Tuesday 30 January 2018

الفوركس التدريب التحليل الفني


ما هو التحليل الفني للمبتدئين.
المعرفة حول التداول والسوق هي في غاية الأهمية للتجار عبر الإنترنت. هناك دائما المزيد للتعلم و، من خلال توسيع فهمك لمختلف المفاهيم والاستراتيجيات، يمكنك تحسين قدرتك على اتخاذ قرارات التداول عن علم. في المقالات السابقة، نحن و رسكو؛ لقد غطت أساسيات التداول عبر الإنترنت، ولكن الآن نحن & [رسقوو]؛ الانتقال إلى المستوى التالي من خلال مناقشة التحليل الفني. هل أنت مستعد لاكتشاف هذه الاستراتيجية التجارية الجديدة والشعبية؟ يمكنك أن تكون أفضل، لأننا & نبسب؛ نبدأ الآن.
فهم التحليل الفني.
الفكرة الأساسية وراء التحليل الفني من السهل جدا أن نفهم. هذا هو الأسلوب الذي من خلاله التجار استخدام تحركات الأسعار التاريخية في محاولة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. نحن لا نعرف ما إذا كان التاريخ حقا لا يكرر نفسه، ولكن وفقا للتحليل الفني، وحركات الأسعار لا تميل إلى تكرار أنفسهم وأنها تتحرك في أنماط معينة التي يمكن تتبعها ومعترف بها.
مثل ذلك أم لا، إذا كنت ترغب في إتقان التحليل الفني، تحتاج إلى نشمر الأكمام الخاصة بك والحصول على استعداد لمواجهة الرسوم البيانية. هذا هو الأداة الرئيسية للتجار الفني لسبب وجيه. إذا كانت جميع معلومات السوق تنعكس في السعر (من الناحية النظرية بالطبع)، ثم الشيء الوحيد الذي يحتاج المتداولين للنظر فيه هو حركة السعر. ما نوع المخططات الموجودة هناك؟ سنقوم في المخططات قريبا، ولكن أولا، دعونا نتحدث عن نوعين من الحيوانات: الدببة والثيران.
اتجاهات السوق.
عند التداول عبر الإنترنت (أو في وضع عدم الاتصال لهذه المسألة)، غالبا ما تأتي عبر مصطلح & لسكو؛ اتجاه السوق & [رسقوو] ؛. ما هو الاتجاه؟ وبعبارة بسيطة، فإنه الاتجاه العام لحركة السعر لأداة، أو من سوق محددة. كم من الوقت يستغرق هذا الاتجاه؟ يختلف. واعتمادا على الإطار الزمني، يمكن أن تستمر الاتجاهات سنوات أو دقائق، ولكن التصنيفات المشتركة المقبولة قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل. لأن السوق لديها اتجاهين فقط - صعودا أو هبوطا - تتجه يمكن وصفها في واحدة من طريقتين. إما & لسو؛ سوق الثور و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ سوق الدب و [رسقوو] ؛. ماذا تفعل هذه الحيوانات مع التداول؟ هانغ أون، نحن & رسكو؛ مجرد الحصول عليه و هيليب؛
الثور و الدب الأسواق.
ربما كنت قد سمعت شروط & لسكو؛ سوق الثور و [رسقوو]؛ و & [رسقوو]؛ الدب السوق و [رسقوو]؛ قبل. إنها تستخدم عادة في الأخبار المالية وتحليل السوق. هنا هو شرح سريع لما يعنيه.
سوق الثور هو سوق مالية حيث الأسعار إما ارتفاع أو المتوقع أن يرتفع. هذا النوع من السوق غالبا ما تتميز & [رسقوو]؛ التفاؤل و [رسقوو]؛ والشعور بالثقة العامة بين التجار. تقليديا، عندما قال الناس & لسكو؛ سوق الثور و [رسقوو] ؛، أنها تعني سوق الأوراق المالية، ولكن اليوم يستخدم المصطلح أيضا لوصف السلع والعملات التجارية.
سوق الدب هو عكس سوق الثور. وفي مثل هذه الأسواق، تكون الأسعار إما هبوطية أو من المتوقع أن تنخفض. يتميز سوق الدب بالتشاؤم العام والشعور بعدم الاستقرار وعدم اليقين بين التجار.
لماذا الثور والدب؟ هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، في حين أن لا شيء ثبت - وربما معظمها خيالية - لدينا المفضلة الشخصية هو كيف هذه الحيوانات الهجوم. سوف الثور دفع قرون حتى. سوف الدب انتقد الجسم إلى أسفل. وهذا يعكس تحركات السوق: حتى خلال سوق الثور، أسفل خلال الدب السوق. يجعل من المنطقي، أليس كذلك؟
ويمكن استخدام أسواق الثور والدب، من الناحية النظرية، كمؤشرات مالية. فعلى سبيل المثال، ينظر البعض إلى بداية سوق الثور كمؤشر على التوسع الاقتصادي. ويعتبر البعض بداية سوق الدب مؤشرا على الانكماش الاقتصادي. لماذا ا؟ لأن التجار & [رسقوو]؛ فإن المشاعر المتعلقة بالظروف الاقتصادية المستقبلية تؤثر على أسعار الأسهم.
ونأمل ألا نخبرك بأن التفاؤل والتشاؤم مصطلحات ذاتية، مما يجعل من الصعب معرفة متى ستتغير الصفقات. ومع ذلك، بغض النظر عن النظرية أو استراتيجية التداول التي تختار اتباعها (قد تختار أكثر من واحد)، وعلم النفس والمشاعر هي دائما جزء من العوامل التي تحرك الأسواق. يحتاج التجار إلى تذكر ذلك عند اتخاذ القرارات.
المزيد من الرسوم البيانية.
وعدنا بأننا سنشرح المزيد عن أنواع الرسوم البيانية ونعتزم تقديمها. لا تدع الأنماط وجميع الأرقام تخيفك. ألبرت أينشتاين قال مرة واحدة & لدكو؛ لا تقلق بشأن الصعوبات الخاصة بك في الرياضيات. أستطيع أن أؤكد لكم الألغام لا تزال أكبر & رديقو ؛، ونحن بالتأكيد حصة المشاعر. أنت لا تحتاج إلى درجة في الاقتصاد أو الرياضيات لفهم الرسوم البيانية وحتى تكون قادرة على إجراء الحسابات الأساسية. تعطينا بضع دقائق، ونحن سوف تظهر لك انها أسهل مما كنت اعتقد.
أنواع المخططات.
هناك العديد من أنواع الرسم البياني المتاحة على الانترنت وهناك أي فرصة في العالم نحن & رسكو؛ ليرة لبنانية تذهب من خلال كل منهم. ومع ذلك، فإننا سوف تغطي المخططات الأكثر شعبية وشائعة الاستخدام، فقط لتعطيك فكرة أساسية عن بعض الخيارات القياسية الخاصة بك.
سنبدأ بمخطط سطر لأننا لن نكون صادقين، إنه أسهل طريقة لفهمها. انها مجرد خط يتبع حركة السعر & هيليب؛ هذا كله. يتم سحب الخط من سعر إقفال محدد إلى سعر الإقفال التالي. ويقدم لمحة عامة لطيفة من حركة السعر عبر الزمن. هل تريد الاطلاع على مثال لمخطط خطي؟ هنا تذهب & هيليب.
الرسم البياني الشريطي أكثر تعقيدا من المخطط الخطي، ولكنه يتضمن المزيد من المعلومات. ماذا نعني؟ كل & لوت؛ بار & [رسقوو]؛ يظهر ليس فقط أسعار الافتتاح والختام، ولكن أيضا أعلى مستوياتها ذات الصلة والأدنى. يشير الجزء السفلي من الشريط العمودي إلى أدنى سعر تداول لتلك الفترة الزمنية، في حين يشير الجزء العلوي من الشريط إلى أعلى سعر مدفوع. سعر الافتتاح يقع على الجانب الأيسر من الشريط، في حين أن سعر الإغلاق على الجانب الأيمن. في ما يلي شرح مرئي:
ما هو & لوت؛ بار & [رسقوو]؛؟ شريحة واحدة من الوقت. يمكن أن يكون ساعة أو يوم أو أسبوع أو شهر. في بعض الحالات، يمكن أن يعني 15 أو حتى 5 دقائق.
في ما يلي مثال على مخطط شريطي.
نأمل أن توافق على أن النوعين الأولين من المخططات التي قمنا بتغطيتها واضحان جدا. الآن، دعنا نناقش نموذجا ثالثا، ونوع مخطط أكثر تعقيدا يسمى & لوت؛ شمعدان & [رسقوو] ؛.
الرسوم البيانية الشمعدان في الواقع ميزة نفس المعلومات بالضبط كما المخططات الشريطية، وأنها مجرد عرض المعلومات بشكل مختلف. يظهر خط عمودي النطاق السعري & نداش؛ من الأعلى إلى الأدنى. الفرق هو أن القسم الأوسط من الرسم البياني الشمعدان يظهر الفرق بين أسعار الافتتاح والختام. عادة، إذا كان مركز & لدكو؛ شمعة و [رديقو]؛ يتم شغل القسم، أغلقت الأصول أقل مما فتح. إذا كان & لدكو؛ فارغة & رديقو ؛، أغلقت أعلى مما فتح. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن استخدام مؤشر مختلف (على سبيل المثال: ألوان مختلفة)، كما ترون في المثال أدناه.
الدعم والمقاومة.
الآن بعد أن فهمنا اتجاهات السوق، دعونا ندخل إلى السؤال الأكثر إثارة للاهتمام من كل منهم: كيف أقول متى يتغير الاتجاه؟ حسنا، عليك أن تبدأ من خلال النظر في الدعم والمقاومة. وفقا للتحليل الفني ونداش؛ والتي نذكركم بأنها نظرية، وليست واقعية - تمثل مستويات الدعم والمقاومة مستويات الأسعار التي نادرا ما تتحرك فيها أداة معينة فوق (المقاومة) أو أقل (الدعم).
مشوش؟ هنا هو الرسم البياني لطيف قدمنا، فقط لأجلك.
والفكرة الكامنة وراء هذه النظرية واضحة تماما، وكلها تعود إلى الجوانب النفسية للتجارة، فضلا عن العرض والطلب. الدعم والمقاومة هي مستويات الأسعار التي يرغب العديد من المستثمرين في بيع الأداة (إذا تعاملنا مع المقاومة) أو شرائها (إذا كنا نتعامل مع الدعم).
في بعض الحالات، قد يبدو كما لو تم كسر الدعم أو مستوى المقاومة، ولكن في وقت لاحق، سوف ليرة لبنانية اكتشاف أن السوق كان فقط & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ ذلك. من الناحية النظرية، وأكثر & لدكو؛ الاختبارات & رديقو؛ التي تفشل في كسر المقاومة أو مستوى الدعم، وأقوى المقاومة أو الدعم هو. تذكر على الرغم من: الدعم والمقاومة هي مستويات & نداش؛ وليس الأسعار الفعلية.
من خلال فهم هذه المستويات ومتابعتها، يجب - وفقا لنظرية التحليل الفني - معرفة متى لشراء ومتى للبيع.
فهم مفهوم حجم التداول.
هذا هو مفهوم مهم جدا للتجار عبر الإنترنت. ويشير إلى الكمية الإجمالية للعقود المتداولة لأداة تجارية قابلة للتداول. إذا كنا نتحدث عن أسهم، على سبيل المثال، فإن وحدة التخزين هي عدد الأسهم التي غيرت اليدين خلال يوم تداول معين. لماذا يجب أن تهتم بحجم التداول؟ عادة، عندما يكون حجم أعلى، يتغير السعر بشكل أسرع، ويوفر المزيد من الفرص للتجار عبر الإنترنت. أخبار عن منتجات جديدة أو عمليات الاستحواذ، تقارير فصلية مفاجئة والإعلانات الرئيسية يمكن أن يؤدي كل ذلك إلى زيادة مؤقتة في حجم التداول سهم.
فهم مؤشر القوة النسبية & رسكو؛
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مؤشر مثير للاهتمام الذي يحاول تقييم ما إذا كان أداة & نداش؛ أو السوق - هو ذروة الشراء أو ذروة البيع. ماذا؟ حسنا، دون الدخول في الحسابات المحددة، فإنه يقارن الخسائر والمكاسب الأخيرة على مدى فترة زمنية محددة. ويصنف مؤشر القوة النسبية عادة كمؤشر للزخم.
النقاط المحورية.
النقطة المحورية هي مؤشر يستخدم لتحديد اتجاه السوق عبر أطر زمنية محددة. يتم استخدام النقاط المحورية من قبل التجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة & لوت؛ & رسكو ؛.
كيف يمكنك حساب ذلك؟ من السهل: مجرد حساب متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار التداول في اليوم السابق. من الناحية النظرية، إذا كان اليوم التالي يتميز بتداول فوق النقطة المحورية، فإنه يشير إلى مشاعر صعودية. يشير التداول تحت النقطة المحورية إلى وجود معنويات هبوطية.
من يستخدم النقاط المحورية؟ التجار على المدى القصير أساسا الذين يحاولون الاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.
ما هو ماسد؟
ماسد تقف على M التحفيز A المتوسط ​​C التفاوت / D الإختلاف. ببساطة، فإنه مؤشر التداول المستخدمة في التحليل الفني لأسعار الأسهم. نظريا، فإنه من المفترض أن يكتشف التغييرات في الاتجاه والقوة والمدة والزخم للاتجاهات في سعر السهم المحدد. إذا كنت تعتقد أننا سنعيد وضع الرياضيات قبل الآن، فكر مرة أخرى. إذا كنت ترغب في إتقان العمليات الحسابية المطلوبة، فما عليك سوى إجراء المزيد من القراءة ومعرفة ما إذا كان هذا المؤشر يناسبك أم لا.
موجة إليوت.
مبدأ الموجة إليوت (وليس مبدأ فعليا بالطبع، مجرد نظرية) ينص على أن السوق لديها دورات متكررة، نظريا يعكس شعور المستثمرين، والتي تتأثر علم النفس الجماعي. دورات الأطروحات (ويعرف أيضا باسم: & لسو؛ أمواج & [رسقوو]؛) يفترض أن يكون أنماط. ويمكن للمتداولين الذين يمكنهم تحديد هذه الأنماط استخدامها للتنبؤ بما سيحدثه سعر الأداة بعد ذلك.
هناك المزيد & نداش؛ بالطبع هناك. إذا كان يمكن تلخيص هذه النظرية في فقرة واحدة، فإنه لن يكون الكثير من النظرية، أليس كذلك؟ ووفقا لنموذج إليوت، فإن الأسعار تتناوب بين مرحلة متهورة ومرحلة تصحيحية. يتم عرض النبضات كمجموعة من 5 موجات منخفضة الدرجة (بالتناوب أيضا بين الدافع والتصحيحي، والموجات 1 و 3 و 5 هي نبضات، و 2 و 4 هي ريتراسيس أصغر من 1 و 3 موجات). هل ما زلت معنا؟ معلقة، ونحن قد انتهينا تقريبا. وتشمل الموجات التصحيحية 3 موجات أصغر حجما (موجة موجات خماسية الموجة، وتتبع، وأخيرا دفعة أخرى). في الأسواق الدب، يتم عكس النمط.
إذا كنت تشعر ضعيفة وخافت، سوف تكون سعيدة لسماع هذا عميق كما نذهب. يمكنك أن تفعل بعض القراءة إضافية للحصول على فهم أفضل لهذه النظرية (والنقد منه) وتقييم ما إذا كان أو لا يمكن أن تساعد فعلا لك التنبؤ سلوك الأسواق المالية.
استراتيجية بولينجر باند.
A بولينجر باند & ريج؛ يتم استخدامه من قبل بعض المستثمرين لقياس & أمب؛ كوت؛ السمو & أمب؛ كوت؛ أو & أمب؛ كوت؛ لونيس & أمب؛ كوت؛ من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة. وتستخدم هذه النطاقات كمؤشرات للتقلب ويمكن استخدامها لتحديد الأنماط. يتم وضع بولينجر باند انحرافين معياريين عن المتوسط ​​المتحرك الأساسي. الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفضة في النطاق السفلي. الآن، نحن نعلم ما تفكر به: & لدكو؛ هذا أمر بسيط جدا، ولكن كيف يساعدني في التداول؟ & رديقو ؛.
حسنا، بعض التجار يعتقدون أنه كلما تحرك السعر إلى النطاق العلوي، كلما زاد التشبع في الشراء، وبالتالي كلما تحرك السعر إلى النطاق الأسفل، كلما زاد سعر البيع عن الصك. وفقا لهذه النظرية، عندما تقترب العصابات معا (& لدكو؛ الضغط و رديقو؛)، فإنه يشير إلى أن التقلبات منخفضة وربما تقلب عالية وندش]؛ وبالتالي فرص الاستثمار & نداش؛ تنتظرنا. عندما تتحرك الفرق بعيدا، فإنه ينظر إليها على أنها علامة على تقلبات منخفضة، وبالتالي يزيد من إمكانية الصفقات التي خرجت.
هناك عوامل إضافية مثيرة للاهتمام. حوالي 90٪ من حركة السعر يحدث بين العصابات. أي انقطاع - فوق أو أقل - يعتبر حدثا كبيرا. ومع ذلك، لا ينبغي الخلط بين هذه الاختراقات مع إشارات التداول. لا تقدم الكشوف أي أدلة بشأن مدى - أو حتى الاتجاه - لأي حركة أسعار مستقبلية.
كل هذا، بطبيعة الحال، لا يعني أن بولينجر باند يساعدك التجارة. هذه هي النظرية التي يمكنك اختيار قبولها أو رفضها في الإرادة، وحتى إذا اخترت اعتمادها، يتم استخدام بولينجر باندز عادة بالتعاون مع أساليب أخرى، وليس كذاتها.
استراتيجية فيبوناتشي.
يتميز تسلسل فيبوناتشي بأن كل رقم يلي الأولين هو مجموع الرقمين السابقين. ومن الأمثلة على تسلسل فيبوناتشي الحديث ما يلي:
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، & هيليب؛
بعد عدد قليل من الأرقام، ونسبة أي عدد إلى الرقم الناجح هو 0.618.
هل تريد مثالا؟
النسبة بين الأرقام المتناوبة هي 0.382. في ما يلي مثال على ذلك:
بعض المستثمرين يستخدمون مستويات تصحيح فيبوناتشي كمناطق سوبو + A92rt ومقاومة. فيبوناتشي في بعض الأحيان تستخدم مستويات التمديد كما & لوت؛ كسب الربح و [رسقوو]؛ المستويات. لأن العديد من الناس يضعون أوامر السوق على هذه المستويات، فإنها يمكن أن تصبح في بعض الأحيان نبوءات تحقيق الذات.
مرة واحدة، في الواقع حاجة التجار لحساب مستويات تصحيح فيبوناتشي ومستويات التمديد، ولكن الآن، معظم برامج الرسم البياني، بما في ذلك البرنامج الذي سوف تجد في إيفوريكس، ويقدم أداة فيبوناتشي. وغني عن القول، نحن ملاذ حتى خدش سطح نظرية فيبوناتشي وآثاره، ولكن عندما كنت حفر أعمق في عالم التداول سوف تتعلم المزيد عن ذلك، ويمكن أن تختار ما إذا كنت أو لا ترغب في استخدامه.
ترتبط جميع المفاهيم التي تناولناها في هذه الصفحة بالتحليل الفني، ولكن للأسف، هذا لا يعني أنك تعرف الآن كل شيء. إذا كنت ترغب في فكرة التحليل الفني، ومعرفة المزيد حول هذا الموضوع وتوسيع معرفتك. هناك مجموعة واسعة من الصكوك القابلة للتداول في انتظاركم للاختيار من بينها، ومع ذلك، فإنه حتى بالنسبة لك لمعرفة أي نظرية التداول التي قد ترغب في استخدامها.
تريد معرفة المزيد عن أنواع التحليل واستراتيجيات التداول؟
تاريخ إيفوريكس للاستفادة من حزمة التعليم الحصري لدينا والبدء في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.
هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.
وتشمل حزمة التعليم لدينا:
حر 1-أون-1 التدريب مع مدرب التداول دليل بدف مجانا للمبتدئين A $ 5،000 حساب تجريبي للتدريب.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

موفينغ أفيراج كروسوفرز & أمب؛ قوة الدفع.
يشمل التحليل الفني لفوركس استخدام بعض من المؤشرات، بما في ذلك مؤشرات الزخم. في هذه الدورة، سوف نتعلم كيف يمكن تعديل المتوسطات المتحركة لتكون بمثابة مؤشرات الزخم، فضلا عن وسم دعم المحمول والمقاومة. مع التحليل الفني للفوركس، يمكننا رسم متوسطات متحركة متعددة من فترات زمنية مختلفة على المخططات لدينا، ويمكن أن تخلق مؤشر الزخم الهجين، المتوسط ​​المتحرك كروس. سنقوم بمراجعة نوعين من عمليات الانتقال المتوسط ​​المتحرك.
النوع الأول من المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو متوسط ​​السعر المتحرك أو المتوسط ​​المتحرك. أما النوع الثاني من المتوسط ​​المتحرك كروسوفر فهو متوسط ​​متحرك أقصر مدة يعبر فوق أطياف أطول وأبطأ تتحرك.
باستخدام التحليل الفني للفوركس، سوف نتعلم تحت أي ظروف يشير المتوسط ​​المتحرك كروس إلى زخم محتمل وتغير في الاتجاه.
وأخيرا، سنتحدث عن مؤشرات الزخم. يتم استخدام هذه من قبل تجار الفوركس، وعادة لحل بعض أنواع المعضلات المتداول المشترك أن مؤشرات الدعم / المقاومة الأخرى لا يمكن الإجابة. كما أنها تعطي التجار فكرة أفضل عن تحركات الأسعار في المستقبل.
6.1 مؤشرات الزخم.
تقيس مؤشرات الزخم معدل التغیر في أسعار الإغلاق وتستخدم لکشف ضعف الاتجاه ونقاط الانعکاس المحتملة. وغالبا ما تكون أقل من قيمتها بسبب بساطتها، ولكن لا ينبغي إغفال أهمية الزخم البسيط في سوق الفوركس.
في هذا الدرس سوف نتعلم بعض النصائح مفيدة اضافية التي تأتي في مفيدة عند استخدام مؤشرات الزخم: التداول الزخم يمكن أن تكون مجرد مربحة كما S / R التداول.
تقدم الدرس 0٪
6.2 ما عمليات الانتقال وأنظمة بسيطة - الجزء 1.
ويمكن تكييف المتوسطات المتحركة (أو المؤشرات المتوسطة) لتكون مؤشرات الزخم وكذلك علامات الدعم / المقاومة. من خلال رسم متوسطات متحركة متعددة من فترات زمنية مختلفة على الرسوم البيانية لدينا، ونحن إنشاء مؤشر الزخم مفيد، المتوسط ​​المتحرك كروس.
ويوضح هذا الدرس نوعي المتوسطات المتحركة المتحركة التي يمكن استخدامها للإشارة إلى زخم السعر.
تقدم الدرس 0٪
6.3 ما عمليات الانتقال وأنظمة بسيطة - الجزء 2.
يبحث التجار الجدد عن نظام بسيط يمكن أن يعطيهم نقطة انطلاق للقواعد التي يجب اتباعها عند النظر في المتوسطات المتحركة عمليات الانتقال.
في هذا الدرس سوف نعرض لكم مثالا على نظام بسيط لتوليد إشارات الزخم، وشرح كيف يعمل. لاحظ أن فكس أكاديمي لا توصي التداول المتوسطات المتحركة عمليات الانتقال بشكل عمياء، دون غيرها من المؤشرات الفنية و / أو الأساسية الداعمة.
تقدم الدرس 0٪
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.
ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).
ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.
كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.
التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.
الحد الأدنى من التناقض معدل.
هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.
واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.
بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)
الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.
يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.
وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيكش. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.

تدريب التحليل الفني في الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

دورة التحليل الفني.
مقدمة في التحليل الفني وكيفية تطبيقها على التداول.
مرحبا بكم في دورة التحليل الفني المتقدمة. في هذه الدورة التدريبية، ستحصل على تعليم كامل حول التحليل الفني. وهذا يشمل كيفية استخدام خطوط الاتجاه، شمعدان والرسوم البيانية أنماط، نمط انعكاس وأكثر من ذلك. سوف تتعلم أيضا كيفية تداول مختلف الشمعدان، الرسم البياني وأنماط التوافقي كجزء من استراتيجية ناجحة.
مقدمة في الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه وأنماط الرسم البياني وأنماط الشموع والأنماط والمؤشرات التوافقية كيفية استخدام التحليل الفني لضبط وقف الخسارة والحد من أوامر ومستويات الربح باستخدام أنماط التوافقية المتقدمة للتجارة كيفية تطبيق التحليل الفني على الفوركس، انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات.
حول دورة التحليل الفني المتقدم (أتاك)
هذا بالطبع التداول فقد كل شيء وانها واحدة من الأكثر اكتمالا التحليل الفني الدورات هناك. من المهم جدا أن تتفهم كتجانب كل جانب من جوانب التحليل الفني. والسبب وراء هذا البيان هو أن كسب المال من الأسواق المالية نحن بحاجة إلى تحليل تقلبات الأسعار. لاختيار البقع للدخول نحن بحاجة إلى معرفة أين مناطق الدعم والمقاومة هي. إذا كنت لا تفهم هذه المفاهيم الأساسية أنك لن تكون قادرة على كسب المال تداول الأسواق.
وقد تم تطوير هذه الدورة والتي تنتجها الفوركس الملكية & أمب؛ العقود الآجلة التاجر والمدرب مع أكثر من 6 سنوات من الخبرة في تداول الأسواق المالية لقمة العيش. وهو تاجر التاجر الذي يعني أنه قد ذهب من خلال جميع المعلومات الشاسعة التي يمكنك أن تجد هناك، جيدة وسيئة، وكان قادرا على المناورة من خلال كل ذلك وتطبيقه ودمجه في أنظمة التداول مربحة جدا.
وتهدف هذه الدورة إلى التجار الوسيطة التي لديها بالفعل فهم ما هو التداول وكيفية تحليل من الناحية الفنية للأسواق. حتى إذا كنت مجرد بداية مهنة التداول الخاصة بك نقترح عليك أن تذهب من خلال الدورات الأساسية لدينا قبل الانخراط في هذا أبعد من ذلك.
لقد وضعنا هذه الدروس على أساس الافتراض بأن التجار الذين سيذهبون إلى هذه الدورة لديهم بالفعل بعض التبصر على التحليل الفني الأساسي. ليس هناك حاجة ليكون فني كبير لأنك سوف تتعلم أن هنا ولكن هناك حاجة إلى بعض المعرفة التقنية الأساسية.
هل سأزيد نسبة فوزي بأخذ دورة التحليل الفني المتقدم؟
قطعا. التداول ليس سوى التحليل الفني للعمل السعر، دون أن التداول سيكون مثل محاولة لاطلاق النار على التفاح قبالة رئيس شخص في حين معصوب العينين. إذا كنت تتداول قبالة المخططات الخاصة بك دون تحليلها كنت في الواقع تداول أعمى.
هذا بالطبع سوف توفر لك كل الأداة التي تحتاجها لاستكمال نظام التداول الخاص بك، دليل أو الميكانيكية، وسوف تعطيك فهم أفضل لتقلبات الأسعار. سوف تتعلم بقعة المستويات الرئيسية حيث السعر من المرجح أن تتوقف للبحث عن اختراق الزخم أو ترتد.
كم من الوقت سوف يستغرق مني لرؤية الزيادة في نسبة الفوز بلدي؟
سوف التجار المبتدئين التي تأتي من دوراتنا الأولى نرى زيادة كبيرة في نسبة الفوز على الفور تقريبا. ويرجع ذلك إلى أمرين:
أولا وقبل كل انخفاض في وتيرة التداول الخاص بك. معظمكم يعتقدون أن انخفاض في وتيرة التداول الخاص بك سيكون في الواقع لها تأثير سلبي على نسبة الفوز الإجمالية الخاصة بك. حسنا كنت مخطئا. لأننا سوف يعلمك كيفية قراءة بدقة المؤشرات التي تستخدمها وكيفية فهم هيكل السوق سيكون لديك في الواقع المزيد من الصبر والانتظار لسيناريوهات التداول الأمثل، وبالتالي خفض وتيرة التداول الخاص بك أنماط الرسم البياني والتأكيدات. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية بقعة وأنماط الرسم البياني التجارة التي هي تشكيلات الرسم البياني التي تكرر مرارا وتكرارا ولها دقة عالية بشكل لا يصدق. عند تداول أنماط الرسم البياني سوف تحصل على تأكيد من المؤشرات التي تستخدم والمستويات التي رسمتها. لمزيد من التأكيد كلما كان الإعداد أفضل وأعلى نسبة الفوز الخاص بك سيكون.
وبناء على هذه المعلومات فمن المؤكد جدا أن سترى وزيادة على الأرباح الخاصة بك ونسبة الفوز الإجمالية مباشرة بعد أخذ هذه الدورة.
والهدف الرئيسي من هذه الدورة لا يسلم لك مجموعة من الاستراتيجيات بالنسبة لك للتجارة عمياء. ما نؤمن به وما نريد تحقيقه هو جعلك تاجر مختص، شخص سوف يفهم فعلا الرسوم البيانية أمامه، شخص جاد في أن تصبح تاجر المهنية وجعل المال الجاد.
الهدف العام من هذه الدورة هو مساعدتك على تطوير نظام التداول، ونظام التداول الخاص بك، والنظام الذي سوف تكون مريحة التداول لفترة طويلة. مختلف التجار لديهم أنماط مختلفة، وهذا هو السبب في أننا لا يمكن أن يدك فقط نظام المتقدمة بالفعل. تحتاج إلى العمل معنا وتطوير الخاصة بك.
هنا حيث يأتي أتاك في متناول اليدين. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تطبيق التقنيات المتقدمة التي سوف العمل الإضافي تصبح نظام مربحة الخاص بك. سوف تتعلم كيفية دمج تحليل الرسم البياني مع مؤشرات تتجه، وكيفية استخدام مؤشرات التذبذب إلى دبوس نقطة استنفاد المناطق مع أنماط المساعدة، وسوف تتعلم كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي بقعة الأنماط التوافقي التي لديها دقة عامة عالية جدا، وسوف تتعلم كيف ليصبح فني حقيقي.
كما ترون انها ليست عن وجود نظام واحد سلمت لكم، انها حول التعلم والاستفادة من كل هذه المعرفة لكسب المال كل يوم.
أنا أتداول عقود الفروقات، هل يمكنني استخدام هذه التقنيات معهم أم أنها مجرد فوركس؟
أي أداة مالية يتم تداولها في سوق مفتوح يمكن ترجمتها إلى مخططات، مما يعني أنه يمكن تحليلها تقنيا. العقود مقابل الفروقات هي منتجات المشتقات التي تتبع حركة سعر الأصول الأساسية، في هذه الحالة الأسهم. حتى إذا كنت تتداول كفد الأسهم كنت في الواقع تحليل حركة السعر الفعلي للأسهم الأساسية. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تداول 10 عقود للاختلاف أبل سوف يتم وضع أمر في سعر السوق الفعلي لل $ آبل.
مع هذا المثال أردنا أن تظهر لك مدى واسع يمكن أن تذهب التحليل الفني وأنه لا يهم ما السوق الذي تريد التجارة، وسوف تحتاج إلى تحليل ذلك من الناحية الفنية إذا كنت ترغب في كسب المال للخروج منه.
انها حقا لا يهم ما الإطار الزمني كنت تتداول قبالة، تيشنيكالز هي تيشنيكالز. سوف تقوم بتحليل الرسم البياني 5 دقائق بنفس الطريقة التي تحليل الرسم البياني 60 دقيقة. نحن لا نقول أن كلا الإطارين متساويين؛ ما نحاول قوله هو أنه مهما كان الإطار الزمني الذي تقوم بتحليله، فسيتم تحليل تقلبات الأسعار دائما بنفس الطريقة.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment