شيء نحن ممتنون لكم أن كنت قد أثارت هذه المسألة مع دعم العملاء أولا.


ومع ذلك، يبدو أنه ينبغي توضيح هذه الحالة هنا أيضا.


في البداية، نود أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة أنه يمكنك التحقق من جميع التغييرات في النظام في ملفات السجل من MetaTrader4 الخاص بك.


للقيام بذلك، يرجى النقر على مجلة في منصة التداول MT4 - image. prntscr / إيماج / ee1d16f25cd5421b8ac075d4e62c6f3b. png.


من فضلك، يرجى اسمحوا لنا أن أذكر لكم، وفقا لاتفاقية العملاء:


3.6.2. يحق للشركة اإلغالق اإلجباري لمراكز العمالء المفتوحة دون إخطار سابق بذلك، إذا كان مستوى الهامش أقل من 20٪ من الهامش الالزم للحفاظ على المراكز المفتوحة.


بعد إغلاق طلباتك أصبح رصيدك 1.53 $ (الربح (-8.24 $)، والمبادلة (-0.3 $)، وعمولة استرداد النقود (1.07 $) والإيداع الأولي (9 $) يتم احتسابها).


وفقا حاسبة التاجر، والتي قد تجد على موقعنا (fbs. mm/trading/traders-calculator) من أجل فتح أودوس النظام على حساب مايكرو مع 0.01 لوت الحجم و 1: 1000 الرافعة المالية، تحتاج 0.77 $ الهامش. لذلك، كان لديك ما يكفي من الأموال لفتح # 1352983556 النظام. قد تلاحظ في سجلات حسابك أنه قد تم فتح الطلب من عنوان إب نفسه الذي تم فتح الطلبات السابقة منه، بمعنى أنه قد تم فتح الطلب من جانبك.


أيضا، وفقا لملفات السجل الخاص بك في 21.09.2017 كنت قد وضعت أمر الحد بيع # 1352985529 في 17:46:01. تم وضع هذا الطلب من نفس عنوان إب كما السابق أيضا. سجل السجل التالي:


2017.09.21 17: 46: 01.427 & # 039؛ 3637714 & # 039 ؛: رقم # 1352985529، بيع حد 0.01 أودوسم عند 0.79300.


على الرغم من أن لديك 0.76 $ الهامش اليسار، منذ بحلول 18:15 اكتسبت # 1352983556 النظام الخاص بك ربح 1.03 $، حالما وصل السعر إلى مستوى 0.79300، تم فتح طلبك (في 21.09.2017 في 18:15:28). في لحظة النظام فتح الهامش الخاص بك 1.79 $.


سجل سجل فتح الترتيب هو التالي:


2017.09.21 18: 15: 28.216 & # 039؛ 3637714 & # 039 ؛: رقم # 1352985529، بيع 0.01 يتم فتح أودوسم عند 0.79300.


منذ أن قمت بتعيين مستوى إيقاف الخسارة ل # 1352985529 ترتيب، تم إغلاق هذا الطلب في 21.09.2017 في 18:17:49 بسعر 0.79345 من قبل وقف الخسارة. تتبع سجلات السجل:


2017.09.21 17: 46: 01.427 & # 039؛ 784 & # 039 ؛: كونفيرم & # 039؛ 3637714 & # 039؛ سيل ليميت 0.01 أودوسم أت 0.79300 سي: 0.79345 تب: 0.00000.


2017.09.21 18: 17: 49.186 & # 039؛ 3637714 & # 039 ؛: رقم # 1352985529 مغلق بواسطة أبي.


بعد # 1352985529 إغلاق الطلب أصبح رصيدك 1،08 $.


في 21.09.2017 في 22:40:22 كنت قد طلبت # 1353032195 فتح النظام من نفس عنوان إب مثل تلك السابقة (من فضلك، اسمحوا لي أن أكرر أنه يمكنك التحقق من ذلك في ملفات السجل الخاص بك). سجل السجل التالي:


2017.09.21 22: 40: 22.559 & # 039؛ 3637714 & # 039 ؛: رقم # 1353032195، بيع 0.01 أودوسم عند 0.79304.


منذ الربح من رقم # 1352983556 قبل 22:40:22 بلغت 0.51 $، وكان الهامش الحر قبل # 1353032195 فتح النظام 0.82 $.


وهكذا، كما ترون، كان لديك ما يكفي من الأموال لجميع الأوامر الثلاثة فتحت في 21.09.2017.


لسوء الحظ، في 26.10.2017 حركة السعر في اتجاه غير مواتية تسبب أيضا رصيد حسابك للوصول إلى مستوى إيقاف الخروج، وهذا هو السبب، أغلق النظام بقي أمرين تلقائيا واحدا تلو الآخر من أجل منع رصيد حسابك من الذهاب السلبية.


123 لا إيداع احتيال.


انضم رومان إلى الدردشة.


مرحبا! شكرا لك على الاتصال بدعم فبس!


مرحبا سيدي قطع الاتصال.


أنا يسأل عن الربح من 123 حساب.


يمكن ش إضافة 541 إلى حساب نيو.


التي سوف تفتح الآن؟


لا يمكنك تحويل الربح الخاص بك الآن، لديك لإيداع أولا ومن ثم تملأ الكثير التداول لسحب ونقل.


ولكن بريفيوسلي واحد من مندوبك نقل ونقل إلى حساب آخر.


في أن كل الكثير سوف نحصل على 3 $


نعم، عند إيداع وملء الكثير ثم يمكنك نقل أو سحب على حد سواء.


لقد حصلت على المكافأة في الساعة 3:00 يوم 3 أغسطس.


وفي الساعة 15:00 يوم 10 آب (أغسطس)، تم إغلاق جميع طلباتك، وتم إلغاء رصيد الحساب، وأصبح حساب المكافأة الخاص بك & لدكو؛ أونليميتد & رديقو؛، تم تسجيل ربح بمبلغ 312 دولار في صفحة الترويج في منطقتك الشخصية. أصبح رصيد حسابك في ميتاتريدر 4 0.


لسحب الربح الإجمالي من 312 $، فمن الضروري للتجارة 104 لوت.


لنفترض أنك تداولت 46،2 وحدة من 10 إلى 31 أغسطس (انظر الصفحة 3 من الشروط). وهذا يعني أنه في 1 سبتمبر، سوف تكون قادرة على نقل 46،2 * 3 = 138،6 $ من أصل 312 $ لحساب التداول الخاص بك وإما استخدام الأموال في التداول أو سحبها.


من 1 إلى 30 سبتمبر، كنت قد تداولت 57،8 الكثير. وهذا يعني أنه في 1 أكتوبر، سوف تكون قادرة على نقل 57،8 * 3 = 173،4 $ لحساب التداول الخاص بك وإما استخدام الأموال في التداول أو سحبها.


ربة ليس هناك خيار الإيداع.


بعد سبعة أيام يصبح حسابك نوع غير محدود، يصبح رصيدك صفر. ويمكنك التحقق من الربح الخاص بك في المنطقة الشخصية على صفحة المكافأة. لسحب الربح تحتاج إلى تداول العدد المطلوب من الكثير. تقسيم مبلغ الربح الخاص بك بنسبة 3، وسوف تحصل على عدد من الكثير تحتاج إلى التداول لسحب الربح. على سبيل المثال إذا كان الربح الخاص بك هو 132 $ تحتاج إلى تداول 44 الكثير لسحب هذا الربح.


وحساب غير محدود الحد الأدنى للإيداع 500 $.


يمكنك إيداع من منطقتك الشخصية.


سيدي من حيث أيضا ليس هناك.


ولكن تسأل الآن.


ثم y لاستدعاء أي إيداع مكافأة سيدي.


كما أنا كونفوسيوبن.


يرجى توضيح سؤالي سيدي.


انقر فوق الرابط أعلاه.


إذا كنا إيداع، يعني أنها لا إيداع مكافأة سيدي الحق؟


وتعطى فقط لمدة 7 أيام لأغراض التداول.


ثم ذ ذكر لا إيداع مكافأة سيدي؟


كما يجب عليك ذكر مكافأة إيداع كما أعتقد.


غادر الرومان الدردشة.


يرجى التحقق فوركسيسرارمي.


شكرا لاهتمامك لشركتنا والعروض الترويجية.


أولا وقبل كل شيء نود الاعتذار بأن وكيل دعم العملاء قد غادر الدردشة. لسوء الحظ، كان هناك انقطاع.


تم تصميم هذه المكافأة بطريقة تمكن العميل من الحصول على أموال إضافية، أي أكثر مما لو تمكن من التداول فقط على وديعه. القائمة الكاملة لشروط وأحكام هذا العرض الترويجي التي قد تجدها في منطقة حسابك الشخصية (my. fbs / بونوس / bonus123).


كما قيل في الدردشة، وكما هو منصوص عليه في شروط المكافأة، يتم سحب الأرباح المستلمة على أموال البونص بعد أن يتم تداول الكميات المطلوبة. ويمكن سحب الأرباح كل شهر في أجزاء، وفقا للنسب التي يتم تداولها خلال الشهر السابق. يتم احتساب الربح المتاح للسحب وفقا للمعادلة: عدد القطع المتداولة * 3 (1 لوت على حساب "سنت" = 0.01 لوت قياسي). الفترة الزمنية لتداول الكثير غير محدودة.


تستند حسابات مبلغ الربح القابل للانسحاب إلى الأوامر المنفذة:


- على حساب المكافأة بعد إلغاء مكافأة،


- على حسابات العميل الأخرى منذ لحظة اعتماد المكافأة.


على الرغم من ذلك، إذا كنت ترغب في جمع المال مع فبس دون أي استثمارات، ونحن نقدم هذه الفرصة أيضا.


يمكنك المشاركة في "فبس برو"، على سبيل المثال (my. fbs / كونتيست / فبسبرو). هذه المسابقة لديها أموال حقيقية كما الجوائز، في حين يتم التداول على الأموال الافتراضية على حساب تجريبي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فبس فبس فوركس ريفيو.


التقييم: 4.4 / 60 التعليقات.


حسابات التداول.


في حين أن معظم السماسرة توفر العديد من خيارات نوع الحساب، وتقدم عملاء فبس خيار من ستة. كل منها تقدم تنفيذ السوق وفرصة للتجارة في الكثير الصغيرة في حساب سينت لإدارة المخاطر أسهل. الى جانب ذلك، يمكن للعملاء فبس & رسكو؛ s الاختيار بين فروق ثابتة ومتغيرة، تجارة خالية من العمولات والصفر انتشار زائد العمولة.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فبس حسابات (إسلامية) خالية من التبادل وكذلك خدمات كبار الشخصيات. بيئة ستب / إن هو متاح أيضا مع هذا الوسيط.


الخدمة التي نحبها أكثر عن فبس هي تأمين الودائع (متاح ل سينت، ميكرو، أنواع الحسابات القياسية)، والتي تساعدك على تأمين ما بين 10٪ و 100٪ من وديعة & نداش؛ طالما كنت قد تداولت عدد معين من الكثير، وسيط يدفع لك مرة أخرى المؤمن المبلغ في حال فقدت ذلك. بهذه الطريقة يمكنك التوقف عن القلق حول الاستثمار الخاص بك، ويمكن أن تركز على جعل بعض العجين بدلا من ذلك.


نضع في اعتبارنا أن هذا الوسيط لا توفر الخدمات المالية لسكان بليز والولايات المتحدة وروسيا واليابان.


الشركة. أمن الأموال.


فبس ماركيتس Inc.


تأسست في عام 2009، فبس هي الآن وسيط دولي شعبية التي فازت بالعديد من الجوائز. ويوفر لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، واختيار من فروق ثابتة ومتغيرة، ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5، فضلا عن مختلف الترقيات.


وراء هذه العلامة التجارية فبس ماركيتس Inc.، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك). لدى إفسك سيطرة ليبرالية جدا على وسطاء الفوركس، ولكن لا يزال النظام في بليز أفضل بكثير من تلك الموجودة في الولايات القضائية البحرية الأخرى.


في عام 2017 فبس، اتخذت خطوة هامة وحصلت على ترخيص في واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للوسطاء الفوركس وندش]؛ قبرص. وتعمل هيئة ترادستون المحدودة التابعة للاتحاد الأوروبي تحت الإشراف التنظيمي للجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي شركة سيسيك.


يجب على وسطاء الفوركس المرخص لهم من قبل سيسيك الامتثال لعدد من المتطلبات المتعلقة بكفاية رأس المال، وتقارير المعاملات، والعملاء و [رسقوو]؛ باإلضافة إلى ذلك، فإن جميع الكيانات المرخصة هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، والتي قد تغطي 20 ألف يورو كحد أقصى للشخص في حالة إعسار الوسيط.


وعلاوة على ذلك، بموجب لوائح ميفيد يحق لكل وسيط i منظم من سيسيك العمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يمكن للمرء فتح حساب مع فبس مع فقط 1 $ & نداش؛ وهو مبلغ مبدئي منخفض رمزيا. وبالمقارنة، يتطلب فكس تشويس (الذي يحمل أيضا ترخيص من إفسك) ما لا يقل عن 100 دولار كحد أدنى لفتح حساب، ولكنه يوفر بيئة نقية ستب / إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


وفقا لنا، يتم تقديم أفضل فروق من فبس على إن وأنواع الحسابات غير محدود. ينتشر الهامش على حساب إن من -1 نقطة (انتشار سلبي) والعمولة هي فقط 6 $ لكل لوط.


وبالمقارنة، تقدم فكس تشويس فروق سعرية نموذجية تصل إلى 0.5 نقطة على ور / أوسد، وتطبق عمولة 3.86 دولار لكل لوت. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


مستويات النفوذ القصوى المتاحة مع هذا الوسيط هي من بين أعلى المعدلات في هذه الصناعة، لتصل إلى 1: 3000. في حين أن هذا قد يبدو جذابا، وخاصة للتجار على ميزانية صغيرة، لأنها تسمح لهم بالعمل مع كميات أعلى بكثير، نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أكبر.


ننصح التجار بالتزام الحذر عند استخدام مستويات الرافعة المالية العالية، في هذه الحالة & نداش؛ للاستفادة من خيار التأمين على الودائع، التي تقدمها فبس.


منصات التداول.


تقدم فبس لعملائها اختيار اثنين من منصات التداول: ميتاترادير 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5). يتم تقديم كلا المنصتين كإصدارات سطح المكتب والويب والجوال.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. مجهزة ويرث عدد من المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم البياني المتقدمة، واسعة النطاق بيئة الاختبار الخلفي، ومجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي)، ويفضل من قبل معظم التجار. مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. MT4 يأتي في سطح المكتب، والإصدارات النقالة.


وبما أن معظم مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير مدعومة على منصة MT5، فإن هذا الأخير لا يزال في ظل سابقتها. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، تم إجراء عدد من التحسينات إلى ميتاتريدر 5 وخيار التحوط أضيف أخيرا إلى أنه اكتسب شعبية. ما هو أكثر من ذلك، أعلن المطور الروسي ميتاكوتس أنها لن تصدر التحديثات إلى MT4 وسوف تركز بدلا من ذلك على MT5.


يمكن رؤية المزيد من الوسطاء الذين يستخدمون MT5 هنا.


فبس يدير مجموعة متنوعة من الترقيات. في وقت كتابة هذا الاستعراض تتوفر المكافآت التالية:


- 100٪ مكافأة للإيداع.


- مكافأة ترحيب $ 123 لمدة 7 أيام.


في اليوم الأول من كل شهر، سوف تكون قادرة على سحب أكبر قدر من الأرباح الواردة على أموال المكافأة العديد من الكثير كنت قد تداولت خلال الشهر السابق X3.


-برنامج النقود، مما يسمح للتجار لتلقي ما يصل إلى 15 $ في الكثير.


طرق الدفع.


تقدم فبس لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا إلكترون، ماستركارد)، سلك مصرفي، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بيرفيكت ماني، أوكباي، يوباي، لاوفوريكسوارد، فبس آسيا إكسهانجر، زاو فوريكس سيرفيس.


استنتاج.


فبس يبدو أن وسيط لائق، الذي يعمل لأكثر من 8 سنوات وحصل على العديد من الجوائز. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال منصات مختلفة. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فبس:


فبس يبتسم للتجار العرب مع خيارات إيداع الفوركس الجديدة فبراير 27 2017 09:32:18 فبس تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة مع 100،000 $ اليانصيب فب 04 2017 12:52:36 2018 في مراجعة: فبس ديك 31 2018 09:43:25 فبس ينضم فوركس روسيا منظمة التنظيم الذاتي كرفين ديك 30 2018 08:54:57 فبس تطلق “Analytics أيدول 2018” مسابقة الفوركس ديك 23 2018 12:30:00 فبس تصل إلى العالم العربي عن طريق كاش يو طريقة الدفع نوف 05 2018 14:24:32 فبس الآن عروض واحد أكثر طريقة الدفع: إغوباي أوكت 28 2018 04:48:58 الفوركس وسيط فبس يضيف أوكباي إلى قائمة طرق الدفع أوكت 17 2018 06:15:36 فبس يعزز تشكيلة طرق الدفع مع نيتيلر أوكت 04 2018 08:30:31 فبس ستارتس تعزيز إعطاء إبس $ 5،000 أوكت 01 2018 13:21:21 فبس لإطلاق ترقية إعطاء إبس $ 5،000 سيب 18 2018 07:42:29 فبس المكافآت الفوركس النشاط في مسابقة سوبر التاجر سيب 03 2018 08:03:37 فبس السحر فكس التجار مع الرافعة المالية من تصل إلى 1: 1000 سيب 02 2018 08:03:42 فبس يعطي بعيدا أجهزة أبل في إيبارتنر مسابقة أغسطس 22 2018 05:21:11 فبس يلقي الضوء على خطط الفوركس: MT5 و بم في خط الأنابيب أغسطس 14 2018 09:14:30 فبس تحذر عملاءها من احتمال الغش الفوركس جول 12 2018 08:10:22 فبس العروض 50٪ المزيد عن كل إيداع لحسابك في الفوركس جول 02 2018 09:43:27 استعداد، ثابت، تبادل لاطلاق النار: فبس تطلق فكس بازوكا مايو 08 2018 14:40:32 فبس تدحرجت مسابقة تجريبية جديدة: فوز ما يصل الى 450 $ 18 أبريل 2018 09:54:42 فبس و أيرونفس مع فرص الدفع الجديدة للعملاء أبر 10 2018 13:41:17 احتفال عيد ميلاد فبس وفوز بعض النقدية السريعة فبراير 12 2018 13:57:58 فبس على مطاردة لتجار السوبر: الفوز بجوائز ضخمة مع الترويجي الوسيط الجديد جان 23 2018 17:15: 01 فبس المكافآت وسطاء تقديم مع أجهزة أبل ديك 04 2018 11:57:57 فبس يفتح التسجيل ل نوفمبر 999 $ تجريبي مسابقة الفوركس نوف 02 2018 13:29:39 فبس بعنوان Ђњ أفضل منصة MT4 جائزة Ђќ في الصين إيف أكتوبر 03 2018 11:04 : 43 فبس تطلق حسابات تداول الفوركس منفصلة سيب 25 2018 14:06:05 يتم فتح فبس 999 مسابقة الفوركس التجريبي الآن للتسجيل سيب 20 2018 12:17:17 فبس اسم د أفضل وسيط الفوركس آسيا أغسطس 07 2018 15:56:58 مكافأة الإيداع في فبس هو العودة! جول 11 2018 14:28:21 فبس الآن يقدم 3٪ مكافأة قابل للسحب النقد الاجنبى ودائع ليبرتي الاحتياطي يونيو 11 2018 11:15:01 الأسرع نموا وسيط الفوركس آسيا 2018 مايو 22 2018 07:47:04 التاجر الأول للحصول على المال المفقود ! أبر 02 2018 09:16:50 الحصول على الأخبار على الانترنت في ميتاترادر ​​مارس 23 2018 11:48:17 الإصدار الاندونيسي من فبس أطلقت فبراير 16 2018 11:43:26 تداول العملات الأجنبية دون خسائر مع فبس! فب 15 2018 07:13:25 كن متنقل مع فبس †"التجارة على ميتاتريدر 4 على اي فون الخاص بك! فب 15 2018 07:11:28 فبس يقدم خيار إيداع وانسحاب جديد للتجار الاندونيسيين نوف 10 2018 14:44:41 كومرزبانك: تعليقات على غبب / أوسد نوف 07 2018 13:11:33 الفائز في فبس مسابقة الفوركس التجريبي هو المطلق قاطع قياسي نوف 07 2018 13:10:06 مرحبا بكم في مكتب فبس الجديد في جاكرتا، اندونيسيا! نوف 07 2018 13:08:21 نتائج فبس فوركس-سيمينار في ماليزيا نوف 07 2018 13:05:52 ترقية جديدة: احصل على فبس ماستركارد مجانا! نوف 07 2018 13:05:16 أفضل ميني فوركس وسيط 2018 أوكت 25 2018 14:18:27 أسبوع واحد 999 نتائج المسابقة أوكت 14 2018 10:23:20 دونلواد تفوت جديد ندوة الفوركس في ماليزيا (كوانتان) أوكت 14 2018 10:04:04 فبس في Ђњ999” مسابقة الفوركس اكتمال سبتمبر 21 2018 08:34:01 ملكة جمال فبس الكون سيب 15 2018 16:16:07 653 التجار النضال من أجل النصر في "999" مسابقة تجريبي الفوركس سيب 02 2018 10:51: 22 هل أنت واحد للحصول على هوندا انسايت الهجين؟ أوج 24 2018 15:48:12 الذي سيصبح ملكة جمال فبس الكون؟ أوج 18 2018 11:16:42 توقع نف والحصول على جائزة من فبس! أوج 16 2018 12:16:32 999 بدأت مسابقة الفوركس! أوج 16 2018 11:31:12 شارك في مسابقة "999"! أوج 04 2018 09:21:46 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق متغيرة منخفضة تصل إلى 1 نقطة.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد - 1 | غبب / أوسد & نداش؛ 1 | أوسد / تشف - 1 | أوسد / جبي & نداش؛ 1.


إعادة تسعير.


خلاصة السعر.


لا نقاط كسور.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


بعض التجميد خلال النشرات الإخبارية.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ممثلي خدمة العملاء دائما مهذبا وعلى استعداد للمساعدة.


سعر تغذية لائق.


مختلف الودائع وسحب أساليب.


تقييمات المتداولين ل فبس.


أنا تاجر الفوركس منذ عام 2018، قبل أن كنت التداول مع وسيط الفرق التي هي جيدة بالمقارنة مع فبس.


كيف حصلت على الغش هنا هو واحد من صديقي وقال انه يتداول هنا للحصول على مكافأة لذلك أنا أيضا بدأت هنا واستثمار مثل هذا المبلغ الكبير بالقرب 10000 $،


عندما بدأت التداول على حسابي الحقيقي ما وجدت هو يبدو أن شخصا ما هو السيطرة على حسابي باستخدام بعض الأدوات.


هذه ### يقول استخدام فس لدينا للتجارة لهذه المشكلة، ولكن عندما وجدت مشكلة حاليا على بلدي الإنترنت الشخصية ثم نفس الوقت وجدت في نفس المسألة فس.


الغش الكامل واحتيال جعلت على حسابي جعلت فقدان مجموع ما يقرب من 7000 $ خسارة في حسابي الحقيقي، بالكاد أنا كاشوت أموالي بقية.


العديد من أفضل السماسرة الأخرى لا تتقاضى على السحب،


ولكن تخمين ما هنا هذه المخادعين التهم كثيرا في السحب يعني أنك بحاجة إلى كسب الكثير من أجل كاشوت.


هنا أنا تداولت الكثير الكثير وحصلت على الكثير من الرموز التي كانت كافية للفوز في لئلا 1 شيرت،


# 231754، # 675733، # 261590، # 252271، # 879896، # 582468، # 893076، # 304249، # 502333، # 127680، # 347614، # 859315، # 751701، # 839041، # 477319، # 798388، # 582140 ، # 267548، # 891237، # 893129، # 537319، # 674196.


ولكن ما هؤلاء المحتالين حتى لم تعطني واحدة تشيت كما الجائزة السحب، وكانت الأوغاد إبقاء لي البريد الإلكتروني تذكر للفوز أكثر الحفاظ على التداول 5 الكثير للحصول على المزيد من الرموز.


جميع رموز الفائزين هي وهمية وليس هناك فائز واحد.


أيضا الفائز سيارة هو وهمية لا تذهب مع هذا الفخ.


كما أرسلت العديد من تذاكر الدعم لمساعدتي والتحقق من الأخطاء لنفس الطريقة كيف أنا فقدان فقط ولكن هؤلاء المحتالين قال أننا لا يمكن أن تساعدك.


كل الدعم هو فقير جدا أيضا الانسحاب سيئة للغاية هنا أنها تتقاضى الكثير من الرسوم بالمقارنة مع بوابة الدفع.


مستويات انتشار.


لقد شاهدت الكثير من إعلانات البكالوريا الدولية في الأيام الأخيرة من بعض شركات الفوركس وقررت أن تجرب كل منهم. الفوركس هو التجارة التي تحتاج إلى أن تنفذ مع استراتيجية وتحليل. فبس بانتظام إجراء تحليل واستراتيجية المنشورات لذلك قررت العمل معهم. أرى أن مستويات انتشار أفضل من الآخرين والانضمام إلى الترقيات في حين يجعل التداول يجعل التمتع التجارة. انا مسرور جدا. خدمة العملاء تعمل أيضا بشكل جيد. 10/10.


وسيط عظيم.


كان مع فبس لمدة 3 سنوات. لا تجربة سيئة وأعتقد أنه سيبقى على هذا النحو. الودائع والسحب وخدمة العملاء.


لا توجد فتات طويلة غير موجودة على الرسوم البيانية وسيط أخرى. لعبة نظيفة.


أسرع وسيط.


أنا أحب استخدام فبس لأن الودائع والانسحاب هو أسرع وليس لديهم أي مشكلة للحصول على المال على حساب.


مراجعة ل فبس - عزيزي أندرو.


مرحبا أندرو، وشكرا لكم على ملاحظاتك. هل تريد تقديم المزيد من المعلومات لمراجعتك؟ هل كان لديك تجربة سيئة مع أي شيء؟


فبس يوفر المكافآت، ومسابقات ومجموعة متنوعة من أنواع الحسابات المختلفة، لتلبية احتياجات كل تاجر مختلف واستراتيجيتها. أنا لا أرى أي شيء خاطئ مع ذلك.


مراجعة ل فبس.


وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. وهناك الكثير من المكافآت يعني أن هذا هو عادة متجر دلو الذي يحاول الحصول على بعض العملاء من خلال الإعلان. لذلك أنصحك للبحث عن وسيط ستب / إن الحقيقي مع رخصة الصلبة.


وسيط عظيم.


لدي حساب مع فبس، أنها موثوقة للغاية وسيط جيد. ليس لدي أي شكوى حتى الآن وأنا راض تماما عن خدماتهم. دعم العملاء هو دائما متاحة وجاهزة لحل مشاكل التاجر إذا كان لديهم أي.


يوصي بشدة.


مرحبا لقد عملت مع هذا الوسيط وجدت أنها مذهلة حقا. وسوف أوصي هذا الوسيط للجميع، لأنه هو حقا موثوق بها. أنها حل جميع القضايا وأفضل شيء عنهم لا وسيط آخر توفير مثل هذه الفرص ثم فبس انها تساعد حقا تاجر الفقراء لكسب المال على الفوركس. الترقيات هي العقل تهب وتوفر حقا فرصة لكسب المال. احب هذا الشخص. ش أفضل محاولة ذلك.


لقد كنت منذ فترة طويلة باستخدام وسيط فبس. حتى الآن جميع الصفقات والمعاملات بسلاسة. في الواقع، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى تحسين، ولكن عموما لا تزال مريحة.


فبس هو جيد حقا.


تجربتي مع فبس الأسواق كانت جيدة حقا، وأنا سوف يوصي هذا الوسيط لجميع التجار في السوق لأنها تقدم بعض من أفضل الميزات في السوق. 5 يبدأ من جانبي.


الرجال ما نحتاجه - ثاي لا تتدخل الكسب.


تم التداول هنا لمدة 3 أشهر الماضية، وكلها سعيدة، وأريد أن أشارك تجربة ممتعة مؤخرا في دعم التكنولوجيا. تحدث إلى فتاة، آسف، لم يمسك اسم، كان مفيدا جدا، كان يقظة جدا واستجابة. الآن المعذب من قبل السؤال حيث يقع المكتب، الذي يقوم على دعمكم؟ أريد حقا أن أرى المنقذ :)


وسيط جيد.


أنفقت مؤخرا عدد قليل من الصفقات مرآة من وسطاء متعددة، أستطيع أن أقول أنني فبس I يمكن رفع، وإن لم يكن كبيرا، ولكن الربح، وأهم (أنا لن أذكر أسمائهم هنا، لتجنب العلاقات العامة السلبية) كانت الانزلاق والتأخير مخيف. وحاولت الانسحاب - لا أستطيع أن أقول ما هو أسرع. ولكن لمدة ساعتين، في المتوسط، الانسحاب.


عزيزي هارتونو!


هناك العديد من المدفوعات المقبولة عبر نيتيلر وبالنسبة للعديد من التجار النظام يعمل بشكل جيد.


لذلك، هل يمكن أن يرجى مراسلتنا على برينتسكرين من الخطأ وقعت مع ديسكريبتيون كامل ما تقومون به وماذا يحدث عندما كنت تفعل ذلك. يرجى إرسالها إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سنحاول حل المشكلة.


فبس خدمة جيدة أو سيئة.


أنا مؤخرا فتح حساب مع فبس وترغب في إيداع باستخدام نظام الدفع المعتمدة "نيتيلر". لدي خطأ والاتصال بدعم العملاء. أنها مجرد تبقي تقول لي لمحاولة مرة أخرى بعد 1-3 ساعات. لقد حاولت ذلك لمدة يومين وأكثر من 20 مرة مع نفس الخطأ. اتصلت بدعم العملاء مرة أخرى وقالوا لي أن هناك مشكلة مع حساب نيتيلر بلدي. أؤكد نيتيلر، حسابي على ما يرام، ويمكن استخدامه في موقع آخر حتى إيداع إلى حسابي على إنستافوريكس. تريد أن تعطي فبس محاولة بعد قراءة العديد من الاستعراض الجيد ولكن مع هذا النوع من الدعم. وأود أن أعتقد ذلك مرة أخرى.


فبس تنضم إلى منظمة التنظيم الذاتي الفوركس في روسيا كرفين.


كونغرات فور فبس !!


فبس برو المسابقة مسابقة الفائز.


تهنئة للفائز !!


يتم إعطاء المكان الأول إلى المتسابق من سري لانكا .. بريز 450 $ يمكن ود في أي وقت. عظيم.


مسابقة فبس الجديدة "أناليتيكش إيدول 2018"


التنبؤ مسابقة "تحليلات المعبود 2018"!


المشاركة وتشجيع أصدقائك والعملاء للمشاركة: فكسازوكا / أر / مسابقة.


فبس الدعم.


وأعتقد أن فبس هو جيد جدا وأوصى وسيط.


أنا التجارة مع هذا الوسيط لمدة 1 سنة وأنا أشعر أنني بحالة جيدة جدا.


صباح اليوم طلبت الانسحاب بلدي الربح وفي 3 ساعات وصلتني على بلدي محفظة نيتيلر.


كما أنني أحب برنامج عدم التحمل، مرة واحدة تلقيت أموالي عندما فقدت لهم. آخر وسيط لم يفعل هذا.


تجربة.


لقد تم التجارة مع فبس لمدة 3 سنوات، ولا يزال بلدي وسيط الموصى بها !!


الآن لديهم 30٪ إيداع مكافأة .. و مجانا 5 دولارا للعميل الجديد. )


فبس.


بالنسبة للمستخدم الاندونيسي، يمكنك الوصول إلى موقع فبس باستخدام هذا العنوان:


فبس وسيط ريكومندد.


أنا هافا التجارة لمدة 3 سنوات مع فبس. راض دائما عن خدمتهم. وسيط ريكومندد !!


مازدا هوكي الفائز.


مازدا هوكي الفائز.


الرد على آل.


من أجل جعل حسابك خالية من مبادلة يرجى الاتصال بخدمة العملاء: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


مازدا 2 هوكي فبس.


تينغغال 1 هاري لاجي.


بنك أوكبك نيسب هو خيار إيداع وانسحاب جديد في إدر.


يمكنك الحصول على تفاصيل حساب فبس أوكبك نيسب داخل منطقة فبس الشخصية: my. fbs / بايمنتس / أوتو / إدربانك.


إيغوباي نظام الدفع.


فبس تعلن عن الملابس الداخلية حيث يفوز كل شخص!


التصويت ل فبس والحصول على:


(التصويت ل فكس بازوكا من فبس)


مسابقة فبس برو التجريبية (17 أكتوبر 2018)


فبس برو مسابقة ديمو.


خلال شهر كامل يتداول المشاركون باستخدام جميع مهارات التداول والاستراتيجيات التي يعرفونها.


والهدف هو الانتهاء مع أعلى رصيد.


1 475360 سريلانكا راتوتا 105815.65.


2 480851 بيلاروس مينسك 84555.69.


3 478548 سري لانكا هونغاما 82532.40.


4 475924 تشاينا غوانغدونغ 80234.23.


5 473355 أوكرانيا بيرديانزك 74317.71.


6 481081 اندونيسيا ساماريندا 71967.18.


7 481519 إندونيسيا باندونغ 70901.72.


8 479342 فييت نام هو تشي مينه 67165.15.


9 478106 الصين فو تشو 66444.17.


10 476586 سريلانكا بولوناروا 65454.36.


مسابقة فبس برو التجريبية (13 أكتوبر 2018)


تأخذ فرصة لتصبح ريال مدريد في سوق الفوركس.


خلال شهر كامل يتداول المشاركون باستخدام جميع مهارات التداول والاستراتيجيات التي يعرفونها.


والهدف هو الانتهاء مع أعلى رصيد.


2 473355 أوكرين بيرديانزك 96357.19.


3 475360 سريلانكا راتوتا 94982.78.


4 481078 إندونيسيا ساماريندا 93082.60.


5 481461 إندونيسيا جاكرتا 89195.73.


6 478548 سري لانكا هونغاما 74442.69.


7 480664 إستونيا فالغا 64254.15.


8 482125 إندونيسيا ريمبانغ 59986.70.


9 478126 بيلاروس نسفيز 59690.54.


10 480190 كازاخستان ألماتا 59561.73.


نيتيلر متاحة الآن كخيار إيداع وسحب.


نيتيلر متاحة الآن كخيار إيداع وسحب.


- انظر المزيد على: فبس / نيوس / 2018-10-04 / 23523-نيتيلر-نو-أفايلابل-ديبوسيت-أند-ريسولوتيون-أوبتيون # sthash. cAlhkSSK. dpuf.


iPartner3: نتائج المسابقة.


iPartner3: نتائج المسابقة.


جائزته من فبس هو ماك بوك اير.


جائزته من فبس هي iPhone5s.


جائزته من فبس هي باد مصغرة.


فبس برو ديمو كونتيست (3 أكتوبر 2018)


فترة المسابقة: 01.10.13 (12:00:00) - 01.11.13 (16:00:00) وقت MetaTrader4، غمت + 3.


في "- حساب البلد مدينة الأسهم.


1 480008 الاتحاد الروسي نوفوشركاسك 167015.00.


2 481243 باكيستان إسلاماباد 140677.16.


3 479264 إندونيسيا مالانغ 84261.64.


4 478244 إندونيسيا باليمبانغ 46104.24.


5 482351 إندونيسيا بلورا 44970.70.


6 478240 إندونيسيا باليمبانغ 39571.26.


7 477818 الصين شاويانغ 30380.68.


8 479552 إيران، الجمهورية الإسلامية هاشتجيرد 29214.00.


9 480617 أوكرانيا مالين 28250.00.


10 474874 إندونيسيا بانجارماسين 26900.00.


“FBS Pro” مفتوح!


“FBS Pro” مفتوح!


> فبس-إس-نوميناتد-فور-6-أواردز-أت-وان-بي-فوريكس-إكسبو-أواردز-2018 "> فبس - أفضل وسيط فوركس إجا - >> فبس ترشح ل 6 جوائز في وقت واحد من قبل جوائز الفوركس اكسبو 2018 !


ستشارك شركة فبس في المعرض الدولي ال 15 موسكو إكسبو إكسبو 2018، الذي سيعقد في موسكو، 01-02 نوفمبر.


“Super TraderЂќЂќ نتائج المسابقة.


+ 6 أدوات بارد سوني فايو الثنائي 13، سوني اريكسون "ў اللوحي Z، سوني اريكسون" ў زر من فبس!


الجائزة: سوني فايو ديو 13 و $ 581.00.


يؤخذ 2 مكان من قبل مشارك من الصين، ون مو. رقم حساب التداول - 171949، تداول الكثير - 1 203.34.


الجائزة: سوني زبيرياال "ў اللوحي Z و $ 033.40.


يؤخذ 3 مكان من قبل تاجر من تايلاند، سانشاي بانغساوات. رقم حساب التداول - 170745، عدد الصفقات المتداولة - 198.80 1.


الجائزة: سوني زبيريا "ў زر و 11988.00 دولار.


الجائزة: سوني فايو ديو 13 و 2 953.00 $.


يؤخذ 2 مكان من قبل المتسابق من اندونيسيا، يودي غوتاما. رقم الحساب التجاري - 260560، عدد الصفقات المتداولة - 261.33.


الجائزة: سوني زبيرياال "ў اللوحي Z و 2 613.30 $.


يؤخذ 3 مكان من قبل التاجر من الصين، ليو ليتاو. رقم الحساب 111668، عدد الصفقات المتداولة - 261.15.


الجائزة: سوني زبيريا "ў زر و 611.50 2 دولار.


فبس تعلن عن الملابس الداخلية حيث يفوز كل شخص!


فبس تعلن عن الملابس الداخلية حيث يفوز كل شخص!


2. فوت ل فبس في جميع الترشيحات 3 هنا:


awards. forexexpo / فوت / 1 (وسيط العام)


awards. forexexpo / فوت / 12 (أفضل وسيط في منطقة آسيا)


awards. forexexpo / فوت / 20 (بيست إن بروكر)


“FBS Pro” ديمو نتائج المسابقة.


“FBS Pro” ديمو نتائج المسابقة.


في 13 سبتمبر كان لدينا مسابقة التجريبي “FBS Proв over أكثر. وبالتالي فإن الفائزين لمسابقة فبس برو التجريبية هي:


فوز 100 $ من فكس بازوكا !!


خطوة سهلة للفوز 100 $ من فكس بازوكا.


سوبر تاجر.


لا تفوت فرصة للمشاركة في مسابقة لدينا لحسابات حقيقية †"“Super Trader”! الفكرة الرئيسية: والمزيد من الكثير كنت تتداول جائزة أفضل تحصل عليه!


جوائز فبس.


2. أفضل وسيط الفوركس آسيا 2018.


3. الأسرع نموا وسيط الفوركس آسيا 2018.


4. أفضل ميني فوركس وسيط 2018.


5. أفضل ميني فوركس وسيط 2018.


فبس برو مسابقة تجريبية.


فبس برو مسابقة تجريبية.


فترة المسابقة: 13 أغسطس.


أهم 10 وظائف (01.09.2018):


في "- حساب البلد مدينة الأسهم.


1 455169 الصين فوان 412911.84.


2 453984 تشاينا شون تشانغ 173429.42.


3 453272 تشاينا زنغ هو 142567.60.


4 453134 سري لانكا جالي 123051.08.


5 454388 بانغلاديش داكا 123015.13.


6 453978 تشاينا جيانغ سو 110002.91.


7 453236 تشاينا هو بي 88397.04.


8 455471 بيلاروس غرودنو 83975.19.


9 453748 سريلانكا مينوانغودا 80683.80.


10 455468 بلغاريا بلوفديف 72787.58.


وقد بدأت لدينا مسابقة مثيرة لل إبس “iPartner3в successfully بنجاح. والآن المشاركين من جميع أنحاء العالم سوف نبذل قصارى جهدهم للحصول على العشرات.


مسابقة فبس برو.


58 بلد + 2503 مشارك !!


فترة المسابقة: 13 أغسطس.


в "- | أكونت | كانتري | سيتي | إكيتي.


1 455164 الصين يان 138367.56.


2 453748 سريلانكا مينوانغودا 104717.30.


3 456046 أوكرانيا سيفاستوبول 89708.17.


4 455808 إندونيسيا بانجارماسين 80976.79.


5 455169 الصين فوان 80371.94.


6 451739 إندونيسيا تانجيرانغ 66480.44.


7 456362 اندونيسيا باندونغ 61640.72.


8 454388 بانغلاديش داكا 53257.34.


9 449982 أوكرانيا بولتافا 51848.13.


10 455360 إندونيسيا بيكاسي 51385.13.


مسابقة فبس برو.


58 بلد + 2503 مشارك !!


فترة المسابقة: 13 أغسطس.


в "- | أكونت | كانتري | سيتي | إكيتي.


1 | 455164 | تشاينا | يان | 77689.66.


2 | 451478 | إندونيسيا | بورودادي | 58166.34.


3 | 455169 | الصين | فوان | 50640.75.


4 | 455449 | الصين | نانجينغ | 44506.53.


5 | 457404 | إندونيسيا | سيدوارجو | 37853.27.


6 | 456180 | إندونيسيا | تانجيرانج | 37147.48.


7 | 455467 | بيلاروس | بوستافي | 33108.62.


8 | 456985 | إندونيسيا | سالاتيغا | 31867.80.


9 | 455648 | كازاخستان | أورالك، شوبينا 11 | 30722.17.


10 | 455801 | كازاخستان | كوستاناي | 30600.58.


التصويت ل فبس.


يسرنا أن نعلن أن جوائز فوركس إكسبو رشحت فبس للحصول على الجوائز التالية:


وسيط كبير.


إيداع سريع وسرعة ود. لي و فبس بالفعل 3 سنوات.


فبس أعطني 50٪ مكافأة ترحيب.


أنا راض عن فبس. فبس يعطيني مكافأة ترحيب من 50٪. إلى جانب تداول العملات الأجنبية مع فبس هو مريح جدا. بالإضافة إلى ذلك، للمبتدئين. تقدم فبس حسابات مجانية بقيمة 5 دولارات والتي يمكن سحبها.


فبس هو وسيط احتيال.


كذبوا علي 4 مرات و غيروا قيمة المبادلة بنسبة 1.1٪ في الليلة الواحدة.


فبس الفوركس هو أفضل وسيط لنمط التداول بلدي.


لقد تداولت مع العديد من الوسطاء وحتى الآن فبس يبدو أن المناسب أسلوبي أفضل. خدماتهم ذات قيمة كبيرة، لا يقتصر إعادة تسعير و سلخ فروة الرأس. خدمة العملاء هي أيضا جيدة. أعطيهم 5 نجوم.


يسمح سلخ فروة الرأس على فبس.


حتى الآن أنا راض عن فبس كوسيط †"لديهم التنفيذ السريع والخوادم مستقرة وخدمة العملاء كافية. يسمح سلخ فروة الرأس وأنها توفر مكافآت جيدة والترويج، وعملية الانسحاب سريعة وبسيطة.


فبس الفوركس ليست عملية احتيال.


c & # 039؛ مون رفاق، ونحن نعلم جميعا ما يعني المخادع. فبس - المخادع؟ بأي حال من الأحوال، وأنا لا أتفق مع ذلك! كل ما علينا القيام به هو اتباع القواعد وتوخي الحذر مع التداول، والتغيرات في السوق لا تعتمد على فبس، كما تعلمون، لذلك. أنا أقول أن فبس هو وسيط جيد. شروط التداول الخاصة بهم على ما يرام ولها MT4 مع خادم جيد، على محمل الجد. أنا أستمتع التداول معهم (8 أشهر بالفعل)!


التجربة هي المفتاح.


للحصول على نتيجة تجارية جيدة يجب أن يكون لديك خبرة في التداول، وإذا كنت لا 't وسيط ثم ليست واحدة لإلقاء اللوم ؛-)


هم، آسف ل ميسبرينت، الرجال ..))


فبس هو وسيط الله!


فبس هو وسيط الله!


أنها حقا تتبع القواعد التي يكتبونها وأنها تعطي 5 $ مكافأة! أنا جعلت ما يقرب من 150 $ من ذلك وحصلت على أرباحي! الشيء الرئيسي هنا هو التأكد من أنك على بينة من ما تقومون به وكيف التجارة!


أنا لا أعرف عن 3-6 ساعات، تم سحب بلدي لمدة ساعة، تخمين أنا محظوظ :)


لذلك، أعطي 5 نجوم.


في البداية حاولت فبس فقط للحصول على مكافأة مجانية.


عملت حوالي 2 شهر مع فبس، برنامجك رائع حقا، أنا أوصى بالفعل كثير من الناس للانضمام فبس.


في البداية حاولت فبس فقط لمكافأة ولكن الآن أنا بالفعل فتح حساب قياسي وأنا سعيد لأنني لم اتخاذ قرار خاطئ.


فبس هو وسيط جيد حقا.


فبس هو حقا وسيط جيد، وأنا & # 039؛ تم تداول مع فبس لمدة 6 أشهر حتى أنا التجارة مع وسيط آخر كذلك. ولكن فبس لديه أسرع خادم. بدأت التداول مع فبس من 5 $ مكافأة على الرغم من أنني فقدت ذلك، لم أعطه، لذلك أبدأ في إيداع نفسي بدءا من 20 $ وأنا أبدأ باستخدام مستشار الخبراء و بولينجر باند أكسب 578 $ ل أسبوع واحد، وحتى الآن أكبر. أنها حصلت على نوع جدا ومفيدة خدمة العملاء التي تساعد 24/5. وأفضل ما يمكن أن تنضم إلى المسابقة كل شهر والجائزة هو الانسحاب. وكذلك 25٪ مكافأة التي تعزز الهامش. حتى إذا كان كل من ش تريد التجارة بأسرع وأسرع فيراري محاولة فبس =)


فبس هو وسيط احتيال.


فبس الفوركس هو عملية احتيال!


نعم أنها عملية احتيال!


فبس الفوركس: لا يوجد انزلاق، لا ريكوتس.


لا زلة، لا ريكوت خلال ارتفاع إيباكت الأخبار كما نف، أعطي 4 نجوم، تغذية السعر، خدمة العملاء أعطي 5 نجوم، نشر أعطي 3 نجوم. منصة أعطي النجوم. إيداع هو إنستان عند الانسحاب يستغرق 3-6 ساعات في يوم العمل أعطي 4 نجوم. عموما 4 نجوم.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment