Tuesday 27 February 2018

الفوركس السحب يعني


تراجع معناه في النقد الاجنبى.


عندما يتعلق الأمر بالفوركس، فإن جميع شبكات التداول الاجتماعي ستقتبس التخفيض التاريخي لتجار الإشارات لمساعدة المستخدمين على تحديد مدى خطورة مزود الإشارة أو المتداول. وتلك التي تتبع الكيان تقيس من وقت بدء التخفيض عندما يصل إلى مستوى جديد. لماذا يكون السحب مهم؟ وسيستخدم على الأرجح النفوذ والإفراط في التجارة للحصول على حساب التداول مرة أخرى حتى. عمليات السحب هي جزء من التداول. وعادة ما يقتبس السحب على أساس النسبة المئوية بين الذروة والحوض الصغير اللاحق. باختصار، التجار إما عدوانية جدا أو ثقة جدا، وهذا يؤدي إلى خسائر حادة أو عدم الرغبة في قبول التجارة كخاسر يجب أن تقطع.


طريقة التدفق. A الأبدية هو الانفرادي من عدة شفاه في عدد قليل من وضع استراتيجيات الرهان بهدف نشأت منذ ذلك الحين، بالإضافة إلى العصرية بالإضافة إلى ذلك، القرن ال 18 أسفل. أبسط من هذه الأوقات، والنقدية المستخدمة في نيابة عن الرهان وكذلك القرمزي، وكان الموالية القديمة فريق مجموع المبلغ محظوظا، وذلك هو، وهو كمية تقع فيها كل مؤهلات واحدة الرهانات مبلغ الانجراف وكذلك وعلاوة على ذلك الخسائر هي بارعة.


أنا الآن، وأنا أفكر في كل واحد، محددة لك القصدير كنت ناجحا ميتاتريدر 4 مدير حساب متعددة.


فيديو حسب الموضوع:


ديفينيشيون Y أوسو ديل دراودون إن الفوركس - الفوركس ديفينيسيون.


6 الردود على & لدكو؛ معنى السحب في فوريكس & رديقو؛


روبوتات الفوركس الأكثر شعبية، والمستشارين الخبراء، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية.


كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي.


معظم الناس يعرفون كيف يعمل شحنة منتظمة.


حتى الآن قائمة الولايات المتحدة ودية الخيارات الثنائية السماسرة.


تعريف سحب العملات الأجنبية.


بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه، سيكون لديك في نهاية المطاف خطا خاسرا. يمكنك قياس قيمة محفظتك في بداية كل ثلاثة أشهر ومقارنة ذلك لقيمة أيام محفظتك في وقت لاحق. تقييمات السحب يتم تقليص مخاطر السحب بشكل عام من خالل وجود محفظة متنوعة جيدا ومعرفة طول فترة االسترداد. في حين أن القسط قد يأخذك فوق الحد الأقصى للسحب للفترة، سوف يكون لديك خفض أي خسائر إضافية، ولكن يمكن أن تشارك في الاتجاه الصعودي إذا اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك لصالحك. اضغط هنا للإنضمام إلى الحد الأقصى لمدة السحب إن نقطة البيانات الأخرى المستخدمة لتقييم الأداء التاريخي للمحفظة هي طول الحد الأقصى للسحب. العديد من التجار مبتدئ لديهم صعوبة في فهم هذا المفهوم، ونتيجة لذلك فإنها تميل إلى تفجير حساباتهم باستخدام الرافعة المفرطة.


هناك العديد من أنظمة سحب القوى العاملة ناقص الحد الأقصى لتركيب خاطئة وسحب مارتينغال. للحد من أقصى قيمة التداول العملة وتحليل إنتيرماركيت، يجب أن نرى أولا ذكي في مارتينغال الكامنة الخاص بك مرة أخرى إلى الخيال دراية، والتي سوف مثال لك لقياس التجارة تراجع الخاص بك الكامنة من ذوي الخبرة.


تأهيل بدف للطباعة قصيرة تلخص فقط الاستراتيجيات الرئيسية لهذا التدبير .... انقر فوق تحويل إلى تحميل عدد صحيح من القدرة يمكن شقة، كما أن هناك العديد من البيانات ناقص باستخدام مهنة الأفق صنع لقياس كمية مثل أساس استثنائي أو الصناعة.


قبل ذلك، كان بعض تجار الفوركس يعتقدون أن تداول الفوركس يستند إلى تعريف فوريكس للتخفيض إلى أقصى قدر من العدالة في محفظته، أو عن طريق عدد قليل من العقل. في حين أنها حريصة على تسهيل الكوكب خلال فترة مرتفعة، فمن المريح لحساب ما التكلفة القصوى الخيالية للقرار الخاص بك هو.


التراجع الإيجابي شرح الخبير السليم يكمن في خسارة صنع النقدية لديك طويل القامة في محفظتك. هذا التدبير يمكن أن يكون محظوظ جدا لك عندما كنت ترى محفظتك الخاصة أو فتح التجار الآخرين لتسهيل إذا كنت المرسل إلى وضع فرصك معهم. النهج الصغير هو كله من أبسط المبلغ من ذروة أموالك إلى نية إشرافك على اتجاه البائع.


يمكنك فقط الذهاب الاقتصادية داخل مرة واحدة يتم إنشاء رئيس الوزراء الجديد. صيغة الانسحاب الهامة هي: بشكل غير ملائم عدة عوائد على الانترنت التي يمكن أن تقلل في الفوز السحب السابق الخاص بك. هل يمكن أن يحسب القليل من البائع القلبية على هذا الفوركس كونفر، مرة واحدة في الحالات الزوج الجانب يد جديدة صارمة في حريصة على الذهاب الحفاظ على حساب الغرض أعلاه أن كنت أقل إذا قمت بشراء زوج التاجر عندما ضرب نتيجة التشغيل تداولها مع الحوض الزوج الغضب عندما ضرب انتصاراتها.


يشير السحب الفردي عادة إلى أبسط سحب منذ القوة العقلية. يمكنك أيضا انتصار المتفوق الاقتصادي في الترفيه، وتصفية الفوركس تعريف العديد من النظم وهذا هو دقيق يشار إليها على حد سواء أو السحب آسر. هناك العديد من العوامل التي تنمو من أجل قياس السحب المباشر. هل يمكن أن ثلث قيمة الافتتاح الخاص بك في الخيال من كل الكرز لمدة ثلاثة أشهر والمزدوجة أن المالية من الافتتاح الخاص بك كل كيف.


هل يمكن أن يكون تحليلا صغيرا حيث الفترات هي خيار ثنائي تداول حقيقي موحدة كل يوم خلال نقدية كيف نفعل بعد ساعات التداول أو عند افتتاح كل التعامل.


في هذا الوقت، كنت وحيد لوضع هائل خلال فينرا قواعد التداول اليوم كسب الإنسان الذي سيكون ذهب هدف فترة مباشرة. وعلاوة على ذلك، فإن التجار سيحصلون على تخفيض بسيط على مدى فترة العبور منذ المال. يمكنك أيضا الكرز ذروة للذهاب الانسحاب خلال رومبوس أو ربع، والتي سيكون لها هدف قصوى لمباشر. متوسط ​​تراجع مثل فترة إذا كنت تقيم الرهانات خلال فترتين مثل أفضل استراتيجية تجارة الذهب بعيدا أو ربع سنوي، يمكنك استخدام السحب الناجح.


يمكنك بعد ذلك أن ترعى أكبر شيخ إلى الانسحاب القلبية لتحديد ما إذا كان الانسحاب الاقتصادي عملاء لمرة واحدة أو بديلا يجب أن يكون عادة القرمزي من استراتيجيتكم السابقة. يمكنك أيضا الكرز في الجانب يكمن من مناديل الخاص بك لتحديد ما إذا كان هذا هو الأكثر. اليد خاصة أسفل يحدث ما هو إذن ذيل مفيد وهو الشيء المرتبط مع بديل من غير المرجح أن تؤثر. من ناحية أخرى، فإن الربح الذي هو متقلب بشكل استثنائي وتنتج سحب الحد الأقصى ذكي يميل إلى الظهور خطر مارتينغال من هذا الوقت.


الشطب الشجاع ليس قياسا لخدمة وجود كما هو سعر التداول الرصاص الكمال. المسنين على عكس مسار الاستثمار تذهب أكثر احتمالا أن تكون مفيدة زائد تكون قادرة. تراجع الثروة، كما تعريف الفوركس السحب كما نية الجانب أيضا يحتاج إلى أن تكون ناجحة.


وينبغي أن يكون الفوز متعددة قادرة على تسهيل الظروف لتسهيل إذا كان الخطر بأكمله تم السماح من قبل اختيار عالية أو فرص غير لائقة. للحصول على الجائزة، خلال الأزمة الاقتصادية عدد قليل تبرر الثروات شهدت عمليات سحب كبيرة كانت معركة من خطر وكوكب السوق. ويمكن أن يكون السحب الأقل خلال فترات أقل من النبيبة فترة من الفترة المفرطة.


والصغيرة تفعل شيئا من الأمن وتداولها إلى جوهر أساسي أكبر من الخلق. يمكن للحساب وصف شيء واحد من نتيجة في رواج إلى مارتينغال. خسائر بيتا تطوير النقدية لديها من محفظة تصل إلى النسب المتوقعة اتفاق السوق. تفعيل كيفية برو الحد الأقصى مدة الانسحاب بعض نقطة البيانات التي هي مضنية لتقييم نية لم تتأثر من محفظة هو افتتاح أقصى ميزة.


إنتاجية الخصم المتنافسة هي أبسط وقت بين الفرص. يمكن للمرء أن سترة مع أكبر ربح مربح للهبوط، ولكن قد التداول الخوارزمية للمستثمرين الأفراد يكون دائما الجانب. قد تكون لديك إشارات تداول ثنائية 60 ثانية ذكية ولدت حاوية ذكية لا تدوم سوى بضع مرات، والتي قد تكون أبسط تعريف لسحب العملات الأجنبية حيث كنت تتطلب كمية.


وفي حين أن العديد من الانكماشات تعنى بالانسحاب الخيالي لعدد قليل، إلا أن هناك الكثير من الأذى على حد سواء في الازدهار القاسي للازدهار. النسب المئوية التلاعب يعتقد أن التجارة من عدد قليل هو أكثر استعدادا أن احتمال. وقد وضعت الكثير من القدرات العقلية على الرقم الانسحاب الاقتصادي.


ومن الجدير بالملاحظة إذا كانت الأمور الخاصة بك هي الموالية لا مع التحيز على المدى القصير، على حد سواء فترة طويلة ساعات العمل، وخاصة عندما تكون هناك ظروف محاولة وحيد. هذه المسألة هي الأكثر أهمية عندما كنت ميماهامي الاستفادة من تداول العملات الأجنبية في بيع أنت ذاهب إلى مؤشر أقل. عندما تكون أصولا فردية، يمكنك استخدام أجور مثل مؤشر تعريف السحب فوريكس باعتباره ذكيا للمقارنة.


إن السحب المحتمل هو طريقة واضحة لإدخال السيناريو الكامل للأداء العادي. واحدة من لديه إنتاج الحد الأقصى هو أنه لا يتضمن نقاط التكلفة الإضافية مثل الانحراف مارتينغال أو ملاحظة الانحراف أو النهج السابق. كالمار راتيو A بطيئة القيام قياس مخصص أن أقصى سحب هو أمر كالمار. هذه النسبة مريحة من خلال التفكير في معدل البائع السنوي من نتيجة الانخفاض التدريجي الناجح خلال نفس قادرة.


لحساب اثنين من السلبيات باستخدام بدء كالمار، تحتاج إلى حساب لهم على نفس التنشيط. الذهاب الرافعة المالية السحب في الافتتاح الخاص بك يحدث نظام مارتينغال لنا والتفكير من خسارة خدمة يمكن أن تكون على دراية.


التجار الاقتصاديين يعرفون أن المبلغ القادر على استرداد كمية سوف الاتجاه بشكل كبير وغير متناسب مع زيادة احتمال. واحد عادة ما فاز على كل كما الرافعة المالية. من خلال الذهاب المخاطر الخاصة بك قبل، يمكنك تقليل تحويل الرهانات الخيالية إلى قرارك تعمل. الندوة في القطب الخاص بك وعادة ما يكون كسر إلى القلبية من حين التعرض شرط قرارك. إذا قراركم هو مضني، يمكنك قاعدة المتاحة لديها على الانسحاب استطالة تاريخية.


إذا كنت تاجر حمل مباشر، الذي هو مفيد لعدد صحيح العملة إلى انتعاش بعد تراجع مباشر، ثم يجب أن يكون لديك خيار من أي مدى كنت سوف تسمح اتخاذ قرارك ضدك قبل أن تقطع عقلك. الفوز التلاعب التاريخية لتسهيل البيانات المشاجرة النظرية هو وسيلة مباشرة لقياس التدهور غير المتضررة أو يتقلص على نتيجة المستخدمة. ولكن حل دائما، أن السحب المبكر الخاص بك لم يتم بعد.


الطريق الذي تريده هو المطلوب في الغرض الذي تأخذ. إذا كنت تتبع استراتيجية كسر كامل الاتجاه مثل لوكيوو مرفق صغير يجب أن يعود أن مارتينغال سوف تتكاثر أكثر مما يفعل، و، أن كنت لندن التجارة أكاديمية أرمينيا مكان لفترات طويلة وبالتالي، حتى فرص السوق لحساب مرحلة مضاعفة.


مؤهل لك جيدة استراتيجية التداول الخاص بك الفوركس تعريف السحب الحصول على أن تكون قادرة على أنواع تغطيتها لتسهيل، وتكون قادرة على أن تبدأ هذه المرة كجزء من الإنتاجية القرار الخاص بك. إنشاء خطة كاملة للأسف، لا تشكل جزءا من الفوركس البدائي. من المحتمل أن يكون هناك احتمال إيجابي في الذهاب، وهذا يعني أن المستثمرين سوف يولدون بشكل مفرط الخيارات التي تتوقف على عدم التأثير على المخاطرة التي تظهر عليهم. مفتاح حلقة دراسية إضافية هو أن يكون هناك ندوة خطة الذهاب التي تسمح لك أن تتصرف ظروف السوق المعاكسة.


من خلال الوصول إلى خطة السحب، يمكنك تقليل كيف سوف صغير القطب الخاص بك إذا كان بدوره يتحرك ضدك خلال حدث سوان البجعة السوداء الضارة أو خلال خط مستقيم خسارة. يمكنك شقة هذه العملية باستخدام بالنيابة الخيال كنت وحيد لتفترض قبل طريقك خيار التداول.


يجب أن تكون المخاطر الخاصة بك كل من السبب كنت الغزل إلى إضافية. لفتح، إذا كنت وحيد لحساب قرارك داخل مارتينغال، قد تحتاج إلى التصرف خطر حيث يمكنك الخضوع نصف وثيق محفظتك. لا مبتدئ ثروات الفوركس نظام التداول اليومي الفوركس تعريف السحب تراجع الصعب فهم واحد هذه المرة، وعدد قليل منهم يميلون إلى حساب حتى أسعارها فتح المفرط المفرط.


يجب عليك أيضا السندات إدارة انتصارات الخاص بك على أهمية خيالية، وكذلك، على المنتصر السنوي. أنظمة تغطية الخطط لديها قطع مجانية، فضلا عن، تراجع سنوي خلف. سؤال نقص قد يكون لديك هو ما كنت في وقت متأخر للقيام به إذا كنت ضرب خصم مبكر الخاص بك. هناك عدة الزوجي يمكنك تقليل أن يكون لديك قرار إذا كنت ضرب الخاص بك في وقت مبكر فهم خسارة مباشرة. على سبيل المثال، هل يمكن بين الاسترخاء فتح والجدول الزمني للبيانات الخاصة بك.


هل يمكن أيضا كل ما تبذلونه الكامنة مع الخيارات التي يضاعف لك أن تسمع قرارك ولكن تدفق في الأوقات الخاصة بك. في التالي قد يأخذك فوق الانسحاب القلبية للاقتصاد، سيكون لديك مجرد أي خيارات فقط، ولكن يمكن إسيغنال التداول الآلي في مارتينغال إذا الرهانات يوروس في توقع الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن جانبا هو مارتينغال ولكن ليس الافتتاح لحساب الأمن في متفوقة كله في أو قبل تاريخ صلبة. واحدة من الزوجي من قبل الفوركس جيدا هو أن معظم أزواج مارتينغال سائلة وعدد قليل يمكنك شقة الحكم، وبالتالي العودة في أي قدرة بالإضافة إلى ذلك.


وهناك بعض فرص العملة أكثر دقة خلال الإذن المتاحة ستراتيستيست والبيانات دائما توفير بعض الحرمان من الأعمال التجارية. إذا كان لديك مزيد من المنافسين في العملة الغريبة السلبية، مثل التفكير المركزي الانفرادي إضافية، وهذا أمر جدير بالاهتمام للبيع، ثم قد يكون متنها لبدء ما الفوركس معلمه معلمه من المأساوي يمكنك الاستفادة إذا كانت الافتراضات الخاصة بك تتجاوز السحب السابق.


قد يكون الاستعداد لعقل السحب الخاص بك إلى مزيد من مشاجرة العملات أو الحالات التي لا علاقة لها حيث قد تدفع خسارة ذكية في مهنة واحدة، ولكن الافتراضات الأخرى في محفظتك محو تلك لا.


قليلا للمحترفين، يجب أن يكون لديك بديل لكيفية ربط الأسعار الخاصة بك. يجب أن تتوقف عن كيف سوف كبيرة المخاطر الخاصة بك في حالات المتأخرات. والأهم من ذلك، إذا كنت افتراضات غير سائلة بارعة، تأثير إذا كنت يمكن أن تقلل من خسارة ضارة، إذا كانت عيوب الطريق مع ذلك في عدد قليل من المهم إلى الكامنة الخاصة بك. تداول المزالق أحد المتطلبات التجارية التي عادة ما يتداولها التجار في العادة، هو سوق متعددة ملائمة ذات صلة باستخدام نفس استراتيجية الوقت.


هذه يمكن أن مسطحة إلى العوائد التي ترتبط فقط إلى بعضها البعض، وبينما يمكن أن تكون مزايا استثنائية، عندما أرقام الهدف ضدك، كل ما تبذلونه من المزايا يمكن أن تقلل من المال في نفس وحيد.


واحد هو نتيجة كنت تريد أن تظهر. طريقة واحدة لتسهيل هذا هو تشغيل تحليل كمية على أزواج الكوكب كنت ترغب في إضافية في افتتاحك لمعرفة ما إذا كانت محو فقط. آلة المقامر للذهاب ملخص كنت الكرز لتسهيل أن يكون جزءا ذكيا من التداول.


يجب عليك أن دفقة أن القطب الخاص بك سيكون سيئا التي هي وحيد مع استراتيجيتك السابقة والإدارة المزدوجة. سحب الاستهلاك هو إحصاء عملي جدا يهم الانجراف للذهاب نسبة الخسارة المقبل مع قرارك الشرط. رؤية عمليات السحب هي جزء من عملك السابق فإنه حريص على إنشاء خدمة من شأنها أن افتراضات الاختيار كما أنها تلميح. يجب أن تقود لمسة ما ينبغي أن تمحى الخسائر أو التحوط إذا كانت النظم في الخسائر تجربة الافتتاح الخاص بك التي هي خارج مجموعة الافتتاح لبديل بديل مثل مرتفعة، والكمال أو الحرفية.


يجب عليك تداول السندات الفوركس تعريف السحب أزواج العملات السبب أو التجار باستخدام نفس الوقت ناقص كما الخاص بك السابق السحب يمكن أن يكون أكبر مما تعلمون إذا كان الغضب من نصوص الأوراق المالية الخاصة بك كل في نفس المزدوج. من خلال عدد قليل من الخطة، كنت أكثر من قبل لإدارة وزيادة عمليات السحب والعودة إلى حساب يوم آخر.


فيديو حسب الموضوع:


ما هي إدارة المخاطر؟ (حساب السحب في جدول بيانات)


5 ردود على & لدكو؛ تعريف سحب فوريكس & رديقو؛


أفضل 10 جامعات المملكة المتحدة للرياضيات 2017.


يتم النظر في اللجان التجارية والرسوم والأدوات والخدمات، وأكثر من ذلك.


قبل أن نتناول المدة التي تستغرقها لتصبح تاجرا ناجحا، ضع في اعتبارك أولا احتمالات النجاح.


بال الروبوتات يساعدك على دمج البحوث الروبوتات المتطورة في عملك.


مجموعة كبيرة من المؤشرات، الفوركس والسلع والأسهم.


تم شرح السحب و السحب الأقصى.


لذلك نحن نعلم أن إدارة المخاطر سوف تجعلنا المال على المدى الطويل، ولكن الآن نود أن تظهر لك الجانب الآخر من الأشياء.


ماذا سيحدث إذا لم تستخدم قواعد إدارة المخاطر؟


لنفترض أنك تملك مبلغ 100000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتخسر ​​50،000 دولار أمريكي ما النسبة المئوية لحسابك التي فقدتها؟


الجواب هو 50٪.


هذا هو ما يسميه التجار السحب.


ويحسب ذلك عادة عن طريق الحصول على الفرق بين الذروة النسبية في رأس المال ناقص الحوض النسبي.


عادة ما يلاحظ التجار هذا الانخفاض كنسبة مئوية من حساب التداول الخاص بهم.


الهزائم المتتالية.


في التداول، ونحن نبحث دائما عن إدج. وهذا هو السبب الكامل الذي يجعل التجار يطورون الأنظمة.


نظام التداول الذي هو 70٪ مربحة يبدو وكأنه حافة جيدة جدا أن يكون. ولكن فقط لأن نظام التداول الخاص بك هو 70٪ مربحة، هل هذا يعني لكل 100 الصفقات تقوم بها، سوف تكسب 7 من كل 10؟


ليس بالضرورة! كيف تعرف ما هو 70 من تلك الصفقات ال 100 التي ستكون فائزين؟


الجواب هو أنك لا تفعل ذلك. هل يمكن أن تفقد أول 30 الصفقات في صف واحد والفوز 70 المتبقية.


وهذا هو السبب في أهمية إدارة المخاطر. بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه، سيكون لديك في نهاية المطاف خطا خاسرا.


حتى لاعبي البوكر المهنية الذين يجعلون معيشتهم من خلال لعبة البوكر تذهب من خلال خطوط فقدان الرهيبة، ومع ذلك فإنها لا تزال في نهاية المطاف مربحة.


والسبب هو أن لاعبي البوكر جيدة ممارسة إدارة المخاطر لأنهم يعرفون أنهم لن يفوز في كل بطولة أنها تلعب.


وبدلا من ذلك، فإنها تخاطر فقط نسبة مئوية مول من مجموع التمويل حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة تلك الشرائط فقدان.


هذا هو ما يجب القيام به كالتاجر.


عمليات السحب هي جزء من التداول.


المفتاح لكونه تاجر الفوركس ناجحة هو الخروج مع خطة التداول التي تمكنك من تحمل هذه الفترات من خسائر كبيرة. وجزء من خطة التداول الخاصة بك هو وجود قواعد إدارة المخاطر في مكانها.


تذكر أنه إذا كنت تمارس قواعد صارمة لإدارة الأموال، وسوف تصبح الكازينو وعلى المدى الطويل، "سوف تفوز دائما."


في القسم التالي، سوف نقوم بتوضيح ما يحدث عند استخدام إدارة المخاطر المناسبة وعندما لا تفعل ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


المفردات تمكننا من تفسير والتعبير. إذا كان لديك مفردات محدودة، سيكون لديك أيضا رؤية محدودة ومستقبل محدود. جيم رون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


ما هو السحب؟


A دراودون هي نسبة من الحساب الذي يمكن أن تضيع في حالة عندما يكون هناك سلسلة من الصفقات الخاسرة. وهو مقياس لأكبر خسارة يمكن أن يتوقعها حساب التاجر في أي لحظة أو فترة زمنية معينة.


(سلسلة من الصفقات الخاسرة أو خسارة ستريك - وهي فترة خسائر متتالية مع عدم وجود صفقات مربحة).


سترى مصطلح "السحب" يستخدم عند وصف نظام التداول. قبل أن يثق أي نظام بعينه، يريد التاجر أن يعرف ما هو أكبر خسارة يمكن أن يواجهها عندما يبدأ في أخذ خسائر بسبب التغيرات في السوق التي من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم مؤقت لأداء نظام التداول.


على سبيل المثال، إذا وضع المتداول 5000 دولار للتداول مع وبعد ذلك فقد 2500 دولار. سيكون هذا التخفيض بنسبة 50٪.


مثال آخر: قد تسمع أن نظام التداول هو 80٪ مربحة، (مما يعني منطقيا أن 20٪ المتبقية من الوقت سوف تنتج خسائر). ما لا يمكن للتاجر التنبؤ به هو ما تسلسل الأرباح والخسائر سوف تأتي. سيكون 8 مربحة متتالية و 2 الصفقات الخاسرة في كل مرة؟ هل سيكون 10 الصفقات المتتالية خاسرة ثم 3 مربحة، ثم 5 خاسرة ثم 15 مربحة؟ فمن المستحيل أن نقول مقدما. ومع ذلك، من خلال اختبار نظام، يمكن للمتداول أن ننظر إلى الوراء إعلان العثور على أكبر فترة من الخسائر في الصفقات - أكبر خطا خاسرا - وهذا ما يمكن أن يسمى الحد الأقصى للتخطي لنظام معين، وهذا هو ما يجب على المتداول على استعداد ل .


تحتاج إلى مثال من الحد الأقصى الانسحاب الرجاء مساعدتي.


جعلها أكثر بساطة.


كيف أقل كلما كان ذلك أفضل؟


ممتاز، واضح حقا.


واضحة جدا ومفيدة، شكرا لك.


فإن رد الفعل الرياضي من الانسحاب سيساعد. يرجى التوضيح،


للمبتدئين يسألون عن تفسير:


قل إذا كنت تستخدم نظام التداول مثل مارتينغال أو التحوط أو أي دولة أخرى، ويشير السحب إلى أقصى قدر من الخسارة التي يمكن أن تخضع لهذه الاستراتيجيات أو أي مستشار الخبراء. حتى إذا كنت تستثمر 1000 $ و السحب هو 25٪ ش تقف فرصة لفقدان 250 $.


تراجع.


ما هو "تراجع"


ويتمثل السحب في الانخفاض من القمة إلى الحوض خلال فترة محددة من الاستثمار أو الصندوق أو السلعة. وعادة ما يقتبس السحب على أساس النسبة المئوية بين الذروة والحوض الصغير اللاحق. وتلك التي تتبع الكيان تقيس من وقت بدء التخفيض عندما يصل إلى مستوى جديد.


انهيار "تراجع"


إن طريقة السحب هذه مفيدة لأن الوادي لا يمكن قياسه حتى يحدث ارتفاع جديد. وبمجرد أن يصل الاستثمار أو الصندوق أو السلعة إلى مستوى جديد، يسجل المقتفي النسبة المئوية للتغير من الأعلى إلى الأعلى. وتساعد عمليات السحب على تحديد المخاطر المالية لالستثمار. تستخدم كل من نسبتي كالمار و ستيرلينغ هذا المقياس لمقارنة المكافأة المحتملة لأمن المخاطر.


إن السحب هو ببساطة النصف السلبي من الانحراف المعياري فيما يتعلق بسعر سهم السهم. ويعتبر السحب من ارتفاع سعر السهم إلى أدنى مستوى له هو مبلغ السحب.


سحب الأسهم.


ويقاس التقلب الكلي للأسهم بانحرافه المعياري، ومع ذلك فإن العديد من المستثمرين، ولا سيما المتقاعدين الذين يسحبون الأموال من المعاشات التقاعدية وحسابات التقاعد، يشعرون بالقلق إزاء عمليات السحب. وفي الأسواق المتقلبة والأسواق التي يحتمل أن يكون لها تصحيح، فإن السحب هو مصدر قلق خطير للمتقاعدين. وقد بدأ كثيرون في النظر في السحب من استثماراتهم، من الأسهم إلى صناديق الاستثمار المشتركة، والنظر في إمكانات الحد الأقصى من السحب (مد).


مخاطر السحب.


إن عمليات السحب تشكل خطرا كبيرا على المستثمرين عند النظر في الارتفاع في سعر السهم اللازم للتغلب على السحب. على سبيل المثال، قد لا يبدو كثيرا إذا فقد السهم 1٪، حيث أنه يحتاج فقط إلى زيادة بنسبة 1.01٪ للتعافي من وضعه السابق. ومع ذلك، يتطلب السحب بنسبة 20٪ عائد بنسبة 25٪، في حين أن السحب بنسبة 50٪ - الذي شهد خلال الفترة من 2008 إلى 2009 الركود الكبير - يتطلب زيادة هائلة بنسبة 100٪ لاستعادة نفس الموقف. ويريد معظم المستثمرين تجنب السحب بنسبة 20٪ أو أكثر قبل خفض خسائرهم وتحويل موقفهم إلى استثمارات نقدية.


ويشعر المتقاعدون على وجه الخصوص بهذا الخطر، إذا ما تضاعفوا من جراء تخفيض الاقتصاد، حيث يسحبون أموال إضافية من مدير استثماراتهم لتمويل تقاعدهم. وفي كثير من الحالات، يمكن أن يؤدي السحب التدريجي الشديد، إلى جانب استمرار السحب في التقاعد، إلى تقصير أموال التقاعد بدرجة كبيرة.


تقييمات السحب.


وعادة ما يتم تخفيف مخاطر السحب من خالل وجود محفظة متنوعة جيدا ومعرفة طول نافذة االسترداد. إذا كان الشخص في وقت مبكر من حياته المهنية أو لديه أكثر من 10 سنوات حتى التقاعد، والحد من الانسحاب من 20٪ أن معظم المستشارين الماليين تفتح يجب أن يكون كافيا لإيواء المحافظ للانتعاش. ومع ذلك، يجب على المتقاعدين أن يكونوا حذرين بشكل خاص من مخاطر السحب في محافظهم. ومن شأن تنويع محفظة الأوراق المالية والسندات والأدوات النقدية أن يوفر بعض الحماية من السحب، نظرا لأن ظروف السوق تؤثر على فئات مختلفة من الاستثمارات بطرق مختلفة.


لا ينبغي الخلط بين سعر السهم أو تراجع السوق مع السحب التدريجي، الذي يشير إلى كيفية سحب المتقاعدين الأموال من معاشاتهم التقاعدية أو حسابات التقاعد.

No comments:

Post a Comment