Friday 2 February 2018

الفوركس استراتيجية الحد الشراء


أوامر الفوركس.


طلب محدود.


أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عندما تبيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.


أمر السوق.


والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.


واحد يلغي الآخر (أوكو)


يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.


وقف النظام.


آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.


الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.


نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.


كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.


العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.


وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش وسيلة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان الوسيط يستخدمها بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.


وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.


في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 الكثير يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50،000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.


إستراتيجية الأوامر المعلقة.


اكتسبت استراتيجية الطلب المعلقة شعبية كبيرة بين تجار الفوركس. وقد نتج هذا الوضع عن الكفاءة العالية لمثل هذا العمل التكتيكي، الذي يسمح للحد من الضغط النفسي على المشاركين في السوق وفتح مواقف مربحة في حالة تغير حاد في الأسعار. مع مساعدة من هذه الاستراتيجية، الربحية من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد في عدة مرات. ويمكن استخدامه من قبل نوبي، وكذلك من قبل المهنيين من أجل زيادة كفاءة التداول.


في المحطة.


كيفية استخدام استراتيجية أمر معلق بشكل فعال.


لاستخدام هذه الاستراتيجية بشكل صحيح في عملك، يجب عليك تحديد السعر، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة وأوامر الربح وجني فترة وجود النظام.


تحديد نقاط الدخول. هناك عدة طرق للتصميم. طريقة واحدة هي تحديد نقاط الدخول الأساسية. لهذا، على المتداول أن يحدد الحد الأدنى للأسعار الهامة والحد الأقصى، عند الوصول إلى، فإن الاتجاه على الأرجح سيواصل حركته.


إذا تحرك السعر في قناة سعر واحدة لبعض الوقت، يمكن استخدام طريقة أخرى. يمكن للمتداول تعيين معلمات الترتيب مع توقع حدوث انهيار في أحد الاتجاهات. في بعض الأحيان من المنطقي وضع الأوامر المعلقة مع توقع أن انهيار الدعم أو خط المقاومة سوف تحدث.


كما أنه من الممكن استخدام طريقة وضع حد الشراء وبيع أوامر الحد. يتم وضعها مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى نقطة معينة، حيث لحد الشراء سيكون السعر أقل من الحالي، و ل حد البيع & # 160؛ - أعلى، وسوف تتحول في اتجاه الاتجاه الحالي. لأوامر المعلقة شراء وقف، فمن المتوقع أن السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه الثور، وهذا يعني أن السعر سوف تزيد. لوقف بيع كل شيء هو العكس بالعكس، والثمن لديه لمواصلة التحرك في الاتجاه الدب وتقليل أكثر نحو المستوى، الذي يتم وضع النظام.


الطريقة التالية هي استخدام الأخبار. يجب على المتداول أن يعرف مسبقا وقت صدور بيان صحفي مهم ووضع الطلب أعلى أو أقل مقارنة بالسعر الحالي. عند تأكيد الخبر، فإن الاتجاه سيستمر في الحركة، وإلا فإن انعكاس يحدث. وعلى أية حال، ستتم عمليات الإعدام. وضع أمر وقف الخسارة. يتم وضع هذا الأمر وفقا لاستراتيجية التداول المتداول وإدارة الأموال. وضع أمر جني الأرباح. المعلمة من ذلك يعتمد على طموحات التاجر وحالة السوق الحالية على زوج العملات معينة. يجب تقدير حجم الربح المحتمل واحتمال انعكاس الاتجاه. مدة وجود الوجود. هذا الجانب من الاستراتيجية الموصوفة مهم جدا. لديك لتحديد مدة انتهاء صلاحيتها لجعل تنفيذ أمر معلق في المعلمات، التي وضعتها التاجر. خلاف ذلك، يمكن تنفيذ الأمر ليس في استراتيجية التداول التاجر.


وبالنظر إلى الفروق الدقيقة المشابهة، فمن الممكن معرفة كيفية استخدام استراتيجية الطلب المعلقة بفعالية وزيادة نتائج تداول الفوركس.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.05.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


ما هي القواعد لوضع أوامر وقف والحد في الفوركس؟


إن المبالغ المرتفعة من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة، ولكن أيضا أن يعانوا من خسائر كبيرة. لهذا السبب، يجب على المستثمرين توظيف استراتيجية تداول فعالة تشمل أوامر وقف وأوامر لإدارة مراكزهم.


وتستخدم أوامر وقف والحد في سوق الفوركس أساسا بنفس الطريقة التي يستخدمها المستثمرون في سوق الأوراق المالية. يسمح أمر الحد للمستثمر بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى للسعر الذي يرغب في شراءه أو بيعه، في حين يسمح أمر التوقف للمستثمر بتحديد السعر المحدد الذي يرغب في شراءه أو بيعه.


يمكن للمستثمر الذي لديه مركز طويل أن يضع أمر حد بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح وأمر إيقاف أقل من سعر السوق الحالي لمحاولة الحد من الخسارة في الموقف. سوف يقوم المستثمر الذي لديه مركز قصير بتحديد سعر أدنى من السعر الحالي كهدف أولي وأيضا استخدام أمر إيقاف أعلى من السعر الحالي لإدارة المخاطر.


لا توجد قواعد تنظم كيف يمكن للمستثمرين استخدام أوامر وقف والحد لإدارة مواقعهم. إن تحديد مكان وضع أوامر التحكم هذه هو قرار شخصي لأن لكل مستثمر تحمل مخاطر مختلف. قد يقرر بعض المستثمرين أنهم على استعداد لتحمل خسارة 30 أو 40 نقطة على موقفهم، في حين أن المستثمرين الآخرين نازحي المخاطر أكثر قد تحد نفسها إلى خسارة 10 نقطة فقط.


على الرغم من أنه عندما يضع المستثمر وقف وأوامر الحد لا ينظم، يجب على المستثمرين التأكد من أنها ليست صارمة للغاية مع القيود السعرية. إذا كان سعر أوامر ضيقة جدا، وسوف تكون شغل باستمرار بسبب تقلبات السوق. يجب وضع أوامر التوقف عند مستويات تسمح للسعر بالارتداد في اتجاه مربح مع الاستمرار في توفير الحماية من الخسائر المفرطة. على العكس من ذلك، لا ينبغي وضع أوامر الحد أو الربحية حتى الآن من سعر التداول الحالي الذي يمثل خطوة غير واقعية في سعر زوج العملات.


أوامر السوق، أوامر التوقف وأوامر الحد.


العديد من التجار الجدد يجلسون أمام منصة التداول لأول مرة ولا أعرف حقا كيفية وضع النظام. في حين أن معظم منصات التداول مختلفة، وهناك العديد من التشابه. واحد التشابه هو أنواع مختلفة من أوامر ومتى استخدامها. دعونا نلقي نظرة على ثلاثة الأكثر شعبية:


أمر السوق - أمر شراء أو بيع يريد المتداول تنفيذ الطلب بأفضل سعر متوفر حاليا. المعروف أيضا باسم & لدكو؛ في السوق & رديقو ؛. إذا كنت تستطيع شراء ور / أوسد عند 1.3800 وبيع ور / أوسد عند 1.3798، تلك هي أسعار السوق بنقطة نقطتين. إذا كنت تشتري & لدكو؛ في السوق رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3800 وإذا كنت تبيع لدكو؛ في السوق و رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3798.


إيقاف الطلب & نداش؛ هناك نوعان من أوامر وقف. الأول هو أمر وقائي وقف لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد ضد موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت أن تحد من خطورتك إلى 50 نقطة، فسوف تضع وقفة بيع واقية 50 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3750. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت أن تحد من المخاطر الخاصة بك إلى 50 نقطة، يمكنك وضع وقف الشراء الوقائي 50 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3848. يمكنك أيضا استخدام أمر وقف للدخول في السوق. هذه الأوامر يمكن استخدامها لتداول الهروب. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع بعد التحرك فوق مستوى 1.3900، فسوف تضع نقطة شراء للدخول عند 1.3901. كما السوق المطبوعة 1.3901، وقف الشراء الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيواصل التحرك هبوطا إذا تراجعت من خلال مستوى 1.3700، فسوف تضع موقف البيع الخاص بك للدخول عند المستوى 1.3699. كما السوق المطبوعة 1.3699، وقف بيع الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة.


الحد من أجل - هناك نوعان من أوامر الحد. الأول هو أمر الحد لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد إلى الاستفادة من موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر الحد البيعي الخاص بك 100 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3900. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر حد الشراء الخاص بك 100 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3698. يمكنك أيضا استخدام أمر دخول حد في محاولة للحصول على سعر دخول أفضل. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.3800 وكنت تعتقد أنه سوف يتداول إلى 1.3750 قبل الرالي، سوف تضع أمر الحد للشراء عند 1.3750. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند المستوى 1.3798 وكنت تعتقد أنه سوف يحتشد إلى 1.3850 قبل البيع، سوف تضع أمر الحد الخاص بك لبيع 1.3850. عند استخدام أمر الحد، سيتم ملء فقط بالسعر الذي حددته أو أفضل.


أمر السوق & نداش؛ كنت شراء أو بيع بسعر السوق الحالي.


إيقاف الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر وقف شراء أعلى من حيث يتم تداول السوق حاليا ويتم وضع أمر وقف بيع أدناه حيث يتداول السوق حاليا.


الحد من الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر حد الشراء أدناه حيث يتم تداول السوق حاليا في حين أن الحد من أجل بيع هو مكان فوق حيث يتداول السوق حاليا.


حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام "أون-ستوب" أوامر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.


هناك كمية وفيرة من فرص التداول كل شهر في السوق، ولكن ليس لدينا دائما الوقت أو الرغبة في الجلوس حول يحدق في الرسوم البيانية لدينا في انتظار السوق لتصل إلى مستوى دخولنا محددة مسبقا. أيضا، أود أن أذكر أن الجلوس حول انتظار السوق لتحريك دخول هو مضيعة لا لزوم لها من الوقت ويمكن أن يغري لنا الدخول في التجارة قبل الأوان أو للدخول في التجارة التي نحن قد لا. لحسن الحظ، مع معرفة كيفية استخدام & # 8216؛ على وقف & # 8217؛ أوامر الدخول، يمكننا القضاء على الحاجة للجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر لدينا في انتظار السوق لتحريك دخول التجارة.


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يسألني عن مختلف أنواع أوامر دخول التجارة وكيفية استخدام منصة التداول ميتا التاجر 4 (MT4). وهكذا، في درس اليوم اعتقدت أن أجيب على كل من هذه الأسئلة من خلال مناقشة كيفية استخدام "على وقف" إدخالات بشكل صحيح وبعض المزايا التي تقدمها.


مزايا الإدخالات "المتوقفة".


لنناقش بعض الطرق التي & # 8216؛ على & # 8217؛ يمكن لأوامر الدخول تحسين التداول الخاص بك والمزايا الرئيسية التي توفرها:


• تأكيد الزخم - عند دخول السوق على وقف دخول، يتحرك السوق إلى طلبك على الزخم الذي يتماشى مع الاتجاه الذي تريد التجارة. هذا له ميزة إضافية أن السعر يتحرك بالفعل في الاتجاه الذي يتم تداوله في وقت الدخول وغالبا ما يؤدي في تجارتك تتحرك إلى الربح بسرعة. إذا كنت لاستخدام اثنين من أوامر دخول شعبية أخرى؛ دخول السوق أو الحد، ليس لديك بالضرورة هذه الميزة.


على سبيل المثال، إذا كنت تدخل على "وقف شراء"، فهذا يعني أنك تشتري السوق ولكي يتم ملء موقف الشراء الخاص بك يجب أن يكون السوق يتحرك صعودا ويتحرك صعودا إلى دخول وقف الشراء، وهذا يعني فإنه لديه زخم صعودي وراء ذلك. على العكس من ذلك، إذا قمت بإدخال على "وقف بيع" دخول، السوق سوف تحتاج إلى أن تتحرك أقل، وصولا الى أمر البيع الخاص بك. أنها لا "تضمن" أن التجارة سوف تستمر في صالحك، ولكن على الأقل في وقت الدخول السوق يتحرك لصالحك.


• لم يكن لديك لتكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - العديد منكم قد قرأت مجموعة بلدي ونسيان الدرس التداول، ولكن ما أنا لا ندخل في هذا الدرس هو أن أمر دخول وقف يسمح لك لاقامة التجارة الخاصة بك و " ننسى 'حول ذلك (وقف إدخالات تسمح لك ل & # 8216؛ تعيين وننسى & # 8217؛). أيضا، على عكس دخول الحد، مع أمر وقف الدخول لديك راحة البال المضافة من معرفة أنه إذا تم شغل تجارتك بعد تعيين ونسيان ذلك، سوف تحصل على "تأكيد الزخم" كما ناقشنا أعلاه.


كثير منا (أنا شخصيا)، لم يكن لديك كل يوم للجلوس حول انتظار السوق للانتقال إلى مستوى الدخول المطلوب لدينا. إذا كنت تستخدم على وقف الدخول، لا تحتاج إلى الجلوس هناك مشاهدة والانتظار. بمجرد بقعة الإعداد التجارة العمل السعر يمكنك ببساطة إدخال أمر وقف الدخول الخاص بك، وقف الخسارة والهدف، ومن ثم المشي بعيدا لفترة من الوقت.


• القضاء على التجارة & # 8216؛ الهوس & # 8217؛ - إذا كنت تتداول إعداد شريط داخل على سبيل المثال، لا تحتاج إلى الجلوس هناك في انتظار السوق لكسر الماضي شريط الأم عالية أو منخفضة للدخول. بدلا من ذلك، يمكنك ببساطة وضع وقف شراء أو بيع وقف فقط فوق عالية أو منخفضة من داخل شريط ثم تذهب تفعل شيئا آخر. التجار الذين يهاجمون على الصفقات ويتم لصقها لشاشاتهم تميل إلى فقدان المال، تحتاج إلى أن تكون مهتمة وعاطفي عن التداول ولكن ليس "في الحب" معها، ناقشت هذا في مقال الأسبوع الماضي الذي تحدثت عن الاختلافات بين الهواة والتجار المحترفين.


• تعزيز الانضباط - إذا قمت بتعيين أمر الدخول على وقف ثم المشي بعيدا والسماح للتجارة تلعب بها، كنت تتداول مع الانضباط. هناك شيء يمكن أن يقال عن "السماح للسوق تأتي لك" بدلا من مجرد القفز في مع أوامر "في السوق" في كل وقت. يسمح لك إيقاف الإدخال بتعيين المستوى المحدد الذي تريد إدخاله في؛ إذا كان السوق يكسر مستوى معين سوف تحصل على شغلها، إذا لم يفعل ذلك، فإنك لن. العديد من التجار يدخلون في الصفقات في وقت مبكر جدا، قبل أن تبدأ حقا في التحرك، وهذا يسبب جميع أنواع المشاكل النفسية بالنسبة لهم مثل الثاني التخمين دخولهم، الإفراط في تحليل وإغلاق الصفقات قبل الأوان. إذا قمت بإدخال مع وقف النظام كما يتحرك السوق إلى مستوى الدخول المطلوب، يمكن أن تساعدك على تجنب هذه الأخطاء.


أيضا، من خلال وضع النظام الخاص بك ومن ثم الذهاب والقيام بشيء آخر، والسماح للسوق & # 8216؛ القيام بالعمل & # 8217 ؛، كنت تحصل في العادة لا & # 8216؛ إجبار & # 8217؛ وتداول وتداول بطريقة مريحة، بدلا من الإفراط في التداول و (أو) الحصول في وقت سابق. بمجرد أن تبدأ في رؤية نجاح التداول بهذه الطريقة سوف تبدأ في تعزيز الانضباط كان لديك لوضعها لضبط طلبك حتى والمشي بعيدا.


أمثلة على الاستخدام الفعال لأوامر دخول التجارة "المتوقفة".


استخدام إدخالات وقف لدخول السوق في خط مع زخم السوق الطازجة هو وسيلة ممتازة للاستفادة من هذا النوع من الدخول. والفكرة هنا هي أنه بعد موجة من الزخم المتعاكس للاتجاه الأخير، يمكن أن يساعد دخول التوقف على إشارة تحرك السعر على "التأكيد" على أن الزخم الجديد سيستمر على الأقل لفترة من الوقت بعد ملء أمر الدخول.


في الصورة الرسم البياني أدناه، نرى إشارة بيع شريط دبوس اليورو مقابل الدولار الأميركي التي شكلت بعد فترة وجيزة من التحرك لأسفل في السوق التي تلت اتجاها قويا. وكان ترتيب الدخول الأكثر منطقية على هذه إشارة بيع شريط دبوس وقف بيع، لأن هذا يعطينا بعض أكثر "تأكيد" (وليس 100٪) أن المزيد من الزخم الهبوطي قد تكون في المخزن. في هذه الحالة، بدأت إشارة شريط الدبوس في الواقع خطوة كبيرة جدا أقل وشكلت في وقت مبكر جدا في الاتجاه الهبوطي الجديد.


يمكن أن يساعد استخدام أوامر الدخول المتوقفة على الوصول إلى الاتجاهات الجديدة في وقت مبكر. من خلال اتخاذ لكم في السوق في خط مع الزخم على المدى القريب، وتحصل على القليل "تأكيدا" قليلا أن هذه الخطوة كنت تدخل على أكثر من مجرد توقيف مضادة مؤقتة الاتجاه:


الإدخال على الإيقاف هو نوع الإدخال الوحيد المطلوب استخدامه لاستراتيجية التداول داخل شريط. الإعداد الداخلي هو "اختراق" اللعب عن طريق تعريف، لذلك تحتاج إلى إدخال في خط مع الزخم من خلال انتظار السعر لكسر إما فوق أو أسفل شريط الأم عالية أو منخفضة.


في الرسم البياني الصورة أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط في الداخل أودوس التي ناقشناها في تعليق 27 يونيو لدينا. نلاحظ أن استخدام دخول وقف البيع سمح لنا بأن يكون لدينا "تأكيد" إضافي قليلا بأن الاتجاه الهبوطي قد يستمر من خلال جلبنا إلى التجارة كزخم هبوطي دفع السعر إلى أسفل إلى نقطة توقفنا التي سيتم وضعها فقط (عادة نقطة واحدة أدناه) تحت شريط الأم منخفضة من إعداد شريط الداخل:


البيع في الآونة الأخيرة في بقعة سوق الذهب وقد نوقشت على نطاق واسع على موقعنا، وإذا كنت تعرف كيفية استخدام أوامر وقف بيع وقف بشكل صحيح لم يكن لديك لإضاعة الوقت في انتظار التحركات الكبيرة لتحريك. هل يمكن أن يكون مجرد وضع أمر وقف وقف بيع أقل من أدنى من اثنين من أسعار البيع مؤخرا إشارات بيع على الرسم البياني الذهب بقعة يوميا ومن ثم مشى حرفيا بعيدا، وكنت لا تزال (في وقت كتابة هذا التقرير) أن تكون أرباحا كبيرة جدا . وهذا يدل حقا على قوة استخدام أوامر الدخول على وقف في الأسواق تتجه.


في الرسم البياني الصورة أدناه، يمكننا أن نرى اثنين من حركة السعر مؤخرا إشارات بيع في سوق الذهب التي يمكن أن تكون قد دخلت على أوامر وقف بيع. وكان أول واحد إشارة بيع وهمية التي شكلت مرة أخرى في 3 مايو، لاحظ كيف السوق الموحدة و "المفروم" جانبية لمدة أربعة أيام بعد إشارة شكلت. إذا كنت قد وضعت وقف بيع أقل بقليل من شريط الأم فاكوي منخفضة، فإنك لم تكن قد حصلت شغل حتى السعر اندلعت أخيرا أقل، مما اثار دخول بيع وهمية في 10 مايو. لو كنت قد دخلت "في السوق" أو على حد تعقب دخول قبل كسر سعر شريط الأم منخفضة، وكنت قد اضطرت إلى تحمل 4 أيام من سعر تقطيع جانبية، بما في ذلك يوم واحد كبير حتى ضد موقفكم. العديد من التجار يكافحون مع العواطف التي تتحرك عندما يدخلون التجارة في وقت مبكر مثل هذا ويجب أن ننتظر حتى تنفجر، وأنها في نهاية المطاف إغلاق الصفقات من قبل قبل أي سبب حقيقي نتيجة لذلك، ثم تأتي التجارة من دون ثم على متن الطائرة. وهذا يمكن في الغالب تجنبها باستخدام أوامر الدخول على وقف كما نرى أدناه:


ملاحظة: في الأمثلة الثلاثة المذكورة أعلاه، في حين أن جميع إدخالات إيقاف البيع، فإن إدخالات الشراء توقف تعمل تماما كما ينطبق كل شيء أعلاه على إدخالات الشراء.


كيفية وضع أمر دخول "متوقف" ...


ما هو جيد معرفة مزايا أوامر الدخول على وقف إذا كنت لا تعرف كيف لوضعها؟


دعونا نفعل سريعة سيرا على الأقدام من كيفية وضع معلقة أوامر الدخول على وقف على منصة التداول ميتا التاجر 4:


الخطوة 1. هناك ثلاث طرق سهلة لفتح شاشة دخول النظام في MT4. أول واحد هو ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني للسوق الذي تريد التجارة ثم حرك الماوس فوق "التداول" ثم "النظام الجديد"، انقر عليه ثم يجب أن نرى هذا المربع تظهر:


طريقة أسهل لجعل نافذة النظام تظهر هو ببساطة الضغط على زر 'F9' على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون لديك منصة MT4 مفتوحة، فإن القيام بذلك أيضا فتح نافذة دخول النظام أعلاه.


الطريقة الثالثة للحصول على نافذة دخول النظام مفتوحة هو الذهاب إلى "أدوات" في الجزء العلوي من النظام الأساسي ثم حدد "طلب جديد". هذه هي الطرق الرئيسية الثلاث لفتح نافذة دخول النظام في MT4.


الخطوة 2 . الخطوة التالية هي تحديد "أمر معلق" من القائمة المنسدلة "النوع". ثم، سوف تختار شراء وقف أو وقف بيع، اعتمادا على بالطبع على أي اتجاه كنت تتاجر (شراء وقف دخول شراء، وقف بيع لدخول دخول).


الخطوة 3. بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد السعر الذي تريد دخول السوق في وتاريخ انتهاء صلاحية أمر الدخول. يعني تاريخ انتهاء الصلاحية إذا لم يملأ السوق طلبك بحلول ذلك التاريخ، فسيتم إلغاء الطلب تلقائيا. تحتاج أيضا إلى أن تقرر حجم التداول الخاص بك (حجم الكثير) ووضعها في مستوى وقف الخسارة الخاص بك والهدف الربح، لمزيد من المعلومات حول هذا، الخروج هذه المقالة حول كيفية وضع وقف الخسائر والأهداف.


بعد وضع أمر وقف الدخول يمكنك أن ترى ذلك في "المحطة الطرفية" نافذة في الجزء السفلي من منصة MT4. تأكد من تعيين "انتهاء الصلاحية" كما هو موضح أعلاه، أو إلغاء أمر وقف الدخول المعلقة إذا لم يتم ملؤها بحلول اليوم الذي تريده. قد يؤدي نسيان أمر معلق بدون انتهاء صلاحية الدخول إلى دخول السوق عندما لا تتوقع أو لا تريد ذلك، ومن الواضح أن ذلك قد يؤدي إلى خسارة غير مخططة.


في الختام.


وأخيرا، أثق في أنك تعلمت بعض مزايا استخدام & # 8216؛ على & # 8217؛ أوامر الدخول وبعض المفاهيم الجديدة حول منصة التداول MT4 في درس اليوم. كل "استراتيجيات النظام" التي نوقشت أعلاه ممكنة على منصة تداول وسيط الفوركس المفضل لدينا. هذه التكنولوجيا قوية لكنها بسيطة هو الشيء الذي يجب عليك الاستفادة من ونأمل بعد قراءة درس اليوم لديك فكرة أفضل عن كيفية القيام بذلك.


إذا لم يكن واضحا بالفعل، يمكنك توفير الوقت، وتعلم كيفية التداول مع الانضباط والاستفادة من التداول في خط مع زخم السوق الحالي فقط عن طريق معرفة كيفية استخدام "على وقف" أوامر الدخول. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تداول استراتيجيات العمل السعر، بما في ذلك استخدام "على وقف" أوامر الدخول وأنواع الطلبات الأخرى، الخروج بلدي دورة التداول والمجتمع الأعضاء.


حول نيال فولر.


لماذا يجب عليك تداول نهاية اليوم، وليس خلال اليوم.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


46 التعليقات اترك التعليق.


نجاح باهر المعرفة هو السلطة، تكساس لمنحنا السلطة.


نيال، أنا ممتن حقا لتقديم هذه المعلومات القيمة.


هتافات من تورونتو.


نيال! أنت & # 8217؛ كثيرا في تفسير الخاص بك، لقد فهمت حقا. في صحتك.


مرحبا مدرب، أنا أحب هذا المقال & 8282؛ جودة!


وإنني أتطلع إلى تعلم المزيد منك.


نيال: أنا أحب فلسفتك وهذا النمط من التداول. وهذا أمر منطقي للذهاب مع زخم الأسواق في مرحلة معينة، وكما يشير نمط دبوس الخاص بك الذي هو مجرد مستوى دعم صغير ليتم كسرها إلى الجانب القصير كما أشار التوضيح الخاص بك. أحسنت.


نيال .. لها مادة جيدة جدا والطريقة التي شرحت ذلك مع مساعدة من الرسوم البيانية و mt4 منصة لقطة تجعل من superb..thanks.


و غرات واحد آخر المادة لدي الأحمر! في البداية من القراءة أن المادة كنت أسأل ما هو الخطأ مع ستيتيجي (حافة) إذا كنت انتظر لتتبع إلى المقاومة (في دبوس بيع شريط إشارة) ومن دخول أو تعيين أمر الحد لتلك التجارة. ولكن في مزيد من القراءة (النص فوق الرسم البياني الأخير) أحصل على الجواب على أن تفكيري. أنا انقاذ ما يصل الوقت، أربعة أيام! في الواقع هذا النوع من النظام يستخدم أكثر لحافة براكوت، ولكن أنا أرفيد منها.


على أي حال، لطيفة جدا.


شكرا نيال، مادة كبيرة.


شكرا جزيلا على هذه النصيحة. أنا فعلا أقدر ذلك. هل سيكون هناك وضع حيث & # 8216؛ حد الشراء / البيع & # 8217؛ سيكون مناسبا؟


كنت تقوم بعمل عظيم !، يرجى، يبقيه و المضي قدما. بيغ شكرا لك.


الانتظار دائما الخاص بك المقبل كبيرة الكتابة المتابعة. شكرا نيال.


مقالة رائعة أخرى، نيال. لقد تم استخدام أوامر على وقف لفترة طويلة و كما بلدي الأسلوب المفضل لدخول الصفقات. أسلوب التدريس الخاص بك هو بالتأكيد أفضل وجعل لكم الأمور في غاية البساطة. بارك الله لكم، نيال لتقاسم علمك معنا جميعا.


كان ينبغي أن أختار لك كما معلمتي في وقت سابق وتجنب كل الأخطاء التي قمت بها في بلدي التداول. تعاليمك تستحق مائة مرة أكثر من الاستثمار الذي أدليت به من قبل أن تصبح عضوا.


شكرا نيال للحصول على معلومات رائعة!


وأود بدلا من استخدام الحد ثم ضبط بلدي سي وفقا لذلك بدلا من وقف النظام.


عند استخدام وقف النظام فهذا يعني أنك تاجر الاختراق. تاجر اندلاع عرضة جدا لوقف مطاردة من قبل المهنية التي غالبا ما نرى في نمط وهمية كنت غالبا ما تصف & # 8230؛


ولكن أعتقد أنه يعتمد على كل استراتيجية تداول شخص وما إذا كان التاجر هو اختراق أو تعقب التاجر & # 8230؛


حسنا دونيت نيال. التناسق من الناحية النظرية & أمب؛ البساطة في الإثارة. ثكس للاطلاع على إحصاءاتك.


شكرا لمقالة كبيرة نيال. أنا & # 8217؛ حتى الآن لممارسة مع وقف شراء وبيع أوامر، ولكن هذه المادة تعطيني المزيد من الثقة لمحاولة ذلك.


مادة كبيرة لكنها بسيطة. كيف يبدو أنك تعرف كل الأخطاء التي نتعهد بها في التداول؟


حسنا قال نيال & # 8217؛ رأيت سوسيس مع هذا النظام معين $ 100A / C إلى أكثر من 3000 $، أنا أكره التنفيذ الفوري للتجارة. شكرا.


اعتقدت أنني أعرف كل هذا ولكن لا يزال، وكنت أشير إلى ذلك بطريقة تجعلني أفهم ذلك!


