Friday 16 February 2018

استراتيجية الدفاع عن التنوع وإدماجه


وزير الدفاع ملتزم بتعزيز التنوع في القوات المسلحة.


تعهد وزير الدفاع السير مايكل فالون اليوم بتعزيز التنوع في القوات المسلحة خلال زيارة لوحدة الاحتياط في البحرية الملكية في لندن.


وقد جرت الزيارة خلال شهر التاريخ الأسود، احتفالا على الصعيد الوطني بالتاريخ الأسود والفنون والثقافة الذي عقد كل شهر تشرين الأول / أكتوبر.


والتقى السير مايكل فالون فريق المشاركة في الوحدة الذي تم إنشاؤه خصيصا لبناء روابط مع طوائف الأقليات في جميع أنحاء لندن، وهنأ أطول ضابط في القوات المسلحة الملكية في الولايات المتحدة، رئيس الشرطة إفادن غوردون الذي انضم منذ 40 عاما، وانتقلت أسرته من جامايكا إلى المملكة المتحدة في 1950s.


وشملت الزيارة اجتماعا مع القائد ريتشمال هاردينج، وهو ثاني قائد للشرطة في منصب رئيس الجمهورية، وفرصة للتحدث إلى مجموعة من كاديتس البحر، بعد موافقة هذا الشهر على 31 وحدة جديدة في المدارس الحكومية، خمسة منها في لندن و جنوب شرق البلاد.


وقال وزير الدفاع السير مايكل فالون:


نحن نعمل جاهدين لضمان أن القوات المسلحة، مثل طلابنا، تمثل بشكل أفضل المجتمع الذي تخدمه ولكن لا يزال هناك الكثير مما يجب القيام به. نحن نريد المزيد من البحارة والجنود والطيار القادمين من الأقليات والطوائف العرقية. فالقوات المسلحة الأكثر تنوعا هي قوات مسلحة أقوى؛ التي يجب أن تبدأ بين صفوف المبتدئين والعمل على طول الطريق حتى رئيس موظفي الدفاع.


وقد التزمت القوات المسلحة بضمان أن يكون 10 في المائة على الأقل من جميع المجندين الجدد ينتمون إلى الأقليات والطوائف العرقية بحلول عام 2020، مع بلوغ مستويات الدخول حاليا 7،2 في المائة.


ولتحقيق ذلك، أنشئت مجموعة من الشبكات داخل القوات المسلحة، وهي جزء من استراتيجية التنوع والإدماج.


وفي حزيران / يونيه، حضر وزير الدفاع الكشف عن أول نصب تذكاري على الإطلاق لأفراد وجنود أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية.


شهد 15 الف جندي من فوج الهند الغربية العمل في فرنسا وفلسطين ومصر وايطاليا خلال الحرب العالمية الأولى - قتل 2500 منهم أو جرحوا. وحصل هؤلاء الرجال الشجعان من جزر الهند الغربية على 81 ميدالية لشجاعة، في حين ذكر 49 في برقيات.


55،000 رجل من أفريقيا قاتلوا للبريطانيين خلال الحرب العالمية الأولى ومئات الآلاف من الآخرين قاموا بأدوار حيوية. وقد جاءوا من نيجيريا وغامبيا وزيمبابوى وجنوب افريقيا وسيراليون واوغندا وملاوي وكينيا وغانا. ويقدر أن 000 10 أفريقي قتلوا. منحت القوات الأفريقية 166 زخرفة للشجاعة.


شارك هذه الصفحة.


أنشرها على الفيسبوك.


حصة على التغريد.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


خطة المساواة والتنوع في وزارة الدفاع.


خطة وزارة العدل للمساواة والتنوع 2006 إلى 2009.


وقد نشر هذا في إطار حكومة العمل من عام 2005 إلى عام 2018.


المساواة والتنوع من 2008 إلى 2018.


التقرير السنوي للمساواة والتنوع 2007 إلى 2008.


بدف، 974KB، 88 باجيس.


التقرير السنوي للمساواة والتنوع 2008 إلى 2009.


وفي نيسان / أبريل 2006، نشرت وزارة الدفاع أول "خطة للمساواة والتنوع" للفترة من 2006 إلى 2009، تضمنت تعهدا باستعراضه بمجرد دخول واجب المساواة بين الجنسين حيز النفاذ في عام 2007. وفي نيسان / أبريل 2008، 2008 إلى 2018. وحدد هذا النظام كيف نعتزم الوفاء بواجباتنا العامة والخاصة بالعرق والعجز والمساواة بين الجنسين. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تضمن نهجنا للخصائص الخاصة الأخرى وأخذ في الاعتبار التشريعات الحالية والمحتملة في المستقبل لتعزيز المساواة والتنوع. وركزنا على الانتقال بصورة متزايدة إلى نتائج إيجابية في مجال المساواة، وأنشئت آليات للإبلاغ لضمان استعراض الإدارة العليا سنويا، مع ما يترتب على ذلك من آثار ضارة.


وشمل قسم الدفاع والأمن التابع لوزارة الدفاع القوات المسلحة، وشرطة وزارة الدفاع، والإدارة الأوسع نطاقا. وأظهرت خططنا التزامنا المستمر بجدول أعمال المساواة والتنوع؛ مما يجعل المساواة والتنوع جزءا لا يتجزأ من جميع سياساتنا ووظائفنا وخدماتنا.


ومنذ إدخال قانون المساواة لعام 2018: واجب المساواة بين الجنسين في القطاع العام، أصبح برنامج تطوير البلديات مدرجا الآن ضمن إدارة وزارة الدفاع الأوسع نطاقا فيما يتعلق بالمتطلبات المنصوص عليها في واجب المساواة، ولا ينظر فيها على حدة.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


استراتيجية الدفاع عن التنوع وإدماجه. يجب على الخدمة المدنية أن تبني على التقدم الذي أحرزته في إدارة المساواة والتنوع والإدماج، وأن تركز بشكل أكبر على تقدير الإدارات و الخدمة المدنية تحتاج إلى قوة عاملة تعكس مجتمعنا المتنوع بشكل متزايد، وأن تتبنى نهجا شاملا لكل من الاستراتيجية و.


P & G استراتيجية التنوع والإدماج جزء من الحمض النووي لدينا.


استراتيجية الدفاع عن التنوع وإدماجه. أراد روس وودوارد أن يحدث فرقا في التنوع في وزارة الدفاع، لذلك أقام حلفاء على التوالي لدعم زملائه لغب و تي. يبحث جيريمي هيوود كيف ساعدت التغذية المرتدة من موظفي الخدمة المدنية في صياغة الالتزامات في استراتيجية التنوع والإدماج في الخدمة المدنية التي تم إطلاقها مؤخرا.


من قبل، ويهدف الدفاع إلى أن تكون منظمة شاملة والتقدمية التي تعظيم القدرة من خلال الاستفادة من القوى العاملة المتنوعة. إن هدف إستراتيجيتنا للتنوع والإدماج هي: تعزيز القدرة الدفاعية من خلال التنوع والممارسة الشاملة. وتتوخى استراتيجية التنوع والإدماج لدينا تنظيما للدفاع يتم فيه الاعتراف بالفروق الفردية واحترامها واعتناقها كفرصة للتعلم وتعزيز القدرة؛ وهو مكان تنمو فيه المواهب، وتفتح فرص القيادة صراحة أمام الجميع مع القدرة والسعي إلى البحث عنها؛ وهو مكان يعزز التعاون والشمول.


هذه الاستراتيجية للتنوع والإدماج تخبرنا أين نريد أن نكون في ذلك يخبرنا عن أي مجالات من منظمتنا تحتاج إلى الاهتمام على سبيل الأولوية إذا كان لدينا أهداف للتنوع والشمولية في الدفاع يجب أن يتحقق. وهي تلزمنا جميعا بخطة عمل ترمي إلى ضمان أن يصبح الدفاع معا، في دفاعه، رب العمل المفضل للجميع في أستراليا الذين يريدون مهنة في خدمة الدفاع عن أمتنا.


وهي ليست خارطة طريق. وهي استراتيجية شاملة. التنوع في الدفاع يعني احترام الفروق الفردية. وهذا يعني تقييم واستخدام المعرفة الفريدة والمهارات والصفات التي يجلبها شعبنا لعملهم. التنوع يعكس تنوع الخبرات الشخصية التي تنشأ عن الاختلافات في الثقافة والظرف. إننا نعزز قدرتنا على الاستفادة من تنوع شعبنا. يعني الإدماج تعزيز بيئة العمل حيث يتم تقدير الفروق الفردية مهما كانت and وتقييمها كخصائص تعزز بيئة عملنا وإنتاجيتنا وقدرتنا.


والتنوع والإدماج في الدفاع مسألة ذات أهمية حاسمة. ويجب على منظمة الدفاع في القرن الحادي والعشرين أن تسخر أكبر المواهب إذا أردنا أن نبقى على استعداد تام للدفاع عن أستراليا. في سوق العمل التنافسية للمواهب في أستراليا ومع مكان العمل المعولم لم يعد بإمكان الدفاع الاعتماد على قوة عاملة مستمدة من مجموعة ضيقة من المواهب. وتماشيا مع مسار التغيير، فإن هذه الاستراتيجية لها فترة عمرها خمس سنوات، والتي ستتم مراجعتها في هذه الاستراتيجية تتكون من خمسة أهداف لتحقيق التنوع والإدماج في الدفاع وتحديد مجالات تركيزنا المباشرة.


إن طموحنا النهائي للتنوع والشمول في الدفاع هو تحقيقه من خلال تحقيق الأهداف الخمسة المحددة في هذه الاستراتيجية. وتوفر استراتيجيتنا للتنوع والإدماج إطارا شاملا للاتجاهات الاستراتيجية. وتحدد هذه الاستراتيجية خمسة أهداف استراتيجية من شأنها أن تعزز التنوع والاندماج الناجحين في الدفاع.


وتحدد الاستراتيجية أيضا أولويات التنوع المباشر للدفاع. وتتماشى هذه الأولويات مع كل مرحلة من مراحل دورة حياة العاملين في الدفاع - تجتذب وتجتذب وتطور وتحتفظ بالانتقال والتحول. كما أنها تعكس تلك الجماعات في الدفاع التي تتطلب اهتماما على سبيل الأولوية، بما في ذلك:.


وستصف خطة التنفيذ الأنشطة والمبادرات المحددة التي ستضطلع بها الخدمات والمجموعات لتحقيق استراتيجيتنا وأهدافنا من أجل التنوع والإدماج في الدفاع. وستستفيد خطة التنفيذ من الرافعة الثقافية للدفاع من أجل التغيير والبناء على الخطط الواسعة للدفاع أو الخدمات أو الخطط الحالية والاستراتيجيات والبرامج والأنشطة الخاصة بمجموعات التنوع الخاصة لإحراز تقدم.


ولا يحتاج الدفاع إلى الانتظار حتى تبدأ خطة التنفيذ هذه في تنفيذ أولوياتنا. وقد بدأ بالفعل تعزيز القدرة من خلال التنوع والإدماج في الدفاع، ومن أهم الإجراءات ضمان أن يتحمل كل فرد المسؤولية عن أن يكون شاملا وأن يطور تقديره للتنوع والإدماج.


استراتيجية الدفاع والتنوع الدفاعي من خلال الدفاع يهدف إلى أن تكون منظمة شاملة وتقدمية تعظيم القدرة من خلال الاستفادة من القوى العاملة المتنوعة.


تنوع.


استراتيجية التنوع والتنوع الدفاعي.


استراتيجية التنوع والتنوع الدفاعي 2018-2017.


بحلول عام 2017، يهدف الدفاع إلى أن تكون منظمة شاملة وتقدمية تعظيم القدرة من خلال الاستفادة من القوى العاملة المتنوعة.


إن هدف إستراتيجيتنا للتنوع والإدماج هي: تعزيز القدرة الدفاعية من خلال التنوع والممارسة الشاملة.


وتتوخى استراتيجية التنوع والإدماج لدينا تنظيما للدفاع يتم فيه الاعتراف بالفروق الفردية واحترامها واعتناقها كفرصة للتعلم وتعزيز القدرة؛ وهو مكان تنمو فيه المواهب، وتفتح فرص القيادة صراحة أمام الجميع مع القدرة والسعي إلى البحث عنها؛ وهو مكان يعزز التعاون والشمول.


هذه الاستراتيجية للتنوع والإدماج تخبرنا أين نريد أن نكون في عام 2017. وهو يخبرنا عن مجالات المنظمة التي تحتاج إلى اهتمام على سبيل الأولوية إذا أردنا تحقيق أهدافنا للتنوع والشمول في الدفاع. وهي تلزمنا جميعا بخطة عمل تهدف إلى ضمان أن يصبح الدفاع معا، في عام 2017، رب عمل مفضل للجميع في أستراليا الذين يريدون مهنة في خدمة الدفاع عن أمتنا. وهي ليست خارطة طريق. وهي استراتيجية شاملة.


حول التنوع والإدماج في الدفاع.


التنوع في الدفاع يعني احترام الفروق الفردية. وهذا يعني تقييم واستخدام المعرفة الفريدة والمهارات والصفات التي يجلبها شعبنا لعملهم. التنوع يعكس تنوع الخبرات الشخصية التي تنشأ عن الاختلافات في الثقافة والظرف. إننا نعزز قدرتنا على الاستفادة من تنوع شعبنا.


الإدماج يعني تعزيز بيئة العمل حيث الفروق الفردية وندش]؛ مهما كانت & نداش؛ يتم تقديرها وتقييمها باعتبارها الخصائص التي تعزز بيئة عملنا، إنتاجيتنا وقدرتنا.


والتنوع والإدماج في الدفاع مسألة ذات أهمية حاسمة. ويجب على منظمة الدفاع في القرن الحادي والعشرين أن تسخر أكبر المواهب إذا أردنا أن نبقى على استعداد تام للدفاع عن أستراليا. في سوق العمل التنافسية للمواهب في أستراليا ومع مكان العمل المعولم لم يعد بإمكان الدفاع الاعتماد على قوة عاملة مستمدة من مجموعة ضيقة من المواهب.


حول استراتيجية التنوع والإدماج لدينا.


ومواءمتها مع مسار التغيير، فإن هذه الاستراتيجية لها فترة عمرها خمس سنوات، ستتم مراجعتها في عام 2017. وتتألف هذه الاستراتيجية من خمسة أهداف لتحقيق التنوع والإدماج في الدفاع وتحديد مجالات تركيزنا المباشرة. إن طموحنا النهائي للتنوع والشمول في الدفاع هو تحقيقه من خلال تحقيق الأهداف الخمسة المحددة في هذه الاستراتيجية.


وتوفر استراتيجيتنا للتنوع والإدماج إطارا شاملا للاتجاهات الاستراتيجية. فهو يجمع بين الالتزامات المتكررة في وثائق الدفاع مثل مسار التغيير، والناس في الدفاع، وخطة عمل المصالحة. وتتماشى الاستراتيجية بشكل مباشر مع قيم الدفاع لدينا، وقيم كل خدمة والخدمة العامة الأسترالية.


وتحدد هذه الاستراتيجية خمسة أهداف استراتيجية من شأنها أن تعزز التنوع والاندماج الناجحين في الدفاع.


وتحدد الاستراتيجية أيضا أولويات التنوع المباشر للدفاع. وتتماشى هذه الأولويات مع كل مرحلة من مراحل دورة حياة العاملين في الدفاع - تجتذب وتجتذب وتطور وتحتفظ بالانتقال والتحول. كما أنها تعكس تلك الجماعات في الدفاع التي تتطلب اهتماما على سبيل الأولوية، بما في ذلك:


والنساء، والسكان الأصليين الأستراليين، والأشخاص ذوي الخلفيات الثقافية واللغوية المتنوعة، والأشخاص ذوي الإعاقة والمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية ومزدوجي الميل الجنسي ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية والناشئة والقوى العاملة بين الأجيال والشباب.


وسوف تدعم خطة تنفيذ التنوع والتنوع المفصلة الاستراتيجية. وستصف خطة التنفيذ الأنشطة والمبادرات المحددة التي ستضطلع بها الخدمات والمجموعات لتحقيق استراتيجيتنا وأهدافنا من أجل التنوع والإدماج في الدفاع. وستستفيد خطة التنفيذ من الرافعة الثقافية للدفاع من أجل التغيير والبناء على الخطط الواسعة للدفاع أو الخدمات أو الخطط الحالية والاستراتيجيات والبرامج والأنشطة الخاصة بمجموعات التنوع الخاصة لإحراز تقدم.


ولا يحتاج الدفاع إلى الانتظار حتى تبدأ خطة التنفيذ هذه في تنفيذ أولوياتنا. وقد بدأ بالفعل تعزيز القدرة من خلال التنوع والإدماج في الدفاع، ومن أهم الإجراءات ضمان أن يتحمل كل فرد المسؤولية عن أن يكون شاملا وأن يطور تقديره للتنوع والإدماج.


الشكل 1: استراتيجية التنوع والتنوع الدفاعي.


* يشير المستقبل إلى أي مجموعات محددة ذات أولوية قد تنشأ بعد نشر هذه الاستراتيجية.


الدفاع المجموعة الشعبية.


مزيد من المعلومات.


قسم الدفاع.


بريندابيلا بارك المكاتب.


كانبيرا أكت 2600.


الدفع، الشروط & أمب؛ سياسة الموظفين.


خدمات المجتمع & أمب؛ دعم الموظفين مركز المساعدة للخدمات المسلحة أستراليا مكتبة الدفاع الأسترالية الكنسية الكاثوليكية الكنيسة الكاثوليكية الاتصال المجتمعي شكوى القرار الدفاع خط العدالة المساواة (ديل) الدفاع عائلات أستراليا الدفاع الاحتياجات الخاصة الدعم مجموعة المسائل العائلية الشرف & الجوائز الوطنية مركز تنسيق الرعاية البحرية جمعية أستراليا.


ادارة المهنة.


بحوث الموظفين.


ملاحظات على الموقع.


يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى موقعك على الويب إلى فريق الاتصال بمنحة سياسات التنمية.


مدونة الخدمة المدنية.


التنوع والتضمين.


نموذج نمذجة الأدوار والقدرة على الصمود: ثلاثة مقاربات.


باستخدام تجربته الأخيرة في التعامل مع أزمة معقدة كمثال على ذلك، فكو نموذج الإعاقة نموذج بن ميريك يعطي له ثلاث نصائح أعلى للتعامل مع ما الحياة والعمل يلقي في لك.


تضييق الفجوة في الأجور بين الجنسين.


جيريمي هيوود عن كيفية عمل الخدمة المدنية لتضييق الفجوة في الأجور بين الجنسين، كجزء من استراتيجيتها المتنوعة للتنوع والإدماج.


اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة - تحويل الخدمة المدنية الأرجوانية.


ووصفت الخدمة المدنية اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة بطرق مختلفة، كما يوضح فيليب روتنام.


تحسين الحياة: مستقبل العمل والصحة والإعاقة.


ويحدد بطلان التنوع جوناثان جونز وفيليب روتنام ما تعنيه استجابة الحكومة لحملة تحسين الحياة - العمل والصحة والإعاقة الخضراء للخدمة المدنية.


الجواب هو التنوع!


الخدمة المدنية فاست ستريمر كتب كافيتا هانسلا قصيدة عن التنوع، وقرر أن أفضل طريقة لجعلها في الحياة هي دعوة بعض الزملاء على طول الفيلم وتصويرها تلاوة ذلك.


'نحت وظيفة' وأكثر من ذلك.


يدير بطل الإعاقة فيليب روتنام التطورات الأخيرة في تحسين إدراج الإعاقة في الخدمة المدنية.


إنشاء شبكة من الحلفاء على التوالي لدعم التنوع في الدفاع.


أراد روس وودوارد أن يحدث فرقا في التنوع في وزارة الدفاع، لذلك أنشأ حلفاء على التوالي لدعم زملائهم في معهد لغب و تي.


حيث يجب أن تبدأ في الحياة لا ينبغي تحديد أين أنت في نهاية المطاف: 5 طرق يمكننا أن نؤيد التنقل الاجتماعي.


يقول ماثيو كواتس، الرئيس التنفيذي للعمليات في وزارة العدل، أن هناك أشياء يمكننا أن نفعلها بشكل مختلف لجعل مكان العمل حيث الخلفية الخاصة بك لا يوجد حاجز للنجاح.


عيد المتحولين جنسيا من ذكرى.


تنوع الخدمة المدنية & أمب؛ إدراج بطل سو أوين يكتب عن اليوم لتذكر أولئك الذين قتلوا أو الذين أخذوا حياتهم الخاصة نتيجة ترانسفوبيا.


يوفر برنامج التنوع فرصا فريدة لقادة العمل الظل كبار.


اكتشاف كيف سباق إلى أعلى G6 / 7 مواضع العمل الظل شبكة ساعد برناديت وشابر تطوير حياتهم المهنية.


الخدمة المدنية.


وتقوم الخدمة المدنية بالعمل العملي والإداري للحكومة. ويقدم أكثر من نصف جميع موظفي الخدمة المدنية خدمات مباشرة إلى الجمهور.


نحن نرحب بمجموعة من القصص من موظفي الخدمة المدنية إلى هذه المدونة، إذا كنت ترغب في مشاركة شيء ثم البريد الإلكتروني للحصول على تفاصيل حول كيفية المشاركة.


الاقسام.


اشترك للحصول على التحديثات.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment