Wednesday 10 January 2018

استراتيجية التداول اختراق كاذبة


الاستفادة من الاختراقات الكاذبة في منطقة الخطر.


لا يهم إذا كنت مستثمرا، تاجر اليوم أو تاجر سوينغ، كنت تتعرض لانحراف منطقة الخطر - وأنه قد يضر بك إذا كنت تصرف الاندفاع. في أي وقت يكون هناك نمط يتميز بحدود معينة يتقلب فيها السهم، تتطور "منطقة الخطر". هذه هي المنطقة الواقعة خارج النطاق المحدد. ويمكن أن يطلق عليها منطقة الخطر لأن هناك العديد من المصالح المتضاربة في هذا المجال.


هناك تلك التي تريد أن يحدث الاختراق وجعل المعاملات في هذا الاتجاه. هناك من يتوقعون أن يستمر النطاق و "يتلاشى الاختراق". وهناك أيضا "الحيوانات المفترسة" التي قد تؤدي إلى الاختراق فقط لدفع السعر مرة أخرى إلى النطاق. وأخيرا، هناك أولئك الذين ينتظرون الزخم أن ينخفض ​​ثم تأخذ بقوة التجارة مرة أخرى الاتجاه الآخر.


هنا سوف نركز على الاستفادة من الانهيارات الكاذبة باستخدام "منطقة الخطر" بالاقتران مع مؤشرات أخرى للتحقق من أنه في بعض الأحيان يجب أن لا نثق في الاختراق، ويجب أن التجارة في الاتجاه المعاكس بدلا من ذلك. (تعلم كيفية تمييز قمم وقيعان في سوق الأسهم عند البيع القصير قراءة قراءة المرشحين قصيرة مع التحليل الفني).


تجربة منطقة الخطر.


وقد شهدت جميع التجار من ذوي الخبرة. وكان السهم (أو أي أداة) ضمن نطاق تداول محدد لبعض الوقت ويبدو أنه قد وجد منطقة الراحة. يتوقف الشراء عند مستوى معين ثم يبدأ البيع. يستمر البيع حتى الشراء يأتي في بقوة عند أدنى مستوى والباعة التراجع. ومع ذلك، فإن هذا التوازن يكسر فجأة ويبدأ السهم في التحرك بقوة أعلى من النطاق. حركة حادة، وجذب انتباه التجار الآخرين، وأنها تتراكم لفترة طويلة بالنسبة للتجارة "اندلاع" كبيرة.


إن الشوق سعيدة لبضع دقائق، ولكن بعد ذلك تتحقق قصة الرعب التجارية مع تراجع الأسعار مرة أخرى إلى نطاق التداول و يستمر البيع بوتيرة أكثر عدوانية من الشراء. يشعر تاجر اتخاذها. اشتعلت من قبل السرطانات على مستوى مناسب للحيوانات المفترسة. وعلاوة على ذلك، من المرجح أن يتكبد المتداول انزلاقا في كل من الدخول والخروج في السوق سريعة الحركة، مما يجعل هذه التجارة ضعيفة محبطة. عامل في تكاليف المعاملات، والسيناريو يصبح أسوأ من ذلك.


المشكلة الحقيقية هي أن هذا يحدث في كثير من الأحيان، ويعتقد التجار خطأ أن هذا سوف يتغير. كما تصبح الخوارزميات وتداول الصندوق الأسود أكثر وضوحا، فمن المحتمل أن يحدث العكس وستصبح هذه الرسوم البيانية أكثر وضوحا. ومع ذلك، يحتاج التجار إلى رؤية هذا كفرصة وليست ضارة. وبعبارة أخرى، كل واحد منا سوف تحتاج إلى أن تكون مفترس من وقت لآخر، والاستفادة من أخطاء السوق من الآخرين.


وكما أوضحنا سابقا، فإن منطقة الخطر هي المنطقة التي تتضافر فيها المصالح المتنافسة الكبيرة. هو المستوى المحوري الذي تم نقله من خلال أوامر أثار في كل من الاتجاهات طويلة الأجل وقصيرة الأجل، بما في ذلك السماسرة التي قد تكون مشتركة في التجارة. كل هذا يحدث عادة داخل مساحة محصورة حول النطاق المحدد سابقا (أو نمط) بعد انقطاع الأسهم. إن الاختراقات الصحيحة والاختراقات الكاذبة سوف تمتلك بعض الخصائص التي يمكن تحليلها وتنفيذها في استراتيجيات مربحة.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، وهذا واحد ليس دقيقة بنسبة 100٪، ولكن من خلال إعلامنا يمكننا الاستفادة من الهزائم يحركها المضاربة التي فشلت. كلمات "فشلت" تستخدم على الغرض، لأننا سوف تظهر الصبر وانتظر السوق لإشارة لنا للدخول في الاتجاه المعاكس للكسر. في الواقع، نحن لن نتاجر في منطقة الخطر على الإطلاق.


عن ماذا تبحث.


والشيء البديهي هو أنه لكي يفشل الاختراق، يجب أن يتحرك مرة أخرى من خلال نقطة الاختراق. انقطاع قوي "كسر" والسباق أعلى (أو أقل في حالة من فترات الهبوط)، ولكن بعد ذلك تتحرك مرة أخرى إلى النطاق الأصلي. هذه النقطة الاختراق، التي كانت في السابق مقاومة، يجب أن تعمل الآن كدعم للانسحاب. في حالة حدوث انحدار نزولي، العكس صحيح. إذا فشلت في العمل كدعم واستمر السهم في التحرك تحت النطاق العلوي المحدد، فإنه يشير إلى فشل على المدى القصير من الاختراق. (اكتشاف كيف يمكن لهذه المستويات المؤثرة تبديل الأدوار تحقق من الدعم والمقاومة عكس.)


هذه هي أول إشارة لدينا: تحرك خارج النطاق المحدد، والذي ثم يسحب مرة أخرى إلى النطاق. وكمثال على ذلك، في النقطة 2 من الشكل 1، ونحن قد وضعت بالفعل نقطة 1 كما لدينا عالية. عندما نبدأ النقطة 2، نبدأ في اختصار هذه السوق تحسبا أن السعر سوف ينخفض ​​مرة أخرى إلى النطاق الأصلي تحت النقطة 1. في النقطة 3، ونحن نعرف بالفعل ارتفاع عند نقطة 2. عندما يرتفع السوق فوق النقطة 2، ولكن بعد ذلك تراجع أسفل هذا السعر، ونحن مرة أخرى إدخال مبيعات قصيرة. هذه ليست إشاراتنا الوحيدة - ونحن قد ترغب في تأكيد من بعض المؤشرات الأخرى التي من شأنها أن تبرر تقصير الأسهم التي تم شراؤها بقوة قبل لحظات فقط. ومع ذلك، فإن مجموعة المؤشرات المذكورة أعلاه هي أداة رئيسية لدينا.


الشكل 2 التكبير في العمل اللحظي سبي باستخدام الرسم البياني 10 دقيقة.


تحركت كل نقطة سعر فوق قمة سابقة، ثم انهارت بطريقة عدوانية بنفس القدر. ولكن هذا لا يعني أن هذا النوع من استراتيجية التداول يمكن أن تستخدم إلا في غياب اتجاه السوق.


يحتاج التجار إلى إظهار الصبر للاستفادة من نفوذ التجار الآخرين. أيضا، هذه الاستراتيجية قد تعني فقدان فرصة الدخول في بعض الانهيارات المشروعة في وقت مبكر - في انتظار حتى نكون متأكدين من أنه يمكن تنفيذ تجارة مربحة. إذا كان ذلك الاختراق الحقيقي، وسوف تتحرك في الاتجاه التصاعدي لبعض الوقت. لذلك، قمنا بتعيين مستويات ملحوظ في الأوراق المالية نتابع، ومن المرجح أن يكون نوعا من "تنبيه" لإعلامنا عند تجاوز مستوى. عندما يتحرك الأمن من خلال ارتفاع قديم ونحن تحقق بسرعة اثنين من المقاييس:


حجم: زيادة حجم على اختراق يزيد من احتمالات نجاحها، وخاصة على انحرافات رأسا على عقب. حجم الضوء على الاختراق يعني أنه من المرجح أن تفشل. ومع ذلك، فإن انخفاض حجم الكسر الهبوطي لا يزيد بالضرورة من احتمال فشل الاختراق. الاختلاف: مؤشر القوة النسبية (رسي) أو بعض مذبذب أخرى يمكن استخدامها للإشارة إلى أن العكس هو احتمال. إذا فشل مؤشر القوة النسبية في تحقيق ارتفاعات جديدة مع استمرار السعر في الارتفاع، لدينا تأكيد بأن هذا الاختراق لديه فرصة جيدة للتصعيد بقوة في المستقبل القريب.


نحن ننتظر التجارة لدينا، وإذا كانت المؤشرات المذكورة أعلاه تعمل لصالحنا، ونحن من المرجح أن نرى التجارة قريبا. إن لم يكن، ننتظر فرصة أخرى.


