Monday 12 February 2018

استعراض التنقيب عن العملات الأجنبية


هذا هو نسخة جديدة ومحسنة من الفوركس إنكونترول التي نسميها - تولد من جديد.


وضع جديد - مسرع التحكم تراجع التداول على عملتين تنويع المخاطر تفعل كل ذلك مع الفوركس إنكونترول تولد من جديد.


الأشياء الرئيسية التي تجعل الفوركس إنكونترول مربحة وموثوق بها:


1. من الصعب السيطرة على تراجع.


أهم شيء في تداول الفوركس هو عدم فقدان الإيداع الخاص بك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى إدارة المال السليم. لدينا إي يسمح لتحديد أقصى قدر ممكن الانسحاب على وجه التحديد، بحيث تحت أي ظرف من الظروف لن تفقد أكثر مما كان متوقعا. في إي ممثلة نحن تطبيق التكنولوجيا التي تحدد تلقائيا ستوبلوس لجميع أوامر على مثل هذا السعر، والتي لن تسمح لك تفقد الدولار أكثر مما هو مشار إليه في إعدادات إي.


2. التداول على 2 أزواج مختلفة.


خوارزمية الفوركس إنكونترول هي فريدة من نوعها بحيث أن إي يمكن أن تعمل بسهولة على العديد من أزواج العملات. ولكن اخترنا اثنين أفضل منها. التداول على اثنين من أزواج العملات يجعل من الممكن لتغطية الخسائر المحتملة على زوج واحد من الربح من التداول على الآخر. هذا التنويع يسمح للحصول على ربح مستقر.


3- المخاطر والأرباح.


التداول على اثنين من أزواج العملات مع إمكانية للحد من السحب بشكل منفصل على كل منهما، يعطي فرصة كبيرة لتنويع الربح والمخاطر الخاصة بك. وهذا سوف يسمح لك للحصول على ربح مستقر في الحد الأدنى من المخاطر.


تاريخ التداول نتائج لأكثر من 14 عاما!


باكتست هي الطريقة الوحيدة الفعالة التي تساعد على الحصول على فكرة عن كيفية إي سوف تتداول في السوق في المستقبل. مع الفوركس إنكونترول كنا قادرين على إجراء باكتستس على مدى السنوات 14-15 الماضية على كل زوج من العملات. هذا هو نتيجة هائلة، ويؤكد أن منطقتنا هي موثوقة حقا ومستقرة لجميع أنواع الأخبار والتغيرات على الفوركس.


نتائج باكتست تؤكد أن نظامنا آمن ومربح!


مسرع وضع باكتست النتائج.


قمنا بتطوير وضع مسرع جديد يسمح للحصول على ربح أكبر بكثير مع نفس المخاطر خلال فترات مسطحة في السوق. يمكنك ان ترى لنفسك عن طريق التحقق من باكتيستس التي قطعناها على أنفسنا لنفس الفترة من الزمن، مع وبدون وضع مسرع (التداول في وضع قياسي).


لماذا الفوركس إنكونترول هو الروبوت التي تحتاج إلى أن يكون؟


إنكونترول الفوركس هو إي التي يمكن أن تعمل على حد سواء: كنظام واحد على حساب وفي مزيج مع أي إي الأخرى. انها لا تفتح أوامر في كل وقت، فإنه ينتظر للحصول على أفضل لحظة لدخول السوق. وهذا يسمح للتجارة مع العديد من مناطق العد على حساب واحد في نفس الوقت دون الحصول على سحب كبيرة.


الخبراء الاستشاريين التعليقات.


اليوم في قسمنا للاستشارات الخبراء الخبراء سنقوم استكشاف الفوركس إنكونترول، وهو الروبوت الذي يهدف إلى الحفاظ على غطاء ضيق على جميع جوانب محفوفة بالمخاطر من التداول في حين يجري ظاهرة والاتجاه الرئيسي لعام 2017. الفحص الدقيق لهذه القطعة من البرمجيات أن أدائها ليس ناجحا من جميع النواحي وأن إجراء السحب تحت السيطرة ليس بالأمر السهل.


الفوركس إنكونترول يعمل مع أربعة أزواج العملات: أود / أوسد، ور / غبب، غبب / جبي و أوسد / جبي. الروبوت يفتح موقف في تناغم مع الاتجاه ظهرت حديثا وندش]؛ في حالة بلوغ ربح الصفقة مستوى معين، يتم إغلاقه. إذا، ومع ذلك، فإنه يبدأ فقدان المال، ثم واحد آخر مفتوح في نفس الاتجاه بحيث عندما يتحول الاتجاه، يتم إغلاق جميع المواقف معا. لسوء الحظ، لقد لاحظنا أن الروبوت غالبا ما يزيد من حجم العقد التجاري عندما تكون الخسائر كبيرة. وهذا هو النهج العدواني الذي أدى إلى فترات سحب ضخمة.


الصورة الائتمان: ميفسبوك.


يجب أن يكون بعض منكم قد رصدت طريقة التداول المعروفة من القمار وندش]؛ مارتينجال. وعلى الرغم من أنه يهدف إلى تعظيم الأرباح، فإنه أيضا غالبا ما يؤدي إلى خسائر كبيرة.


أداء.


من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها أننا نستكشف حسابا يحتوي على إعدادات عدوانية وأن الروبوت يعمل أيضا على حساب مع إعداد أكثر اعتدالا. أنا شخصيا أفضل الإعدادات أقل عدوانية، لا سيما بالنظر إلى أن السحب الناتج هو فقط في 16٪. ومع ذلك، نحن حاليا مراجعة حساب أكثر خطورة بسبب حقيقة حادة أن الحساب مع إعدادات معتدلة لم يكن أي الصفقات منذ نهاية مارس. يمكن أن يكون الروبوت الخمول ولكن يمكن أن يكون أن المطورين قد قررت التخلي عن هذا واحد، لذلك علينا أن التمسك نسخة أكثر خطورة.


الحساب الذي نستكشفه حقيقي (هذا هو دائما علامة جيدة) وكان نشطا منذ 17 ديسمبر 2018، والذي يعطينا حوالي أربعة أشهر من البيانات. يمكنك أن ترى أن منحنى التوازن هو جيد جدا.


الصورة الائتمان: ميفسبوك.


بقعة كيف ينحنى منحنى الأسهم (الخط الأصفر) من منحنى التوازن وندش]؛ وهذا هو واحد من علامات بارزة على طريقة مارتينغال نشطة. هذا النهج المحفوف بالمخاطر للتداول، ومع ذلك، أدى إلى أرباح كبيرة & نداش؛ لأقل من أربعة أشهر المكاسب في هائلة 145٪. على الجانب السلبي، تراجع كبير أيضا في 61٪. وقد تم ضرب هذا المستوى العالي بفضل سلسلتين فقط من الصفقات القائمة على مارتينغال في 20 كانون الثاني / يناير. ومن هذا المنطلق، فإن نسبة العائد إلى الانخفاض هي صغيرة إلى حد ما عند 2.4، مما يظهر أرباحا صغيرة مقابل ما نستثمره.


متوسط ​​النقاط لكل تجارة ترسم صورة أجمل & نداش؛ وهي في مستوى 9، مما يدل على أن نظام التداول قادر على تحمل آثار فروق الأسعار والانزلاق. وبالتالي، على الأقل يجب أن لا تقلق بشأن اختيار وسيط.


المخاطر مع فوركس إنكونترول تأتي من طريقة التداول المحفوفة بالمخاطر & نداش؛ كنت أفضل تحقق من نصائحنا حول كيفية التعامل مع بوتس الفوركس الخطرة. وتشمل هذه السحب العادية للأرباح والعمل مع حساب المائة.


الفوركس إنكونترول مكلفة جدا لذوقي الشخصي، ولكن في حال كنت قد سقطت لذلك، يمكنك شرائه في الموقع المعين. سيكلفك ترخيص لمدة سنة لحساب واحد 205 دولارا أمريكيا، ولكن كن حذرا عند تطبيق رسوم إضافية. فعلى سبيل المثال، ترفع ضريبة القيمة المضافة السعر إلى 250 دولارا تقريبا. على الجانب الأكثر إشراقا، هناك ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما.


بطاقة: مراجعة الفوركس إنكونترول.


اليوم في قسمنا لاستعراض الخبراء الخبراء سنقوم استكشاف الفوركس إنكونترول، وهو الروبوت الذي يهدف إلى الحفاظ على غطاء ضيق على جميع جوانب محفوفة بالمخاطر من التداول في حين يجري ظاهرة والاتجاه الرئيسي لعام 2017. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوركس إنكونترول ريفيو.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة الفوركس إنكونترول الآلي نظام تداول العملات الأجنبية. هذا نظام تداول تم تطويره لمنصة التداول ميتاترادر ​​4 التي تقوم بتشغيل وإدارة عمليات التداول الآلي بالكامل لك. بل هو مجموعة كاملة وننسى حل التداول مع أي تدخل يدوي مطلوب على التجار. لا توجد خبرة تداول سابقة مطلوبة لاستخدام الفوركس إنكونترول فوركس روبوت لأنه يأتي مع تعليمات مفصلة لإعداد سريع وسهل. فقط تأكد من تشغيله على وسيط الفوركس إن مع مزودي السيولة جيدة لأفضل سرعات التنفيذ الممكنة وأدنى فروق. إن الفوركس إنكونترول يحقق حاليا حوالي 25٪ في الشهر في الربح الذي هو حوالي 0.7٪ يوميا. هذه هي عوائد كبيرة لأي نظام الآلي.


الفوركس إنكونترول استراتيجية التداول.


كما يوحي اسمها، يهدف الفوركس إنكونترول للسيطرة على السحب على حساب التداول الخاص بك عن طريق الدخول في الاتجاهات الثابتة عبر 4 أزواج العملات المختلفة. وهذا يعطي تنوعا كبيرا لمحفظة التداول الخاصة بك وينشر خطر الخروج. يمكنك تحديد الحد الأقصى المقبول من السحب ضمن إعدادات إي للتأكد من أن منطقة العد لا تتجاوز ذلك. استنادا إلى النتائج الحية الأخيرة في وقت كتابة هذا الاستعراض، وهذا الروبوت الفوركس لم يقترب من الانخفاضات الكبيرة في السحب وأداء جيدا بشكل جيد. الأزواج التي تداول الفوركس إنكونترول هي غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورغب. في حين أن هذه الأزواج لا تملك سيولة من التخصصات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي وأزواج غبوسد لديهم فروق منخفضة نسبيا والكثير من حجم للقبض على بعض التحركات لطيفة. أنت حر في تحسين وتشغيل الفوركس إنكونترول على أزواج العملات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك ولديها الخبرة للقيام بذلك - وإلا فإنه على استعداد لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية. هناك 3 طرق التداول يمكنك اختيار اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك - المحافظ، العادية والعدوانية. مهما كانت الطريقة التي تختارها، و إي كبيرة في انتظار فقط لأفضل نقاط الدخول الممكنة في السوق مع احتمالات عالية لجعل الصفقات مربحة.


الفوركس إنكونترول اختبار الظهر.


يتضمن موقع فوركس إنكونترول بعض الاختبارات الخلفية المثيرة للإعجاب والتي تعود إلى 11 عاما، وتبين بعض المكاسب الكبيرة ذات المخاطر المنخفضة. جودة النمذجة هي 90٪ مما يعني أن النتائج دقيقة إلى حد ما، فإن بيانات القراد كانت مثالية لتحقيق 99٪ جودة النمذجة ولكن حتى الآن إي مطابقة لأداء اختبار الظهر على الحسابات الحقيقية. وعموما يمكننا القول بأن الاختبارات الخلفية تؤكد أن فوركس إنكونترول هو حل آلي ومربح لتداول العملات الأجنبية.


الفوركس إنكونترول نتائج الاختبار الخلفي.


الفوركس إنكونترول النتائج الحية.


لمعرفة أحدث حية حساب التداول التداول التحقق من جميع الروبوتات الفوركس يرجى زيارة بلدي أفضل النتائج الروبوتات صفحة النتائج.


الفوركس إنكونترول ملخص.


الفوركس إنكونترول هو نظام التداول الآلي الآلي الصلبة جدا التي لا تتطلب أي تقنيات إدارة الأموال الخطرة لتحقيق أرباح متسقة بطريقة آمنة. لديها تنوع كبير من خلال تداول أزواج متعددة ومرنة اعتمادا على متطلبات المستخدم الفردي. نتائج اختبارات الظهر هي بالطبع مثيرة للإعجاب للغاية وحتى الآن مدعومة من أداء الحساب الحقيقي. لأنه يأتي مع الدعم الكامل، والتراخيص والتحديثات و أي أسئلة 30 يوما ضمان استعادة الاموال.


الفوركس إنكونترول.


تكرر.


التناسق.


أوسدبي، أوسجبي إطارات زمنية متعددة 1-2 تراخيص ضمان استعادة الأموال 30 يوم الدعم الكامل تحديثات مدى الحياة تعليمات مفصلة لا يوجد حد أدنى للإيداع أي رافعة مالية ميتاتريدر 4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الفوركس إنكونترول مراجعة إي - A خبير مربحة للغاية مستشار و MT4 روبوت.


الفوركس إنكونترول إي.


أزواج العملات: ورغب، أوسجبي، غبجبي، أودوس.


الفوركس إنكونترول مراجعة إي - A خبير مربحة للغاية مستشار و MT4 روبوت.


الفوركس إنكونترول هو خبير الخبراء الذي يعمل على حد سواء على حساب فردي وبالاشتراك مع غيرها من إي.


الفوركس إنكونترول إي - التحكم الصلب من تراجع.


الأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية هو عدم فقدان الودائع الخاصة بك. لهذا السبب تحتاج إدارة المال الصحيح.


الفوركس إنكونترول إي - التداول على 4 أزواج العملات المختلفة.


إن خوارزمية فوركس إنكونترول إي تعمل بشكل عام بحيث يعمل مستشار الخبراء هذا بسهولة على العديد من أزواج العملات.


فوركس إنكونترول إي - تنويع المخاطر والأرباح.


التداول على عدة أزواج العملات مع إمكانية للحد من السحب بشكل منفصل عن بعضها البعض يعطي فرصة كبيرة لتنويع الربح والمخاطر الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك للحصول على أرباح مستقرة في الحد الأدنى من المخاطر.


الفوركس إنكونترول إي - التاريخ نتائج أكثر من 11 عاما.


اختبارات التاريخ (باكتيستس) فعالة وطريقة واحدة فقط للحصول على تشخيص الطريقة التي يجب أن النظام التجارة في السوق في المستقبل.


أوسجبي 11 سنوات من $ 10 000 إلى 115،000 $.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 11 سنة من 10 آلاف دولار إلى 98500 دولار.


غبجبي 11 سنة من $ 10 000 إلى $ 249 000.


نتائج باكتست تؤكد أن الفوركس إنكونترول إي آمنة ومربحة!


فوريكس إنكونترول إي - إليك عينة من ما تحصل عليه من هذا المستشار الخبير.


الفوركس إنكونترول إي هو نظام تداول العملات الأجنبية التي سوف تولد الأرباح كل شهر دون مخاطر هذا المستشار الخبراء من السهل للغاية لاقامة، فإنه يتداول 4 أزواج العملات تلقائيا هذا الروبوت الفوركس لديه المحافظ، عادي وأنماط عدوانية من التداول لديه باكتست النتائج والتحقق من لايف إحصاءات التداول.


الفوركس إنكونترول إي يعمل مع أي وسيط فكس وهو خبير خبير مربحة للغاية و MT4 الروبوت!

No comments:

Post a Comment