مرحبا نيال، قطعة جيدة من المعلومات، وغالبا ما تساءل عن هذا الإدخال، والآن وأنا أعلم. تشيرس W.


من خلال الطريقة التي تعمل أيضا مع بعض السماسرة السلع أيضا & # 8230؛ بل هو وسيلة جيدة للذهاب & # 8230؛ أيضا دبوس بار مجموعة أوبس تعمل بشكل جيد في سوق السلع وكذلك & # 8230؛ وأفضل على حد سواء يوميا، 4 ساعات ، والرسوم البيانية ساعة واحدة.


نيال كنت هيك المعلم ملحوظا. أنا أعول الاستثمار في برنامجك أفضل قرار أدليت به.


شكرا نيال. كما هو الحال دائما بفضل المواد الخاصة بك والدورة الخاصة بك والدعم الذي تقدمه في المنتدى الخاص بك. يستمر التداول لإعادة تعريف لي. يستغرق وقتا والصبر، وفي نهاية المطاف شيء نقرات داخل عندما كنت حقا تبدأ في تقدير الأسواق من خلال استخدام حركة السعر هناك أكثر من ذلك مما كنت أدرك.


ويلدون نيال، مقال عظيم آخر & # 8230؛ وسوف أكون ممتنا إلى الأبد لمعرفة لكم في حياتي التجارية في وقت مبكر.


تكفم السيد نيال ل أور المادة كبيرة.


شكرا المعلم & # 8230؛ بارك الله & أمب؛ 8230؛


سيدي، شكرا على المادة ذات الأهمية البالغة.


رهيبة وGT. شكرا نيال. الأخدود نهاية الأسبوع بالنسبة لك.


شكرا جزيلا NIAL. YOU هي الأفضل أن لدي أي وقت مضى معروفة.


سلام ممتاز من المعلومات.


شكرا جزيلا.


شكرا مرة أخرى المادة كبيرة. في صحتك.


I & # 8217؛ لقد تم استخدام MT4 لسنوات و واسن & # 8217؛ ر علم & # 8216؛ F9 & # 8217؛


أشياء جيدة كما هو الحال دائما نيال (أستخدم & # 8216؛ في انتظار & # 8217؛ أوامر لتنفيذ إذا تم الوصول إلى سعر الدخول بلدي ووقف لي إذا كان قرار التجارة بلدي خاطئ، كل دون الحاجة إلى أن ننظر إلى منصة مرة أخرى)


يمكن & # 8217؛ ر توافق أكثر على ذلك. غاب عن الكثير من النقاط على الجانب القصير ور / أوسد أمس لأنني لم & # 8217؛ ر. تجارة واضحة جدا وسريعة على H4 & # 8230؛.c & # 8217؛ إست لا في & # 8230؛


نعم & # 8230؛ & # 8230؛ .. كنت تقوم بعمل عظيم !، من فضلك، يبقيه.


ما أفتقده مع معظم السماسرة هو واحد يلغي النظام الأخرى.


مادة كبيرة كالمعتاد. يبارك الله غنى لسخاء الكرم تجاه الإنسانية. مع أطيب التحيات من نيجيريا.


عرض ثاقبة جدا. ما يثير لي حقا عندما أذهب من خلال الكتابة الخاصة بك هو السهولة التي يمكنك إزالة الغموض عن المصطلحات التجارية المعقدة.


يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار للحصول على الدورة الخاصة بك.


فإنه يضع بالتأكيد الصعاب في صالحك باستخدام وقف بيع أو بيع أوامر.


سؤال سخيف. هذا هو الخطر الذي يجب أن أقبله.


شكرا مرة أخرى ولها عطلة نهاية الأسبوع كبيرة.


مادة جيدة - نهاية جيدة للجميع.


شكرا لك على مقالة رائعة.


ولكن لدي خوف واحد فقط. ماذا لو تم تشغيل التجارة ومن ثم أشكال وهمية؟ ماذا سنفعل إذن؟


هل رأيت ذلك يحدث في كثير من الأحيان؟


راجانداس: كما يفعل دائما: أنت مواجهة هذا مع توقف. وهو بالفعل محددة سلفا.


بسيطة، ولكن ظاهريا فعالة، في خط كيس. شكرا نيال.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment