Friday 23 February 2018

الفوركس أو السلع


السلع.


الاستفادة من كفد.


تجارة السلع مثل النفط والذهب والفضة التي هي باستمرار في الأخبار هو دائما مكانا جيدا ومربحة للبدء. بالإضافة إلى المؤشرات والأسهم وأزواج العملات التي نقدمها، نقدم أيضا مجموعة متنوعة من السلع التي يمكن تداولها جميعا من حساب تداول فردي واحد. مع إيفوريكس يمكنك التجارة السلع في شكل كفد أو بقعة، اعتمادا على السلع (حيث يسمح بها اللوائح المحلية) والاستفادة من اتجاهات السوق.


سعر صرف السلع.


لراحتك تجد أدناه أسعار حية من أزواج الأكثر شعبية:


كفد تجارة السلع.


عقود الفروق (كفدس) تسمح للمستثمرين الأفراد بتداول مجموعة من المنتجات المالية مثل المؤشرات والسلع دون الحاجة إلى امتلاكها فعليا. وتعكس العقود مقابل الفروقات تحركات أسعار المنتجات المتداولة الشعبية، عادة من العقود المستقبلية، وتسمح للمستثمرين الأفراد باستخدام أدوات التداول المشتركة، مثل التحليل الفني والتحليل الأساسي والاستراتيجيات المعروفة للاستفادة من اتجاهات السوق المحتملة.


أصبحت العقود مقابل الفروقات شكلا شائعا من أشكال الاستثمار بين المستثمرين الأفراد لأنها تسمح باستخدام الرافعة المالية. وهذا يؤدي إلى تعظيم القوة الشرائية الخاصة بك بنسبة تصل إلى 400 مرة في حين أن المخاطرة فقط الاستثمار الأولي الخاص بك.


ملامح تجارة السلع:


يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من السلع المعروفة في شكل عقود الفروقات دون الحاجة إلى شراء جسديا لهم. زيادة إمكانات محفظتك عن طريق استخدام الرافعة المالية على السلع تصل إلى 400: 1 (حيث يسمح بها اللوائح المحلية). خفض نفقات المحفظة الخاصة بك عن طريق فتح صفقات على العقود مقابل الفروقات السلع مع فروق تنافسية ودون عقد صفقات فتح / إغلاق اللجان.


الأحداث الرئيسية القادمة من التقويم الاقتصادي.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


فهم الفرق بين الفوركس وتجارة السلع.


ماذا تختار عند اختيار سوق التداول.


الفرق بين تداول الفوركس وتداول السلع بسيط جدا. وسوق السلع الأساسية هو سوق يتاجر في السلع المصنعة مثل البن والكاكاو (أو منتجات متعمدة مثل الذهب والنفط). الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو السوق العالمية التي تتداول في العملات (مثل الدولار). السوق الذي تفضله لديه الكثير للقيام به مع مستوى الراحة الخاصة بك مع العوامل التالية.


الاختيار الشخصي.


بعض الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع أنواع معينة من الأسواق.


بعض الناس مثل السلع لأنها سوق المادية التي يمكن أن تتصل. لأن العديد من السلع يمكن أن ينظر إليه في الحياة اليومية، بعض التجار يفضلون السلع لأنها يمكن الاتصال بأشياء مثل قصب السكر والقمح.


الاختلافات في اللائحة.


أسواق السلع هي منظمة جدا، في حين أن الفوركس هو أشبه الغرب البري. هناك بعض التنظيمات مع الفوركس، لكنه أكثر مرونة. هناك قدر كبير من التحايل على ما هو قليل من التنظيم موجود بالفعل. ويرى بعض التجار أنهم أفضل حالا مع الحكومة من جانبهم.


على الرغم من أن هناك نفوذا في كل من الأسواق، وهناك قدر كبير من الرافعة المالية في سوق الفوركس وأنت لا تضطر إلى القفز من خلال الأطواق للحصول عليه. كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك مع بضع مئات من الدولارات ويمكنك التحكم في الآلاف. في حين أن الرافعة المالية هي أيضا خيار في أسواق السلع الأساسية، فإن الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية هي أكثر إثارة.


حدود الصرف.


تجارة السلع في البورصة في حين أن البورصات الأجنبية هي دون وصفة طبية ويتم تداولها من خلال وسطاء أو في السوق بين البنوك. من خلال التداول في البورصة، والسلع لديها حدود المدى اليومي. عندما يتم تجاوز هذه الحدود، ويقال أن الأسواق هي الحد أو الحد، ولا يمكن وضع الصفقات.


إذا كنت تاجر السلع على الجانب الخطأ من واحدة من هذه التحركات الحد، وكنت أساسا يراقب حسابك تبديد دون القدرة على التصرف.


في حين يمكن أن تحدث خسائر سريعة أيضا في سوق العملات الأجنبية، وهناك عدد قليل جدا من الحالات التي كنت غير قادر على الاطلاق للخروج من التجارة الخاصة بك والتي يمكن أن يحدث مع حدود الصرف وأسواق السلع.


مرونة.


ويمكن للتاجر الذي يبحث عن حل توفيقي أن يتاجر بعملات قائمة على السلع الأساسية. وتشمل هذه العملات الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزيلندي. تاريخيا، الدولار الاسترالي لديه علاقة إيجابية مع سعر الذهب بقعة (على الرغم من أن قوة الارتباط يختلف مع مرور الوقت). ويعتمد اقتصاد الألبان على الاقتصاد النيوزيلندي على علاقة إيجابية مماثلة مع أسعار مسحوق الحليب الكامل. وأخيرا، فإن الدولار الكندي له علاقة إيجابية مع سعر النفط الخام. لذلك، مع الاتجاهات القوية في النفط في عام 2017 حتى عام 2018، شهد الدولار الكندي على نحو مماثل التحركات القوية.


وهناك مجموعة فرعية أخرى من أسواق الصرف الأجنبي هي عملات الأسواق الناشئة. وتعكس عملات الأسواق الناشئة أيضا نمو السلع وتميل إلى وجود علاقة عكسية مع الدولار الأمريكي. وتدفع عملات السلع الأساسية أيضا ارتفاعا في أسعار العملات ثم تطورت بعملات السوق.


وبالتالي، في السوق الصحيحة، يمكن لعملات الأسواق الناشئة أن تجعل مكملا جيدا للتقلبات التي تشهدها تجارة السلع.


онлайн торговля на إيفوريكس.


Предоставляет доступ на мировой рынок с любого компьютера.


Торгуйте в любое время، в любом месте и с любого мобильного устройства.


Загрузите наше мобильное приложение для إفون أند أندرويد.


إيفوريكس - это международная группа компаний فوريكس، основанная в 1996 году группой банкиров и فوريكس дилеров. В 2004 году.


Центр поддержки.


، ул.


Что такое الفوركس؟


В дополнение к торговле акциями، товарами и индексами، إيفوريكس также предлагает широкий выбор валютных пар، начиная наиболе.


Наши Лицензии.


iFOREX المجموعة включает в себя следующие лицензированные инвестиционные компании: الصيغة بيت الاستثمار المحدودة، инвестиционная фирма، лицензированая и контролируемая комиссией بواسطة финансовым услугам Британских Виргинских островов. Нажмите здесь для дальнейших деталей. إكفد ليميتد، инвестиционная фирма، которая уполномочена и регулируется Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) в соответствии с лицензийй номер 143/11. إيبروكرهاز بيفكتيتيسي سولغالتاتو زرت.، инвестиционная фирма، которая уполномочена и контролируется Национальным банком Венгрии по лицензиям номер إي / 73.059 / 2000 и إي / 73.059-4 / 2002.


Бонусы и акции Бесплатное обучение.


Вы хотите получать сообщения по эл. почте от إيفوريكس؟


К сожалению، мы не можем обслуживать клиентов из Израиля.


Наш представитель свяжется с Вами в ближайшее врем.


السلع.


تداول رأيك في سوق السلع العالمية مع منتجات مثل الذهب والنفط والغاز الطبيعي والنحاس.


تريد أويل & أمب؛ ذهب.


لماذا التجارة السلع مع فكسم؟


لجنة التجارة الحرة مع سريعة وفعالة تنفيذ التجارة.


دليل الرموز.


تعرف على الأسواق الأساسية.


فحص الأداة الأساسية وراء أوكويل، أوسويل، نغاس وأكثر من ذلك.


تفاصيل التداول.


الهامش، التمديد، انتهاء الصلاحية:


الحصول على ما يصل إلى تاريخ تفاصيل المنتج.


تسعير السلع.


ما هي تكلفة تداول سلع فكسم؟


دليل المنتج.


استكشاف دليل المنتج لجميع السلع.


المزيد من الموارد.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أسعار السلع الآجلة في الوقت الحقيقي.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment