Tuesday 20 February 2018

الفوركس سما 100


إستراتيجية تداول الفوركس # 36 (9 & أمب؛ 100 سما)


مقدم من قبل المستخدم في 3 يونيو، 2018 - 15:15.


لقد وجدت للتو استراتيجية جيدة جدا على أساس الاتجاه الذي يمكن انتزاع 100-200 نقطة في التجارة. في الأصل أنا لست الشخص الذي خلق هذه الطريقة ولكن أريد فقط أن أشاطركم جميعا لأن لدي بعض الصعوبات في الخروج من التجارة وربما على دخول الصفقات (خلال المدى) أيضا ولكن نأمل أننا جميعا يمكن فرزها لتصفية تلك إشارات كاذبة.


أي .. حاليا أستخدم غبب / أوسد.


30min-1hr ويمكن استخدامه ل سلخ فروة الرأس.


100 سما عند الإغلاق.


رفي = 100 (مؤشر القوة النسبية) نفس مؤشر سيدوس. (هذا المؤشر ليس من الضروري I (المؤلف) استخدام تكنولوجيا المعلومات للومنتوم أولا)


لونغ - عندما يعبر 9 فوق 100 سما شراء ويساعد إذا كان رفي فوق 0.


شورت - عندما يعبر ال 9 تحت 100 سما بيع ويساعد إذا كان رفي أقل من 0.


أغلق موقفك وعكسه عندما تعبر ال 9 أو تعيد السعر عندما يعبر السعر مرة أخرى فوق 9 سما ب 20 نقطة.


قد يكون لديك عادة فترات عندما السعر قد يتراجع 1 أو 2 مرات على التوالي، ولكن 80-90٪ من الوقت عندما 9 يعبر 100 سوف التقاط خطوة رهيبة .. أنا التجارة فقط غبب / جبي على 1 ساعة (1 إلى 2 الصفقات أسبوعيا)


دعونا معا وتشغيل هذا النظام لنرى كيف يذهب.


هنا صورة للنظام في اللعب.


أنا أفضل 1 ساعة الرسم البياني. حتى أنك لا تحتاج إلى رفي، ولكن يمكنني استخدامه لتأكيد الزخم (وفقا للمؤلف من هذه الطريقة)


شكرا لنشر هذه الاستراتيجية إدوارد؛)


هذه هي الاستراتيجية التي ذكرت في المرة الأخيرة التي أردت أن آخر it..basically دخول جيد، فقط عن الخروج من التجارة. نأمل أن نتمكن من إيجاد حل أفضل للمخارج.


ما هو القطب الذي يجب أن نستخدمه ل رفي؟ التحيات: Manus168.


هل المتوسط ​​المتحرك ل سما هو؟ لذلك هذه الاستراتيجية لديها أي وقف الخسارة؟ فيما يتعلق ر.


فترة رفي هي الإعدادات الافتراضية ..RVI (100)


أوه آسف إعدادات الافتراضي رفي هو 10. على أي حال نستخدم رفي (100) .. هيه.


لدي مؤشر متعرج الذي لم يطبع، وجدت أنه من المفيد جدا لدعم القرار في جعل إدخالات ولكن أعتقد أنك يمكن أن تجعل من الأفضل أن تتحد مع استراتيجيات أخرى. أي اقتراح؟


وهنا المؤشر:


أوه بالمناسبة، أي فكرة عن كيفية تصفية دخول؟ وأيضا ماذا عن مخارج؟ سيكون من المعقول إذا كنت تستخدم وقف زائدة؟


نتطلع لردكم،


آسف لقد نسيت أن أقول لك. يمكن تعيين مؤشر متعرج 1 إلى 6 .. يرجى التفضل اسمحوا لي أن أعرف كيفية الاستفادة الكاملة من هذا المؤشر إلى أن تكون مجتمعة في أي من الاستراتيجية الخاصة بك.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


لماذا يعد المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 (سما) شائعا بالنسبة للمتداولين والمحللين؟


المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 فترة، أو سما، يتم رسمه عادة على الرسوم البيانية ويستخدمها التجار ومحللون السوق لأن التحليل التاريخي لتحركات الأسعار يظهر أنه مؤشر اتجاه فعال. من المحتمل أن تكون المتوسطات المتحركة التي تبلغ 50 و 100 و 200 فترة من بين أكثر الخطوط التي يتم العثور عليها على أي متداول أو مخططات المحلل. وتعتبر الثلاثة جميعا متوسطات رئيسية أو كبيرة، وتمثل مستويات الدعم أو المقاومة في السوق. المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة هو الذي يقود المتوسطات الثلاثة، وبالتالي فهو السطر الأول من الدعم المتوسط ​​المتحرك الرئيسي في اتجاه صعودي أو السطر الأول من المقاومة المتوسطة المتحركة الرئيسية في اتجاه هبوطي.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة يستخدم على نطاق واسع لمجرد أنه يعمل بشكل جيد. المتوسط ​​المتحرك هو أكثر فائدة للمتداولين والمحللين وفقا لدقة كمؤشر الاتجاه. يظهر المتوسط ​​المتحرك المثالي مستوى لا يرجح أن ينتهك السعر على مجرد تصحيح مؤقت، مما قد يعطي إشارة عكسية للسوق كاذبة، ويمكن استخدامه لوضع وقف زائدة على وضع السوق الحالي. ومن المفيد أيضا إذا كان المتوسط ​​المتحرك هو المستوى الذي سوف يقترب السعر على التصحيحات وبالتالي يمكن استخدامها لجعل مدخلات السوق إضافية. من خلال التجربة والخطأ باستخدام المتوسطات المتحركة المختلفة، فإن المتوسط ​​المتحرك 50 فترة خدم هذه الأغراض بشكل جيد.


في اتجاه صاعد مستمر، يبقى السعر عموما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، و يبقى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. إذا تحرك السعر بشكل كبير دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، وخاصة إذا كان يغلق دون هذا المستوى، فإنه عادة ما يفسره المحللون على أنه يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه نحو الجانب السلبي. ويعطي المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة في الأسفل ويظل أدنى من المتوسط ​​المتحرك لفترة 100 نفس الإشارة.


عادة ما يستخدم المتداولون على المدى الطويل سما المتحرك لمدة 50 يوما، في حين أن المتداولين خلال اليوم أو تجار الفوركس غالبا ما يستخدمون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 فترة، أو إما على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة.


100 المتوسط ​​المتحرك بسيط استراتيجية كسر الاتجاه.


استراتيجية كسر 100 المتوسط ​​المتحرك (سما) خط الاتجاه كسر بسيط هو استراتيجية بسيطة لكنها فعالة للتجارة الفوركس مربحة. بالطبع، تحتاج إلى معرفة كيفية رسم خط الاتجاه قبل تطبيق هذه الاستراتيجية لصالحك.


المؤشرات المستخدمة: 100 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


أدوات التحليل: خطوط الاتجاه.


الإطار الزمني: جميع.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


شراء التداول: يمر لفترة طويلة عندما يتداول سعر العملة فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط 100 ويغلق السعر فوق خط الترند الهابط من الأسفل. ضع وقفة وقف الخسارة تحت الدعم الأخير. تجلب لك الربح بنسبة 1: 2 خطر على نسبة المكافأة أو أفضل (أو استخدام أي طريقة تب الأخرى).


تجارة البيع: اختصر عندما يتداول زوج العملات دون 100 المتوسط ​​المتحرك البسيط ويغلق السعر دون خط الترند الصعودي من أعلى. وضع وقفة وقف الخسارة الخاص بك فوق المقاومة الأخيرة. تجلب لك الربح بنسبة 1: 2 خطر على نسبة المكافأة أو أفضل (أو استخدام أي طريقة تب الأخرى). انظر الصور التوضيحية.


أود / أوسد 4 ساعة الرسم البياني مثال.


أود / أوسد 4 ساعة الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما.


ما هو "المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما"


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو المتوسط ​​المتحرك الحسابي المحسوب بإضافة سعر إغلاق الضمان لعدد من الفترات الزمنية ثم قسمة هذا المجموع على عدد الفترات الزمنية.


كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن العديد من المتداولين يشاهدون المتوسطات على المدى القصير للعبور فوق المتوسطات الأطول أجلا للإشارة إلى بداية الاتجاه الصاعد. يمكن للمتوسطات قصيرة الأجل أن تكون بمثابة مستويات الدعم عندما يتراجع السعر.


كسر بسيط "المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما"


أهمية تحليلية.


وتعتبر المعدلات المتحركة أداة تحليلية هامة تستخدم لتحديد الاتجاهات الحالية للأسعار وإمكانية إحداث تغيير في الاتجاه الثابت. أبسط شكل من أشكال استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط في التحليل هو استخدامه لتحديد بسرعة إذا كان الأمن في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. أداة تحليلية شعبية أخرى، وإن كانت أكثر تعقيدا، هي مقارنة زوج من المتوسطات المتحركة البسيطة التي تغطي كل منها أطر زمنية مختلفة. وإذا كان المتوسط ​​المتحرك البسيط على المدى القصير أعلى من المتوسط ​​الأطول أجلا، فمن المتوقع حدوث اتجاه صعودي. من ناحية أخرى، فإن المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​الأقصر يشير إلى حركة هبوطية في الاتجاه.


أنماط التداول الشائعة.


اثنين من أنماط التداول الشعبية التي تستخدم المتوسطات المتحركة بسيطة تشمل الصليب الموت والصليب الذهبي. يحدث تقاطع الموت عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوم دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ويعتبر هذا إشارة هبوطية، أن المزيد من الخسائر في المخزن. يحدث العبور الذهبي عندما يكسر المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. مع تعزيز حجم التداول عالية، وهذا يمكن أن يشير إلى مزيد من المكاسب في المخزن.


☆ فوريسبورغ.


أفضل وسطاء الفوركس ★ أفضل خدمات إشارة الفوركس ★ أفضل الفوركس الخبراء المستشارين ★ أفضل أنظمة التداول الفوركس ★ أفضل مؤشرات الفوركس ★ أفضل مخطوطات الفوركس ★ الفوركس للمبتدئين.


إستراتيجية الفوركس & # 8220؛ 9 و 100 سما + رفي & # 8221؛


أزواج التداول: غبوسد، غبجبي وغيرها في الإرادة.


- سما مع المعلمة 9.


- سما مع المعلمة 100.


- رفي مع المعلمة 100.


1. شراء & # 8211؛ عندما يعبر SMA9 من تحت SMA100 صعودا ومؤشرات رفي فوق الصفر.


2. سيل & # 8211؛ عندما يعبر SMA9 SMA100 من أعلى إلى أسفل ومؤشرات رفي أقل من الصفر.


توصية: فمن المستحسن أن تنتظر إغلاق شمعة عندما تتزامن جميع إشارات الإدخال في السوق، وعندما تبدأ شمعة أخرى فمن المستحسن أن تبدأ التجارة، إذا تم إنشاء جميع الإشارات.


أيضا، إذا كنت ترغب، يمكنك استخدامها في التجارة زائدة توقف.

No comments:

Post a Comment