Sunday 25 February 2018

أفضل استراتيجية تجارة التنس


التنس تجارة تجارة استراتيجيات تجارة التنس & # 8211؛ التجارة مثل برو.


بينما الجميع كان يرمي بعيدا من الصعب كسب تجارة النقدية كرة القدم والخيول.


... أنا ذهبت بدوام كامل تجارة التنس على بيتفير & # 8211؛ والآن مئات آخرون يتابعون خطى!


يستغرق بضع دقائق، وقراءة هذه الصفحة واكتشاف:


كيف يمكنك البدء في صنع المال الحقيقي على بيتفير عن طريق التداول في السوق الأكثر ربحا & # 8211؛ تنس؛


لماذا انها الآن جعلت أسهل من أي وقت مضى مع دورة جديدة للتنس دوري أنظمة الدوري 2.0 تحميل!


أولا وقبل كل شيء & # 8211؛ نعم، لدي شيء للبيع & # 8211؛ انها & # 8217؛ s بيتيفير استراتيجيات التداول التنس.


ولكن بدلا من إعطائك أوصاف مجردة، فوائد جذابة والعبارات السرية جذاب & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب لتعطيك لمحة مفصلة عن ما بلدي بتفير استراتيجيات التداول التنس هي كل شيء و لماذا يعملون.


والأهم من ذلك & # 8211؛ لماذا سوف تعمل لأي شخص لديه الشعور لمعرفة ما هذا النوع من التداول بيتفير يمكن أن يعني دخل التداول بيتفير لها!


ثم، في نهاية المعاينة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح قليلا عن ما أنا & # 8217؛ م تقدم للتجار بيتفير خطيرة الذين يريدون أن نرى زيادة خطيرة في دخل التداول.


3 ثبت بتفير تجارة التنس.


التقنيات التي جعلتني العيش.


1 دعم المفضلة لاعب مجموعة واحدة إلى أسفل.


هذا هو طريقتي المفضلة و & # 8217؛ ق بسيطة جدا وسهلة وفعالة.


انها & # 8217؛ s استنادا إلى ملاحظاتي أن اللاعبين المفضلة، بعد أن فقدت مجموعة، في كثير من الأحيان أداء أفضل بكثير في بداية المجموعة التالية.


على حوالي 75٪ سوف & # 8217؛ جعل الربح الخالص & # 8211؛ يحدث ذلك حقا & # 8211؛ عندما يفقد لاعب تنس قوي مجموعة، وهناك & # 8217؛ ق فرصة جيدة جدا انه & # 8217؛ ق الذهاب لجمع نفسه في المجموعة الثانية.


ولكن دون & # 8217؛ ر لي خاطئة & # 8211؛ أنا لا تأخذ فرص عند تداول التنس على بيتفير. بدلا من ذلك أنا تعتمد على إحصاءات ثبت في التداول في الحياة الحقيقية.


وبطبيعة الحال، لتنفيذ هذه التقنية بنجاح عليك أن تعرف الأشياء التالية & # 8211؛ مجموعة احتمالات مقبولة التي يمكنك العودة المفضلة، وفقدان مقبول في التجارة والربح المطلوب لديك لجعل في التجارة لديها توازن إيجابي على المدى الطويل.


عوامل أخرى مثل مباريات تتأهل لهذه الاستراتيجية التجارية بيتفير، مما يشير في لعبة الزناد انخفاض الاحتمالات اللازمة، وعدد من العوامل الأخرى هي أيضا مهمة جدا.


2 التداول على تقلبات الصعاب على المدى القصير.


هذا هو استراتيجية كبيرة للتداول بيتفير للتنس وأدعوها سلخ فروة الرأس. انها تستند إلى دعم لاعب الحق قبل أن 's على وشك تسجيل نقطة لعبة.


كانت هناك أوقات عندما كنت فروة الرأس على اللاعبين & # 8217؛ خلاف الحق كما سجلوا، لكنه 's أصبح من الصعب جدا في الآونة الأخيرة. أنت بحاجة إلى مشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون ويكون إصبعك على الفأرة على استعداد لوضع الرهان. عندما يتم تسجيل نقطة، يمكنك وضع رهان قبل أن تتحرك احتمالات الأرجوحة في سوق بيتفير.


مع مرور الوقت من قبل كنت أحاول تحسين هذه الاستراتيجية حتى أتمكن من التغلب على عامل تأخر الوقت. وهكذا قمت بإنشاء مجموعة من القواعد لدعم لاعب عندما انه من المرجح جدا أن يسجل نقطة لعبة.


لديك أساسا لدعم اللاعب عندما يكون لديه نقطة اللعبة. عند تحويل نقطة اللعبة & # 8211؛ يمكنك وضع الرهان لا بأس به وربح آمن. من ناحية أخرى، إذا كان عشرات لاعب آخر، والخروج من التجارة مع خسارة صغيرة. 95٪ من الصفقات سوف يؤدي إلى الربح.


ميزة هذه الاستراتيجية & # 8211؛ لديك عدد لائق من الفرص خلال مباراة التنس. سلبيات؟ حسنا، أستطيع & # 8217؛ ر التفكير في أي. ربما حقيقة أنه سيكون لديك لقبول الصفقات الخاسرة مرة واحدة في حين، ولكن هذه الخسائر الصغيرة هي ضئيلة بالمقارنة مع الأرباح. انها الطريقة الأكثر أمانا بالنسبة لك لبدء النظر في بيتفير تجارة التنس. لا أرقام حمراء على الشاشة إذا ذهبت بهذه الطريقة التي يمكنني ضمان!


3 وضع المفضلة قبل المباراة.


إذا كنت تعرف مدى خلاف المناسب لهذه الاستراتيجية التي سوف تكون قادرة على جعل أرباح التداول بيتفير صحية باستخدام ذلك.


لديك لوضع اللاعب المفضل الحق قبل المباراة.


مع استمرار المباراة، لديك خياران. إذا عشرات لاعب المفضلة بضع نقاط اللعبة، سوف خلافه تقصير وعليك الخروج من التجارة مع خسارة.


إذا كان أقل من الكلب يأخذ زمام المبادرة، والمفضلة & # 8217؛ s احتمالات سوف ينجرف بها. عندما تصل إلى الهامش اللازم، يمكنك وضع المفضلة قبالة تأمين في ربح جيد جدا.


ما هو الصيد في هذا النهج الذي قد تسأله؟ هناك & # 8217؛ s لا الصيد على الإطلاق!


وتستند هذه الاستراتيجية على شيء بسيط جدا & # 8211؛ والمفضلة & # 8217؛ s خلاف الانجراف خارج أكبر بكثير مما ينبغي فعلا!


وسيتم تعويض الخسائر الشاملة على المدى الطويل من خلال الصفقات المربحة & # 8211؛ وهذا هو السبب في أنني أحب هذه الاستراتيجية. تفقد بضعة يورو هنا وهناك، ولكن عند ضرب التجارة الفائزة & # 8211؛ يصيح! & # 8211؛ خمسين كيد. ستون كويد. المال السهل!


كانت هذه بعض استراتيجياتي الأكثر فعالية للتداول في بيتفير لتوليد الكثير من الأرباح الخالية من الضرائب مع عدم وجود أي مخاطر على الإطلاق & # 8211؛ على المدى الطويل هذه الاستراتيجيات التجارية تنتج توازن إيجابي للغاية بفضل استراتيجيات الخروج والمرشحات خلاف استخدامها.


ولكن لبضعة منكم، انها & # 8217؛ ق فقط غيض من فيض & # 8230؛


لديها بتفير تجارة التنس.


دائما هذا إيسي بالنسبة لي؟


هل تعتقد أنني كنت تنظيف سباقات الخيل بعد سباق المهرجانات لأعلى حتى دخلي في حين الحصول على معرفة بيتفير؟ ولكن هذا لا شيء غير عادي & # 8211؛ نحن جميعا نبدأ في مكان ما. كان من الصعب للغاية للربح في البداية دون أي استراتيجيات مجموعة.


تأتي نقطة الانهيار عندما تدرك أن السنوات التي قضيت في محاولة للعثور على ملاذ منجم ذهب & # 8217؛ ر جلبت لكم أي أقرب إلى الدخل الحلم.


هنا & نبسب؛ s رسالة بالبريد الإلكتروني واحدة من الموقع الإلكتروني للتنس التجاري & # 8217؛ s الزوار أرسلت لي:


ديفيد هنا من باكينجهامشاير وآسف على عناء.


اليوم جئت عبر موقع الويب الخاص بك الذي يبدو وكأنه حلم يتحقق. أنا أحب فكرة التجارة منخفضة المخاطر التي من شأنها أن تكون مفيدة للغاية في حالتي. بعد معظم الرهان ونظم التداول لسنوات فعلت يعني الأضرار التي لحقت بي ولعائلتي المالية.


كان أسوأ يوم في حياتي عندما فقدت ما يقرب من اثنين الكبرى باستخدام خدمة البقشيش شعبية جدا. كان هذا شيء لم أكن أفكر ممكن كما أنا & # 8217؛ م فعلا حذرا جدا من الطبيعة وكان يدير بلدي الرهان البنك في أفضل حالاتي.


بعد هذا الحدث مرت بضعة أشهر منذ أن فتحت حتى المتصفح مرة أخرى للبدء في البحث عن طرق أقل خطورة من الاستفادة من المراهنات الرياضية.


تجارة بيتفير هي بلا شك الطريق للذهاب، ولكن حتى الآن & # 8211؛ بعد نصف عام من استخدام مختلف استراتيجيات التداول بيتفير أنا تفتقر إلى الشعور المطلوب من السوق.


مشكلتي الرئيسية هي أن أظل فقدان المال مع عدم تنفيذ استراتيجيات الخروج السليم. أنت تعرف & # 8211؛ فإنه من الصعب جدا معرفة متى لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السعر ضدك. أنا دائما تميل إلى الحفاظ على التجارة مفتوحة طويلة جدا، وفي نهاية المطاف انها في وقت متأخر جدا.


هل يمكن أن تعطيني بعض النصائح حول كيفية وقف تسرب المال من حساب بيتفير بلدي؟


هذا هو مألوف جدا! أعتقد أن أي شخص منا يحاول أن يحقق دخل ثابت من المراهنة والتجارب بيتفير لها تجارب مماثلة. أتذكر منذ سنوات عندما كنت أراهن بانتظام & # 8211؛ لقد فقدت عدد قليل من الرهانات المؤكدة وانخفضت بضع مئات. غير سارة جدا وأعتقد أنك ربما تعرف ما أنا & # 8217؛ م يتحدث عن & # 8230؛


هذا هو البريد الإلكتروني أرسلت ديفيد يعود لي بعد أن أصبح صاحب بلدي التنس أنظمة دوري التجارة:


مرحبا مرة أخرى، إنه & # 8217؛ s كان أسبوعا منذ أن اشتريت أنظمتكم ويجب أن أقول أنني & # 8217؛ م أعجب حقا.


حتى الآن أنا & # 8217؛ المتداولة في الخيول فقط والتنس كان جديدا بالنسبة لي. ولكن عندما ذهبت من خلال كتيبات التداول الخاصة بك وتبعت بعض مباريات التنس على بيتفير & # 8211؛ نعم، والاحتمالات هي أكثر من ذلك بكثير يمكن التنبؤ بها مما كانت عليه في أسواق الخيل!


حول التنس الخاص بك دوري أنظمة التجارة أستطيع أن أقول شيئا واحدا فقط & # 8211؛ هم يعملون! تتغير الاحتمالات تبعا لذلك لتحليل & # 8211؛ والاستراتيجيات هي الاشياء الصلبة.


الآن يمكنني التركيز على تحسين مهارات التداول وأخيرا لا داعي للقلق حول عدم وجود إدارة التداول كان لي في الماضي!


لذا من أنا & # 8211؛ وما هي قصتي؟


(ولماذا هل ددن & # 8217؛ ر بدء استخدام.


هذه استراتيجيات التداول بيتفير للتنس في وقت سابق. )


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع السؤال الأخير أولا: يستغرق وقتا طويلا لمعرفة شيء يعمل بشكل جيد حقا على المدى الطويل. كنت أذهب أساسا إلى المحاكمة والخطأ حتى بدأت أرى أفضل وأفضل الفرص. كما تأخذ بعين الاعتبار كنت تبحث في أسواق بيتفير خاطئة & # 8230؛


(لذا لا تصنع الخطأ نفسه & # 8230؛)


قصتي؟ اسمي باتريك روس، وقصتي يذهب شيء من هذا القبيل & # 8230؛


أنا & # 8217؛ م 39، وأنا & # 8217؛ تم كسب لقمة العيش من بيتفير تجارة التنس لأكثر من 13 عاما.


عندما كنت في السادسة والعشرين، بدأت في محاولة تحقيق دخل إضافي & # 8211؛ ونعم & # 8211؛ كنت تفكر في ذلك الحق & # 8211؛ كان يراهن! أولا كنت أراهن على كوكي الشوارع، ثم حصلت على اتصال بالإنترنت واكتشف العالم الرهان على الانترنت.


قصة طويلة قصيرة & # 8211؛ حاولت عددا جيدا من أنظمة الرهان ولكن أيا منها ثبت أن تكون قادرة على توفير لي دخل ثابت. أنا أعلم أنك تفهم أن السبب الرئيسي والوحيد يمكن تفسيره بالقول القديم & # 8211؛ يمكنك أبدا التغلب على المراهنات!


ذي & # 8220؛ ليتبولب مومنت & # 8221؛ ، بطبيعة الحال، اكتشاف بيتفير & # 8211؛ والأهم من ذلك & # 8211؛ تداول بيتفير. كان الخضر من تأمين دخل مضمون مثل رؤية الأرض الموعودة بالنسبة لي & # 8211؛ في الماضي لم أكن & # 8217؛ ر تعتمد على النتيجة في الميدان ولكن على أفعالي من خلال وضع الرهانات الصحيحة في اللحظات المناسبة.


كان لي الكثير لتعلمه، وكان من السهل في البداية، ولكن الآن أن أعرف كيف تعمل الأشياء حقا & # 8211؛ I & # 8217؛ د يكون الكذب إذا قلت أنه واسن & # 8217؛ t من السهل أن تجعل على الأقل بدوام جزئي ثابت بيتفير الدخل تداول التنس فقط باستخدام عدد قليل من ثبت استراتيجيات التداول بيتفير & # 8211؛ وبطبيعة الحال، ومعرفة السوق المناسب لديك للاستفادة من!


أما بالنسبة لاستراتيجيات التداول بيتفير الفعلية بما في ذلك كل بت واحد من المعلومات & # 8211؛ مرشحات خلاف، واختيار المباريات المناسبة، استراتيجيات الخروج وأكثر من ذلك بكثير، وهنا & # 8217؛ ق الصفقة:


يمكنك الحصول على بلدي دقيق استراتيجيات التداول بيتفير.


لجعل إيسي بيتفير الدخل & # 8211؛ طالما.


تحليل خلاف تقلبات كاملة، كل ممكن.


خلاف سيناريوهات الحركة والخروج اختبارها.


أمس حاولت النظام الخاص بك على مباراة نادال. احتمالات تتحرك تماما كما تقول وأنا قدمت £ 19 فقط باستخدام £ 15 حصة!


الآن أنا & # 8217؛ م نتطلع حقا إلى زيادة تدريجيا حصص وكسب 100 جنيه استرليني مباراة!


لماذا أنا لا التداول على الخيول،


السلوقي أو كرة القدم؟


عندما بدأت للتو في بيتفير، كانت الرياضة الوحيدة التي كنت أتعامل معها هي سباق الخيل وكرة القدم. ولا عجب & # 8211؛ تلك هي أكبر الرياضية! وعلى الأرجح أنك & # 8217؛ إعادة دعم كرة القدم، أو مثل رفرفة على الخيول!


اسمحوا لي أن أحضر مباشرة إلى المسألة & # 8211؛ ما هو خاص جدا عن التنس؟ ألق نظرة على الجدول أدناه & # 8211؛ وأنها سوف تصبح واضحة جدا لك:


آخر بينيفيت ضخمة هو سوق التنس يتطلب منك أن تعرف القليل جدا عن هذه الرياضة واللاعبين. فقط معرفة أساسيات يمكنك:


فهم لماذا تتقلب الاحتمالات بطريقة معينة.


التنبؤ بتغير الأسعار مع احتمال كبير.


اختيار إما قصيرة الأجل أو طويلة الأجل استراتيجيات التداول.


وقف الخسارة والبدء بشكل هادف خلق روتين الربحية على المدى الطويل.


تنمو حساب بيتفير الخاص بك من الصفر إلى البنك المتنامية باستمرار!


شكرا لدعم رائع! بعد أن كنت معلمه أنا & # 8217؛ م الشعور أكثر في السيطرة على العملية وبالتأكيد يمكن أن نرى ربح ثابت.


الآن لقد عززت الأساليب والاستراتيجيات في ذهني ومتوسط ​​جعل 70 £ من المباريات المختارة.


هنا لمحة عامة مفصلة عن دورة الفيديو الخاصة ب تلس 2.0، ولماذا يكون سعره غير شامل لك.


انظر ما هو مدرج في هذا بيتيف ضخمة.


التداول حزمة التدريب مضمونة لجعل.


كنت الخضراء في أسلم طريقة ممكنة:


سوف تجد النقاط الدقيقة التي هي الأكثر ربحية عند استغلال تقلبات الأسعار على المدى القصير.


. وسوف تظهر لك كل شيء عن متابعة مباراة التنس والعمل على تلك النقاط:


سوف تكتشف أسرار فتح التجارة في اللحظة المناسبة وأيضا إغلاقه في الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأرباح:


وحتى لو كان السوق يذهب ضدك - سوف بلدي فقدان استراتيجيات الحد من يعلمك الطريقة الصحيحة للتعامل مع مثل هذه الحالات بحيث أنك لا تتكبد أكثر في الأحمر مما كنت تستطيع!


وقد ثبت هذا النهج، متسقة، وسوف تعمل دائما - سنوات من بلدي بتفير تجربة التداول التنس قد وضعت في تكرير التنس المستغل!


نظام شامبوينغز من السهل أن يتبع وفعالة جدا! السر كله هو في استغلال خلاف لاعب إينبروبروبرياتيلي عالية في بعض اللحظات:


مشاهدة دروس الفيديو ونرى بالضبط كيفية التجارة - مجرد نسخ & أمب؛ لصق ما تراه في روتين التداول الخاص بك!


عليك أيضا معرفة كيفية جعل متوسط ​​الأرباح 400٪ أكبر من الخسائر - في حالة السوق يذهب ضدك.


. وقفل في ما يصل إلى 60٪ الأرباح من حصة كنت تستخدم!


بالمناسبة - سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام وظيفة وقف الخسارة فعالة جدا لقفل الأرباح الخاصة بك. أنها تعمل تماما كما هو الحال في التداول المالي حيث يمكنك تأمين موقف السوق كنت في والسماح للأرباح تشغيل:


وبعبارة أخرى - بعد مشاهدة الجزء تشامبينينغز من دورة الفيديو تلس 2.0 عليك أن تعرف كل شيء عن اختيار مباريات التنس المؤهلة لقفل أرباح ضخمة مقارنة مع خسائر صغيرة محتملة!


سوف تكتشف العوامل الزناد بالضبط لتحقيق أقصى استفادة من الخاص بك على المدى الطويل بيتفير تجارة التنس!


الوحدة 3 سباق الأرباح الخاصة بك.


استراتيجية قوية حقا من دورة الفيديو تلس 2.0 - سباق الأرباح الخاصة بك. لماذا قوية؟ لأنك سوف الربح على 75٪ من المباريات المحددة - كل ذلك بفضل معايير اختيار فعالة بشكل لا يصدق!


لذلك سوف تطبق مرشح اختيار المباراة للحصول على أفضل النتائج ونرى بالضبط كيفية استخدام برامج التداول والأخضر من تأمين في أكبر الأرباح!


على رأس كل شيء سبق ذكره، سوف تجد كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة من خلال اكتشاف علامات التحذير في وقت مبكر والتصرف بسرعة!


كما تعلمون، كل استراتيجية التداول ينطوي على قبول الأرقام الحمراء على الشاشة، وليس هناك وسيلة مستديرة. في استراتيجية ريب سوف تقلل من الخسائر عن طريق تحديد مستوى الاحتمالات الحرجة بشكل مناسب:


ولكن تذكر - عليك أن تضطر إلى اللجوء إلى قبول الصفقات الخاسرة فقط على حوالي 25٪ من المباريات - والباقي سوف يؤدي إلى أرباح نقية!


بالطبع - تماما كما هو الحال مع جميع أنظمة تلس 2.0 الأخرى - ستحصل على دليل المطابقة خطوة بخطوة. أنت ببساطة لا يمكن أن تذهب الخطأ وجود هذا الفيديو التعليمي كدليل الخاص بك:


استراتيجية الخدمة النهائية للتداول بيتفير للتنس مثالية للمبتدئين. في الواقع انها واحدة أود أن أوصي لك أن تبدأ إذا كنت لم تكن مألوفة حقا مع التداول في بيتفير.


هذه الاستراتيجية لن تتطلب أي مما يلي: نو الحسابات. نو معرفة سابقة عن التنس. نو تجربة التداول / المقامرة السابقة!


انها حقا بسيطة كما يبدو، ودروس الفيديو بلدي جعله أكثر بساطة:


ولكن لا نخطئ - فقط لأن هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، وهذا لا يعني أنك لن تحصل على جميع الضروريات لتحقيق أفضل للخروج منه. اكيد سوف تفعل! وكيفية تقييم السوق لمعرفة متى حان الوقت للخضراء:


. وعندما لقبول خسارة صغيرة عندما لا يحدث الأشياء بالطريقة التي ترغب:


حتى تستطيع أن ترى أنا مما يتيح لك مجموعة كاملة من الأدوات لاتخاذ الخاص بك بيتفير تجارة التنس إلى المستوى التالي والبدء في الاستفادة من الأكثر ربحية بيتفير تقلبات الأسعار!


لا يهم إذا كان عطلة نهاية الأسبوع، عطلة البنك أو ليلة رأس السنة الجديدة وسوف دائما:


يساعدك شخصيا مع البدء في اللعب بيتفير تجارة التنس.


تعطيك معلومات إضافية اللازمة لاستخدام بنجاح تنس دوري أنظمة الدوري 2.0 الإجابة على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون 24 ساعة - على أحدث!


تساعدك مع المشورة التجارية العملية.


أخذت مؤخرا حيازة سباق الخاص بك نظام الأرباح وحاولت ذلك على الفرنسية المفتوحة. متألق!


بدأت ببطء لتعتاد على مفهوم وحتى حاولت بضع الرهانات القراد الصغيرة من لعبة إلى لعبة، ولكن في اليوم الثاني كنت تستخدم القواعد الخاصة بك.


في ثلاثة أيام من الرهان لقد جعلت أكثر من 250 £ وأكثر من المدفوع للنظام. لقد وجدت أن مشاهدة وانتظار المجموعة الأولى لإنهاء كنت تميل إلى التعرف على فرص الرهان وسرعان ما تطوير نيش الخاص بك. هذا هو إلى حد بعيد وبعيدا النظام الأكثر نجاحا لقد اشترى في ولن تتردد في أن يوصي به!


هل أنت سعيد بصراحة مع بيتفير التداول الخاص بك؟ أو هل تشعر وكأنك تحصل على أي مكان؟


وهناك الكثير من الناس اقول لكم "الاستمرار في الذهاب" و "الحفاظ عليه" إذا كنت مجرد رؤية النتائج التي تريدها من التداول بيتفير الخاص بك. في بعض الحالات، هذا صحيح.


ومع ذلك، فإن الإجابة الأكثر واقعية هي أنك تفعل شيئا خاطئا. أو - لا تفعل ما يكفي من شيء مربح. خلاف ذلك، كنت الحصول على النتائج - أليس كذلك؟


سوف بلدي التنس التنس دوري أنظمة دورة 2.0 تفتح عينيك على ما تحتاج إلى القيام به بشكل مختلف (أو ربما ما تحتاج إلى قطع تماما).


شكرا جزيلا ل تل 2.0 دفد. بعد أن كنت متشككا جدا لقد غيرت تماما وجهات نظري. ويسعدني أن أكون قادرا على أن أقول لكم أنني قد ربحت على جميع 3 من الأنظمة التي حاولت من الإصدار الجديد.


مكشك التنس هو بسيط للغاية للعمل و P و L الأرقام كما هو موضح.


لقد حاولت فقط على استراليا المفتوحة حتى الآن ولكن نتطلع إلى موسم 2018.


مواكبة العمل الجيد، وشكرا لتوفير أنظمة صادقة في مطالباتهم.


مع أطيب التحيات، جيم.


علاوة! ويشمل الآن عضوية مدى الحياة من بلدي اليومية المتقشف التنس نصائح تجارة خدمة بقيمة 149.95 € مجانا. PLUS - شهر واحد من بلدي التنس نصائح الرهان نصائح، وورث € 49 أيضا مجانا !!


هذا هو السبب في أنها قد تأتي كمفاجأة أن كل ذلك زائد بلدي 2.0 استراتيجيات تل الآن التكاليف فقط.


ابدأ الآن!


شكل أمر آمن.


نعم فعلا! أريد الوصول الفوري الآن!


أدرك أنني سأحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى:


الوحدة 1 - التنس المستغل الوحدة 2 - شامبوينغز الوحدة 3 - سباق الأرباح الخاصة بك وحدة 4 - النهائي خدمة تحميل فوري - هل يمكن أن يكون التداول في دقائق جديد !! عضوية مدى الحياة إلى بلدي المتقشف تجارة نصائح خدمة شملت مجانا !! نصائح التداول إلى صندوق البريد الوارد كل يوم! عادة 149.95 يورو. أيضا جديدة !! وشملت عضوية شهر واحد من الرهان نصائح خدمة مجانية! الرهان نصائح لصندوق البريد الوارد كل يوم! يستحق 49 يورو. إصدارات كيندل والكتاب الإلكتروني للتجار على هذه الخطوة 24/7 دعم العملاء 90-داي نو-كيبل ضمان عودة الأموال نصائح حول أفضل المباريات للتجارة الحرة تحديثات مدى الحياة.


أيا كان قرارك، وأنا أتمنى مخلصين لكم أفضل مع التداول بيتفير الخاص بك.


وعلى أقل تقدير، وآمل أن ما أنا & # 8217؛ المشتركة حتى في هذه الصفحة سيكون لها تأثير مربح على نتائج التداول بيتفير الخاص بك.


المؤلف & أمب؛ في اللعب للتاجر التاجر.


التنس الدوري التجاري.


ملاحظة مرة واحدة كنت جادة في البدء في كسب على التداول & # 8211؛ سوف 149.95 € استثمرت في هذا المشروع ضمان تيار الدخل خطيرة بالنسبة لك في المستقبل.


P. S.S. ولا تنسى أنه إذا لسبب ما، فإن دورة فيديو تلس 2.0 لا ترقى إلى مستوى توقعاتك & # 8217؛ يمكنك طلب الاستثمار الخاص بك مرة أخرى في غضون 90 يوما!


لعرض فيديو تلس 2.0 بالطبع دفد تحتاج:


دفد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول فلاش لاعب المثبتة.


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


المدافع متميز لمنافس.


ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.


قبل أكثر قليلا من ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من الصعود.


المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.


الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.


المدافع عن المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.


في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.


السياسة المميزة.


المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.


كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجه، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.


2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.


في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.


سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.


اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟


إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


نيوكاسل v مان سيتي: هدف آخر يمكن أن يخفف أجويرو الشكوك.


يستمر مانشستر سيتي في مسيرته نحو لقب الدوري الممتاز في حديقة سانت جيمس في ليلة الأربعاء، ومايك هولدن يدعم سيرجيو أجويرو لقيادة.


تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.


سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.


توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.


قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


اختيار سباق ساعة توقيت: مالاركي رهان لا ضجة في كيمبتون.


بعد توصية اثنين من الفائزين على بطاقة يوم الملاكمةStopwatchRacing كيمبتون يعود مع مجموعة من الاختيارات من كيمبتون وليوباردستون يوم الأربعاء.


بول نيكولز: وجهات النظر الحصرية على المتسابقين كيمبتون بلدي.


يرسل بيتفير السفير بول نيكولز المتسابقين إلى كل من كيمبتون وشيبستو يوم الاربعاء بما في ذلك الفائز تينغل كريك بوليتولوغو.


غوردون إليوت: المسار الداخلي على بلدي 24 العدائين في ليوباردستون وليميريك.


غوردون إليوت يرسل 25 المتسابقين يوم الأربعاء بما في ذلك فولسوم الأزرق في الوطنية الويلزية في تشيبستو ومنغلي خان في المستقبل بطل المباريات الحواجز.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


سيدني سيكسرز v أديلايد سترايكرز: الزوار يسودون في مسابقة وثيقة.


بعد هزيمتين متتاليتين يصبح هذا & # 039؛ يجب الفوز & # 039؛ لعبة سيدني سيكسرز. وهم يأخذون فريق الشباب أديلايد سترايكرز الذي أعجب في أول غام.


الرماد الرابع اختبار يوم 2 نصائح: انجلترا لا تزال قادرة على المنافسة على الرغم من بداية الاسترالي قوي.


الإشارات المبكرة من نقطة مسغ نحو العمل كالمعتاد، مع أستراليا وستيف سميث يبحث المهيمنة. بول كريشنامورتي، ومع ذلك، يقول معارضة حو.


بريسبان هيت ضد سيدني ثاندر: لين مرة أخرى مع الانفجار.


إد هوكينز معاينات مسابقة من غابا يوم الأربعاء ويتوقع عودة مكبر سيد في الشكل.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.


هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.


بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)


رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.


أتب جولة العالم نهائيات يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.


يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.


ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.


رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.


مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.


الملاكمة مميزة.


الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.


مع كسر في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.


معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.


ظهرت الرجبي.


أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.


يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.


وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.


يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.


ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج أن يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.


جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.


روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.


أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.


الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد الرياضة الأخرى.


بيتفير استراتيجيات تجارة التنس: وضع منخفض.


البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب تنضج وتنتج بعض مباريات غير تنافسية للغاية، ولكنها يمكن أن تنتج أيضا بعض الفرص. عشية ويمبلدون، يشرح بيتر ويب من بيت أنجل.


إذا اخترت المباراة المناسبة يمكن أن تبدأ الاحتمالات للتحرك إذا كان الخادم قطرات نقطتين على الخدمة.


أحد جوانب التنس الذي يستحق الاهتمام هو حقيقة أن البطولات الاربع الكبرى مثل ويمبلدون هي البطولات المصنفة. في البطولة المصنفة تدق المنظمين "تحديد" البطولة بحيث أفضل اللاعبين الحصول على لعب بعضهم البعض قرب نهاية البطولة للحصول على الجائزة الكبرى. يتم فصل كل نصف التعادل وسيكون لاعب أعلى مرتبة والمفضلة الثانية على الجانبين المعاكسين من السحب، مع نية أنها سوف يجتمع في المباراة النهائية. ومن المرجح أن تجتمع البذور الأربعة الأولى في الدور قبل النهائي وهلم جرا.


وهذا يعني أنه من الشائع جدا أن نرى بعض مباريات غير تنافسية للغاية خلال البطولة المصنفة. في هذه المباريات المفضلة غالبا ما يكون في خلاف قصير جدا على الفوز في المباراة، ربما في مكان ما بين [1.01] و [1.10]. هناك القليل من دعم قيمة هذه الأسعار، لذلك فمن المنطقي للبحث عن فرص لوضع. إذا كنت وضع على الفور في السوق تحتاج إلى جعل بعض الحكم على شكل، أو بعض السمات الأخرى. ولكن عن طريق التداول يمكنك الربح المحتمل في عدد كبير من هذه العلاقات جولة في وقت مبكر. مفتاح الاستراتيجية هو وضع المفضلة قصيرة جدا بأسعار مع نية التداول بها إذا كانت الانجراف في السعر ولكن في محاولة للخروج من التجارة الخاصة بك دون أي خسارة إذا كان المفضل يؤدي كما هو متوقع.


أول شيء عليك القيام به هو تحديد مباراة مناسبة. ليس كل خلاف كبير على مباريات يمكن أن تنتج الخصائص الصحيحة. حتى النار حتى الرهان الملاك "المتداول التنس" أداة والبدء في فحص كل مباراة. ما كنت تبحث عنه هو ما يحدث إذا كان المفضل الأحمر الساخن يفقد لعبة خدمة أو فشل في كسر خصمه بسرعة. كنت تحاول العمل على ما سوف يستغرق للاحتمالات للبدء في الابتعاد عن الاحتمالات منخفضة جدا التي تبدأ المباراة في. هذا ليس بالضرورة أن يكون كسر الخدمة، مجرد احتمال كسر. إذا اخترت المباراة المناسبة يمكن أن تبدأ الاحتمالات للتحرك إذا كان الخادم قطرات نقطتين على الخدمة. هذا يصبح أكثر أهمية على الأسطح مثل العشب حيث كسر هو أكثر 'قيمة'. الألعاب على العشب هي أكثر عرضة للذهاب مع الخدمة، لذلك سيكون من الصعب كسر مرة أخرى.


في ويمبلدون العام الماضي، لعب أندي موراي فيرناندو فيرداسكو في الدور ربع النهائي وكان تحت الضغط في المجموعة الأولى. هذا تسبب في سعره إلى حافة خارج و فيرداسكو كسر موراي حاد لإرسال سعره إلى [1.3] من سعر يبدأ من [1.10]. موراي كسر فورا مرة أخرى ولكن بعد ذلك الموهوبين خصمه مجموعة مع خطأ مزدوج على خدمته لرمي بعيدا المجموعة الأولى. توفي موراي في نهاية المطاف إلى [2.16] قبل الذهاب إلى الفوز في المباراة. وضع 100 جنيه استرليني في [1.10] لن يتكبد سوى خسارة محتملة تبلغ 10 جنيهات إسترلينية، لكنك يمكن أن تكون قد سددت أرباحا تزيد على 15 جنيها إسترلينيا على موراي خسرت المجموعة الأولى، أو 50 جنيها إسترلينيا إذا احتفظت بكسر آخر في الثانية.


لذلك عندما ترى مباراة التنس غير تنافسية، فإنه يمكن في كثير من الأحيان من المنطقي للحصول على متحمس ووضع منخفضة.


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


المدافع متميز لمنافس.


ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.


قبل أكثر قليلا من ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من الصعود.


المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.


الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.


المدافع عن المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.


في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.


السياسة المميزة.


المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.


كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجه، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.


2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.


في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.


سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.


اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟


إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


نيوكاسل v مان سيتي: هدف آخر يمكن أن يخفف أجويرو الشكوك.


يستمر مانشستر سيتي في مسيرته نحو لقب الدوري الممتاز في حديقة سانت جيمس في ليلة الأربعاء، ومايك هولدن يدعم سيرجيو أجويرو لقيادة.


تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.


سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.


توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.


قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


اختيار سباق ساعة توقيت: مالاركي رهان لا ضجة في كيمبتون.


بعد توصية اثنين من الفائزين على بطاقة يوم الملاكمةStopwatchRacing كيمبتون يعود مع مجموعة من الاختيارات من كيمبتون وليوباردستون يوم الأربعاء.


بول نيكولز: وجهات النظر الحصرية على المتسابقين كيمبتون بلدي.


يرسل بيتفير السفير بول نيكولز المتسابقين إلى كل من كيمبتون وشيبستو يوم الاربعاء بما في ذلك الفائز تينغل كريك بوليتولوغو.


غوردون إليوت: المسار الداخلي على بلدي 24 العدائين في ليوباردستون وليميريك.


غوردون إليوت يرسل 25 المتسابقين يوم الأربعاء بما في ذلك فولسوم الأزرق في الوطنية الويلزية في تشيبستو ومنغلي خان في المستقبل بطل المباريات الحواجز.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


سيدني سيكسرز v أديلايد سترايكرز: الزوار يسودون في مسابقة وثيقة.


بعد هزيمتين متتاليتين يصبح هذا & # 039؛ يجب الفوز & # 039؛ لعبة سيدني سيكسرز. وهم يأخذون فريق الشباب أديلايد سترايكرز الذي أعجب في أول غام.


الرماد الرابع اختبار يوم 2 نصائح: انجلترا لا تزال قادرة على المنافسة على الرغم من بداية الاسترالي قوي.


الإشارات المبكرة من نقطة مسغ نحو العمل كالمعتاد، مع أستراليا وستيف سميث يبحث المهيمنة. بول كريشنامورتي، ومع ذلك، يقول معارضة حو.


بريسبان هيت ضد سيدني ثاندر: لين مرة أخرى مع الانفجار.


إد هوكينز معاينات مسابقة من غابا يوم الأربعاء ويتوقع عودة مكبر سيد في الشكل.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.


هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.


بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)


رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.


أتب جولة العالم نهائيات يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.


يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.


ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.


رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.


مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.


الملاكمة مميزة.


الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.


مع كسر في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.


معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.


ظهرت الرجبي.


أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.


يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.


وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.


يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.


ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.


جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.


روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.


أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.


الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد الرياضة الأخرى.


استراتيجيات تجارة التنس: لا ننظر إلى النتيجة.


عند مشاهدة مباراة تنس غالبا ما يكون من المفيد وضع النتيجة الحالية جانبا كما يمكن أن تكون خادعة. بيتر ويب من بيت الملاك يفسر.


"بيتفير الآن عرض، وليس فقط النتيجة، ولكن أيضا الإحصاءات الرئيسية من مباراة".


التنس والإحصاءات.


تنس المباركة مع عدد كبير من الإحصاءات والبيانات الرائعة القادمة مباشرة من المحكمة. من الصعب مشاهدة مباراة دون بعض الإحصائية أو آخر يجري عرضها على الشاشة أمامك. وبسبب هذا فإنه يستحق استخدام هذه الإحصاءات للحصول على نظرة أعمق في كيفية يجب أن تجارة التنس.


الفوز من خلال عدم الفوز.


نظام التهديف في التنس ملتوي. الفرق بين الفوز مجموعة 6-4 وفقدانها، أو رؤيتها تذهب إلى كسر التعادل يمكن أن يكون مجرد اثنين من الطلقات الخطأ. يمكنك الحصول على وضع حيث يهيمن شخص ما على مباراة ولكن لا ينتهي في نهاية المطاف الفوز. التنس هو رياضة فريدة من نوعها إلى حد ما في هذا الصدد وعلى العشب، فمن المرجح على الأرجح.


قوة نسبية.


لذا فإن النظر إلى الصورة الأوسع هو دائما طريقة أفضل لتقييم ما يحدث في المباراة الأساسية والقوة النسبية لكل من اللاعبين. إذا ذهبت إلى موقع على شبكة الإنترنت من البطولة كنت أشاهد، يمكنك البحث عن جميع الإحصاءات التفصيلية لتعطيك شعورا حقيقيا للمباراة.


الهيمنة في العمل.


في الصورة أدناه يمكنك أن ترى أن الاحتمالات على ديل بوترو انتقلت من سعر يبدأ من [1.1] إلى [1.4] بعد أن خسر الفريق الأول بفارق ضئيل. حقيقة فقدت المجموعة الأولى على كسر التعادل يجب أن أقول لكم مدى قرب المباراة. ولكن بمقارنة إحصاءات مختلفة يمكن أن تعطيك وجهة نظر أفضل بكثير على الأشياء.


في هذا السيناريو سوف يميل إلى دعم ديل بوترو أو وضع روشوس ببساطة لأن هذه المجموعة فاز بهامش ضيق جدا ضد المفضلة القوية. إذا عاد ديل بوترو للفوز في المجموعة الثانية ثم احتمالاته من الواضح أن يعود إلى قرب خلاف البداية. ما حدث في نهاية المطاف هو أن ديل بوترو اقتحم مرة أخرى لفوز مقنع المجموعة الثانية ويمكنك أن ترى الحركة الناتجة في الصعاب.


ليس كل المباريات تلعب بنفس الطريقة. فمن الممكن للاعب للفوز في المباراة على الرغم من عدم اللعب وكذلك الخصم، ولكن هذا هو الأكثر احتمالا عندما تكون الخدمة المهيمنة.


استراتيجيات تجارة التنس ل بيتفير.


مع اثنين فقط من اللاعبين يميل الناس إلى التفكير التنس الرهان هو 100٪ كفاءة، وهو بالطبع خطأ!


قد يكون صحيحا من وجهة نظر العقاب على التوالي، ولكن مع استخدام الرهان التبادل هناك الكثير من استراتيجيات التداول التنس أن & # 8217؛ سوف تجعلك بضعة كيد.


سابقا، كانت استراتيجيات تجارة التنس دائما وليمة قليلا أو المجاعة لنفسي. ولكن مع تحليل أعمق أنا & # 8217؛ وجدت أن لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون هو الحال. يمكن للتداول التنس جلب دخل موثوق بها.


تماما مثل سباق الخيل، سوف تحتاج إلى أن تكون على علم بكيفية تصرف الأسواق. لماذا وكيف تتطور مواقف معينة. وحيث لوضع الرهانات الخاصة بك كما يحدث!


والخبر السار كونهم يحذو حذوها بشكل منتظم إلى حد ما، تماما مثل سباق الخيل. بعد كل شيء، أي سوق هو مجرد مجموعة من السلوك البشري، الأمر الذي يجعل الأمور يمكن التنبؤ بها.


ومن المفيد أن تعرف كمية معقولة عن اللاعبين محددة، على الرغم من أنه حتى لو كنت لا & # 8217؛ ر لا يزال هناك خيار لجعل بضعة كيد. يتم بناء أبسط استراتيجيات التداول التنس أكثر في جميع أنحاء السوق، والأرقام، ونقاط الضغط على وجه الخصوص. من المفترض أن تعتمد على المعرفة اللاعب. وضع اثنين معا على الرغم من ذلك، مثل الكثير من البارود التجارة!


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، فإنه من المهم أن يكون لديك خطة! وجود خطة والالتزام بها يزيل هامش الخطأ. والأفضل من ذلك، فإنه يسمح لك أن ترى عندما كنت ارتكبت خطأ التسرع. وهذا يعني أنك لا تتساءل عن استراتيجيات تداول التنس بشكل عام.


وهنا عدد قليل من استراتيجيات التداول التنس لتحصل على الذهاب، أو على الأقل التفكير في الطرق الصحيحة.


نقاط الضغط الطبيعية. لعب الخدمة. نقاط التفاعل الزائد.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية كسر كل منهم أسفل وشرح، واحد تلو الآخر & # 8230؛


نقاط الضغط & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات تجارة التنس.


في التنس غالبا ما يكون هناك موقف حيث السوق سوف تتحرك أكثر في اتجاه واحد من الآخر. ولكن كن على علم & # 8211؛ كما يذهب اللعبة، يمكن أن تحصل على أشياء أكثر انتظاما. كن حذرا جدا إذا كنت لا تزال تفكر في الرهان في المجموعة النهائية (إذا كنت ستتخذ قرارا بشأن كيفية انتهاء اللعبة، فمن الأفضل أن يتم ذلك مع الأرباح المحققة سابقا).


في وقت متأخر من مباراة الأسواق يمكن أن تتحول إلى السفينة الدوارة الحقيقية، والتي بالطبع يجلب قيمتها الخاصة جدا! لن أذكر أي هنا، على الرغم من أن هناك بعض استراتيجيات تجارة التنس القاتل لاستخدامها في نهاية المباراة. مجرد التفكير في ذلك & # 8211؛ والتجاوزات يساوي المال السهل.


قبل توظيف هذه الاستراتيجية أنه من الأفضل القيام ببعض الواجبات المنزلية. وكلما تعرف عن لاعب الفردية، كان ذلك أفضل. بعضهم يكافحون تحت ضغط أكثر من الآخرين.


أكبر الانخفاضات في تجارة التنس، مثل الكثير من تجارة سباق الخيل يبدو أن عدم الانضباط. استراتيجيات التداول التنس غالبا ما تكون أكثر الميكانيكية. مع وجود اثنين فقط من اللاعبين انها & # 8217؛ ق الذهاب دائما بهذه الطريقة.


خلال مباراة التنس هناك غالبا عدة نقاط من & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ داخل السوق. هذه النقاط غالبا ما تنشأ في النقاط الحاسمة من اللعبة، وهو مكافأة مزدوجة. عند فتح التداول عند نقطة الضغط، يقدم السوق المزيد من المكافأة في اتجاه واحد عن الاتجاه الآخر.


انظر إلى هذا الرسم البياني كمثال، مأخوذ من مشاركة مدونة سابقة & # 8211؛


إذا نظرت إلى عمود الأرباح والخسائر أعلاه، فسترى أن الخسارة المحتملة هي 6 جنيهات إسترلينية. ولتحقيق نفس المبلغ من الربح سوف يحتاج السعر فقط إلى 1.05.


ننظر إلى حيث المنطقة الخط الأحمر يصبح أكثر صلابة. استراتيجيات التداول التنس تزدهر على هذه النقاط داخل اللعبة. الجميع يريد & # 8217؛ s لوضع رهان حيث دفع تعويضات أكثر من الخسارة، أليس كذلك؟


حتى إذا كان السوق هو & # 8216؛ مضغوط & # 8217؛ عند هذه النقطة، هناك فرصة محتملة بالفعل. ولكن دعونا لا يكون متسرع جدا. للحصول على هذا البارود مربحة مثل تأثير، نحن بحاجة إلى أن يكون سببا لفتح التجارة.


لحسن الحظ في التنس هناك & # 8217؛ ق دائما أكثر من مجموعة واحدة أن يكون لعبت في أي مباراة واحدة. وغالبا ما يكون هذا هو أسهل مكان لتحديد إحدى هذه الفرص. في نهاية مجموعة السعر قد وصل ضغط في اتجاه واحد أو آخر. وعلاوة على ذلك يمكن أن يثبت وضع الضغط العالي بدلا للاعبين. خصوصا إذا كان وندردوغ لديها لخدمة للفوز مجموعة. أكثر على خدمة في لحظة.


لذلك فقط لجعلها واضحة وضوح الشمس:


عندما يصل السوق إلى نقطة ضغط (انخفاض سعر أفضل). وكان لديك سبب وجيه للمراهنة، مثل زيادة الضغط العقلي على اللاعبين. فهو يجعل من فتح التجارة جيدة. في الماضي، وقد أنتج هذا بعض انتصارات ضخمة على التنس. واحدة من استراتيجيات التداول التنس الأكثر موثوقية وأنا أعلم، وخاصة إذا كنت تفعل واجبك الأول.


يمكنك التفكير في الوقت الذي قد يكون ضغط السعر، مع الضغط النفسي إضافية تحمل أسفل على اللاعبين؟ نهاية المجموعة الأولى ربما؟


هنا مقطع فيديو على يوتوب أجرته منذ بعض الوقت. ويعرض بإيجاز أول من استراتيجيات تجارة التنس المذكورة.


هناك نقاط ضغط أخرى داخل مباراة، إذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية. في تجربتي يتم بناء أفضل استراتيجيات تجارة التنس حول نقاط الضغط. تأكد من أنك & # 8217؛ توخي الحذر إذا لعب في نقطة متقلبة داخل مباراة على الرغم من سوء الانضباط سوف تجد لك في كل مرة!


مكان آخر للتبادل التجاري هو خلال كسر التعادل، وخصوصا عندما لاعب واحد هو 3-0 حتى.


Playing the serve – Betfair tennis trading strategies.


Serving within tennis is a very big deal. If you’ve ever played it much, you’ll know this. This is because a server often has an advantage over their opponent. In terms of building a profitable tennis trading strategies this is of great use. If you know when a player is under pressure, you can trade accordingly. Adversely it could help you in making a decision to exit a trade.


Each time a players serve is broken the market will react more than if would have if it was held. The only problem being, players often hold their serve, more-so in ATP matches. Court surfaces can have a substantial effect on the reliability of a players serve as well.


So how do you make the most of this?


Tennis trading strategies like this rely heavily on the players in question. It’s always advisable to go against the serve, as the market reacts more. Going with the serve is possible, although only in specific situations. فمثلا؛ If John Isner were playing a relatively low-key match, on a hard court surface its unlikely there would be many breaks in serve. John Isner has one of the highest statistics for winning his first serve.


If you bear in mind the point of play also, say the second or third match of the first set, mental pressure will be very low. In this instance it may be a good idea to go with the serve for a game. Although I should warn you to be select! If service is broken the market will move more in the opposing direction.


It’s also possible to work this method in the alternate direction. If a player is particularly poor under pressure, playing on a slow surface like clay then it may be beneficial to lay them. This is where knowing your tennis can really help.


Playing the serve has far more opportunity to us within a match, although isn’t the most reliable of tennis trading strategies. But keeping its use to specific situations, combined with player knowledge can make it a useful tool.


Market over-reactions – Betfair tennis trading strategies.


In every type of market on Betfair there are over-reactions. People make mistakes! we’re only human at the end of the day. For the patient trader it can be really quite profitable, whatever your sport is.


Offering a price always carries value. The more consistently you pick up value, the quicker the balance will grow. All tennis trading strategies rely on value in one form or another, this is one of the best as you don’t actually have to know anything about tennis.


The video below was originally created for another blog post as it applies to so many different markets. I’ll explain the exact idea behind what im doing after the clip…


You can see at 3.40 in the video I place a lay at 1.14 and 1.15. This is because I want to offer a bet in the market at a point where I may be matched by someone else giving away value. If it doesn’t get matched I don’t lose. If the point is won and moves to my position I can either get out for no loss or at the very worse case loose 1 tick.


Fortunately it got matched, leaving a big enough gap in the market to provide me the opportunity to exit for a profit. For a worst-case loss of 1 tick I managed to gain 3.5 ticks, im sure the shrewd amongst you won’t take long to realise there are other tennis trading strategies directly related to this.


If only all tennis trading strategies were risk free! This one really is . The problem comes when you wish to increase stakes on a large-scale, which is why I don’t mind sharing it publicly! Give it a go!


Hopefully this insight will have given you a first starting point to build up a list of tennis trading strategies.


As with all trading on Betfair, knowledge is key. Putting one or two reasons for a trade together often result in positive results. Ensuring you test each strategy over a large enough sample, and keeping to the plan is important. The more information on offer, the easier things become!


It’s quite normal to get over-excited and start betting heavy once you find some useful tennis trading strategies. But be aware; each situation and tournament is different.


Different surfaces, players, locations and even crowds can make a difference to a match. Especially if it’s a final where a lot is at stake. Stick to a regular staking plan to avoid unnecessary highs and lows!


آخر الملاحة.


23 thoughts on “ Tennis Trading Strategies for Betfair ”


Thanks for the video re the tennis trading. Couple of questions please, if I may:


Does this work for both WTA and ATP games, or is it best for the women’s game due to the number of breaks of serve?


Also, do we look for matches where they are fairly equally matched at the start, indicated by the close odds pre-game? Does this not work as well where there is a heavy favourite pre-game?


Hi Simon, WTA is preferable.


As you suggest, it’s better tennis trading strategy when there is equal game going on… sometimes the odds dont reflect it mind.


Do you find tennis trading more stressful than pre-race horse trading?


I think its more like I find it less interesting…. obviously the WTA is rather watchable. But horse racing markets are more frantic and exciting.


1.23 was a good price to lay especially when you look at bet365 offering 1.22 at the same time. Out of interest, what price did you think Back should be at that point? Is that a factor in your decision making?


Not really no, Chris.


Hi do you have any good tennis trading guides or books such as you pre race trading guide?


I am new to tennis trading would like to get to speed with it .


HI Haran, not at the moment! Couple of good people on twitter though as i believe…


Not currently 🙂 Sorry.


i’m going to buy your training guide, just have to wait for pay day. one thing that concerns me all the time is betfair crashing. it happened to me again last week and it wiped out my 200 quid bank. how do you cope when it crashes and you have a large matched trade in the market?


How did you lose the £200? I was playing around with £200 stakes on practice mode trading pre-race when it crashed and I was on an open lay trade on odds of 7/8 ! If that horse had won ( I didn’t even want to look ) I would of lost a lot .


Since that moment I have pretty much given up on the idea even though I was making progress I now don’t see the point if one day Betfair crashes and wipes me out !


The only advice I can give is make sure you are using another exchange with enough money to lay of your bet and try to stick to backing not laying.


I think I will always have a play around with the horses but only with £20-£50 stakes depending on the odds.


Also made me think how much money people lost and who ended up with it all ??


Nice way for them to boost the bank and nothing anyone can do…..


It very rarely happens where I have been caught but usually its straight on the phone and if not to hedge on betdaq.


Knowledge > Lamborghini. =D.


Tried this out a few times today, it’s a nice strategy.


I’m laying the 1st set winner right after she wins the set, when the price appears to have bottomed out. Obviously you can never 100% know when the price has truly bottomed out, but you just get a good sense I suppose.


It’s worked on two matches but I’m on one match (Reix vs S Sanders) where it’s currently looking like it may not work. Problem with this match is that S Sanders completely blitzed Reix right out of the 2nd set after winning the first set 6-1, so the price dipped even further.


So I think I’m going to stay away from matches where one player completely dominates another in the first set. However it seemed to work nicely in those two matches where the 1st set winner won 7-6 (ideal because the match is mixed and up for grabs) and 6-2. ما رأيك؟


after years of losing on tennis, I am finally realising, that the points you make about getting value on tennis trades, is where I have been getting it totally wrong, thanks for posting these blogs, its really opened my eyes. ( I see Sharapova is giving a couple of tips out also, in the top photo 😉


Thanks for this post it is extremely informative. I like the points made at #2 as it confirmed my thinking about the various tennis trading strategies on Betfair. I’ve read many articles about this kind of thing across the internet and none go in the kind of depth you have here! Thanks ever so much. Your free content is brilliant keep up the good work!


ليس هناك أى مشكلة. Glad it helped 🙂 tennis is a bit of a different beast to trade when compared to the likes of other sports. في صحتك.


Just stumbled upon the concept of Sports Trading and came across your YT and this site. Absolutely phenomenal stuff. Trying to follow your videos and that as well as the Geek Toys Software you use.


Above under #1 strategy ‘Compression Points’ you say:


“If you look at the profit and loss column above, you’ll see the potential loss is £6. To make the same amount of profit the price would only need to hit 1.05”


Pardon me for being dumb, but I can’t see to see where this is?! Would love if you or someone else could help me out reading the numbers to see where this comes from?


ليس هناك أى مشكلة. If you take a look at the profit and loss column. You can see the diference in values in line with the potential prices. Where the two betting columns butt up against each-other is the current trading price.


Thanks for the response Caan. Ah yes I see it now 155167! I was focusing on seeing a red minus 6 not realising that losing existing profit on the trade is still a loss 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


تبحث عن شيء؟


قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.


فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.


منشورات شائعة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تابعني على تويتر.


الصفحات.


تنصل:


وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.


Live Tennis Trading.


Trading In-Play Tennis Matches.


What is Tennis Trading?


It's an exchange that allows a trader to buy and sell players' odds, during live tennis matches, in order to obtain financial profits once the position is closed.


Basic and Avanced Tennis Trading Setups.


Here are the 5 steps for setting up a professional tennis trading setup that will allow you to successfully exchange odds on Betfair.


How To Detect Momentum Change During Tennis Matches.


An experienced tennis trader’s most successful odds exchanges are accomplished whenever he can anticipate and profit from a momentum change.


Vesnina vs Vinci Profits Rome Masters 2018.


I did managed to grab a $106 profit by the time Vinci won the 3rd set 6-4 and closed this match.


Serena Williams vs Laura Robson Brings $194 Profit.


Serena defeats Robson in straight sets 6-2, 6-2 but I could still make a $194 profit after laying low and backing high.


Miami Masters Trading Profit/Loss.


All 50 Betfair tennis markets traded during Miami 2017.


I’m late again with updating the website! اسف على ذلك. The 2017 Miami Masters has ended last weekend. You can check the LTT trading performance in the above Youtube video. I’ve improved nicely and greened-up for almost $650 during this 2nd Masters Series event of the season! اقرأ المزيد & راكو؛


2017 Indian Wells Trading Results.


Indian Wells 2017 Profit/Loss Video.


Hi friends! The first LTT video is now ready and available for you! As mentioned earlier Indian Wells was my first tennis tournament traded in 2017. After more than 3 months of being not able to trade, I resumed this part-time activity a few days ago. As expected exchange went a little rusty during the early stages of the tournament, but I slowly managed to recover my 2018 run. Congratulations to Novak Djokovic and Flavia Pennetta for their wins! اقرأ المزيد & راكو؛


2017 Tennis Trading Season at LTT.


$1000 Betfair Deposit.


On March 7th, 2017 I deposited exactly $1,015.23 in my Betfair account. After they charged the deposit fee my bank was credited with exactly $1,000.00 as you can notice in the above print-screen! اقرأ المزيد & راكو؛


What’s The Best Tennis Trading Strategy?


Reading tennis trading markets.


In my opinion one of your first goals as a beginning tennis trader, considering that you are already familiarized with the basics of tennis trading, is to try and implement a strategy that brings you profit. Once you manage to have a green average you can start tweaking your game plan in order to increase winnings. اقرأ المزيد & راكو؛

No comments:

Post a Comment