Monday 26 February 2018

أفضل نظام الفائزين الفوركس


الفائزين بجائزة الفوركس 2018.


في عام 2018 نحتفل بمبتكري صناعة الفوركس في 14 ترشيحا مع أفضل وسيط فوركس، وأفضل منصة تداول وأفضل تجربة تداول تقليديا فيما بينها. ونحن نهنئ الفائزين بهذا الاعتراف بجدارة لإنجازاتهم في خدمة العملاء.


فائزي الفوركس & نداش؛ أعلى شركات الفوركس 2018.


أفضل وسيط فوركس: فكسرو.


أفضل منصة التداول: فكسرو.


أفضل وسيط فوركس كندا: فكسم.


أفضل وسيط فوركس الولايات المتحدة الأمريكية: فكسم.


أفضل وسيط التنفيذ: نوردفس.


أفضل مايكرو وسيط الفوركس: نوردفكس.


أفضل وسيط فوركس أوروبا: أوكتافكس.


أفضل وسيط فوركس آسيا: فورت للخدمات المالية.


أكثر وسيط شفاف: فورت للخدمات المالية.


أفضل إن / سبت وسيط: فانتاجيفس.


أفضل وسيط فوركس أستراليا: أوسغفكس.


أفضل إعدام التجارة: فكسفينبرو كابيتال.


أفضل وسيط فوركس تركيا: غم الفوركس.


أفضل تجربة التداول: أيركس.


الأعمدة ذات الصلة.


نحن فخورون لتقديم شركات صناعة الفوركس لعام 2018 مختارة بعناية في 14 الترشيحات. هذا العام قمنا بتعزيز مجموعة من الترشيحات لدينا مع جائزة جديدة - أفضل برنامج التابعة، الذي يعترف الالتزام المتميز من وسيط لتطوير برامج الشراكة.


شهدت جوائز الفوركس منافسة قوية للتميز بين وسطاء الفوركس في عام 2017 وكان اختيار الفائزين تحديا صعبا لجنتنا المانحة المستقلة. تهانينا ل فكسرو - أفضل وسيط الفوركس 2017.


في عام 2018 اخترنا كبار فناني صناعة الفوركس في الحد الأقصى التاريخي للترشيحات 28. 28. العدد المتزايد من الجوائز هو الاعتراف دفعة في التكنولوجيا وخدمة العملاء تواجه تداول العملات الأجنبية.


هذا العام أدخلنا ترشيحين جديدين - أفضل منصة التداول المحمول وأفضل شبكة التداول الاجتماعي. عالم تداول العملات الأجنبية يتغير بوتيرة مذهلة و "المحمول" و "الاجتماعية" هي كلمتين لا يمكن للوسيط الفوركس تجاهلها.


جوائز الفوركس تفخر بتقديم المبتكرين صناعة الفوركس اختيارها موضوعيا في 27 الترشيحات التي تغطي جميع جوانب تداول العملات: أفضل وسيط الفوركس، وأفضل منصة التداول، وأفضل تنفيذ الإعدام التجاري، وأفضل مزود السيولة وغيرها الكثير.


خلال هذه السنة إطلاق أثبتنا مفهوم جوائز الفوركس لتكون ناجحة. وقد ساعدتنا منهجية التقييم الراسخة لدينا ونهجنا المضني على اكتساب الثقة من التجار والسماسرة على حد سواء. نتيجة هذا العام - 26 الجوائز نظرا لأعلى أداء الصناعة - تستحق الاحتفال.


السنوات السابقة جوائز الفوركس المعلنون الفائزين.


أعلى الفوركس المرشحين 2018.


نحن نقوم بتقييم وتكريم أفضل وسطاء الفوركس في حوالي 30 ترشيحا.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. فكسرو يخدم العملاء في.


هيسم هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات. مع 40 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء و.


فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. والشركة هي.


نوردفس هو وسيط دولي متعدد الجوائز الرائدة التي تقدم للأفراد والشركات مجموعة كاملة من الخدمات لتداول العملات الأجنبية. منذ تأسيسها في عام 2008، نوردفس دائما مواكبة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مسابقة الفوركس التجريبي: أفضل من الأفضل.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


قم بالتجارة بشكل مربح على حساب تجريبي باستخدام أزواج العملات وأي أدوات تداول متاحة أخرى في ليتيفوريكس.


وسوف يتم الإعلان عن خمسة مشاركين الذين سيكون تداولهم أكثر العوامل ربحية وأقل المخاطر، على الأقل، مع إدارة المال، على أنهم فائزين.


شروط التقييم الحالية.


مسابقة الحالية | 1:00، 27 ديسمبر 2017.


الأحكام والشروط.


1. التسجيل، شروط المشاركة، فترة المسابقة.


1.1 تجري مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي كل شهر، من أول كل شهر في الساعة 00:00:01 وحتى آخر شهر في 23:59:59، وفقا لوقت الخادم غمت +2 (ك المشار إليها على منصة التداول).


1.2 يتعهد جميع المشاركين بتقديم معلومات صحيحة عند التسجيل في المسابقة.


1.3 العملاء من الولايات المتحدة واليابان وإسرائيل ودول الاتحاد الأوروبي قد لا تشارك في هذه المسابقة التجريبية.


1.4 عند التسجيل في المسابقة، يقبل المشارك جميع القيود والقواعد المتعلقة بالمسابقة. في حالة عدم الامتثال لقواعد المسابقة، يجوز للمنظم، الذي يتصرف من خلال شركة ليتيفوريكس، استبعاد مشارك في المسابقة.


1.5 في حال تم العثور على محاولات لدخول المسابقة من عدة حسابات تجارية / لمحات أو حقيقة استخدام مجهول الهوية، سيتم استبعاد المشارك.


1.6 من أجل المشاركة في مسابقة "بيست أوف ذي بيست" التجريبي، يحتاج العميل إلى التحقق الكامل من ملفه الشخصي وتسجيله في المسابقة على موقع الشركة أو في ملف العميل (في قسم فتح الحساب التجريبي).


1.7 عند التسجيل في الموقع، يحتاج المشارك لملء حقول استمارة التسجيل أعلاه وتحديد بريده الإلكتروني (تسجيل الدخول من ملف تعريف العميل) و لقب ليتم عرضه في ترتيب المسابقة التجريبية "أفضل من ذي بيست أوف ذي الأفضل". عند التسجيل من خلال ملف العميل، يحتاج أحد المشاركين للذهاب إلى قسم فتح حساب تجريبي، حدد MT4 ديمو إن (أفضل من الأفضل) نوع الحساب، وتحديد لقب.


1.8 يمكن لأي حامل لايتيفوريكس الشخصي المشاركة في مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي مرة واحدة في الشهر. يمكن لأي فرد التسجيل في كل مسابقة حالية مرة واحدة فقط.


1.9 بعد ملء نموذج التسجيل في، سيتم فتح حساب تجريبي المسابقة مع رقم تسجيل الدخول فريدة من نوعها وكلمة المرور للمشارك. سيتم إرسال هذه التفاصيل إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه عند التسجيل في المسابقة.


1.10 التسجيل لمرحلة المسابقة الجديدة مفتوح بمجرد بدء مرحلة المسابقة السابقة.


2. شروط التداول.


2.1 نوع الحساب: ديمو إن.


2.2 الإيداع الأولي: 5000 (نفس المبلغ لجميع المشاركين).


2.3 الرافعة المالية: 1: 400.


2.4 توقف المخاطرة: يساوي الحد الأقصى المقبول في حساب المسابقة 25٪ من الرصيد الحالي. وبمجرد تجاوز الخسارة العائمة هذه القيمة، ستحدث ريسك ستوب أوت وسيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة. سيتم استبعاد المشارك الذي سمح لمخاطر وقف الخروج في حسابه / لها.


2.5 أدوات التداول: أي أداة تقدمها ليتيفوريكس.


2.6 يجوز للمشارك استخدام خبراء التداول واستراتيجيات التداول دون أي قيود شريطة احترام شروط "ليتيفوريكس" الفعالة بشأن الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات.


2.7 يجب إغلاق جميع المعاملات قبل انتهاء المسابقة. في حالة وجود أي معاملات مفتوحة في الوقت الذي ينتهي فيه السياق، سيتم إغلاقه تلقائيا بسعر السوق الحالي. إن وجود معاملات مفتوحة في الوقت الذي تنتهي فيه المسابقة لا يترتب عليه عدم الأهلية.


2.8 شروط التداول الأخرى في الحسابات التجريبية المسابقة تتوافق مع شروط التداول على حسابات التداول إن الحية وفقا ل ليتيفوريكس "اتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات".


2.9 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في رفض تسجيل أو استبعاد أي مشارك دون تقديم سبب لذلك. ويمكن أن تكون أسباب عدم الأهلية هي التالية.


- انتهاك أو عدم التقيد ب "اتفاقية الإكتتاب العام" و "الاتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات". - تسجيل العديد من حسابات المسابقة من قبل الشخص الطبيعي نفسه أو وجود عدة ملفات شخصية للعميل تنتمي لنفس الشخص المادي؛ - فتح الصفقات المقابلة من حجم كبير في نفس الوقت تقريبا واستخدام نفس الأزواج. - استخدام الفشل تدفق عروض الأسعار لتحقيق أرباح مضمونة. - وجود معاملات المسابقة، بما في ذلك صفقات القفل، التي تكون مدتها أقل من دقيقتين؛ - التحصيل أو الشك بأن المشارك قد ارتكب أي نوع من الإجراءات الاحتيالية لكونه مدرجا بين الفائزين.


3. تحديد الفائزين وجوائز الحصول عليها.


3.1 سيتم اعتبار المشاركين الخمسة الأولى مع أفضل نسبة الربحية / المخاطر بحلول نهاية المسابقة والفائزين في ليتيفوريكس «أفضل من الأفضل» مسابقة تجريبية. وسيتم تشكيل النتائج النهائية في غضون 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة، حالما يتم فحصها من قبل إدارات الأمن وإدارة المخاطر.


3.1.1 يجب استبعاد المشاركين الذين تجاوز معامل الخطر 5 خلال فترة المسابقة من المسابقة، ولن يتم عرض حسابات المسابقة الخاصة بهم في الترتيب.


3.2 فقط المشاركون الذين كانوا يتداولون بنشاط خلال فترة المسابقة وزادوا ودائعهم الأولية دون كسر قواعد المسابقة يمكن اعتبارهم فائزين.


3.3 يحصل المشاركون الذين حصلوا على أماكن حائزة على الجوائز من الأول إلى الخامس وفقا للفقرة 3.1 على أموال على حساب التداول الخاص ب ليتيفوريكس المباشر إن. اعتمادا على المكان، والمبالغ تختلف على النحو التالي:


3.4 في حالة وجود اثنين من المشاركين في المسابقة على نفس قيمة الرصيد بعد نتائج المسابقة التجريبية بيست أوف ذي بيست، فإن شركة ليتيفوريكس، بصفتها منظم المسابقة، سوف تقرر بينهما، مع إعطاء الأفضلية للمشارك مع أقل قدر من السحب الأقصى المبين على فترة المسابقة.


3.5 يجب على الفائزين في القائمة النهائية توب 5:


- التأكد من أن ملفات تعريف العملاء الخاصة بهم مؤكدة بالكامل وفقا لمتطلبات ليتيفوريكس؛


- فتح حساب التداول إن في نظام التداول الاجتماعي.


- إرسال بريد إلكتروني من العنوان المحدد عند التسجيل للمسابقة للمسابقة التجريبي @ ليتيفوريكس، مشيرا إلى: اسم المسابقة - «أفضل من الأفضل» (تجريبي). رقم الحساب التجريبي المسابقة وكلمة المرور التاجر. رقم حساب إن في التاجر. عنوان البريد الإلكتروني المحدد عند تسجيل ملف تعريف.


3.6. يجب أن يكون الفائز على علم بأن طلبات الدفع بالجائزة لا تقبل إلا خلال الأسبوعين الأولين التاليين لنهاية المسابقة التي شارك فيها الحساب.


3.7 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في طلب أي معلومات إضافية بشأن هوية المشارك عند تسجيل الجائزة.


3.8 لا يجوز للمشترك الذي حصل على الجائزة أن يطلب أن تقيد قيمة الجائزة لحساب أطراف ثالثة.


3.9 تضاف أموال الجائزة إلى حساب العميل الحقيقي، وفتحت مباشرة بعد المشاركة في المسابقة، في غضون ثلاثة أيام عمل بعد إرسال الطلب. (صفحة 3-5)


3.10 تقيد أموال الجائزة في عمود الائتمان، وتنتمي إلى الشركة وتقدم للفائز كاستثمار أولي للمشاركة في خدمة التداول الاجتماعي كمتداول. ويمكن سحب الأرباح التي يحققها الفائز في حسابه التجاري عن طريق استخدام أموال الجائزة دون أي قيود. كما يمكن سحب النسب المئوية لأرباح المستثمرين من التداول الاجتماعي في أي وقت ودون أي قيود أيضا.


3.11 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس رفض الجائزة دون إبداء أي توضيحات إذا كان هناك اشتباه في انتهاك القواعد أو إذا رفض الفائز التحقق من ملفه الشخصي وتقديم معلومات إضافية عن هويته حسب ص. 3.7.


3.12 في إطار برنامج حماية مصالح المستثمرين، تحتفظ الشركة بالحق في إخفاء حساب إن الحقيقي الفائز من مراقبة منصة التداول الاجتماعي وخصم أموال الجائزة إذا أصبح تداول الفائز عن طريق استخدام أموال الجائزة عالية المخاطر. إذا كان السحب قد تجاوز 25٪ من القيمة الحالية «الرصيد + الائتمان» عند التداول عن طريق استخدام أموال الائتمان الجائزة، سيتم سحبها من قبل منظم المسابقة.


3.13 التداول باستخدام أموال الجائزة على حساب المتداول الخاص به على منصة التداول الاجتماعي، يتعهد الفائز باتباع استراتيجية تداول منخفضة المخاطر ولا يتجاوز مستوى الخطر 5.


3.14 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس تعديل شروط المسابقة في أي وقت دون إشعار خاص.


3.15 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في استخدام المعلومات المتعلقة بالحسابات الفائزة لأغراض الإعلان ونشرها في أي مصادر للمعلومات. ويدعى الفائزون للمشاركة في أعمال ليتيفوريكس الخاصة بالإعلان والتسويق مثل المقابلات وتقارير الصور والفيديو، والبيانات الصحفية المتعلقة بالمسابقة. وفي الوقت نفسه تلتزم ليتيفوريكس بعدم الكشف عن المعلومات الخاصة للفائز (بما في ذلك الاسم واللقب) دون موافقة الفائز. إذا رفض الفائز المشاركة في هذه الإجراءات، تحتفظ ليتيفوريكس بحقها في استبعاد الجائزة ومنح الجائزة للمشارك الذي يحتل المركز التالي في الترتيب النهائي.


عقدت المسابقة من 2017.12.01 00:00 حتى 2017.12.31 23:59.


نتائج المسابقة ليست نهائية ويتم فحصها من قبل قسم المكافآت (الشيك لن يستغرق أكثر من 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة)


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


أرشيف الوسم: أفضل نظام تداول.


أفضل نظام المتداول أوب.


5 أغسطس 2018 تعليقات خارج على أفضل نظام أوب التاجر.


أفضل نظام التاجر أوب تحميل مجاني أفضل أوب التاجر System. rar: UOPMovingAverage. ex4 UOPSpreadInfo. ex4 UOPTraderDivergence. ex4 UOPTraderIndicator. ex4 UOPTraderSupportingADX. ex4 UOPTraderSupportingMACD. ex4 UOPTraderSystem1.ex4 UOPTraderSystemADX. ex4 UOPTraderSystemPivots. ex4 UOPTraderSystem. tpl تحميل مجاني ريد مور & راكو؛


السعر الإجراء السهل & # 8211؛ تعلم تداول حركة السعر.


13 مايو 2017 تعليقات خارج على السعر أكتيون إيسي & # 8211؛ تعلم تداول حركة السعر.


برايس أكتيون إيسي إبوك & # 8211؛ تعلم تداول حركة السعر بي // برايساكتيونيسي & # 8211؛ السعر الإجراء مقدمة معظم التجار ليست قادرة على إعداد التحليل الفني السليم. الغالبية العظمى من التجار لا يعرفون أساسيات العمل السعر، فإنها لا يمكن قراءة بشكل صحيح المعلومات من الرسم البياني وأنها تبقي استخدام استراتيجيات خدم دون معرفة خلفيتهم. . اقرأ المزيد & راكو؛


المتداول المنضبط تطوير.


9 أبريل 2017 تعليقات خارج على المتداول المنضبط تطوير.


ذي ديسيبليند ترادر-ديفيلوبينغ بي مارك دوغلاس واحدة من الكتب الأولى لمعالجة الطبيعة النفسية لكيفية نجاح التجار التفكير.


المتداول المنضبط ™ هو الآن صناعة الكلاسيكية. وفي هذا العمل الرائد الذي نشر في عام 1990.


يدرس دوغلاس الأسباب التي تجعل معظم التجار لا يستطيعون رفع أسهمهم والحفاظ عليها على أساس ثابت.


نظام فلاش اللصوص.


13 مارس 2017 تعليقات خارج على نظام فلاش اللصوص.


نظام فلاش اللصوص تحميل مجاني بانديت فلاش system. rar: ++ أليرت شراء SELL. ex4 ++ CLOSING. ex4 ++ DAYS. ex4 ++ Heiken. ex4 ++ HYPERSIGNAL. ex4 ++ MINI. ex4 ++ بانه طويلة TREND. ex4 ++ PANAH13-7.ex4 ++ POWER. ex4 ++ PRICE. ex4 ++ RANGER. ex4 ++ تريند SESSION. ex4 Snake. ex4 T3_clean. ex4 بانديت flash. tpl 2 صور المستخدم & # 8217 ق دليل تحميل مجاني السيد تيموثي K من نيجيريا () أرسل لنا هذا النظام. إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد،. اقرأ المزيد & راكو؛


أدكسيلنس باور تريند ستراتيجيس & # 8211؛ تشارلز شاب.


8 مارس 2017 تعليقات خارج على أدكسيلنس استراتيجيات الاتجاه السلطة & # 8211؛ تشارلز شاب.


أدكسيلينس باور تريند إستراتيجيس بواسطة تشارلز ششاب تحميل مجاني أدكسيلينس باور تريند استراتيجيات يبوك حمل مجانا مر تشن يو فاي من () أرسلت ماليزيا لنا هذا الكتاب الاليكترونى. إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس. اقرأ المزيد & راكو؛


فكب مكافأة الفوركس بروتوكول السري.


6 مارس 2017 تعليقات خارج على فكب مكافأة الفوركس بروتوكول السري.


فكب مكافأة الفوركس بروتوكول السري من قبل توشكو رايتشيف فوريكسكريتبروتوكول تحقق من جميع الفوركس سر بروتوكول المنتجات من هنا. من قبل المؤلف: في هذه الاستراتيجية التداول نحن لا نستخدم الكثير من المؤشرات وعندما نستخدمها، انها أكثر لتأكيد النظام الرئيسي. وسوف تشمل ما يلي: مؤشر ستوكاستيك: 21، 3، 3 قنوات دونشيان: مؤشر مخصص. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


بروفكس 4.0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بروفكس 4.0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


يوفر لك المعلومات عند إغلاق الشريط الفعلي. يمكن تغيير حجم الخط ولون النص في الإعدادات.


انها نسخة مخصصة من مؤشر المتوسط ​​المتحرك المعروف جيدا. يستخدم ما لتحديد الزخم على المدى القصير وأفضل وقت للخروج من الصفقات. المعلمات التي يمكن تعديلها هي الفترة، التحول، طريقة (طريقة الحساب)، التطبيقية السعر (الذي يستخدم السعر لحساب) وعدد الحانات.


بدلا من العصي الشموع العادية نستخدم الشموع هيكين أشي في بروفكس لأنه يساعد على تقليل "الضوضاء" على الرسم البياني. "بار عدد" يمكن تغييرها في الإعدادات.


مؤشر الملكية الذي يدل على مدى قوة أو ضعف الحالي أعلى / أسفل حركة السعر. يمكن تغيير المعلمات التالية: الفترة (1-3)، التطبيقية السعر (الذي يستخدم السعر لحساب) والحانات العد.


مؤشر الملكية الذي يجمع بين غل، ودي تسي، تفي و T3 المنحدر في مؤشر واحد. ويستخدم المؤشر أساسا كمؤشر للتأكيد. ويستخدم المؤشر لتوليد الإشارة ولكنه ليس جزءا من القالب القياسي.


مؤشر الملكية التي توفر معلومات بصرية حول اتجاه السوق. ويستخدم المؤشر لتوليد الإشارة كما أنه جزء من نموذج معيار بروفكس.


مؤشر الملكية التي تقوم على عمل شعبية جدا من السيد لين. يتم استخدام المؤشر لتحديد نقاط التحول المحتملة وتحسين الإدخالات التجارية.


بروفكس 4.0 هو نظام التداول مرنة جدا، ويمكن استخدامها على العديد من الصكوك المختلفة. وهذا يشمل ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا المؤشرات والسلع والعملات الافتراضية (عملات بت، عملات لايت، الخ)، والأرصدة، وبطبيعة الحال، كل نوع من الأدوات المشتقة مثل كفد والخيارات. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على التداول أو بدأت للتو في استخدام بروفكس 4.0، فمن المستحسن أن تستخدم غبوسد أو يوروس لأول 30 & # 8211؛ 90 يوما. وذلك لأن هذه هي أزواج العملات الرئيسية التي تميل إلى الاتجاه بشكل جيد للغاية. إلى جانب ذلك، أنها توفر سيولة عالية جدا وانخفاض تكاليف التنفيذ.


نوصي بالبدء بمخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة. ميزة استخدام مخاطر منخفضة جدا في التجارة هو أنه حتى عندما لاتخاذ عدد قليل من قرارات التداول الخاطئة، سوف السحب الخاص بك تكون منخفضة جدا. في أقرب وقت كنت 100٪ على دراية قواعد التداول يمكنك استخدام خطر أعلى للتداول لتعزيز الأرباح الخاصة بك.


1) بروفس 4.0 إشارة السهم يجب أن تظهر على الرسم البياني.


2) يحتاج إشارة إلى تأكيد من قبل بروفس 4.0 احتمال سحابة.


3) شريط إشارة فتح أدناه / فوق المتوسط ​​المتحرك العرف.


4) زيادة الزخم.


5) وينبغي تأكيد الاتجاه من قبل أعلى مخطط زمني. (H4 أو D1)


6) تفضل الإشارات خلال جلسة الاتحاد الأوروبي / الولايات المتحدة.


7) يجب تجاهل الإشارات التي تحدث خلال نطاق سعر ضيق.


1) يجب أن تبقى الصفقات مفتوحة طالما أن جميع المؤشرات تؤكد أن السعر سوف يستمر في الارتفاع / الانخفاض.


بروفس 4.0 يمكن استخدامها على أي أطر زمنية ومع العديد من الصكوك المختلفة. ومع ذلك، فإن تجربتنا هي أن تف M30 بالاشتراك مع تف H4 (تأكيد الاتجاه) هو الخيار الافضل.


لا تضع أكثر من 1-2 التجارة يوميا.


ويعرف هذا أيضا باسم "قاعدة واحدة أو اثنتين من الضربات". كما أنه يساعد على تقليل وقت المراقبة، ويحافظ على الضغط النفسي والمنطقي عند مستوى منخفض جدا ويعمل كفلترة زمنية خلال فترات السوق مع ظروف السوق المتقلبة.


لا تتداول خلال جلسة العطلة.


خلال العطلات الأسواق هي أكثر من ذلك بكثير لا يمكن التنبؤ بها. ولذلك يوصى بشدة بعدم التداول في جلسات العطلات مثل العطلات الوطنية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وبعد فترة وجيزة من العام الجديد.


كتابة سجل تجاري لكل صفقة.


إن كتابة سبب دخولك وخروجك من صفقة يساعدك على زيادة مهارات التداول الخاصة بك وتساعدك على ارتكاب نفس الخطأ عدة مرات.


تقليل قيمة سي قبل الأخبار الرئيسية لحماية حساب التداول الخاص بك.


وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار الرئيسية. يمكن أن تعمل ل ومعارضة لك. كلما الأخبار الرئيسية على وشك أن يطلق سراحه، تأكد من ضبط سي الخاص بك.


قبول أنه لا يمكن أن تكون دائما على حق.


ليس لدينا شك في أنه عند اتباع قواعد التداول التي سوف تكون قادرة على توليد أرباح ثابتة باستخدام بروفكس 4.0. ومع ذلك، من أجل النجاح عليك أن تقبل أنك لن تكون دائما على حق وهذا.


سيكون هناك فترات حيث لديك للتعامل مع السحب. فقط عند قبول ذلك والالتزام بقواعد التداول خلال ظروف السوق الصعبة سوف تنجح كالتداول العملة.


كل تاجر يعرف قوله "هذا الاتجاه هو صديقك.". ضعها في الاعتبار عند وضع التجارة.


السيد أليكس من مولدوفا () أرسلنا هذا النظام.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الفائز: مسابقة أفضل نظام تداول الفوركس في أبريل.


لقد تكلمت قبيلة الفوركس الخاصة بك، أبناء الأرض!


بعد أيام من قتال بها، ظهرت منتصرا كأفضل نظام تداول العملات الأجنبية في أبريل. أقدم لك…


المحطة التالية (طريقة التداول) بواسطة ديجيتالجيبسي.


وكما قلت قبل أسبوع، فإن نظام التوقف التالي (طريقة التداول) هو الدفعة الثالثة من سلسلة إيشيموكو المكونة من 3 أجزاء من ديجيتاليبسي. في نظامه، ديجيتالجيبسي يجعل من استخدام كيجون-سين، تينكان-سين، رسي، وخطوط الاتجاه لتحديد التجارة.


هومانويدس قد تذهب أيضا مجنون عندما أعلن أن مثل الأنظمة الأخرى، ستوب ستوب (طريقة التداول) يستخدم إطارات زمنية مختلفة. ديجيتالجيبسي ينظر إلى الرسم البياني اليومي للاتجاه، الرسم البياني لمدة 4 ساعات لمستويات الدعم والمقاومة، والرسم البياني لمدة ساعة لإشارات الدخول والخروج.


أريد أن أعرف المزيد عن نظام ديجيتالجيبسي؟ انقر على الرابط أعلاه وضرب الرجل مع أي أسئلة لديك! أسمع أنه في جميع أنحاء في كثير من الأحيان، وخصوصا خلال جلسات التداول عندما يتحدث إلى رفاقا سعيد بيب و سيكلوب.


بالطبع، ما هي نقطة الفوز إذا كنت لا تستطيع أن تأخذ المنزل حقيبة من الجوائز؟ على كوكب بلدي، يتم مكافأة الفائزين دائما مع الأشياء الجيدة! وبصرف النظر عن حقوق المفاخرة، سوف ديجيتالجيبسي اتخاذ المنزل الكنوز التالية للفوز أفضل نظام تداول الفوركس لمسابقة أبريل:


ونحن سوف التبرع 50 $ إلى جمعية خيرية من ديجيتالجيبسي في اختيار لدينا قائمة ذهبية من الجمعيات الخيرية. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا سوف تبرع أيضا 2 $ للجمعيات الخيرية من الشهر، مرسي كوربس، نيابة عن اثنين من الأرواح الشجاعة الذين تبادلوا أنظمة تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. سيتم عرض نظام التوقف التالي على الصفحة الرئيسية بابيبيبس لمدة شهر كامل، وسيتم إدراج ديجيتالجيبسي في الحصري أفضل الفوركس أنظمة التداول قاعة المشاهير. وأخيرا، وسوف شخصيا باكتست نسخة ميكانيكية من نظام التوقف التالي، وسوف الصف ضد معيار روبوبيب للأنظمة الميكانيكية. بلدي مكثف تدفق رباعية النوى بالفعل وخز في فكر من ذلك!


يجب أن أقول، هذا هو تماما نهب أن ديجيتالجيبسي يأخذ المنزل. أراهن أنك البشر تحول الأخضر مع الحسد! يا رفاق بدأت تبدو وكأنها البلوتونيين! (هم مخلوقات خضراء صغيرة ... مع ضربات كبيرة جدا.)


ولكن لا تآكل، يا أصدقائي الأعزاء. إذا غاب عن مسابقة الشهر الماضي، سيكون لديك لقطة أخرى في الانضمام إلى أفضل مسابقة نظام التداول الفوركس كما بدأت مسابقة مايو رسميا!


سواء كنت تاجر المهنية، الفوركس مبتدئ، الروبوت، أو الوحش - يمكن لأي شخص الانضمام! كل ما عليك القيام به هو اتباع قواعد المسابقة واللوائح وكنت كل مجموعة!


حظا موفقا. لتبدأ الالعاب!


إلى الجحيم مع الظروف؛ أنا خلق الفرص. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment