Wednesday 14 February 2018

الفوركس الرهان خلاف


تجارة الفوركس مقابل الرهان الرياضي & # 8211؛ ما هو أفضل؟
تم تصميم هذا الموقع لتعطيك أفضل المعلومات عندما يتعلق الأمر بالعملات التجارية. ولكن على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يشكل 60٪ من دخلي الشخصي، فإن 40٪ الأخرى تأتي من استثمارات أخرى. وهذا يشمل الأسهم والأسهم ولكن أيضا جزء متزايد يأتي من المراهنات الرياضية.
عندما أقول للناس لدي 50،000 £ عبر عدد من المراهنات الرياضية حسابات رد فعل الأول هو صدمة نقية. عادة ما تليها & # 8220؛ كيف يمكنك أن خطر أن الكثير من المال؟ & # 8221؛ الحقيقة؟ إذا حافظت على إدارة التمويل الصحيح، كل الاستثمار سهل على المدى الطويل. سواء كان ذلك الأسهم والأسهم، والفوركس، والرياضة أو أي شيء آخر. حتى اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تشغيل من خلال بعض من آراءي الشخصية على إيجابيات وسلبيات الفوركس مقابل الرياضة. لدي حتى تويتر مخصص لهذا فقط.
جدول المحتويات.
إيجابيات تداول الفوركس:
العودة اختبار استراتيجية من السهل جدا & # 8211؛ لحسن الحظ لدينا كمية مجنونة من البيانات من أسواق العملات. لقد كان حولها لمدة عام وأنه من السهل جدا للحصول على معلومات حول الأسعار السابقة، وهيكل هيكل، والأخبار وكل شيء في ما بينهما. ونتيجة لذلك إذا كنت تأتي مع استراتيجية التداول. فمن السهل جدا أن نرى ما إذا كنت قد حققت ربحا إذا كنت تداولت هذا في الماضي. وهذا يعني أنه يمكنك التنبؤ بالمستقبل بشكل أساسي (باستخدام نتائج الماضي.)
الحدود & # 8211؛ هناك عدد قليل جدا من القيود على تداول العملات الأجنبية. لديك ببساطة لاقامة حساب التداول ومن ثم الحصول على الذهاب. لا توجد أية قيود على الحد الأقصى الذي يمكنك إجراؤه في التجارة. إذا كنت تتبع المبادئ الصحيحة لتداول العملات الأجنبية، حتى إذا كان لديك 100 مليون في حساب التداول الخاص بك يجب أن لا تزال تتداول فقط 1 مليون في التجارة، وبالتالي فإن العملات فازت تتقلب فقط بسبب الاستثمار الخاص.
تداول العملات الأجنبية:
تاكس & # 8211؛ عليك أن تدفع الضرائب على كل ما تبذلونه من الأرباح. مثل الأعمال التجارية وهذا يعني أن لديك أكوير الأموال للبدء.
كابيتال كابيتال & # 8211؛ ربما أكبر مشكلة في تداول العملات الأجنبية. كما هوامش وحركات نقطة صغيرة جدا سوف تحتاج إلى تمويل كبير نسبيا لتصبح تاجرا مربحا. حتى لو كنت تحصل على الرافعة المالية في 10/1 سوف لا تزال بحاجة إلى رأس المال بدءا من 10،000 £ +. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أعارض حسابات التداول التجريبي. ولكن هذا & # 8217؛ s رانت حتى فزت & # 8217؛ ر تبدأ!
إستراتيجيات & # 8211؛ بناء استراتيجية التداول الكمال يستغرق الكثير من الوقت. اختبار العودة من خلال السنوات السابقة أيضا يستغرق وقتا طويلا جدا. المسألة مع عنصر الاستراتيجية / النظام هو التجار تتحرك وتصبح عدوانية جدا مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. عندما تفشل أو تفجر كل تمويلها، فجأة لها استراتيجيات خطأ وليس حقيقة كنت قد وضعت 15٪ من التمويل الخاص بك على كل التجارة & # 8230؛ إدارة التمويل هو الملك.
الرياضة الرهان الايجابيات.
لا ضريبة & # 8211؛ نجاح باهر هذا هو واحد كبير بالنسبة لي. في المملكة المتحدة لا تدفع ضريبة على المكاسب الرهان الرياضية. وأنا أعلم في الولايات المتحدة وبلدان أخرى هذا هو & # 8217؛ ر القضية. ولكن إذا كنت تبذل بجدية الكثير من المال ثم قد ترغب في النظر في واحدة من الملاذات الضريبية، وهذا ينطبق على أي أرباح الاستثمار. دفع أقل الضرائب هو شيء لقد تم النظر لسنوات. كان أصلا وجود الأعمال ودفع ضريبة 20-50٪ على الأرباح كان من الصعب بما فيه الكفاية. في الوقت الحاضر مع استثمار انخفاضه حوالي 18٪. ولكن مع المراهنات الرياضية تدفع 0 (في المملكة المتحدة على الأقل).
المزيد من الأيدي & # 8211؛ انها أقل كثيرا من الوقت المكثف من تداول العملات الأجنبية. المراهنات الرياضية أكثر توجها حول قيمة لاحتمالات محددة. ومع ذلك يمكنك حساب تلك القيمة، ما إذا كان لديك حدس (غير مستحسن) أو القيام التحليل الإحصائي والنتائج الاختبار الخلفي على أساس البيانات السابقة (مستحسن). مرة واحدة يتم إنشاء نموذج هذا هو أيدي جدا قبالة. يمكنك ببساطة الرهان حيث ترى قيمة وترك نتائج للعب بها.
& # 8220؛ إنزيد إنفورماتيون & # 8221؛ & # 8211؛ في أنواع أخرى من التداول داخل المعلومات غير قانوني. يذهب الناس إلى السجن لعقود لتداول المعلومات الداخلية. إنها جريمة. ولكن عندما يتعلق الأمر المراهنات الرياضية، ويبدو أن أكثر كنت تعرف أفضل. لماذا يعاقب شخص ما عندما كل ما فعله هو العثور على لاعب بداية إيسن & # 8217؛ ر اللعب قبل المراهنات ضبط أسعارها؟ أو أنه سيكون هناك عاصفة في منتصف مباراة كرة القدم، مما يجعل من المرجح أكثر أن يتم تسجيل نقاط أقل، وبالتالي تحت مجموع النقاط يصبح أفضل اللعب. ولكن العنصر الأكثر أهمية هو أن الأفراد & # 8220؛ تيبسترس & # 8221؛ (أكره تلك الكلمة) يمكن أن تعطيك يلعب في مقابل نقدا. الآن عليك أن تكون حذرا بشكل لا يصدق مع هؤلاء الناس! ولكن إذا كنت تتبع تيبسترس الأكثر موثوقية يمكنك جعل 500٪ العائد على الاستثمار في السنة، وأن & # 8217؛ s لا مبالغة!
الرهان الرياضي سلبيات:
اللائحة & # 8211؛ هناك الكثير من اللوائح حول حيث يمكنك وضع الرهانات. على سبيل المثال في المملكة المتحدة لا يمكنني استخدام بيناكل أو عدد من الكتب الرياضية الكبيرة الأخرى. في الولايات المتحدة الأمريكية كما ذكر سابقا وأعتقد أن لديك لدفع الضرائب على المكاسب الخاصة بك أيضا، وفي بعض الدول المراهنات الرياضية هو على التوالي حتى غير قانوني، لذلك تحقق من اللوائح قبل أن تبدأ.
لو ليميتس & أمب؛ ذي بريدد & # 8220؛ أبسيمنت ماكسيموم بيت & # 8221؛ & # 8211؛ على عكس تداول العملات الأجنبية، عند إجراء الرهان / التجارة كنت جعله مع كتابه نفسه. وهذا يعني أنه كما ينمو التمويل الخاص بك كنت أكثر عرضة للإشارة كما تاجر الرياضة جيدة جدا. وهذا يعني أنه من المرجح أن يكون لديك حدود لمقدار الرهان لكل حدث. هذا يعتمد على حجم الحدث. على سبيل المثال الحد الأقصى للرهان على القميص السوبر هو أكثر من 1 مليون تقريبا لجميع سبورتبوكس. ولكن الرهان الأقصى لعبة كرة القدم الصغيرة في الدوري 2 ربما يكون فقط 500 £ في معظم الأماكن. الأحداث الكبرى لها حدود أعلى حيث يتم حساب خطوط أكثر بعناية، وهذا يعني أن المراهنات لديهم درجة أعلى من الثقة، وبالتالي سوف تقبل الرهانات أكبر. إذا كنت تستخدم كتابا رياضيا أو كتابا يشير إلى أنه & # 8220؛ يتجاوز الحد الأقصى للرهان & # 8221؛ لنتيجة محددة ثم هو ربما الوقت للتحرك. وهذا يعني أنهم على الرهان الذكي الخاص بك و دون & # 8217؛ ر تريد منك أن تأخذ أي أموال منها!
استنتاج.
شخصيا أنا أحب كل من الرياضة وتداول العملات الأجنبية. أنا لن تتوقف أبدا عن آخر، وسوف أفعل لهم على حد سواء لسنوات وسنوات قادمة. ولكن نشر & # 8220؛ المخاطر & # 8221؛ وجود بعض التنوع كبيرة. استراتيجيات اختبار الرهان الرياضية الخلفية لمعرفة مقدار ما كنت قد جعلت في موسم يشبه إلى حد كبير للاختبار الخلفي لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة. أكبر قطعة من النصائح الخاصة بي ستكون دون & # 8217؛ ر مجرد الاندفاع إلى أي نوع من التداول. بناء استراتيجية. بناء التمويل الخاص بك. قرر إستراتيجية إدارة التمويل. حظا طيبا وفقك الله. تذكر أن تحقق من الدليل النهائي للمبتدئين الخاص بك مقدمة تداول النقد الاجنبى.
توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة نوبي بدء الحصول على المال في أسواق الفوركس.

أربع طرق مختلفة للمراهنة على الفوركس.
تريد أفضل خلاف على الانترنت؟ استخدام تبادل الرهان (مقارنة المراكز الثلاثة الاولى هنا)
الرهان على الفوركس ضخمة. من حيث الحجم يتداول سوق الفوركس على 4 تريليون دولار يوميا. أن & # 8217؛ ق أكبر، من لعبة البوكر على الانترنت، البنغو، الكازينوهات والرياضة الرهان مجتمعة.
هناك المئات من وسطاء الفوركس على الانترنت إثبات الوصول إلى السوق من خلال منصات التداول المختلفة. إذا كنت مهتما في العشرة الأوائل وسطاء الفوركس يمكنك ان ترى مقارنة منهم هنا.
هنا سنركز على أربع طرق مختلفة جدا للمراهنة على تحركات العملة. التأثير الصافي للمضاربة على الفوركس هو نفسه. أي أن السعر سوف يرتفع أو ينخفض، ويمكن إدارة المبلغ الذي تقوم به وفقدانه بشكل فعال اعتمادا على أي شكل من أشكال المراهنات التي تأخذها.
الأفراد الذين يراهنون على الفوركس مثل أن يطلق عليه التداول، ولكن دعونا نكون صادقين، سوق الفوركس هو أكبر ملعب الرهان الأحمر / الأسود في العالم. ولكن احتمالات أفضل من حتى، وهناك الكثير من الأدوات يمكن للتجار استخدامها للحصول على حافة، من التحليل الفني إلى البيانات الأساسية والتنبؤ الحدث.
انتشار الرهان على العملات الأجنبية.
من خلال انتشار الرهان على الفوركس كنت تراهن على مبلغ لكل نقطة في تحرك العملة. لذلك على سبيل المثال سوف الرهان الخاص بك فكس بوكي (أو وسيط) 10 £ لكل نقطة أن اليورو مقابل الدولار سوف ترتفع. لكل نقطة ترتفع جعل لكم £ 10. لكل نقطة يذهب إلى أسفل تخسر 10 £.
من أجل وضع رهان تحتاج إلى فتح حساب مع فكا وسيط فكس منظم. الذهاب لأحد مقرها في لندن والاستفادة من عروض الترحيب بهم. إتكس كابيتال على سبيل المثال سوف تعطيك مكافأة ترحيب تصل إلى 6000 £ عند بدء تداول العملات الأجنبية. تطبيق هنا أو مقارنة جميع الشركات الرهان انتشار في المملكة المتحدة هنا.
الرهان على الفوركس على الرغم من الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي في الأساس طريقة خطر / مكافأة محدودة للمراهنة على أسعار العملات الأجنبية. كنت تراهن على ما إذا كان سعر فكس سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة في وقت معين في المستقبل. يمكن أن يكون الجدول الزمني أي شيء من 30 ثانية إلى 3 أشهر. إذا كنت تراهن على سعر يجري فوق مستوى و هل الرهان يستقر بسعر 100، إذا كان يغلق تحت المستوى ثم فإنه يستقر في 0.
عند فتح الرهان الخاص بك الخيارات الثنائية بوكي سوف اقتبس السعر اعتمادا على ما يعتقدون احتمال كنت على حق هو. حتى إذا كنت تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سوف يغلق فوق 1.0828 وهو حاليا في التداول الصعودي عند 1.0827 ثم هو المرجح جدا، وربما تضطر إلى شراء تصل إلى 95. إذا كنت تراهن £ 5 التي من شأنها أن تعطيك ربحا أقصى من جنيه استرليني 25 (100-95 = 5 ثم 5 × 5 £ = 25 جنيه استرليني). بالطبع إذا قمت بإجراء نفس الرهان وتخسر ​​الخسارة الخاصة بك هو 475 £. هذا لأنك اشتريت في 95 وبيعت في 0. حتى 95 نقطة × 5 £ = 475 £.
انها تسمى مخاطر محدودة لأنه على عكس الرهان انتشار حيث الربح والخسارة غير معطلة، مع الرهان ثنائي الرهان يستقر في أي 0 أو 100.
للبدء تحتاج إلى أن يكون تاجر الفوركس من ذوي الخبرة واستخدامها كجزء من الاستراتيجية العامة الخاصة بك. لا تتوقع أن تجعل المال تداول الخيارات الثنائية إذا كنت مبتدئا. أيضا، لا تأخذ المشورة بشأن الصفقات من الوسطاء. كنت تراهن عليهم والسماسرة الربح عندما تخسر.
الخيارات الثنائية لا تزال غير منظمة والشركات الضباب تعمل تحت التسجيل القبرصي. وينبغي تجنب هذه السماسرة للعملاء في المملكة المتحدة، لا توجد حماية مالية إذا كانت الأمور على خطأ وأنها لا تخضع للامتثال الصارم أو قواعد الشركات تفرض فكا على الشركات البريطانية.
إذا كنت تريد أن تعطي الخيارات الثنائية على الذهاب، ودائما الذهاب مع وسيط السمعة. قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية هنا التي يتم تنظيمها في المملكة المتحدة، إما من قبل فكا أو لجنة المقامرة في المملكة المتحدة.
تداول الفوركس الفوري على MT4.
MT4 هي واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية حولها. أنها تمكن العملاء للمراهنة على حركة أسعار العملات من خلال الرياضة فكس على الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تشتري £ 100،000 قيمة العملة مع فقط £ 200 أو £ 500 الودائع. يجب أن تكون فقدتك & # 8220؛ & # 8221؛ يتم تحديد مبلغ الهامش لديك على الحساب. إذا كان الهامش الخاص بك يعمل لدينا تذهب على دعوة الهامش وسيتم إيقاف من قبل الوسيط الخاص بك. العثور على وسيط MT4 هنا.
العقود مقابل الفروقات (عقود الفوركس لمختلف)
من خلال الرهان على النقد الأجنبي من خلال عقود الاختلاف كنت تراهن على الفرق بين قيمة الافتتاح والختام للتجارة وإدخال عقد للقيام بذلك. العقود مقابل الفروقات مشابها لنشر الرهان و MT4 ويمكنك إنفاكت تجارة كفد مع معظم الرهان انتشار وسماسرة MT4.
واحد من أحدث وسطاء كفد بلوس 500 يقدم 20 جنيه استرليني لمحاولة الخروج منهاجهم. Plus500UK المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي وهي مدرجة في بورصة لندن. يمكنك التحقق من أسعار الفوركس أدناه:
إذا كنت لا تريد أن تراهن على العملات الأجنبية، ولكن تحتاج إلى حماية نفسك من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية تحتاج إلى وسيط العملة مثل بيري فكس الذين يقدمون البنك الضرب أسعار الصرف، والعملات الآجلة وتحويلات الأموال الدولية الحرة في نفس اليوم.
أوصى بيتوبين مواقع المقامرة.
خلق مع مقارنة النينجا.
انتشار الرهان شركة التعليقات.
اثنين من الطرق البديلة للمراهنة على bet365 الانتقال النهائي.

خلاف الرهان على الفوركس
الفوركس أو الفوركس تقف على النقد الأجنبي. تداول الفوركس يعني المضاربة على قيمة العملة مع الاعتقاد بأن العملة سوف ترتفع أو تنخفض مقابل عملة أخرى. بالنسبة لكثير من التجار العملات الفوركس انتشار الرهان هو وسيلة مريحة وخالية من الضرائب * لتداول أزواج العملات التي تم اختيارها.
في تجارة الفوركس، يمكنك شراء (تذهب طويلة) عملة واحدة في نفس الوقت بيع (قصيرة) من آخر. ويعرف هذا باسم "زوج العملات". وتشمل أزواج العملات الدولار الأمريكي / الين الياباني (أوسد / جبي) واليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، على الرغم من وجود العديد من أزواج العملات الرئيسية والثانوية الأخرى المتاحة.
مع تداول الفوركس تراهن الصفقات، كنت التكهن على & # 8216؛ قيمة لكل نقطة & # 8217؛ أساس. ببساطة، قد تقرر & # 8216؛ الذهاب طويل & # 8217؛ غبب مقابل الدولار الأمريكي عند 1 جنيه إسترليني لكل نقطة. وهذا يعني أن لكل نقطة العملة تتحرك في صالحك، وجعل لكم £ 1. على العكس من ذلك، تخسر £ 1 لكل نقطة أن السوق يتحرك ضدك.
على عكس الأسهم أو رهان انتشار السلع حيث يتداول المتداول على سعر أصل أساسي واحد، يتم تداول الرهان على الفوركس في أزواج. ويرجع ذلك إلى أنه عندما ترتفع قيمة العملة، يجب أن يكون الارتفاع بالنسبة إلى عملة أخرى.
خطر & # 8216؛ وحدة & # 8217؛ أو & # 8216؛ قيمة النقطة & # 8217؛ يختلف بين أزواج العملات. على سبيل المثال، فإن خطر الوحدة (أي قيمة نقطة واحدة) لمراهنة الفوركس على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي هو 0.0001. ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بتفاصيل العقد لجميع أزواج العملات في صحائف معلومات السوق.
كنت تعتقد أن الجنيه الإسترليني من المرجح أن يقوي مقابل الدولار الأمريكي. دعنا نفترض أن سعر الفوركس الحالي للرهان المنتشر هو 1.8006 & # 8211؛ 1.8014.
عليك أن تقرر شراء (أي الذهاب طويلة) في 1.8014 ل 3 £ لكل نقطة.
عليك أن تقرر إغلاق عندما يصل سعر العرض إلى 1.8114. الربح الخاص بك هو الفرق بين الافتتاح وسعر الإغلاق، مما يتيح لك ربح 300 £ (100 نقطة × 3 جنيه استرليني). في هذا المثال، سوف تفقد المال إذا كان الجنيه الإسترليني قد ضعفت. لو انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بمقدار 100 نقطة، سيتحقق خسارة 300 جنيه استرليني.
الفوركس هو منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. وقف الخسائر المتاحة للمساعدة في إدارة التعرض للخطر الخاص بك.
* بموجب قانون الضرائب في المملكة المتحدة الحالي. قد تخضع القوانين الضريبية للتغيير.
جرب الروابط التالية للحصول على مزيد من المعلومات حول الفوركس.
منتجاتنا.
ماذا يمكن أن تقدم لكم أكيندو؟
منصات لدينا.
تحقق من منصات التداول لدينا.
استعراض عرض الكل.
كفد، سبادبيتينغ وبقعة الفوركس هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي.
في خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
روابط سريعة.
ابقى على تواصل.
العقود مقابل الفروقات، سبادبتينغ وبقعة الفوركس هي المنتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
قيمة الأسهم يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل، لذلك يمكن أن نعود أقل مما كنت تستثمر.
ويمكن رصد المكالمات الهاتفية ومحادثات الدردشة عبر الإنترنت وتسجيلها لأغراض تنظيمية وتدريبية.
* نحن نقدم هذه الأصول الكامنة لعقود الفروقات و سبريادبيتس.
للاطلاع على سياساتنا وشروطنا، يرجى النقر هنا.
هذا الموقع غير مخصص أو موجه إلى سكان الولايات المتحدة أو أي بلد خارج المملكة المتحدة. ولا يقصد به استخدامه أو توزيعه على أي شخص في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه استخدامه أو توزيعه مخالفا لأي تنظيم أو قانون محلي.
تتأخر أسعار هذه الصفحة.
مثل العديد من المواقع، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض إحصائية والحصول على معلومات حول استخدام الإنترنت العام. وهذا يساعد على ضمان حصولك على الفائدة الكاملة من خدماتنا، ويعزز تجربة التصفح. لمزيد من التفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، اطلع على سياسة الخصوصية تحت العنوان "كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط". باستخدام هذا الموقع، سوف نفترض أن كنت سعيدا لتلقي جميع ملفات تعريف الارتباط من أسيندو الأسواق.
قد تؤدي إزالة ملفات تعريف الارتباط إلى إعاقة تشغيل بعض أجزاء هذا الموقع. للحصول على معلومات عامة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى النقر هنا.
لقد تم التداول مع أسيندو الأسواق وجيمس أبوت مدير الحساب ليأتي على 5 سنوات الآن، جيمس أبوت تاجر كبار من أسيندو الأسواق يوفر لي مع ما يصل إلى معلومات دقيقة عندما كنت في حاجة إليها وتجد له من السهل جدا والمهنية للتعامل معها. كلما أحتاج إلى التجارة أو لست متأكدا من أي شيء جيمس دائما هم للمساعدة في أي استفسارات قد يكون لدي. منصة أكندو أجد من السهل جدا للاستخدام والتنقل على الرغم من أنه قد تغير قليلا على مر السنين ولكن بالتأكيد للأفضل. الشخصية عندما أفعل التجارة 90٪ من الوقت، بدلا من الاتصال الهاتفي لوضع صفقات التجارة بلدي وإذا جيمس ليس هناك لأخذ دعوتي أجد الآخرين في أسيندو مثل سام، لي اتخاذ الصفقات بلدي و هي. جميع في الجميع في أسيندو الأسواق مدهش للتعامل مع علاقتي مع أسيندو هو تماما كما أحب ذلك. بيتر بيترو.
أرسلت منذ 1 شهر.
"لدينا تاجر، أيمن عزيزي، لم يكن سوى الانتباه إلى كل حاجة لدينا طوال علاقتنا الطويلة معه. أي قضية صغيرة جدا، تفسيرات كاملة على جميع أسئلتنا".
تم النشر منذ 2 أشهر.
لقد كنت مع أكندو لفترة طويلة الآن، عشرة أو اثني عشر سنة، وربما أكثر من ذلك. كما قلت سام (التاجر الخاص بي) اعتقدت أن العقود مقابل الفروقات كانت أفضل من الجنس. توقفت عن التداول لبضع سنوات وبدأت مرة أخرى منذ بضعة أشهر. ولكن كما لو أنني لم أكن قد ذهبت، إذا جاز التعبير. سام ساعدني في كل خطوة على الطريق، في عمري واحدة تنسى الأشياء. لدي الثناء فقط ل أسيندو وبقدر ما أنا قلق منصة هو الأفضل. الآن أنا العودة في 71 عاما من العمر، حتى أنني قد حاول الجنس مرة أخرى. بريان روبرتسون.
أرسلت منذ 3 أشهر.
أنا أفهم كيفية تحقيق الربح مع العقود مقابل الفروقات. أنا مقيد من قبل مجموعة من الشركات لدي معرفة. على الرغم من أنني لست متأكدا من أن مشكلة كبيرة. توم روبرتسون رجل جيد جدا.
تم النشر منذ 5 أشهر.
حسنا، أنا لن أكون متاجرا دون مساعدة من تاجري، سام النكاش. وقدم لمحة كبيرة حقا من أسيندو الأسواق، نظرة ثاقبة في التداول بشكل عام وكيفية البدء في التداول عبر الإنترنت. وكانت نصيحته والدعم والتدريب رائعة على طول الطريق، مما يتيح لي لبدء التداول في وقت سابق مما كنت قد فعلت لو لم يكن لدي الدعم. وقد كان أيضا بارع جدا في فهم لي كعميل من أجل مساعدتي على تحقيق أهداف التداول بلدي. لا يزال لدي الكثير لتعلم ونأمل في الحصول على هناك.
تم النشر منذ 5 أشهر.
أنا أحب التحديثات على أسهم I التجارة. تحديثات من بلومبرغ ورويترز بالإضافة إلى تحديثات الصناعة والأخبار العاجلة. لقد كان مات جريس وجيمس أبوت ووجد كلاهما أن يكون ممتازا. وأود أن أواصل خدمة شخصية مع جيمس. انه يفهم كيف والأسهم أنا التجارة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
ممتازة، علم وسيط التفاعل والاتصالات، إلى جانب البحوث والتحليلات جيدة جدا.
تم النشر منذ 7 أشهر.
كونها جديدة في التداول المباشر كنت بحاجة إلى مساعدة وأعطيت في كل وقت والمشورة أنني بحاجة إلى أن يشعر تماما قادرة على اتخاذ القرارات بشأن ما أردت أن الاستثمار في. سألت وحصلت بالضبط نوع المعلومات المطلوبة من قبل توم كوك ، الذي أوصي لأي شخص يبحث عن المساعدة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
لقد تم التعامل مع أكيندو على مدى السنوات ال 8 الماضية وسيط عمريت أجد له مفيدة جدا عندما كان هناك لول وكان الكثير من العروض لتغيير ولكن لن تفعل ذلك بيل روبرتس.
تم النشر منذ 7 أشهر.
جيد جدا كل جولة الخدمة! معلومات السوق في الوقت المناسب. (الرسوم البيانية + الاتجاهات التغطية) على مدراء حسابات الكرة، متاحة بسرعة وتنبيه. جزء من نجاحي المستحقة لمديري الشخصي السيد سام سبرينجيت، مما كنت.
تم النشر منذ 7 أشهر.
من السهل التعامل معها.
تم النشر منذ 7 أشهر.
أسيندو أسواق كبيرة للتداول كفدس وبحوثهم لا يعلى عليه! أيمن تدير حسابي مفيد للغاية وتبقي لي دائما تحديث على معلومات السوق. شكرًا لك مرة أخرى.
تم النشر منذ 8 أشهر.
متاح دائما، كلما أدعو أحصل مباشرة من خلال شخص يمكن أن وسوف تساعد. الموظفين هم على دراية جدا، مفيدة وسهلة التحدث إلى.
تم النشر منذ 8 أشهر.
أيمن عزيزي إبقاء العين على ما يحدث في السوق ويبلغني مع ملاءمة في الوقت المناسب، والبريد الإلكتروني دعوة، و تكست.
تم النشر منذ 8 أشهر.
موقع على شبكة الإنترنت من السهل جدا للاستخدام و أيمن وجهة الاتصال بلدي يوفر بالضبط المستوى المناسب للتدخل.
تم النشر منذ 8 أشهر.
معلومات جيدة جدا والدعم المستمر من أيمب.
تم النشر منذ 8 أشهر.
الخدمة الشخصية من وسيط مخصص بلدي ممتازة. أنا لا تحصل على رسائل يومية على ظروف السوق والمعلومات من تواريخ توزيعات الأرباح في المستقبل من الأسهم من قبل أكيندو السوق، وهو أمر مفيد لاتخاذ قرارات بشأن شراء أو بيع الأسهم. المفاهيم كلها تساعد في اللعب مع بعض المال والمخاطر والمكافآت في هذه حصة السوق العالم، الأمر الذي يجعلني سعيدا إذا وعندما جعل أي أموال،
تم النشر منذ 8 أشهر.
وقد قدم مدير حسابي أيمن المشورة المهنية غير منحازة منذ يوم واحد. انه يسمح لي أن التجارة في وتيرتي وليس دفع على الإطلاق على عكس معظم الوسطاء الآخرين. أيمن هو قيمة قيمة للغاية لشركته وأود أن أوصي أيمن وأسيندو الأسواق.
تم النشر منذ 8 أشهر.
وجود فرد على دعوة لمساعدتي، كمبتدئ كامل يعطيني الثقة في محاولة الصفقات لمعرفة ما سيحدث. منصة سهلة جدا للاستخدام.
تم النشر منذ 9 أشهر.
كلما كان لدي استفسار أكيندو هم دائما على استعداد للمساعدة مع إجابة المريض. وأخص بالذكر توم روبرتسون هنا الذي ساعدني مساعدته القيمة في رسم مياه جديدة. أنا حقا تقدر دعوته عندما كانت حصة من الألغام على ما يرام. استمروا بعملكم الجيد جميعا.
تم النشر منذ 11 شهرا.
لطيف الناس الذين يعرفون ما يتحدثون عن ولقد كان الكثير من المساعدة والمعلومات من آدم فيتيس الذي يجيب كل واحد من أسئلتي في شكل أن أفهم، شركة كبيرة، وأنا مسرور جدا.

خلاف الرهان على الفوركس
ما هو الرهان المالي؟
يمكنك جعل في وقت الرهان التنسيب. تقتصر الخسارة المحتملة على قيمة حصتك. يمكنك اختيار أنواع الرهان مختلفة، أوقات انتهاء السوق، والاختلافات الغريبة. يمكنك كسب المال ما إذا كانت الأسواق ترتفع أو تنخفض. الأرباح الخالية من الضرائب من تداول الأسواق المالية. لا رسوم أو عمولات.
ما هي أنواع الرهان المالي التي يقدمها لادبروكيس؟
مع الاحتمالات تتحرك / مستوى الرهان ثابت، ومستويات السوق هي ثابتة ولكن احتمالات تتغير باستمرار. مع احتمالات ثابتة / الرهان مستوى الحركة، يتم إصلاح خلاف ولكن مستويات السوق تتحرك باستمرار.
ما هو الفرق بين الصعاب المتحركة / الرهان مستوى ثابت ورهان ثابت / مستوى الرهان متحرك؟
وسوف ينتهي السوق فوق مستوى السوق الثابتة عند انتهاء صلاحيته، أو ينتهي السوق دون مستوى السوق الثابتة عند انتهاء صلاحيته.
وخلال فترة الرهان، تظل مستويات السوق هذه ثابتة. احتمالات تتحرك لتعكس احتمال تغيير النتيجة.
تتوقع أن يرتفع السوق إلى ما فوق 4645.2 بحلول نهاية الفترة عند الساعة 13:00. كنت حصة 100 في 4/1.
عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى فوق 4645.2، على سبيل المثال 4651.2. لقد فزت وجمع عوائد 500 بما في ذلك حصتك الأصلية من 100. عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى أقل من 4645.2، على سبيل المثال 4634.8. الرهان قد فقد. .
لقد اخترت الرهان على خط الوسط (مستوى البدء) في الساعة 12:50. لقد تحققت لمعرفة ما هو المستوى في الوقت الحقيقي ل فتس حاليا والعثور عليه في 4640.3 (منذ المستوى الحقيقي في الوقت الحقيقي ل فتس غيرت احتمالات المرتبطة بكل مستوى انتقلت). كنت تشعر أن هذا المستوى سوف يسقط بين الآن و 13:00 ونتوقع أن تنتهي في الساعة 13:00 لتكون أقل من مستوى خط المتوسط ​​من 4636.1. نحن الآن نقدم احتمالات 7/2 على مستوى سوق خط فاينانشال تايمز في منتصف التشطيبات أقل من 4636.1 كما هو مبين في الرسم التوضيحي أدناه. عليك أن تقرر حصة 20.
عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى أقل من 4636.1، على سبيل المثال 4630.2. لقد فزت وجمع المكاسب من 90 بما في ذلك حصتك الأصلية من 20. عند الساعة 13:00، ينتهي السوق عند مستوى فوق 4636.1، على سبيل المثال، 4640.2. الرهان قد فقد.
يمكنك الرهان على أي اتجاه (صعودا أو هبوطا) على أي من الخطوط الثابتة الثلاثة في أي لحظة خلال فترة الرهان. من المهم أن نلاحظ أن الاحتمالات تتغير مع حركة السوق ومرور الوقت، وهذا الاحتمال قد تكون أكثر أو أقل مواتية في مرحلة ما بعد وضع الرهان.
ثابت خلاف / تتحرك مستوى الرهان.
الاحتمالات المرتبطة بكل سطر، والوقت المتبقي لانتهاء ذلك السوق بعينه.
يمكنك أن تأخذ واحد من اثنين من وجهات النظر على كل سطر:
سوف ينتهي السوق فوق مستوى السوق الحالي عند انتهاء الصلاحية، أو سوف ينتهي السوق دون مستوى السوق الحالي عند انتهاء صلاحيته.
ويظهر انتشار السوق في خط الوسط احتمالات الصفر (1/1) على مستويين في السوق حول المستوى الحالي ل فتس. وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه لتوضيح ذلك، يمكن ملاحظة أن مستوى خط الوسط هو 4636.3. مستويات انتشار السوق في خط الوسط هي 4633.3 و 4639.3. خط الوسط المنتشر يوفر خلاف أفضل من سوق خط الوسط القياسية لأن السعر الفعلي فتس يجب أن تواجه المزيد من التغيير من أجل الرهان للفوز.
في الساعة 16:36، ينتهي السوق دون 4614.9، على سبيل المثال 4601.9. لقد ربحت وجمع المكاسب و الجنيه؛ 60 بما في ذلك حصتك الأصلية من و جنيه؛ 10. في الساعة 16:36، ينتهي السوق فوق 4614.9، على سبيل المثال 4631.8. الرهان قد فقد.
ومن المهم أن نلاحظ أن المستويات ستتغير مع حركة السوق وعلى مر الزمن. المستويات قد تكون أكثر أو أقل مواتية في مرحلة ما بعد وضع الرهان. كما يتم التوصل إلى نهاية فترة الرهان، فإن خطوط تتلاقى بشكل طبيعي. يتم عرض نفس الاحتمالات دائما، وذلك لتعكس تغير احتمال النتائج، فإن خطوط تتحرك نحو قيمة مركزية.

هل تداول القمار؟ الجواب قد مفاجأة لك.
للإجابة على هذا السؤال، هو تداول العملات الأجنبية القمار، لدينا لكسر ذلك من خلال تعريف جدا ما هو للمقامرة. ولكن قبل أن نفعل ذلك، أريد أن أشارك لمحة موجزة عن الطريقة التي كنت أفكر في التجارة والمقامرة.
أتذكر عندما بدأت التداول في الفوركس مرة أخرى في أواخر عام 2007، قبل ما يزيد قليلا عن 6 سنوات. كلما كان موضوع التداول سوف يأتي في اجتماع اجتماعي، وكنت عادة سريعة جدا لتتناغم في. كنت فخورة جدا أن أكون & # 8220؛ تاجر & # 8221 ؛. دون أن تفشل، واحدة من أول تعليقات الناس سيجعل،
& # 8220؛ أوه، لذلك يجب أن ترغب في المقامرة & # 8221 ؛. أو المفضلة الشخصية، & # 8220؛ يجب أن تحب الذهاب إلى فيغاس! & # 8221 ؛. كونه تاجر ساذجة كنت في ذلك الوقت، وأود أن تحصل على الدفاعية قليلا والرد مع شيء مثل،
& # 8220؛ لا، ليس حقا & # 8230؛ التداول ليس مثل المقامرة إذا كنت تعرف ما تفعله & # 8221 ؛. بالطبع في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة ما كنت أفعل، ولكن هذا & # 8217؛ ق بجانب نقطة.
سريع إلى الأمام إلى اليوم & # 8230؛ كان صبي أنا خاطئة عن هذا البيان.
لا يخطئ عن الناس، التداول هو القمار!
في ما يلي ما يقوله قاموس وبستر & # 8217؛ حول تعريف الكلمة & # 8220؛ المقامرة & # 8221 ؛:
لخطر فقدان (مبلغ من المال) في لعبة أو الرهان للعب اللعبة التي يمكنك الفوز أو فقدان المال أو الممتلكات لخطر فقدان (شيء قيمة أو مهمة) من أجل القيام أو تحقيق شيء.
لاحظ موضوعا مشتركا؟ & # 8220؛ & # 8221 المخاطر. و & # 8220؛ فقدان & # 8221 ؛. إذا كان هناك أمرين يعرفه متداول الفوركس، فإنه & # 8217؛ أن هناك & # 8217؛ دائما خطر وسوف تفقد المال في مرحلة ما. انها مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية كمتداول فوركس.
فلماذا تفعل الكثير من الفوركس & # 8220؛ الايجابيات & # 8221؛ أحب أن أخبركم بأن التداول لا يعني القمار؟ أو أن استراتيجيتها الجديدة والمحسنة هي شيء مؤكد بمعدل فوز بنسبة 98٪؟ لأنهم يريدون أن يبيعوا منتجاتهم، بطبيعة الحال. إنهم يريدون منك أن تشعر وكأنك & # 8217؛ لم يعد القمار. لأن القمار هو شيء سيء، أليس كذلك؟ الحقيقة قد مفاجأة لك.
ما هي الحقيقة؟ والحقيقة هي أنه حتى & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛ في البنوك الكبيرة وصناديق التحوط المقامرة في كل مرة يجلسون على الكمبيوتر التجارية الخاصة بهم. ولكن (و هو كبير ولكن ولكن) هناك فرق المتأصل بين كيفية مقامرة وكيف 99.9٪ من تجار الفوركس التجزئة مقامرة. إنه شيء صغير يسمى & # 8220؛ الاحتمالات & # 8221 ؛.
تعلم التفكير في الاحتمالات.
كل ذلك يأتي إلى وضع الصفقات حيث يكون الفوز المحتمل أعلى من الخسارة المحتملة. وبعبارة أخرى، التراص الاحتمالات في صالحك. في درس سابق، كتبت عن حركة السعر والتقارب. إن & # 8220؛ كونفلانس فاكتورس & # 8221؛ لديك في صالحك على أي تجارة واحدة، وارتفاع احتمال أن التجارة سوف تجعلك المال.
هكذا تداول العملات الأجنبية؟
تداول الفوركس هو الشكل النهائي للمقامرة. نصل إلى مراجعة العمل السعر الماضي قبل وضع على التجارة. يمكنك أن تتخيل الحصول على رؤية تاجر & # 8217؛ s اليد قبل اتخاذ قرار في الكازينو؟ هذا & # 8217؛ s بالضبط ما يمكننا القيام به في الفوركس.
ومع ذلك، فإن هذه الميزة التي & # 8217؛ كنت قد أعطيت لمتداول الفوركس تذهب إلى النفايات إلا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها لصالحك. المفتاح هو العثور على عوامل التقاء الصحيحة التي كومة الاحتمالات في صالحك. هنا & # 8217؛ s ما يشبه.
لاحظ كيف نحن الآن في التجارة حيث لدينا خمسة عوامل مختلفة لصالحنا. كل هذه العوامل تعني احتمال أكبر بأن هذه التجارة سوف تجعلنا المال، وأنها فعلت.
السعر شريط دبوس العمل على الرسم البياني اليومي السعر يرفض مستوى رئيسي هذا الاتجاه هو أعلى المتوسطات المتحركة هي توفير الدعم الديناميكي لا مقاومة فورية إلى الاتجاه الصعودي.
فلنرجع إلى مثال الكازينو لمدة ثانية. يمكننا أن نتعلم شيئا من الكازينوهات. يجب أن يكون هدف أي تاجر الفوركس للتجارة حسابهم مثل مالك كازينو يدير له / عملها. يعرف مالكو الكازينو أنهم سيخسرون المال على بعض العملاء، إلا أن تكلفة القيام بالأعمال التجارية. ولكنهم يعرفون أيضا أنه بحلول نهاية العام، انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية تتحقق الربح لأن الاحتمالات هي مكدسة في صالحهم.
لذلك بدء التداول حسابك مثل مالك الكازينو يدير له / أعمالها باستخدام حركة السعر والتقارب، والبدء في التراص الصعاب لصالحك.
أوه، وفي المرة القادمة يسأل شخص ما إذا كنت ترغب في المقامرة، فقط الإجابة مع، & # 8220؛ نعم، ولكن فقط إذا كانت مكدسة الاحتمالات في صالحي & # 8221؛. ثم انتظر نظرة غريبة أنها تعطيك. 😉
هل تعتقد أن التداول هو القمار؟ لا تتردد في ترك أفكارك أو الأسئلة في قسم التعليقات أدناه وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من الرد.
أنت لا تعرف ما تتحدث عنه ويقنعني بأنك لست تاجرا جيدا لأنه لو كنت تعرف أن التداول ليس القمار لأنه يتطلب مهارات متخصصة جدا لكي يكون ناجحا. يمكنك القول بأن الناس الذين ليس لديهم تلك المهارات، وهناك العديد منهم القمار. ولكن القلة التي اكتسبت المهارات وتعرف ما تقوم به ليست المقامرين. لذلك أنت لا مصداقية كالتاجر. انا اسف. يجب عدم التداول.
آسف كنت تشعر بهذه الطريقة، جوستين. ولكن وفقا لويكيبيديا & # 8220؛ القمار هو الرهان من المال أو شيء من القيمة (المشار إليها باسم & # 8220؛ الرهانات & # 8221؛) على حدث مع نتائج غير مؤكدة مع الهدف الأساسي من كسب المال و / أو المواد البضائع & # 8221؛
اختر التعريف من أي مصدر تفضله؛ انهم & # 8217؛ إعادة كل نفس.
الرهان من المال على الحدث مع نتيجة غير مؤكدة مع القصد الأساسي من كسب المال & # 8211؛ الذي يبدو وكأنه التداول بالنسبة لي.
كل المقامرة الأعمال إلى حد ما، وليس مجرد التاجر. ولكن هذا يعني أنه لا يمكنك الفوز باستمرار على مدى فترة طويلة.
وبطبيعة الحال، يمكننا أن نتفق أيضا على عدم الاتفاق. أنا & # 8217؛ م بخير مع ذلك أيضا.
إذا كنت تعتقد بهذه الطريقة، يمكنك أن تقول الآباء والأمهات الذين يهتمون بأطفالهم وتزويدهم بكل شيء في القدرة على الاعتقاد بأن الأطفال سوف يعتني بهم في المقابل عندما تكون هناك حاجة وعندما الأطفال خندق والدهم ليكون في منازل الشيخوخة، و الوالد كان القمار. رجل الأعمال الذي يعتمد بثقة على حدسه وقدراته على تنمية الأعمال التجارية هو القمار. المستثمرون الذين يستثمرون في الشركات والأسهم هم القمار. ومع ذلك فإن الفرد الذي يعمل بجد للحصول على وظيفة الحلم هو القمار لأن معظم الوقت الطامح لا ينتهي مع وظيفة الحلم أو لجعل الأمور أسوأ حتى العاطلين عن العمل. كل هؤلاء الناس لا يعرفون شيئا أكثر من التاريخ المعروف لهم وهم القمار مع الوقت والمال والموارد. عندما بدأت تداول الفوركس، بدأت مع الحسابات التجريبية وتداولت دون القيام بأي تحليل. انتهى بي الأمر تهب حسابي الكامل. كنت القمار. لقد كان 2 سنوات الآن وأنا لا تزال في عملية التعلم، لأنني لا أريد أن المقامرة. كيف يمكنني فعل ذلك. لا التداول على أساس العواطف، والتجارة تستند فقط على الحقائق، والحصول على تحديثات الأخبار باستمرار، اتبع الموجهين، والبحوث، واختبار الظهر. وأنا قادر على تحقيق الربح الآن. أولئك الذين يعتقدون الفوركس هو القمار كنت يتم تعيين لفقد 100٪. أولئك الذين يعتقدون أنه عمل جدي أو استثمار مشروع وتفعل كل ما هو ضروري لنجاحها، ويضمن نجاحك.
حظا سعيدا.
انها مسلية مدى عميق التاجر لدينا إغوس يمكن ربط فكرة أن ما نقوم به هو أبسط من نبلر من القمار. أعتقد أن جاستن جعل من الواضح تماما ما هو تعريف المقامرة الذي يستخدمه: المخاطرة بشيء تملكه (رأس المال) مقابل احتمال كسب الأرباح على رأس المال، مع التحذير من بذل قصارى جهدك لضمان احتمالات في صالحك .
أولئك الذين يعتقدون أن العملات الأجنبية هي القمار حيث يمكنك & # 8217؛ ر تساعد على تغيير الاحتمالات وأنه من الأفضل أن تذهب إليه فقط & # 8212؛ سوف تفقد، بالتأكيد. تماما مثل الناس الذين يذهبون إلى فيغاس و دون & # 8217؛ ر تلعب خلاف سوف تفقد أيضا.
فلماذا يتمكن بعض الناس من الحفاظ على ميزة في المقامرة، أو ميزة في التداول؟ ب / ج شيء عن عمليتهم يسمح لهم فقط مقامرة انتقائية عندما تكون الاحتمالات في صالحهم.
من خلال معظم تقدير الأشخاص الانعكاسي، لا يتم المقامرة بأكثر من ذلك، فإن معظم الأشخاص يفترضون أن & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ يجب أن تنطوي على احتمالات عالية من الفشل لأي مشارك.
انها & # 8217؛ s كل الدلالات؛ هناك مقامرون محترفون ناجحون (الذين يستغلون بشكل منهجي المزايا الرئيسية والمحتملة المتكررة من أجل كسب أكثر مما يخسرونه بمرور الوقت، وذلك باستخدام إدخالات عالية الاحتمالات وإستراتيجيات إدارة الأموال المعقولة لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات / تقليل الخسائر)، وهناك متداولون نفسه).
وقال حسنا، داكاو. كنت أعرف دائما أن هذا المنصب سيحظى بقدر كبير من الاهتمام لأنه موضوع مثير للجدل، على أقل تقدير.
أريد أن أعرف ولها مهارات فوريكسكان كنت مساعدتي شكرا.
الاستثمار، والتداول، بالنسبة لي ليس القمار، كما كنت تملك أسهم في الشركة المعنية. كنت وضعت أموالك في البنك أو جمعية البناء والحصول على معدل فائدة ثابت. تستثمر في سوق الأسهم على أمل أن تجعل أكثر مما هو عليه في البنك أو جمعية البناء مع العلم أن كنت تأخذ على مخاطر أكبر. الاستثمار في حصة واحدة يأخذ في الاعتبار أساسيات الشركة، وكيف يتم تشغيلها الخ .. القمار مثل E G رمي النرد أو لعبة الروليت، حيث لديك أي سيطرة على الإطلاق.
وإذا لم يكن لدينا بنوك وشركات خاصة تستثمر في شركات، فإن حضارتنا لن تكون متقدمة حتى الآن.
أليكس، هذا المنصب هو عن التداول، وليس الاستثمار. وهذان أمران مختلفان جدا، لا سيما عند الإشارة إلى العملة الورقية.
لم أكن أقامر أموالي في سوق الفوركس ولكن حتى أن أبدأ الشركة التي أريد أن أتعامل معها ويقول أن عليك أن تجعل ما لا يقل عن 20000 في السنة التي لا & # 8217؛ ر. هل هناك أي طريقة للتغلب على هذه؟
أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما ما أنت & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى، آسف.
لدي سؤال مهم واحد يتعلق بتداول الفوركس. إذا كان مثل القمار، كيف هناك صناديق تداول العملات الأجنبية التي هي ناجحة وتعطى 10٪ في الأسبوع، لمدة 50 أسبوعا + بالفعل؟
هل هؤلاء التجار الفوركس محظوظين فقط، أو كيف يمكن أن يكون مانتين أن يكون 10٪ حافة؟
يرجى أخذ وقتك للرد، عام غريبة حقا إلى التفسير الخاص بك.
إلياس، النقطة من هذا المنصب هو أن تحتاج إلى التجارة مثل الكازينوهات (عن طريق التراص خلاف في صالحك). من خلال تعريفه ذاته، فإن التداول هو القمار (لذلك هي أشياء كثيرة في الحياة)، ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن 'ر الربح باستمرار. I & # 8217؛ م دليل حي على ذلك.
التداول ليس القمار، فمن الممكن لكسب المال في السوق، فقط أولئك الذين يعرفون السوق كيف تتحرك. السوق دائما لا تعمل بنفس الطريقة في بعض الوقت لديك بعيدا عن market. i أعرف أن، فعلت أن، أنا جعلت المال.
راجيش، بالطبع أنه & # 8217؛ s ممكن لكسب المال باستمرار. يبدو أنك غاب عن نقطة آخر، وهو أن التجارة مثل كازينو عن طريق التراص الصعاب لصالحك.
التشابه في القمار هو أن نتيجة تجارة واحدة غير معروفة وغير معروف. يمكنك محاولة لزيادة بروبليانس مع أكثر كونفلنسيز، لكنه لا يزال رامدوم. تجار جادة كسب المال عن طريق سلسلة من الصفقات مع مكافأة المخاطر المناسبة.
باول، وأنا أتفق في الغالب مع ذلك. شكرا على التعليق.
المادة الحقيقية تماما. لا توجد وسيلة لضمان التجارة الخاصة بك وسوف يكون الربح. في كل مرة تقوم بإدخالها في التجارة (لا يسأل إستراتيجيتك، مؤشر، أخبار، الخ) يجب أن تكون مستعدا لخسارة محتملة.
لوكاس، كنت حصلت عليه!
أنا & # 8217؛ م جيدة الفوركس وتاجر الأسهم وفي نهاية اليوم لها مقامرة لأن لا أحد يعرف ما إذا كان & # 8217؛ ق صعودا وهبوطا أو في فن الدوائر وهذا لماذا نستخدم وقف الخسارة.
شكرا للمشاركة.
نعم هي المقامرة.
أوافق، أنا & # 8217؛ مم غير متأكد لماذا الناس يحصلون على جدية جدا حول التقنية للكلمة. I & # 8217؛ د أقول استثمارها أكثر من القمار ولكن في نهاية اليوم أنت & # 8217؛ المخاطرة a للحصول على أكبر b.
شكرا لتقاسم، أندرو.
إذا كان بعض الجسم فتح مطعم. وانه يتوقع الناس أن يأتي إليه. هل هو القمار، إذا كان "هو يعني كل شيء في حياتنا هو القمار. فوريكس يحتاج المهارات حتى أكيند من جوب.
إذا كنت تعرف مقامرة كما أخذ على المخاطر على أمل النتيجة المرجوة، ثم نعم، فتح مطعم جديد هو مقامرة. معظم مساعي الحياة هي المقامرة إذا كنت التوقف والتفكير في ذلك. ولكن كما ذكرت في السابق، لا يعني ذلك أنه لا يمكن أن يكون لديك ميزة والفوز على المدى الطويل.
التداول يعني دورة العرض والطلب. تحصل على العرض حتى إذا كان هناك الطلب الذي تبيع العرض الخاص بك. إذا كان لديك نشاط تجاري، على سبيل المثال بيع الفواكه الخ، إذا كان رجل الأعمال يحصل على 5 رسوم من التفاح، كيف متأكد من أنه سيتم بيع جميع الرسوم 5 من التفاح؟ وبطبيعة الحال انه ليس متأكدا إذا كان سيتم بيع كل شيء، وربما بعض سيكون فاسدة وهذا هو خسارته. هو أن القمار؟ ربما لعب القمار بمعنى أن عليك أن تأخذ الخسارة، ولكن هذا & # 8217؛ ق كيف الأعمال هو، احتمال.
صحيح جدا. وأعتقد أن بعض الناس يحصلون على التعريف الحرفي للمقامرة الخلط مع فكرة القمار. كل تجارة هي مقامرة إلى حد ما، ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن يكون لها ميزة والفوز على المدى الطويل.
نعم ما زلت أعتقد تداول العملات الأجنبية هو القمار، حاولت ذلك من قبل على الرغم من أنني لم أفهم الكثير من ما كنت تدرس وفقد الكثير من المال جعلني أدرك أنني كنت مجرد مثل مقامر في منصة مختلفة من الرهان.
يمكنني جعل مهنة من تداول العملات الأجنبية؟
أنا لا أريد أن أعمل وظيفة ذوي الياقات البيضاء طوال حياتي.
الفوركس يذكرني بإنشاء البنك المركزي الذي يسيطر عليه القطاع الخاص من خلال جعل خداع الجمهور أو المنافق. شكله لطيف من القمار. دفعت العديد من الناس الدينية والأخلاقية في مقامرة عن طريق الخلط بينها، هؤلاء لن نحاول الفوركس إذا كانوا يعرفون ذلك بوضوح. أعرف الكثير من المسلمين بما في ذلك لي مقامرة في الفوركس دون معرفة أن مقامرة. انها غير أخلاقية أكثر من مقامرة لأنها تقوم على النفاق. وأعتقد أن المنافق أو الأميين فقط سوف يطلق عليه التداول بدلا من المقامرة.
حتى جوستين، أنت لست في أي حال تثبيط أي شخص من النظر في هذا (تداول العملات الأجنبية) كمشروع مستقر للدخل للشروع في & # 8230؛. أما بالنسبة لتعريفك، وخيارات الحياة في حد ذاتها، هي المقامرة. وهي مصحوبة بإمكانية حدوث عواقب إيجابية أو سلبية. وقال ذلك، أنا بدأت للتو على التداول. & # 8230 ؛. هي احتمال جيدة؟
نعم إنه كذلك. لأن ببساطة لا يمكن لأي شخص أن يقول ما غدا سيجلب، في نهاية المطاف التداول هي لعبة غيسينغ مع نوع من الاحتمالات على طول.
[& # 8230؛] مثل الكازينوهات. الكازينو يجعل القرارات التجارية على أساس الاحتمالات، وليس الاحتمالات. من خلال التفكير من حيث الاحتمالات، وسوف تبدأ حتما التراص الصعاب لصالحك. هذه هي الطريقة التي يقوم بها تاجر الفوركس المربح [& # 8230؛]
أعتقد أن جوستين ضربها على نقطة دا. إذا كنا يمكن أن مجرد ونداستاند دا معنى دا كلمة مقامرة نحن & # 8217؛ د بشكل واضح فهم ما هو التركيز على موضوع ديز. في بسيطة، مقامرة يعني الرهان مع في لعبة أو اللعب مع نية التنبؤ دا النتيجة غير معروفة. دا نفسه هو ما يفعله الناس مع النقد الاجنبى بغض النظر عن التقنيات الفنية وعلى الإطلاق التحليل المستخدمة. ضع في اعتبارك a & # 8220؛ غيم & # 8221؛ مع القواعد المترتبة. هذا هو كل التجار الفوركس هم المقامرون. أوه بي دا واي، في المرة القادمة عندما يسأل شخص ما إذا كنت مقامر أو لا أقول & # 8220؛ نعم & # 8221؛ ولكن أفعل ذلك مع ما أداة أو @ المنزل في غرفة ما لا في كازينو. ثناكس جوستين ش مجرد ضرب على دا بقعة وأنا بليف ديز سوف تساعد أيضا أولئك الذين لا wan2 تنطوي على أنفسهم في مقامرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment