Monday 8 January 2018

الخيارات الثنائية عروض العودة النقدية


مكافأة عالية + التجارة الحرة المخاطر.


هايلو هو منصة تداول الخيارات الثنائية واعدة. لقد جمعنا الكثير من المعلومات حول هذا الوسيط الخيارات الثنائية ممكن. منصة التداول مفتوحة على ما يبدو للتجار & # 8230؛ أكثر من.


تسجيل مجاني للحصول على مخاطر التجارة الحرة:


هايلو هو منصة تداول الخيارات الثنائية واعدة. لقد جمعنا الكثير من المعلومات حول هذا الوسيط الخيارات الثنائية ممكن. منصة التداول مفتوحة على ما يبدو للتجار في أفريقيا وأوروبا وأستراليا والشرق الأوسط.


مراجعة عالية الجودة.


عندما قمنا بزيارة موقع هايلو كان أول شيء لاحظنا هو سهولة الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم. موقعهم لا يملك معلومات ساحقة. لذلك، جميع الأدوات والمواد اللازمة من السهل جدا العثور عليها. لا يتطلب المرء مهارات هائلة من ذوي الخبرة الصافية لتكون قادرة على الوصول إلى هذا المنبر أو التجارة.


التركيز الرئيسي لهذه المنصة هو أن توفر لك مع أدوات التداول الخيارات الثنائية. لديهم واجهة تداول ممتازة حيث يمكن للمتداولين حقا وضع صفقاتهم في عملية خالية من المتاعب.


عروض ترويجية عالية & أمب؛ المكافآت.


هذا وسيط الخيارات الثنائية يقدم لك ما يصل إلى 50 $ العودة النقدية على التجارة الأولى الخاصة بك. هذه الميزة هي فريدة من نوعها تماما. قد تكون لاحظت أن العديد من التجار يوفرون لك مبالغ المكافأة كنسبة مئوية، ولكن هيلو يقدم مبلغ محدد كما النقدية مرة أخرى على تجارتك الأولى. لذلك هذا يجعل التداول الأول الخاص بك نوعا من التجريبي. هذه الميزة هي حصرية تماما ومرحبا بكم في جميع التجار الجدد.


وبما أن العرض الترويجي الحالي هو مجرد استرداد نقدي، يمكن للتجار أن يتوقعوا الحصول على المزيد من الفوائد من العروض الترويجية الأفضل في المستقبل. وقد تضمن هايلو أنها تكشف عروضها الترويجية واحدا تلو الآخر.


التراخيص العالية & أمب؛ اللائحة.


صاحب هايلو هي شركة مقرها أستراليا تدعى رسيتم. هذه الشركة لديها رخصة الخدمات المالية الأسترالية. ورقم الترخيص هو 364264. وهذا يدل على أن هذه الشركة هي موثوقة وسيتيح لك وسيط التداول الآمن مقارنة مع الشركات الأخرى التي هي غير منظمة.


من المهم معرفة ما إذا كان وسيط منظم أم لا؛ لأن واحد منظم لن تكون قادرة على الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك. من هذا الجانب، منصة عالية الجودة هي آمنة تماما ويتم الإشراف عليها من قبل هيئة تنظيمية. في الواقع هم من بين وسطاء قليلة جدا أن يكون هذا التنظيم من الخدمات المالية الأسترالية أو أفس.


بالإضافة إلى ذلك، وهذا يضمن أيضا أن هايلو ليس وسيط احتيال. من الصعب جدا الوفاء بمعايير الحصول على الترخيص من أفس. العديد من السماسرة لديهم تراخيص من قبرص، ولكن أستراليا هي واحدة من أصعب البلدان للحصول على ترخيص من. الوسيط هو واحد حقيقي وآمنة جدا للتجارة مع.


الحد الأدنى للإيداع.


عند إجراء الإيداع الأول على هذه المنصة، يمكنك استخدام أي من أشكال الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان. أن يقال هذا الوسيط يركز حقا على نيتيلر. تتم المعاملات بشكل أسرع عبر نيتيلر.


مبلغ الحد الأدنى للإيداع يعتمد على الطريقة المختارة لإيداع المبلغ الخاص بك مع. إذا قمت بالإيداع عن طريق التحويل الإلكتروني ثم سيتم محاسبتك ما لا يقل عن 10 دولار أسترالي - وهو واحد من أدنى المعدلات في السوق.


إذا قمت بالإيداع عن طريق نيتيلر أو بطاقات الائتمان سيكون لديك لدفع ما لا يقل عن 50 دولار أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك استخدام نفس المصدر للانسحاب الذي تستخدمه للإيداع. هذا سيضمن الأمن المالي الخاص بك وهو إجراء قياسي لجميع الوسطاء الشرعيين. ولكن الجزء المهم هو أنه إذا كنت تسحب عبر نيتيلر، فإن المعاملات ستكون أسرع.


لذا عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى للودائع، هناك بعض الخيارات الجيدة التي تعرض على المتداولين.


كيفية التداول مع هايلو؟


العديد من التجار المبتدئين غير متأكدين من كيفية التعامل مع هذا الوسيط. أساسا طريقة التداول في هذا المنبر من السهل جدا. هناك 5 خطوات بسيطة التي عليك اتباعها:


افتح جميع شاشات العرض الدائري وحدد الخيار الذي تريد التداول به. حدد عالية أو منخفضة وأدخل مبلغ الشراء. بعد إدخالها، انقر على "استثمار". حدد "إجراءات التجارة" لعرض الخيار الخاص بك. أغلق صفحتك عن طريق تحديد خيار "بيع" أو "بيع مرة أخرى".


التداول على هذا المنبر سهل بفضل الطريقة التي يتم بها تشغيل الموقع ودعم العملاء المفيد. بغض النظر عن مدى كبير وسيط ثنائي ومدى كفاءة خدماتهم، نود أن نذكر لعملائنا أن التداول في الخيارات الثنائية يحمل دائما كمية من المخاطر. لذلك التجارة بحكمة والاستثمار بعناية.


جميع المكافآت الثنائية كاشباك يناير 2018.


خيارات استرداد النقود الثنائية.


الصفقات الحرة الخالية من المخاطر والمكافآت الحصرية & أمب؛ وتقدم الترقيات لك من قبل الوسطاء!


أفضل مكافأة:


المكافأة التي تحصل عليها من وسيط سوف تتلقى في حساب التداول الخاص بك. لا تزال هناك متطلبات التي يجب الوفاء بها من أجل سحب المكافأة الخاصة بك من الوسيط، لذلك تأكد من قراءة الشروط والأحكام وسيط & # 8217؛ s إذا قررت قبول مكافأة من الوسيط.


كم أنا بحاجة إلى إيداع للحصول على المكافأة؟


ذلك يعتمد على وسيط. الحد الأدنى للإيداع هو عادة 200 $ أو 250 $، ويظهر على مراجعات وسيط على هذا الموقع.


هل هناك أي شروط وأحكام خاصة؟


للحصول على المخاطر الحرة الصفقات، لم يكن لديك لجعل أي حجم التداول الكبير. يمكنك التجارة بقدر ما تريد.


التجار من جميع أنحاء العالم تعطي هذا العرض ممتاز ويطلق عليه "أفضل عرض" في صناعة الخيارات الثنائية!


الخيارات الثنائية الخصومات.


الخيارات الثنائية الحسومات أو العودة النقدية. الاشتراك في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والحصول على الحسومات على أساس أسبوعي وشهري. إذا كنت مهتما في الخيارات الثنائية يجب أن نعرف أن واحدة من أهم الأشياء التي تميز في الواقع التجار الخيارات الثنائية المهنية من تلك المبتدئين، هو أن الأولى منها تحاول دائما للحد من تكاليف التداول والخسائر إلى الحد الأدنى بدلا من التفكير لزيادة الأرباح.


كل هؤلاء التجار الخبراء هناك تسعى باستمرار طرق جديدة للحد من تكاليف التداول الخاصة بهم. والواقع أن هذه هي أولويتها القصوى، وهذا هو السبب في الترحيب دائما بفرص جديدة لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطرة. واحدة من أفضل الطرق التي يستخدمها الخبراء في مثل هذه الحالات هو التقدم بطلب للحصول على الحسومات من مواقع ويب مخصصة مختلفة. وبمجرد أن تصبح مشترك مع هذه المواقع والشركات يمكنك البدء في الحصول على المبالغ المستردة على أساس منتظم والتي سوف تكون مساوية للمبلغ الإجمالي المودعة في الشهر السابق.


في ما يلي مثال موجز في حال لم تفهم الفقرة أعلاه. دعونا نقول أنه خلال شهر فبراير قمت بتنفيذ تداول الخيارات الثنائية في مجموع 1000 $. لنفترض أنك اشتركت مع شركة يمكن أن تعطي 4٪ الخصم. وهذا يعني أنه بغض النظر عن معدل النجاح الخاص بك، انتصارات، وفقدان، وما إلى ذلك سوف تحصل على 40 $ استرداد بحلول نهاية مارس.


ربما كنت أتساءل كيف هذا ممكن. وهنا كيف - كل هذه الشركات على استعداد لدفع نسبة مئوية من الأرباح التي تتلقاها من كل هؤلاء الوسطاء. هذا هو السبب، عليك أن تختار بعناية في حين التقاط مستقبلك التجاري ثنائي في المستقبل. هناك الكثير من الروابط التابعة، لذلك نلقي نظرة عليها. وقال بعبارة أخرى، كل تلك المبالغ المستردة هي في الواقع وسيلة لجذب انتباهكم وتجعلك عميل التابعة لها. هذا هو السبب في أن هذا الترتيب يمكن أن تكون مربحة حقا.


كثير من الناس يعتقدون أنه من السهل حقا لبدء التعامل مع الخيارات الثنائية. ما هو أكثر إحباطا هو أنهم يعتقدون أنهم لا يمكن أن يخسر. حسنا، تحتاج إلى إدراك أن فقدان هو سمة المتأصلة عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت من الخيارات الثنائية، الفوركس أو أسواق الأسهم. لا ينخدع من قبل سيارة استثمارية بسيطة من الخيارات الثنائية.


أفضل خيارات الوسطاء لعام 2018.


اعتنق هذا المفهوم الرئيسي في استراتيجية التداول الخاصة بك - في محاولة لتقليل الخسارة الخاصة بك بدلا من تعظيم الربح الخاص بك. صحيح أن هذه المهارة صعبة حقا على إتقانها، وسوف يأخذك الوقت لتعلمها، ولكن لا تفقد الأمل. تعتبر الحوالات بداية جيدة لأنك ستحصل على مبلغ معين من إجمالي المبلغ الخاص بك بغض النظر عن حقيقة أنك "في" أو "خارج المال".


هل الحصول على الحسومات يصعب تحقيقها؟ في الواقع، فإنه ليس، بل هو، في الواقع، واضحة تماما. أولا، تحتاج إلى إجراء بحث الإنترنت المناسبة، مثل "الحسومات الخيارات الثنائية" أو ما شابه ذلك. مرة واحدة كنت قد حددت شركة متخصصة في هذا النوع من الخدمة، ثم تحتاج إلى تنفيذ الخطوات البسيطة التالية:


في حال كنت تريد أن تجعل من خلال العالم من الحسومات أول شيء عليك القيام به هو إجراء بحث شامل على الانترنت والعثور على الموقع والسمسار التي تناسب احتياجاتك. بعد القيام بذلك، عليك تنفيذ الخطوات التالية:


1. إنشاء حساب على الموقع الإلكتروني للشركة التي تقدم الخصم - وعادة ما تكون حرة.


2. صندوق وتفعيل حساب حقيقي مع وسيط مختارة من الخيارات الثنائية باستخدام الرابط التابعة للشركة تقدم الخصم.


3. بدء تداول الخيارات الثنائية.


4. في نهاية كل شهر سوف تتلقى الخصم.


في الواقع هذا هو العملية برمتها - انها ليست معقدة، أليس كذلك؟ مجرد القيام العملية المذكورة أعلاه، وسوف تكون قادرة على جمع المبالغ المستردة مرة واحدة كل شهر. دعونا نأمل فقط أن كنت سوف تولد الأرباح من التداول وفي مثل هذه الحالة سوف يأتي الخصم على رأس المكاسب الخاصة بك، وهو أكبر من ذلك.


الخيارات الثنائية صناعة التداول لا تزال "قيد الإنشاء" وهذا هو السبب في أنه ليس جيدا تنظيما جيدا حتى الآن - والسبب في ذلك هي العديد من المشغلين. هذا هو السبب في أن تكون حذرا ودائما التحقق من شرعية شركة الخصم الذي اخترته. ويمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال قراءة التعليقات وردود الفعل عليها.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


سيتم إطلاق موقع أوبتيونسكيباك قريبا!


يمكنك الاشتراك للحصول على حساب، ولكن لا يمكنك كسب أي استرداد النقود حتى الآن.


الحصول على العودة النقدية من تداول الخيارات الثنائية.


عند فتح حساب الخيارات الثنائية من خلال الروابط التابعة لدينا الموجودة على موقعنا على الانترنت، ونحن نبدأ كسب عمولة من وسيط الخيارات الثنائية من كل التجارة التي تضعها مع وسيط. من لجنة نحن كسب، ونحن ندفع لك النقدية لجميع الصفقات الصفقات. ستبقى شروط التداول الخاصة بك كما لو كنت ستفتح حساب الخيارات الثنائية مع الوسيط مباشرة. ومع ذلك، من خلال فتح حساب من خلالنا، يمكنك الحصول على نقدية إضافية للتداول الخاص بك. أوبتيونسكيباك هو أول وأكبر الخيارات الثنائية استرداد النقود الموقع في السوق، وبالتالي نحن قادرون على توفير أفضل معدلات استرداد النقود. أدناه تجدون المزيد من المعلومات حول خدماتنا.


خدمتنا الرئيسية هي دفع العملاء، الذين فتح حساب الخيارات الثنائية من خلال موقعنا على الانترنت، والعودة النقدية من كل صفقة تقوم بها مع المفضل لديك وسيط الخيارات الثنائية. يتم تخصيص الحسومات النقدية لحساب العميل على أساس شهري ويمكن سحبها من قبل العملاء في أي وقت بعد ذلك.


كيف يمكنني البدء في الحصول على النقد من ماي ترادس؟


للبدء، تحتاج إلى فتح حساب مجاني مع أوبتيونسكاكباك. بعد فتح الحساب معنا، تحقق من جدول مقارنة وسيط على موقعنا على الانترنت، واتبع رابط وسيط لفتح حساب الخيارات الثنائية. بعد تسجيل الدخول داخل منطقة عضو أوبتيونسشاكباك، أرسل اسم الوسيط واسم حساب الخيارات الثنائية الذي تلقيته من وسيطك إلينا باستخدام & كوت؛ إضافة حساب وسيط & كوت؛ شكل. بعد أن نتحقق من حساب الخيارات الثنائية الخاص بك، سوف تتلقى الحسومات النقدية من التداول الخاص بك مرة واحدة في الشهر (توفر لك الحفاظ على صنع الصفقات).


كم سوف كسب؟


مبلغ الحسومات النقدية تكسب تعتمد على:


معدل استرداد النقود من الوسيط الخاص بك الخيارات التي تتداول حجم التداول في الشهر.


متى وكيف أستلم دفعتي؟


تقيد الخصومات لحسابك أوبتيونساشيباك كل شهر، في موعد أقصاه 25 من الشهر الذي يلي الشهر تم كسب العمولات في. بعد أن تضاف الحسومات إلى حسابك، يمكنك طلب سحبها في أي وقت.


كيفية اختيار وسيط.


غربلة من خلال جميع المعلومات للعثور على وسيط الحق يمكن أن تصبح واجبا مستهلكا. في حين أننا لا نؤيد علنا ​​أي وسيط، ونحن انتقائية في الذين نعمل مع وجودهم في خدمتنا عادة ما يعكس إما لدينا موافقة، طلب المستهلكين، أو كليهما. إن الخصم النقدي المدفوع عن طريق اختيار وسيط محدد هو معيار شرعي في اختيار وسيط، ولكن يجب أن يكمل فقط المعايير الأساسية بدلا من أن يكون عاملا حاسما. أشياء مختلفة مهمة لكل تاجر على أساس أسلوبه التجاري، وحجم الحساب، والموقع، وما إلى ذلك بعض المعايير الشائعة التجار غالبا ما تولي اهتماما لتشمل ينتشر وغيرها من تكاليف المعاملات المحتملة مثل العمولة والبيئة التنظيمية أو عدم وجودها، والحد الأدنى من حجم التجارة والودائع الأولية لفتح حساب وسمعة ومراجعات المستخدم وجودة التنفيذ والموثوقية والجهوزية، والرافعة القصوى المتاحة، وما إلى ذلك يمكنك عرض وتحليل هذه البيانات لكل وسيط على جدول مقارنة وسيط لدينا، والنقر على كل وسيط بشكل فردي ل معلومة اضافية. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مساعدة اختيار وسيط، لا تترددوا في الاتصال بنا، ونحن هنا للمساعدة.


أفضل الحوافز التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الخيارات الثنائية الحسومات هي نوع خاص من المكافآت التجارية المالية. هذه المكافآت ليست مرتبطة بأي إيداع أو ما شابه ذلك. وتمثل التعويضات تعويضات نقدية على عقود التداول المالي التي يفقدها التجار. وباختصار، من خلال الحسومات، سيكون لدى التجار إمكانية استرداد بعض الأموال التي فقدوها.


الخيارات الثنائية الحسومات هي أداة فعالة جدا في بناء استراتيجية الخيارات الثنائية الصلبة. وذلك لأن الحسومات يمكن أن تمكن التجار من زيادة هامش ربحهم على المدى الطويل. ولذلك ينصح بشدة استخدام الحسومات في التداول عبر الإنترنت.


في المقال أدناه سنكشف لك كل شيء عن الحسومات في التداول المالي. قراءة هذه المقالة بعناية من أجل معرفة كيفية الاستفادة من هذه الصفقات الخاصة والعثور على السماسرة التي تقدم أفضل نوع من الصفقات من هذا النوع في الأعمال التجارية الثنائية.


هل المكافآت الثنائية جديرة بالاهتمام؟


هي المكافآت مجانا حقا؟


أفضل مكافأة الإيداع الأولى.


الخيارات الثنائية عروض الخصم.


كيف خيارات الترقيات العمل.


لا إيداع مكافأة & # 038؛ العروض الترويجية.


قائمة أفضل العروض الترويجية & # 038؛ صفقات.


متى يجب أن تقبل مكافأة من وسيط؟


ما هي "خيارات الخيارات الثنائية"؟


كما هو موضح، تم إعادة التداول في الصفقات المالية هي صفقات العودة النقدية الخاصة التي يتم تقديمها من قبل الوسطاء للتجار على فقدان العقود. الأكثر شيوعا، على الرغم من هذه الصفقات وسيط السماسرة ما يقرب من 10٪ إلى 15٪ من الأموال التي فقدها التجار على غير ناجحة الاتصالات التجارية الخيارات.


لذلك، في الأساس هذه العروض ليست المكافآت التقليدية التي من شأنها إعطاء المال مجانا للتجار عندما جعل الودائع النقدية الحقيقية. إلا أن هذه الصفقات ستساعد التجار على استرداد بعض الأموال التي استثمروها في العقود التي فقدت.


في ظل الظروف العادية، عادة ما يفقد التجار دائما كل الأموال التي استثمروها في عقد تداول غير ناجح. هذه هي الطريقة التي يعمل بها في غالبية السماسرة في الأعمال التجارية. ومع ذلك، في بعض الصفقات الخصم وسطاء مثل تلك وصف أعلاه وتتوفر أيضا.


لماذا يقدم الوسطاء الحسومات؟


وسطاء تقدم هذه الأنواع من صفقات الخصم من أجل تحديد التجار إلى التمسك والتجارة أكثر من ذلك. انها في الأساس نوع من ولاء أو برنامج الإخلاص، تهدف إلى مكافأة التجار وتحديد لهم أن تبقى العملاء على المدى الطويل.


عادة ما يقدم الوسطاء مكافآت الإيداع القياسية لتحديد التجار المحتملين للتسجيل والاشتراك. الخيارات الثنائية المكافآت النقدية العودة هي طرق لتحديد التجار المسجلين بالفعل لمواصلة التداول حتى لو كانوا يعانون من بعض النكسات والعقود المفقودة.


كيف يمكنني استخدام الخيارات الثنائية الحوافز لبلدي ميزة.


معظم الناس لا يدركون حتى أهمية كبيرة من صفقات العودة النقدية من هذا النوع. إلا أن نسبة الخصم من 10٪ إلى 15٪ ومع ذلك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا بشكل عام. ويرجع السبب في ذلك إلى أن مقدمي خدمات التداول الأكثر شيوعا عبر الإنترنت لا يقدمون معدلات دفع أعلى من 100٪.


تخيل السيناريو التالي:


& # 8211؛ تاجر دائما يستثمر 100 $ على كل عقد.


& # 8211؛ معدلات العائد 90٪


& # 8211؛ يخسر التاجر 50٪ من جميع الصفقات ويفوز بنسبة 50٪ من النصف الآخر من الصفقات.


في المثال أعلاه فإن المتداول سوف يفقد المال على الرغم من حقيقة أنه أو أنها فازت 50٪ من الوقت. يمكن للمرء أن يتوقع أن يخسر المتداول الكثير من المال كما انه أو انها فاز وانتهت بقدر ما هو أو انها بدأت. ولكن هذا غير صحيح.


انها كاذبة لأن معدلات العائد كانت 90٪ فقط وليس 100٪. وهذا يعني أن التجار عموما فقدوا بالفعل 10٪ من أموالهم في حال كانوا قد فازوا فقط بنسبة 50٪ من عقود التداول عبر الإنترنت.


& # 8211؛ ولكن دعونا نفترض أن التاجر قد عرضت صفقة خصم الخيارات الثنائية من 15٪.


في هذه الحالة، كان يمكن للتاجر أن يحقق أرباحا بنسبة 5٪ على الرغم من أنه تمكن فقط من التنبؤ بدقة نصف جميع العقود التجارية التي تم شراؤها. وهذا هو السبب في توافر الخيارات الثنائية صفقات العودة النقدية هو مهم جدا.


مثل هذه الصفقات سوف تساعد حتى الناس الفوز إذا جعل التنبؤات تماما عن طريق عشوائي. حتى لو جعل التجار التنبؤات بشكل عشوائي من قبل عشوائي، في حالة جعلهم عدد كبير جدا من الصفقات عموما سوف يفوز 50٪ من الوقت وتفقد 50٪ من الوقت (لأن عقد الخيارات فقط اثنين من النتائج). - لذلك، إذا صفقة الخصم هو متاح، حتى جعل التنبؤات العشوائية يمكن أن تولد أرباحا من 10٪ -15٪ (.).


ومع ذلك، إذا كان التجار فقط استخدام استراتيجية التداول عبر الإنترنت الأساسية، فإنها لا تزال قادرة على التنبؤ بدقة حوالي 60٪ -70٪ من العقود التي تم شراؤها. وهذا يعني أنه مع صفقة العودة النقدية من هذا النوع فإنها قد تكون قادرة على توليد أرباح متسقة من 20٪ -30٪ في كل وقت.


لذلك، كنت حقا لا يمكن أن تجعل حالة أفضل للحصول على صفقات الخصم في الرهان المالي. تأكد من الحصول على أقصى استفادة من هذه الصفقات في وسيط الخاص بك.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أفضل الحوافز.


إذا كنت قد قرأت ما سبق، ومن الواضح أن عليك أن تعرف أنه يجب عليك التسجيل فقط في وسطاء الرهان المالي مع أفضل صفقات الخصم في الأعمال التجارية. وهذا يضمن أنك سوف تولد الأرباح حتى لو كنت تضع الرهانات العشوائية مع صفر على الرغم من وراءها.


السماسرة لدينا المدرجة في هذه الصفحة وجميع أنحاء موقعنا على الانترنت تقديم بعض من أفضل الصفقات من هذا النوع في الأعمال التجارية. تحقق من هؤلاء الوسطاء في حال كنت مهتما في الحصول على بعض من أكبر الصفقات مكافأة من هذا النوع.


شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن السماسرة نحن المدرجة هنا تقدم صفقات خاصة لقرائنا. من خلال صفقات خاصة نعني الحسومات التي هي أكبر من المعتاد. من أجل هؤلاء السماسرة أن أقول أن كنت واحدا من القراء لدينا سيكون لديك لتسجيل باستخدام واحدة من الأحمر "اشترك" الأزرار التي نقدمها. إذا قمت بالتسجيل دون النقر على واحدة من هذه الأزرار، سوف تحصل فقط على صفقة المكافأة العادية.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة يمكنك أن تتعلم عندما يكون من المنطقي لقبول مكافأة إيداع من وسيط الخيارات الثنائية. المكافآت ليست دائما كبيرة كما يبدو.


في هذه الصفحة سوف تظهر لك كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية المكافآت وكيفية الربح تشكل لهم أكثر من غيرها. لا يتم إجراء جميع المكافآت نفسها، والربح بشكل صحيح منهم سيكون لديك لفهم كيفية عملها.


في هذا - أعتقد مهم جدا - المادة الأولى سوف تناقش مسألة المكافآت الخيارات الثنائية. في حين أن هذه المكافآت تبدو جذابة جدا في البداية، يبقى السؤال ما إذا كانت هذه هي في الواقع جديرة بالاهتمام بالنسبة للتاجر العادي.

No comments:

Post a Comment