العديد من استراتيجيات الخروج يمكن استخدامها مرة واحدة في الموقف. يمكن أن تكون الاختراقات الكاذبة عدوانية ولكن أيضا قصيرة الأجل. ولذلك، فإن الطريقة المفضلة هي أن تأخذ بعض الأرباح بنسبة 1: 1 مكافأة المخاطر. إذا كان المستوى المطلوب من المخاطر هو احتمال خسارة 25 في المائة من التجارة، واتخاذ معظم الأرباح الخاصة بك بعد تحرك 25 في المئة لصالحك. الخروج من بقية الموقف في 2: 1 و 3: 1 مكافأة للمخاطر.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


الكاذبات الكاذبة هي بالضبط ما يبدو مثل: اختراق التي فشلت في الاستمرار وراء مستوى، مما أدى إلى اختراق "كاذب" من هذا المستوى. أنماط اختراق كاذبة هي واحدة من أهم أنماط التداول حركة السعر للتعلم، لأن كسر كاذبة في كثير من الأحيان فكرة قوية جدا أن السعر قد يكون تغيير الاتجاه أو أن الاتجاه قد يستأنف قريبا. ويمكن اعتبار الفارق الكاذب للمستوى "خادعة" من قبل السوق، لأنه يبدو أن السعر سوف يكسر ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، خداع كل أولئك الذين أخذوا 'الطعم' من الاختراق. في كثير من الأحيان هو الحال أن الهواة سوف يدخل ما يبدو وكأنه "واضح" الاختراق ثم المهنيين سيدفع السوق مرة أخرى على الطريق الآخر.


كالتداول حركة السعر، وتريد أن تتعلم كيفية استخدام الكاذب كاذبة لصالحك، بدلا من الوقوع ضحية لهم.


في ما يلي مثالان واضحان على الاختراقات الكاذبة فوق المستويات الرئيسية وتحتها. لاحظ أن الاختراقات الكاذبة يمكن أن تتخذ أشكالا مختلفة. في بعض الأحيان يحدث كسر كاذبة مع نمط شريط دبوس أو نمط وهمية كما كسر كاذبة، وأحيانا لا:


الاختراق الكاذب هو في الأساس خطوة "متضاربة" في السوق التي "تطرد" أولئك التجار الذين قد دخلوا على العاطفة، بدلا من المنطق والتفكير إلى الأمام.


وبصفة عامة، يحدث كسر كاذب لأن التجار الهواة أو أولئك الذين "الأيدي الضعيفة" في السوق سوف تميل إلى دخول السوق فقط عندما "يشعر بالأمان" للقيام بذلك. وهذا يعني أنهم يميلون إلى الدخول عندما يكون السوق ممتد بالفعل في اتجاه واحد (وهو جاهز للتتبع) أو يحاولون التنبؤ "بانفصال" عن مستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة مبكر جدا. التجار المهنية مشاهدة لهذه الأخطاء خاطئة من قبل الهواة، والنتيجة النهائية هي دخول جيد جدا بالنسبة لهم مع وقف الخسارة ضيقة ومخاطر ضخمة مكافأة المحتملة.


فإنه يأخذ الانضباط وقليلا من "الشعور الأمعاء" لمعرفة متى من المرجح أن يحدث كسر كاذبة، وأنت لا يمكن أبدا أن تعرف حقا "بالتأكيد" حتى بعد تشكيل واحد. والشيء المهم، هو معرفة ما تبدو عليه وكيفية تداولها، والتي سنناقشها بعد ذلك ...


كيفية تداول أنماط اختراق كاذبة.


تحدث فواصل خاطئة في جميع ظروف السوق. تتجه، وتوطيد، الاتجاه المعاكس، ولكن ربما أفضل طريقة لتداولها هو في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمنة، كما نراه في الرسم البياني أدناه.


لاحظ، في الرسم البياني أدناه، كان لدينا اتجاه هبوطي واضح في مكان وانفجارات كاذبة متعددة إلى الاتجاه الصعودي في هذا الاتجاه. عندما ترى الاختراق الكاذب الذي يتعارض مع الاتجاه السائد مثل هذا، فإنه عادة ما يكون إشارة جيدة جدا أن الاتجاه جاهز لاستئناف. التجار الهواة يحبون محاولة واختيار أسفل في اتجاه هبوطي أو أعلى في اتجاه صعودي، وهذا يمكن أن يسبب اختراقات كاذبة ضد الاتجاه كما نرى أدناه. على كل من هذه الفواصل الكاذبة في الرسم البياني أدناه، كان من المرجح أن التجار الهواة يعتقدون أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى، وهكذا بدأوا بالشراء، وبمجرد أن بدأ هذا الشراء عاد المهنيين في والاستفادة من قوة مؤقتة في الاتجاه نحو أسفل السوق ودخلت قصيرة من القيمة، ثم استأنف الاتجاه الهبوطي، واحمرار جميع هؤلاء التجار الهواة الذين حاولوا اختيار القاع.


يظهر الرسم البياني أدناه أمثلة على اختراقات كاذبة في سوق متجه نحو الانخفاض. لاحظ أن كل واحد منها أدى إلى استئناف الاتجاه ...


الفواصل الكاذبة هي السائدة في نطاقات التداول لأن التجار في كثير من الأحيان في محاولة لاختيار اختراق النطاق ولكن عادة يبقى سعر مجموعة مرتبطة لفترة أطول من معظم نفترض. مع العلم أن كاذبة فواصل شائعة إلى حد ما عندما يتم ضرب السوق في نطاق التداول هو قطعة قيمة جدا من المعلومات للتاجر العمل السعر.


يمكن أن يكون التداول في سوق محدد النطاق مربحا للغاية حيث يمكنك الانتظار لإشارات حركة السعر عند حاجز الدعم أو المقاومة للنطاق للتداول باتجاه الجانب الآخر من النطاق.


أفضل طريقة للتأكد من أنك لا تحصل على القبض في اختراق كاذبة من نطاق التداول هو ببساطة الانتظار لسعر لإغلاق خارج النطاق لمدة يومين أو أكثر. إذا حدث هذا، هناك فرصة جيدة يتم الانتهاء من النطاق والسعر ومن ثم سوف تبدأ تتجه مرة أخرى.


في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كيف يمكن للتاجر حركة السعر استخدام إشارة شريط دبوس اختراق كاذبة للتجارة اختراق كاذبة من نطاق التداول. لاحظ شريط دبوس كسر كاذبة في نطاق المقاومة الرئيسية التداول، ونلاحظ أيضا اثنين من فواصل كاذبة في دعم نطاق التداول. المزيد من التجار من ذوي الخبرة يمكن أيضا تجارة الكاذبات الكاذبة التي لا تحتوي على الزناد العمل السعر مثل شريط دبوس. كان الفاصلان الكاذبان للدعم في الرسم البياني أدناه إشارات شراء محتملة لمتداول حركة السعر والدهاء ...


أنماط اختراق كاذبة يمكن أن تشير في بعض الأحيان بداية لاتجاه جديد، ونهاية واحدة الحالية.


في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى مستوى المقاومة الرئيسي الذي عقد السعر على اثنين من الاختبارات، ثم على الاختبار الثالث، وأسعار خلق استراتيجية شريط دبوس كاذبة كسر كبير التي أشارت إلى احتمال انخفاض الحركة قادم.


كما نرى في هذا الرسم البياني، ليس فقط ان الاختراق الكاذب يشير الى تحرك لأسفل، لكنه بدأ اتجاه هبوطي كامل ...


كاذبة نمط اندلاع نصائح التداول.


تحدث اختراقات كاذبة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدود، وضد الاتجاه. مشاهدة لهم في جميع ظروف السوق لأنها غالبا ما تعطي أدلة قوية على اتجاه السوق وشيكة. إن اتجاه التداول المتناقض صعب، ولكن أحد أفضل الطرق للتداول ضد اتجاه هو انتظار إشارة اختراق كاذبة واضحة ضد اتجاه من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية، كما هو مبين في المثال الأخير أعلاه. تعطينا الاختراقات الكاذبة "نافذة" في "المعركة" بين التجار الهواة والمهنيين، وبالتالي، فإنها تعطينا وسيلة للتجارة مع المهنيين. تعلم كيفية تحديد وتداول أنماط الاختراق كاذبة والتداول سوف تأخذ على ضوء مختلف بالنسبة لك.


آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط الاختراق كاذبة. لمزيد من المعلومات حول أنماط الاختراق الكاذبة وتداول حركة السعر انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


تعلم الفوركس - تداول اختراقات كاذبة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


أنت تعرف أن الاتجاه الصحيح يمكن أن تجعل الشهر أو السنة كالتاجر. من يستطيع إلقاء اللوم على التجار لرغبتهم في البحث عن الاتجاهات؟ نحن لا ونوصي بالتأكيد أن تستفيد من الاتجاهات الواضحة مثل ور / نزد أدناه عندما الاتجاهات تقدم نفسها.


ومع ذلك، كمتداول، يجب أن تكون على دراية كيفية التعرف على اختراق كاذبة على الخروج شرعية. يحاول العديد من التجار وإجبار إدخالات الاتجاه عند حدوث اختراق على الرغم من أن السوق ليس لديها نية لتكريم هذا الاختراق. أي متتبع الاتجاه هو على دراية الشعور بالدخول في تجارة سيئة عندما دخلت قبل الأوان في التجارة. يبدو وكأنه فخ.


هذا هو الوقت الذي تأتي إلى السيطرة وتعلم كيفية معرفة ما إذا كان الاختراق هو حقيقي أو إذا كنت يجب أن تتلاشى الاختراق والاستفادة من المخاطر الكبيرة: نسب المكافأة التي تتوفر عند ملاحظة اختراق كاذبة.


هذه المادة سوف تساعدك على الاستفادة من الاختراقات الكاذبة التي شهدت التجار يحبون التجارة وأن فخ التجار الجدد.


في ما يلي الأدوات التي سنستخدمها لحماية أنفسنا من الوقوع في خرق كاذب.


متوسط ​​المدى الحقيقي (14 فترة) الدعم & أمب؛ المقاومة تحليل الشمعدان.


هنا ما سيبدو على الشاشة:


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)


مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي يسمح لك أن ترى تقلب وراء الزوج الذي تتداول عن طريق قياس التحركات اليومية. يمكنك استخدام أتر لاختبار صحة الاختراق عندما يثقب السعر الدعم أو المقاومة. السبب في استخدام أتر هو تحديد مقدار النقاط يجب أن يتم كسر نطاق قبل أن ندخل في الاتجاه أو تقرر لتلاشي الاختراق. على سبيل المثال، أتر (14) ل أود / أوسد هو 68.0 نقطة اعتبارا من قراءة اليوم. و أتر (14) ل غبجبي هو 114.6 نقطة. هذا يخبرك أن غبجبي هو 2X أكثر تقلبا من حيث نقطة من أودوس. نحن نبحث عن اختراق من نطاق فوق 68 نقطة و 114.6 نقطة على التوالي قبل أن ندخل مع الاتجاه الجديد. إذا لم يحدث هذا نحن نتطلع إلى اتخاذ ارتفاع احتمال التجارة مرة أخرى إلى مجموعة موسعة حديثا مع نظام قوي لإدارة الأموال.


القاعدة واحد من تداول الكاذبات الكاذبة هو أنه إذا كان السعر لا كسر النطاق من قبل أتر، والاختراق هو كاذبة وعلينا أن تتلاشى الخطوة مفرطة. إذا كان الزوج يدفع من خلال أكثر من أتر ثم نحن نبحث في اتجاه مشروع لمتابعة ذلك ينبغي أن يكون الآن على قائمة المراقبة لدينا.


مع مرور الوقت، يركز التجار أكثر على الدعم والمقاومة لسبب واحد. ويركز السوق على الدعم والمقاومة. يجب عليك أيضا عند تحديد اتجاه جديد أو نطاق موسع. وينظر إلى الدعم على أنه الطابق الذي يستند السعر قبل اطلاق النار احتياطية. المقاومة هي السقف الذي يصل إليه السعر قبل إعادة النظر إلى النطاق السعري. إذا كان الاتجاه الجديد ينهار إلى الاتجاه الصعودي، ثم ما كان المقاومة الآن يصبح الدعم.


الدعم والمقاومة لا يتطلبان مؤشرا ولكن النظر إلى الرسم البياني ومعرفة متى يتوقف المشترون عن الشراء في اتجاه صعودي أو أن البائعين يتوقفون عن البيع في اتجاه هبوطي. ونحن نوصي أيضا التعامل معها مثل سياج مرنة بدلا من أرضية زجاجية أو السقف الذي سيتم تحطيم إذا اخترقت.


كيف ينطبق ذلك على تجارة الاختراق الكاذبة: إذا كنت تعرف اختراق كاذب دون الدعم، يمكنك إدخال إدخال شراء بالقرب من الدعم (مجموعة منخفضة) ويمكنك ضبط حجم التجارة بحيث يجب عكس السوق والتحرك إلى أسفل الدعم لضرب توقف الخاص بك ، لا يزيد عن 2-5٪ خطر على التجارة. العثور على مستويات محترمة من الدعم والمقاومة مفيد جدا في العثور على صفقات عالية الاحتمال.


ويشعر العديد من التجار المحترفين بأن نطاقات التداول هي احتمال أعلى، وأن الاتجاهات التالية مغرية ولكن لديها احتمال ضعيف للعب، فإنها أفضل من التمسك نطاقات.


عدد قليل من الأساليب هي صالحة والوقت اختبار كما تحليل الشمعدان. الشمعدانات تسمح لك أن ترى في الوقت الحقيقي معنويات السوق بحيث يمكنك تحديد نقاط التحول كما أنها 'إعادة تطوير. الشعور مهم بالنسبة لك أن تعرف حتى تتمكن من معرفة عندما المشترين يتوجهون إلى مخارج عندما يحدث اختراق مفاجئ رأسا على عقب. وبالمثل، يمكنك أن تبحث في الشموع حول الدعم لمعرفة ما إذا كان الباعة قد فقدوا الثقة وليسوا على استعداد للاستمرار في تجارتهم. هذا يسمح لك للاستفادة من الاختراقات الكاذبة في الوقت الحقيقي.


الإشارات التي نراها هنا هي "الصاعد & أمبير؛ إشارات الهبوط الهبوطي التي هي إشارات انعكاس قوية جدا في نقاط مهمة جدا على الرسم البياني. وكملاحظة جانبية، فإن أنماط الشموع تأخذ أهمية حاسمة حول الدعم والمقاومة أو ضد المستويات المحورية الرئيسية أو مستويات المتوسط ​​المتحرك لأن هذا هو المكان الذي يكون فيه معنويات التجار أمرا أساسيا.


معرفة الكاذب الكاذب وكيفية تداولها بشكل مناسب مع أتر، الدعم والمقاومة، وتحليل شمعدان يمكن أن تضيف الكثير إلى التداول الخاص بك. تذكر أن تكون دائما المريض وعندما ترى السعر تنبيه لك لاتجاه جديد أو اختراق كاذبة، سوف الآن كيفية التعامل معها بثقة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 أسباب عدم تداول الفواصل الزمنية.


في كثير من الأحيان، واحدة من سيناريوهات التداول الأولى والإعدادات التجارية المحتملة التي يتم تقديم التاجر هو الاختراق مجموعة. هذا هو ربما لأن مجموعة من السهل على الفور ومعرفة متى للدخول من السهل نسبيا - عندما يتحرك السعر خارج النطاق. هناك العديد من الأسباب التي يرجح أن يتداول الناس فيها الاختراقات. وقد يكون المرء الاعتقاد بأن اختراقات النطاق يمكن أن توفر عوائد استثنائية عندما يتم إطلاق التداول من نمط الحيازة. وبغض النظر عن السبب، فإن كسر نطاق التداول هو محاولة غير مربحة لمعظم التجار المبتدئين، وستشرح هذه المقالة ثلاثة أسباب لذلك. كما سيتم النظر في استراتيجيتين بديلتين. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على برنامج التحليل الفني.)


وفقا لتشارلز كيركباتريك وجولي ر. دالكويست ("التحليل الفني: المورد الكامل لفنيي السوق المالي"، 2007)، فإن نصف الهروب تقريبا من نطاقات التداول يتراجع إلى نقطة الاختراق قبل الاستمرار في اتجاه الاختراق الأصلي. الجمع بين هذا من خلال ارتفاع معدل هروب كاذبة ومعظم التجار المبتدئين تفقد المال على جيراشيونس وينتهي في عداد المفقودين خطوة كبيرة عندما يحدث.


طرق التحليل الفني التقليدية تستخدم هدف الربح الذي يساوي ارتفاع نطاق (المقاومة الدعم) إضافة أو طرح من سعر الاختراق. هذا الهدف الربح هو معقول لكثير من نطاق الاختراقات.


في نهاية المطاف التاجر يجب أن تتخلى عن الرغبة في الحصول في في بداية التحرك المحتمل. إذا كان الاختراق سوف يحدث، وسوف يحدث، وسوف يكون مرئيا بوضوح على الرسوم البيانية بعد مرور بعض الوقت. هذا هو المكان الذي يمكن للتاجر وضع احتمالات في صالحهم.


إذا كان الاختراق يسحب إلى سعر الاختراق، ومن ثم البدء في التحرك مرة أخرى في اتجاه الاختراق يمكن أن تدخل التجارة في هذا الاتجاه، والشعور أكثر ثقة من أن الاختراق هو مشروع. هذه الاستراتيجية يلغي القضية النفسية من مشاهدة الأرباح الورقية تتبخر والتاجر الخروج من التجارة نتيجة لذلك يحدث التحرك الحقيقي. ولن يحدث أي تراجع في الاختراق دائما؛ على الانهيار المشروعة الانسحاب إلى النطاق السابق لن تحدث سوى ما يقرب من 50٪ من الوقت. لذلك قد يتطور اتجاه. وفي هذه الحالة يمكن تنفيذ استراتيجية الاتجاه. (لمعرفة المزيد، راجع اتجاه التداول أو النطاق؟)


كل من هذه الأساليب يقلل كثيرا من فرصة أن التاجر سوف تكون عالقة في اختراق كاذبة. وبمجرد وقوع الاختراق وجعل الخطوة الأولى، فمن الأسهل أن خطوة في تلك النقطة مما هو عليه للقفز في الحق على مستوى أن العديد من التجار الآخرين يراقبون. سوف الصبر تسمح للتداول لجعل التحرك وتكشف ما إذا كان الاختراق قد حدث أم لا. عند هذه النقطة، يمكن للتاجر التحرك في التجارة لالتقاط الاتجاه الذي يبدو الآن جارية، أو من المحتمل أن تظهر.


يوم التداول اختراقات كاذبة.


استخدام الاختراقات الكاذبة لمصلحتك.


معظم التجار اليوم المبتدئين لديهم بيف الحيوانات الأليفة الرئيسية: هروب كاذبة. الأسهم، العقود الآجلة أو العقود الآجلة يبدو أن التحرك اتجاه واحد بعد اختراق، أنها تقفز في، ثم السعر يعيد بسرعة بالطبع، وقفها أو وضعهم في موقف خاسر. محبطة ومكلفة! ولكن لا يجب أن يكون. تبديل إطار عقلك من الضحية (& # 34؛ التجار الكبار والسماسرة يتلاعبون في السعر. & # 34؛) إلى الانتهازية (& # 34؛ الكاذبات الكاذبة توفر واحدة من أفضل، وانخفاض المخاطر، وفرص احتمال عالية حول! & # 34؛ 34؛).


في ما يلي كيفية تنفيذ ذلك، واستراتيجية للاستفادة من الاختراقات الكاذبة.


علم النفس الخاص بك والاختراقات الكاذبة.


عند بدء التداول واحدة من الاستراتيجيات الأولى التي تعلم في كثير من الأحيان، أو يشعرون بالتجبر على التجارة، هو استراتيجية الاختراق. سواء كان ذلك الاختراق من نطاق أو نمط مخطط آخر - مثل مثلث أو مجرد توحيد الأسعار الصغيرة - الفكرة وراء استراتيجية الاختراق هي التقاط خطوة كبيرة بعد نمط يسهل الوصول إليه.


يمكن أن يعمل انقطاع التداول، ولكن كن مستعدا لتجربة العديد من الاختراقات الكاذبة: السعر يخرج من النمط، فقط للعودة إلى الوراء مرة أخرى في. إذا كسور كاذبة محبطة لك باستمرار، والسوق هو أقول لك شيئا. لماذا لا تتداول الاختراق الكاذب بدلا من تداول الاختراق؟ إذا كنت تفقد باستمرار المال بسبب اختراقات كاذبة، هل يمكن أن تجعل بعض التداول المال جنبا إلى جنب مع التجار الذين يأخذون ذلك؟ يمكنك، وانها استراتيجية كبيرة، على الرغم من أنها تتطلب الممارسة، والتركيز، وردود الفعل السريعة.


ليس كل الاختراقات الكاذبة متساوية.


تحدث الاختراقات الكاذبة بانتظام، على جميع الأطر الزمنية. ليس كل الاختراق الكاذب يستحق التداول. ومن الأفضل تداول الاختراقات الكاذبة في اتجاه هذا الاتجاه. على سبيل المثال، هذا الاتجاه هو أعلى ونمط المثلث يتطور. سعر كسر قليلا تحت المثلث، فقط للقفز بسرعة مرة أخرى في.


هذه الصفقة تريد أن تكون طويلة (شراء) لأن الاتجاه يملي السعر من المرجح أن تتحرك أعلى (انظر: التنبؤ الرسم البياني نمط الاتجاه اندلاع لخفض المخاطر المخاطر). إن الاختراق الكاذب للجانب السلبي يضيف دليلا على هذا الاستنتاج (إذا كان لا يمكن أن ينخفض، فإنه سيحاول أن يذهب أعلى).


استراتيجية اختراق كاذبة.


الشكل 1 (اضغط للتكبير) يظهر مخطط القراد من S & أمب؛ P 500 E-مينيس (إس). السعر يتحرك أعلى، يسحب (أعلى منخفضة) ثم ينتقل إلى نفس النقطة كما عالية السابقة. كما يبدأ السعر في التراجع مرة أخرى الحوار الداخلي المتداول من ذوي الخبرة هو وضع استراتيجية ما يجب القيام به قبل أن يحدث حتى التجارة:


& # 34؛ هذا الاتجاه هو أعلى، ولكن نحن في نطاق محتمل أو ربما سيناريو نمط المخطط المزدوج. إذا استمر السعر في الهبوط دون أدنى مستوياته السابقة (الخط الأزرق السفلي) فإن الاتجاه من المرجح أن ينتقل إلى الجانب السلبي، ونحن لا نريد أن نذهب لفترة طويلة. ولكن، إذا كان السعر يتوقف عند أو يتحرك إلا قليلا أقل من الانخفاض السابق، ومن ثم يتراجع بشكل حاد فوق الانخفاض السابق، وشراء بسرعة!


تعيين وقف الخسارة أقل بقليل من جديد، ومراقبة الظروف للخروج عند الخروج من تجارة مربحة. إذا كان السعر يتحرك بشكل حاد أعلى، نرى ما إذا كان يكسر فوق أعلى السابقة. إذا توقفت بالقرب من الجزء العلوي من النمط، فخرج فورا. & # 34؛


الاستراتيجية بسيطة، ولكنها تأخذ الممارسة والتركيز على تنفيذها. يحدث اختراقات كاذبة بسرعة، ومحاولة رسم لك في التداول الاختراق. كن صبوراً. استراتيجية في عقلك:


ما هو اتجاه الاتجاه؟ هذا هو الاتجاه الوحيد الذي تتداول فيه. ما الذي من شأنه أن يخلق اختراق كاذب (في الاتجاه المعاكس للاتجاه)؟ إذا حدث هذا السيناريو، كيف وأين سوف تحصل في؟ هل ستستخدم أمر حد أو أمر سوق، وإلى أي مدى يجب أن يتحرك السعر مرة أخرى إلى النمط؟ أين سيكون وقف الخسارة الخاص بك؟ أين ستخرج من تجارة مربحة؟


أجب على كل هذه الأسئلة في عقلك حيث أن التجارة يحتمل أن تنشأ. وبهذه الطريقة، إذا وقعت التجارة، ثم يمكنك أن تأخذ من دون تردد، وتعرف بالضبط ما يجب القيام به.


يجب أن تكتب الاستراتيجية في خطة التداول الخاصة بك، على الرغم من أنه حتى عندما تعرف جيدا، تكرر لنفسك (الإجابة على الأسئلة أعلاه) بالضبط ما سوف تفعله إذا تطور التجارة (انظر: تعرف هذه الأشياء 4 حول كل يوم التجارة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الاعتبارات والكلمة النهائية.


إن مدى انتقال السعر مرة أخرى إلى النمط الذي يمكن اعتباره اختراقا كاذبا يعتمد على السوق التي يجري تداولها والسياق & # 34؛ & # 34؛ من التجارة. في يوم متقلب جدا، فإن المبلغ الذي يحتاجه السعر للتحرك مرة أخرى إلى النمط سيكون أكبر من في اليوم حيث التقلبات منخفضة جدا.


أيضا تقييم سرعة وعمق الاختراق. إذا كسر السعر شوطا بعيدا عن النمط (حوالي ربع حجم النموذج أو أكثر)، ثم ينتقل مرة أخرى إلى النمط قليلا، فلا يمكنك تداول إستراتيجية الاختراق الكاذبة. وينبغي أن يكون الاختراق الكاذب صغيرا نسبيا وقصيرا الأجل لأغراض التداول.


أيضا، نريد أن نرى خطوة حادة مرة أخرى إلى نمط. في هذه الحالة (الشكل 1)، إذا انخفض السعر بشكل حاد، ولكن بعد ذلك انتقل ببطء شديد وتراجع إلى نمط، وهذا يدل على المشترين أرين؛ تجنب التداول استراتيجية اختراق كاذبة.


المخاطر صغيرة نسبيا على هذه الصفقات (الفرق بين الدخول ووقف الخسارة) لذلك لا تحصل على الجشع مع الهدف. عقد التداول حتى يتراجع الزخم. قد يكون هذا بالقرب من الجانب الآخر من النمط، أو قد تعقد لكسر في الاتجاه تتجه. الخروج إذا حدث اختراق كاذب في الاتجاه المعاكس للتجارة الخاصة بك.


تعمل الاستراتيجية بشكل جيد لأنك تقوم فقط بتداول الكاذبات الكاذبة التي تصطفك مع الاتجاه السائد. لا يزال بإمكانك تداول الاختراقات العادية في اتجاه الاتجاه (والتي من المرجح أن تعمل على أي حال).


تنفيذ هذه التقنية يأخذ الممارسة.


اشترك في النشرة الإخبارية المجانية في عطلة نهاية الأسبوع من كوري والتي تتضمن مقالات تجارية وأفكارا تجارية.

No comments:

Post a Comment