Monday 19 February 2018

الفوركس مراجعة قشارة السيارات


أداة جديدة مذهلة يتيح لك البنك 75 نقطة في كل مرة يتحرك السعر 20 نقطة؛ 105 نقطة على 30 نقل بيب؛ 165 نقطة على نقل 40 نقطة.
البرمجيات حتى التجار قطرة الميت بسيطة يمكن أن تبدأ جعل النقاط ثلاثية أرقام في اليوم الأول جدا مع أي خبرة في التداول السابقة!
أوبديت: الاستعراضات تأتي في.
لسوء الحظ، كانت الأسواق بطيئة جدا أمس واليوم، في محاولة حقا أوتوسكالر الخاص بك بشكل صحيح، ولكن من المسلم به أنا جعلت 65 نقطة في وقت مبكر أمس على اثنين من أشواط قصيرة وأعتقد أنني ذاهب الى الكثير من المرح مع هذا إي. يبدو أن هذه هي المرة الأولى أي شيء لقد اشتريت أن من المفترض أن تضيف إلى بلدي 'الخط السفلي' هو في الواقع سوف تكون جديرة بالاهتمام بالنسبة لي لذلك شكرا، جيف !!
جيف، هذا إي رائع. من خطوة 75 نقطة من بلدي الدخول على كل من أزواج غي و غي أدليت 200 نقطة، وهذا هو مع إغلاق بعض المواقف في وقت مبكر !! أنا حتى تستخدم لأكثر من واعدة وتحت الأداء مع المنتجات. هذا رائع شكرا جزيلا لك، أيضا لمساعدتكم في هذه المسألة.
(تابع ليون مع البريد الإلكتروني الثاني في اليوم التالي)
جيف، ماذا يمكنني أن أقول. اليوم ربح 126 نقطة على زوج يورو / ين مع سعر الدخول 106.14 تب 106.51 4 الكثير في انتظار الإعداد (45 نقطة تحرك)
بدأت الليلة الماضية وشبكت 69 نقطة على الممارسة.
حساب في 4 ساعات فقط 12 دقيقة! هذا يبدو أكثر واعدة.
الشيء الذي رأيته في 3 سنوات من محاولة لفهم الفوركس. أنا.
تمكنت من تشكيل النظام الخاص بي الذي يعطيني أفضل من كسر.
حتى أنها لم تحقق أبدا الكثير من العائدات في مثل هذا الوقت القصير.
فعلت في أول محاولة لي باستخدام أوتوسكالر.
لا أهتم بالرعاية إذا كنت تجدد العلامة التجارية الجديدة أو تتعامل مع شخص يتمتع بخبرة طويلة في ظل الحزام، فإن الاحتمالات مثيرة للإعجاب بأنك لا تدخر أي نوع من المال الجاد تداول الفوركس، لسببين بسيطين جدا ولكن قويين:
1. الأسواق هي مجرد شقة جدا حوالي 95٪ من الوقت. يمكنك قضاء ساعات أمام المخططات الخاصة بك، في انتظار تلك الخطوة الكبيرة لملء حساب التداول الخاص بك. ولكن يمكنك قضاء حرفيا أيام على الانتظار نهاية وأبدا نرى أكثر من 40 أو 50 خطوة نقطة التي يمكن أن يستغرق ساعات للذهاب من البداية الى النهاية. وبطبيعة الحال، عندما تتحرك خطوة كبيرة، يبدو دائما عندما كنت & # 8217؛ نائما أو بعيدا عن المخططات الخاصة بك لفترة من الوقت.
كل ما يهم حقا هو أن تنفق معظم وقتك في مشاهدة حسابك ترتفع أو لأسفل قليلا في وقت واحد، مع أي مكاسب حقيقية للتحدث عنه.
2. المشكلة الأخرى لديك هو أنت! أنا & # 8217؛ لا تحاول إهانة أي شخص هنا، ولكن الحقيقة هي أننا كما البشر مدفوعا الجشع والخوف، وخصوصا عند التداول. إذا دخلنا في تجارة تتحرك فعليا لصالحنا، فإن جشعنا يأخذنا ونلتزم حولنا لمعرفة ما إذا كنا نستطيع أن نجعل عدد قليل من النقاط، فقط لمشاهدة التجارة تذوب أمام أعيننا وينتهي الأمر بالخروج مع القليل أو لا شيء لإظهار ذلك.
أو حتى أسوأ من ذلك، نذهب إلى التجارة مع خطة لجعل 30 نقطة، وعندما سعر الأكشاك في +7 لفترة من الوقت، نبدأ أن نخاف كنا مخطئين حول التجارة والخروج مع أرباحنا هائلة، لنرى فقط تحركنا التجاري إلى +30 دوننا. لدينا & # 8220؛ الخوف من فقدان & # 8221؛ تغلبنا على جشعنا وانتهى بنا الأمر إلى الأفقر.
المشكلة الأولى (سوق مسطح)؟
لا يوجد أي شيء يمكنك أو أفعله لإجبار الأسواق على نطاقات يومية تتراوح بين 200 أو 300 نقطة.
الطمع والخوف من الخسارة على حد سواء التغلب عليها بسهولة ويمكن فعلا تسخير لصالحك، طالما أن الظروف هي حق. نحن ندخل في الطمع ببساطة لأننا بحاجة إلى جعل ما يكفي من النقاط لتبرير الوقت الذي ننفق التداول. وبما أن معظم صفقاتنا لا تلبي هذه الحاجة، فإننا في نهاية المطاف معلقة وقتا طويلا في محاولة للضغط على بضع نقاط أكثر من التجارة التي تقوم بعمل جيد وينتهي في نهاية المطاف فقدان كل شيء في هذه العملية.
ولكن ماذا لو كان هناك طريقة ل & # 8221؛ ضغط & # 8221؛ تلك النقاط الإضافية من مجرد كل التجارة كربي لك & # 8217؛ سوف تجد على الرسوم البيانية الخاصة بك؟ أعني تلك التحركات التي تتراوح صعودا وهبوطا لمدة 20 أو 30 نقطة كل صباح طويلة دون أي وقت مضى حقا الذهاب إلى أي مكان؟
ماذا لو كنت في كل مرة كنت أخذت التجارة التي انتقلت 20 نقطة، كنت بنكيت 75 نقطة؟
أو إذا كنت حصلت على التجارة التي انتقلت الاتجاه الخاص بك لمدة 30 نقطة، لك.
بنكية 105 نقطة؟
أو عندما كنت أخيرا مزلاج على التجارة لائق ذلك.
يدير 40 نقطة، وجعلت 165 نقطة للخروج منه؟
هل تريد أن تكون كافية لتلبية حاجتك للنقاط؟
هل استقالت عن هذا اليوم بعد أن كانت 75، 100، حتى 200 نقطة، لمجرد أن يكون الكثير من السبق في التداول غدا & # 8217؛ s؟
بالطبع كنت.
لذلك ماذا لو قلت لك أن هناك طريقة، بدءا الآن، هل يمكن أن تتغلب على الفور كل تلك المشاعر السلبية التي تعيق لكم، والسماح لك للبدء فورا جعل أنواع الأرباح التي فكرت كانت متاحة في الفوركس ولكن حتى الآن لديها لم يكن في أي مكان أن ينظر إليها؟
انها & # 8217؛ s فوركس أوتوسالر لانقاذ!
الفوركس أوتوسكالر هو برنامج مصمم لمنصة MT4 التي تسمح لك & # 8220؛ مقياس في & # 8221؛ إلى الصفقات الفائزة (على نطاق يعني إضافة وظائف إضافية إلى التجارة الأصلية) مما يتيح لك 2، 3، 4 حتى 10 أضعاف الأرباح التي يمكن أن تجعل خلاف ذلك مع مجرد تجارة واحدة.
ولكن في الوقت نفسه، من خلال استخدام تقنية الوقف المرن المضمنة في فوريكس أوتوسكالر، يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك إلى ما لا يزيد عن ما كنت قد فقدت إذا ذهبت التجارة واحدة سيئة لك.
وأنا أعلم أنه يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن الفوركس أوتوسكالر هو صفقة حقيقية، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك في لحظة واحدة.
ولكن أولا، اسمحوا لي أن أتوقف لحظة وأقول لكم قليلا عن نفسي.
I & # 8217؛ م جيف جلينليس، صاحب موقع Simple4XSystem، حيث على مدى السنوات القليلة الماضية لقد علمت مئات الناس للتجارة الفوركس باستخدام رينكو الرسوم البيانية التكنولوجيا. أنا أيضا كتبت اثنين من الكتب الأكثر مبيعا على الفوركس (& # 8220؛ البقاء على قيد الحياة و ازدهار & # 8221؛ و & # 8220؛ حساسة الفوركس & # 8221؛، وكلاهما متاح على الأمازون وفي المكتبات المختارة في جميع أنحاء العالم).
ولكن الأهم من ذلك، أنا & # 8217؛ م تاجر. أعيش، والتنفس، وتناول الطعام والنوم التداول.
نعم أو أعرف كيف يكره معظم الناس صباح يوم الاثنين؟
الاثنين الصباح يعني لدي أسبوع كامل قبل لي للتجارة.
ولكن أنا & # 8217؛ م لا تختلف عن أنت. أنا & # 8217؛ قضى السنوات ال 3 الماضية يحدق في نفس المخططات المسطحة، قضاء ساعات في انتظار شيء، أي شيء يحدث لتبرير اتخاذ التجارة.
وفي كثير من الأحيان، إما في نهاية المطاف لا تتداول على الإطلاق منذ أنا لم تحصل على إشارة كريمة لاتخاذ، أو ينتهي الأمر في بعض الذهاب إلى أي مكان كربي التجارة التي تقع بعد حوالي 5 دقائق بعد أن تحصل في. إذا كان هذا قد تم تجربتك أيضا، تعرف فقط أنه ليس & # 8217؛ رسكو؛ s ليس لديك خطأ & # 8230؛ الأسواق كانت بائسة للتو للتجارة منذ فترة وجيزة من تحطم 2008.
ولكن أخيرا حصلت على المرضى والتعب من إضاعة ساعات أمام بلدي منصة وتنتهي يوم بلدي مع القليل أو لا شيء لتظهر لذلك.
أنا شوق للعودة إلى تلك الأيام التجارية مجنون من 2006-2008، حيث يمكنك فقط عن قرب عينيك واختيار الرسم البياني والاتجاه وإيجاد التجارة لائق.
ولكن بما أنه يبدو واضحا جدا تلك الأيام ذهبت إلى الأبد، قررت أن تفعل الشيء التالي أفضل:
أنا خلقت بيئة تجارية حيث يمكنني تكرار تلك الأوقات حيث كنت أغلق الصفقات ل 50، 100، حتى 200 أو أكثر من النقاط، حتى في الأوقات التي كانت عالقة الأسعار في نطاق ضيق مستحيلة تقريبا.
العمل مع صديقي جاك راهوان، أنشأنا فوركس أوتوسكالر والتداول لم يكن أفضل (أو أكثر متعة!)
تخيل كيف سيكون التداول رائعة بالنسبة لك، مع العلم أن تقريبا في كل مرة كنت جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكنت تقف فرصة ممتازة للمشي بعيدا في غضون 20-30 دقيقة تصل 100 نقطة أو أكثر!
وهذا يعني عدم سحب المزيد من نفسك من السرير في الساعة الثانية صباحا على أمل التقاط واحدة من هذه التحركات الكبيرة التي تحدث مرارا وتكرارا في لندن المفتوحة.
وهذا يعني عدم فقدان المزيد من النوم والمشي حول بقية اليوم مثل غيبوبة، لمجرد محاولة ناب 10 أو 20 نقطة في اليوم.
والأهم من ذلك كله، فهذا يعني أنك يمكن أن تبدأ أخيرا كسب هذا النوع من المال كنت أعرف كان هناك في الفوركس ولكن يبدو إلى الأبد أن يكون فقط من متناول يدك!
مكافأة كبيرة على كل هذا هو لا يمكنك البدء فقط في جعل بعض المال لائق والتاجر، ولكن يمكنك أيضا تحرير ساعات من الوقت الذي يضيع في الماضي، وانخفض أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والانتظار لشيء ما يحدث في الأسواق. سيكون لديك المزيد من الوقت لنفسك، والمزيد من الوقت لعائلتك، والمزيد من الوقت (والمزيد من المال) لقضاء السعي الهوايات & # 8230؛
هذه قطعة صغيرة من البرمجيات يمكن أن تغير حياتك تماما للأفضل.
وأنه & # 8217؛ ق ميتة بسيطة لتثبيت وتشغيل. إذا كنت تستطيع نسخ ولصق، يمكنك الحصول على الفوركس AutoScaler_v1.5 وتشغيلها في أقل من 1 دقيقة.
وإذا لم تتمكن من النسخ واللصق، فسأعلمك كيفية القيام بذلك قبل البدء!
وأنا أعلم في قلبي أن الفوركس AutoScaler_v1.5 هو أفضل وسيلة لضرب الفوركس و MT4 المجتمع في السنوات الخمس الماضية.
ولكن أنا & # 8217؛ م لا يطلب منك أن تأخذ لي في كلمتي.
مجرد إلقاء نظرة على كيفية تحول عدد قليل من الصفقات الأخيرة باستخدام الفوركس AutoScaler_v1.5:
23 أكتوبر @ 21:14 باعت الذهب @ $ 1707.41 ث / 5 أوامر المعلقة كل نقطتين.
الهدف ضرب @ 21:36.
6 تداولات & # 8212؛ 144.6 نقطة في 22 دقيقة.
24 أكتوبر @ 17:25 بيعت الذهب @ $ 1706.56 ث / 5 أوامر المعلقة كل 2 نقطة.
الهدف ضرب @ 17:29.
25 أكتوبر @ 4:28 اشترى الذهب @ $ 1707.69 ث / 5 أوامر معلقة كل 2 نقطة.
الهدف ضرب @ 9:00.
6 الصفقات & # 8212؛ 168.6 نقطة في 4.5 ساعة.
5 نوفمبر @ 13:54 اشترى الذهب @ $ 1678.50 ث / 5 أوامر معلقة كل 2 نقطة.
ضرب الهدف @ 17:08.
6 تداولات & # 8212؛ 213.6 نقطة في 3 ساعات، 14 دقيقة.
7 نوفمبر @ 16:34 بيعت الذهب @ $ 1721.65 ث / 5 أوامر المعلقة كل 3 نقاط.
ضرب الهدف @ 16:41.
6 تداولات & # 8212؛ 204 نقطة في 7 دقائق.
وكان أي شيء من هذه ترادس بأي شكل من الأشكال غير عادية - وكانت هذه بسيطة 20-40 التحركات نقطة أن يحدث كل يوم تداول واحد.
الآن يجب أن تعرف أنك بحاجة إلى إضافة الفوركس أوتوسكالر إلى أدوات التداول الخاصة بك. تحتاج إلى البدء في صنع 75-165 نقطة في كل صفقة، حتى عندما تمسك السوق في واحدة من تلك كربي 20 نقطة نقطة. تحتاج إلى البدء في جعل هذا النوع من المال الذي سمعت كان متاحا في الفوركس، ولكنك لم تحصل على طعم نفسك.
ولكن السؤال هو، يمكنك أفورد للاستيلاء.
نسخة خاصة بك من الفوركس أوتوسالر؟
بعد كل شيء، هناك أي سبب لبيع الفوركس أوتوسالر لأي شيء أقل من 997 $، وخصوصا عندما أعرف ل فاكت المطلقة التي يمكن أن تجعل بسهولة ذلك بكثير في الأسبوع الأول الخاص بك، مع اتخاذ أي شيء ولكن صغيرة، 20 نقطة التداول.
أنا مجنون لبيع البرمجيات قيمة مثل الفوركس أوتوسالر عن أي شيء أقل من 497 $، وهو السعر المطلق الصخور أسفل مجموعة كاملة من المسوقين الفوركس نصحني أن سعره في. يقولون أنه إذا جئت إلى سيارتك للذهاب إلى العمل ورأيت كل أربعة من الإطارات الخاصة بك قد خفضت، كنت & # 8217؛ د الخروج مع 500 دولار كنت بحاجة إلى الحصول على إطارات جديدة، فقط حتى تتمكن من الذهاب للعمل. شراء الفوركس أوتوسكالر لا يختلف. كنت بحاجة إلى هذا البرنامج فقط لتكون قادرة على أخيرا الحصول على عملات التداول المقبلة.
لكنني لن أفرج عن فوركس أوتوسكالر مقابل 997 دولار أمريكي. أنا & # 8217؛ م لن ندعه يذهب لل 497 $.
أنا & # 8217؛ م لا حتى الذهاب لإرساله إلى السوق مع سعر 197 $.
بدلا من ذلك، أنا & # 8217؛ م الذهاب لإعطاء الجميع فرصة لبدء أخيرا الاستفادة من تداول العملات الأجنبية، بسعر في متناول الجميع من 49 $.
و $ 49، لا تحصل فقط على نسخة خاصة بك من الفوركس أوتوسكالر (التي يسمح لك لاستخدامها على العديد من منصات MT4 كما تريد)، يمكنك أيضا الحصول على:
تحديثات مجانية مدى الحياة وخدمة العملاء & # 8230؛ لدي عدة ترقيات المخطط لها فوركس أوتوسكالر على مدى الأشهر القليلة المقبلة، ومع كل ترقية سيكون هناك زيادة الأسعار. ولكن عندما تشتري اليوم، سوف تحصل على جميع الترقيات المستقبلية مجانا.
التدريب المستمر من قبل كل من الفيديو و بدف & # 8217؛ ق، والتي تبين لك ما هي الأساليب التي تعمل بشكل أفضل في اكتشاف 20 + الصفقات نقطة. سوق الفوركس يتغير باستمرار، وما يعمل اليوم قد لا تعمل الأسبوع المقبل. سيتم تحديث منطقة العضو حتى تتمكن من الاطلاع على ما أجريه في أي وقت من الأوقات.
نسخة مجانية من & # 8220؛ زلزال الفوركس & # 8221؛ ، وهو يبوك التي وصفت بأنها & # 8220؛ واحدة من أفضل الاشعال من أي وقت مضى & # 8221؛ على تشكيلات الرسم البياني التجاري، والتي تشير إلى تلك الأوقات عندما يكون السعر على وشك الاختراق، مع احتمال كبير للتحرك 20+ نقطة.
& # 8220؛ 5 طرق مفضلة لجعل 20 نقطة & # 8221؛ وهو بالضبط ما يبدو. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المشي لكم من خلال 5 إعدادات الرسم البياني مختلفة، مع المؤشرات والأطر الزمنية، والتي يمكنني استخدامها على الفور الصفقات التي ينبغي أن تتحرك أكثر من 20+ نقطة في المستقبل القريب جدا.
& # 8220؛ كيفية تداول الذهب باستخدام فوريكس أوتوسكالر & # 8221؛ تجارة الذهب مثل تداول العملات على المنشطات عند استخدام الفوركس أوتوسكالر، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك بالضبط كيف لقد مصرفي 500 نقطة أو أكثر في يوم واحد تداول الذهب. وإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر قد حد من قدرتك على الاستفادة من أسواق الذهب الفوري، سوف تظهر لك طريقة سهلة للتغلب على هذه المشاكل مع وسيط منظم يوفر 100-1 الرافعة المالية ل جميع التجار، بما في ذلك تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.
سولت لايك سيتي، يوتا.
& كوت؛ في أي وقت أسمع جيف G. أصدرت أداة تداول جديدة، انها شراء التلقائي بالنسبة لي. ولكن أوتوسكالر تجاوزت حتى توقعاتي، التي كانت بالفعل عالية جدا. لبضع دولارات دفعت، طرقت 3 الصفقات الفوز لي اليوم الأول، ل 75، 73 و 68 نقطة. وكانت هذه كلها على الصفقات التي ذهبت فقط حوالي 20 نقطة لكل منهما. هذا سوف تحصل على الإدمان وسريعة! & كوت؛
& كوت؛ جيف، أردت فقط أن أخبرك بأنني أخذت نصيحتك وقد تم تداول الذهب في الأسابيع القليلة الماضية، مع بعض النجاح الجيد. ولكن بعد أن أضيفت أوتوسكالر، كل ما يمكنني قوله هو و! أخذت تجارة بيع على الذهب هذا الصباح، وكان يتطلع للخروج في جميع أنحاء + $ 4 علامة، ولكن بدأ السعر اسقاط مثل صخرة وانتهى بي الأمر إغلاق في حوالي + $ 11. أنا تحجيم في 5 الصفقات إضافية، وبالنسبة لي 6 الصفقات مجموع انتهى بي الأمر مع +585 نقطة في واحدة التجارة. وغني عن القول، دفعت أوتوسكالر لنفسها في أن التجارة واحدة عدة مرات. شكرا لك على الإرشاد إلى الطريق الصحيح. أنا حقا نقدر ذلك. & كوت؛
سانتا مونيكا، كاليفورنيا.
وينبغي أن يكون واضحا لأحد أن هذا هو قدر كبير، لكنه يأتي مع الصيد:
أنا رجل واحد العملية. أراقب مواقعي الخاصة. أجيب على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. أنا التعامل مع 100٪ من جميع قضايا خدمة العملاء التي قد تنشأ.
الشيء الوحيد الذي لا & # 8217؛ ر هو قضاء كل ما عندي من المال (لدي زوجة أن يعتني هذا الجزء).
النقطة هي أن لدي 24 ساعة في اليوم، تماما مثل أي شخص آخر. و أحب قضاء بعض تلك الساعات الأكل والنوم.
حتى نكون منصفين لأولئك الذين يرون نيد لامتلاك الفوركس أوتوسكالر والقفز على هذا العرض في حين أنها يمكن، وأنا الحد من المبيعات إلى 200 المشترين الأولى. بعد ذلك، & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر سوف ينزل حتى أعرف لدي كل القضايا خدمة العملاء الأولية التعامل معها. لا & # 8217؛ ر تريد شخص مع مشكلة حقيقية أن تضطر إلى الانتظار لمدة 2-3 أيام بالنسبة لي للوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بهم.
وبمجرد أن أضع & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر النسخ الاحتياطي، يمكن أن يكون السعر أعلى مما هو عليه الآن.
لذلك إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار الذين هم مريض والتعب من الجلوس أمام المخططات الخاصة بك لساعات، في انتظار شيء ما يحدث، وتحتاج إلى توربو تهمة التداول الخاص بك مع الفوركس أوتوسكالر، ثم لا & # 8217؛ ر النفايات آخر اللحظة. انقر على & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر والاستيلاء على نسختك الخاصة في حين لا يزال هناك الوقت.
وفي حال كنت قلقا، عملية الشراء يحمل 45 يوم لا أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال، المدعومة من قبل باي بال، العالم & # 8217؛ s أكبر شركات المعالجة على الانترنت.
لا تحصل على الخروج في البرد، ومشاهدة التجار الآخرين مئات المصرفية من نقطة في أيام عندما كنت بالكاد كشط معا 20 نقطة. احصل على نسختك من فوريكس أوتوسكالر الآن.
فقط أفهم أنا & # 8217؛ ج جادة حول قطع المبيعات قبالة بعد 500. هذا العرض هو الخروج في البداية إلى أكثر من 10،000 من تجار الفوركس خطيرة، لذلك أنا لا أتوقع أن تكون متاحة لأكثر من يوم أو يومين قبل يجب سحبه.
لذلك كل ما تفعله، دون & # 8217؛ فقط انقر بعيدا بعيدا التفكير يمكنك العودة في وقت لاحق للحصول على نسخة من الفوركس أوتوسالر. غدا قد يكون متأخرا جدا. لذا فعل الآن وانقر على & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر للمطالبة نسختك من الفوركس أوتوسالر في حين لا يزال هناك نسخة اليسار لك.
حظ موفق وتجارة موفقة.
نعم فعلا! أنا بحاجة إلى بلدي نسخة من الفوركس أوتوسالر وأنا مستعد لاتخاذ الإجراءات الآن قبل هذا العرض يختفي إلى الأبد!
جيف، أنا على استعداد لبدء اتخاذ 75-165 نقطة على كل واحد من الصفقات الفائزة مع الفوركس أوتوسالر. أنا أفهم أن لدي 45 يوما لاستخدام الفوركس أوتوسكالر وإذا لم أكن سعيدا جعل أكثر من أي وقت مضى من أي وقت مضى في حياتي، يمكنني أن أطلب للحصول على كامل المبلغ.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس أوتوسالر جميع الحقوق محفوظة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
* اعتمادا على قوانين الدولة والبلد - دائما تسعى المشورة المهنية.

استعراض قشارة السيارات فوركس
انتهى وقت الإنتظار. الفوركس أوتوسكالر متاحة الآن بسعر مثير للسخرية من 29 $.
ولكن قبل إجراء شرطة جنون إلى & كوت؛ اشتر الآن & كوت؛ زر، واتخاذ دقيقة للتأكد من الفوركس أوتوسكالر هو حق لكم.
أولا، اسمحوا لي أن أقول لكم ما فوركس أوتوسكالر ليس:
الفوركس أوتوسكالر ليست إي التي من شأنها أن تأخذ الصفقات بالنسبة لك، على أساس بعض طريقة التداول فائقة السرية.
في الواقع، فإن الفوركس أوتوسكالر لا تأخذ أي الصفقات من تلقاء نفسها.
ما هو فوركس أوتوسكالر إس هو إي الذي سيقوم تلقائيا بإعداد سلسلة من الأوامر المعلقة، مع استكمال وقف الخسائر (بما في ذلك الخسائر وقف الخسارة) وأهداف الربح.
ولكن، من أجل فوركس أوتوسالر للعمل، يجب أن تأخذ التجارة الأولى يدويا، ثم الفوركس أوتوسكالر سوف تضع تلقائيا في أي مكان 1-9 إضافية الصفقات المعلقة على فترات من اختيارك.
أنا أكتب هذا بعد ظهر السبت، 21 أغسطس / آب. أذكر هذا لأنني أريدك أن تعرف أنه في هذه اللحظة، يتم إغلاق الأسواق، لذلك أنا غير قادر على وضع أي الصفقات وتسجيل جلسة التداول الخاصة بي لإظهار كيف الفوركس أوتوسالر فعلا يعمل.
سأجري مثل هذا الفيديو مساء يوم الأحد ونشره في هذه الصفحة.
تحديث: هنا الفيديو.
إذا كان لديك أدنى شك في عقلك حول ما إذا كان يجب عليك شراء نسخة من الفوركس أوتوسكالر، ثم أحثكم على الانتظار حتى بعد عرض الفيديو التوضيحي.
ولكن إذا كنت تتفهم كيف يعمل فوركس أوتوسكالر ويتقدم في وقت لاحق للاستيلاء على نسخة بأسرع ما يمكن، انقر فوق الزر شراء الآن أدناه.

الفوركس أوتوسالر.
لنفترض أن الناس من المرجح أن تسعى أكثر من المرغوب فيه خيار آخر ل بيبجيت، ونحن على نطاق واسع أن نقترح فوركس أوتوسكالر.
حسنا، حقا ضمن ذلك الاستعراض بلدي .. نحن سعداء للغاية، كوشدي الدعم المهني وأيضا أنه من الناحية الواقعية بالتأكيد ليست مكلفة جدا & # 8230؛ 49،90 $ لمرة واحدة شراء & # 8230؛
المنتج المتميز .. أستطيع أن أقول بصراحة فقط!
إرسال فوريكس أوتوسكالر مراجعة.
فوركس أوتوسالر المعلومات.
سكايب دعم الهاتف & # 64؛ فوريكسوتوسكالر & # 46؛ كوم فوريكسوتوسكالر.
3 تعليقات & # 36؛ 49.90 لكل عملية شراء جفزو شبكة 50٪ عمولات تأسست في 2018 ضمان استرداد الأموال 365 بحث 0 ليكيس استشارات المنتج برامج الفوركس تضمين فوريكس أوتوسكالر استعراض.
قارن الفوركس أوتوسكالر مع.
فوركس أوتوسكالر الفواتير.
الفوركس أوتوسالر يعمل مع جفزو لإدارة التكاليف مع الفوركس أوتوسالر.
كلما واجهت أي مشاكل:
هو الغش أوتوسكالر الفوركس؟
يحافظ عليها جفزو ضمان رد أكده أفغادجيتس.
4 صور.
الفوركس أوتوسكالر البدائل.
إشعار: يرجى ترك فقط استعراض الفوركس أوتوسالر.
نحن مستعدون لمساعدتك!
هل تبحث عن مزيد من المعلومات، والنصائح أو مجرد أريد أن نتحدث؟

الفوركس السيارات المتسلق.
التوفر: موجود في المخزن.
الفوركس أوتوسكالر هو برنامج مصمم لمنصة MT4 التي تسمح لك "في نطاق" إلى الصفقات الفائزة (مقياس في يعني إضافة وظائف إضافية إلى التجارة الأصلي الخاص بك) مما يتيح لك 2، 3، 4 حتى 10 أضعاف الأرباح التي يمكن أن تجعل خلاف ذلك فقط تجارة واحدة.
ولكن في الوقت نفسه، من خلال استخدام تقنية الوقف المرن المضمنة في فوريكس أوتوسكالر، يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك إلى ما لا يزيد عن ما كنت قد فقدت إذا ذهبت التجارة واحدة سيئة لك.
هذه قطعة صغيرة من البرمجيات يمكن أن تغير حياتك تماما للأفضل.
وانها ميتة بسيطة لتثبيت وتشغيل. إذا كنت تستطيع نسخ ولصق، يمكنك الحصول على الفوركس AutoScaler_v1.5 وتشغيلها في أقل من 1 دقيقة.
وإذا كنت لا يمكن نسخ ولصق، وسوف يعلمك حتى كيفية القيام بذلك قبل أن تبدأ!
الفوركس AutoScaler_v1.5 هو أفضل وسيلة لضرب الفوركس و MT4 المجتمع في السنوات ال 5 الماضية.
مجرد إلقاء نظرة على كيفية تحول عدد قليل من الصفقات الأخيرة باستخدام الفوركس AutoScaler_v1.5:
23 أكتوبر @ 21:14 باعت الذهب @ $ 1707.41 ث / 5 أوامر المعلقة كل نقطتين.
الهدف ضرب @ 21:36.
6 تداولات-144.6 نقطة في 22 دقيقة.
24 أكتوبر @ 17:25 بيعت الذهب @ $ 1706.56 ث / 5 أوامر المعلقة كل 2 نقطة.
الهدف ضرب @ 17:29.
25 أكتوبر @ 4:28 اشترى الذهب @ $ 1707.69 ث / 5 أوامر معلقة كل 2 نقطة.
الهدف ضرب @ 9:00.
6 الصفقات-168.6 نقطة في 4.5 ساعة.
5 نوفمبر @ 13:54 اشترى الذهب @ $ 1678.50 ث / 5 أوامر معلقة كل 2 نقطة.
ضرب الهدف @ 17:08.
6 تداولات-213.6 نقطة في 3 ساعات، 14 دقيقة.
7 نوفمبر @ 16:34 بيعت الذهب @ $ 1721.65 ث / 5 أوامر المعلقة كل 3 نقاط.
ضرب الهدف @ 16:41.
6 تداولات-204 نقطة في 7 دقائق.
التدريب المستمر من قبل كل من الفيديو وقوات الدفاع الشعبي، والتي تبين لك ما هي الأساليب التي تعمل بشكل أفضل في اكتشاف 20 + الصفقات نقطة. سوق الفوركس يتغير باستمرار، وما يعمل اليوم قد لا تعمل الأسبوع المقبل. سأبقي منطقة الأعضاء محدثة لذلك سترى ما هو عليه أفعل لجعل بلدي نقطة في أي وقت من الأوقات.
نسخة مجانية من "زلزال الفوركس"، وهو كتاب إلكتروني تم وصفه بأنه "واحد من أفضل الاشعال من أي وقت مضى" على التشكيلات الرسم البياني للتجارة، والتي تشير إلى تلك الأوقات عندما يكون السعر على وشك الاختراق، مع احتمال كبير للتحرك 20+ نقطة .
"بلدي 5 طرق المفضلة لجعل 20 نقطة" وهو بالضبط ما يبدو. سوف المشي لكم من خلال 5 إعدادات الرسم البياني مختلفة، مع المؤشرات والأطر الزمنية، والتي يمكنني استخدامها على الفور الصفقات التي ينبغي أن تتحرك أكثر من 20 + نقطة في المستقبل القريب جدا.
"كيفية تداول الذهب باستخدام الفوركس أوتوسكالر" - trading الذهب هو مثل تداول العملات على المنشطات عند استخدام الفوركس أوتوسكالر، وسوف تظهر لك بالضبط كيف لقد مصرفي 500 نقطة أو أكثر في يوم واحد تداول الذهب. وإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر قد حد من قدرتك على الاستفادة من أسواق الذهب بقعة، وسوف تظهر لك وسيلة سهلة للتغلب على هذه المشاكل مع وسيط منظم يوفر 100-1 النفوذ لجميع التجار ، بما في ذلك تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ما الذي ستحصل عليه بعد الشراء؟
(1 X إكس 4) الفوركس السيارات المتسلق دليل المستخدم (1 X بدف) الفوركس السيارات المتسلق - الأرض زلزال نظام (1 × بدف) الفوركس السيارات المتسلق - بلدي 5 طرق المفضلة لجعل 20 نقطة (1 × بدف) مكافأة - كيفية التجارة الذهب باستخدام الفوركس أوتوسكالر (1 × بدف)

بطاقة: الفوركس السيارات المتسلق الاستعراض.
السيارات المتسلق إي تحميل.
هذا الانتظار ينتظر & # 8230؛ صرف العملات الأجنبية أوتوسكالر هو الآن شراؤها في هذه التهمة حماقة مع 29 $. ومع ذلك قبل أن تقرر إنشاء مجنون نظام غذائي اندفاعة إلى & # 8220؛ & # 8221؛ اشتر الآن & # 8221؛ & # 8221؛ التبديل، تتطلب لحظة للتحقق الصرف الأجنبي أوتوسكالر وعادة ما يليق الناس. الابتدائية، دون أدنى شك على وجه التحديد ما هو النقد الأجنبي أوتوسكالر ليس حقا: النقد الأجنبي أوتوسكالر ليست حقا إي كبيرة التي يمكن الحصول على التداول لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، يتأثر عدد قليل من عملية التعامل فائقة السرية.
في الحقيقة، النقد الأجنبي أوتوسكالر لا تحصل على أي نوع من التداول دون اهتمام.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
على وجه التحديد ما هو أوتوسكالر النقد الأجنبي هو عادة إي التي يمكن ترتيب تلقائيا العديد من المهام وشيكة، مليئة وقف الفشل (بما في ذلك زائدة وقف الخسائر) جنبا إلى جنب مع علامات الربح.
ومع ذلك، بحيث أوتوسكالر الصرف الأجنبي إلى الرقم، كنت قد حصلت على الحصول على الصفقة الرئيسية شخصيا، والصرف الأجنبي أوتوسكالر قد الموقف تلقائيا من حوالي 1 للمساعدة في 9 زيادة التداول وشيك مع فترات زمنية لالتقاط الخاص بك.
أنا بالتأكيد سوف تحصل على فيلم حقا مع في يوم واحد جنبا إلى جنب مع المادة الفكرة إلى الموقع الحالي. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment